المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !c[....نـجوم بـوليـود بالنشـره الأسبـوعيـه ....]c!


نجمة في بوليوود
18 / 01 / 2008, 18 : 11 AM
الســلام عليــكم

لـي فـتره مـاحطيـت لكـم أخبـار بهـالقسـم .. اليــوم بـحط لـكم كـل الأخبـار اللي تـرجمـتهم الأيـام اللي فـاتت ..

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!C[.. كـاجول مشغولـه جـداً هذه السنـه ..؟ ..]C!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_38580269.jpg

عام 2008 مزدحم جداً لدى نجمتنا المحبوبه كـاجول ديفجـان .., أبتداء من "U, ME AUR HUM" الذي من إخراج و إنتاج زوجهـا الممثل أجـاي ديفجـان .., و بعـد ذلك سنراها مع ملك بوليود شاروخان في فـلم كـارن جوهر القـادم "MR KHAN" .., و الأن وقعـت عقـد جـديد مع المخرج راج كومار هيراني فلمه القـادم "Idioyts" .., يبـدوا أنه عـام مليء بالعمـل لـ، كاجول ..
وفقًا لـ التقارير ، أن فلم "Idioyts" مستوحى من قصـة "Five Point Someone" لـ الكاتب "Chetan Bhagat" .., القصة تتكلم عن 3 طلاب أغبياء .., و يقال أن البطولة الرجاليـة ستـكون لـ أميـر خـان و أيضـاً أدوار ثـانويـه لـ سيف علي خـان و جون ابـراهام .., و سيتـم تصـوير الفـلم بعـد شهـور قليـله ..

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!C[.. بعـد لاعــب كـرة القـدم .. يعـود جــون متسـلق الجبـال ..]C!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_67374461.jpg

بـعدما ما رأينـا جـون إبـراهـام فـي دور المـرح الحـبيب الريـاضي .. في فـلم "Goal" للمخـرج فيفيـك اقنيهوتري .. يعـود لنـا جـون متسـلق الجبـال فـي فـلم سـوهام شـاه ..
نعـود قليـلاً لـ نتـذكر فـلم "Goal" فقـد قـام مـدرب الكـرة العـالمي اندي انساه بتـدريب جـون ليـتنقن الـدور كمـحترف .. و تم اختيار اندي عن طريق شركة "Adidas" .. وكـانت الشـركة مسـؤله عن الفـلم من جمـيع النـواحي الريـاضيـه .. ويقـول أنـدي عمـلت مع ارشـاد و ببـاشا و بـومـان .. و كـان العمـل معـهم مسـلي ..
جون يتـأمل أن يعيـد النـاس النـظر حـول صورتـه كممثـل و لـيس كـلاعب .. يقـول :" أريـد أن أكون ريـاضي بعـد "Goal" .. لذلك سـأقوم بعمـل دور متسـلق الجبـال .. فـأنا لاعب كـرة متـدرب .. كنـت ألعب كـرة و أريـد أنا أصبح متسـلق جبـال أيضـاً .. كنت أقوم بالكثيـر من الألعاب الرياضية و أنا شخص أحب التحـرك في الهـواء الطـلق .. و أريـد أن أمثـل الأدوار التي تعكـس صـورتي .. و أريـد النـاس تشـعر أن هـذا هـو جـون .. و يقـولون أنه صـحي و نشيـط .. حتى أن فـلم "No Smoking" كـان جـداً ريـاضي ..

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!C[..قـامت شـركة "UTV" بإصـدار "DVD" لـفـلم "Goal" لـجون ..]C!

http://media.movietalkies.com/posters/bollywood/movies/2007/goal/goal-2007-2b.jpg

قـامت شـركة "UTV" بإصدار مجـموعة خـاصة "DVD" من فـلم "Dhan Dhana Dhan Goal" عليـه تـوقيـع النـجم جـون إبـراهـام و "T-shirt" ..
يتـضمن "DVD" عـلى 2 سي دي .. الأول خـاص بـ وراء الكـواليـس و اللقطـات المحـذوفه و الفيـديو التـرويجـي "Ishq Ka Kalma" و يـوم كـامل مـع جـون و أيضـاً التـدريبـات الريـاضيـه للممـثليـن .. و الثـاني خـاص بالفـلم ..
الفـلم من بطـولة جـون أبـراهـام أرشـاد فـارسـي ببــاشا بـاسو و بـومـان إيـرانـي ..

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!C[..بباشا خارج الماراثون ..]C!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_28318542.jpg

لن تشارك الممثله بباشا باسو في الماراثون السنوي الذي يعقد فى مومباي .., بالإضافة إلى ذلك يقال أن السبب في عدم مشاركتها كانت وراءه أصابة في ركبتها ..، وبالتالي لن تكون قادرة على خوض الماراثون .., وقالت أن إصابة ركبتي ستجعلني أفضل مشي في نظر جون ابراهام كـ عارضة أزياء لـ ماركته .., كل ما نستطيع قوله هو أن نتمنى لهذا الجمال أن نراه بصحة جيده قريباً..

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!C[..شـاروخـان و ريتـــك سيـدفعـونكـم لـ الجـنون فــي ..]C!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_61321117.jpg

قليل ما نرى "item boys" .., قبل عدة سنوات رأينا ابيهشيك باتشان في "One Love" و الان نرى توشار كابور في فلم روهيت شيتي القادم "Sunday" .., و دائماً تكون مصدر تسليط الضوء و الأهميه من الناحية الإقتصاديه و من ناحيـة الإنجازات التي ترصد في ملف النجوم .., ولذا سنرى الكثير في الأيام المقبله .., لن ننتظر وقت طويل لـ نرى شاروخان في أغنيـة لـ فلم راكيش روشـان "Krazzy 4" و هو حالياً يقوم بتصويرها .., و يقال أنه بجانب ريتـك روشـان و مع مدرب الرقص دهاماركيدار .., الذي قام بتركيب الرقصة شهر كامل .., و نسمع أيضاً أن كارينـا من سيرقص و لكنهـا رفضـت .., و قـالت أن سبب رفضـها لـ "Krazzy 4" لـيس من أجل المبلغ الذي عرض عليها .., ولكنهـا تريـد أن تشـاهد شـاروخـان و ريتـك بستمتـاع ..

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!C[..شـاروخـان و ريتـــك معـاً فــي ..]C!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_61321117.jpg

و أخيـراً قـرر المنـتج و المخــرج المبـدع أديتـيا تشـوبرا العـودة لـ السينمـا بـعد فتـرة إنقـطاع دام 8 سنـوات و التي كانت الفـلم الـرائـع "Mohabbatein" ..و تقـول المـصادر الخـاصـة سيعـود بعمـله الثـالث الذي سيـكون خليـط من رومـانسـي أكشـن كوميـدي .., و أكـد أديتـيا أن البـطولـة الـرجـاليـه ستكون لـ مـلك بـوليــود شـاروخـان و مـلك الوسـامه ريتـك روشـان .., و قـد رشـح البـطولـه النسـائيـه لـ رانـي مـاكورجـي و بـريـتي زنتــا .. و يقـول أديتـيا أنه سيقـوم البـداء بعمـله بعـد شهـريـن أي في شـهر مـارس المقبـل و سيتـرتب الجدول إلى يـونيـو أو يـوليـو ..
سيـكون التصـوير في اليـونـان و أستـراليـا و دبـي و بالطبـع فـي أستـوديوهـات "Yash Raj Studio" في أنديهـاري .. و صرح بـأن الفـلم سيصـدر في صيـف 2009 ..

طبعـاً اللي مـايعـرف أديتـيا .. له فـلميـن بس .. الأول "Dilwale Dulhania Le Jayenge" و الثـاني "Mohabbatein" ..

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!]..سونــام بطـلة روشـان القـادمـة..[!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_71425463.jpg

سونام كابور بدأت مشوارها الفني .., فتاتنا الجميلة من بعد "Saawariya" مشغوله في تصوير فلمها القادم "Delhi 6" في ولاية راجاستان مع ابيهشيك باتشان .., والان نسمع بمشروع راكيش روشان القادم سيقوم ببطولته النجم ريتـك روشـان ..
راكيش حريص جداً على أن يقابل سونام و قد زار والدها الممثل أنيل كابور وتحدث معه عن تمثيلها و مدى أعجابه بها .., و من جهة أخرى أنيل أعجبه العرض وعلى الفور وافق على أن تقوم سونـام بالوقوف أمام ريتـك في فلم راكيش القادم ..
راكيش شاهد فلم "Saawariya" وأعجبه أداء سونـام جداً . و صرح بأنه يعتقد أنها ستكون رائعه جداً مع أبنه ريتك ..
راكيش لم يؤكد أو ينفي هذا الخبر .., وقال : "..أنني ما زلت أعمل على القصة.."

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!]..سونـام وقعت على فلم راكيش روشـان القـادم ..[!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_68297323.jpg


سونام كابور حالياً تصور فلم راكيش ميهرا "Dilli 6" أمام الممثل أبيهشيك باتشـان .., و الأن وافقت على عرض جديد رائع من راكيش روشـان أمام النجم ريتـك روشـان و قامت بتوقيع العقد معهم..
راكيش لن يقوم بإخراج فلم "Krrish 2" .., بل سيقوم بإخراج فلم لم يتم تحديد أسمه و سيقوم قريباً بإعلان معلومات أكثر عن الفلم .., راكيش قام بزيارة أنيل و أتفق معه على بطولة سونام فلمه القادم .., طبعاً دهش أنيل بالعرض أن ريتك البطل الذي سيكون أمام أبنته .., و يعتقد راكيش أن سونـام ستكون مع ريتـك أفضل من سونـام مع أبيهشيك في "Dilli 6" و يقول نحن بإنتظار إعلانات الفلم ..,
ويضيف راكيش أنه ليس على إستعداد لتقديم أي معلومات ..، مكتفيًا بالقول إنه حالياً يعمل على القصة .., و قد سمعنا أن سونـام كانت تتفاوض مع شركـة "Eros International" عن فلمها القادم أمام ريتـك روشـان .., و لكن راكيـش له طريقـه ..، وقال أنه سيتفق مع "Eros" على بطولة سونـام و ريتـك .

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!]..كارينا بـ لوك "KILL BILL" في "TASHAN"..[!
http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_72737058.jpg

بعد النجاح الذي حققته كارينا كابور في فلم "JAB WE MET" .., كارينا تعتبر في المركز 9 من بين ممثلات بوليود ..، و خاصة بعد فوزها بجائزة أفضل ممثله 2007 في "Screen award" ..,
الان تعود الممثله في فلم "TASHAN" من إنتاج "YashRajFilms" .., و تقول ان دورها مثير جداً و أول مره تقوم بهذا الدور و تحمل البندقية .., و يجب أن تقوم بالرياضة لتحصل على لوك "KILL BILL" .., وتقول الفلم جداً رائع و أنيق .., و في الواقع تجربه غريبه و في إنتظار ردت فعل الجمهور عليها ..
حسناً .., قريباً سنتأكد هل ستتمكن كارينا بأن تصل للجمهور من خلال "Tashan" .., و ماهي ردت فعل الجمهور من بعد الإعلانات التي ستصدر خلال هذه الإيام ..

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!|[.. بوبي يوقع على فلم من إنتاج كارن جوهر ..]|!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_54875099.jpg

نجم عائلة ديول الأول بوبي ديول بعد خروجه من فلم ماني رايتنام و فلم ابروفا لاكيا "Mission Istanbul" .., سيعود بعد أدائه الرائع في فلم "Jhoom Barabar Jhoom" الذي كان تحت راية "YashRaj Films" .., رغم فشل الفلم و لكن حظى بوبي التقدير و الحظ الجيد ..
والآن من بعد إنتاج "YashRaj" ..، ينتقل بوبي إلى إنتاج آخر ضخم .., وهو أنه قد وقع عقد مع شركة كارن جوهر بفلم من إخراج و لو أول مره لـ تارون مانسيخاني و لم يتم تحديد أسم الفلم بعد .., و من المعروف بإن البطولة لـ أبيهشيك باتشان و جون إبرهام ..! إذن كيف سيكون بوبي البطولة ..؟
"عليك الانتظار والمراقبة " وعد كارن ..:".. بوبي سيكون مفاجأة الجميع في فلم تارون .., يجب علينا معاينة الشخصيات و تحديدها و بالطبع بوبي سيكون من الأدوار الرئيسيه في الفلم .., و بوبي سيحكم على الدور .., و سيكون جزء من مجموعة تارون القادمه بالتأكيد .."
بريانكا تشوبرا هي الدور النسائي الرئيسي بالفلم .., تقول أن الفلم رومنسي وأنا أريد العمل مع بوبي .., و قالت :"..أنا عملت مع بوبي و سني .., و كان سني نجمي الأول الذي وقفت أمامه في "The Hero" و بوبي عملت معه فلم "Kismat" و فلم "Barsaat" .., و دوره في فلم كارن سيكون رائع و أنا جداً متحمسه لـ أقف أمامه .."

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!C[.. شـاروخـان و لـوك جـديـد ..! ..]C!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_47019882.jpg

شاروخـان بعد ما خطف الأضواء في "Chak De" بالحيـه و الشعـر القصـير و عاد مرةً أخرى في "Om Shanti Om" بعضـلاته الرائـعه و الشعـر الطـويل .. ماذا سيفاجأنـا بـه بعـد ذلك ..؟
من الولد المحبوب "Dilwale Dulhania Le Jayenge" إلى مـدرب الهوكـي "Chak De" السؤال هو .. هل سيكون له لـوك جـديد لـ الدور السلبي في "krrish 2"..؟

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

!C[..شاروخـان أصـح الرجـال في بـوليـود..]C!


http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_48725580.jpg

بـعد "Om Shanti Om" يـرى الجميـع أن شـاروخـان أصح رجـال بـوليـود ولـكن ..

- عنـدما سأل أحد الصحفيـن شـاروخـان عن أصح رجـال بـوليـود .. كـان جـوابـه .. " أجـد أن "الكيـلاري" أكشـاي كـومـار أصـح رجـال بـوليـود أراه مفتـول العضـلات .., كما أنني أرى سني ديول مناسـب جـداً .., و سـلمـان خـان و ريتـك روشـان في نفس الوقت ..! "

- ويقـول شـاروخـان .. أنه خجـول جـداً و غيـر مـرتاح عنـدما لا أرتـدي قميـص مثـل سلمـان خـان ..

- شاروخـان سيـصور خلال الأسبـوع الحـالي أغنيـته من راكيش روشـان القـادم "KRAZZY 4" ..

--------منتــديــات بــوليـــوود 2008--------

ان شاء الله عجبتكم الأخبـار .. :)

عـاد هالله هالله بـالردود السـنعه ..

ارام
18 / 01 / 2008, 28 : 11 AM
ووواااووو احلى خبرين حق بوبي عن جد يهببل حرام مايطلعوهن بافلام قويه

كذا حلو بياخذ فرصته بالافلام القويه

وخبر ريتك وشارووو

تسلمين حبيبتي

cяâžỳ ğϊяl
18 / 01 / 2008, 15 : 12 PM
يعطيك الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف عااااااااااااافيه على الاخباااااااااار

واحلاهم تبع شاروو وكاجوووووووووول

تسلمين يالغلااااااااااااااااا

شاروخان و بس
18 / 01 / 2008, 22 : 12 PM
اي هاذي كاجول اللي انعرفهااا .. يلا ميخالف راح نبلع آجايووو علشان وراه الكينج شاروخي :)


و فديت الكينج و الله نص الأخبار كلها عنه .. صج مللك بوليووود


و ثانكس قلبو على الأخبااااار .. و تسلم الأيادي :)

طارق سلمان
18 / 01 / 2008, 23 : 12 PM
يسلمو على الاخبار الرائعة

إماراتية وافتخر
18 / 01 / 2008, 24 : 01 PM
يعطيج العافية ع طرح الكشوخي
لا تحرمينا من طلتج الحلوة

كندرية
18 / 01 / 2008, 32 : 01 PM
يــــــــســلموووو قلــــــــــبوووو

تينه المتينه
18 / 01 / 2008, 11 : 03 PM
مشكور حبيتى على لاخبار الحمدالله انو كارينو رفضت احسن

عشوقة سلمان خان
18 / 01 / 2008, 57 : 05 PM
اخبار طازة وروعة ياعسل عاشت الايداي
وش شبيه شاروك محلو بهذا اللوك وكانة رجل مصاصي الدماء هههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو

روووح مادهوري
18 / 01 / 2008, 09 : 07 PM
تسلم
تسلم .. تسلم
تسلم

الأيآأآأآأآدي .. الحووولوووهـ ..

عطآأآأآأآج ربي العآأآأآأآفيه

:happy:
:) :)
:happy:

:rose:

مجنونة بريتي
18 / 01 / 2008, 15 : 07 PM
ياحليله شااروخ يستحي..هههههههههههههههههه

بالتوفيق لكاجول وجون..

يسلمووو حبوبه على الاخبار الجديده...
مجهوود راااائع..

انجلينا جولي
18 / 01 / 2008, 31 : 07 PM
تسلمين يا نجوووم يا قلبي على الاخباار الحلوه منج

Miss Fardeen Khan
18 / 01 / 2008, 35 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو و

اليكسا
18 / 01 / 2008, 50 : 07 PM
جناااااان الاخبااااااار و قووووووووووية

آحلالالالالالاهم خبرررر كآجووووول وآخيرآ بتررجع مثل آول فديتهآآ

وخبررررر هيرتيك و شآرو وبررررريطي فديييتهم الفيلم حآيكسر الدنيآآ وخصوصآ انه لآديتآآ

يسلمووووووووو يآقلببببببي

kuch
18 / 01 / 2008, 23 : 10 PM
يسلموووووو ويعطيك العافيه ع احلى اخبار...

ρüяε pάŜşioη
18 / 01 / 2008, 57 : 10 PM
تسلمي على الأخبار الحلوه .. أخبار جون تجنن ..
تسلمين نجووم .. >>

l.u.c.k.y
18 / 01 / 2008, 12 : 11 PM
يعطيك العافية على الاخبار كلهم حلوين

بس احلى خبر حق جون والله يستاهل

Preity Zinta
18 / 01 / 2008, 30 : 11 PM
واوٌ ,, تسلمٌ ايدجٌ عٌ هالمجهوودٌ الحلووٌ والترجمهـٌ الالاحلىٌ ,, أخباارٌ طازجهـٌ وعجيبهـٌ لوولٌ ,, تسلمٌ ايدجٌ حبووووووبهـٌ ^_^ ..

عاشقة...كرشما
19 / 01 / 2008, 30 : 01 AM
ثانكس عالخبريات

عيل ديبيكا بتموت من القهر سونام خذت منها الدور ههههههههههههههههه

وبالتوفيق لبوبي يستاهل النجاح احب افلامه

وكاجل شاده حيلها هالسنه موفقه


تسلم الايادي حياتي

مجنونه افتاب
19 / 01 / 2008, 41 : 01 AM
شكريييييييييييييا عالأخبار...

أورڪيد
19 / 01 / 2008, 55 : 01 AM
يسلمووووووووو ياقمر..

ھنـآۂ ♥ЌảĴǑĿ
19 / 01 / 2008, 11 : 02 AM
واو يسلمو عالماخبار اخبار جديده و حلوه و تجنن
و معلومات روعه متل صاحبتها

:love: :love: :rose: :rose:

نجمة في بوليوود
19 / 01 / 2008, 35 : 04 AM
الله يسـلمكم و يعــافيـكم ..

منـورين بـردودكم الحـلوه ..

مانيشا كويرالا
20 / 01 / 2008, 42 : 07 AM
ثانكيووووووووووووووو نجووووم على الاخباااااااار الرووووووووعه

اديتيا يبي يعووض الخساير اللي اخسروها شركته ... ويبي يسوي فلم :D

:rose:

دانة الهند
20 / 01 / 2008, 56 : 07 AM
يعطيك العافية على الاخبار الحلوة

نجمة في بوليوود
20 / 01 / 2008, 13 : 08 AM
العفووو والله يعافيكم ..

منوووووووووووووووووورين ..

salman1
21 / 01 / 2008, 08 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووو

Mera Dil
21 / 01 / 2008, 16 : 01 AM
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووعة

يعطيج الف عافية
الاخبار واحد احلى من الثاني
وعن جد فرحتيني بأخبار كارينا وهريتك

نجمة في بوليوود
21 / 01 / 2008, 29 : 06 AM
الله يسلمكم ..

نورتوا بردكم ..

زوجة هيرثيك روشان
21 / 01 / 2008, 22 : 09 AM
يااازينك ويااازين أخبااارك

تهبليين وأخباارك مميزه وطريقة طرحها حلوو ورائع

لاعدمناك

وبأنتظار المزيد

تقبلي مروري

الحان
21 / 01 / 2008, 53 : 09 AM
تسلمين لنا علي الاخباااار

salman1
21 / 01 / 2008, 13 : 03 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووو

نجمة في بوليوود
23 / 01 / 2008, 52 : 09 AM
تســلمووون ..


نورتــوا بــردودكمـ..

قلب ليبيا
23 / 01 / 2008, 27 : 04 PM
يسلموووو عسوووولة

مجنونه بحب الكنج
24 / 01 / 2008, 43 : 07 PM
يسلموا على الاخبار المتنوعة والاكثر من رائعة

ما قصرتي والله مشكورة

الحب الصامت
28 / 01 / 2008, 41 : 02 AM
يسلموووووو ع الاخبار

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
28 / 01 / 2008, 56 : 11 AM
شكرا حبى للمجهود

http://www.5foq.net/uploads/1c6f5c9504.gif

omya3goob
28 / 01 / 2008, 57 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووو و

شبيهة كاجوووول
29 / 01 / 2008, 52 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووو اختي على الموضوع وخاصه جزء عن كجول ...:rose:



وياليييييييييييييييت اذا ماعليك امر تنزلي مواضيع عن كجول لاني احبها مووووووووووووووووت ولااعرف عنها شي ثاااااااااااانكس ....:love:

hanan
30 / 01 / 2008, 57 : 09 AM
انا ملاحظه ان عائلة يش جاوبره لحد الحين ما عطت اي فلم
لسلمااااااااااااااااااااا اااااااااااان
انا مستغربه ليش يعني
والا هذا غرور من عندهم يعني والا بطره
مع ان سلماااااااااااااااااااااا اااان
ما محتاج لافلامهم للشهر لكن بعد

hanan
30 / 01 / 2008, 57 : 09 AM
انا ملاحظه ان عائلة يش جاوبره لحد الحين ما عطت اي فلم
لسلمااااااااااااااااااااا اااااااااااان
انا مستغربه ليش يعني
والا هذا غرور من عندهم يعني والا بطره
مع ان سلماااااااااااااااااااااا اااان
ما محتاج لافلامهم للشهره لكن بعد

كاجول & شاروخان
04 / 02 / 2008, 59 : 03 AM
يسلموووووووووووو عالأخبار الحلوه وناطره كاجول & شاروخان بفيلمهم اليديد بفارغ الصبر
ثانكس وكثري من الأخبار الحلوه :)

كلي أنوووثة
12 / 02 / 2008, 25 : 11 PM
يسلمووووووووو ولله وفديت لووووووك الكنج :)

°o.O نورانـــــــي O.o°
13 / 02 / 2008, 31 : 03 AM
واااو

اخبااار رروعة

يسلموووو خيتوووو

السوووس
22 / 04 / 2008, 41 : 07 AM
خيررررررررر كارينا جم تبي يعني !!!!!!!!!!!

وكاجوووووووووووووول يانااااس اتهبل واحسن شي سوووتة انها ردت بوليووووووووود

شارووو ورتك يوووو كلهم لايقييين لبعض

جوووووون ياويلي بسسسسسسسسسسس

مافي تعلييييييق علية


يسلمو عيوووووني انتيى

الأميرة الجميلة
22 / 04 / 2008, 49 : 01 PM
مرسي على الأخبار المنوعة
http://www.fajer-qatar.com/up/get-3-2008-7jof4sp2.gif

lamia khan
22 / 04 / 2008, 11 : 02 PM
merci habibeti 3ale khabare le hilo wi ba2alena ketire machifnache shahrukh ma3a kajol fi filme batemana lihime tawefike nechalah :love: :36_3_1:

سلام عشق
10 / 06 / 2008, 04 : 10 PM
ولا احلى تسلمي حبيبي

همس الحراير
17 / 06 / 2008, 28 : 10 PM
مشكووووووووووورة

Roshni
18 / 06 / 2008, 48 : 02 PM
يسلموووووووووووو

دعاء عراقى
18 / 06 / 2008, 15 : 04 PM
مشكووووووووور

ღغرامـڪ جنونـﮯღ
18 / 06 / 2008, 26 : 05 PM
يسلمووو يسلمووو :)

OoO IM KAREENA OoO
18 / 06 / 2008, 03 : 06 PM
thanxxxxxxxxxxxxxx

lolo73
19 / 06 / 2008, 00 : 10 AM
شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

OoO Miss abhishek OoO
19 / 06 / 2008, 29 : 10 AM
مشككككورة ^_^

uaegirl
19 / 06 / 2008, 46 : 01 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

MoON MOoN
19 / 06 / 2008, 00 : 05 PM
يسلموووشن حياتوووو

Priety Chopra
20 / 06 / 2008, 19 : 05 AM
.. كـاجول مشغولـه جـداً هذه السنـه ..؟ ..


وناسه اخيرا بنشوفلها افلام يااي :happy:


!C[..شـاروخـان و ريتـــك معـاً فــي ..]C!

http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_61321117.jpg

و أخيـراً قـرر المنـتج و المخــرج المبـدع أديتـيا تشـوبرا العـودة لـ السينمـا بـعد فتـرة إنقـطاع دام 8 سنـوات و التي كانت الفـلم الـرائـع "Mohabbatein" ..و تقـول المـصادر الخـاصـة سيعـود بعمـله الثـالث الذي سيـكون خليـط من رومـانسـي أكشـن كوميـدي .., و أكـد أديتـيا أن البـطولـة الـرجـاليـه ستكون لـ مـلك بـوليــود شـاروخـان و مـلك الوسـامه ريتـك روشـان .., و قـد رشـح البـطولـه النسـائيـه لـ رانـي مـاكورجـي و بـريـتي زنتــا .. و يقـول أديتـيا أنه سيقـوم البـداء بعمـله بعـد شهـريـن أي في شـهر مـارس المقبـل و سيتـرتب الجدول إلى يـونيـو أو يـوليـو ..
سيـكون التصـوير في اليـونـان و أستـراليـا و دبـي و بالطبـع فـي أستـوديوهـات "Yash Raj Studio" في أنديهـاري .. و صرح بـأن الفـلم سيصـدر في صيـف 2009 ..

طبعـاً اللي مـايعـرف أديتـيا .. له فـلميـن بس .. الأول "Dilwale Dulhania Le Jayenge" و الثـاني "Mohabbatein" ..



ياااااااااااااااااااااااا اااااااااي احلى خبريه سمعتها بصراحه :)


ابطالها سواء من الرجال او النساء كلهم يهبلون ويخققون واحبهم مرره :36_3_3:



تحمست للفيلم ابي اشوفه يارب تصبرني لين ينزل :cry:


..سونــام بطـلة روشـان القـادمـة..


الله اشكالهم بتطلع لايقه لبعض وشكل الفيلم بيطلع جوناان :36_1_22:



يسلمووووووووووووووووووووو على الخبريات الحلوه مثلك :36_1_24:

كاترينا
20 / 06 / 2008, 51 : 03 PM
ثاااااااااااااااانكس نجوووووومه حبيبتي...http://www.bollywoodserver.net/uploads/059e58826c.gif (http://www.bollywoodserver.net/)http://www.bollywoodserver.net/uploads/059e58826c.gif (http://www.bollywoodserver.net/)