المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انيل كابور : 2004 سنة مهمة لي

مانيشا كويرالا
04 / 03 / 2004, 40 : 05 AM

حلّق انيل كابور صدره تمامًا. ولديه خطوط جديدة في شعره وهو يشاهد تهذيب أكثر من أي وقت مضى. ويبتسم “هل يخمّن أي شخص أننيّ كنت لمدّة عقدين(فترتين من 10 سنوات)؟”.

اذا انيل مشحول جدا، جزء من السبب هو أنّ سنة 2004 ستراه في أربعة أفلام مثيرة وممتعة جدا.

“ هناك بوني كابور فلم No Entry الذي هو كوميديا مع سلمان خان، وفاردين خان وأنا. والبنات في الفلم — بيباشا باسو، ولارا دوتا، وسيلينا جيتلي وإشا ديول — جميعا مثيرين وساخنين جدا. ثم هناك فلم آخر لبوني، Bewafaa، الذي هو مثلث غرامي مثير مع أكشاي كومار، وكارينا كابور وأنا. اتّخذ ترتيبات سانجاي جوبتا فلم Musafir ايضا، الذي هو قصة مثيرة. واذا ذلك غير كافي، هناك رام غوبال فرما فلم (Two ’O Clock Murder)، قصة مثيرة مميزه.“

يقول انيل “ مثاليا أحب أن أضع مجال اكثر بين فترات اطلاقاتي،”. “ لكنه يبدو كأن سيكون لدينا مهرجان انيل كابور هذه السنة. في الحقيقة فلم Bewafaa كان يمكن أن يجيء في عام 2003 لكنه أصبح متأخر لأن كارينا مشغولة جدا. ولا أعتقد أنه عادل لي أن أطلب من منتجيني الآخرين تغيير تواريخ اطلاقهم. أخمّن أنّ الأشياء كانت مقدّرة أن تكون هذه الطريقة.“
“ أشعر تماما بصورة ايجابيّة نحو كل اطلاقاتي لأن كل منهم أنا لديهم في دور مختلف جدا.”

الاسطورة شارووو
04 / 03 / 2004, 48 : 07 AM
مشكورة مانيشا على الموضوع

وبالتوفيق لانيل

تحياتي

~~mahima~~
04 / 03 / 2004, 00 : 10 AM
يسلموو علي الموضووع
وانييل من زماان مو شايفتله فلم انشالله انشووف افلامه القادمه

AISHWARYA RAI
04 / 03 / 2004, 37 : 11 AM
مشكووووووووره على الخبر الحلووووووووو