المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاااء تلفزيوني مع فيفيك وسلمان وادعاء فيفيك على سلمان " تصريحات كلا الطرفين "

firstknight
06 / 10 / 2003, 34 : 12 PM
منقول " من زميلة

هذي تصريحااات فيفيك التااافه الخايس ...في لقاء تلفزيوني ..ومرة ثااانية تم اللقاء مع سلمااان ..وتصريحات ورأي الممثلين والممثلات بالحادث (1)

حظرت لقاء فيفك ابوروي على قناة ZEE NEWS

والان رايح اقول لكم على القاء وكان مع الصحفي راهول منتا

http://www.bollywoodscreensavers.com/wallpapers/indceleb/imgs/vivek03.jpg

(14)(14) لوع جبدي ..الله لايوفقه انشالله

اول سؤال كان يخص كسر رجله وكيف هو بعد الحادث وعدة اسئله تتضمن مشاريعه المقبله

كل هذا مايهمنا اهم شي الاسئله الي تتعلق بموضوع سالو

س1: ماذا قولك بعد اجراء الفحص الكامل على فاتورة موبايل وهاتف سلمان و موبيلك ولم يجدوا في هاتف وموبيل سلمان اي رقم يخصك حتى انك لم تستقبل على موبيلك رقم سلمان اذا من اين اجرى مكالمته لك؟

رد قائلا لاعلم من اين اتصل ولكن ماحدث انه كلمني وهدد بايذائي جسديا وشتمني

س2: اذا كيف تقول انه كلمك من موبيله؟

انا لم اقل ذلك

س3: ولكن اول تصريح لك قلت موبايل سلمان؟

لاذكر انني حددت موبيل سلمان

(الفشيله ) شغلوا اول تصريح له وسمع وشاف روحه ..يفشل

وهو يقول لقد كلمني من هاتفه النقال صار وجهه (4)(4) مثل القرد من الفشلة

س4: لقد علمت ان مجلس بوليوود اتخذ قرار بعدم تناول الموضوع بجديه ورفضوا التعاون معك في مشكله اخر ى ؟

صحيح وذلك لاني لم الجاء الى فض المشكله داخليا انا لم اعلم بهذا البند لو كنت اعلو لطرحت مشكلتي لمجلس بوليوود

س5؟ ابتسم المذيع وقال اظنك تبالغ كيف لاتعرف واباك هو سكرتير المجلس؟
وكما علمت ان اباك لم يتعرف على الموضوع الى من خلال الصحافه؟

صحيح لاني لاريد لابي ان يمنعني عن اعلام الناس بهذا الفنان المشاكس

س6: الا ترى شيئا غريبا انك قلت سلمان هددني بكسر ساقي واهانني وبعد هذا بفتره بسيطه حدث الحادث وكسرت رجلك واهنت عندما لم يكلمك احد الفنانين للاطمئنان عليك ؟

لم افهم قصدك(15) الفاااشل ولد الفاشل

(المذيع )

لقد قرات في احد المجلات ان فيفك يدفع ثمن كذبه على سلمان خان وانا الجزاء من جنس العمل

(فيفك )

انا متاكد انا من قال ذلك هم من مؤيدين سلمان وهم ينظرون من زاويه ضيقه

س7: الا ترى انك خسرت الكثير بعد هذا التصريح ضد سلمان ؟

لا انكر ذلك فهو صاحب شعبيه كبيره جدا

س8: مارايك ان نسمع كلمت الفنانون عن هذا؟

اتمنى ذلك

اول واحد هو

أهشيك باتشااان :
وقال لاعرف كنت اتمنى من فيفك ان يلجا لفض المشكله داخليا اما بالنسبه لسلمان لو كان السبب اشواريا كما قال فيفك لكان حصل لي ذلك اظنها مشكله شخصيه

أكشاي كنا:
قال اظن ان فيفك يبحث عن الشهره وملاء المجلات بصوره

أنيل كابور:
لاعرف لماذا فعل فيفك هذا ولكن سلمان هو انسان رائع قبل ان يكون ممثل واتمنى ان تزول الغيمه السوداء هذه

تاابع

firstknight
06 / 10 / 2003, 53 : 12 PM
فردين خان "

لاعرف انا من معجبين سلمان خان كثيرا و (لا تعليق)

أريتيك روشان :
لاعرف ماذا اقول ولكن انا اعرف سلمان فهو افضل فنان اعطى لهرتيك الكثير
وفيفك كان عليه ان يفكر قبل ان يطلق كلمته فسلمان فنان ذو شعبيه كبيره كان عليه ان يعلم ذلك لان هذا سيكون ضده وهو في اول مسيرته الفنيه.

جاكي شروف:

كما قلت سابقا المفروض يحل هذا داخليا وبين الآباء

ديا ميرزا :

لا اعرف ماذا اقول ولكن اتمنى ان يزول هذا واقول لفيفك اصلح الوضع مع سلمان فهو بالتاكيد سيسامحه في ذلك

رااني مكيروجي :

لقد عملت مع سلمان خان كثيرا ولم ارى شخص في مثل لطفه ليس شرس كما وصفه فيفك واقول هذا شي محزن ان المبتدؤن فنيا يسيؤا الى من انجز لهذه السينما الكثير ،سلمان لايستحق ذلك من فيفك

أشوريا ري:

لا تعليق ولكن ما اريد قوله ان لا يقوموا بغرس وتاسيس اسم ايشواريا كطرف لهذا المو ضوع(14) مثل القرد فيفيك

كارينا كابور
اول شي جلست تضحك ربع ساعه بعدين قالت في نفس واحد وهي تسرع سلمان ميري دوست( صديقي)

س8- قال مارايك في التصريحات ؟

قال: اشكرهم على ذلك ومن هم من كان صادقا ومن هم من كان متحيز لسلمان

س9- هل لي ان اقدم لك نصيحه؟

قال فيفيك" نعم.. ثم بكى هههههههههه الفشلة

سكت المذيع وقال هل هذى بكاء حزن؟

هز راسه لا ولكن لاعرف ماذا افعل حتى تصدقون

(المذيع )

انا لاعرف ان كنت صادقا ام كاذب ولكن نصيحتي هي ان الناس عندما يكبر الفنان حبه في قلبهم

لا يستمعون الى ماهو سيء لنفترض ان سلمان اساء الى اميتاب باتشان

فهذا لن يكون لصالحه من هو اقد مني في مجالي يكون له الحق حتى وانا كان مخطئا

واتمنى لك التوفيق ..الله لايوفقه انشالله الخااايس

تااابع لقاااء(1)(1) سلمااان القمر

firstknight
06 / 10 / 2003, 25 : 01 PM
لقاااااء سلماااان خااان (1)(1)

تم اللقاء مع سالو في برنامج( جرأة وحوار) مع المذيع راهول في محطة zee news

في البدايه تكلموا عن نجاح فيلم (تيري نام) وعن فكرة الفيلم وتكلموا عن المخرج وبوهميكاتشالو

المهم الموضوع الي يتعلق بفيفك اوبروي التاافه (4)

س1: سلمان هل شاهدت برنامج حلقة استضافة فيفك اوبروي؟

قال نعم

س2: ماتعليقك على اجاباته حول الموضوع ؟

هو يردد ذلك دائما وانا لاابالي فانا اعرف سلمان خان واعرف اخلاقياتي.

س3: كيف عرفت بالموضوع لاول مره ؟

تلقيت اتصال من احد الاصدقاء قائلا هل سمعت ماصرح به فيفك اوبروي؟
قلت لا تصريح لمن

قال يتهمك بانك تهدد بضربه في اول الخبر احسست بالدهشه وبعدها احسست بالغضب تلقيت مكلامات كثيره

قال ابي (سليم خان) اتركه يتكلم فهو مبتدا ويبحث عن الشهره

فقلت له اي شهره هذا اقصر طريق للشهره كنت اريد التحدث في اليوم الثاني ولكن الاصدقاء والجمهور كانو له بالمرصاد هناك مثل يقول (من حفره حفره لاخيه وقع فيها)وجدت الجميع لم يصدق اذا لماذا اتكلم وادافع عن من ولمن

س4: هل اشوريا قد تكون طرف في الموضوع؟

لا عتقد هو من اختلق الموضوع عليك سؤاله

س5:سمعنا ان اب فيفك جاء لزيارة والدك وتحسين الوضع ؟

فعلا تم ذلك ولكن بعد المشكله باسبوع وليس في نفس الوقت لانه وجد عدم تدخل لسلمان ومجادله لفظيه وتكبير احداث فانا لاحب الكلام الكثير ضحك وقال(1)انا اشبه الثرثره بالحطب الذي يزيد اشتعال النار

س6:بماذا تفسر تصرفه؟

هناك فنانين ذو مكانه معروفه وهو اختار من هو انسب ليحدث عليه ماقال لو اختار هريتك (زميله وصديق طفولته) لو اختار فاردين(ايضا معرفه) امير خان (لم تكن الصحافه صديقته يوما او الاخبار السينمائيه الملفقه) شاروخ (من امسك بيد فيفك حتى ظهر في السينما) سلمان خان (فريسه سهله لا صداقه ولا معروف) هذا تفسيري

س7: ماذا لو سمعنا راي الفنانين الاخرين؟

أميتاب باتشااان :
كما قلت سابقا سلمان رجل بقلب من ذهب وفيفك سيتعلم كيف يطرح اخباره فيما بعد

توشار كابور
لاعرف فانا لاعرف الاثنان ولكن لاجد انا الموضوع يستحق هذا التضخيم وكاننا نطرح حرب الهند وباكستان

سنجاي دووت :

انا اقول سلمان يفعلها بعدين ضحك ههههههههههه لو انكم تعرفوا سلمان لا ماتخليتوا عن صداقته ابدا سلمان انت انسان رائع بعدين قال (ilove yuo mam)

شااروخ خان :
المساله هنا ليس مسالة تصديق او تكذيب المسئله هنا هو الصمت سلمان اثبت انه فنان جدير بالاحترام لانه لم يقابل القذف بالقذف بل بالصمت ليس هذا ضعف منه انما احترامه لفنه ولجمهوره

مااهيما "

الم تنتهي هذي المشكله بعد انا متاكده لو عرف فيفك سلمان لما قال ما قاله

سوشميتا سين :
مع احترامي لفيفك اوبروي سلمان انسان يحسن معاملة الاخرين وما قاله ليس الا اكاذيب ومن اجل امور لاتستحق

منيشيا"
لا تعليق انا ارى ان هذه الامور لاتستحق هذه الحمله الاعلاميه

أشوريا ري:::أول مااشافها سلمان ظاهرة على الشاشة صاار
(35) (35)
قالت : انا لا ريد غرس او تاسيس اسم ايشوريا في هذا الموضوع

س9: ماقولك بعد مارايت وسمعت؟

لقد قلت لك سابقا اصدقائي وجمهوري كانوا بالمرصاد

س10: كلمه اخيره؟

احب من يحبني واقول للكل انا سلمان وساضل سلمان بفضل حبكم

والنعم ياالغاالي(1)

شنو راايكم باللقاااءاات ؟؟؟

rohit
06 / 10 / 2003, 44 : 03 PM
مشكوووووووورة فيرست نايت على الموضوع وعلى الجهد .....
والله أنا كنت من زمااااااااااااااان مستنية تعليقات سلمان وفيفيك الغبي عن هالموضوع .....
وتدرين أنو فكرة البرنامج رائعة وناجحة جداااااااا .....
بس أبي أسألك فيرست نايت أنتي شفتي هالمقابلة عالتلفزيون ؟؟؟
أبي أسألك بالله قعد فيفيك يصيح ؟؟؟؟؟؟؟
غرييييييييييييييييييييبة .... ياسبحان الله .....
هو بتصرفه ذا أهان نفسه بشكل مو طبيعي .....يعني كفاية الاهانات اللي صارتله بسبب تصرفاته الغبية يقوم يصيح وقدام الناس .....
<<<<<<<<<<<<<<<< اللهم لاشماتة .....
بس كمان أبي أسألك سؤال ثاني .....
طبعا اذا شفتي المقابلة في التلفزيون .....
أوصفيلي بالتفصيل ردة فعل سلمان لمن شاف الشيفة اشواريا في الشاشة .....يعني هل لاحظتي أنو لساته يحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين أنا سمعت اشاعة والله أعلم اذا كانت صحيحة ولا لأ........
ومااغربها من اشاعة .....
غرييييييييييييييييييييييب ة .....
هل صحيح أنو اشواريا أسلمت وسلمان راح يرجع معاها مرة ثانية .....
أدري ياكثر هرجي بس أنا أحب أفصل وأحلل في ردودي على مواضيعك لأنو أنت عندك الجواب الشافي وكل مانفسي أشوف شي ألاقيك كاتبة عنه .....(10)

lajja
06 / 10 / 2003, 35 : 05 PM
http://IF someone in india very pleasant we willnot think for anybody immediatly we say salman kan.
I realy heat vivik(14),he hurt salman alot,and i think he will never become a famous.he doesn;t has any character.the proof of that he cry when he saw all the actor with salman.
everyyear,everymonth,everyweek,everyday,everyhour, everyminute,this person grow and grow in my eye.you know why becuse i never read anything bad about him or he siad any word make him look bad.
if i still write about this most importent person i will not give him all his right.
thiks alot for this news,i realy using from it. and even they believe the stupid vivik,the day will coming and discover the truth,i know all of you with me with salman.and always we will never let any thing happen for our darling.http://bollyzone3.tripod.com/images/salman1_small1.jpg
with love, lajja(8)

&الكنــSRKــج&
06 / 10 / 2003, 57 : 06 PM
هلا اختي يعطيج الف عافيه على الموضوع الجميل وشكراا

firstknight
06 / 10 / 2003, 24 : 07 PM
rohit >>>اااهل بالحلوة (3)
بس أبي أسألك فيرست نايت أنتي شفتي هالمقابلة عالتلفزيون ؟؟؟
أبي أسألك بالله قعد فيفيك يصيح ؟؟؟؟؟؟؟

آنا ماااشفتها ..صديقتي شاافتها ..وزميلتي اللي نقلت منها التصريحات شاافوها ..وآنا ضيعت علي احلى لقااااء لسلماان وصرت مقهورة وااايد (27) (27) (27) (27) ..آنا شفت الخايس فيفيك يوم يدعي على سلمان لكن ماشفت الحلو سلمان ..مع اني ما اخطر مقاابلة له (1)

لكن فيفيك فعلا صاااح ...والكاميرا ركزت عليه حتى سأله المذيع ان كان نادم ..لكنه قاال من الفشلة ان ماحد مصدقنه ..لعنة الله عليه(28)

طبعا اذا شفتي المقابلة في التلفزيون .....
أوصفيلي بالتفصيل ردة فعل سلمان لمن شاف الشيفة اشواريا في الشاشة .....يعني هل لاحظتي أنو لساته يحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت لك من المقابلة ان آنا ماشفتها لكن صاحبتي قاالت ان الحلو سلمان كأنه تنذهل ماتوقع ان اشوريا بتصرح عن الموضوع ..هو حساااس وشفافواللي بقلبه يكون وااضح على وجهه ..ما آظن انه ...نساااها ..لكن الأذية اللي صااابته منها ..لحد اللحين تألمه ..وهو قوي ..وبرهن هذا الشي ..وانشالله قريب ..يكون انسااان مغرم مع بنت حلال تستحقه .

هل صحيح أنو اشواريا أسلمت وسلمان راح يرجع معاها مرة ثانية .....

هذي اشاعة احد الأسباب اللي تركت سلمان علشانها انها هندوسية وامها وابوها قعدو يفكرون في احفادهم اللي بيختلطون بدم مسلم وبيكونون مسلمين ...خاايسن هندوس مثلها

(28) .. آنا قريت مرة انهم يتهمون سلمان وأشوريا انهم متزوجين بالسر ...وهي على علاقة جدية بسلمان ...آنا ما استبعد انها تكون على علاقة جدية بسلمان ...ملكة جما لشنو نتوقع منها؟؟؟

firstknight
06 / 10 / 2003, 29 : 07 PM
&شــاروخــان&(1) يعطيك اخوووي الف عاافية على مرورك الكريم وردك على الموضوع

lajja(1) عجبني تعبيرك وروعة تعليقج على الموضوع واااااايد ,,وكلامك عسل ...وآنا اتفق مع كل كلمة تقوليهااااا(1)

لكن ليش مااطتبتيه بالعربي ..بيكوون أروووع (1) ويعطيك الف عاافية (1)

salman.and always we will never let any thing happen for our darling

انشالله ..هو حبيبنا وعزيز الكل (3)

lajja
06 / 10 / 2003, 32 : 08 PM
ولا تزعلين أنا كتبت بالإنجليز لأني ما بدلت اللغة بس لو كنت أعرف أكتب هندي كنت كتبت بالهندي . بعدين مو يمكن سلمان يدخل على المنتدى ويقرا الكلام مو لازم يكون باللغة اللي يفهمها.
على العموم أنا فعلا تأثرت بكلام سلمان لـأني بحياتي كلها ماسمعت أحد يمدح في ممثل مثل سلمان.فعلا هو إنسان رائع وقد ماراح أكتب عنو ماراح أوفي حقو لكن اللي مايطول العنب حامض عنه يقول.أقصد فيفيك المتعجرف.
أتمنى انو دايما تكون الأخبار حلوة وتونس عن سلمان.وإنشالله الله يقدر وأقدر أروح الهند وأشوف سلمان وأحيي على شخصيته وروحه المرحة .

عاشقـ ريتك ـة
06 / 10 / 2003, 33 : 08 PM
هايو ووو و

اني من اول فلم لفيفيك عرفت انه حقير لانه يشبه القرد خخخ(4)

وواضح انه يبي الشهره بس

أريتيك روشان :
لاعرف ماذا اقول ولكن انا اعرف سلمان فهو افضل فنان اعطى لهرتيك الكثير
وفيفك كان عليه ان يفكر قبل ان يطلق كلمته فسلمان فنان ذو شعبيه كبيره كان عليه ان يعلم ذلك لان هذا سيكون ضده وهو في اول مسيرته الفنيه

هذا سيكون ضده وهو في اول مسيرته الفنيه,<<<ذرر (9)

يسلمو ووو و على الموضوع

بايو ووو و

مدهوري
07 / 10 / 2003, 21 : 12 AM
firstknight...يسلما على النشره الاخباريه الراءعه...شااروخ خان :
المساله هنا ليس مسالة تصديق او تكذيب المسئله هنا هو الصمت سلمان اثبت انه فنان جدير بالاحترام لانه لم يقابل القذف بالقذف بل بالصمت ليس هذا ضعف منه انما احترامه لفنه ولجمهوره

ولله احلى تصريح هو تصريح شارو ماشاء الله عليه عليه حجي مثقف مو طبيعي زلله جنه محامي..ههههههههههههه....هههه هههههه

firstknight
07 / 10 / 2003, 06 : 08 PM
lajja(1) معاااج الف حق ..يمكن بالصدفة ساالو يقلرأ ..فلازم يفهم شنو كاتبي عنه ..ههههه ..ويعطيك العااافية ...تتصورين سلماان فااضي يتصفح على النت ....

أتمنى انو دايما تكون الأخبار حلوة وتونس عن سلمان.وإنشالله الله يقدر وأقدر أروح الهند وأشوف سلمان وأحيي على شخصيته وروحه المرحة .

انشالله ..لكن وصية ...سلمي عليه واااايد وقولي له ترى بالخليج نمووووت عليه ...والله يوفقه

معروف عاشقـ ريتك ـة ان سلمان وأريتيك اصحاااب ومايطلع منهم الا كلام الدرر(1)

مدهوري(1) يعطيك العاافية على الرد ..ولو شاروخ مااعلق على الموضوع جاان ذبحته(1)