المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع ......بريتي زينتا ......القمر..........


مجنونة * بوليود
04 / 03 / 2004, 33 : 01 PM
هااااااااااااااي......


شخباركم........


قمة العالم

إذا هناك سحابة أعلى من السّحابة تسع, أجلس عليه !"

http://www.gmagazine.com/magazine/february2004/images/Prite-Zinta-1.jpg

يتوهّج برييتي زينتا ! لماذا, واحد قد يسأل . حسنًا, أوّلاً مهنتها تسرع في المقدّمة . إلى أعلى, إلى أعلى و بعيدًا . و لم يكن من الممكن أن تطلب أدوار أفضل أو رايات . عملها النّاجح الأخير, ككاران جوهر هوه ناء هوه مع شاه رخ و سيف علي خان, قد وضعها في الفتحة رقم 1 . البدوّ مثل مليون دولار في قميص تي أزرق بسيط و ذبل جينز, الممثّلة تسترخي في البيت . قد عادت توًّا من جدول مصوّر كثير في لاداخ لكنّ رحّال لا يبدو أن يتعبها لأنها تتكلّم متواصل, تسعة عشر إلى الدّستة . يبدو برييتي مُنْعَش و مَضْخُوخ على الحياة, الحبّ و الأفلام ! مع ذلك الّذي فيه الأمر, قرأ على للاكتشاف !



http://www.gmagazine.com/magazine/february2004/images/Prite-Zinta-TP1.jpg

هل 2003 سنة عظيمة لملكك ؟
نعم, هو كان سنةً عظيمةً . كان لديّ أربعة أعمال - بطل, جايا مل كوي, أرماان و كال هوه ناء هوه . كان لديّ الفرصة للعب الشّخصيّات المختلفة . كانت الأفلام مختلفةً تمامًا من واحد آخر . اتّضح اثنان منهم أن يكونا قنابل في الأبواب الدّوّارة, يجعلانني أن أشعر سعيدًا . إذا هناك سحابة أعلى من السّحابة تسع, أجلس عليه !



http://www.gmagazine.com/magazine/february2004/images/Prite-Zinta-3.jpg

ماذا أنت يحبّ المعظم عن كال هوه ناء هوه ؟
أحببت حقيقة أن الفيلم كان تقدّميًّا جدًّا . أفلام كثيرة قد عُمِلَتْ الذي/التي يلقي نظرةً حديثةً لكنّ جسّد الأفكار المرتدّة . يلعب سيف علي خان شخصيّةً طيّبة القلب و رائعةً . يعرف أن البنت التي قد انخدع لها, لا تحبّه حتّى الآن يقول أن لديه حبّ كافي للانتشار لكلاهم . أحبّ الاتّحاد الرّجاليّ بين شاه رخ خان و سيف الذي كان حلو . لم يعالجوا المرأة في المؤامرة ( نينا ) مثل شخص ما الذي يمكن أن يُدْفَع مثل جوال بطاطس . أحبّ حقيقة أنه هي التي تعمل الاختيار . يمكن أن أتعاطف مع نينا . في الماضي قد فقدت النّاس الذين أحببتهم و أحيانًا شعرت كأنّه كان نهاية العالم . ثمّ أنا بدأت في الحبّ ثانية . استغرق الوقت لكنّ أخيرًا قد تحرّكت . يلتئم الوقت كلّ جرح . هناك يقول أن يذهب, كم قسوة الأصداء عندما تلعب الذّاكرة لحنًا قديمًا بصدق .عندما تكون حزينًا و تتذكّر في الميعاد حتّى ذكرى سعيدة ستغمّك أكثر .




http://www.gmagazine.com/magazine/february2004/images/Prite-Zinta-2.jpg

ماذا تعلّمته من الخان أثناء عمل الفيلم ؟
في البداية فعلاً لم أفهم أو أقدّر شاه رخ الكون بارد جدًّا عن ألمه الخلفيّ . عندما شخص ما يعاني يمكن أن إمّا تعلّق على حالته أو تتعاطف معه لكنّك أبدًا فعلاً تعرف كيف يشعر . لكننيّ قد شعرت بألمه عندما كان يجب عليّ أن أتطلّع إلى الأغنية هو الوقت للرّقص . فقط قد أنهينا إطلاق النّار في نيويورك و سقطت ضدّ مائدة . جرحني ركنه على نحو سيّئ على الجانب و حصلت على كدمة كبيرة, تزاوجت بورم . أنا شُلِلْتُ حَرَكَة تقريبًا و الألم لا يمكن أن يُحْكَم لأنّ كان يجب عليّ أن ألحق برحلة ثانية إلى البيت . ذلك قصد سفر يوم بالكامل . مرّة وصلت هنا لم يكنّ هناك استراحة لأنّ كان يجب عليّ أن أنطلق ثانية . قد أخبرني العمّ لياش ( جوهر ) بيتا, إنّه بخيّر . يمكن أن تتوقّف في لندن و تستريح لأيّام قليلة .لكننيّ رفضت, لأننيّ عرفت أن الجهاز شُيِّدَ و انتظارنا . كان يجب على الفيلم أن يحصل على تحرير سريع و أيّ تأخير سيكلّف كثيرًا . أنعش على كلّ أنواع المسكّنات و المسكّنات ذهبت للأغنية ينطلق . ذلك عندما لاحظت شاه رخ عبر الحجرة . ضربتني الحقيقة الذي كان الرّجل يصيبه متواصل بالرّغم من إصابة كبيرة مستوية من المنجم . قلت إليه, القبّعات إليك . تستحقّ أن تكون نجم نجوم, الصّوت المعارض, ملك بوليوود . بينما (كما) تتّصل النّاس بك .و عنيت كلّ كلمة قلت ! شاه رخ أكبر من الحياة . عرفت فقط كمّ الألم كان يقتلني و كيف تمكّنت من التّطلّع إلى الأغنية أثناء هنا هو كان, عمله بدون شكوى واحدة . أعجبت به لهذا !

من ديل س إلى كال هوه ناء هوه, كيف لدى رحلة كان ؟
كان لديّ كثير من مناطق الضّغط المرتفع, كثير من الانخفاضات, كثير من العمل الشّاقّ, كثير من الإحباط و ساعات الانتظار, و أشعر حتّى الآن أننيّ أجب بعيدًا أن أذهب . أشعر أنّ مازال لديّ قرعة البلوغ للعمل . يمكن أن أتتبّع نموّي خلال الأفلام التي قد عملتها, من أوّل ظهوري حتّى اليوم . تنمو السّينما كلّ سنة و كذلك أنا به . اليعيّن أفلام اللّغة الهنديّة قد تغيّر . اليوم أفلامنا تكون عالميًّا أقرّ, سينما اللّغة الهنديّة الحديثة تجد مكانها أخيرًا . أنا سعيد أنّني جزء من الصناعة بينما يكون في غمرة تغيير .

لا تتّفق أن بالمقارنة بالماضي, حيث فقط كان بطل أنثويّ قطعة زينة اليوم شخصيّتها كثير أكثر حفر بالخارج ؟
لا أتّفق تمامًا ! كان لدى أفلام العمل النّاجح للال50 و ال60 دائمًا بالخارج أنصار أنثويّون محفورون جيّدًا . أعتقد أنّه ال80 الذين دمّروا الأفلام الهنديّة . كان وقتًا قاسيًا لبطلة اللّغة الهنديّة . النّساء جُعِلْنَ إلى إمّا غناء الأغاني, الوقوف في الخلفيّة أو اُغْتُصِبْنَ . كان عهد العمل, لذا ماذا استطاعوا أن عملوه ؟ اليوم, التّفصيل مهمّ إلى أيّ قصّة لأنّ لدى الجمهور كثير من الطّرق الأخرى للتّرفيه . بالاحترام المتوقّع إلى ممثّلات ال80, أنا سعيد أننيّ لم أكن في الأفلام معهم .

أنت قد وُقِّعْتَ بإنتاج شوبرا للصّفة الجوهريّة . حلم لكلّ بطلة . التّعليق .
هو بالتّأكيد ! أعتقد أنّه امتياز للكون جزءًا من إنتاج ياش شوبرا, خصّيصًا لأنه أسطورة و كان يعمل الأفلام قبل أن وُلِدْتُ . قبل أن يمكن أن أقول الأمّ, كان لديه قنابل لحسابه . أنا فخور و سعيد أن أُعْطَى دَوْر في أفلامه و أتطلّع إليهم .

أيّ الأفلام الأخرى هي أنت حاليًّا تعمل على ؟
أعمل أوّل ظهور أتل أجنيهوتري الاتّجاهيّ مع سلمان خان و بهميكا تشولا حيث يكون لديّ دور شرفيّ . إنّه فيلم حلو بقصّة مثيرة لكننيّ لا يمكن أن أسمّيه فيلمي . لديّ لاكشيا موجّه من قبل فرحان أختار مع هريثيك روشان و أميتاب باتشان . ثمّ هناك فيلم ياش شوبرا مع شاه رخ خان و راني مخيرجي . أحبّ دراسة فيلم واحد في المرّة . بدأت في عمل هذا مع ديل تشاهتا هاي و قد جئت لحبّ السّرعة كثيرًا .

أنت مهاجم للكون اللا 1 . البطلة اليوم ! ردود الفعل من فضلك !
دعني أروي مثل فاف لمنجم - أمس الماضي, غدًا هو المستقبل و اليوم هو الهديّة, الذي/التي لماذا نسمّيه هديّةً .أعيش لليوم . كل شيئ إليّ الآن . أعيش كلّ لحظة إلى الأكثر امتلاء . لا أفكّر فيما يخصّ موافقة, أنا هنا اليوم لذا يجب عليّ أن أصل هناك غدًا . لا أريد أن أكون في كلّ فيلم أو أجيء للتّفكير فيه, على كلّ غلاف مجلّة . أنا سعيد فعلاً أن الجماهير تقدّر عملي في كال هوه ناء هوه و يحبّ فيلمًا مختلفًا مثل جايا مل كوي . هذا لأنّ فقط منذ سنة كان هناك لا شيئ ينجح لي . أنا سعيد بما قد حقّقته على حدة و المكان الذي خلقته بالخارج لنفسي في الصّناعة .

لديك أدوار جيّدة و رايات كبيرة ! الآن هل تشعر أنّك مازلت تحتاج لإثبات همّتك ؟
أعتقد أنّ دائمًا سيجب عليّ أن أعمل بجدّ . ليس هناك مثل هذا الشّيء بينما (كما) أنت لم تعدّ تجب على أن يثبت نفسك .ستكون رغبتي الوحيدة جزء السّينما الأفضل, الأفلام الجيّدة . إذا جاءت سينما أفضل و الأفلام الجيّدة إليّ من راية كبيرة سأعمله و إذا جاء في الرّاية الصّغيرة أنا مازلت لن أتردّد . آمل أنّني ناجح في تحقيق هذا الهدف .

أنت فتاة برئاسة قويّة, واضح جدًّا عن أولويّاتك في الحياة, في قصير . بيندااس ! هل ذلك في أيّ وقت أثّر عليك باحتراف ؟
لا على الإطلاق ! عندما أعمل أشغّل 200 % و أبدًا سمحت لأي شيئ أن يدبّ بين عملي وي . في نفس الوقت الّذي فيه لم أسمح لأي شيئ أن يدبّ بين حياتي الشّخصيّة وي أبدًا . طالما يمكن أن أبقي الأشياء تلك الطّريقة, سوف دائمًا تكون حياتي عظيمة .

لذا تفضّل ألا تتكلّم عن لارز صديقك ؟
أرى شخص ما لكننيّ أفضّل الاحتفاظ به إلى نفسي لأنه حياتي الشّخصيّة . قد تراه معي وقتًا ما لكننيّ لا أريد جعله تركيزًا مقابلتنا . رغم أن الإشاعات تواصل اقتراح و ربطني بالممثّلين الثّانين الخاصّين بي, أريد الوضوح أننيّ لا أرى أي شخص من صناعة السّينما . لن أرى أي شخص من صناعة السّينما أبدًا . الفترة !

لماذا ؟
إنّها طريقة لإبقاء حياتي عاقلة و لفصل حياتي المهنيّة عن الشّخصيّ الخاص ب . إذا أحببت شخصيّة فيلم الأشياء قد تصبح أيضًا مختلطة قريب إلى أعلى, جدًّا . الألفة تولّد الاحتقار و لا أريد أن للحدوث . أريد الأشياء أن تكون مثل ذلك . أنا أصدقاء مخلصون بهؤلاء من أعمل, بعيدًا أنّ الأشياء فقط يمكن أن تصبح سلبيّةً . أحبّ كلّ أبطالي و شركائي في بطولة لطيفون جدًّا و حلوون و يساعدونني كثيرًا .

تحياتي .....

الاسطورة شارووو
04 / 03 / 2004, 06 : 03 PM
مشكورة اختي على المقابله الحلوة

تحياتي

عاشقة...كرشما
04 / 03 / 2004, 28 : 05 PM
يسلمووو عالمقابله الحلوووه

kaj0o0l
04 / 03 / 2004, 51 : 06 PM
يسلمووووو على هالمقابلة 000

لاحلى بريتي 000

مانيشا كويرالا
06 / 03 / 2004, 23 : 02 PM
شكرا على المقابله

بريتي فعلا تغيرت، غير عن قبل بأيام فلم دل سي وسولجر

وتمثيلها صار حلو وذوقها صار حلو للادوار

maria srk
07 / 03 / 2004, 34 : 07 PM
السلااااااااااام

مشكورة مجنونة بوليوود على اللقاء الحلوه مع برتي

With Love
Maria

ارام
08 / 03 / 2004, 49 : 01 AM
مشكوررره على المقابله تجنن وانا اموت عليها بريتي



ارام


(9) (9)

مجنونة * بوليود
11 / 03 / 2004, 28 : 08 PM
مشكورين على مروركم الحلووووووووو للموضوع 0000

بريتي
12 / 03 / 2004, 22 : 12 AM
مشكوره ياعمري على المقابله
وبريتي تهبل

مجنونة * بوليود
12 / 03 / 2004, 34 : 01 AM
مشكورة ياعسل.....على ردت...الحلو......