المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم Tum انصحكم تشوفونه

مانيشا كويرالا
06 / 03 / 2004, 15 : 02 AM
هاااي

امس شريت فلم Tum اللي من بطولة مانيشا وكاران نات وراجات كابور

واليوم شفته
بس ماشفته كله، شفته اول شي.
طبعا بالبدايه مانيشا تمثيلها رووعه ودورها يبتشي وكنت بكمله بس ماكملته تدرون ليش؟

لان الفلم مو صافي ويوشوش فقلت ليش اشوفه اهو مو صافي، ارده وابدله احسن لي
وباتشر انشالله راح اروح ارجعه واخذ وااحد مثله بس صافي او اخذه فيديو سي دي

والفلم انصحكم تشوفونه لانه انا بتشيت في بداية الفلم واتوقع بنص الفلم وبالنهايه راح يكون احلى

وعقب ما ارد شريطي راح اشوف الفلم كله وراح اقولكم راي بكل صراحه

وبالنسبه للمشاهد السيئة
انا اطوّفهم، وعلى فكره مانيشا لابسه بالفلم بس انا مو شايفته كله عشان اقول انه تشذي، مانيشا من نفسها اعترفت بالمقابله

السوووس
06 / 03 / 2004, 02 : 01 PM
بصراحه يجنن0000

شفته وانصح تشووووفونه0000

حلووووووووووووووووو والاغاني تهبل0000

يسلمو منوشااااااااااااا00000

مانيشا كويرالا
06 / 03 / 2004, 30 : 01 PM
انا اليوم راح ابدل شريطي واشوفه كله

ومشكووره السوس على الرد

&الكنــSRKــج&
06 / 03 / 2004, 11 : 04 PM
الفلم شفته وعجيب بس باعتها مانيشا بالفلم بس ماعليه والفلم قصته روعه يمكن قصة حقيقيه تكون لأنها من واقعنا وها الفلم حلوو وايد وعجبني بس البطل خايس 0

مانيشا اذا تبين الفلم انا عندي صافي بس سي دي تبين اطرشلج اياه عن طريق الفاكس خخخخخخ

AISHWARYA RAI
06 / 03 / 2004, 14 : 07 PM
مع اني ما احب مانيشا راح اشوف الفلم ...
شكله حلووو

مانيشا كويرالا
07 / 03 / 2004, 21 : 03 AM
اي والله صح كلامك شاروخ البطل مو شي ومانيشا باعتها شوي بالفلم هههه

مانيشا اذا تبين الفلم انا عندي صافي بس سي دي تبين اطرشلج اياه عن طريق الفاكس خخخخخخ

ههههههه لا مشكوور شاروخان اليوم رحت بدلته

شاروخ بسألك سؤال من وين شريت السي دي؟؟؟

-----

AISHWARYA RAI: اوكي ايشواريا شوفي الفلم وعطينا رايج

----

واحب اقلوكم عشان لحد يقوووول مانيشا.....

الفلم انا كنت مو شايفته واليوم شفته كله وتوني خلصت منه

والفلم السيناريو ماله مو شي مثل ماقالوا بالاخبار بس القصه حلوه واللي صج عجبني تمثل مانيشا ودورها واما الباجي عاااادي
ومااحب احرق عليكم القصه، شوفوه وعطوني رايكم بالقصه والفلم وبتمثيل مانيشا ودورها.. باااي

&الكنــSRKــج&
07 / 03 / 2004, 15 : 09 PM
مانيشا انا كل سيدياتي الي اشتريهم من الديرة بسوق اسمه (سوق الوطنيه) هناك كل هنود مافي ولا شخص عربي وراح تلقين فوق لما تصعدين الطابق الثاني محلات فيديو يبيعون سي ديات افلام هنديه على نص دينار وصافي والله انا من زمان اشتري من عندهم ومالقيت ولا فلم مو صافي كلهم صافيين وحلوين واشتري افلام قبل ماينزلون بالسينما والسوق هذا تبالديرة عند سوق الصفاة او سوق الخامات اذا تعرفين وانصحج انج تشترين الأفلام من هناك لأن ينزلون بسرعه وبعدين ابي اقولج شغله اذا بتروحين روحي يوم الثلاثاء او االأثنين0

مانيشا كويرالا
08 / 03 / 2004, 39 : 01 AM
اوكي شاروخان
انت تقول كله هنوود وانا شيوديني هههه، ماكو الا اطرش السايق؟

شارووخ المحل عنده افلام قديمه ولا كله يديده
الافلام القديمه اللي اقصدهم يعني مثل فلم مان و فلم لجا و فلم دل سي

&الكنــSRKــج&
08 / 03 / 2004, 58 : 04 PM
شوفي منوش المحلات الي بالشوق بالدور ثاني عندهم مخزن في افلام جديدة وقديمه يعني راح تحصلين الي تبينه وانا طبعا افلامي كل اشتريهم من هناك وقبل جم يوم شريت فلم ماركيت حق منيشا وفلم حق اميشا وافتاب مادري شسمه يديد وقالي ان فلم مين هون نا راح ينزل خلال اسبوع الياي0

مانيشا كويرالا
08 / 03 / 2004, 40 : 05 PM
اوكي شاروخ

بس انا انصدمت ليمن قلت فلم مي هو نا راح ينزل الاسبوع الياي، اتوقع هالهندي يجذب خو انت تعرف الهنود اللي بديرتنا، لاني اليوم شفت تاريخ نزول الفلم 30th April
ومااتوقع ينزل بالكويت قبل الهند

&الكنــSRKــج&
08 / 03 / 2004, 50 : 08 PM
منوش انتي ماتدرين ان ينزلون ديفدي قبل ماينزل بالسينما بالهند وعنده افلام مو نازله بالهند بعد وبعدين اهوه قالي اسبوع او اسبوعين وبعدين ترى هذا المحل كل شي عنده وترى عند افلام ممنوعه بالكويت مثل بعض افلام فيصل خان وشاروخان اذا ماشفتيه فلم اسمه هاي رام وفي فلم راح اشتريه قريب يمثل فيه فيصل خان واكشي خنه شكله عجيب اول مرة اشوفه وبعد في فلم حق امير خان نفس لاجان هم ممنوع من الكويت يعني عنده افلام حلوة0

السوووس
09 / 03 / 2004, 36 : 11 PM
ههههههههههههههههههههههه000

شارخي 000

دليت سوق الوطنيه0000 روعه

بس هومو داخل الصفاه000 نفس المنطقه000

سبقتكم0000000ههههههههههههههه هه

0000

الفلم يجنن000 وشفيكم على مانيشا خلوها تستانس000عاد زوجها يجيب المرض000

ماالومها اذا غيره 0000

وبنتها الجربه000وعععععععععععععععع

يسلمووووووووووووو000

&الكنــSRKــج&
10 / 03 / 2004, 28 : 05 PM
ياالسوس ادري ان بالمنطقه نفسها

وبعدين قوليلي شيوديج هناك ها قوليلي تروحين تتلزقين بالهنود0

اوكي قلنا تستانس بس مو مع هالأهبل تستانس مع شارووخ خخخخخخ

هنديه
23 / 03 / 2004, 32 : 02 AM
الله شكله حلو هالسوق اللي فيله افلام حلوه

انا دايما اروح لم البحرين في الخميس والجمعه واجيب افلام من هناك ... مشوار صح....

طرشولي كم من فلم بالبريد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خدافس

barbie
30 / 03 / 2004, 58 : 11 PM
hi manooosh shlooonich
منوش الفلم اينن كلمة اينن شويه ودور منيشا عجيب الصراحه كنت ما احب منيشا بس من شفت الفلم حبيتها(10) (2) (9) (17) (22) (32) (31) (38)

أرجون.
27 / 04 / 2004, 14 : 03 PM
شوقتوني اني اشوف الفلم ... عاد انا قاعد افكر ابي افلام حلوة .. وسجلت في القائمة فلم توم .. وايد مدحتو خن نشوفه .... السوووس هههههههههههه حلوة هذي خل تستانس !

شاروخ غلطان .... خل تستانس ويا ارجوون ...!خخخخخخخخ

بروح هذا الوطنية نشوف شعنده .... صح هناك هنود !

انا اغلب اشرطتي اشتريهم من اليوم المشمس اذا تبون ادليكم الطريج خخخخخخخ

شفتوا وين مطعم قيصر السالمية .... امشو سيدة وخلوا المطعم على ايدكم اليمين ...
تلقون جدامكم اشارة .... اخذوا فرعي قبل الاشارة ... كملوا سيدة شوي ...
التفتوا يمين تلقوون المحل بويههكم ههههههه ! ترا عنده اشيا حلوة ... حفلات افلام سيديات كل شي عنده ..... كاسيتات !!! عجيب انا كله اشتري من هناك !
و صارله فترة هاب اييب افلام دي في دي .... وعلى فكرة شاروخ ترا هي رام عندهم بعد
هذا كل شي عنده !

أرجون.
27 / 04 / 2004, 16 : 03 PM
صح بعد اذ تبون محلات اشرطة .... عندكم المحلات الي بالمرقاب .. تلقاهم شكثر يم بعض
عندهم افلام و صافية ... وخووش شي .... يبيعه لك دينار وربع كاسره شوي يبيعه لك بدينار ....!

عاشق بوليوود
28 / 04 / 2004, 23 : 01 AM
فلم توم عجييب بس فيه شبه بسيييييط من فلم ماستي وفلم موسكان واللي اهوه القتل اخر شي

وبعدين مشكله الافلام قبل لا تنزل بالكويت مكانهم كله عند الهنوود بس شنسويي

مره رحت مكتبه تبيع مجلات هندية وعندهم افلام دي في دي بس بالسر يعني محد يدري الا اللي يعرفونهم وانا يعرفوني لاني كله اشتري منهم مجلات هندية و شريت منهم فلم كال هو ناهو ومعاه فلم كوج كوج هوتا هي وفلم ديلوالي اللي فيه كاجول وشاروخ بدي في دي واحد ومترجمين بالعربي وبجميع اللغات
تخيلوا ثلاث افلام طويله ومشهووره وحق شاروخان بدي في دي واااااحد ومترجمين!

شاروخان : المجمع اللي قلت عنه يبيع افلام دي في دي ولا يبيع افلام في سي دي؟
انا ابي افلام دي في دي.. يبيييع؟؟؟

وممكن تعطيني اسم المحل اللي يبيع افلام دي في دي بأي طابق عشان اروح له او اطرش أي احد يروح يشتريلي فلم ماستي لان هالفلم دورت عليه وماحصلته