المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاران جوهر قادم


مانيشا كويرالا
25 / 03 / 2004, 29 : 02 AM
كاران جوهر قادم

http://www.bollywoodworld.net/upload/up/up/karaan.jpg

التخمين منتشر داخل وخارج صناعة السينما أن كاران جوهر يخطط اختيار خطوة ناجحة الطرق. بعد تجمّع البطولة النجومية المحسودة في K3G مجهوده الاخراجي الأخير [ اميتاب، جيا، شاروخ، كاجول، ريتيك، كارينا ]، كاران يخطط الأن لإعطاء دور للثلاثة Khans الأعلى في مغامرته القادمة.

يحضر حاليا مهرجان سينمائي في فرنسا، كاران يبدو مستمتعًا عندما يطرح هذا الكاتب موضوع فيلمه القادم، على ما يقال البطولة أمير خان، شاروخان و سلمان خان معًا للمرة الأولى. كاران يقول: "شاروخ فرد من العائلة، لذا دائمًا سيكون نجم في الأفلام بمنتجات دراما. لا يمكن أن أفكر في عمل الأفلام بدون شاروخ".

لكن ماذا عن أمير وسلمان ؟ هل يحصل المشاهدون على فرصة لشهادة اشتباك الثلاثة Khans في مشروعه القادم؟ كاران يصبح جدي: "لدي تحيات عظيمة واحترام لأمير وسلمان، لكنهم بعيدين عن الحقيقة انني وقعتهم لفيلمي الجديد. لكي أكون أمين، هم ليسوا في أي مكان قريبون من البطولة لدي في الذاكرة".

الآن, كاران في وسط كتابة سيناريو فيلمه الجديد. يؤكّد: "انتظر لمدة ثلاثة أشهر وأنا سأكون قادر أن أكشف البطولة النجومية بعد ذلك. بأمانة، أواصل تغيير البطولة كل صباح. يبدو شخص واحد صحيحا اليوم، لكنه يبدو غير مناسب غدا. دعني أضعه بهذه الطريقة، أنا متردد حتى الآن".

ولكن، كاران لا يستبعد الحقيقة أن مغامرته القادمة ستكون من بطولة بعض من أكبر أسماء لبوليوود. يفشي: "بالإضافة إلى شاروخ، الفيلم سيكون من بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي المستوى الأعلى".

دعنا نستمر بالتخمين عن البطولة النجومية حتى بعد ذلك!


indiafm.com

عاشق بوليوود
25 / 03 / 2004, 51 : 02 AM
مشكوره اختي على الخبر

~~mahima~~
25 / 03 / 2004, 17 : 11 AM
يسلموووو علي الخبر الروووعه