المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب ظااهرة وجود الأغاني العربية بالأفلام الهندية ..شنو براايكم ؟؟

خيماويه
13 / 10 / 2003, 46 : 08 AM
الأغااني والموسيقى العربية بدأت تنتشر كالحمى في الأفلام الهندية ..كما بدأت تنتشر استخدام الراقصات الشرقياات من الدول العربية في الأفلام الهندية

بدات في افلام كثيرة ..مثل "ستاايل " الموسيقى التي اقتبست من اغنية عمر ديااب .."يانور العين "..وفلم "اوارا باقل ديفانا "اكشاي كومار ..عدنان سامي شارك مطرب عربي بالأغنية وصاارت اغنية هيت ...واللحن كان مزيج من لحن هندي وعربي ..

سلمان خان في فلمه الجديد "سنغار" أعدّ أنو مالك أغنيتان كهربائيتان، التي تتضمّن عددا عربيا “ مارهابا مارهابا ”"مرحبا مرحبا" بشكل مذهل مع راقصه جديدة ومدهشه ريشما بومبايوالا.و أعدّ ساجيد واجيد 3 مسارات أخرى التي منها “ سونيا تو سوني" للعدد مزيجة من البنجابي والعربي .

...شنو برايكم ...سبب هذي الموضة المفاجأة في استخدام الألحان العربية والكلمات العربية في الأغاني الهندية ..؟؟؟

آنا ..اقول

الأغاني العربية والكلمات العربية لها نغمة خااصة محببة للقلوب ...والأيقاااع الغريب اللي متميزة فيه الموسيقى العربية عن غيرها ..وانتشار الفضاءيات اللي تسوق للأغاني والألحان العربية ...

بس الراقصات آنا احط تختهم 10 خطوط حمر ...

عطوني راايكم ..لأني فعلا اريد افهم سبب هذي الظااهرة

مدهوري
13 / 10 / 2003, 38 : 02 PM
شئ طبيعي مثل ما احنا العرب اندخل لحن هندي او كلمات هنديه او رقصات هنديه بلاغاني العربيه
و شئ ثاني هذه تجاره حتى ايكون شئ غريب تغيير بلحن الهندي و الناس ايشوفوه شئ جديد و يقبلون عليه... و شكرا

الاسطورة شارووو
13 / 10 / 2003, 48 : 03 PM
اعتقد ان السبب
هو نجاح الاغنية العربيه

اما من ناحية الراقصات
فهن ماهن عربيات
لان اغلب الراقصات الاجنبيات
اتجهن للرقص العربي

او يمكن يكونن عربيات ليش لا

تحياتي لك

روزيتـــSRKـــا
13 / 10 / 2003, 21 : 04 PM
لابد من الحياة اخذ وعطاء

مع تحيات محبوبة هارتيك

ارجون وسالو
13 / 10 / 2003, 47 : 04 PM
هلااااااا

ميخياويه اني أعرف أغنيه هنديه في مثلها عربيه لكن العربيه قبل ( أقدم) شراره شراره في فلم ميري يار كي شادي هاي و اغنيه لواحد ما أعرف شسمه الأغنيه أسمها ألوها ألوها ولمن طلعوها بالتلفزيون أني اردد وراه وقول شراره شراه يعني لحنها مثل لحن شراره شراره بالضبط لكن فيه تغيير شوي وشراره احلى من الأغنيه اللبنانيه

dana
17 / 10 / 2003, 38 : 03 PM
هالسالفة قدييييييييييييييمة

يعني اهم ياخذون من اغانينا واحنا ناخذ من اغانيهم

دمعه الكنج
01 / 03 / 2007, 56 : 10 PM
اذا عرفتي ليش قولي لي

شوشو
02 / 03 / 2007, 24 : 04 AM
انا أحس السالفة هذي عاااااااادية جدا
حتى الأجانب يأخذون من العرب ومن الهنود
ويعطيك العععععععععافية
مشكووووووووووووووورة

عاشقةجون ابراهم
02 / 03 / 2007, 32 : 05 AM
يسلوووعالموضوع:36_3_12:

واناشايفة انوشي طبيعي معادي مثل العرب يدخلوبأغانيهم الحان هنديه هماكمان هذامن رأيي

السوووس
02 / 03 / 2007, 49 : 05 AM
الاغاني العربية لهااا طعممممممممممممممممممممممم مممم

وموسيقاهاااا غيررررررررررررر

بس انا ما تعجبني بالمررررررررررره لانهم خربوهاااا

والهندي برااايي احسسسسسسسسسسن بكثيرررررررررر

وبسسسسسسسسس

يسلمو

اليكسا
02 / 03 / 2007, 12 : 06 AM
وكماان اغنية ( ياغـالي ) غنووها بالهندي ,,

وهذا الشي اكيد يدل على نجاح الاغنية العرربية ,,