المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزء الاخير لسيرة الداتية لشاهروخ تعالوا احبابي


عاشقة شاهروك
28 / 01 / 2004, 59 : 06 PM
هدا هو الجزء الاخير.............

.حدث عرسنا في أغرب ظروف . قد اتّصلنا بآباء جوري بالفعل من مكان عمّتها و أخبرناهم أنّنا تزوجنا...أمّها توقّفت عن الأكل و كان الجوّ مثل بيت في الحداد . دخلت لمقابلة أباها . شعرت بالدنب. أفكّر متى تكلّمت معهم أدركوا أنهم لا يوجد هناك من يواجه الخطر. أتعاطف مع هذا الشّعور فعلاً عندما أدرس فيلمًا مثل ديلويل دلهانييا ل جايينج .

يمكن أن أفهم ضبط آباء جوري . برغم كلّ شيء كانوا عائلةً مشتركةً بنجابي . كان حوالي 15 شخص و جوري الأصغر, . . لم يكنّ هناك شيء صحيح يدور لي . لا ألومهم . ربّما اعتقدوا أن أيّ يوم سوف تكون لها زيجة افضل لجوري .
قد رآني آباءها على التّليفزيون و كانوا مغرمين إلى حدّ ما بي . لكنهم اعتقدوا أنّ اسمي كان أبهيمانيو ثمّ هم وصلوا لمعرفة أنّني شاه رخ خان . ثمّ أخوها سيستمرّ في تهديدني في صوت أمريش بري ه الأفضل يبقى بعيدًا عن أختي من آخر ...أخيرًا عندما رأيته صدمت. كان هذا الطّفل الفاتح بالعيون الزّرقاء الغير حتّى بقدر ضئيل مخيفة . في الحقيقة عندما رآه أشوك صديقي قال أنّ يجب أن يكون هناك أكثر إليه ياار, يبدو حقيقيًّا جدًّا على التّليفون ."

لم نرد أبدًا أن نخالف رغبات آباءنا . لم تخطر فكرة فرار للزّواج على عقولنا أبدًا . لكننا عرفنا أننا سنصبح متزوّجين بالتّأكيد . عندما قابلت آباء جوري لم يكن من الممكن أن أحصل على نفسي فقط لقول أننيّ أحببت ابنتهم . أننيّ اعتقدت كان شيء غبيّ للقول ... لأننيّ لم يكن من الممكن أن أحبّ ابنتهم أبدًا بقدر ما أحبّوها . قد أنجبوا و برو أعلى جوري ... لا يمكن أن يكون صفري بديل لصفرهم أبدًا .

كان لديّ عرس هندوسيّ وأيضًا زواج محكمة . زواج المحكمة يجب إذا كان زواج دين إنتر تم الزواج سرًّا ثمّ انتظر لمدّة شهر أو نحو ذلك لكنه كان بالخارج خلال ثلاثة أيّام أننيّ أصبحت متزوّجًا من بنت تسمّى جوري . كانت هناك مشكلة لأنّ بعض المنظّمات المسلمة اعتقدت أننيّ لا ينبغي أن أصبح متزوّج من هندوسيّ جدًّا كان هناك مورتشاس خارج بيتي . كان هذا ساخرًا جدًّا لأنّ أمّي كانت عامل و قاضي تنفيذيّ خاصّ لذا اعتادت تنظيم حوالي 25 زواج إنتركيست في بيتنا . أردناه أن يكون عرسًا مختصر . على الأقلّ اعتقدت أننيّ .مفيد لكنّ آباء جوري أرادوه في طريقة هندوسيّة نموذجيّة . ثمّ أنا لنت لأننيّ اعتقدت ماذاك بجحيم لانني ساتزوج مرة واحدة ..
عادة الدلها يبدأ الغودا و هو غير مفترض أن يرى عروسته حتّى انتهى الفيراس . لكنّ السّيّارة التي كانت مفترضة أن تلتقطها بعد أن عُمِلَ مكياجها, تعطّل . أ , رجعت و عدت على حصان . ثمّ في المنتصف من جانب لآخر, تغيّرت من الحصان إلى فيل . كان تسلّق الفيل مشكلة كبيرة, أصدقائي رفعوني .

عندما كانت أمّي حيّةً, اعتادت تسميتني انطوائيّ, اعتدت أن لا أحضر أيّ وظائف أو أعراس أبدًا . اعتادت أمّي أن تحذّرني أن لا أحد سيحضر لعرسي دائمًا . قرّرت أن أحصل على كلّ المتعة استطعت في عرسي لذا رقصت لامتداد كيلومتر واحد إلى المكان . في العرس وقفت على أهبة الاستعداد و لن أسمح لجوري أن يضع الهاار حول رقبتي . يعرف كلّ أصدقائي أنّ لديّ روح دعابة لذا واصلوا تحذيرني مرارًا وتكرارًا شاه رخ لا يخز أيّ متعة هناك لأنك لن تعني أي شيئ لكنّ النّاس ستسيء الفهم .بينما كانت هذه فرصتي الوحيدة لرؤية عرس من هذا القرب القريب, بغض النظر عن الحكيم قال أننيّ سأطلب منه أن يشرح . و الطّقوس بالكامل حدثت لساعات . لذا صديقي الذي قد حذّرني في وقت سابق . ثمّ كانت هناك بعض الطّقوس التي تطلّبت جوري لغسل أقدامي و لم أردها أن تعمله . عندما كان وقتًا لجوري البيدااي عندما جلست في السّيّارة و بدأت في البكاء حتي أمّها بدأت في البكاء, أبوها و أخوها ايضا بكا.
للمرة الأولى بعد سبع سنوات قضينا اللّيل معًا . قبل هذا نحن سقَلِقْنَا دائمًا كلّما خرجنا حتّى إذا كان لنزهة بخصوص ماذا إذا شخص ما يرانا .
جاء ضيوف قليلون جدًّا من صناعة السّينما - راجيف ميهرا, فيفيك فاسواني, عزيز ميرزا و ج.ب. سيبي . كان لدى جهي و أمّها حزب لنا عندما جئنا إلى بومباي . حضر كلّ أصدقاء جوري للزّواج . كان المنجم بيتًا في الرّثاء, جدًّا لم يكنّ هناك أيّ احتفال .

الحفل لم يكن سعيدا جدا بالنسبة للكثيرين ولكن اكتشفت ان ام غوري راقصة بارعة ولكن بعد الحفل الكل قد اغرم بي ..
في الهدايا لم تكن هناك الأشياء التي أردتها . لا لعب كمبيوتر . النّاس غبيّة جدًّا, ينبغي أن يعطوني ما أريده . بدلاً من ذلك, أعطوا الكثير من الكريستال .

قد رتّب أبٌ جوري فرقة جيش عزفت الأغاني من بياناتي الجاهزة, بشكل رئيسيّ ديوانا و شهم راجو بان جيا .

كان أوّل مرّة أنا لبست البدلات و العلامة الأولى لأمّ جوري تذوب كان عندما أخبرتني أننا لم نعتقد أنّك كنت لطيفًا . لبست سترةً لاستقبالي و تبلورت شعري .

منطقي هو أنّ الشّخص الذي ينبغي أن يتمتّع بالأكثر في عرسي هو أنا .......

أحترم جوري, لأنها امرأة و هي ستكون أمًّا قريبًا . إذا كان ولد, أريده أن يكون بادماش . ينبغي أن يعمل كلّ الأشياء السّيّئة بالمرّة هو 16, حتّى يمكن أن ينضج في المستقبل . إذا لديّ ابنة, سأعطي كلّ الحبّ الخاصّ بها الذي يُخَزَّن خلالي . رغم أن زوجتي تعتقد أنّني هائج, سأريد أصدقاءها أن يقولوا, النّجاح ماذا أب وسيم !عندما تكون مع صديقها في مقعد خلفيّ سيّارتنا, سأكون في , أقودها هنا وهناك . كان آبائي ياارز ي . بالمثل, سأكون صديق طفلي الأفضل . أحبّ جوري لأنها أمينة جدًّا و تكمّلني . تعلمني جوري كيف أكون دبلوماسيّ . تواصل إخبارني أننيّ أقول أشياء كثيرة جدًّا . لأنّ النّاس لا تعرفني جيّدًا بدرجة كافية ثمّ هم تمامًا يسيئون تفسير ما قد قلت . لذا, إنّه أفضل أن تبقى صامت. قد علّمتني أن أطفئ الأنوار قبل الذّهاب إلى السّرير, ليحصل على العشاء في المكان المناسب, لوضع ملابسي في المكان المناسب, قد علّمتني كيف أتأنّق جيّدًا أيضًا . قد حلولتني من حيوان إلى رجل . تفسدني كثيرًا . هي عامل الاستقرار في حياتي . سأذهب هيواير لأننيّ متطرّف . ليس لانجازاتي تحترم أو تحبّني . تحبّني لأننيّ اصنع ضحكتها . و ولد, هل اصنع ضحكتها .
...
تمت بسلام وهناك من القصص الكثيرة في حياة شاهروك وهو حايا يكتب في سيرة داتية تخبرنا بالماضي وباعشر السنوات الاخيرة ستكون جاهزة في فبراير لكن لا احد يعلم بعد متي ستنزل الي السوق ...
عاشقة شاهروخ ودائما ساكون ...

عاشقة شاهروك
28 / 01 / 2004, 01 : 07 PM
http://l000l.com/img/pic/fc1a011f.jpg
احب شاهروك جداااااااااااااا واحبكم ..

عاشقة شاهروك
28 / 01 / 2004, 02 : 07 PM
http://l000l.com/img/pic/fc1a011f.jpg

كوشى
29 / 01 / 2004, 57 : 01 PM
مشكورة على سيرة شارو بس هى سيرة محزينة وانا انتظر السيرة لما تنزل فى الاسواق وشكر مرة ثانية وامتعتيبنا (15)

maria srk
30 / 01 / 2004, 15 : 12 AM
السلاااااااااااااااام

مشكورة عاشقة شاروك على الموضوع المتكامل كفتي ووفيت


With Love
Maria

عاشقـ ريتك ـة
03 / 02 / 2004, 26 : 03 PM
يسلمووووووووو

~~mahima~~
06 / 02 / 2004, 18 : 10 PM
يسلمووووووووووو عاشقة
وتسلم ايدج

&الكنــSRKــج&
07 / 02 / 2004, 01 : 06 PM
يعطيج العافيه عاشقة شاهروك على الموضوع الأكثر من الرائع والله انج بذلتي جهد كبير في كتابة موضوع مثل هذا وشكر جزيلا

أميشـــــــــا
08 / 02 / 2004, 52 : 04 PM
تسلين حبيبي على المعلومات الشيقة لرائع شاروخ وسيرته وايد حزينة

السوووس
22 / 02 / 2004, 53 : 05 AM
رووووووووووووووووووعه0000

عندي قصته محتفظه فيها من قبل000000000

تسلمين ياقلبي000000

عاشقة شاهروك
22 / 02 / 2004, 05 : 07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
مشكورين علي هده الردود الحلوة والي تجنن والي هي دائما تجعلني ازداد نشاط معكم ..
وانا لاسف ما عندي انترنيت في البيت فلازم اروح لكفي نت ...فعشان كدا انا ما ابعث كثير ..
والله يكون في عوني وانا سعيدة جدا بهدا المنتدي الرائع ...(3)