المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخباار *أخباار منوعة

firstknight
06 / 10 / 2003, 01 : 12 PM
هذي مجموعة منوعة من الأخبااااار ...واتمنى تعجبكم (1)

احتفال نافراتري و بريتي

يؤدّي ' نافراتري وتساف 2003 ' هذه السنة بأوركسترا قطعة من 40 شخصا في ملعب غوريجاون الرياضيي ، في مومبي. الحدث الهائل نظّم بكلّ رابطة الفنون، له وجود حشد حوالي 15,000، وسيظهر فيه أيضا filmstars بارزون مثل سلمان خان، سنيل شيتي، أيشواريا ري، نامراتا شيرودكار، أبهيشيك باتشتشان، أنيل كابور، جاكي شروف، أفتاب شيفداساني وأميشا باتيل، إضافة إلى فنانو التلفزيون والعارضون والعارضات. احتفال بريتي سيؤدّي لليالي التسع،و يقدّم بمزيج تقليدي، أفلام وموسيقى، البوب و الأغاني. و إيرادات ليالي نافراتري ستذهب إلى ثقة هاربانسلال تالوار الخيرية.

يحصل أكشاي على تدريب الأجنبي!

المنتج فيروز ناديادوالا المعروف بكونه عنده ميل للتأثيرات الخاصّة "(' أوارا، باجال، ديوانا ') ذهب خطوة للأمام للعمل ' مع شاتروغان سينها وأكشاي كومار، مع سنيل شيتي، أوم بوري ولارا دوتا ومن سيتولى التدريب للأكشن ربما يكون من طوكيو.

أريتيك لن يبدأ أيّ فلم جديد حتى يونيو/حزيران 2004؟

أريتيك روشان سيأخذ إستراحة لمدة شهر من الإستوديوهات عندما فرحان أختار تعرض في فلمه" لاكشيا" الى نقص الإنتاج " لاكشيا الفلم الوحيدالذي يحضر له ألريتيك ويجب أن يكون بحلول شهر ديسمبر/كانون أول منهي وجاهز.

مباشرة بعد ، كوي. . . ميل غايا، البطل سيطير إلى أرض أجنبية، مع الزوجة سوزان لعطلة 60 يوم.

"لم يأخذ إستراحة منذ ثلاث سنوات" أعلم راكيش روشان الصحافة وهو قلق حول إبنه، ويضيف، "يحتاج لعطلة وبشدة". الأبّ أيضا كشف بأنّ أريتيك لا يبدأ فلم جديد حتى يونيو/حزيران أو يوليو/تموز السنة القادمة.

"يعني مابنشوف فلم لريتيك قريب .. (15)

سلمان وسومي وتعهد وإلتزام دائم؟

http://ww.smashits.com/reviews/images/2003/sep/24/gossip0924_inside3_small.jpg

نقرأ الكثير عن سلمان خان وسومي علي "ولهب الحبيبة القديمة". لكن لعبة اللهب لا تقدّم إلى هذه السيدة.

وجود صديق مخلص لسومي، لأولئك الذين يجب أن يعرفوا إلتزام دائم بأنّ سلمان سيكون الى جانبها . لاتهم مسألة اين هي وماذا تفعل " وللمعلومة هي تدرس بشدّة في الولايات المتّحدة) أقسم سلمان على الإعتناء بها كلّ حياتها.

المطلعون بالنجم سلمان يقولون بأنّه لا يستطيع ان يخذلها او يتركها وحيدة تسقط ،لا يهم من أو من سيأتي في الطريق. هذا الصديق الدائم سيكون موجود كلية ويجب على أصدقاء ه وعائلته وصديقاته أن يتعاملوا مع هذه المسألة ويتفهموها. في الحقيقة الجميع يلوح في كلّ مرة بأن سومي و سلمان على علاقة. لكن اسأله ! وأنت تعرف الجواب الذي ستكون نتيجته محتومة.

" نفسي اعرف ...سومي هذي شلون خلت سلمان يحبها لهذي الدرجة كصديقة حميمة ...وحتى اشوريوه ماقدرت تزيحها عن دربهااا ...وسلمان يحترم سوومي واايد ويقدرها ..ومارضى يبتعد عنها حتى يوم طلبت منه اشوريا وقال ما..يريد يأذي سومي لأنها ماسوت شيئ خطأ ...شنو هذي مسوية سومي لسلماان (3)

تاابع

firstknight
06 / 10 / 2003, 09 : 12 PM
برهان شعبية كاريشما في بريطانيا
http://ww.smashits.com/reviews/images/2003/sep/30/gossip0930_inside2_small.jpg

من قبل فيديا سامبات:

عرس كاريسما كابور لم يجذب فقط أجهزة الإعلام الهندية، لكن الأجانب أيضا. يصم الحدث بحلم بوليوود: زواج مرتّب، جريدة "التايمس، لندن، أعطت تغطية لنصف عدد صفحاتها توضّح بالتفصيل حول تحضيرات الزواج،وكيف كسر إرتباطها مع أبهيشيك باتشتشان، وتحدثت عن المدعوين وكلّ شيء يمكن أن يقال حول العرس. تحدّثت كذلك عن الجرعة التحرّرية للجنس والتعرّي في أفلام بوليوود، المفاجأةالورقية التي إقترحت فيها "التايمس بموضوعها بأن كاريسما كان عندها زواج مرتّب بدلا من الإختيار لشريك حياتها بنفسها.

طبقا للتقرير، إستشهد بالسبب للإرتباط المكسور هو عدم إرتياح أمّ كارشما حول بنتها التي ستتزوّج شخص أخفق في الوصول إلى النجومية.
كما تناولت الإحصاء لعدد السيارات في العرس التي وصلت إلى 12,000، طبقا للتقرير

تستمرّ التغطية الصحفية بالتأكيد لإثبات العلاقة العميقة في بوليوود وكيف وضعت في بريطانيا

ينفتح فلم "باغبان" برد إيجابي100%

أكتوبر/تشرين الأول الثاني - العطلة الوطنية أثبتت أن تكون بداية عظيمة لمسرحية عائليه - باغبان. وصلنا سينما الحريّة في الخطوط البحرية في 5:30 مساءا وقبل ان ندخل مباني المسرح، غصّ بتراصف العمّال السود الذين شوهدوا سعداء بعد فجوة طويلة من الوقت. ولو أنّنا ذهبنا هناك فقط لتغطية ردّ المشاهدين،

ثمّ إنتظرنا بصبر حتى حوالي 5:45 مساء للحصول على ردّ فعل الجمهور إلى هذا الفلم، 3 ساعات مدة الفلم. والدورة الأولى من الجمهور خرجت، ولو أنّ قسم رئيسي منهم كان عنده صداع عاطفي على وجوههم (كنتيجة لذروة الفلم المشحونة عاطفيا وبشدّة)، على الرغم من هذا بدوا راضين عن الفلم. الأهم قبل المهم، أميتاب- و هيما كيمياء الشاشة كان مع بعضهما في الفلم. ترك شكر الجمهور الصداع الذي سببه فلم اميتاب "بوم : جانبا والذي خيب املهم لكن كلّ شخص قدر اميتاب الكبير في اداءه في هذا الفلم . لكن أنصار سلمان كانوا نوعا ما خائبين الأمل لرؤيته في دور الضيفالمميز ولكن ظهر بشكل مميز في الفلم و تمنّوا رؤيته أكثرفي بطولة مغامرة تشوبرا القادمة الذي ستجمع أميتاب وسلمان ثانية.
أكيد الفلم روووعة قرأت راي النقااد وكلهم يمدحون بالفلم ..على فكرة مجانيني سالو ..اسم سلمان "الوك " في الفلم ...اسم غريب ...(1)

شاه روخ خان يهمل نصائح الأطباء

http://ww.smashits.com/reviews/images/2003/sep/24/gossip0924_inside2_small.jpg

الشاه روخ خان. طبقا للدوائر القريبه منه، يهمل النصيحة الطبية. الأطباء الذين إشتغلوا عليه في المملكة المتحدة في وقت مبكّر من هذه السنة نصحوا شاه روخ من أذية نفسه. لكن على عكس نصيحة الأطباء، شاه روخ يعالج تقريبا كلّ جداول إطلاق تصوير افلامه المنتظمة. ' في الحقيقة، الأطباء البريطانيون نصحوه للخضوع لعملية قرص كما قرص التيتانيوم ركّب في جسمه ما كان يعمل بشكل مرضي لهم. الأطباء حذروه بأنّ أيّ إهمال من ناحيته سيسبب اكبر خطر عليه

يتبع أفتاب غوفيندا في كل شيئ

http://ww.smashits.com/reviews/images/2003/sep/24/gossip0924_inside1_small.jpg

أفتاب شيفداسني ذكر بأنّه كان يتبع نجمة غوفيندا وخطواته في الطرق لأتباعه أكثر من واحدة. أولا، يريد أن يعمل أدوار كوميديا تلك التي احبوا فيها غوفيندا. الثانية، يصل متأخرا على المجموعات، ويتغيّب عن المجموعة أيضا حتى بعد ان تكون المجموعات جاهزة. الثالثه، حتى بعد دعوة أجهزة الإعلام، ينام ولايهتم . عندما جعل غوفيندا هذه الفترات في حياته، أخفق في الوصول إلى العروض للأفلام. الآن، شيفداساني يكرّر نفس الخطأ. لذا اذا تصرف أفتاب بمثل هذه الطريقة سيبدأ بفقد العروض مثل غوفيندا أيضا قريبا. يحتاج أفتاب للتذكير بأنّه لا يستطيع تحمّل فقد العروض في بوليوود. غوفيندا، بالطبع، يمكن أن يمنحه.؟؟؟

مهيما وتصريحاتها بعد "باغبان "

فيلمفار: أكتوبر/تشرين الأول 2003

للمرة الأولى سلمان مع ماهيما يكونان زوج في الفلم "باغبان".تقول“ الزوجة شيء جيد جدا ” وتتعهد بأنّه في الحياة الحقيقية هي ستكون زوجة كالشخصية التي ادتها أيضا. “وتضيف ماهيما" أنا أيضا ربّيت لإحترام الشيوخ الكبار واحترام الوسائل التي تهتمّ بالأشياء الصغيرة التي تستطيع جعل الحياة تتحسّن لك وللأخرين ,”

ماهيما تقول -
“ تفاعلي الأول مع سلمان كان عندما أنا كنت في جولتي العالمية الأولى. في ذلك الوقت كان عندي بضعة خطوات في الصناعة وهو جاء الي وأعطاني بضع كلمانت في كلام صغير. تعلّمت يومها. نهضت وبدأت بالمشي ثانية. ذلك إنطباعي الأول لسلمان. هو مهذّب جدا. عندما هو يكون حولي اصبح أكثر ثقة بأنّني سأعتني به ويعتني بي. هو مثل هذا الرجل المحترم. من المحزن أنّ الناس عندهم إنطباع غير صحيح عنه حيث انه لا يأخذ انزعاجه إلى الخارج.
سلمان مع المخرج "رايفي تشوبرا "باغبان "

سلمان يعترف بأنّه شعر بنفس شعور الشخصيه التي مثلها بالكامل. “ باغبان فلم عن ثقافة هيندوستان. هو حول الأباء الذين مرّوا بالكثير من الكفاح، الذين يعتنون بالأبناء جميعا طوال حياتهم. كلّ مرّة تبكي، يبكون معك. كلّ مرّة تتأذى، يتأذون معك. رغم ذلك، هناك الأوقات عندما المال،والطمع، وعدم الأمان يكون أقوى من الدمّ. وهذا الذي لا يجب أبدا أن يحدث. أبدا! ” يقول سلمان بشكل عاطفي
كأنها ترسم على شي (15) مو بعيدة ترسم على سلمان (14)

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

أرجون
06 / 10 / 2003, 25 : 01 PM
صح كلامج سلمان يحب سومس وايد وايد وفي صوره في أحد المواقع وكان سلمان حاضن سومي علي وقاعد يبوسها على جبهتها وكان شكله عاطفي حيل وشكله فعلا يحبها وهي بعد تحبه وتحترمه وفي تصريح لها قالت انها ماراح تتزوج رجل غير سلمان..... وهذا التصريح الكل يعرفه ..........انا اتمنى انه سلمان يتزوجها مدام يحبها ويحترمه وهي تبادله نفس الشعور ليش ما يتزوجون.................

firstknight
06 / 10 / 2003, 38 : 01 PM
هذا اللي مستغربة آنا منه اخوي ارجون ..هو يحبها وااايد وهي تموووت على شي اسمه سلمااان ..ليش مايتزوجهاااا ...؟؟؟

هي كانت قداامه من سنين وماتزوجها ..يقول انه يحبها لكن ..حب صداااقة ..لدرجة انها هي الوكيل لسلمان في العروض الخارجية ..يعني هي المتحدث باسمه في الخارج وترتب له جميع امور العمل في الخارج ..وما سكة حسااباته ...يعني عااطنها ثقة كبيرة ..(41)

ايه ..ليش ماتركها يوم طلبت منه اشوريا ؟؟؟ اتهمته اشوريا بانه على علاقة معاها ..وانه يخونها لكنه ماهتم ..وقال انه لازال على علاقة مع سومي لكن مو علاقة حب ..هذي سومي مسوية له عمل هههههه(3)

الله يوفق سلمان انشالله ويتزوج بسرعة (3)

rohit
06 / 10 / 2003, 58 : 03 PM
السبب وااااااااااضح ؟؟؟؟؟
سلمان يحب سومي حب غير طبيعي والدليل انها زي ماقلتي ماسكة شغله في الخارج .....
لللللللللللكن ليش مايتزوجها ......
فالسبب هو انو كل هالحب والتقدير والاحترام نابع من حب واحترام صداقة .....
يعني مهما كان في فرق كبيييييييييييييييييير بين الصديقة وبين الحبيبة ....
وياكثر القصص اللي انكتبت عن هالطرفين .....
واللي يقول ليش مايتزوج سومي ؟؟؟؟
ببساطة لأنو مو قادر يبعد عن عقله صورة الصديقة والأخت ولا هو قادر ينسى الصورة الحقيقية لحبيبته ....وانو للحين مانجح فانو يلاقيها .....
وسومي هذي ربنا يحبها لأنو سخرلها انسان حنون وطيب وفضل صداقته على قلبه .....
ولأنو حاسس بالمسؤلية ناحيتها .... ومايقدر يسيبها والمفروض على سومي انها تحس بالفخر والسعادة بسبب المشاعر الرائعة والنبيلة اللي يبادلها سلمان بها وماتحاول انها تفرض عليه مشاعر هو نفسه مو قادر يستوعبها ويكونها فنفسه ....
وأخيرا صداقة سلمان وسومي صداقة رااااااااائعة وماأعتقد انها راح تنهز وهو مادامنه متمسك بصداقته فيها معناته انها انسانة خيرة وطيبة ....

تكلمت عن سومي وسلمان ونسيت البقية .....
بس أبي أسألك فيرست نايت هالاحتفال نفراتي مو هو نفسه اللي كان في فيلم آب موجي أتشي لجني لجي ؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان نفسه معناته أني راح أروح أحتفل معاهم ...(12)

firstknight
06 / 10 / 2003, 36 : 07 PM
كلامك مقنع ومنطقي اختي rohit..لكن سومي علي تحب سلمااان وااايد ..ومكتفية بصحبة ..لكن هي عاارفة معزتها الكبيرة عنده ..لأنه كل مايروح امريكا تكووووون هي معاااه يعني يروح يزورها ..وفي مهرجان جنوب اقريقيا الأخير ...كانت هي هناك ...مع سلمان ...مع انها ماعندها لي شغل هناااك ...سومي قاالتها انها بتحب سلمان لآخر عمرها ..وهذا يمكن اللي محسسنه بالذنب ومخلنها فوق راااسه لأنه مو قاادر يعطيها جزء من الحب اللي هي عااايش فيه (15) تكسر الخاااطر ..الله يسعدهم انشالله (1)

عاشقة ارجون
07 / 10 / 2003, 53 : 04 AM
شاروخ مو ذابحه الا الدخان ليش مايبطل وبعدين وش عنده من مرض

الاسطورة شارووو
07 / 10 / 2003, 51 : 05 AM
يسلمووو على هالاخبار

عاشقة ارجون

شاروخ مرضه ليس من الدخان
شاروخ يعاني من زرع قرص التيتانيوم

تحياتي

اميشا
07 / 10 / 2003, 14 : 01 PM
firstknight....يسلمو على الاخبار

بس حد يحطلي صورة سومي علي -- شفت صورتها وحده وبعد مب واضحه في مجله

تشبه ممثله كويتيه --- بس حوطولي صور لها علشان اتأكد تشبها و لااا--

روهيت -- بشاررره هو نفراتي مال اب موجي -- يله يوم تروحين قوليلي علشان اروح وياج --وبالمره نمر على شجر الشارع نكسرلنا عيدان علشان نفراتي لوووووووووووووووول ..( ترا هم يستخدمون عصاتين في رقصهم )

rohit
07 / 10 / 2003, 51 : 02 PM
مشكورة فيرست نايت على الاطراء .....
فعلا مثل ماقلتي هالشي راح عن بالي ....
يمكن زي ماقلتي السبب اللي يخلي سلمان متمسك بصداقته بسومي لأنو ماهو قادر يسويلها أي شي من الحب اللي هي ماهي قادرة تنساه ....
وعموما في النهاية ان شاء الله راح نشوف منهي البنية اللي راح تملي عين سلمان غير الشيفة اشواريا ويتزوجها وأنا أتوقع انها راح تكون مفاجأة لكلللللللللل معجبي سلمان ....<<<<<<< ان شاء الله ....
أميشا اجل خلاص اذا هو ان شاء الله الأسبوع الجاي في الهند ولا يهمك عصاتين نشتريها من السوق الشعبي (6) عاد السوق الشعبي ملياااااان من الخيزران أشكال وألوان ....وايش رايك فيرست نايت مرة وحده نمر على سومي ونشوفها وش مسوية لسلمان ؟؟ شكلها مسويتله عمل زي ماقلتي ....(11)

firstknight
07 / 10 / 2003, 48 : 07 PM
عاشقة ارجون(1) مشكووورة اختي على الرد

الاسطورة شارووو(1) مشكووور اخوي على ردك الكريم

اميشا(1) مشكووورة على ردك اما عن صورة سومي علي ماااقدر احطها بالمنتدى ...عذريني لأنها ماتصلح للعرض(14)

الله يسمع منكrohit واشوووف سلمان متزوج ويفاااجأنا انشالله قريب بعروسة حلوة مثله

(31) ولاتنسووني اذا شتريتو العصي اوصيكم ..بعصاايتين لي ..لأني بروح معااكم اشوووف القمر سااالو (1)الله يحفظه انشالله (1)

هرتوكي ... و بس
08 / 10 / 2003, 34 : 02 AM
مشكورة أختي ** فيرست نايت ** على هالأخبار الحلوة

والله سلمان كاسر خاطري احس انه في دوامه كبيرة ،، الله يعينه اهو لو يتجه حق ربه والله يتسنع حاله وبعدين اشفيها سومي انا شفتها مملوحة مافيها شي وبعدين مسلمة وتحبة بصدق واخلاص واهو بعد يحبها ويحترمها .. اي ليش ما يتزوجها ويرتاح .. بس الظاهر لي الحين حب اشواريا ما انمسح من قلبه يمكن ينطر لما يفضى قلبه وياخذ سومي (انا حاسه انه بياخذها)
وبالنسبة لخبر هرتك هم هذا مسكين بعد ..

مباشرة بعد ، كوي. . . ميل غايا، البطل سيطير إلى أرض أجنبية، مع الزوجة سوزان لعطلة 60 يوم.

"لم يأخذ إستراحة منذ ثلاث سنوات" أعلم راكيش روشان الصحافة وهو قلق حول إبنه، ويضيف، "يحتاج لعطلة وبشدة". الأبّ أيضا كشف بأنّ أريتيك لا يبدأ فلم جديد حتى يونيو/حزيران أو يوليو/تموز السنة القادمة.

اكيد محتاج لإجازة عقب هالهجوم الي شنووه عليه النقاد على أفلامه وقالوا انه فاشل .. تدرون انا قريت له مقابله قال فيها انه كان مايقدر ينام لأنه كان خايف من النقاد يتهمونه بالفشل مرة ثانية وقال إذا فشل كوي ميل غايا سيكون آخر فلم لي وبعتزل عقبها .. ويوم نجح الفلم ومدحوا النقاد قال هرتك انه الحين يقدر ينام
مسكين عيشوا في رعب .. الله ياخذهم انشاالله .. يعني وين يحصلون ممثل مثله .. كلكم شايفين هالشيف الي توهم طالعين ومنهم فيفيكو ياعله مايربح كل واحد اهبل من الثاني ما فيهم سنع

المهم .. يالله يا اميشا وروهت وفيرست نايت خن نشوف اي ديرة بيروح هرتك ومرته وخن نطير وراهم .. ها اشرايكم بهالفكرة الجهنمية (26) وفيرست نايت تسأل رفيج هرتك سلمان عن الديرة الي بيروحون لها اكيد يدري هههههه

ياأختي ** فيرست نايت ** مشكورة على هالأخبار الحلوة وماقصرتي الله يعطيج العافية

اختج ..
هرتوكي . . . وبس

&الكنــSRKــج&
08 / 10 / 2003, 47 : 03 PM
ماشالله الموضوع قمه والأخبار جميل والله يشفي شاروخان حبيبي ويعطيه الصحه والعافيه ووشكرا اختي على الموضوع