المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفلام قناة دبي 33


ارجون وسالو
04 / 02 / 2004, 41 : 07 PM
هلااااااا

هذي أفلام قناة دبي 33
Rishtey
http://www.dubaitv.gov.ae/ch33/images/prgDet_453.jpg

قصة الفلم : رجل يُدْفَع بالظّروف لاختطاف ابنه . يبدأ الحياة من جديد مع ابنه, بعيدًا عن زوجته و الكلّه اللذان عرفاه . الكلّ قارب وسيم حتّى صفحة من دفعات الحياة السّابقة في الآن و يضعه على ملتقيات الطّرق حيث سيجب عليه أن يحارب للإقامة معًا مع ابنه .إندرا كمار-ديريكتيد ريشتي هو القصّة لمرّة بسعادة الزّوج المتزوّج الذي ينفصل بسبب سوء فهم مخلوقة من قبل الأبٍ المخطّط لبنت .

Jeena Sirf Merre Liye
http://www.dubaitv.gov.ae/ch33/images/prgDet_454.jpg

قصة الفلم : جينا سيرف ميرر ليي إنتاج فاسهو بهاجناني هو الفيلم الرّومانسيّ الخفيف الذي يخبر قصّة صديقي طفولة الذي يجتمع بعد سنوات الانفصال .بجا ( كارينا كابور ) و كاران ( تسهار ) صديقا طفولة اللذان يطوّران ذوقًا و غرامًا لبعضهم البعض في سنّ صغيرة جدًّا . لكنّ, يصبحون منفصلين بعد أبٍ بوجا ( فيجييندرا غاتج ), رجل أعمال, يرجع إلى المدينة, يأخذ ابنته الجميلة معه .فصل من بعضهم البعض الاثنان يفهم القيمة الحقيقيّة للرّابطة الخاصّة بينهم . حاول هم قد مثل لإيجاد بعضهم البعض, لكنّ وحيد بلا جدوى .

Hum Kisi Se Kum Nahin
http://www.dubaitv.gov.ae/ch33/images/prgDet_455.jpg

قصة الفلم : لدى الفيلم دت القويّ في دور منابهاي سيّد عالم جريمة ( الشّخصيّة جزئيًّا مجلّة أطفال يعيّن راجهو فااستاف ) . منابهاي حزمة من التّناقضات . من ناحية هو يُخَاف لغضبه و إرهابه و على الآخر, هو يُحْتَرَم لكرمه .حياة منابهاي المملّة تُقْلَب رَأْسًا عَلَى عَقِب بدخول الفتاة الجميلة تسمّى كومال ( أيشواريا ) . أضرب من قبل منابهاي جمال كومال الرّوحانيّ يصبح ملتاعًا . يبدأ في الرّؤية و الحلم بكومال في كلّ خطوة للطّريق . هذا يقلق عالم الجريمة كثير جدًّا . أخيرًا, الدّكتور راستوجي ( لعب من قبل بي الكبير ) خدمات طُولِبَتْ ل.

Hathyar
http://www.dubaitv.gov.ae/ch33/images/prgDet_456.jpg

قصة الفلم : آخر هاثيار فيلم ماهيش مانجريكار هو التّكملة إلى فااستاف ضربته المبكّرة . الفيلم الذي يتألّق سانجاي دت, شيلبا شيتي و نامراتا شيرودكار, يبدأ حيث قد انتهى الجزء الأوّل . بينما نقل فااستاف المشاهدين إلى الأزقّة المظلمة عالم جريمة بومباي, يؤلّف حكاية راجهو اسم مستعار راجهناث نامديو شيفالكار رجل العصابة الرّهيب ( لعب من قبل سانجاي دت ), هاثيار يبرز كيف ابن راجهو ( سانجاي دت ثانية ) يُنْبَذَ بالمجتمع بسبب ماضي أبيه .

تحياتي

ارجون وسالو

عاشقـ ريتك ـة
04 / 02 / 2004, 12 : 08 PM
يسلمووو

ارجون وسالو
04 / 02 / 2004, 24 : 09 PM
هلااااااااااا

مشكوره عشوقه على الرد (3)