المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلكم تفضلوااااااااااا......بليييي ز .....ترا أزعل....تعالوااااا

أرجون
11 / 10 / 2003, 19 : 10 PM
أهلا وسهلا فيكم بنسوي برنامج توك شو.........يعني انسولف في هالموضوع .....اي شي تبون نسولف فيه نسولف.... كلكم شاركواا...أوكي...... الصراحة انا ملاحظ شي انه وايد أعضاء يحبون فيلم دل هي تمهارا وانا شايف انه تافه .....مثل الرسوم المتحركة...يعني باباي...هههههههه
وفي عضوة وحده تحب أب موجي اجي لاقني لاقي....وماني عارف السبب.....مع انه الغالبية يقولون بايخ و تافه و ملييق وسكة ............هههه عادي الي تزعلون قلنا هذا توك شو يعني كل واحد يقول الي يبيه.......

عاشقـ ريتك ـة
11 / 10 / 2003, 37 : 10 PM
فيلم دل هي تمهارا ؟؟ تافه؟؟

ههههههههههههههههه الله يعينك على ارجون وسالو هههههههههههه

حرام عليك اصلاً من اروع الافلام الي شفتها ايجنن

وبريتي كان دورها يناسبها مره

بس ارجون الي مخرب الفلم ,,,

مفروض ايبون بطل احلى منه ...

أب موجي اجي لاقني لاقي... ارجون اعرف انها خشه على روهيت ههههههههه

اني عندي الفلم حلووو مره وحتى الاغاني حلووة اتجنن

ومايحتاج اذكر ظهور ريتيك في الفلم لانـــــــه كـــــــــــــــان

ر

و

ع

ة

هذا الانسان تحفه اينن

بايوو

عاشقـ ريتك ـة
11 / 10 / 2003, 39 : 10 PM
ارجون انت اشفيك على روهيت ؟؟؟

هليومين تطريها وايد

؟

أرجون
11 / 10 / 2003, 51 : 10 PM
ليش يعني واذا طريتها وايد وايد شفيها....تبون أقول السبب

أب موجي أجي لاقني لاقي ...........هههههههه

شنو قصدج أرجون مخرب الفلم .....يويلج من أرجون وسالو...هههه

أرجون
12 / 10 / 2003, 10 : 12 PM
ها انا قلت شاركوووو ولا أزعل ........الظاهر تبون أزعل..........أوكي هههههههههههههه

الاسطورة شارووو
12 / 10 / 2003, 48 : 02 PM
ارجون
انت اخترت احلى الافلام وقلت انها بايخه
اسمحلي ماعندك ذوق اجل

بدون زعل
توك شو

تحياتي لك

اميشا
12 / 10 / 2003, 06 : 04 PM
هوو حلووو وقصه حزينه بالنسبه لبريتي ...بس الي قهرني انه كأنه كاان طوويل شووي ..وبعد النهايه مكرره ما احب ..التضحيه في الهنوود ..

rohit
12 / 10 / 2003, 28 : 06 PM
عاشقة ريتيك .....
مافيه شي ؟؟
أقول أرجون أظاهر أنو الأعضاء يبونك تزعل ....(12)
وبعدين هذا توووووووك شووووووووو ....
أوكي ..
راح أطلع اللي فنفسيييييييي ....

آب موجي أتشي لجني لجي the best وخسارة ليت سلمان لو دخل بهالفيلم .
سلمان مالو أفلام مأساوية كثيرة .
المهم
نكمل
في واحد عضو سوالنا فيها يحب سلمان وهو مايحبه ولا شي .
يحب أكشاي كومار .
ويقلد توشار كابور لأنو يحبه واايد .
ويحب فيلم أنداز مع أنو فيلم ( تافه وبايخ ومليق ) <<<<< اقتباس بس بطريقتي الخاصة .
تذكر ارجون
هذا
تووووووووك شوووووووووووو

مجنونة ^هرتوك
12 / 10 / 2003, 57 : 10 PM
أرجـــــــــــــــــــون (28) من منو هذا اللي قال عن اب موجي اجي لقني لقي جذييييييييييي هااااااااااااااااااا
ليش ليش اصلا الفلم روووووووووووووووووووووووو ووووووووووعه و فضييييييييييييييييييييييي يييييييع
و بصراحه اهوه الفلم الوحيد اللي حببني بالافلام الهنديه حتى اسالوا بنت خالتي هرتوك... وبس مو صح يا بنت خالتي و بعدين قصة روعه و هرتوك اهوه اللي محلي الفلم .... والله لا تقولون جذي ترى هااااااا افجر بالمنتدى ===> مجرمه لووووووووول اتغسمر
تقبلوا تحياتي اختكم العنونه ====> تصغر عمرها باي طريقه لووول
مجنونة^هرتوك(35)

أرجون
12 / 10 / 2003, 07 : 11 PM
مشكورين على ردودكم ........وروهيت من قال اني ماحب سلمان ومن قال اني أحب توشار ....اي احب أبطال انداااااااااااااااااز
على الاقل أندااااااز ناجح واب موجي اجي لاقني لاقي فاشل وكاسيت انداااز حقق مبيعات عالية .......انتي شفتي انداااز شوفي وبعدين قولي رايج ........

هرتوكي ... و بس
12 / 10 / 2003, 35 : 11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا شباب اشلونكم وشخباركم .. ** آرجون ** شخبارك عساك بخير ؟؟

الصراحة ما عندك سالفة .. ( بدون زعل .. أحنا أخوان هاا )

والله عاد اخترت احسن فلمين والي الكل يحبهم أولا Dil Hai Tumhara يهبل قصته روعة وبرتي كانت تحفة فعلا وماهيما وريكا بس أرجون تمثيلة بارد لو حاطين بدالة فردين جان صار تمام التمام

نأتي لفلمي المفضل التحفة الروعة والي اموووووت عليه ألا وهو Aap Mujhe Achche Lagne Lage آنا بس بعرف اشلون ما عجبك ؟؟ الفلم قصته حلوة وفكاهي هرتوك كان ينن بالفلم وعجبتني شخصيته واايد واايد وااايد فعلا من احلى الأفلام إلي رحت لها السينما حتى الجو العام بالسينما كان حلو والجمهور الي كانوا موجودين كلهم مستانسين وصفقوا وضحكوا واستانسوا ..
وفعلا ** مجنونة هرتوك ** كانت ما تحب الأفلام الهندية واذا حطينه فلم هندي في البيت كانت تعصب وتقول بتسكرونه ولا ماني قاعدة معاكم .. ويوم راحت لفلم آب موجهي وييييه ماتدرون اشصار فيها بالسينما قامت تبجي وعيونها صاروا حمر وقامت وتناشق لا وراحت له مرة ثانية بعد ومن عقبها صارت مجنونة هرتوك
الخلاصة .. هالفلم من حلاته غير نظرت وحدة من اشد المعارضين للأفلام الهندية وخلاها تصير مجنونة أفلامك هندية .. انت شتقول الفلم رووووووعة بكل المقاييس

وبعدين انا شاكة في شي .. في واحد من الجمهور بالسينما يوم طلع هرتك عقب ما طقوه وردلهم عشان يطقهم ووقف وقفته الشهيرة .. الصبي قال بصوت عالي (يااااا معوووود ) أنا اقول أكيد هذا انت يا ** آرجون ** (32)

وسلامتك وتعيش (بس لا تزعل آرجون خلاص هاا (31) )

اختك ..
هرتوكي . . . وبس

مدهوري
12 / 10 / 2003, 49 : 11 PM
احلى احلى اني اخر شئ ادخل نعم نعم....
اني اصلا ماْدري على شنو كاعدين تحجون....بس كلت اشارك...

هرتوكي ... و بس اشلونج؟؟؟اذا مجنونة هرتوك مهرتك تكره الافلام الهنديه اشلون دخلت فلم هنديييييييييييي اني اكول انو انت سويتي خطه و ما كلتي الها انو انتوا رايحين فلم هندي صححححححح؟؟؟؟؟؟؟؟

ادري اني حشرت نفسي بلوضعيه بس ما عليه لازم اتجاوبون على السوال....

ارجون احسن ما تكعد اتضيع وقت براسنا روح لف راسك و نام...خوش فكره....

بس لا تزعل هذا توك شووووو....

أرجون
12 / 10 / 2003, 58 : 11 PM
أهلين........وشكرا على المشاركات..........ومرة ثانية ماني مسويلكم توك شو.....
وليش أزعل عادي ........ و مجنونة هرتوك لا هذا مو انا الي تقولين عنه.......... هو يمكن اميشا بيخت الفلم بمبالغتها لما تبجي ...وبالفلم جنها هبلة عبيطة حركاتها سخيفة لوعت جبدي...... وايد مبالغة بكل شي....يعني في وحده عبيطة بس مو جذي ...هههههههه
اما الاغاني حلوة.........وبعدين شدعوة لما طقو رتك .وقطوه وبعدين شافها ورد قام.....
هههههههه.........والفلم شوي يضحك مو وايد........ هو في شغلات حلوة بس كله على بعضة مو ذاك الزود........وتحياتي

هرتوكي ... و بس
13 / 10 / 2003, 01 : 12 AM
هلا والله ** مادهوري ** اشلونج

انا اقولج اشلون مجنونة هرتوك راحت معانا الفلم الهندي ..
احنا أصلا عايلة تعشق الأفلام الهندية منذ زمن بعيد (حلوة هذي) يعني بالوراثة (32) ،، و أهي راحت معانا الفلم لأنها ما لقت أحد يقعد معاها في البيت لأنه كلنا رايحين فأختارت أهون الشرين وقالت اروح معاكم .. ويوم رااااحت وشافت الفلم ينت علينا ومن يومها واهي مجنونة هرتوك والأفلام الهندية وهذي قصتها

وصاج يا ** آرجون ** أميشا بيخت الفلم في بجيها المالق الي ما له معنى انا اقول يمكن عقب الفلم ما اقدرت اتكلم من البجي ههههه .. وهذا رايك بالفلم واحنا نحترم رايك اخوي .. وشكريا

أختكم ..
هرتوكي . . . وبس

مدهوري
13 / 10 / 2003, 21 : 01 AM
انا اقولج اشلون مجنونة هرتوك راحت معانا الفلم الهندي ..
احنا أصلا عايلة تعشق الأفلام الهندية منذ زمن بعيد (حلوة هذي) يعني بالوراثة ،، و أهي راحت معانا الفلم لأنها ما لقت أحد يقعد معاها في البيت لأنه كلنا رايحين فأختارت أهون الشرين وقالت اروح معاكم .. ويوم رااااحت وشافت الفلم ينت علينا ومن يومها واهي مجنونة هرتوك والأفلام الهندية وهذي قصتها

ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههه... هههههههههههههههههههههههه. ..هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه خلاص بعد ما اكدر اتموتين من الضحك انت لازم تكتبين كاريكاتير بمجله رهيبه هذه القصه...

اميشا
13 / 10 / 2003, 23 : 01 AM
هرتوكي وبس -- وووووينج شخباارج --وشحالج --

تبين الصدق اميشا في فيلم اب موجي -- يوم اشوفها تصيح وتشاهق و مختنقه -- صراااحه حسيت اني ما اقدر اتنفس ....جنه حد خانقني ..--- صيحتها يديده اول مره اشوفها ههههههههههههههههه

بس لوو تفكرين مثلي ( انا الذكيه )...يعني صيحتها كانت مناسبه لانها وحده -- و عازلينها عن العالم الي برا

واهلها مجرمين -- وضغط نفسي بسبب عالم تعيشه في بيتها مب عاجبنها -- و الوحده الي كانت تعيشها محد

عندهاا غير زوجة اخوهاا-- كله يسوي ضغط على نفسية الواحد -- علشان جذيه صيحتها فيها اختناق --

وانا اشوفها اجااادت الدور وووايد بس الي مخرب القصه --- بس كان ممكن في رااي انه الفيلم يطلع احلى ( بالنسبه لي )

لو ان في النهايه تمووت --- بيكوووووون فيلم مأساوي رووعه --- ومناسب -- لان نهاية وحده جذيه يسوون فيها اهلها --- عزله وحده خووف ======== وسلامتج =--- شوورايج !!

هرتوكي ... و بس
13 / 10 / 2003, 45 : 01 AM
وعليكم السلااااام هلا والله بـ أمووشا الحلوة اشلونج ؟؟
أنا بخير وموجودة وتقريبا كل يوم ادخل المنتدى

والله كلامج منطقي بخصوص بجي أمشا ( ماهقيتج محللة نفسية .. خطييرة هههه) صح يمكن تصير جذي على هالي تشوفة كل يوم موت وذبح وصراخ واخوها هالخبل المصرقع الي ما بقى احد في الفلم إلا كفخه (حتى هرتوكي ما سلم منه) .. لا والأدهى والأمر انه الي تبجي عليه أهو (هرتوووك ) اكيد ابتبجي جذي واكثر

خلاص يا ** مادهوري ** بروح مجلة ميكي وبكتب فيها قصص اشرايج .. وعساج تضحكين دووم

أختكم ..
هرتوكي . . . وبس

اميشا
13 / 10 / 2003, 55 : 01 AM
ههههههههههههههههه

شرايجهرتوكي وبس ..احول من كلية الاداره -- لي علم نفس -- -

( سنه سنتين وتلقيني مينونه عااد انا ناقصه )

هرتوكي ... و بس
14 / 10 / 2003, 28 : 12 AM
السلام عليكم

لا لا لا لا لا يا معودة خليج بمكانج أحسن (ومسكي مينونج لا اييج اين منه) ههههههه

خلييج بعد تخصصج مثل تخصص (اموووشتج ) اشعلييج

وتعالي بقولج .. شنو تخصص هرتك الي اعرفة تخصصه B' Com شنو يعني ؟؟

جوهي
14 / 10 / 2003, 36 : 01 AM
سلااااااااااااااام مربع

افاااااااااا اموشه ليش كذا على علم النفس؟؟؟(15)

انتم ليش اخذين هالفكره عن علم النفس كل واحد يدخله مجنون هذي انا قدامكم داخله علم نفس لي3سنين فيه ومازلت طبيعيه(شكلي انا الي اكدت على هذي المقوله(14) ان الي يدخله مجنون هههههههههه.

الظاهر انكم متاثرين بصمت الحملان وخايفين من توني هوبكينز .....

ترى والله علم النفس حلو بس اخذين فكره غلط عنه.....

باااااااي

هرتوكي ... و بس
14 / 10 / 2003, 03 : 02 AM
السلام عليكم

قوة ** جوهي ** اشلونج .. ماشاء الله انت دارسة علم نفس ؟؟ الله يوفقج يارب في دراستج

بس انا عندي فكرة أختي جوهي اش رايج تكتبين موضوع وتحللين شخصيات الممثلين ترى آنا أموت على تحليل الشخصيات
وإذا عزمتي على كتابة الموضوع اتمنى انج تبدين في هرتك روشان لو سمحتي

ومشكورة

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

جوهي
14 / 10 / 2003, 12 : 02 AM
ياهلا الله يقويك هرتوكي وبس....

انا تمام انتي شلون؟؟

والله انا ابديت رايي مره في ريتك وزعلوا مني بعض الاعضاء ..(15)

واخاف اذا قلت رايي فيه على حسب تحليل شخصيته يعني مو من راسي

اورايي الشخصي فيه لا اقصد على حسب تحليل الشخصيه اخاف تزعلين

انتي بعد.....

بس اذا مصره مو مشكله احط موضوع عنه....

بااااااااي

اميشا
14 / 10 / 2003, 11 : 03 AM
لالا -- لاااا تحاااااااااولين خلااااص بغير -- لاا تقنعيني -- اقولج لاااا لااااااااااااااااا -- خلاااص ما بغير هههههههههههههههههههه بسرعه اقتنع صح

تخصص هرتك يمكن شي كمبيوتر -- ماادري -- ؟؟!!

ان شااله يطلع صح ويطلع بعد نفسي -- يعني اداره كمبيوتر شي جذيه يعني هههههههههههههه

جوهي افاااااااااااااااا عليج والله علم النفس احسه ووووايد مفيد -- لااا تاخذين بكلااامي يوم اسوولف -- وصرااحه ما عرف اجامل -- بس والله احسه تخصص يفيدج ووايد علشااان تعرفين شخصيات الغير -- وكيف اتعاملين ويااهم

يعني بااله عليج رغم انه تخصصي احسه حلوو بس مااله فاايده في الحيااه الاجتماعيه -- يعني انا في هالتخصص ما اعرف غير لغة فلووو س ومشاااريع وكمبيوترااات وخرااابيط وااايده -- فهمتي علي -سمجييي
وياااا ويلج لوو زعلتي همممممممممممممممممم

هرتوكي وبس --------ماقلتيلنا شوو تخصصج ؟؟؟!!

هرتوكي ... و بس
14 / 10 / 2003, 49 : 03 AM
أفا عليج حبيبتي ** جوهي ** !! لا ليش ازعل كل واحد وله رايه (وأختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية)

الموضوع احنا حابين نعرف ممثلينا المفضلين من وجهة نظر علمية فقط

وبعدين تعالي انتوا شنوا قايلة عن هرتك الي خليتي الأعضاء يزعلون هااا (شفتي أشلون قلبت ههههه .. لا لا حبوبة ترى اتغشمرمعاج)

لالا -- لاااا تحاااااااااولين خلااااص بغير -- لاا تقنعيني -- اقولج لاااا لااااااااااااااااا -- خلاااص ما بغير هههههههههههههههههههه بسرعه اقتنع صح

أميييييشااااااااا !! لا انت على هالكلام يبيلج طبيب نفسي مو تدرسين علم نفس ههههههههه (لا تزعلين ترى غشمرتي ثقيله شوي)

وتخصصي انا دارسة كمبيوتر .. يعني مثل هرتووووك (36)

ان شااله يطلع صح ويطلع بعد نفسي -- يعني اداره كمبيوتر شي جذيه يعني هههههههههههههه

لا لا لا على قولت الهنود It's Not Fair مايصير يعني تبين تخصصج يجمع بين تخصص هرتووك وأميشا والله طماعة هالبنية !!!

أختكم المحبة (^_^)
هرتوكي . . . وبس

اميشا
14 / 10 / 2003, 52 : 10 AM
هرتوكي وبس -- تعااااااااااااااااااااااا ااااااااالي -- عااااد صدق طماعه بس شسوي --

انا كليتي ادارة واقتصااد صح -- بس تخصصي MIS

يعني Management of Information System

اصول نظم معلوماات --- يعني مكس ادارة و كمبيوترااات == هاااااااااا شو رايج ؟؟!!!

طلعت صدق طمااعه ههههههههههههههههههههههههه ه و طلعت مثلج ومثل هرتيك -- حلووووووو

أرجون
14 / 10 / 2003, 46 : 11 AM
يعني انتي بكلية العلوم تخصص كمبيوتر ساينس .هرتوكي وبس.......
واميشا شلون تخصصج مهم يعني لا مستقبل ولا اي شي.........
وانا تحد سألني عن تخصصي .........مو مهم انا اقوله بدون لا تسألون ههههههه
انا تخصص كيميكال انجنيرنج.......يعني هندسة كيميائية .......

اميشا
14 / 10 / 2003, 16 : 02 PM
لاااا ارجون انا قصدي ان تخصصي MIS...يعني اكككككككككيد له مستقبل

عايشن على قولتهم عصر الكمبيوتر --

بس الي كنت بقوله انه تخصص جوهي حلوو يفيدهاا علم النفس في معرفة الي قداامه -- ترا انا سامعه انه النفساني يعرف شخصية الواحد من طريقة كلاامه حركاته -- صح جوووهي -- يعني بختصاااااار فاايدنها في حيااتها الاجتمااعيه --- سمجييييييي

صح نسيت تخصصك حلووو -- علشان جذيه مسووناا تجارب كل مره ادخلنا موضوع ويطلع مافيه شي مممممم

أرجون
15 / 10 / 2003, 19 : 01 PM
أدري انه تخصصي حلوووووووووو............واحد واثق...هههههه
المهم يعني كل من يدخل تخصصج الي تقولين عنه وبعدين أقصد مو تخصص نادر زززعرفتي شلون يعني في مثلج مليون وحده.........هذا قصدي اتوقع جذي.....كلامي صح ولاغلط ...لأن اخوي يبي يدش هالتخصص ومو عارف عنه شي ...مدام انتي داخلته قلت أسألج.... يلا فيدينا .. يا اموشة ... سولفي عن تخصصج واذا تبين أسولف انا بعد عن تخصصي المتعب.....ههههههه أنا أعتبر ممتاز اذا تخرجت بخمس سنين ونص.0..انا هذي السنه الخامسة لي حاليا....

اميشا
15 / 10 / 2003, 59 : 01 PM
اذا اخوك بيدرس في جامعة الامارااات كلااامي بيفيدك --- لانه تختلف الدراسه من دوله لدوله

المهم تخصصي هو ادارا واقتصاااد --يعني ادرس اول شي كل ما يتعلق به -- مثل

اصول الاداره --
- فيه نتعرف على البيئه الاداريه وطريقة تعامل المدير مع الموظفين

اقتصااد جزئي واقتصااد كلي -
- ندرس كل شييي يأثر في الاقتصااد السلع الخدمااات -- ومن فتره مسويه تقرير
لقتصااد الكويت -- يعني GDP...

نظم معلوماات

وهو كل مايتعلق بالكمبيوترااات

طرق كمية للتجارين --

عبااره عن حسااباات تقربيا نفس الرياااضياات - وعلى فكره دكتور هالمااده كاان صاك
عليه صكه كل شووي يسألني -- وجنه مافي اكلاااس غيري -- قولو ليش --- لانه يشوفني العب واقعد ابطل موواقع هنديه ههههههههههههه -- ومره بالصدفه اشتغلت بصووت عالي غنيه هنديه ==قاامو البنات يضحكوون ويقوليلي شو هذي اهداء للدكتور لاانه كان باكستاااني

تسويق

كيف التسوق السلع والخدماات في السوق والاعلااناات --
والاستااذ رغم انه زين بس قليل ادب ( استغفرالله )..

محاااسبه
ما تحتااج تعريف --- محاااسبه --

اخلااقيات مهنيه -- هذا الوحيد بالعربي -- يعني اخلاااق المدير لاازم تكون ....

و شكراااا

تشوف ارجون ماااخليت شي --- الحين دورك ودور باقي العضوااات ..

بعدين تعااااااال اصلااا هذي حقيقه تخصصنا صعب ووايد والقليل عندنا يدخلوونه الكل يركض للاداب لانه سهل

ان شالله افدك علشا ن اخووك ..

أرجون
15 / 10 / 2003, 31 : 04 PM
مشكورة أموشا.......ألحين دوري بالشرح أولا كلية الهندسة والبترول
في البداية ناخذ موادنا في كلية العلوم مثل الفيزياء العامة والكيمياء العامة وحسبان أ و ب و ج ومعادلات تفاضلية وهالشغلات ...... وبعدين نبدي ناخذ مواد كلية الهندسة المشتركة
مثل مدخل لبرامج الهندسة و ورشات واستاتيكا واقتصاد هندسي واحتمال واحصاء وديناميكا هذيله الي اتذكرهم لأن تدرين من زمان ..المهم بعدين لما تخلصون المواد المشتركة لكليه الهندسة تبدون تاخذون مواد التخصص وانا تخصصي هندسة كيميائية موادنا هي مبادئ العمليات و تصميم المفاعلات الكيميائية وانتقال الحرارة343 ووعمليات انتقال المادة و تحلية المياه 461 ومادة بايخة اسمها ديناميكا العمليات وطرق التحكم انا ماخذها حاليا وشكرا ............ والصراحة لو داخل مثل تخصصج يا اموشا أحسن على الاقل اسهل من هالشغلات البايخة وتدرين انا ما اجابل الكتب مثل البنات.......هههههههه

اميشا
16 / 10 / 2003, 38 : 05 PM
والله احتااس رااسي شو هالتخصص ارجون -- شكله صعب و مخربط
هذا مكس فيزيا كيميا ريااضياات شو هااا !!
بس مممم شكله له مستقبل -- ماشي حااله

بس وووينك تراا حتى تخصصي مب سهل -- صعب و معقد -- بس انا احب الاداراه والنظم
حلووه هذي البنااات يجابلون الكتب معلومه صحيحه -- تعرف ليش

طبعاا دليل ذكائهم -- صح بناااات

المهم الله يوقف الجميع -- وين باااقي الاعضاااء يسولفوون عن تخصصاتهم وويااا نااس في حد اداره مثلي
ولااا انا الوحيده المبتلشه ...

rohit
17 / 10 / 2003, 33 : 03 AM
سلام للكل ....
أقول أرجون ....
شفت فيلم أنداز ...
يعني أكشاي يليق عليه أفلام أرفع من شذي (6) ومالقي الا مع بريانكا (14) وععععععع
وبعدين أنا أكثر شي قهرني أنو بريانكا في الفيلم تمثل شخصية وحده صايعة وضايعة ... وبعدين بهالبساطة يعني يقبلون فيها أهل أكشاي والا بيزوجونه منها ؟؟؟؟؟؟؟
الفيلم عااااااااااااادي ومو شرط ينجح الفيلم عند النقاد عشان نثبت أنو الفيلم ناجح عند الكل .....
تذكر أرجون ..
هذا توك شوووووووو (10)
بااااي

dana
17 / 10 / 2003, 05 : 03 PM
ههههههههههههههههه

أرجون
17 / 10 / 2003, 40 : 07 PM
أقول انتي شكبرج..................... يا روهيت............. وشفيها بريانكا حلوة ..... وأكشي مو غريبة عليه هالادوار......هههههههههههههه هههههه

rohit
17 / 10 / 2003, 49 : 09 PM
ايش يعني ؟؟؟؟؟
ايش قصدك ب ( اش كبرج ) ؟؟؟؟
يالله تراني مستنية ....

أرجون
17 / 10 / 2003, 59 : 09 PM
يعني بأي صف بالمدرسه ولا الجامعة.....هذا قصدي

rohit
17 / 10 / 2003, 07 : 10 PM
المدرسة .أعوووووذ بالله من غضب الله ....فكه افتكيت منها .....
لا الحمد لله في الجامعة ...
مو تشوفوني كل يوم داخلة المنتدى .... وأشارك مو مثل أيام المدرسة أيام الهم والواجبات والاختبارات تقول كأننا بزيرين ....الحمد لله أكيد كلكم حاسين بهم آخر سنة في الثانوي وكيف ماصدقتوا تعدي ....خاصة أنا لأنو هذي أول سنة لي في الجامعة ....
مو تشوفني أقول أكره المدرسة والتدريس في المدرسة ....

أرجون
17 / 10 / 2003, 11 : 10 PM
شنو التخصص

rohit
17 / 10 / 2003, 13 : 10 PM
مهم يعني ...
فرنسي

أرجون
18 / 10 / 2003, 24 : 12 PM
اي مهم ........ كيلاج أ تو ؟ كومون تو تابيل ؟

rohit
18 / 10 / 2003, 47 : 03 PM
جو مابيل ( روهيت )
et mon age n'est pas important
تراني ماني فالحة فيه .....

خيماويه
19 / 10 / 2003, 49 : 07 AM
صدق ما عندكم سالفه تضاربون على الفلم منو عايبنه ومنو مب عايبنه وين تبون

كل واحد وذوقه وشو يحب من الممثلين يعني اكيد كل واحد بيقول عن الفيلم اللي مثله الممثل المفضل عنده يعيبه يعني هاي الساااالفه كلها مالها داعي
ابد يعني وارد واقولكم كل واحد وذوقه بالافلااااااااااام والله

مع تحياتي
خيماويه
تفرشباب وبنات العالم ورى

اميشا
19 / 10 / 2003, 31 : 03 PM
ليش معصبه خيمااويه -- هذا تباادل اراء ما فيهاا شي

rohit
19 / 10 / 2003, 56 : 03 PM
ايوه فعلا خيماوية ....
هذا كان تبادل آراء بس مافي أي شي غيره زي ماقالت أميشا ....
وبعدين مو كل واحد يشوف أحلى فيلم عنده لممثله المفضل ....
أقرب مثال أنا .( روهيت )
أموووووووت على فيلم آب موجي أتشي لجني لجي ....
مع أنو ريتيك مو أفضل ممثل عندي ....
وعندي سلمان أحلى وأحسن ممثل ....باختصار مجنونة سلمان ...