المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السينما الهنديه شرف ليس بعيب

prity moon
17 / 02 / 2008, 19 : 04 PM
الكثير منا يتعرض للسخرية من الآخرين بسبب حبه للسينما الهندية ورغم كل محاولاتنا لنشرح فيها وجهة نظرنا إلا اننا نقابل بالسخرية .اريد ان اقول شيئا هو أنني اعتبر كل إنسان لا يحب السينما إنسان غير طبيعي ومريض نفسانيا فانا أعتبر السينما جزءا من الحياة فمن خلالها نكتشف العديد من الأشياء الجديدة فعندما نحب الحياة فإننا ندهب الى السينما .هنالك في العالم وجهان للسينما هنالك السينما المريكية والسينما الهندية الأولى سينما مشهورة جدا سينما ضخمة بكل المقاييس سينما تعتمد على الأموال الطائلة والتقنيات المتطورة سينما تجارية محضة كلنا نعرف قيمتها وهبتها في العالم لكنها للأسف سينما سطحية سينما دون مشاعر وقيم ومبادئ وأفكار نبيلة سينما تطرح أفكارا تطرفية كالجنس والشدود الجنسي والى ما دالك من أفكار التي تخرب عقول البشر ولا تنورها لكن للأسف الكثير من الناس في العالم مغرم بهده السينما ويحبونها الى درجة الجنون.
وهنالك الجانب الثاني للسينما وهي السينما الهندية سينما متوسطة بالمقارنة مع هوليود تعتمد على أموال محدودة وتقنيات في المستوى لكنها سينما دات قيمة إنسانية جد رفيعة فأغلب المواضيع التي تتناولها هده السينما هي مواضيع تحمل في طيتها قيم المجتمع الرفيع فهي تتكلم على الترابط الأسري وعلى القيم والمشاعر والمبادئ والأفكار النبيلة وهي بدالك تنور عقول الناس وتشحنهم بكل هده القيم كما أنها تزرع في الناس الإيمان بالحب العدري الدي ليس من وراءه الأغراض الدنيئة كما في هوليود.
فمن الناحية الفنية فالسينما الهندية أحسن من هوليود بألف مرة أولا قصص الأفلام لم أرى في حياتي اجمل من هده القصص غاية في الروعة كما أن الحوار في هده الأفلام جد رائع ومعبر والأغاني فهي أغاني روحية تعبر عن الصفاء والنقاء الروحي والى مادالك من مميزات عديدة .
أظن ان السينما الهندية هي الوحيدة في العالم التي مازالت تتطرق وتؤمن بهده المواضيع لكن للأسف فالكثير من الناس لا تعجبهم هده السينما وأنا أعتقد أن هؤلاء الناس هم غير عاديون أناس يفتقدون إلى المشاعر والأحاسيس أناس تحولوا إلى وحوش . لدى فعلينا نحن عشاق هده السينما أن نفتخر كوننا نحب هدا النوع من السينما و كوننا مازلنا نحن كدلك نؤمن بكل ما هو جميل في هده الحياة والتي للأسف افتقدت في هدا الزمان وعلينا أن لانخجل فهدا شرف كبير لنا أننا من المعجبين بالسينما الهندية لدى نتمنى أن تستمر هده السينما في نفس المشوار ولا تحاول التغيير منه وتقليد هوليود .وأظن انه سيأتي يوم من الأيام نرى فيه السينما الهندية أحسن وأفضل وأشهر من هوليود.

قلب ليبيا
17 / 02 / 2008, 17 : 08 PM
كلاااااااااامك معقوووووووول
مع ان السينمااااااا الامريكية او هوليوود لهااا افلاااام قمة
من ناااااااحية عرض المشاااعر والمواقف الانسااانية بس يمكن كعرب لنا
عااادات وتقاااليد نقدرو هالصفتين في اي شعب يملكهم والهند بلد مليء بالثقافات والعادات
تسلمي عالطرررررررح عسووووووولة

amira khan
17 / 02 / 2008, 10 : 09 PM
يسعد مساؤكم بكل الحب

صدقت حرمان فليس هناك سينما بالعالم كله تضاهى السينما الهندية

بفنها وابداعتها هى سينما تخاطب المشاعر والقلب فتغذى اروحنا وانسانيتنا

من الطبيعى أن يلهث الاغلبية وراء السينما الأمريكية طالما العالم كله يرى فيها

الوجه المزيف لها بانها صاحبة الحضارة الحديثة و يجب علينا اتبعها لنكون متحضرين مثلها

والغريب اننا نعلم حقيقتها ونعلم حقيقتنا..

موضوعك رائع حبيبتى حرمان

لاتحرمينا

محبتى

أميرة

cяâžỳ ğϊяl
17 / 02 / 2008, 12 : 09 PM
مشكووورة يالغلااااا على الخبــــر

» MiSs BoLlYwOoD «
17 / 02 / 2008, 15 : 09 PM
يسلموووووو قلبووووووووووووو

prity moon
17 / 02 / 2008, 29 : 09 PM
تسلمون على المرور عمري حبايب قلبي وعمري والله

DOM DOM
17 / 02 / 2008, 33 : 09 PM
يسلموووووووووو

الكشيش
17 / 02 / 2008, 06 : 10 PM
كلاااااااااااااااامج معقوووووووووووووول

انه اول وحده اتعرض للسخريه

لكن ماعلي منهم فديييييييييت الهنوووووووووود

يسلمووووووووووو ياعسل

Roomy
17 / 02 / 2008, 12 : 10 PM
يعطيك الف عافيه

sweet angel
17 / 02 / 2008, 17 : 10 PM
يسلمووووووووووووووو

omya3goob
17 / 02 / 2008, 30 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووو

*ليـــــدي*
17 / 02 / 2008, 59 : 11 PM
تسلمي يالحرمــــــــان
انا في زحمه مع اخواني على هالموضوع

هيناه
18 / 02 / 2008, 08 : 12 AM
كلامك صدق حرماااان

انا كمان يقولو لي يااااااااي هندي:(

يسلموووو يا غلا:)

prity moon
18 / 02 / 2008, 22 : 12 AM
تسلمون على المرور ليدي وهيناه

لحن الماضي
18 / 02 / 2008, 15 : 03 AM
كلامك معقول ويسلموااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا

l.u.c.k.y
18 / 02 / 2008, 19 : 03 PM
سبحان الله ....,,,,
انا بعد كل ربعي يقولوا شو فلم هندي ما ادري شو ؟؟؟؟
وخاصة على الاغاني ..... اقولهم سكتوا ترى انتم ما تعرفون شيء
يسلمووووو على الموضوع .....,,,,,,

نجمة في بوليوود
19 / 02 / 2008, 45 : 06 AM
بالنسبه لي أفضل و أحسن أفلام السينما الهنديه ..

يعني في افلام اجنبيه قليله حلوه .. و بعد العربيه قليل ..

بس الهندي اغلبه حلوو و قليل البايخ ..

يسلموووووووووووووووووو ..

prity moon
19 / 02 / 2008, 00 : 07 AM
تسلمين نجمه في بوليوود على الرد الحلو

روووح مادهوري
19 / 02 / 2008, 15 : 08 AM
تسلم .. الاياااادي .. ع .. الموضووووع .. الحووولووو

أنه معكـ .. السينما الهنديه .. عندي أفضل بكثير ^_^

فيها المتعه الاثارهـ الكوميديا .. القصص الواقعيه .. الخ الخ الخ

بعكس .. سينما هوليوود

ثاااانكيووووو

ღ عينااوية وأفتخرر ღ
19 / 02 / 2008, 53 : 11 AM
يسلموووووووووووووووووووو وصدقج بوليوود احسن من هوليوود المصاخة الي فيهم

*جاندني*
19 / 02 / 2008, 12 : 05 PM
مشكوررررررررررر اخوي الحرمان على هذا الموضوع الرائع
وانا اتعرض لهذه السخريه دائم ممن حولي ويعتقدون دائم ان ماعندي ذوق
باختيار الافلام وان تفكيري سطحي وانا عكس ذالك بشهادة الجميع
لدرجة انني ماعاد اظهر اهتمامي بالسينما الهنديه وانها فترة من حياتي وعدت

prity moon
19 / 02 / 2008, 21 : 06 PM
جاندني حبيبتي انا بنت يا قلبي الشي الثانيه انا امووووت با الافلام الهنديه واي احد يسالني وش الافلام الي تحبيها اقول الافلام الهنديه ولي الشرفين اني اقولها وش فيهم الهنود كل شي عندهم ثقافه جمال طيبه وكل شي ليش نكرهم فديتهم والله يسلمو على مرورك ولاتهتمين في الناس جاندني خلي عندك راي حبيبتي وقولي انا احب الهنود وقولي بعد انا مسجله في منتدى للهنود خليم ينقهرو طيب

دلوعه بولييود
19 / 02 / 2008, 32 : 07 PM
انا خليها على الله ياماعرض لسخريات وتتريق وخاصه من اهلي:( :(
والمضحك ان بعد هالتتريق والتطنز هم قامو يسالوني وش اخر الافلام الهندي :giggle:
واقتنعو ان الافلام الهنديه افضل بكثر من افلام المريكان وطقتهم والله الامريكان مو شاطرين فيه غير
افلام الرعب :36_1_17: :mad: ماعندهم ابد رومانسيه ولا احاسيس ورومانسيتهم في الجنس بس:no:
خلونا صريحين هذا الواقع:angil:
انا بالنسبه لي من محبين بولييود وراح اظل من محبينها لا نها تستهل وتستاهل وتستاهل
:love: :love: وغير كذا الهنود فيهم من عاداتنا كثير عشان كذا حنا نحبها يعني مثلا البنت ماتتزوج اللي تحبه الا بموافقه والديها ومشاورتهم والبنت تخاف من والديها اذا سوت شي غلط مو مل الغرب اللي يتخلون من عيالهم من يبلغون ال18 سنه الحمد لله:doubt: :no:
اشكرك اختي احرمان على الموضوع الاكثر من جميل وماقصرتي قلتي كل اللي في قلبي واللي ببالي وكان نفسي اقوله شكرا وتسلم ايدك ياقلبي:love: :love: :love: :rose: :rose:

اموشتي$شاروخي
19 / 02 / 2008, 55 : 07 PM
يسلمووووووووو ع المووووضووووع اولا ؛
و ثانيا كلامج صح انا دايما اتعرض للسخريه من الي اعرفهم بسبت حبي للافلام الهنديه بس لا انا قدها وقدود خليتهم يتابعون معاي :):):):) اعجبكم بس صراحه احلا شي عندي:36_3_1: :36_3_1: :36_3_1: الافلام الهنديه:36_3_1: :36_3_1: :36_3_1: كلها احلا من الافلام العربيه واجنبيه ويسلموو قلبوو ع الموضوع

prity moon
19 / 02 / 2008, 17 : 08 PM
تسلمون على الردودالحلوه مشكورين على التفاعل مع موضوعي تسلموون

عاشق الملك شاروخ
20 / 02 / 2008, 31 : 10 PM
والله كلامك عدل
ابغى اشوف افلام رومنسية غير السينما الهندية مافي

شوشه الحنتوشه
23 / 02 / 2008, 18 : 12 AM
انا معك بكل حرف قلتيه فأن السينما الهندية لها معنى وعبر وحكم ومشاعر وحب واخلاص بعيدة عن الحروب والمواضيع التي تتطرق لها دائماً السينما الهوليوودية أما السينما الهوليوودية ليس لها معنى سوى التفكير بالحروب والقتل والرعب والشذوذ الجنسية وغير ذلك أمــا انا عن نفسي افتخر بكوني احب السينما الهندية واحبها بجنون ودائماً اكون محط السخرية من قبل اهلي وصديقاتي:( ولكن لا اسمح لهم بالسخرية من السينما الهندية وجعلتهم يتابعون الأفلام الهندية من خلالي:) ولا اسمح لأي شخص يتكلم عن السينما الهندية بسوء فــ الذي يتكلم عنها بسوء فهو لايملك لامشاعر ولاحب ....
مشكــــــــــــــــــــور ة ياااعسولة على الموضوع الراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااائع ولكي مني احلى واجمل باقه ورد:rose:

Mera Dil
23 / 02 / 2008, 41 : 03 AM
معاج حق
حتى انا صايرة موضع سخرية وواستهزاء بالبيت عشان الافلام الهندية
دايما يستهزأون ويقولن انتي عايشة بأي قرن ؟؟ منو الين يطالع افلام هندية

بس بدوا يقتنعون شوي شوي لما شافوا اغلب بنات العائلة يتابعون افلام هندية
وشافوا المسجات على قناة ريتمو..

وما في احد يقدر ينكر ان بوليود بدت تطغى على هوليود
وانا قريت قبل كم اسبوع في الجريدة ان الافلام الهندية هي اللي متصدرة شبا التذاكر في نيويورك

يسلمو حبوبة عالموضوع الرائع

حورية بوليوود
23 / 02 / 2008, 49 : 12 PM
مشكووووورهـ على هالموضوع الراااااائع ^^

رياني vip
23 / 02 / 2008, 35 : 01 PM
تسلمين عالمووضوع