المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء شيق ورائع وجديد مع ملك بوليود شاروخان


&الكنــSRKــج&
20 / 03 / 2004, 51 : 07 PM
سلام عليكم

هو فنان الذي كانت بدايته في الشاشه الصغيره...ومن ثم لمع نجمه في السينما الى الحد الذي جعل اقبال المخرجين عليه لا يتوقف شبهه كثير من الناس بالممثل ديليب كومار..ففي احد اللقاءات الذي اجرته قناة ستار بلس مع الفنان ديليب و زوجته...صرحا بان لو كان عندهم ابن لكان شاروخ خان...كانت بدايته الفينييه كبداية اي فنان...ولكنه اشتهر فيي بداياته بادوار العاشق الولهان المجنون الذي لا يستطيع الاستغناء عن حبيبته...وكانت افلامه في البدايه جميعها من هذا النوع و من افلامه الذي ابدع فيها في هذا المجال.. داار..انجام..وكثيره..الى ان اختاره المخرج ياش جوبرا لاداء دور مميز جدا في فيلمه الفتاه الجميله(دل والي دولهانيا لي جايينقي)..فقد ابدع فيه الى ابعد الحدود وتلاه فيلمه الاكثر من رائع (دل تو باقل هيي)..ومن ثم سلسلة الافلام القمه...و اخراعماله كان فيلمه الاسطوره ديفداس...الذي ابدع فيه والذي نتمنى كمعجبيه ان ينال على افضل الجوائز لهذا العام..فلنقرأ وياكم اللقاء الذي اجريناه مع الممثل المبدع...شاروخ خان..

http://b4utv.com/starstruck/images/srk.jpg

هلا بكم جميعا..وشكرا على الطراء الجميل.

شكرا لك..وهذا فعلا قليل في حقك كفنان كبير..

شكرا...

*حسنا لنبدأ بالتحدث عن بداياتك كفنان...ماذا تحب ان تخبرنا؟؟او هل تفضل ان نسألك وانت نجيب..ام نترك المجال لك؟؟

..افضل ان تسألي و انا اجيب...

*حسنا...في بداية الامر..كمبتدأ كيف كان الحال؟؟و والديك هل كانا معترضين على الخطوه الجريئة التي قمت بها ..ام ماذا؟؟

والدتي كانت تشجعني كثيرا على ان ادخل في مجال الفن وابي لم يعلق على الامر اطلاقا..فقد كانت امي تقول انها تريدني كممثلها المفضل ديليب كومار وكانت تقول لي انني اشبهه كثيرا..ولكنني لا ارى هذا الشيء في نفسي.. ولكنه فعلا لشرف كبير لي ان اشبه الممثل الكبير ديليب كومار..وان له زوجه لطيفه دائم اعتبرها كام لي..ودائما تناديني بلقب الابن لها...انها فعلا لطيفه

*اخبرنا عن بدايتك و مسارك الفني..

حسنا..كنت اعمل في البدايه في التلفزيون و المسلسلات ذات الحلقات القليله وكان دوري بسيط فيها..الى ان اتاني دور في فيلمDIL AASHNA HAI...بطولة كل من Jeetendra, Mithun Chakraborty,
Dimple Kapadia..وكان دوري بسيط وكان الفيلم في 1991..لم يعرفني الناس...الاحرى لم يتقبلوني كممثل جديد..ومن ثم مثلت في فيلم من نفس السنه و كان اسمهIDIOT..معي الممثلين Ayub Khan Din, Mita Vasisht وفي سنة 1992 مثلت فيلمين الاول CHAMATKAR...والممثلين الذين معي..
Naseeruddin Shah, Urmila Matondkar وعرفت في فيلم DEEWANA.. والممثلين الذين معي كانوا Rishi Kapoor, Divya Bharti ومنه عرفني الجمهور..أو تقبلني كممثل...

*ما هي ردت فعلك عندما يطلق جمهورك عليك لقب العاشق المجنون؟؟

انه جميل..حسنا عند بدايتي كانت مثل هذه الادوار هي المسيطره علي لذلك قام الجمهور بمناداتي كذلك..و لكنني في الحقيقه تقلبت على هذا الطابع و خرجت من هذه الدائره..

أردت سؤالك و واتمنى منك أن تجيب بصراحه شديده..هل وراءك احد يقودك الى النجوميه؟؟ لأنّ الشّيء الغريب تقريبًا أنت كنت دخيل في الصّناعة التي تُسَيْطَر بالأسر,من قبل ناس ذو عائلات فنيه كبيره.. . قد جئت من ديلهي, قد عملت التّليفزيون . الجميع يقول إذا عملت التّليفزيون ستبقى محدود للشّاشة الصّغيرة . قد كسرت كلّ هذه القواعد .و أنت أكبر نجم في بومباي الآن . ..اخبرني كيف حدث هذا؟؟

حسنا في الواقع لم أتخيل في يوم من الايام انني سأصبح بما انا عليه الان..ولكن امي رحمها الله كانت دائما تقول انني ساصبح نجم في بوليوود..في الحقيقه لا يمكن أنني ان أهتمّ بنفسي كما كنت في السابق.. لا يمكن أن أعتقد أن الملايين التي امتلكها تنظر إليّ و تحترمني لست الشخص الذي يجب أن يُؤْخَذ كقدوة أنا الشخص الذي فقط افترض للمجيء و الرّقص و الغناء و جعل الكلّ سعيد و الكثير من أصدقائي بعد هذه المقابلة سيقولوا..كان عليك عدم قول مثل هذا الكلام..
لكننيّ في النهايه كأي رجل في العالم...و لكن الفرق ألبس بدلات جيّدة جدًّا, أتأنّق جيّد جدًّا, أتلف أغلى مكياج, و أقود سيّارة رائعة, و أنا ربّما مثا ما قلتي أحد اكبر الاسماء في بوليوود حاليا ..لكنّ لا, في النّهاية أنا الرّجل الذي اعتاد الذهاب الى مسرح الشّارع .. جذوري ترجع إلى حيث قد عملت .. ولكن للاجابه على ا لسؤال كان لا يهدأ لي بال الا ان اصبح ممثل كبير كما تمنتني امي..والان حمدالله اصبحت كذلك..على الاقل عند محبي..

*كيف تستطيع اخبارنا عن نفسك في كلمتين محدودتين؟؟

انا كطفل بريء..

ل*ذا قد يكون الطفل ذو براءه متهوّرة..

لا انا كطفل احب التهور المفيد..وكذلك احب السلوك الجيد المفيد ايضا..


*كنّا نتكلّم عن براءتك المتهوره . بالرّغم من ذلك النّاس رأوك و وصفوك كالمتكبّر . ياش تشوبرا قد قال أن قبل أن يوقّعك لفلمه الاول اعتقد أنّك كنت شخص متكبّر جدًّا ..لماذا ذلك الانطباع يؤخذ عليك من اول مره لدى الناس؟ ؟

لا أعرف .فالنّاس تشعر انها كانت مخدوعه عندما يصلون لمعرفتني في الواقع .

*اذا لماذا هذا الطابع يؤخذ عليك؟؟

أعتقد إذا رأيت رجل في حوالي 25-26 من عمره, ذلك كان العمر الذي كنت بدأت العمل في بوليوود, لابدا لا يمكنك التفكيرا كطفل . تفكّر في نسفك على الأقلّ كشاب او رجل.. عندما كنت اتصرّف كالاطفال ..كان هناك كلام واضح يقال..مثل.. هو طفوليّ و حلو متكبّر, هو مغرور . كيف يتكلّم مثل هذا ؟ مثلما أتذكّر عندما قابلت ياش تشوبرا للقيام بالفيلم.., قال : هل تلعب دور الرّجل السّيّئ في الفيلم؟ . قلت : سأفعل.. سألعب دورالرّجل السّيّئ في الفيلم.. و قال : ستأخذ كمّيّة (كذا) من المال ..قلت : سآخذ الكميه التي تفضلت بها من المال لذا قال : ماذا ؟؟هل تعلم أنّ لا أحد يخبرني ذلك ..احسست ان الرجل اصيب بصدمه.. .قلت : و لكنني أريد سماع القصّة فعلاً أستمعت الى القصه و كان هناك الكثير من النّاس و ياشجي كان لطيف جدًّا . سرد القصّة إليّ و أخبرني فيما بعد : كرهت سرد القصّة إليك لأنّ لا أحد يطلب سرد قصّة إليّ ...و عندما كنّا في المنتصف خلال تصويرنا للفيلم في سويسرا,وصل إليّ و عانقني و قال : أنت ألطف شخص قد عملت معه في طوال مهنتي .. وهذا شيء لطيف منه..في الحقيقه أحيانًا زوجتي تخبرني انني صادق ذو حس قوي للمرح..و الكثير من النّاس لا يفهمون ذلك , لذا من فضلك اسكت .هي تقول لي...فعلا اصدقها لانها الشخص الوحيد الذي يقول لي الحقيقه...

*كثير من الناس يقولون تقريبًا أنك طمّاع ؟؟؟

آه !أنا طمّاع جدًّا..حسنا فعلا ارضاء الناس غايه لا تدرك..

*ماهو المفهوم الحقيقي لهذه الكلمه؟؟بالنسبه لك..؟؟

أننيّ قد قرأت في مكان ما و أعتقد أن, إذا تركت الطّمع قد تتوقّف عن العيش أيضًا . لكنّ النّاس يفترضون أن الطّمع فقط للمال أو الأشياء المادّيّة . لكنّ هناك طمع لكل شيئ . لديّ طمع ل… الحياة أعتقد أنّ لديّ وقت صغير جدًّا على هذه الأرض, لأننيّ قد رأيت أشياء كثيرة جدًّا التي لطالما اعتقدت أنّها دائمة و ستبقى..آبائي, تجارتهم,الأشياء الجيّدة تسير و تذهب..و الاشياء السيه ايضا.. . . لذا لا أعرف . لست جبريًّا . لا أقول أننيّ سأموت غدًا أو شيئ ما لكننيّ أعتقد أنّ لديّ وقت صغير جدًّا و أريد المشاركة بقدر ما أستطيع في ذلك . ذلك هو الطّمع . لأنّ عندما أذهب إلى الله و أنا مؤمن عظيم في اللّه و اللّه ..اهذا الطمع ليش بالمال فقط..


*اخبرنا عن تجربة أاريان في فيلم السعاده والحزن..كيف كانت؟؟

في الحقيقه كان علينا ايجاد طفل يشبهني للقيام بالدور فوجد كاران انه علينا وضع أاريان في مثل هذا الدور..في البدايه كانت قوري متخوفه و رافضيه للفكره و لا تقبل اي نقاش بها..الا ان اتى كاران و اقنعها و خضعت لكلامه..فقد كان جميلا جدا اثناء موقع التصوير لم يتعبني كما كنت اتصور...ولكنه كان مرتبك و يرفض القيام بأي شيء..و لكن السيده جايا باتشان استطاعت ان تكسبه ودها و اصبح يتقرب اليها اكثر مني في التصوير..

*لنتحدث قليلا عن فيلمك الاسطوره ديفداس والذي ابدع فيه الكثير من قبلك..من هو ديفداس من وجهة نظرك..اقصد عندما قرأت النص كيف فسرت الشخيصه؟؟


ديفداس يوجد منه رجال كثيرين في العالم , المجتمع, الأخلاق, القيم, الموضة, الاتّجاهات, الأشياء الزّيّ الخارجيّ ..هو صوره للرجل الذي خرج من الكهف لا يمكنني تحديد الجانب السىء او الجيد فيه..ولكن فقط استطيع قول ان ديفداس لا يموت . وهو يجسد كل رجل في العالم.. لكنّ في مكان ما داخلي في لحظة عاطفة و حبّ وملكيّة أحببته كثيرا لذلك الكثي هناك مثل ديفداس .. لذا ديفداس رجل نموذجيّ, يجسّد ماذا الرّجل ينبغي أن يكون . هو ليس بمثل قوّة امرأة..هو شارد كامرأة . هو ليس بمثل ذكيّ امرأة لأنه رجل . http://p.webshots.com/ProThumbs/98/30798_wallpaper280.jpg

*هل تعتقد عشق ديفداس الى بارو الى الحد الذي رأيناه في الفيلم يجعل من شخصيته ضعيفه؟؟هل يجعله ذلك ضعيف ؟

النّاس يقولون أنّ ديفداس خاسر لكنّ كلّ رجل خاسر بالمقارنة بامرأة و ديفداس في الواقع يجسّد كلّ ذلك . لذلك الإنسان العاديّ بعمق سيحبّ ديفداس . تكلّمت عن حبّ ديفداس الهامّ و ليس التّسوّل . الىى اي مدى يطلب ديفداس الحب ؟ الرّجال دائمًا يطلبون الحبّ . بالنسبه لهم الحبّ هامّ في الواقع . .. الرّجال يؤمنون بالملكيّة .

*عندما رأيت وقرأت شخصية ديفداس للوهلة الاولى ما الانطباع الذي أخذته عنه؟؟هل اعتقدت أنّك أردت تمثيل مثل هذه الشّخصيّة ؟

لا, لا يمكن أن أكون رجل أبدًا متله, لم أتعاطف معه أبدًا لأننيّ لم اصل الى حد التعمق مو التعايش مع الشخصيه قبل قيامي بالدور..عرفت انني كنت في الفيلم عظيم , جيّد و الأداءكان من قبل الجميع رائع, كنت افكر مليون مره قبل ان اقبل الفيلم و قبل ان اذهب الى التصوير..ولكن هناك مشهدان فعلا اثرا بي... الاول عندما يضرب الفتاه التي يعشق(بارو) ..فعلا اليوم نظرة أفلام الأبيض و الأسود غريبة لكننا نفهم العاطفة إذا نظرت بعد إطار الصّورة إذًا هو ذو علاقة جدًّا...أيضًا أحببت المشهد حيث يموت أبوه ...حين يجلس وحيدًا ...وهذا جدا اثر بي..

*لكنّ بعد دراسة الدّور و القيام به..هل تعاطفت مع الشّخصيّة ؟

لا يمكنني التحديد بالفعل مميزاته و سلبياته..و لكن يمكنني قول ان الشخصيّة أمينة و مستقيمة جدًّا و أكرهه في طريقة غريبة ها لأننيّ لا يمكن أن أفهم أمانته..

*لنخرج عن حديثنا و أسألك..من الملاحظ انك و عايلتك مكان اهتمام محبيك و الصحافه ايضا..هل هذه التصرفات تضايقك؟؟ او على الاقل هل تشعرك بالملل؟؟

لا ..بالتأكيد لا ..ولكنني اتضايق عندما يتكلمون اشياء سخيفه عني و زوجتي و طفلاي و أختي و اصدقائي المقربين...

في النهايه ..فعلا سعدت بلقاءك الاكثر من رائع..واتمنى ان تكون بالقمه دائما..

شكرا لكي..على الامنيه اللطيفه..


السؤال الي عليه نجمة اوكي وانشالله يعجبكم الموضوع0

عاشقة...كرشما
21 / 03 / 2004, 52 : 12 AM
يسلمووووووووو عالمقابله الروووعه

الورده الحمراء
21 / 03 / 2004, 01 : 03 AM
يسلمواا المقابله
مره حلوه

هنديه
21 / 03 / 2004, 04 : 08 PM
يسلموووووووووووووووو

سعـــوديــة
22 / 03 / 2004, 32 : 11 PM
تسلم شاروخان على المقابله الجميله
استمتعت بقرأتها

تحياتي لك

مانيشا كويرالا
22 / 03 / 2004, 48 : 11 PM
شكرا شاروخ على الموضوع والمقابله الروعه

يعطيك العافية

روزيتـــSRKـــا
23 / 03 / 2004, 50 : 01 AM
مشكور شاروخان على هذا اللقاء
لنجم بوليوود

~~mahima~~
23 / 03 / 2004, 55 : 05 PM
يسلمووو علي المقابله الحلوه

&الكنــSRKــج&
23 / 03 / 2004, 44 : 08 PM
ثانكيوو جميعا على ردودكم الجميلة ويعطيكم الف عافيه

mariam
24 / 03 / 2004, 27 : 10 PM
تسلم اخوي و اللقاء ممتع ياختي عليه و على اجوبته صج طفل بريء

ranijii
25 / 03 / 2004, 32 : 01 AM
يسلمو على القاء الممتع و الجميل
يعطيك الله الففففففففففففففف عافيه