المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما أستحق أكون مشرفه !!!مهم الكل يدخل

ارجون وسالو
09 / 02 / 2004, 55 : 06 PM
هلاااااااااا

شباب وصبايا كيفكم شخباركم ؟؟ (3)

المهم ليش طالعيني من الأشراف ليش أني ويش سويت يعني ما أصلح أكون مشرفه ؟؟؟؟؟؟؟

ماريا أني زعلانه عليش شلتيني من الأشراف ولا قلتي لي خبر ولا شي !!! ولا قلتي شالسبب اللي يخليش تشيليني من الأشراف ؟؟؟

وأذا فعلاً ما أناسب أكون مشرفه قولي لي سبب واحد مقنع فقط أني ما أستحق الأشراف (3)

لكن ماعليه أذا ماتبغيني أكون عضوه في منتداش أصلاً ليش تستدرجيني مخليتني أكون مشرفه في البدايه بعدين تشيلين الأشراف من عندي ؟؟؟ كان قلتي لي من البدايه أني ما أبغاش تكوني عضوة في منتداي وأقدر أطلع من منتداش بكل كرامه وبكل بساطه بلا هواش ولامشاكل

وأني من صرت مشرفه ماحد شتكى علي وقال اني ما أصلح اكون مشرفه اجل ليش شلتيني من الاشراف؟؟؟

أتمنى تقولين لي سبب واحد فقط على الأقل علشان أنش طرديتيني من الأشراف وأتمنى تردي بسرعه

بااااااااااااااااااي

ارجون وسالو
10 / 02 / 2004, 26 : 07 PM
ردوا ماحد يرد مو عاجبنكم الموضوع

مولازم يعجبكم بس قولوا رأيكم على موضوع الأشراف

وماريا ردي (15)

بااااااااااااااااااي

&الكنــSRKــج&
10 / 02 / 2004, 58 : 07 PM
سلام عليكم

اختي كافي عتاب كلكم صرتو تعاتبون الأخت ماريا ليش وليش ترى الأشراف او غير الأشراف كله واحد يعني شنو بيصير اذا صرتي مشرفه او عضو كله واحد المهم تواجدج بالمنتدى وارجون ماقصر نزل موضوع عن هالقضية وهذا يريت تقرينه وبعدين تردين علي:

كلام ارجون :

الصراحة في موضوع بكلمكم فيه .... طبعا صار تغييرات في المنتدى في المشرفين ... بس انا ملاحظ انه في مشرفين شالو منهم الاشراف وهم الحين معصبين وحالتهم حالة !!!!! و قاعد يتهمون ماريا

ماريا المشرف العام وقناص المراقب العام ..ماقصروا ويانا والله يعطيهم العافية على كل شي سووه حق هالمنتدى

بدال ما انشجعهم ونشكرهم ..نقوم كل واحد ينزل موضوع يقول ليش وما ليش ؟؟؟!!!!

عموما الاشراف لما ينعطى حق حد ... هذا مو معناته انه الاشراف يكون محتكر له ... وان طول فترة وجوده في المنتدى راح يكون دايما هو المشرف !!!!!! اكيد المنتدى يتطور و الاحوال تتغير والي في صالح هالمنتدى هو الي بيصير ...

يعني مثال بسيط ..... الحين لو كان في شركة ... وهالشركة فيها اقسام وكل قسم يديره مدير... هل هذا المدير راح يتم للابد مدير
لاااا طبعا ... اكيد في يوم من الايام بيتغير !!!! وكل هذا يكون في صالح هذي الشركة ...

فلما الاخت ماريا تغير حد المشرفين ... اكيد ولا بد انه في اسباب حق هالشي ... واحنا لا يمكن نطالبها بشرح هذي الاسباب ... لانه مو من حقنا اننا نسأل .....

الحين المشرف الي متضايق انه انشال من الاشراف ... بدال ما يسأل وينتقد ويوجه اتهامات ..
انا ابي اساله سؤال واحد بس : هل انت تحب المنتدى عشان الاشراف ولا تحب المنتدى كونك عضو ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل انت تحب المنتدى وتهمك مصلحته ؟؟ ولا تهمك مصلحتك و مركزك ؟؟؟؟؟
يا شباب وصبايا احنا اصدقااااء وانتوا اول ما اشتركتوا كنتوا اعضاء ... سواء عضو جديد او فعال او سوبر او مشرف .... وين المشكلة ؟!!! كلنا اعضاء واصدقاء ونحب هذا المنتدى ...! وين الروح الرياضية ..

مافي حد يتم على حاله .... يعني بدال ما نتضايق ونزعل بالعكس لازم ناخذ الموضوع وننظرله بشكل ثاني
و مو من حقنا نسأل ونقول ليش ماريا شلتنا وليش ماريا حطتنا ,,,, مو من حقنا ...

هي ماقصرت والله يعطيها العافية هي وقناص ... و اكيد اذا خطت اي خطوة بيكون لصالح المنتدى ..
ولصالح الاعضاء الي فيه .. واكيد ماريا ما اتخذت هالقرارات من فراغ .. يعني اكيد في سبب .. والي بيعرف السبب يقعد يفكر ويفكر ويقول انا شسويت فترة الاشراف هذي شنو قدمت حق المنتدى .. واكيد بيعرف ..واذا ما عرف ليش !! بعد مو من حقه يسأل ... هو كان عضو وبيتم عضو سوا المشرف العام او المراقب العام او المشرفين العاديين او الاعضاء الفعالين او الاعضاء العاديين او الاعضاء السوبر ... في النهاية كلنا اعضااااء
وهذا هو المهم ...

تحياتي

ويريت كل واحد يتفهم الموضوع احنا اهني عائلة واحدة مافي فرق بينا هذا مشر ولا هذا عضو فعال ولا هذا عضو مميز كله واحد يريت الكل يتفهم هالشي0

فـتوتي
10 / 02 / 2004, 26 : 08 PM
هلا حبيبتي ليه زعلانة وانا مع كلام شاروخان
شنو بيصير اذا صرتي مشرفه او عضو كله واحد المهم تواجدج (31)

ارجون وسالو
11 / 02 / 2004, 24 : 02 PM
عموما الاشراف لما ينعطى حق حد ... هذا مو معناته انه الاشراف يكون محتكر له ... وان طول فترة وجوده في المنتدى راح يكون دايما هو المشرف !!!!!! اكيد المنتدى يتطور و الاحوال تتغير والي في صالح هالمنتدى هو الي بيصير ...

بالعكس أصلاً اللي بيصير مو من صالح المنتدى كلش لأنه بسبب لنا الفرقه والزعل من ماريا ......................ألخ

فلما الاخت ماريا تغير حد المشرفين ... اكيد ولا بد انه في اسباب حق هالشي ... واحنا لا يمكن نطالبها بشرح هذي الاسباب ... لانه مو من حقنا اننا نسأل .....

أحنا أول ناس لنا الحق في طلب السبب أذا مو أحنا اللي راح نطالب بالسبب منو بيطالب فيه ؟ ولازم تشرحوا لينا زين عشان مانكرر أخطأنا في منتديات ثانيه
(3)
هل انت تحب المنتدى عشان الاشراف ولا تحب المنتدى كونك عضو ؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا سبب من هالشيئين أحبه أني احب المنتدى مشان أخبار بوليود بس لازم تهمنا مكاننا بالمنتدى وأنت لو تلاحظ انه المشرف يحترموه أكثر من العضو العادي لأنه العضو العادي عباره بس جايي يعلق بينما المشرفين أهم اللي يقدروا يعلقوا ويحذفوا مواضيع غيرهم ويعدلوا ردود غيرهم حتى لوكانت الردود عاديه مافيها اي شيء بينما العضو العادي شيقدر يسوي غير يعدل رده أو يحذف موضوع له (15)

هل انت تحب المنتدى وتهمك مصلحته ؟؟ ولا تهمك مصلحتك و مركزك ؟؟؟؟؟

طبعاًتهمني مصلحة المنتدى لكن هم أني أحب مصلحة نفسي ومصلحة نفسي أني اكون مشرفه مو غيري تصير مشرفه وأني قاعده شذي !!! وأنت تشوف أنه من مصلحتي أني أكون مشرفه بعدين يشيلوني من الأشراف بلا سبب طبعاً هذا ظلم (حب لأخيك ماتحب لنفسك ) تخيل نفسك في موقفي وش راح تسوي راح تقعد بلا ماتسوي شي وبتقوول هلون طبعاً لا ذاك الوقت ماراح تقول هالكلام أن ماريا تهمها مصلحه المنتدى بحذفك من الأشراف

أصلاً فكره لاتدخل في المخ شنو يعني أذا طردتني من الأشراف هذا راح يكون مصلحه للمنتدى ومضره لي (14)

و اكيد اذا خطت اي خطوة بيكون لصالح المنتدى ..

صلاح للمنتدى انها تطرد المشرفين القدامى

أبغى اسئلك سؤال أبغاك تجوابه بكل صراحه لو كنت في موقفي وش بتسوي ؟؟؟(15) ولو اني ما أتمنى لك أنه يطردوك من الأشراف بس تخيل صار هالموقف لك

لكن شمعنى ياشاروخان يوم عشوقه كتبت موضوع ماكتبت هالكلام على طول رجعوها للأشراف ؟؟؟ وكتبت انها حبوبه ولطيفه وتستحق الأشراف

neha
11 / 02 / 2004, 54 : 03 PM
شوفي أختي أحنا في هالمنتدى مثل أخوة وماريا هي اختنا الكبيرة وقناص هوو أخونا الكبير يعني هم لما يسوون شئ أكيد ما يقصدزن الإهانة ولا التفرقة هم بس يبون الأحسن لنا والله شاهد بأنهم ما مقصرين بشئ، وصدقيني ما في فرق بين المشرف ولا العضو ، هي جست تسميات إحنا المفروض ما ناخذ منها حساسية . وأقولج مرة ثانية إحنا أخوة في هالمنتدى والأخوة دايما متعاونين عشان يكونوا الأفضل.

وأنا صدق أحب هالمنتدى وابي أشكر كل الأعضاء لأني أحس بأن هالمنتدى هو منتداي.

&الكنــSRKــج&
11 / 02 / 2004, 20 : 04 PM
انا شفت نقطة لفتت انتباهي وهي ان المشرف يحترمون اكثر من العضوووو 0

من قال هالكلام ابصراحه اسمحيلي ان اقول ان هالكلام كلام يهال بالعكس احنا اخوة كلنا وعلاقة كل واحد بالثاني نفس علاقة غيرج باـخر بالمنتدى 0 المشرف ياأختي له وظائف ولابد ان يقوم بها لصالح المنتدى وليس للأعضاء ويحاول ان يقرى كل المواضيع المطروحه في قسمه واذا في اي غلط يحاول ان يصلحه المشرف مالا اي علاقة بالأعضاء سوى ان المشرف عضو هني يكون له علاقة بالأعضاء اما المشرف له علاقة بالمنتدى والأيداريين وذا تبون تحترمون المشرف تحترمونه كاعضووو بالمنتدى وليس كامشرف وارجو انج تفهميني 0

اما السؤال الي وجهتيلي اياه فأنا اقول ان والله العظيم اني ماراح اتكلم ابدا وفي غيرج من المشرفين انشالوو وماقالوو شي وبعدين انتي ليش تسمين خروجج من الأشراف مثل الطردة حرام عليج وانا يمكن احاول اني ابذل جهد اكثر يمكن في يوم من الأيام اصير مشرف اذا كنت مجتهد في المنتدى ولي مواضيع كثير وليس ردود وليس ردود اكررها بل مواضيع0
وشكرا جزيلا

shd0o*
11 / 02 / 2004, 36 : 04 PM
السلااااااام

حبيبتى هدى اعصابك الاشراف مو كل شى اهم شى التميز فى وضع المواضيع

وبعدين المشرفين يتغيرون بين فتره وفتره

وحتى لو ماكنتى مشرفه نبيك عضوه معنا (12)

ارجون وسالو
11 / 02 / 2004, 42 : 04 PM
هلاااااااااااا

شاوخان ونيها اني معاكم في كل كلمه تقولوها لكن يبقى المشرف شيء حلو ومفضل من الجميع واللي تصير مشرفه وتنشال من الأشراف مالها حظ هذي

<= = = وحده تقصد نفسها (15)

وبعدين انتي ليش تسمين خروجج من الأشراف مثل الطردة

ييوووووووووووووه أجل شتبيني أسميه الخروج من الأشراف كالطرده من الأشراف وبالأخص كالطرده من المنتدى أصلاً (3)

اني أدري زين ان ماريا تبغى مصلحة الأعضاء ومصلحه الجميع لكن ليش تحذف المشرفين القدم مادامنا ماسوينا شي وكان المنتدى من قبل ولا أحلى لكن هالأيام كرهته وصرت ما أدخله وايد (14) وبالذات لمن ماريا شالتنا من الأشراف (15)

&الكنــSRKــج&
11 / 02 / 2004, 26 : 05 PM
شوفي اختي انا ماأبي اطول معاج بالكلام اذا تبين نصيحتي استمري بالعطاء للمنتدى وحاولي تطرحين مواضيع وتشاركين الأعضاء بالردود وبس يالله باي

مدهوري
11 / 02 / 2004, 48 : 05 PM
شاوخان ونيها اني معاكم في كل كلمه تقولوها لكن يبقى المشرف شيء حلو ومفضل من الجميع واللي تصير مشرفه وتنشال من الأشراف مالها حظ هذي

ارجون وسالو انت مصلحجيه تريدين الفائده بس الج
بعدين شنو مفضل عند الجميع ترا هي مو بمشرف لو بعضو
هي بشخصيته العضو اشلونه اذا جان لطيف و محبوب من قبل الكل
او اذا جان سخيف و كلامه مثل الترقع بالحجار

بعدين شنو قصدج انو المشرفين بس الي يحترموهم
يعني يوم اني جنت عضوه ماجان الي احترام
لو شنو قصدج
حاسبي على كلامج
بالعكس اني مثل ما اني من يوم دخلت المنتدى لحد هذه اللحظه
و حبايبي ماشالله كل يوم ايزيدون اكثر
و الاعضاء كل يوم ايصير تعلقهم بعض اكثر و اكثر
تعرفين ليش لان احنا نحترم بعض
و ما نطاول على بعض و نحترم اراء بعض
و ما عدنا مال مشرف نحترمه و عضو ننطيه جلاق
بعدين المشرف مو بس اسم
لا المشرف لازم ايكون امتابع للمواضيع
اذا اكو غلط ايعدله او اذا احد احتاج مساعده ايحاول ايساعده
و انتقولين ليش ماريا شالت المشرفين القدماء و حطت جدد
اكيد اتشيل القدماء اذا ماكو مهنم فائده
لعد اتريدين الاعضاء كلهم مشرفين ولله حلو
على العموم اني استنتجت من كلامج انت طفله
و الطفل ما عليه عتب

ارجون وسالو
11 / 02 / 2004, 29 : 06 PM
بعدين شنو قصدج انو المشرفين بس الي يحترموهم
يعني يوم اني جنت عضوه ماجان الي احترام

لالالالالالالالالالا ابد مدهوري ما أقصد شذي انتي لش أحترامش من زمان بالذات انش العراقيه الوحيده بالمنتدى

تعرفين ليش لان احنا نحترم بعض
و ما نطاول على بعض و نحترم اراء بعض

لو فعلاً نحترم بعض مااهنتوني وطردتوني من الأشراف أها خوش أحترام

اكيد اتشيل القدماء اذا ماكو مهنم فائده

شقدش مدهوري اني مامني فايده لا أنتي اللي منش فايده ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

مو تزعلين مزحه بس(14)

على العموم اني استنتجت من كلامج انت طفله
و الطفل ما عليه عتب

مره أستنتاج ذكي جداً ههههههههههههههههههههههههه ه ضحكتيني أصلاً أني اللي قايله لش كم عمري مو أنتي اللي أستنتجتي وبعدين ليش الطفل ماعليه عتب ؟؟؟ الطفل لازم يدللوه ويعطوه اللي يبي هذا اللي أعرفه (12)

وبعدين من قال أني ياهله (طفله) على هالعمر كله اللي عشته وتقولي ياهله واضحه طفولتي الدليل ماعرف شي عن بوليود [ كريزي مجنونه ]

مدهوري
11 / 02 / 2004, 53 : 06 PM
لالالالالالالالالالا ابد مدهوري ما أقصد شذي انتي لش أحترامش من زمان بالذات انش العراقيه الوحيده بالمنتدى

ليش يعني اذا اني من غير بلد ماكو الي احترام
لا حبيبتي الواحد مو بلده الواحد يحترموه لشخصه

شقدش مدهوري اني مامني فايده لا أنتي اللي منش فايده ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

اكيد مني فائده و الي مو عاجبه ابكك عيونه

مره أستنتاج ذكي جداً ههههههههههههههههههههههههه ه ضحكتيني أصلاً أني اللي قايله لش كم عمري مو أنتي اللي أستنتجتي وبعدين ليش الطفل ماعليه عتب ؟؟؟ الطفل لازم يدللوه ويعطوه اللي يبي هذا اللي أعرفه

حبيبتي الطفل بعقله مو بعمره
ياما شفت ناس اعمارهم اصغر منج بس ماشالله اتقولين كبار و كلامهم موزون
واذا دللو الطفل راح ايصيع و يفلت و يكون ولد عار
مفهومج للحياه غلط اكيد لان بعدج طفله

و بوليود ترا مو شي الزين الي الواحد يتباه انو يفهم بيه
اكو اشياء ثانيه الي الواحد لازم يفتخر بيها
مو افلام هنديه
بعدين هذه لهو تسلايه مو نعتبرها من اساسيات الحياه
بعدين كافي لا اتلاسنيني زين اني مو بعمرج

ارجون وسالو
11 / 02 / 2004, 59 : 07 PM
اكيد مني فائده و الي مو عاجبه ابكك عيونه

ههههههههههههههههههههههه مدهوري ما فهمت شنو معنى أبكك ؟؟؟ يعني أصيح

ليش يعني اذا اني من غير بلد ماكو الي احترام
لا حبيبتي الواحد مو بلده الواحد يحترموه لشخصه

لا طبعاً الواحد يحترموه من شخصيته مو من بلده بس أمزح يعني صدقتي وش قالوا لش هبله ما أدري (14)

حبيبتي الطفل بعقله مو بعمره

الحمد لله والشكر له أني عاقله

واذا دللو الطفل راح ايصيع و يفلت و يكون ولد عار
مفهومج للحياه غلط اكيد لان بعدج طفله

حبيبتي مو كل الأطفال مثل ماتفكري أني مثلاً لو أحد دلعني ماراح أكون مثل ماقلتي

ومفهومي للحياه زين وأني فاهمه كل شي في الحياه ماني طفله مثل ماتقولي

و بوليود ترا مو شي الزين الي الواحد يتباه انو يفهم بيه
اكو اشياء ثانيه الي الواحد لازم يفتخر بيها
مو افلام هنديه

أدري أنه مو فخر بس أقول لش شذيه يعني وحده مثلي مهتمه بدراستها وتعرف أشياء وايد عن بوليود يعني هذا بحده ذكاء(12) بس كنت أوضحها لش على بالي ينطبق معاش المثل اللي يقول ( اللبيب من الأشارة يفهم ) لكن للأسف ماشكله ينطبق معاش المفروض على طول تفهمي قصدي .

&الكنــSRKــج&
12 / 02 / 2004, 28 : 05 AM
مادهوري وارجون وسالووو يريت تتفاهمون بطريقة افضل وانا قررت اني احذف الموضوع لأن اعتقد ماراح يسوي شي واذا تبين اي شي ياأخت ارجون وسالوو تقدرين تتدزين رساله للأخت ماريا وشكرا

مدهوري
12 / 02 / 2004, 30 : 06 PM
شاروو مو بكيفك تنطي نصائح
اني ما قلت شي طيب
ياريت ما اتوجه الكلام الي