المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب تكرر مرة ثانية من الأعضاء

rohit
11 / 10 / 2003, 17 : 04 PM
السلام عليكم .....
كيف حالكم جميعا ؟؟
أنا كتبت هالطلب في المنتدى القديم ومالقيت عليه ردود بسبب المشكلة اللي واجهتنا ....
وعشان كذه أنا راح أطلب الطلب مرة ثانية وأنا متأملة فيكم ....
أنا ماني متابعة للأفلام الهندية القديمة بس متابعة ممتااااااااااازة مع مرتبة الشرف للأفلام الجديدة ومالقيت فيها النوعية اللي أبغاها غير ( تيري نام ) ....
وزمان كانت الأفلام الهندية مشهوووووورة بصفة تميزها وهذا اللي عجبني فيها
( المأساااااااااااااة )
فأي أحد فيكم يعرف اسم فيلم هندي مأساااااااااااااااااااااا ااوي يعني أبغى المأساة والتعاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااسة اللي فيه تقطع القلب بحيث أنو حتى اللي قلبه صخر يصييييييييح
( يبكي ) لمن يشوف الفيلم ...يعني أبغاه تعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييس لأبعد درجة ممكن تتخيلونها ......يعني زي أنجان وهالكلام مع اني لسه ماشفته ....
بس شوفوا اذا كانت الأفلام يغلب عليها الأكشن ماأبيها يعني أبغ المأسااااة والتعاسة والحزن يغلب على الفيلم ومو شرط يكون فيلم رومانسي مأساوي يعني ممكن عائلي مأساوي وبس مايكون الفيلم قديم مرة يعني شوي نص ونص ....
وبلييييييز طلبتكم ولا تردوني ....
ولا بعدين أصلح أنا أصير فيلم مأساوي وأصير (15)
وأنا منتظرة ردودكم علي ....

روزيتـــSRKـــا
11 / 10 / 2003, 35 : 04 PM
خلاص حبيبتي انت شايفه فلم برتي ارجون ومهيما وجيمي اللي برتي ومهيما خوات من الابو فعلن فضيع انواع الدموع

rohit
11 / 10 / 2003, 56 : 04 PM
لالا محبوبة هريتيك ماشفته .....
ممكن تقوليلي على اسمه وطبيعة المأساة فيه .... يعني فيه تعاسة وحزن وصياح ( بكي ) ولا لأ ؟؟؟؟؟؟

Khresha
11 / 10 / 2003, 11 : 05 PM
انا عرفت عن اي فلم تقصده

و فعلاً هذا الفلم عجيييب

و انصحج تشوفينه لانه فعلاً

عجييب

اسمه : Dil Hi Tumhara

و فلم Rishtey بطوله انيل كابور و كريشما و شلبا شتي

Hum Tumhare Hain Sanam
شاروخ و سلمان و مدوري

Hum Dil De Chuke Sanam
سلمان و اشواريا (8)

rohit
11 / 10 / 2003, 21 : 05 PM
ياهلاااااااااااااااااا فيك كريشاااااااا .....
وينك لك زمااااااااااااااااان مادخلت المنتدى ؟؟
ومشكوووووووووووورة حبيبتي بهوت بهوت شكريا على الأفلام اللي قلتيلي عليها وأنا فيلم دل هي تمهارا ماشفته أما بالنسبة لأفلام سلمان فكللللللللللللللللللللللل للللها شفتها عاد مايحتاج هذا سلمان ....
بس أنا برضو أحب أتفرج على أفلام شاروخ ومادري شاللي خلاني أتفرج على فيلم أشوكا حق شاروخ وكارينا والله كنت طفشاااااانة وأنا أتفرج فيه ....
هو مايحزن مرة وكله حروب وتاريخهم هم الهنود ....

maria srk
11 / 10 / 2003, 23 : 05 PM
السلااااااااااااام

امممم فيلم مأساوي

لا تنسون Devdas

ووDushman كاجول كانت فيه فظيعه

وPyar Tune Kya Keya دور ارميلا لا يطوفك

بس هذي الي يخطرون في بالي الحين

With Love
Maria

rohit
11 / 10 / 2003, 35 : 05 PM
مشكوووورة ماريا على ردك ميري دوستي .....
أنا فيلم كاجول اللي قلتي عليه ماشفته ....
وفيلم أورميلا مو هو اللي يمثل فيه فردين خان معاها ....
اذا هو أنا شفته وعجبنييييييييييييييييييي روعة الفيلم وشكلي راح أشوفه مرة ثانية ....
وأنا راح أأكد عليكم بلييييييييز أبغاه مأساااااااااااااااااااااا اوي يعني انتو تكونون بعد ماشفتو الفيلم قعدتو (15)تصيييييييييييييييييحووو ووووووون ( تبكوووووون ) وأبيه تعييييييييييييييييييييييي يس يعني آخر الفيلم مثلا أحد الأبطال يموت ومو أي موته موته تقطع القلب .....(15)

Khresha
11 / 10 / 2003, 05 : 06 PM
كاني الحمد لله رجعت لكم يا روهييت

و انا احب اذكرج في فلم دار صج انه قديم اشويه بس

حلو بطوله شاروخ و جوهي و سوني ديول

maria srk
12 / 10 / 2003, 38 : 01 AM
السلااااااااااااام

امممممم ماساوي والبطل يموت اخر شيء (15)

مثل ما قلتلك إذا شفتي ديفداس اذا ما شفتيه شوفي حلوه واااايد وخصوصا لما يموت

صالة السينما كلها غارقة دموع حتى الرياييل صاحوا والناس طالعة من السينما منزله راسها تقول طالعين من عزاء (15)(15)(15)

اممممممم تذكرت فيلم رام جاني Raam Jaan

لما شاروخ يعدمونه اخر شيء اففففف يعور القلب خصوصا لما يحطون الاغنية لين الحين اتذكرها

ترى اهو بالفيلم لقيط ويكبر ويصير مجرم لكن قلبه طيب المهم الاغنية تقول وهم ياخذونه المشنقة

"الكل انولدفي بيته.... وانا ألقيت في المزبلة ... لا أعرف من هم والدي..."

بس حبييييت اسأل شمعنى طلبت الافلام المأساوية ؟؟؟؟

روزيتـــSRKـــا
12 / 10 / 2003, 44 : 02 AM
اهلين حبيبتي كريشا قالت لك اسم الفلم بس نهايته حلوه مع الصياح الا انها سعيده انا اكره الافلام الماساويه وانت تحبينهن واااااااو لما شفت دفيداس انواع الصياح والقهر لا وطلبت فلم قديم لشاروخ اول فلم لكاجول فضيعه صغيرونه وهو انواع القصاوه لما قتل اختها وفي النهايه بعد الضرب والمضارب وقتل ابو كاجول مات واااااااااااااااااااااااا ااااو والله اني منقهره فلم فيه شاروخ ويموت في النهايه
maria srk تعالي فيه فلم لشاروخ ماشفته بس الحمد لله يمت في النهايه لالا مابغاه

الاسطورة شارووو
12 / 10 / 2003, 22 : 03 AM
كوتش كوتش هوتا هي

احلى فلم

وفلم
دل تو باقل هي

شارووو احلى ممثل في الحزين

تحياتي لك

rohit
12 / 10 / 2003, 50 : 06 PM
هلا فيكم حبايبي ومشكورين على ردودكم .....
ماريا ..
مشكوورة حبيبتي على المساعدة .
وأحب أقولك أنو فيلم رام جان اللي قلتيلي عليه ماشفته وبالذاااااااااااااااااااا اااااااااااات هو طلبي يعني أنا أبغ زي شذي .
أبي أشوف أفلام فيها الظلم بشتى أنواعه وانسان طيب يتعرض لكلللللللللللللللل أنواع الظلم وصدقيني وأنا قاعدة أقرا اللي كاتبته أقول هووووووووووووووو هو ذا طلبي .
وديفداس أنا شفته بس ماصحت لأنو ايشواريا (14)هي البطلة يعني ماتعاطفت معاها .
أما بالنسبة لسؤالك اشمعن مأساوي يعني فأنا طبعي شذي أموت فالأفلام المأساوية والحزن في الأفلام والرومانسية المحترمة مو زي الأفلام الجديدة والله صرت أكره الممثلين اللي توهم طالعين أفلامهم سخييييييفة ومقرفة ,

محبوبة هريتيك .
مشكووووورة حبيبتي على الرد .
وأنا أحب الأفلام المأساوية والحزن والصياح <<<<< في الأفلام بس .
ومع أني ماأطيق الأفلام الأمريكية الا أني اتفرجت على تيتانك يوم سمعت أنو يحزن ولا كان ماتفرجت فيه .
وايوه ايوه صح أبيك تقوليلي على اسم الفيلم اللي قلتي عليه حق كاجول هذا اللي ينقتل أبوها وفي معاها شاروخ .
بليييييز .

الأسطورة شاروو
مشكور أخوي على ردك

هرتوكي ... و بس
13 / 10 / 2003, 47 : 12 AM
السلام عليكم
هلا روهيت اشلونج وينت وين رحتي وخليتينا صارلي فترة فاقدتج .. علعموم الحمد لله على سلامتج

وليش جذي يا روهيت اش لج بالأفلام المأساوية ؟؟ والله الضحك يطول العمر (31)
قلتي تبين افلام مأساوية قديمة هااا .. عاد آنا تخصص أفلام قديمة
المهم هذي بعض الأفلام الي اذكرهم

1) Qayamat Se Qayamat Tak - سنة 1989 بطولة أمير خان وجوهي شاولا
(وكانوا صغار أول ما بدوا يمثلون) أما النهاية تقطهع القلب يا روهت ابتبجين بجي انا أدري

2) Damini - بطولة ريشي كابور + ميناكشي سيشادري / قصة جريمة وظلم وشي يعور القلب يا روهيت

3) Anjaam - بطولة شاروخ + مادهوري / والله يهبل لا يطوفج

4) Meri Jung - بطولة أنيل كابور + ميناكشي / وهذا قصته عجيييبة

5) Eeshwar - بطولة أنيل كابور / قصة واحد متخلف يعيش في قرية بجيت بجي عليه يهبل

6) Heer Ranjha - انيل كابور + سريديفي / يعني كافي الممثلين هذوله يهبلووون مع بعض ويعيني عليهم في الحزين يا روهيت

7) Love Story 1942 - انيل كابور + مانيشا / قصة وطنية مع كثير من المأساة

8) Sholay - أميتاب + دهار ميندار (أبو أيشا ديول ) + هيما ماليني + جايا باتشان / الفلم قديم قبل لا يتزوج أميتاب مرته جايا .. والقصة حلوة وتهبل والنهاية حزينة والفلم معروف في الهند

9) Maan - أمير خان + مانيشا / الفلم يقطع القلب بس بدايته مو ذاك الزود بس بعديتن تبدي القصة

وهذا الي اذكره .. وإذا ذكرت الباقي اقولج .. وتامرين أختي روهيت

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

اميشا
13 / 10 / 2003, 14 : 02 AM
روهيت ما طلبتي افااا عليج شوفي هذي الافلام

اول شي مــــــــــــــــــــــــ ــان -- مانيشا وامير خان

ترا انا ما حب مانيشا --- وامير عاادي -- بس الفيلم شوو سويت بحاار ومحيطات -- حتى وانا اشوفه ( كنت بروحي )..

كنت اشاااهق وصيحه عاليه -- يعني مب بس هأهأ هئ هئ -- دمعتين لااااا --

بعدين دخل اخوي جاان انطم -- حااولت ابين عاادي -- بس ما قدرت ما ادري ...تميت اشااهق هأ هأ -- زين ملااا حظ ولا جاان ضحك عليه ...لووووووووووول

ثااني فيلم صحت فيه بعد عندج == كاهونا بيار هي -- يمكن شفتيه

بس هالفيلم -- الله لايروويج اصيح قبل لاميشا تصيح في الفيلم لووووووووووول

بعد في دشمااان مال كاجوول -------رهههههههههههيب ومأسأوي

فيلم بعد بس ما عرف اسمه -- البطوله بريتي زينتا واكشي كومااار -- بس هو في الفيلم ينادونه البروفيسور

حلووووووووو -- اموووت في هالفيلم هو عندي مسجلتنه لو ادل بيتكم بعطيج يااه ...هديه

نسيت شي

فيلم -- جوناه -- بطولة بيباشا ودينو --- قصه حلوووووووه وووايد -- شوفيه -- بنت خالتي يوم شافته

قالت هذا احلى فيلم هندي شافته ( بس هي ماتشوف ووايد ...)

وبس اذا تذكرت فيلم سويت فيه مناحه بقولج عنه اوكككيه -- ترا انا بعد احب الافلام المأساويه والي نهايتها حزينه ---

ولااتنسين عطينا رايج في الافلام الي بتشوفينهم اذا كانو مني او من الاعضاا...

روزيتـــSRKـــا
13 / 10 / 2003, 23 : 03 AM
غاليه والطلب رخيص اسم الفلم
Baazigar
Kajol, Shilpa Shetty

مدهوري
13 / 10 / 2003, 51 : 02 PM
هلا بروهيت اني مثلج اموت على البجي..
اكو فلم عز الطلب فلم روعه بكل معنى الكلمه بيوما حتى امي شافته..
الفلم لشارو و مانيشا و اسمه دل سيه روعه اني ظليت ابجي 3 ايام كلما اتذكر النهايه ابجي ال حد الان....هذا يا اختي شاروخ و مانيشا ايموتون اثنينهم بلنهايه بس شنو من موته اتنكط رومانسيه....

و اما فلو دفداس رهيب مرات كاعده بلصف و المدرس الدنماركي الخوث يشرح واني عيوني ادمع (15)(15)
و يوم الشفته كمت ادك و الطم...

lajja
13 / 10 / 2003, 09 : 05 PM
في فيلم شفتو من زمان اسمودل ني يه كهاي اي دل سي
DIL NE YEH KAHA HAI DIL SE
من بطولة أكشاي كومار وشيلبياوسوني (27)
ماأعرف ألقابهم المهم الفيلم قصتو حلوة وفيها حزن ................يمكن عرفتي
وفي فيلم شفتو في بي فور يو مرررررررررررررررررة حلو
ماهيما وشاروخ ........الفيلم أكثر من رائع ويصيح . (27)
وفيلم لشاروخ لمن يخلي رب العمل إنو ياكل جمررررررررررررررر(27)
لمن شفتو والله انو قطع قلبي شاروخ وترا في أفلام كثيرة بس ناسيتها اللحين انشالله لذكرتها راح اقولك عليها.

وترانا حاضرين روهيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييت .

ودي اعيد واتفرج في اب موجي ..........انت عارفة الباقي.
وترا زي ما قالو ديفداس مأساوي 100% خاصة لما يموت محد يجلس عندو.
أنصحك شوفي ولا تدارين اشواريا خليكي مع شاروخ.باي

rohit
17 / 10 / 2003, 20 : 02 AM
مشكوووووووووووورين حبايبي على الردود الراااااااااائعة وماخيبتوني ....
وآآآآآآآآآسفة على تأخيري في الرد عليكم ....
هرتوكي وبس <<<<<
ياهلا ومية مرحبا فيك حبيبتي .... ومشكووووووورة على ردك ..والله حبيبتي مشكلة جهازي التعبان أنو مزاجي مرة يشتغل معاي ومرة يطنش .. <<<<< مو رايح بعيد طالع لعمته (13)
ومشكوووووووووورة على الأفلام الروعة وان شاء كل اللي كتبتوها وماشفتها راح أجيبها ..
ولك مني هدية صورة لحبيبك هريتيك برسلك هي بعد فترة ...وان شاء الله تعجبك ..

أميشا <<<<<<<
هلا فيك ومليون غلا بحبيبتنا أميشا <<<<< أقول أميشا في حاجة كل ماأبي أقولك عليها لمن دخلت المنتدى آخر مرة أنسى ....
ياستي صورة أميشا اللي كنتي حاطتها في توقيعك وهي لابسة أبيض تجننننننننننننن .. ياختي هذي المحرمة عليها جمال وأنا أكثر شي عجبني فيها الكحل حق عيونها مطلعها حلوة بزيادة ...
نسيت الموضوع ....
المهم ..
تدرين أميشا حتى أنا تواجهني هالمشكلة مع أني أموت في الأفلام المأساوية الا أني لمن يدخل عندي أحد من البيت وأنا أتفرج في فيلم تشوفيني تقولين عنترة مافي زيي ماشاء الله حجررررررر.....لكن خلي اللي دخل يطلع بس عاد وأستلم المناديل استلام ...
ومشكوووووووووورة حبيبتي على الأفلام اللي كتبتيها وان شاء الله كلها راح أشوفها ....
ومشكوووورة على الهدية اللي ماوصلتني (6)اعتبريها كأنها وصلت ...

محبوبة هريتيك ...
مشكوووووووووووورة أختي على المساعدة ..

مدهوري ..
هلا بالغالية ... ومشكوورة على الاجابة ...
وفيلم شاروخ ومانيشا أكيييييييييد راح أشوفه لأنو هالنهايات هي اللي تعجبني ...

لاجا ..
هلا بالغاااااااااااالية ....
<<<<<< غالي والطلب رخيص ...
وأنا ديفداس شفته وماصحت ولا تأثرت الا بشاروخ بس ...

هرتوكي ... و بس
17 / 10 / 2003, 38 : 02 AM
يا هلا وغلى حبيبتي ** روهيت **

شخبارج شلونج وعساج بخير .. وانشاء الله هذي آخر مرة يخترب فيها كمبيوترج علشان نشوف مشاركاتج الحلوة كل يوم معانا

والعفو انا ماسويت شي .. إذا ما نساعد الحلوة روهيت عيل منو نساعد ؟؟ بس أهم شي تقولي لي رايج في الأفلام اوكي

ومشكوووورة مقدما على الهدية الحلوة وأكيييد بتعجبني لأنها منج يالغالية ماقصرتي

أختج ..
هرتوكي . . . وبس