المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تتجـرّأ مانيشـا للتعـرية فـي Tum

مانيشا كويرالا
04 / 02 / 2004, 07 : 11 PM
فلم “Tum – A Dangerous Obsession” من اخرج آرانا راجي يخلق أخبار بين الصناعة لأنه مشاهد جماع ومغازله طويلة ثلاثة تعرض مانيشا كويرالا. المشهد الأول مع كاران نات (الذي يمثّل مصور أزياء)، المشهد الثاني مع راجات كابور (الذي يمثّل زوجها في الفلم) بينما الثالث سلسلة أغنية عاطفية لمدة أربعة دقائق في السرير. يتفاخر الفلم أيضاً بالمشاهد الجريئة الأخرى والجنسية.

ذلك الفلم وقع في مشكلة خطيرة مع مجلس الرقيب. رفضوا منح شهادة الرقيب إلّا إذا عُمِل 16 تقطيع كبير و..... قبل تقديم الفلم مرة أخرى.

لكن المخرج آرانا راجي اتّخذ موقفًا حازمًا وأصرّ أنّ منذ كانوا الرقباء يمنحون شهادة بالغة الى 'Tum'، القطع كان غير معقول، كما هم كانوا حرجون وحاسمون جدا إلى قصة الفلم. أخيرا بعد معركة لمدّة شهر، آرانا راجي ظهر منتصرا كما تنازلوا وتخلّوا عن الفلم بدون أيّ قطع.

آرانا راجي فسّر بأنّ "Tum ليس فلم الأدب الاباحي المعتدل مقصوداً لإثارة المشاهدين. إنّه قصّة إمرأة متزوجة التي تسترسل وتصبح على علاقة جنسيّة مع شاب. لكنّها تدرك خطأها قريبا. إنّ القصّة حول نتائج خطأها الواحد، التي تدور حياتها اضطراب. عملت مانيشا بعض المشاهد الجريئة في الفلم، لكنّهم مطلب القصّة. تتعامل مع اضطرابها وعن كيف تعالج الوضع. إنّه أداء مانيشا الأجود حتى التاريخ."

تعترف مانيشا كويرالا بأنّ فلم 'Tum' له موضوع جريئ جدا وهي لها عدد من المشاهد الجريئة تعرضها. وتقول "لكنّهم ليسوا وقحين ورخيصون كما كانوا في فلم Ek Chotisi Love Story". "عندما آراناجي حكى لي السيناريو، حببته كثيرا. لكن في نفس الوقت أخبرت المنتج راتان جين وآراناجي بأنّني كنت شكّاكه قليلاً من عمل الفلم بسبب تجربتي السيئة أثناء فلم 'Ek Chotisi Love Story' لكن راتانجي وآراناجي أكّدوا لي بأنّهم لن يخذلوني. إنّ المشاهد الجريئة، المكمّلة للقصّة صوّرت جمالياً جدا، لهذا السبب لا يبدون وقحين بالمرّة. عدا عن ذلك، أنا كنت أعمل مرتاحة جدا تلك المشاهد كما آراناجي إمرأة مخرجة. أنا لحدّ الآن لم أرى الفلم لكنّي أعرف بأنّ راتانجي رجل عند كلمته. أنا متأكّدة بإنّه لن يُظهرني بطريقة رخيصة في 'Tum' أنا كنت متأكّدة بأن 'Tum' لن يكون الفلم الذي يزعجني."

Tum سيفتح السّتارة في المسارح في جميع الأنحاء في 20 فبراير.

المصدر: indiafm.com

عاشقـ ريتك ـة
05 / 02 / 2004, 14 : 02 AM
مابقى حد ماتفصخ والله حاله؟؟

يسلموو منوشه

CeLiNa_JaiTLey
05 / 02 / 2004, 22 : 02 AM
خو مانيشا طول عمرها فاصخه الحيا انا ماحبها لانه كل افلامها يا ارهابيه او رايحين فيها

مدهوري
05 / 02 / 2004, 26 : 02 AM
يسلموا منوش على الموضوع
و مانيشا واااااااااو بكل شي

مانيشا كويرالا
05 / 02 / 2004, 55 : 02 AM
عاشقـ ريتك ـة
مابقى حد ماتفصخ والله حاله؟؟

يسلموو منوشه

عشووقة مانيشا دورها جذي والقصة طالبة جذي وانا ناطره هالفلم نطره لدرجة ماتتصورين (13)

CeLiNa_JaiTLey
خو مانيشا طول عمرها فاصخه الحيا انا ماحبها لانه كل افلامها يا ارهابيه او رايحين فيها

لا حرام عليج سيلينا مانيشا تختار الادوار المناسبة والي لها معني وبصراحه كل افلامها روعه وافلامها متنوعة مو كله ارهاب او رايحين فيها

مدهوري
يسلموا منوش على الموضوع
و مانيشا واااااااااو بكل شي

هلا والله حبيبتي مدهوو وانتي بعد واااو (8) بكل شي

ومشكوورين بنات على الرد

ارجون وسالو
05 / 02 / 2004, 32 : 03 AM
هلاااااااااا

مشكورة مانيشا على الموضوع الحلو

غريبه مانيشا تعمل هالادوار ماتوقعتها شذيه طلعت لها فلم ديل سي بس كانت مأدبه فيه

لايكون علمتها ببيشا هههههههههههههههههههههههه هالأشياء مايحتاج ليها تعليم خخخخخخخخخخ

لكن الفلم شكله روعه

تحياتي

ارجون وسالو

بريتي و سالو
05 / 02 / 2004, 47 : 03 AM
هلاااااااااا منوشه

الموضوع حلوووووووووووووووو

وانا انطر الفيلم مثلش ودي اشوفه

شكل القصه حلوه

*عاشقة هريتيك *
05 / 02 / 2004, 00 : 04 AM
يسلموووووووووووووووو مانيشا .....
وبصراحة انا ما اشوف مانيشا اتفصخ وايد ......
يعني عادي تطلع ..... بس بصراحة كلهم الحين قاموا يتفصخون .....
والله كيفهم هاذي دنيتهم ...... الله يستر عليهم وعلينا .....
والله صرت محمد العوضي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

تحياتي

عاشقة...كرشما
05 / 02 / 2004, 00 : 05 AM
يسلموو على الاخبار هذي منيشا بروحها تلوع الجبد هالمره تتفصخ يعني شنو شوفوني غصب(14)(14)