المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روهيت .....وعاشقة رتك... والاعضاء تفضلووووووووو

أرجون
07 / 10 / 2003, 43 : 09 PM
هاي

شلونكم شخباركم ...

شلونج روهيت شنو اخر الافلام الي شفتيها وشلون سلمان خان متى اخر مره حلمتي فيه(3)(3)

وشلونج عاشقة رتك .....................

كل الي يدخل على الموضوع يشارك بلييييز يقول اي شي يبيه هاهاها

روزيتـــSRKـــا
07 / 10 / 2003, 48 : 09 PM
اهلين ارجون السرع نسيتنا وانا حابه اقول كيف حااااااااااااااااالك من زمان عنك ماعمرنا التقينا بانت مع بعض مثل اول

عاشقـ ريتك ـة
07 / 10 / 2003, 57 : 09 PM
هايو ووو و

ارجون .. انت قلت نقول اي شىء

طيب اني ابي اقول ملاحظه :

مااشوفك اتشارك مثل اول ؟؟عسى ماشر؟؟(15)

بايو وو و

مدهوري
07 / 10 / 2003, 15 : 11 PM
اني هم اريد اكول شئ شنو بس انتوا...
اريد اكوله لشاروخان الحقيقي...انو اني احبه كومه و اريد اتزوجه مو مشكله انزل على ضره و لله احلم بيه ايام و ليالي ما فارات خيالي من نزره عين....

انتوا كلتوا احجوا الى اتريده لو وكعتوا بورطه...ههههههههه هههههههههههه هههههههههه
وينج اميشا ولله اني فطيره...

أرجون
08 / 10 / 2003, 13 : 01 PM
اي محبوبة هارتيك شخبارج اي صح كلامج من زمااان مالتقينا بالنت..... تعالي شخبار مااايا -srk هي مو صديقتج ..... الصراة انا مشتاق لوااايد أعضاء وعضوات كانوا في المنتدى القديم............

أهلين عاشقة رتك ...شلونج شخبارج ...اي مادري شفيني مو مثل أول يمكن عشان كريشا مختفية.... بس قاعد احاول أرجع مثل أول وتسلمين يا أمورة ..........

وأهلين مدهوري شكرا على مشاركتج................

ووين باجي الأعضاء ليش ما شاركتوا انا قلت الكل يشارك ويقول اي شي....

ارجون وسالو
08 / 10 / 2003, 02 : 03 PM
هلاااااااااااااااا

أني اقول مثل ماقالت عاشقه رتك ماصرت تشارك وايد مثل الاول وين الاول وين الحين لانسمع لك لاحس ولاخبر وين مشاركتك و مواضيعك الحلوه متى يرجع ابو دهن كتيير على شان نشوف دفاعك عن المنتدى ومشركاتك ذيك الوايد اللي توصل ال400 متى بس اقول متى صرت ماتدخل الا اربعاء وخميس اكيد من ظروف الدراسه مثلي اني ماصار لي خلق ادخل المنتدى وايد بايام الدراسه

اميشا
09 / 10 / 2003, 42 : 04 PM
ههههههههههههههههههههههه

شكريا ارجون جي ------ موووضع يطلع الي في الخاطر

اول شي انا بعد اريد اسأل عن العضوتيين مايا --حرااام مشتقاتلها الي يعرفها يسلم عليها اوككيه

وبعد كريشا --الي كانت تحب شارووخ -- سلمووعليها بعد والسووس خطيبة اخووي وينها

و بعد ---بعد --اقولكم ترا كلكم هني اعضاء حلووين وطيبين مادري ليش ----

ارجون --صراحه تعجبني مواضيعك الي ادخل عليها مراات ولا القى شي ههههههههههه حلووه وايد دمك خفيف

البنات الي احس اني قريبه ووايد منهم

عاشقة رتيك موااضيعها حلووه واايد ومبتكره وبعد محبوبة رتيك -- عزيزات علي وووايد

رووهيت يعجبني كل الي تكتبه ..وعندها خيال وواسع ههههههه تفسر الاشياء بحكمه وعزيزه عندي

هرتوكي وبس ردود كلها عقل وحلووه مثلها واخت فور ايفررررر واعزها ووايد

جوهي دمها خفيف تعجبني ردودها وبساطتها بنت امووره ووايد واخت عزيزه

سويت قيرل احب ردودها الجميله والبسيطه وصورها الحلووه دايمن ..وبعد اخت عزيزه

ارجوون سالو -- بنت طيبه مع انها ماتحبني بس شسوي هئ هئ ئهئئ هئ ( لا امزحه لووووول ) وتظل خت عزيزه

ولا انســـــى اخواني

شاروخان كاتب خططططير بس مادري شفيه ما خلص فيلمي وفيلم اخوي لين الحين

الاسطوره شاروو -- ردوده اسطووره ويكفي انه يحب الممثله امووشه الحلووه

ماادري احس نسيت حد -- سوووري لي نسيت اذا تذكرت بكمل كتابه اووكيه لا تزعلوون

اخرهاا مدهوووووري --اخت عزيزه - احب كلامها ووووووايد تعجبني ردودها خاصه بلهجه العراقيه حلووه مرره وهي قالت بتعلمني --وناااسه -- لوووووووووووووووووووول شورايج مدهوري فطيره مووو

روزيتـــSRKـــا
09 / 10 / 2003, 55 : 04 PM
ارجون مايا صداقة نت فقط

أرجون
09 / 10 / 2003, 52 : 07 PM
أوكي محبوبة راتك المهم صديقتج اذا حصلتيها سلمي عليها وايد........... وأميشا اذا تبين أعلمج لهجة كويتية !!!!!!!!!!!!!!!!!

مدهوري
09 / 10 / 2003, 31 : 10 PM
اي فطيره و صقيعه بعد هههههههههههههههههههههههه.. .هههههههههههههههههههههههه ه....ههههههههههههههههههههه هههههههههههههه...تعرفين شنو يعني صقيعه؟

و هلا بيج و انت هم ولله اخت و عزيزه و ورده و ما كو مثلج...
بس انت من اي بلد اموشا؟

روزيتـــSRKـــا
10 / 10 / 2003, 55 : 04 AM
اميشا حبيبتي والله انت عزيزه وغاليه بعد حبيبتي

واااااااااااااااااااااااا ااااااو ارجون صاير مدرس رهيب انا راح اسئلك عن بعض الكلمات الكويتيه اللي ماافهمها بس مو الحين بعدين خلن اجمع لك درزن كلمات وعلمني شو معناها
وبالنسبه لمايا اللي اعرفه عنها فقط انها ساكنه في العاصمه

اميشا
10 / 10 / 2003, 20 : 06 AM
ارجون ---- من قالك ما عرف كويتي اتحداك لوووووووووول كله من المسلسلات ما شالله عندي لغه الحين

بس اذا في كلمات صعبه مثل كلمات مدهووري انا جاهزه علمني اياهن -- نستفيد ...

مدهووري -- اللللله شو يعني صقيعه ؟؟!! اول مره اسمع ابها ..شكلي بطلع من المنتدى وان ما شالله عندي لغه قوو .وعلى قولت اخوانا الشاميين احزري انا من وين ؟؟!!!

محبوبة هارتك تسلمين حبوبه

أرجون
10 / 10 / 2003, 22 : 03 PM
انتي من الامارات يا أميشا .......واضح من اللهجة .....ويلا الي بيبي أعلمه كويتي ترا انا مستعد للتعليم وعلى فكرة انا أحس انه اللهجة الكويتية أسهل لهجات الخليج انتو شرايكم؟؟؟؟
انا عندي السعودية شوي ما افهمها مع الاماراتية في وايد كلام صعب بس وايد أحب الامارتية تعجبني لهجتهم ...... على فكرة اختي متزوجة اماراتي !!!!!! عشان جذي دايما انا بدبي...................

اميشا
10 / 10 / 2003, 52 : 03 PM
ما شالله عليك ارجون -- على فكره ترا الحين انا لما اكتب في المنتدى احاول اكتب على قولتهم لهجه

بيضا ( هااي الي يغنونها في الاغاني ) يعني تكون مفهمومه للجميع -- يعني اخااف اكتب اماارتي ولا حد يفهم علي ...

ويمكن لغتنا صعبه شوي بس حلووه وو ايد صح لوووووووووول

وتبا الصراحه الكويتيه سهله --يمكن لان من نحن صغار نشوف مسلسلات علشان جذي خذينا عليها وفاهمينها

وانا اصعب لغه خليجيه عندي --السعوديه -- حلووه وفي كلمات نفسنا بس مثلا مسلسل طاش ماطاش -اشوفه ولا افهم شي مووليه ..(يمكن بس شوي )....يمكن لغتهم صعبه بس اهلها احلى اهل ويكفي انه بيت الله على ارضهم الطيبه ...

بس ارجون وينك -- وانا اقول شفيه في بعض المواضيع اقرا -دبي ودبي --هممم اتاريك لاصق هناك علشان اختك
لااا حيااك في دار الحي ..تعال الحين انت كشفت السالفه لمدهووري كنت اباها تحزر انا من وين لوووووول

---------------------------------------------------------------------------

شرااايكم اتكلم امااارتي -- ولا ااقولكم مافي--- ادري ما راح تفهمون شي ...( يااا حلات الامارات ولهجتها )

روزيتـــSRKـــا
10 / 10 / 2003, 03 : 05 PM
ارجون تعال اللهجه السعوديه صعبه هههههههههههههههه او الكويتيه اللي كلماتهم غريبه شوي
واميشا تعالي حبيبتي شنو اللهجه السعوديه تبغين الصراحه كل لهجه أغرب من الثانيه وعنك الاماراتيه اصعب من الكويتيه مادري لاني اشوف مسلسلات كويتيه وقليل الامارتيه
ويكفي حبيبتي انت الاحلى لانكم جيراننا ههههههههه ياحبي لك وبالنسبه لطاش هذه اسخف مسلسل عندي وععععععععععععععععع المسلسلات تبع عامر الحمود احلى 100 مره

ومشاء الله عليه ارجون يعرف يطلع الواحد من اي دوله ولو عنده خبره ههههههههههه
خلاص خبرنا كل الاعضاء من وين

مع تحيات محبوبة هارتيك

مدهوري
10 / 10 / 2003, 42 : 06 PM
لااااااااااااااااا اموشا ولله العظيم اني عرفت انت من وين من قبل ما اقراء التعليقات...
هلا بيج و باهل الامارات الحقيقه اني احب الامارات و احب هم الشيخ زايد امبين عليه حباب...

و صقيعه معناه...هممممممممممممم اممممممممممممممممم خممممممممممم..

يعني واحد لاو وحده سخيفه و بارده ما عدها دم....
خوش كلمه مووو..

ارجون وسالو
10 / 10 / 2003, 31 : 07 PM
ارجوون سالو -- بنت طيبه مع انها ماتحبني بس شسوي هئ هئ ئهئئ هئ ( لا امزحه لووووول ) وتظل خت عزيزه

هلاااا ليش أميشا اني أميشا لو بأيدي ما بكرهها على شانش بس شسوي أنقرف لمن أشوف شكلها

وماشاء الله عليكم شكلكم بتسوون لينا مدرسه تعليم لهجات

الكويتيه + الأماراتيه + العراقيه

.....ويلا الي بيبي أعلمه كويتي ترا انا مستعد للتعليم

ايه لو أنت معلمنا ماعمرنا نجحنا (14) خخخخخخ

وويش فيكم كلكم على اللهجه السعوديه أصلاً سهله ما فيه اسهل منها (3) شايفينكم متقطعين ماتعرفون وش أقول ؟

أني اعرف انه اللهجه السعوديه صعبه مثلاُ كلام الرياضيين مثل أبو دهن كتير (ياتسبدي)لكن كلام الشرقيه مافي اسهل منه وهوه قريب من كلام الكويتيين والأماراتيين والبحرينيين

واحنا نستنا الدروس هه مو تتأخروا أحنا نحب العلم

اي علم ذا اللي مافيه انتفاع منه

أرجون
10 / 10 / 2003, 52 : 07 PM
اي ليش ما أعلم ................... سألي وأنا أجاوب ....وصح الشرقية لهجتهم قريبة من الكويتي.........

rohit
10 / 10 / 2003, 33 : 10 PM
سلااااااااااااام للكل ....
أرجون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<< لسه في كمان بس طفشت ....

أرجون ألحين معقولة ماني مصدقة بسوي حفلة .. لالا ليش حفلة باذبح ذبيحة لالالا ليش ذبيحة باذبح ذبيحتين .....لالالا باذبح خمسمية ذبيحة .....
الحين معقولة اللي قاعد يتكلم هو أرجون سبحاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان مغير الأحوال من حال الى حال .....
ويييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييينك مو انت .... وين روحك المرحة ومواضيعك اللي يجتمعون فيها الأعضاء ويهرجون مع بعض ....وييييييييييييييييييييين ؟؟؟ قولي ويييييييييييييييييييييييي ين ؟؟؟؟
والله لي زمااااااااااااااااااااااا ن على مواضيعك الحلوة .....
ومشكووووووووووووووووووووو وووووووووووور لأنك تذكرتني وكتبت اسمي ....
وسامحووووووووووني لأني مارديت بسرعة ..... أصلا كمبيوترنا الله يعطيه العافية ولا يبارك فيه وان شاء الله بعد ماأغيره بطير به للحراج وأقولهم خذوه فككوه وسو منه اللي تبونه .... مادري وش صار فيه تقول كنه فيروس صابه على فكرة تراني برضي الفيروس ماخلى ولا بقى في لأني وسلامتكم قاعدة أكتب وكرتون المناديل جمبي العادة يكون جمبي وأنا أتفرج ففيلم هندي مأساااااااااااوي ....بس الحال تغير ... وفهمكم كفاية .....
أقول أميشا مشكووووووووووووووووورة حبيبتي على اطرائك الحلو وأقولك أنو نفس الحال عندي انتي أحس أفكارك زي أفكاري كفاية انك مسمية نفسك باسم أميشا ( سابنا ) فآب موجي أتشي لجني لجي ....
ا
المهم نرجع للموضوع .....
والله انك صادق ياأرجون أعضاء كثييييييييييييير مالهم حس ولاخبر .... وأولهم ماااااايااا وينها وكريشا ماتدخل كثير على المنتدى .. والسوس ....
ذحين انتو كيف تقولون انو اللهجة السعودية صعبة .....
أنا أقولكم ليش صعبة <<<<<<<< هيا عاد بدأت الفلسفة ...
ياحلوين اللهجة السعودية صعبة لأنو كل منطقة في السعودية لها لهجة المنطقة الشرقية لهجتهم قريبة من لهجة الكويتيين ..<<<<< وأنا أحب أتكلم بلهجة الكويتين .
والمنطقة الغربية عند جدة ومدة وهالكلام لهجتها تغلب عليها اللهجة الحضرية واللي يتابع طاش ماطاش يعرف هالفروق <<<<<< فؤاد
ومنطقة الرياض برضوا لها لهجة مختلفة .....
أدري أدري كثرت هرجي بس اسألوا أميشا عن هرجي أحب أفصل وأحلل
وكمان بعد ماشفت هالموضوع تفجرت عندي المواهب <<<<<<< أخصك يالمواهب .
اللي يسمع يقول جرير ولا الفرزدق ....
وأخيرا وليس آخرا <<<<<< مادري وش فيني شكلي راح أبطل أتابع مسلسلات تاريخية .
المهم
نكمل أشكرك ( واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااايد ) ياأرجون على الموضوع الحلو ...
وأنا شكلي بأكلم كريشا وأقولها لحقيييييييييييييي أخر التطورات في المنتدى ....

rohit
10 / 10 / 2003, 40 : 10 PM
في حاجة نسيت أقولها.....
أرجون أصلا باين انك فايق ورااااااااااااااااايق ورجعت مثل أول من أول ماشفت توقيعك .... من جد شكلك فايق ومبسوووووط ....
وبعدين صح انت الحين كنت ماتدخل المنتدى كثير لاتقول عشان الدراسة مادري من قال انو عشان الدراسة أخصكم يالمتوفقين .....
هو بس اللي فآخر سنة في الثانوي لايدخل الا ربوع وخميس .....
سامعين ...سمعو الكلام .. أوكي ....

أرجون
10 / 10 / 2003, 57 : 10 PM
شكرا اب موجي اجي اجي اجي لاقني لاقي...............هههههههههههه

rohit
10 / 10 / 2003, 06 : 11 PM
عفوا أنداز أنداز ..... خخخخخخخخخخخ

أرجون
10 / 10 / 2003, 10 : 11 PM
ليش شفيه توقيعي لايكون مو عاجبج بعد..................(6)(6)

rohit
10 / 10 / 2003, 21 : 11 PM
طيب اذا قلتلك مو عاجبني وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا شي .....
بس أنا زي ماانت ماتحب فيلم آب موجي أتشي لجني لجي <<<<< أخ تعبت وأنا أكتب اسمه فكل موضوع من مواضيعك .....
المهم
نكمل
أنا كمان ماأحب فيلم أنداز ..... هي وجهات نظر بس .... أوكي مانبي زعل ....

اميشا
11 / 10 / 2003, 12 : 12 AM
محبوبة هارتك

والله ماادري ؟؟!! بس شفيهم مصعبين اللهجه في طاش ما طاش ...-- وتعالي ليش ما تحبينه والله في حلقات حلووه مع اني ما افهم كل شي لووووووووووووول ...ويمكن كل واحد يحس انه لهجت الثاني صعبه --يمكن !!

مدهووري

لوووووووووووووووول -- هذي صقيعه اقوووى من فطيره ( يحليلها فطيره سبه هينه )..و هلا فيج -- زين عرفتي انا فرم ووير لووووووووول -- ( فديت والله زايد وداره واهلها )

ارجون سالو

ترا بس اسولف لا تاخذين كلامي جد -- ترا مرات اتسيخف عااادي --عاادي لااا ...

رووهيت

انتي وينج يابنت صايره مده مختفيه --- هااا -عرفت السبب-- الغياب مقبول -- بس مره ثانيه تبيين ولي امرج

ما رضى هالغيابات -- وسلاامااااااااااااااااااا ااااااااااات وما تشوفين شر ...اب موجي اجي لقني لاقي

ارجون

ترا-- توقيعك مخرب عليه هالشينه بريانكا -- --والله تلوع الجبد ( اللهم لا شماته )

ارجون وسالو
11 / 10 / 2003, 22 : 06 PM
اي ليش ما أعلم ................... سألي وأنا أجاوب

خلاص اني اعتزل عن المدرسه أذا انت بتصير مدرس خخخخخ مع توقيعك المروح (أبو دهن ) أني راح أصير أول راسبه في ماده اللهجه الكويتيه ههههههههه (3)

ترا بس اسولف لا تاخذين كلامي جد -- ترا مرات اتسيخف عااادي --عاادي لااا ...

اميشا اني ما أقصدش لحالش حتى محبوبه هارتيك تقول اللهجه السعوديه صعبه مايصير هذي لهجتي لازم ادافع عنها مو هذا اللي يعلمونا بالمدرسه خخخخخخخ (14)

اميشا
11 / 10 / 2003, 03 : 09 PM
ارجون سالو انا يوم قصد ت اني اسولف واتسيخف ---بخصوص انج تكرهين اميشاا مب عن اللهجه

ووووووووووووووينج رحتي بعيد ------

وبعدين ماما تعالي يوم نقول انها لهجه صعبه -- هذي مب سبه علشان الدافعين -- ارجون سالو في حاااقه

انتي مالك النهرده بتفهمي غلط ---

أرجون
12 / 10 / 2003, 15 : 12 PM
أنا أقولج ليش بتفهم غلط لأن صديقتها عاشقة رتك ........تخيلي ......هههههه

اميشا
12 / 10 / 2003, 32 : 01 PM
حلف عااد ارجون هههههههههههههههه تخيلت ...بس ما صار شي خخخخخ

اميشا
12 / 10 / 2003, 34 : 01 PM
ارجوون ملاحظه شفيك هلكتنا ويا فيلم اندااز -- حشا حاطلنا الفيلم الكامل مب توقيع

اعضاااء الي ما شاف فيلم اندااز يشوف توقيع ارجون ---- يكفيييي..

lajja
12 / 10 / 2003, 31 : 02 PM
أنا أقول أنو المهم انو كلنا أخوة وحبايب بس تبون الصراحة أنا داخلة ومدري شنو الموضوع لأنو لي مدة مافتحت النت.
وهم عندي خبر من روهيت تقول انو الكمبيوتر حقها خربان عشان شذي ماقدرت ترد عليكم بس تراها تسلم عليكم وايد وإنشاءالله قريب تكون بينكم.
على العموم مشكورة أرجون على الموضوع وتراك جمعتي كل المنتدى بهالموضوع الرائع تسلمين.

rohit
12 / 10 / 2003, 01 : 06 PM
هلا فيك لاجا ... حبيبتي التعبان حقي صلحته ....
أرجوووووووون فشيييييييييييييييلة الله لايفضحنا طلعت بنية مو ولد عند لاجا بس مو عندي هيا لاتعصب .....نو زعل ....
لاجا حبيبتي هو أرجون يقول أنو اسمه أحمد يعني هو ( لركااااااااا ) مو ( لركييييي )

أرجون
12 / 10 / 2003, 14 : 11 PM
اييييي لاركا مو لاركي............انا ما أزعل منج يا روهيت .....انتي اخت غالية....

lajja
13 / 10 / 2003, 46 : 11 PM
والل توني دريت انك لركامع اني كنت حاسة انك لركا
المهم لا تزعل مني.
وفي بعد انو احس اني غير مرغوبة يعني عل الأقل بس قولو لاجاااااااااااااااا....يعني اسمي.

بس هم ماراح ازعل لانكم حبايب وغالين بعد لا وأزيدكم من الشعر بيت ...ماني فالحة في الشعر
ترى أنداز حلو روهيت وأنا راح أقنعكي انو تحبينو.وبعدين لي ماقلتي انو الكمبيوتر اتصلح
كنت حرسلك صورررررررررررررة حلووووووووووووووووووة مرررررررررررة لسلمان خان بس...........
أنا آسفة مرة ثانية أرجون وحقك علي . يلا باي
قبل ماأروح ترى اللي يتفرج في طاش ما طاش راح يعرف كل الهجات اللي في السعودية .
وسلامتكم يعني يعني أعرف شعر بس هندييييييييي بحت
pyaar