المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان خان مع ملكة جمال مصر في فلم هندي ..وأخبار أخرى طازة


مجنونة * بوليود
12 / 03 / 2004, 39 : 04 PM
هااااااااااااااااااااي...... .

شخباركم..........

اخبار......طازة........


جبت لكم خبر......طازة....طالع من الفرن.....ههههههههه....


نور السمري تستعد لتصوير فيلم هندي أحداثه تدور بين بومباي ولندن


http://www.asharqalawsat.com/2004/03/11/images/tvradio.222363.jpg


ذكرت صحيفة الشرق الأوسط بأن ملكة جمال مصر «نور السمري» تستعد للسفر إلى الهند في الصيف المقبل للمشاركة في بطولة فيلم هندي رشحها له الممثل سلمان خان والذي تعرفت عليه أثناء زيارتها أخيرا لدبي لحضور حفل حضرته ملكات جمال العالم، وأعقبه حفل توزيع جوائز أوسكار الأفلام الهندية والذي ضم حشدا من نجوم الهند ومخرجيها ومنتجيها. وقالت نور السمري لـ«الشرق الأوسط»: أقوم في الفليم الذي وقعت على عقد مبدئي للتمثيل فيه بدور فتاة مصرية تعيش في لندن وتلتقي هناك بأحد الفنانين الهنود ومن خلال عدد من المفارقات والأحداث تنشأ بينهما قصة حب لا تنتهي بالزواج لاختلاف العادات والتقاليد بينهما.
وأكدت نور أنها ستبدأ الأسبوع المقبل في دراسة اللغة الهندية بشكل مكثف لاتفاقها قبل سفرها للهند للقيام ببطولة الفيلم.
وسوف يترجم الفيلم إلى اللغات العربية والانجليزية والفرنسية وسيتم تصوير مشاهده ما بين الهند وانجلترا.يذكر أن أول ظهور لنور كممثلة كان حينما شاركت في مسلسل «العطار والسبع بنات» مع الفنان نور الشريف قبل عامين.
في نفس الوقت ستقوم نور السمري بتسليم تاج ملكة جمال مصر لعام 2003 للملكة الجديدة يوم 26 ابريل المقبل في حفل كبير سيقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2057_1.jpg

المنتجون النّاجحون لعدّة ضربات ناجحة مثل خيلادي وأصحاب audio label البطاقة السمعيّة البارزة, اليوم يبدو بأن شركة Time Audio-Video يتخبّطون ( ليس لوقت كثير !) Time Audio-Video كانوا يأملون استعادة المجد الرئيسيّ مع أنيل جادار شارما الذي صنع 'Gadar' لكن فلم'The Hero' ( سوني ديول-برييتي زينتا-برييانكا شوبرا ) العام الماضي قصف في شباك التذاكر بالمقارنة مع ميزانيته. غير ضروريّ أن تضيفب بأن شركة Time تحمّلت الخسائر الكبيرة, و لدى المدير برافين شاه الرّائع فقط مخرج 'Gadar' للومه على الفقرلمنظمته و المهارات الأخراجية . أنه لايفكر في أحد غير نفسه " يقول شاه بانزعاج . كانت زيادة الأمر سوءًا للشركة بالفشل الكبير لفلم 'Kismat' ( بوبي ديول-برييانكا شوبرا ) في وقت سابق من هذه السّنة, الذي فيه فقدوا المال للمرة الثانية .
مع ذلك هذا لم يردعهم عن الأنتاج . لديهم قريبا عدّة مشاريع , متضمّنًا مشروعا واحدا أيضا مع سلمان خان, و يأملون أن مشاريعهم الجاهزة ستجعل الحصّالات تصلصل من جديد !

http://web.mid-day.com/ArticleImages/images31/kareena1132004101047.jpg


كارينا كابور كانت تعمل بجدّ كثيرا, تصوّر باستمرار فيلم واحد بعد آخر, وستمر هذا لوقت كبير . لذا عندما كانت هذه الفتاة المتحرّرة في دبي تعمل لجوائز التصوير سينمائيّ لزد هذه السّنة, قرّرت الذّهاب في عطلة بعد ذلك .

لكنّ بحزن كانت العطلة قصيرًة لبيبو . كان يجب عليّ أن أبدأ في التّطلّع إلى فداء لكين غوش . ويجب ان أعود إلى بومباي في 20 مارس, تقول مبتسمة. و قد يكون لديها سبب للابتسام . لأنّه سيكون شاهد كابور صديقها الجيّد معها . لا يا ناس, لا تسيئو فهمنا ! يتألّق في الفيلم معها .

فداء مشكلة و قصّة مثيرة . الفيلم أيضًا يتألّق فيه فاردين خان و كيم شارما . يخطّط كين لأنجاز إطلاق التصوير بالكامل بحلول إبريل 2004 ..


يتبع........









(13)

مجنونة * بوليود
12 / 03 / 2004, 47 : 04 PM
نكمل .....نشرة الاخبا.ر.........

http://web.mid-day.com/ArticleImages/images31/salman1132004101214.jpgلكلّ الذين يعرفونه ، معظم النّاس تعرف أن لدى سلمان خان قلب طيّب وقلب من ذهب . لكنّ شخص واحد الذي يمكن أن يضمن هذا هو الممثّلة والمخرجة ريفاثي ( المخرجة الأفضل التي عرفت بأخراج Mitr: My Friend ) . عندما اقتربت ريفاثي من الخان للتألّق في فير ميلينج فيلمها الثّاني, قال نعم فورًا, بدون التّفكير لثانية واحدة. بالطّبع, لدى الفلم أيضا شيلبا شيتي و أبهيشيك باتشان .

فيلم الميزانيّة الصّغيرة مكتوب من قبل أتل سابهاروال, فير ميلينج قد صور في ستّة أشهر فقط و مقرّر تحريره في مايو.
صنع الفلم من قبل Percept Picture Company ، فلم فير ميلينج قصّة حبّ مثلّثة الشّكل . ستمثّل شيلبا مريضة بالإيدز, بينما قد أُعْطِيَ دور صديقها لسلمان و أبهيشيك سيكون محاميها .

و قبل أن تصم هذا بفيلم أدبي" تفكّر ثانية . هو ليس فيلم أدبي على الإطلاق, يقول راوف أحمد, المخرج المبدع ( events ) الذي أيضًا يدرس لوضع الرؤية لشركة Percept D’ Mark . يضيف, الشركة تصنع 15 فيلمًا هذه السّنة, أوّلهم هو فير ميلينج . أيضًا هناك مشاريع أخرى قيد البحث .نتطلع إلى دراسة الأفلام مع برييادارشان, فيشال بهارادواج, جلزار و تيجمانشو دليا .”

http://web.mid-day.com/ArticleImages/images22/lara-dutta-dost121a.jpg

ساتيش كوشيك سعيد لفيري حيرا فير المشروع القادم الخاصّ به, التّكملة إلى الجزء الأول للفلم فيري حيرا لبرييادارشان . لكننا قد سمعنا أن رافينا تاندون و لارا دتا يلعبان الأدلّة الأنثويّة في الفلم .

“ستتألّق لارا مع أكشاي كمار , يعتمد فيروز ناديادوالا المنتج . بأن رافينا سيكون لها دور مستقلّ مثل الآخرين"

“أنا لست مستجدا في الكوميديا, يقول كوشيك . سيبقى الممثّلون الذكور نفسهم للفلم مع أكشاي كمار, سنيل شيتي و باريش روال .

http://web.mid-day.com/ArticleImages/images31/nandita932004111431.jpg
دينو موري المثير كان صارم في العمل مؤخّرًا, وهذا الأمر يشرح لماذا لم نلاحظه في أيّ من أماكنه المعتادة, مثل وجوده في الحفلات مع صديقته ناندي .
لكنّ يبدو التّعويذة الجافّة المطبّقة ذاتيًّا لدينو قد انتهت, لأننا ضبطنا الرّجل يهزّ في قاعة الرقص الموجودة في وسط المدينة أثناء عطلة نهاية الأسبوع . احترس الرّجل المتفاني ليس في الحفلة صعب جدًّا, اختار خروجه في ساعة لائقة, بالرّغم من أنّ ناندي كانت غير جاهزًة أن تسميه ليلاً . النّتيجة - غادر و بقيت صديقته في الحفلة مع الأصدقاء .
حسنا, العمل الشّاقّ يأتي بالدفع , بينما نتوقّع أنّ دينو سيتعلّم قريبًا .

http://indiafm.com/posters/salman/thumb54.jpg

يكوّم سلمان خان بعض الأفلام العظيمة . آخر الأخبار أنه وُقِّعَ بِاسْتِلامِ فلم سنيل مانتشاندا و فيلم لمكيش تالريجا القادم,
الذي سيُوَجَّه من قبل النّابغة برييادارشان . أيضًا سيتألّق في الفيلم اثنتين من الممثّلات .
على فكرة, النجم سلمان قد عمل " تير ناام " مع نفس المنتجين و يعمل فيلم آخر معهم الآن وهو الفلم المعنون "Dil Ne Jise Apna Kaha'" الذي يوجّه من قبل أتل أجنيهوتري . يبدو وأن سلمان يصبح ممثّلهم المفضّل !


يتبع******

مجنونة * بوليود
12 / 03 / 2004, 00 : 05 PM
ماخلصت......الاخبار....

نكمل.......

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2038_1.jpg

النّجمة السّينمائيّة المشهورة ريكا كانت الضّيف الرّئيسيّ للكشف عن مجموعة صور هولي الأولى من قبل عائلة الصناعة والأعمال ماهاراشترايان في مجال الفنون و التّجارة . نظّم فنّ كيساري و مؤسّسة الثّقافة مهرجان احتفال هولي ، و ساداك شيفاناندا ساراسواتي عرض الصّور .

الأهمّ ماحدث في المساء هو الأحداث التي تضمّنت أداءات شفهيّة لتقليب الأرواح من قبل شبها مدجال الذي غنّى المؤلّفات من أدب المعبد على هولي, و تحرير أنبهافامرت الكتاب من قبل أدهاف ثاكيراي الذي يقدم التّدريس العميق لسانت جنانيشوار .

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2033_1.jpgأفلامه لاتعمل جيدا , يجب أن يلجأ إلى الحيل لبيعهم ! المنتج و الممثّل سنيل شيتي قد أشرك أبهيشيك باتشان صديقه لأغنية خاصّة ستكون الأغنية بجيتار في يده , مصمّمة الرقصة سيكون من قبل فيبهافي ميرشانت التي سبق وأن صممت ( 'Baghban', 'Mumbai Se Aaya Mera Dos) . الأغنية رؤية للغة هنديّة 'One Love' و قد جُعِلَتْ من قبل شاان . دعنا نأمل أنّ أبهيشيك سيجلب الحظ لسنيل في هذه الأغنية الخاصة لفلمه, وليس مثل ابهشيك !

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal1065.jpg
قد أطلق خروج أيشواريا راي من الانتفاضة مهنة أميشا وذلك بدخولها في فلم الانتفاضة . طبقًا للتّقارير تتقاضى الممثّلة one crore ( عشرة ملايين روبية ) لكلّ فيلم الان. ربما في شهر مايو تريد إحداث فوضى أثناء أشراقة الشمس . فهناك أصدارات عديدة Humko Tumse Pyar Hai و Mere Jeevan Saathi و Zameer. . كلّ تلك الإشاعات عن ان المخرج كيتان ميتا غير سعيد بأميشا تبدو أنها قد اختفت في الهواء المنطلق . مهنتها تستمرّ في التّأرجح, لكن الواحد منا ينتظر ويشاهد فقط .

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2036_1.jpg

شركة إيه . بي الخاصة بأميتاب التي ينتج رانفير . حيث بدء الكلام بنفير كثير منذ عدّة أشهر للأنطلاق بتصوير الفلم لكنّ الانطلاق حتّى الآن لم يبدء . يوجه الفلم من قبل راج كمار سانتوشي, سيتألق في الفلم أميتاب باتشان أبهيشيك باتشان و سانجاي دت . الإشاعة هي أنّ الفيلم قد أُجِّلَ و من المحتمل أن يبدأ فيه في سبتمبر هذه السّنة . مع أبهيشيك-و بوجود الأشاعات المنتشرة عن العلاقة مع برييتي , على مايبدو برييتي قد تخطو في هذا الفلم كالصّدارة الأنثويّة !
http://www.bollyvista.com/data/image/picture2024_1.jpg

قد يكون كلّ أفلامه الثلاثة إخفاقات قديمة, لكنّ سونو نيجام لا يأخذ أيّ من اللّوم على مهنته الفاشلة كممثل لكونها انحدرت للأسفل.
هذه ليست أوّل مرّة عندما يقوم سونو بلوم الصّنّاع على أفلامه التي تفشل ، اغتاظ و ثار ضدّ ت.ب. أجاروال حديثًا ، وهو صانع فلم 'Love In Nepal', طبقًا لسونو , لدى الفيلم آمال خافتة لأنه قد أُخِّرَ لمدّة طويلة من الأشهر . علاوة على ذلك, الدّعاية تقريبًا كانت غير موجودة .
بعد مشاهدة الفيلم السّيّئ, نعتقد أنه حتّى بدون التّأخير, الفيلم لم يكن من الممكن أني صوربعض الشّيء بشكل أفضل .

الحين.....خبر.....عن بريتي.....الحلوة....

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal1769.jpg

تنتشرالشائعات حول برييتي زينتا الممثّلة الرّائعة و الموهوبة بأنها ترى أبهيشيك باتشان . أيضًا أُبْلِغَ أن السّيّد باتشان و المدام جيا باتشان سعيدان بقرار أبهي . برييتي دُعِيَت لأحتفال هولي في منزل براتيكشا باتشان و الأشخاص المطّلعون قالوا أن كل من أبهي و برييتي رشّا االألّوان و رقصا على ألحان بارس راانج ... في البداية كان أبهي مخطوبًا للممثلة كاريسما كابور و فيما بعد العلاقة جاءت إلى نهايتها بعد أن تدخّلت جيا في علاقتهما . لكنّ الآن, مع برييتي, جيا تبدو سعيدة. حتّى أنها في مناسبة عامّة قالت "أنا فخورة أن ألعب دور أمّك في كال هوه ناء هوه !يبدو أن الأيّام غير بعيدة عندما ستلعب جيا دور الحماة !
بعد......الفاصل......

نكمل .......الاخبار......

مجنونة * بوليود
12 / 03 / 2004, 11 : 05 PM
يتبع........Salman shines in 'Garv'

http://www.indiafm.com/scoop/04/mar/1003salman/still1.jpg



يلمع سلمان في جارف
بقلم : تاران أدارش
يحافظ سلمان خان على الأختفاء عن الأنظار مؤخرا, لكنّ الممثّل الذي جاء مع تير ناام العام الماضي, جميعنا متحفّز لسنة زاخرة في المقدّمة معه .

في البداية, سيكون لدى الممثّل عملان في الأشهر القادمة - فلم سينيفيستااس جارف [ وجّه من قبل الممثّل والمخرج بنيت إيسار ] وفلم مجهس شاادي كاروجي [ وجّه من قبل ديفيد دوان ], الّذي فيه جمع مع أكشاي كمار للمرة الأولى .

“إنّه أفضل أداء لسلمان حتّى الآن, يقول المخرج بنيت إيسار . هؤلاء الذين قد شاهدوا نسخة الفيلم GARV يؤيّدون تصريح بنيت تمامًا . على فكرة GARV المفترض أن يكون عمل سلمان الأغلى حتّى الآن من حيث الأنتاج. طبقًا للتّقارير, سينيفيستااس قد أنفق ثروة كبيرة في عمل الفيلم .

فيلم سلمان الثّاني الذي سيحررر هذه السّنة هو MUJHSE SHAADI KAROGI لساجد ناديادوالا, الموجّه من قبل ديفيد دوان . بعد جدواء [وجه من قبل ديفيد دوان ] و هار ديل جو باياار كاريجا [وجه من قبل راج كانوار ] كلاهما أنتج من قبل ساجد, االمنتجين في معسكر سلمان يصرّان أن الممثّل في الشّكل العظيم في هذه المغامرة أيضًا .
لدى سلمان أكثر كثير للتّطلّع إليه في عام 2004…

بالإضافة إلى هذان الفيلمين, الممثّل جمع باثنين من مفضّلينه في أفلامهم القادمة حتّى الآن - سوراج آر . بارجاتيا و سانجاي ليلا بهانسالي .

بعد بدء مهنهم في الأخراج مع سلمان [ كان فيلم عمل أوّل ظهور لسوراج هو مين بايار كييا, بينما ظهر بهانسالي أوّل ظهوره مع خاموشي - العمل الموسيقيّ ], المديرون عملو مع الممثّلين الآخرين في أفلامهم اللاحقة . لكنّ كل من سوراج و بهانسالي قد عادو لسلمان مجددا لأفلامهم القادمة.
بينما سيكون مشروع سوراج مسرحيّة عائلية [ راجشريس غير راغب جدًّا أن يكشف عن نوع الفيلم في هذه المرحلة ], فيلم بهانسالي مع سلمان - باجيراو ماستاني - سيصور بعد أن يكمل المخرج العمل على بلاك [ أميتاب باتشان ] .


http://www.bollyvista.com/data/image/picture2044_1.jpg

بعد أن تم الزّواج , السّيّدة عادت تقوم بتدريب شاقّ في الاستوديوهات . مع ذلك ليس لمدّة طويلة . إذ لديها طريقتها, هي قريبًا ستركّز على إنجاب الطّفل الأوّل . و قبل ذلك, بناء بيت . أخبرت رافينا الصحافة " زوجي وأنا قد بدأنا في البحث عن أرض بالفعل في بومباي . أريد رؤية أنّ كلّ طوبة في بيتنا تظهر أمام عيوننا ."

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal2010.jpg
لقد قرّرت كارينا كابور أخذ راحة مهنيّه قصيرة في وقت لاحق من هذه السّنة . ستأخذ الصغيرة إجازةً ممتدّةً طول الصّيف و تعود منتعشة لإكمال مشاريعها المعلّقة . وقّعت الممثّلة حديثًا مشروعين جديدين متضمّنًا فلم مع برييادارشان . الإشاعات أيضًا تنتشر بأن والد كارينا راندير كابور سيعود الى بوليود كمخرج قريبًا و تريد ابنته أن تمثّل دور الصّدارة الأنثويّة في فيلمه, شاهد كابور من المحتمل ان يكون معها في الفلم .

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2043_1.jpg
ستتألّق لينا في الفيلم المنتظر للمخرج المتفوّق راج كمار سانتوشي . ستمثّل مع أميتاب باتشان لم تعمل لينا مع أميتاب فيما مضى, و هذه ستكون فعلاً لحظة عظيمة في حياتها و مركبة العودة الممتازة لإنعاشها . لينا تخطّط للمستقبل لأدوار أكثر, لكنّ سيكون فيلم سانتوشي بداية عودتها الأوّلى . أيضًا لينا تخبرنا أنها تخطّط للرّجوع إلى الغناء - لكن ليس لككلينا تشاندافاركار بل كمدام كيشور كمار .

جميع الحقوق.....محفوضة.....عند مجنونة.......

اتمنى .......اعجتكم ......اخباري.........
شكرا......سوري.....على الاطالة......باموضوع.......

مدهوري
12 / 03 / 2004, 43 : 05 PM
واااااااااااااااااااااااا اااو مجنونه ايش هذه الاخبار الروعه
يعطيج الف الف عافيه على المجهود

مجنونة * بوليود
12 / 03 / 2004, 03 : 06 PM
يسلمو حببتي .....على.....ردت الحلو.......ميدو..و.على مرورك....

muskaan
13 / 03 / 2004, 31 : 12 PM
مشكورة مجنونة بولييود على المعلومات الحلوة (31)
ان شاء الله انشوف مشاركاتج الياية

مع تحياتي

muskaan(17)

اميشا
13 / 03 / 2004, 37 : 02 PM
تسلم ايدج على الاخبار ...

عاشقـ ريتك ـة
13 / 03 / 2004, 55 : 02 PM
كووول

يسلمووو
ننتظر جديدش

بايوو

الاسطورة شارووو
13 / 03 / 2004, 36 : 05 PM
يعطيك الف الف الف عافيه على هالاخبار الروعه


تحياتي

مجنونة * بوليود
13 / 03 / 2004, 15 : 06 PM
مشكورين على ردودكم......الحلوة

عاشقة...كرشما
13 / 03 / 2004, 26 : 07 PM
[size=4]يسلموووووووووووووو عالاخبار الروووعه[ويعطيج الف عافيه عالمجهود/size]

AISHWARYA RAI
13 / 03 / 2004, 45 : 07 PM
مشكوووووووووووووووووووووو وووووره

على الاخبار الحلووووووووووووووه

مجنونة * بوليود
14 / 03 / 2004, 45 : 03 PM
يسلمو على مروركم 000

&الكنــSRKــج&
14 / 03 / 2004, 25 : 04 PM
يعطيج الف الف عافيه على هالأخبار الرائعه والجميلة وابصراحه اتحفتينا بهالأخبار وشكرا جزيلا

روزيتـــSRKـــا
14 / 03 / 2004, 09 : 05 PM
مشكوره كثير على الاخبار الحلوه وااااااااو ماقرات الا تبع ملكة الجمال والله ووصلو مصر للهند هههههههه مشكوره على الاخبار حبيبتي
راح اقراء البقيه

فتفوتة
14 / 03 / 2004, 33 : 05 PM
اخبار كلها جديدة
موضوع ملكة جمال مصر و سلمان اول مرة اسمع به مع اني مصرية و موضوع بريتي مع ابهيشيك قد يكون صحيحا و قد رايت حماس امه الدائم لبريتي و انها تعتبرها ابنتها(مين عارف؟!)
شكرا مجنونة بوليوود
باااااااااااي(9) (9)

السوووس
15 / 03 / 2004, 13 : 12 AM
يسلمووووووووو

اخبارج روووووعه000

بريتي
15 / 03 / 2004, 26 : 12 AM
هلا مجنونه
يعطيج مليوووووووون عافيه حبيبتي على الاخبار الحلوه
مشكوره ياعمري

مجنونة * بوليود
15 / 03 / 2004, 39 : 09 PM
يسلمو حبابيبي.....على مروركم.....الجميل......

Khresha
16 / 03 / 2004, 46 : 09 PM
يسلمووووووووووووووووووووو

حبيبتي على الاخباار و يعطيييييييج

العافيه

حبيبة شاروخان
16 / 03 / 2004, 23 : 10 PM
شكرا على الموضوع وايد حلو
بس ابشك و بريتي لااااا حرام ( اخاف انا فاهمه غلط - بس لو صج والله حرام ما يستاهل )

جوهي
18 / 03 / 2004, 47 : 03 PM
مشكوره مجنونة بوليود على المجهود الرائع

في طرحك للاخبار

لكن ياناس انا مستغربه مااحد علق فيكم على خبر ملكة جمال مصر

انا بموووووووووت قهر يعني مالقوا الا هذي يختارونها لو حلوه

نقول ممكن لكن تخرع والله ........حتى ماتستاهل انها تكون ملكة جمال

انا شفتها في الحفل الي توجت فيه وصيفه اولى وشفتها في العطار بصراحه

تخرع حدها...لو ان ملكة الجمال الاصليه الي هي حوريه ماتنازلت عن اللقب

واعطيته اياها كان سوت خير فينا على الاقل تشارك كوجه جميل ومشرف

للعرب ..........لكن هذي بصراحه موحلوه مررررررررره وتمثيلها مو ذاك

الزود يعني مو حلو..

بصراحه سوري للاخوه المصريين لا يزعلون مني بس والله هذي الحقيقه

مشكورهمره ثانيه على الاخبار


بااااااااااي