المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفلم الأسطوري (hey Ram) صار بأيدي (الي شاف الفلم يدش)

&الكنــSRKــج&
07 / 02 / 2004, 50 : 06 PM
هاي للجميع

ثالث ايام العيد سافرت ورحت السعوديه والبحرين وفي البحرين دشين محل فيديو حق الهنود وشفت فلم هاي رام حق شاروخان وراني وكمال حسان وعلى طول شريته لأن فيه صورة شاروخان والفلم الوحيد ماشفته لشاروخان واخذته وطبعا مو موجود بالكويت لأن الفلم متعلق بالمسلمين والهندوس فاعلشان شذي مايبيعونه بالكويت 0

طبعا انا شفت الفلم وعجبني وبما ان دور شاروخان بالفلم صغير بس هم حلوووو دور جديد والقصة كانت رائعه وكمال حسان ابدع ولو ان ماأحبة والقصة كانت رومانسيه وواقعه بفترة كانت في حرب بين المسلمين والهندوس واعتقد اناها كانت حقيقيه وطبعا بأخر الفلم مات شاروخان كاعوايدة وابي اعرف رايكم بالفلم ؟

أرجون.
07 / 02 / 2004, 32 : 07 PM
لا شاروخان .... الفلم ترا موجود بالكويت ... حتى كنت بشتريه بس هونت عنه لانه شكله بايخ .. وشاروخان دوره صغير يعني مو بطولة ... وفيه سب للمسلمين هذا الي سمعته
وشكرررا

lajja
07 / 02 / 2004, 01 : 10 PM
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااو
النهاية حزينة <<<وين رهوتة تسمع

اقول شاروخان كان مسلم في الفيلم والا لا

مشكور شاروخان

اميشا
08 / 02 / 2004, 56 : 02 AM
انا اول مره اسمع فيه ...لو تسمح شاروخان تكتب القصه ..ولامارات مايندار ييبيعونه ولاا لاا .ومشكور

&الكنــSRKــج&
08 / 02 / 2004, 00 : 05 AM
ارجون الفلم حلوووو لأن وانا اطالعه مادري انسجمت حيل مع الفلم احسه من الواقع ويمكن تكون القصه حقيقية0

لاجا شاروخان دورة مسلم واسمه بالفلم(أمجد) ويكون صديق كمال حسان 0

اميشا انا بقولك القصة باختصر اوكي واذا انتي عايشه بالسعوديه ماراح تلقين الفلم لأن متعلق بأمور المسلمين والهندوس0

لقصة:
اشاروخان(امجد) وهو مسلم وهو الصديق الحميم لكمال حسان وكمال حسان متزوج من راني مكرجي وهي امرأة بنغاليه ويحبها بشدة وويجون المسلمين ويقتلون راني وبعتدون عليها وبعدين ينتقم حسان كمال ويروح للمنطقة المسلمين ويتنكر علشان يذبح الرئيس غاندي مادري شيطلع بس اهو يعني رئيس المسلمين وايضا يتزوج كمال حسان من امرأة اخرى ودائما يتذكر راني والفلم حزين وبعدين لما يكون هناك عند المسلمين يحاول قتل هذا الرئيس وهو كبير بالسن ولكن يفشل بعدة مرات وفي يوم من الأيام يعرفون الشرطة بأن هناك رجل هندوسي فيذهبون الي مكان اقامة كمال حسان في الفندق فيرمي سلاحه خارج النافذة وتسقط فوق شاحنه وبعد ان يخدع الشرطة يذهب كي يستعيد السلاح ويحاول معرفة مكان الشاحنه وهناك يلتقي بشاروخان الذي يحاول ان يحمي صديقة كمال حسان من ايدي المسلمين فيقتل شاروخان من قبل احد من المسلمين بسبب دفاعه عن الرجل الهندوسي كمال حسان وبعدها يتردد كمال حسان في قتل الرئيس لأنه صديقة امج الي هو شاروخان كان مسلم ودافع عنه ولكن يحاول ان يحمي الرئيس من رجل هندوسي اخر ولكن للأسف مات الرئيس برصاص مسدس احد الأشخاص الهندوسية ويعود كمال حسان الي زوجته ويعيش من سنه 1884 الى سنه 1999

maria srk
15 / 02 / 2004, 52 : 07 PM
لسلاااااااااااااااااااام

هيه شاورخ الفيلم مب حلوه لانه فيه كمال حسن وانا عندي الفيلم

دور شاروخ بالفيلم الهندي اللي يحاولون الهندوس يطلعونه من الهند ويطرشونه باكستان

لكنه رافض الفكرة لانه الهند هي بلاده

اهو ما سب المسلمين بالفيلم هذي اشاعة بالعكس كان دوره المسلم المسالم اللي الهندوس الشريرين يحاولون يقتلون اهله

With Love
Maria

&الكنــSRKــج&
15 / 02 / 2004, 13 : 08 PM
هلا ماريا عيل ليش امنعوه من الكويت بس اعتقد الي اقتلو زوجته هم المسلمين واعتدوو عليها علشان شذي امنعوو من الكويت وانا شريته من البحرين هههههه

أميشـــــــــا
15 / 02 / 2004, 55 : 08 PM
هلا شاروخان سوري ماعندي تعليق عالفلم لأني ماشفته بس الحمدلله طلع شاروخ بدور مسلم

اميشا
16 / 02 / 2004, 44 : 02 AM
لااا انا من الامارات ...ومادري اذا عندنا ولااا ؟!!

تسلم شاروخان على القصه ...شكلها حلوه وحقيقه !!

السوووس
22 / 02 / 2004, 26 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووو

انا ماشفته

بس عند اخووووووي00000000

ماخذه من محل سلفر ستار داخل الكووووويت 000بس نسخه سينمائيه 0000

وسلاااامتك0000

&الكنــSRKــج&
25 / 02 / 2004, 13 : 07 PM
صح لسانج يالسوس