المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Salman, Amitabh & Shilpa in a Tamil English وأخبااار اخرى للقمر

firstknight
11 / 10 / 2003, 04 : 09 PM
عذروني اخواني وخواتي اذا ماشاركت وايد بالمنتدى ..أو اذا مارديت عليكم ...لأن بصراحة ..ما ادري ليش ..ما اقدر اشارك من جهازي ..مايسمح لي بدخول المنتدى فأضطر اني استخدم جهاز اخوي ..وما يكون فاااضي كل وقت ...تعرفون ...(15)(15)

هذي مجموعة أخبااار القمر سلماان (3) الكل يشااارك

شيلبا، سلمان، وأميتاب فريق واحد!

شيلبا تتطلّع إلى فلم ريفاذي الجديد، حيث تؤدّي دور إمرأة التي تدير شركة إعلانات وكيف تصبح متشابكة في فوضى. يشارك الفلم بالتمثيل أميتاب باتشتشان وسلمان خان. “ ريفاذي منتج أفلام موهوب. مع ميتر - صديقتي أثبتت قوّة شخصيتها. هذه المغامرة الغير ملقّبة لحد الآن سيكون فلم Tinglish’ film ' (مزيج تاميلي وإنجليزي)

Shilpa, Salman, and Amitabh team up!
Shilpa is looking forward to Revathi’s new film, where she plays a woman who runs an advertising firm and how she gets entangled in a mess. The film co-stars Amitabh Bachchan and Salman Khan. “Revathi is a talented filmmaker. With Mitr – My Friend she proved her mettle. This yet-untitled venture is a ‘Tinglish’ film (a mix of Tamil and English).

خبر ولا أحلى ..عيني عليهم بااردة فريق حلو ويهههبل ..وألاحظ ان سالو بدأت مشاريعه مع اميتاب تكثر ..ماشالله عليهم المخرجين عندهم نظر ..مابيلاقون افضل من ها الحلو لأنهم فعلا "أميتاب + سلمان "يكونون حضووور رهههيب على الشاشة ..وشيلبا تستاهل (3)

زوجة ريشي كابور تقسم بسلمان

أخبرت نيتو سينغ زوجة ريشي كابور الرائعة سلمان خان مؤخرا بأنّه كان عنده الأنصار الذين أقسموا به في عائلتها. وقالت له“ أمّي تعشقك، و انا كذلك اعشقك . وابنتي كذلك، ردهيما، نصير عظيم وكبير لك ,” هذا ماأخبرته زوجة ريشي كابور الرائعة لسلمان الذي أحرج بوضوح بالتقدير ووقف هناك خجلا. لكن نيتو إستمرّ ت “ في منزلنا، هناك ثلاثة أجيال مولعة بك. هو فقط جي سلمان.
More and even more fans for Salman Khan
Neetu Singh recently told Salman Khan that he had fans who swore by him in her family. “My mom adores you, so do I. And my daughter, Ridhima, is a great fan of yours,” Rishi Kapoor’s elegant wife told Salman who was visibly embarrassed with the compliment and stood there blushing. But Neetu continued, “In our house, the fondness for you spans three generations. It’s just Jai Salman.”

وووه حتى زوجات الممثلين عااشقين لساالو من هو أدك ياااحلو ..زوجة ريشي كابور خووش مرة وبصراحةحبايب سلمان كثير وهو القمر يخفى عن بوليود ..معروف ان عاائلة كابور حبيبهم سلمان ويفضلونه موووووووت..لكن زوجة ريشي كااابور ...تهههبل بكلامهاااوعم كارينا وكريشما شاشي كابور ..زوجته طلبت مرة من اللجنة يوم بيكرمون زوجها ان سلمان هو اللي يعطيه الجائزة لأنه تموووت عليه ..ولأن سااالو يذكرها بزوجها يوم كان شاابلأنه مثل تصرفااته وطيبة قلبه (3)

إستراتيجية سلمان خان الجديدة

بدأ سلمان خان العمل بإستراتيجيةجديدة لمهنتة . للبدئ هو سيكمل فلم " موجهسي شادي كاروجي" لديفيد داوان في أربعة أشهر بالضبط. هو بعد ذلك سيبدأ العمل أيضا على فلم أتول أجنيهوتري الذي يؤشربنجومه" بهوميكا تشاولا وبريتي زينتا كسيداته البارزات في الفلم . سلمان خان سيكمل ذلك الفلم أيضا في أربعة أشهر. إضافة إلى إكمال جميع الأفلام في الوقت المناسب، بدأ سلمان خان بتسلية الصحافة أيضا. هو منفتح إلى فكرة إعطاء المقابلات الأكثر أهميّة، هو يناقش الكثير من الإحساس. على خلاف النجوم الأخرى هو لا يتفاخر حول نفسه ابدا. عنده آراء قوية وله حكمة وإنسانية كافية. ذلك سلمان خان الذي يعرف حقيقته الأنسانية القلة فقط .

تاابع(12)

firstknight
11 / 10 / 2003, 05 : 09 PM
سلمان خان ولد بانديرا الأزرق

http://www.geocities.com/khawarb_2000/sal_dir/articles/images/1ffoct03.jpg

غوفيندا قد يكون البطل 1 في الكوميدية، لكن في الواقع هو سلمان خان الذي عنده أنصار الحدّ الأعلى في منطقته في باندرا. من panwallahs إلى rickshawallah ومن الديسكو إلى الدكاكين، تقريبا كلّ شخص دون إستثناء له ثناء للخان. شخص من rickshawallah قال، "سلمان خان أفضل شيء حدث إلى باندرا. طموح حياتي هو السعي لمقابلته ولو لمرة واحدة. ولعلمك لست الوحيد. كلّ الناس الذين أعرفهم يريدون مقابلة سلمان خان بشكل رئيسي لأنه كان جيّدا جدا معهم.

معاهم حق ينظرون له على انه نمبرا في باانديرا وهو افضل شيئ حدث لبانديرا ..آنا لو كنت مكانهم سويت له تمثااال (1)(1).

فلم سلمان" سانغار" يعنون بعنوان جديد هو Garv-Pride & Honour

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actor/Salman/salman3TH.jpg

كامل إطلاق تصوير سينيفيستاس المحدودة الأوّل "Sanghaar"تامّ الآن ويتوقّع الإصدار في ديسمبر/كانون الأول 2003.

بطولة سلمان خان، آرباز خان، عمر مائل إلى بوري، موكيش ريشي، أنوبام خير، فاريدا جلال، شيفاجي سطام، فيندو دارا سينغ، فيجايندرا غاتج ومجموعة كبيرة من الآخرين.

يقدّم الفلم 4 أنذال جدّد أيضا في الأدوار الممتازة. الفلم بقيادة السيدات شيلبا شيتي وأكانكشا كتبا وأخرجا من قبل بيونيت، الفلم له موسيقى من قبل ساجيد واجيد وأنو مالك.الفلم دعى في وقت سابق" سانغار "ومرة كان هناك فرص منها أن يكون " ساتياميف جايات" الآن الفلم اصبح بعنوان "Garv-Pride & Honour

وين الصبر ..اللي يخليني انتظره لديسمبر ...ولهاانة على افلام سلمان موووت (8)

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

*~sweet girl~*
11 / 10 / 2003, 13 : 09 PM
هااااااااااي firstknight
كيفك و حشتينا و حشتنا أخبارك الحلوه ... على فكره أنا كمان عندي مشكله أني لما أبغى أنزل مشاركة و الله أقعد بالساعات و الصفحات عشان تفتح لي تطول مره (15) يعني الحال من بعضه ما ادري و ش القصة ...
على العموم مشكورة على الأخبار الحلوه و يعطيك العافية ...

*~sweet girl~*
11 / 10 / 2003, 21 : 09 PM
هااااااااااي firstknight
كيفك و حشتينا و حشتنا أخبارك الحلوه ... على فكره أنا كمان عندي مشكله أني لما أبغى أنزل مشاركة و الله أقعد بالساعات و الصفحات عشان تفتح لي تطول مره (15) يعني الحال من بعضه ما ادري و ش القصة ...

firstknight
11 / 10 / 2003, 22 : 09 PM
مشكووورة حبيبتي على الرد sweet girl~*(1)

ويااريت تسوي لنا حل ..الأخت مااريا ..بصراحة المنتدى يهههبل والأعضااء راائعين ..لكن ما ادري ليش هذي العقبة ...جهاازي مايسمح لي اشاارك ..ما ادري الغلط من جهااازي أو من التحكم بالمنتدى (15)

يااريت ترد علي مااريا ..مع الشكر

*~sweet girl~*
11 / 10 / 2003, 06 : 10 PM
هااااااااااي firstknight

الاسطورة شارووو
12 / 10 / 2003, 07 : 07 AM
يسلمووووووووو
اخبار روعه
تحياتي لك

&الكنــSRKــج&
12 / 10 / 2003, 40 : 06 PM
وااااااااااو اخبار جميله وبعدين الفلم يستغرق تصويره اربع اشهر عيل المسلسل جم بييييييه

مدهوري
13 / 10 / 2003, 17 : 03 PM
يسلموا firstknight على الاخبار الروعه...بس اني اريد اكول شئ..
انت ابدا ما امقصر بس ليش الاخبار كلها على سلمان و شارو وين اني اريد اسمع اخبار شارو و اني مو كلش معجبه بسلمان بس هم يعجبني بس اكيد شارو اكثر فاذا ما اتصير زحمه كثر من اخبار شارو..