المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان خان يزين حفل تدشين مشروع "هيدرا توين تاورز"


متيمة
24 / 08 / 2008, 37 : 06 AM
قامت شركة هيدرا العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري في الإمارات والعالم، مؤخرا بالتدشين الرسمي لمشروع "هيدرا توين تاورز" في منطقة قرية جميرا خلال حفل كبير أقيم في فندق حبتور جراند بدبي، حضره أسطورة بوليوود الممثل الهندي الشهير سلمان خان، ودكتور سليمان الفهيم الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا العقارية ومجموعة من نجوم المجتمع.
الإمارات العربية المتحدة: الثلاثاء 22 يوليو 2008 - 15:07 GMT+4

http://www.ameinfo.com/images/news/0/61480-Hydra_Twin_Towers.jpg

في معرض تعليقه خلال التدشين الرسمي لهذا المشروع العقاري الفاخر الذي يعد واحدا من أبرز مشروعات هيدرا العقارية، قال الدكتور سليمان الفهيم، الرئيس التنفيذي للشركة، والفائز مؤخرا بجائزة أفضل إنجاز للعام 2008 من مجلة آرابيان بروبيرتي: "إننا في شركة هيدرا العقارية نشعر اليوم بعظيم السعادة والفخر ونحن نحتفل سويا بهذا الاقبال الكبير على مشروع "هيدرا توين تاورز". وتسعى هيدرا من خلال مشروعها "هيدرا توين تاورز" لمنح كلا من المستثمرين والقاطنين شعورا بالتربع على قمة العالم. كما أن كل مشروع من مشروعات هيدرا هو احتفاء بمتعة الحياة".

تم تنظيم حفل التدشين بالتعاون مع كل من شركة إن كي أر العقارية، وشركة فنتشر هورايزون،
وأيديال هومز العقارية الذين عملوا جميعا عن كثب مع شركة هيدرا العقارية في هذا المشروع العملاق.

أضاف الدكتور سليمان الفهيم: "من المقرر أن يجمع مشروع "هيدرا توين تاورز" أرقى سبل الراحة والفخامة التي تشتهر بها هيدرا العقارية حيث يعكس المشروع بجلاء مدى إلتزام الشركة تجاه إعتماد أرقى مستويات الجودة وسبل التنمية المستدامة والتي تراعي بشكل كبير الإعتبارات البيئية".

يتكون المشروع، الذي من المقرر أن يضفى أجواءا مميزة من الفخامة والرفاهية والراحة على أسلوب حياة قاطنيه، من برجين يرتفع كل منهما إلى 32 طابقا حيث تم تخصيص البرج الأول للأغراض السكنية فيما يتكون البرج الثاني من شقق فندقية فاخرة عالمية المستوى توفر للسكان مستويات غير مسبوقة من الراحة والإسترخاء وصفاء الذهن من خلال إطلالة رائعة على المناظر الخلابة لمشروع تلال الإمارات والمساحات الخضراء المفتوحة لنادي جميرا جولف إستيت، مضفيا على المشروع أجواءا مميزة من الروعة والجمال.

تم تصميم الأشكال الحصرية لبرجي هيدرا توين تاورز لتوفير أجواء معيشية فاخرة في هدوء وراحة، في ظل وفرة من الأنشطة والمرافق، متضمنة المركز الرئيسي للبرجين والحدائق والمتنزهات والأماكن الرياضية المواتية لممارسة رياضة ركوب الدراجات والجري إضافة إلى وجود المدارس والعيادات الخاصة والعديد من مرافق الحياة الأخرى الحصرية وهكذا تشكل أبراج هيدرا عروضاً مثيرة مطعمة بأجواء من الراحة والمتعة. ومن خلال موقعهما المميز في قرية جميرا فيلدج بدبي، فإن برجي هيدرا توين تاورز يمثلان عرضا مزدوجا من أجواء الهدوء والصفاء وسبل الراحة المنتقاة بعناية ودقة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة هيدرا العقارية نجحت خلال فترة زمنية قصيرة في أن تتحول إلى واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري في المنطقة والعالم عبر مجموعة متنوعة من مشروعات التطوير العقاري الفاخرة بما يشمل مشروع هيدرا ويفز في المكسيك ومشروع العقيق مارينا في الكويت. وتضم قائمة مشروعات هيدرا العقارية في الإمارات عددا من مشروعات التطوير العقاري الكبرى منها على سبيل المثال هيدرا فيلدج في أبوظبي وهيدرا فيلدج في الشارقة وأبراج هيدرا أفنيو وهيدرا55 ومارينا سبيريت وأبوظبي جولف ووك وهيدرا كوربوريت تاورز وهيدرا هايتس وأبراج هيدرا داون تاون وأبراج هيدرا تاورز بيزنس باي في دبي وبرجي هيدرا توين تاورز التوأم في جميرا فيلدج في دبي.


المصدر
http://www.ameinfo.com/ar-106511.html

Hopeless
24 / 08 / 2008, 09 : 07 AM
تسلميين وماتقصريين ع الموضوع

ف انتظار الجديد

مانيشا كويرالا
24 / 08 / 2008, 25 : 07 AM
:happy:

ثانكيووووووووووووووو مروووووووووووم

بس الخبر قدييم ومكرر

سووري راح اغلق الموضوع

:rose: