المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مغربية وعربية تقتحم السينما الهندية


M E M E
27 / 07 / 2008, 31 : 05 AM
هاايات


http://www.bollywoodserver.net/uploads/711c9fa236.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

مند صغرها وايمان قرواش تحلم بالانضمام الى صفوف نجوم بوليوود وتواظب على مشاهدة السينما الهندية ولدلك لم تتردد لحظة في السفر الى الهند راكبة امواج الصعاب ورغم محاولة والدتها اقناعها بكل الطرق من اجل العدول عن فكرتها خوفا عليها من المقام في بلد معروف بفقره وكثرة مشاكله.

تقول ايمان قرواش عن هده التجربة:انا فخورة لكوني اول مغربية وعربية قررت خوض تجربة السينما الهندية حيث اديت ادوارا الى جانب فنانين كبار لقد بدأت عائلتي في البدايةاعتراضا على سفري.وحاولت ان تقدم لي كل ما من شأنه ارضائي للعدول عن فكرة الهجرة لكن دون جدوى.وبعدما درست لدى محمد الحسيني الدي يقوم بترجمة الافلام الهندي هاجرت الى الهند.

وبخصوصا المنافسة فاستطيع الجزم باني المغربية الوحيدة التي اختارت السينما الهندية دون غيرها.وهدا يصب في مصلحتي كفنانة مغربية وعربية.

وعن مشاركتها مع العديد من الفنانين امثال النجمة المانيسا كوريلا ابنة الرئيس النيبالي في فيلم طالبان.

اما بالنسبة للممثل شاروخان فلا اريد مشاركته اي دور لانه لايناسبني سنا.حيث ان السينما الهندية تاخد السن بعين الاعتبار.وماساعدني اكتر ملامحي الشبيهة ب الكاشميريين.

وعن جديدها الفني تقول ايمان:اقوم الان بكتابة سيناريو فيلم مغربي يتناول تقاليد واعراف المغرب التي يجهلها الكثير من الشباب.فالمغرب لا يتلخص في الرمال والجمال ومن خلاله ساقتحم مجال الاخراج بعدما كنت مساعدة المخرجناكومار راجو.

الخبر اخدته من مجلة النجمة المغربية.ومالقيت صورتها في الكومبيوتر بس للتلميح هي ليست من جميلات بوليود




ولاتنسو الردود

S H A Z Y A
27 / 07 / 2008, 52 : 05 AM
يسلموووووووووووووووووز

DOM DOM
27 / 07 / 2008, 38 : 06 AM
يعطيك العافيه بس الموضوع مكرر ..