المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Loyalty to Salman on the Rise


firstknight
08 / 10 / 2003, 46 : 01 PM
الولاء إلى سلمان في إرتفاع دائم

http://www.ibdwebstore.com/bigthumbimgs/817310154xbth.jpg


مومبي: بينما أجهزة الإعلام تستمرّ بحملتها الصليبية ضدّ سلمان خان،
نفس الموالي للنجم سلمان ضد أجهزة الإعلام المفضّل يستمرّون بالتزايد
كلّ يوم عابر.

في عرض تصميم أزياءه الراقية الأخير، الصديق المقرّب والمصمم البارز
فيكرام فادنيس إعترف علنا أمام الحشود " بأنّ سلمان بالنسبة له هو العراب. وقال "بسببه هو انا اقف هنا وأتكلم اليكم ."

ركوب المستوى العالي على نجاح" تري نام" الأخير، سلمان، الذي كان
مفترض لكشف مجموعة ملابس فادنيس الأخيرة قال، "فيكرام
رجل لطيف. مهما يصمّم لي، اناألبسه. ما عدا ذلك، أنا جدا
مهتم بنوعية الملابس التي ألبس."


http://www.salmanonline.net/images/salmanbha.jpg



كشف اميتاب عن رأيه كذلك بسلمان خان كرجل أثناء حفل بي آر.تشوبرا و "قال B الكبير ، بأن سلمان رجل بقلب من ذهب ومهما قيل عنه فهو دائما الى جانبه ،وأصبح أميتاب وسلمان قريبين جدا أثناء عمل هذا الفلم وما توقّفوا عن المدح بعضهم البعض ".

كلّ المديح - جاء من تشوبراس أيضا كلّ المديح لسلمان الذي أدى دور" الوك " بشكل جميل. هو أداء من القلب.يقول :رايفي تشوبراس" سلمان شخصية "قلب" بنفسه. . . التلقائي والمندفع، ويشير " ما سبق أن عملنا معه قبل ذلك لكنّه يصرّ بأنّه كان مدهش من اليوم الأول.
بعد ادعاءات فيفيك أوبيروي ، أقلع سلمان إلى لندن لجدول" باغبان".

سألناه :هل حمل التوتّر إلى المجموعات؟ “ لا، هو كان جيّد بشكل لا يصدق ,” يقول رينو ويخبرنا بأنّه أخذ طيران 15 ساعات إلى لندن أخبرناه فورا وتقريبا ان يستعد للعمل. “ هو جاء بعد ساعة ب11 صباحا لكن عندما هو كان هناك، وقته كان لنا إلى أن اعلنا التوقف . هو حتى أكل مع الوحدة، وكلّ مساء، أثناء تلك الأيام الـ10،انضممنا اليه للعشاء والمشروبات بالرغم من أنّ رايفي يتذمّر بأنّهم ليسوا مثله كان لا بدّ أن يبدأ رايفي بالعمل في 7 صباحا جاء سلمان يوما مع أصحابه لكنّه أصرّ بأنّ يكون حسابه منفصلا. أحيانا تسائلنا من منا يكون المنتج. نحن أو هو؟ ” إبتسامات رينو "كان هو يدفع دائما ".


http://www.radiosargam.com/movies/moviereviews/b/tbaghban.jpg


تشوبراس اثير بكلا الرجلين أميتاب وسلمان هم حتى لم ينتظروا قرار فلمهم الأخير، 'باغبان' ان كان سيحقق ضربة كبيرة أو لا، فتم إعلان فلمهم القادم بالثنائي الدينامي. الذي سيجعل تحت راية بي. آر حيث سيكون، أميتابههم القادم وسلمان و سيكونان مسرحية عارضه لخلفية الحكم البريطاني. وهو سيوجّه من قبل رايفي تشوبرا، والموسيقى من قبل أدزه شريفاستافا.

في وقت عندما يكون هناك إنسجام عمومي يبدو في جزر أوطأ مما وصل إليه، هو مشجّع جدا للتعلّم ذلك على الأقل في بوليوود الذي له رسالة مختلفة للإعطاء. ليس في الأفلام تستمرّ بالحيوية المدهشة. ليس في النصوص تقدّم في الإنتظام الطقوسي. لكن، صدّق أو لا تصدّق، في الحياة السعيدة التي تعيش نجومها في المجد الغير مغنّى. كتاب "Colas, Cars & communal Harmony ، تقول محررة الكتاب Bharathi S Pradhan عندما سألناها لماذا سلما يكون غلافا للكتاب "قالت "ولمالا يكون ، سلمان نجم وله شعبية كبيرة كما ان نجاح "تري نام "أثار الجمهور بشكل كبير وأردت ان يكون العم "شاشا" اللطيف مع الصغار على الكتاب حيث يعبر عن كل ما اردت قوله في الكتاب ،ان هذا الكتاب يمثل سمة إيجابية من عالم السينما. المراجعة التحريرية للكتاب حصلت على تقدير عالي لما يتضمنه الكتاب من مواضيع صعبة عولج من قبل المؤلف في مثل هذا الأسلوب المقروء والغني بالمعلومات المفيدة والحيوي.
الجميع يؤيد نجم بوليود ضد الحملة الأعلامية ومناصريه في تزايد مستمرهذا هو الولاء المتزايد للنجم الكبير .

بالتوفيق للحلو سلمان انشالله ..في كل خطورة والله يحفظه من كل شر ..آآمين ...عطوني تعليقااتكم على الموضوع "



جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

ارجون وسالو
08 / 10 / 2003, 08 : 02 PM
هلااااا

مشكوره فيرست نايت على المعلومات الحلوه مثلش

تقول محررة الكتاب Bharathi S Pradhan عندما سألناها لماذا سلما يكون غلافا للكتاب "قالت "ولمالا يكون

هو يستاهل يكون صوره غلاف كتاب وكتب

ان كان حظ لو يخلو كتب الدراسه غلافها صوره سالو ان كان ما اترك الكتاب من الاجتهاد افتح الكتاب على شان اشوف صوره سالو والله يحتاج يسووا اغلفه كتب المدرسه صور سالو خخخخخخ اني راح أسوي هذا الاختراع

&الكنــSRKــج&
08 / 10 / 2003, 06 : 03 PM
ثانكيو على الموضوع المتميزشكرا

الاسطورة شارووو
08 / 10 / 2003, 42 : 03 PM
يسلمو على هالمعلومات عن
سالو
وصراحه دائما الكبير محارب
من الاعلام

تحياتي لك

الاسطورة شارووو

اميشا
09 / 10 / 2003, 05 : 07 AM
تسلمين موووضع رائع ...لنجم سلمان

lajja
09 / 10 / 2003, 10 : 06 PM
زي ما قلت قبل كذا إنو أنا من المعجبين بسلمان,لذلك أي شي يضر بسمعته راح يخلي المعجبين يزدادون ويدافعون عنو, ما في شي في الدنيا يزعل الحلو غير الإشاعات البايخة اللي يطلعونها عنو. (15)
إنشاءالله راح أألف كتاب عن سلمان وأكتب كيف عانى سلمان في حياتو وراح أكتب عن كل أفلاموقولو آمييييييين. وراح أخلي توقيع الكتاب في أحد دول الخليج لأني أعرف قد ايش انهم يحبونو.(8)