المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلم وثائقي عن حياة الملك خان


mariam
12 / 03 / 2004, 56 : 08 PM
http://web.mid-day.com/ArticleImages/images27/shahrukh28112003103714.jpg

شكل هادئ جدًّا لرجل مهذّب جدًّا .ذلك هو كيف المحرّرون المكلّفون في قناة 4 للمملكة المتّحدة ردّوا عندما رأوا فيلم وثائقيّ نسرين مني كبير منتج الأفلام عن شاه رخ خان . قالوا أيضًا, هو أكثر إمتاع كثيرًا من أفلامه .

أصحاب لقب العالم الدّاخليّ لشاه رخ خان, الفيلم الوثائقيّ يظهر ممثّل نجم النّجوم كعميق, مهموم, وحيد و حنون . الخسارة المبكّرة لكلا والديه, صراع الانتقال إلى بومباي من دلهي, عمله كبطل, الاعتناء بأخته المريضة, أغطية كبير التّسجيليّة هو الكلّ في لمدّة 49 دقيقة . من البالخارج, ملكه تبدو مثل العالم الممتاز . لكنّ من البالدّاخل, بينما (كما) تحترس, ترى الوحدة, تقول .

يختار كبير موضوعاتها على أساس النّاس التي ستكون لدى تأثير مدّة طويلة على الصّناعة, مثل جافيد أختار, لاتا مانجيشكار و أميتاب باتشان . أخذ كبير فترةً لإقناع خان, الأشهر في الحقيقة, قبل السّماح لمتابعته لمدّة أسبوعين نوفمبر الماضي .

“إنّه سخيف لي أن تلبس نظّارة الشّمس عندما قد شغّلت كلّ حياتي لأُتَعَرَّف, يقول شاه رخ على الفيلم بينما (كما) يقود سيّارته خلال بومباي .
كثير من الفيلم, صوّر بصورة متقطّعة مجموعات مين هون نا, الأسفار مع شاه رخ من البيت إلى العمل و حتّى إلى دلهي بينما (كما) يزور مدرسته السّابقة . وجود المكان المنعدم الخصوصيّة لنجم يضربك في الوجه بينما يكون طالبو التّوقيع و المعجبون نافذي الصّبر جدًّا لتركه في السّلام بينما يصلّي في جانب القبر أمّه للرّاحة من ألمه الخلفيّ .

كاميرا كبير, مع ذلك باحترام يبعد ها . لديك مسئوليّة كبيرة عند عمل نبذة لأنّ كيف النّاس ترى ذلك الشّخص يعتمد على كمّ الضّوء و الظّلام الذي أدخلته, تقول . شاهد الخان نفسه الفيلم حوالي ثلاثة مرّات, و كان هادئ جدًّا بعد ذلك .

في الوسط الانطلاق و علاج الظّهر, خان عن عمد قسمات بالخارج وقت لعائلته . إنّه عظيم ليُزَوَّج, يقول, يعود إلى البيت من المعجبين الصّارخين مسوّي عظيم .النّهايات التّسجيليّة على عيد ميلاد شاه رخ, كما يعانق كلّ ولد حاليّ و راقص لازمة, صوته يقول, الطّريقة الوحيدة عدم الشّعور حزينًا, مواصلة العمل .”

هذا ليس راج أو راهول, هذا هو شاه رخ خان . و كبير يأمل أن الجماهير الهنديّة ستصل لرؤية الفيلم على التّليفزيون قريبًا أيضًا .

السوووس
15 / 03 / 2004, 36 : 05 PM
روووووووووووعه

وتسلمين على الاخبار0000

mariam
18 / 03 / 2004, 15 : 11 PM
الله يسلمج حياتي00

جوهي
20 / 03 / 2004, 52 : 02 AM
اهلين بالحلوين

طبعا هذا شاروه خان مو اي احد ملك الخان وملك بوليوود

والهند بكبرها واذا هو ماسوله فيلم وثائقي اجل يسوون لمين؟

اااااااااااااه ياعمري عليه يستاهل كل خير

اقول حبيبتي مريم مايبغون شواهد عيان يوثقون الفيلم فيه؟

ترى انا موجوده وحاضره لأشي يخص شاروخ

وانا وانتي ومادهوري اكبر ضحايا شاروخ عاد لازم نطلع

في الفيلم لو مشهد واحد........ولا شرايك؟

على فكره توقيعك الجديد كووووووووووووول ياخذ العقل ماشاالله


مشكوره على الموضوع الحلو


باااااااااااااي

الاسطورة شارووو
20 / 03 / 2004, 19 : 06 AM
تسلمين مريم على هالخبر الحلو

تحياتي

GAGOOO
09 / 03 / 2009, 36 : 10 PM
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااا

الأميرة الجميلة
09 / 03 / 2009, 13 : 11 PM
يسلمو على الخبر