المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: مقابله جديدهـ لشاروخ ::

لولو الهنديه
16 / 12 / 2007, 51 : 01 AM
السلام عليكم
مقابله للكنج شارو
من جريده جلف تايمز

هل من مشاريع جدييده ؟
ليس لدي اي شكوى حول العالم الذي صنعناه (بوليود) حتما سيكون هناك طلب فاحيانا تتزايد طلبات الافلام..
الافلام و الرخاء الاقتصادي في صناعة السينما يحتاج الى مال اكثر و دعايه اكثر وكلاهما ايجابي و سلبي و بامانه انا اريد ان اكون خاص حول حياتي منذ الان و ان يكون القرار لي >> قصده الـ BBCI

ماذا عن اتهام الـبي بي سي اي ؟
لا .. ليس كل شخص في البي بي سي اي يعتقد اني كنت اروج لفلمي في المباريات.. هو كان فقط هذا الرجل المحترم الذي اعتقد ذلك لكن في نفس الوقت هو مخيب للامال نوعا ما ..
قبل ايام ذهبت لرؤية ابني و هو بتعلم Taekwon التكواندو .. ولا اعتقد انه كان للترويج عن الفلم و كذلك كل اسبوع العب كره القدم مع اصدقائه ,, كنت رجل رياضي في الكليه و نوعا ما عدت الى حبي القديم (الرياضه) وذلك لان لدي وقت فراغ حاليا و للتوضيح افلامي ليست بحاجه للترويج (صدقت يا شارو)

الرجل الاكثر جاذبيه في اسيا؟

اعتقد اني جذاب من نوع مختلف فانا اكثر حسيه من كوني جذاب .. انا لا اقول بانني لم ارى ناس اجسامهم جذابه اكثر .. وانا كذلك الان لدي جسم جذاب .. لكن عندما يقولون لي انت جذاب و مرح يظن البعض اني جذاب لمن هم من جنسي.. هههههه هل انا اغريك هههههه والله شاروخ لليوم ما نسى الموقف ما اقول غير حسبي الله عليك يا انيل

هتفوا لسلمان باسمك؟

انا كذلك تعرضت لنفس الموقف ,, في مطار احدى الدول بنت طاردتني من مكان لاخر لكي اوقع لها و عندما وقفت لها قالت شكرا اكشاي لانك وقفت لتنتظرني فوقعت لها باسم اكشاي لذلك ربما يشار لنا باسماء غيرنا
ومن ينادى باسمي فلا يجب ان يشعر بالاهانه
هههههههه منوه هالغبيه فرق السما و الارض بين اكشاي و شاروخ موول ما يشابهون

شاروخ خان و اميتاب باتشان؟

اعرف علاقتي مع السيد باتشان .. علاقتنا رائعه وليس من الضروري ان تحكم عليها من خلال قراءة الصحف الشعبيه .. نعمل سويا و نجمتع وانا معجب ب ابهيشك كلاهما كانوا جزء من فلمي وانا كنت جزء من فلمهم.. الناس يعتقدون باننا دبلوماسيون في تصرفتنا .. نحن لو كان بيننا اي اختلاف فنحن كمتعلمين لن نعلن هذه الامور .. لكن لا يوجد بيننا اي مشاكل و في الحقيقه هو معجب بي ..

ممنوع التدخين في الاماكن العامه؟

التدخين عاده سيئه ولا يجب لاحد ان يبتلي بها .. اصفف شعري و البس كما اريد و ليس من الضروري ان تركز علي حينها .. انا ممثل ولدي اسلوبي .. ادفع الضرائب القانونيه .. ادخن وهذا شي قانوني في الحقيقه انا لا اعمل اي شي غير شرعي.. واطلب من المصورين ان لا يصوروني وانا ادخن
يلا باردود عاد :love:

هيناه
16 / 12 / 2007, 01 : 02 AM
يسلمووووووووووو على المقابله

لولو الهنديه
16 / 12 / 2007, 12 : 02 AM
حاضرين للطيبين

الكشيش
16 / 12 / 2007, 15 : 03 AM
يسلموووووووو قلبوووووووووووووو

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
16 / 12 / 2007, 16 : 02 PM