المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزء الثاني للسيرة الدايتة لشاهروخ كتبها بيديه لا تفوتوا عليكم الفرصة


عاشقة شاهروك
27 / 01 / 2004, 42 : 06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم...........
انا اسفة جدا اني تاخرت عليكم و لكن دلك لظروف وهدا الجزء الثاني ..

كان اللحظة الأكثر إيلامًا لحياتي, عندما ماتت أمّي بين ادرعي. قد أصبحت جيدة و فجأة ماتت . فقط مثل ابي . قد أصبح دمها عفنًا . كان مؤلمًا جدًّا . أوّل مرّة أنا صلّيت للاللّه كان عندما استلقت محتضرةً . أنا أبدًا لم اصلّى, ذلك هو نوع العائلة نحن كنا . عائلة مسلمة لم تجبرك أن تصلّي أبدًا . و هو كان أوّل مرّة, أنا فعلاً صلّيت, لكنها ماتت مع ذلك .

تشرّبت بقيمي الأساسيّة منها, تعلّمت عدد من الأشياء من أمّي . حبّ لم يقلّل من إنفاقك, يزد دخلك أبدًا . لذلك أنا مبذّر . . . مثل إذا طلبت من شخص ما المال و يقول, دنجا ناهين ياار كال بديلاوير, فقط ينساه . ذلك هو السّبب لماذا أنا مازلت لم ألمس مال أمّي . لأننيّ أعرف أنها لن تريده تلك الطّريقة . أخذت التّلفزيون الذي قد أعطته لي أخيرًا فقط عندما جئت إلى بومباي . ملكيّتي, أعمالي, سيّاراتي, كل شيئ مازال في دلهي . لم آخذ أي شيئ لأنّ إذا هي ليست هناك لكي تعطيه لي, لا أريده . و ستكون سعيدة إذا لا آخذهم .. هي أيضًا علّمتني ألا أجرح أي شخص . مثلما قلت أنها ستصفع النّاس إذا أصبحت غاضبة منهم, لكنها ستحبّهم في نفس الوقت . لم ضربني لاهي ولا أبي في أيّ وقت . كانوا اناسًا رقيقين جدًّا . تصرّفت أمّي مثل صديق مخلص, عندما أخبرتها أننيّ أردت زواج جوري . هل هي مسلم أو صينيّ ؟ لا شيئ سُئِلَ . علّمتني أمّي كيف أتصرّف, بعض تعبيرات لطيفة فعلاً . لكنّ ماذا الأهمّ, قد أعطتني فلسفة الحياة الحاليّة الخاصّة بي . قد علّمتني أن لا شيئ دائم, متضمّنًا نفسها . لذا, تمتّع بما لديك هذه اللّحظة, لأنه يمكن أن يُؤْخَذ بعيدًا عنك . كل شيئ زائل . لذلك لا أهتمّ إلى أي شيئ . . لكنّ الأساس أنّ إذا يمكن أن تُؤْخَذ بعيدًا عنّي, كل شيئ آخر يمكن أن يُؤْخَذ بعيدًا أيضًا . إذا يمكن أن أغادر بغيابها أنا يمكن أن أعيش مع غياب النجوميّة, المال أو ما إلى ذلك . و ذلك هو الأقرب يمكن أن تجيء إلى التّنافس, تموت . تقول النّاس أنّ العلاج الوحيد مدى الحياة هو الموت .. واصلت إعطاء أمّي الكثير من القلق, لذا لم يكن من الممكن أن تموت . واصلت التّوسّل, من فضلك لا تذهب .

أعتقد حتّى الآن أنّها هناك و تطّلع عليّ . . هي إس تي دي ي إلى اللّه لأنّ لا يوجد شيء في هذا العالم الذي أريده و لا أصل . لا أطلب أي شيئ لنفسي لأنها لن تحبّه . لكنّ كلّما يجب عليّ أن أصلّي من أجل شخص ما فقير مريض أو

حزين, أخبر أمّي فقط و أنا متأكّد أنها تعمل شيئ . كلّما أكون سعيدا جدا ابكي بحرقة, لأننيّ لا يمكن أن أتقاسم سعادتي معها .

أختي شيهناز هي جدًّا انيقة و حلوى . هي مدلّلة جدًّا أيضًا . أحبّها كثيرًا . قد نموت في ظلّها, بينما كانت الطفل الأكبر في البيت . سأحترمها . هي جدًّا إلى حدّ ما الآن, بعد موت آبائي . تقيم معي . هي فتاة مثقّفة . قد عملت منهج إدارة, اعتادت العمل كضابط للنّصب التّذكاريّ لأنديرا غاندي . أيضًا قد عملت مبا ها في السّيكولوجيا . كانت متكلّفةً جدًّا بموت البابا . كنت أصغر, لذا أعتقد أننيّ تغلّبت على مستبق موت الأبٍ . بالوقت قبلت غياب أبينا, أمّنا ماتت . . هي علاقتي الوحيدة إلى آبائي . أرى أبي و أمّي فيها . أواصل إخبار شيهناز, أنت فقط مثل الأمّ . حتّى لديها نوباتها للغضب . أمّي مازالت تبقى معي و أمّي دائمًا معلّمتني أن أعمل احتفظت بذلك . بالنّسبة إلى أختي, قبل أن يمكن أن تكتسب هذا الدّرس الثّمين, أمّنا ماتت . كانت بنتًا اجتماعيّةً فيما مضى, الآن قد أصبحت جدًّا إلى حدّ ما و ساكت . أنا مازلت أحترمها .

الشئ الدي اتاسف له ان امي لم تري ولو عمل واحد وانا ممثل. هي لم تكن هناك عندما فزت بجائزتي الأولى . لا, لكنها كانت يجب أن تراه . أخطئها كثيرًا . أعتقد أنّها نجم . كلما شعرت للحزن, أذهب إلى المساكن واصرخ فقط . و أعرف أنها تراقبني من في مكان ما . لانني لا اون اي شئ الا بها ......

يتبع (15)

فـتوتي
27 / 01 / 2004, 54 : 06 PM
مشكورة عاشقة شاروخ على مجهودك
بصراحة قصة شاروخ تحزن (15)

عاشقة شاهروك
27 / 01 / 2004, 56 : 06 PM
الجزء الثالث ....
كان آباء جوري ضدّ الزّواج . قد هدّدت أمّها بالانتحار . اتّصل أبوها بي على و قال أنّه لن ينجح . لمدّة ستة سنوات, واصلنا علاقتنا في السّرّ . مرّة ذهبت إلى حفل عيد ميلادها متنكّرًا . استخدمت الاسم كنت فاليد في فوجي - أبهيمانيو . علّق آباءها أننيّ بدوت مثل اللسّيّد ديليب كمار ببراءة . لكنّ عندما وصلوا لمعرفة هويّتي فيما بعد, صارو الكجحيم هربت ...

العائلة بنجابي نموذجيّة . لم تنجح الأشياء, جوري حُبِسَت في البيت, تستمرّ في إخباري, شاه رخ, لا تعرف آبائي .. تأخذ الأشياء برقّةجدًّا و سأخبرها أن الأشياء ستكون ألرايت . أنا اخبرها اني ساصبر ولو لعشر سنوات ..كل الأوقات المزعجة . و فقط ذلك ما نعمله اليوم . أحيانًا في الليل نفكّر في كلّ ذلك قد حدث لكنّ في طةواحدة, الضّغط قد وصل إلى جوري . شعرت أننيّ كنت أخنقها بتملّكي ..

في وقت من الاوقات كنت متملكا جدا لغوري ..إذا لبست ثوب سباحة إلى حمّام السّباحة أو حتّى إذا تركت شعرها بحرّيّة . بدت جميلة جدًّا عندما فتحت شعرها و لم أرد الأولاد الآخرين أن ينظروا إليها . أساسًا كان قلق لأننا لم يكن من الممكن أن نتكلّم عن علاقتنا . لم نتقابل كثيرًا جدًّا . لكننيّ كنت جدًّا مجنون بها ...

في النّهاية لم يكن من الممكن أن تأخذه . احتاجت لراحة . لذا في 89, انحصرت في بومباي فقط مع صديقها بدون إخباري . عندما وصلت لمعرفة أننيّ كنت هيستيريًّا . اليوم قبل أن تغادر, جاءت لمقابلتني . كان عيد ميلادها و قد زيّنت حجرتي بالمناطيد و اشتريت الكثير من الهدايا الخاصّة بها . عندما جاءت لمقابلتني بكت و أنا اعتقدت ربّما أنها كانت ثائرةً بسبب كلّ التّوتّر . أفضيت إلى أشيش أصدقائي و بيني . أخبرت أمّي عنها.. أخبرتني أن أذهب و أعيد البنت التي أحببتها . أعطتني Rs.10,000 و جئنا جميعًا إلى بومباي . قضينا أوّل يومين في بيت صديق . باقي الوقت نمنا على الممرّ بالقرب من أوبيروي . أنا مازلت أتذكّر أننا اعتدنا غسل الأطباق في تاج, الحمّام خلف 1900 يكون يُكَان يُعْمَل في ذلك الوقت و اعتدنا التّسلّل في الصّباح المبكّرة لغسل .

قضينا معظم الوقت نمشي حول البحث عنها في كلّ مكان بخاصّة الشّواطئ . تحبّ جوري الشّواطئ . لكننيّ لم أعرف الكثير عن بومباي بعد ذلك . في يومنا الأخير, هنا ساردار س مقابل تاكسيوالا الذي تكلّم معنا عن شاطئ أكسا . جازفنا و ذهبنا هناك . في ذلك الوقت قد جرينا من المال . أنا قد بعت بثمن بخس كاميراتي أيضًا . أنزلنا التّاكسي إلى أكسا و نحن تُرِكْنَا ب20 روبيّة غريبة . ثمّ شخص ما أخبرنا لشاطئ يسمّى جوراي . لذا أخذنا معدّيةً عرضًا, بحثت كثيرًا لكنّ لم يكن من الممكن أن اجدها . ثمّ عندما كنّا نعود بالعربة إلى رياه المعدّية في الميعاد, حوالي 12, سمعت بعض النّاس الذين تصيح . أخبرنا سائق العربة أنّه كان شاطئ خاصّ ( كنت أصفها إلى النّاس, أخبرهم عن شعرها, أقول أنها صديق و قد فقدتها . اعتدت حبّ تسريحتها . لكنها قطعته فقط لغيظني ) . أخبرت سائق العربة أن يأخذني إلى هذا الشّاطئ . لذا ذهبنا و هناك هي كانت. واقفة بجانب الماء, تلبس قميص . في ذلك الوقت لم يهمني حتّى إذا لم تلبس أي شيئ . جاءت إلى هناك و تعانقنا و بكينا . أدركت أيضًا أن لا أحد كان يمكن ان يحبّ جوري في أيّ وقت الطّريقة الّتي بها أحببتها و ذلك أعطاني ثقة كبير .

يتبع الجزء الاخير الزواج وكيف تم وما بعد الزواج ...

فـتوتي
27 / 01 / 2004, 29 : 09 PM
مشكورة عاشقة شاروخ وان انتظر الجزء الاخير(31)

مدهوري
27 / 01 / 2004, 02 : 11 PM
يسلموا عاشقه على الموضوع الرهيب
عن حبيب الكل شاروخي

*~sweet girl~*
28 / 01 / 2004, 45 : 02 AM
مشكوووره اختي على الموضوع الرائع
يا حياتي يا شارو اتاري قصته قصه (15)