المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء جميل وشيق وأسئلة قوية فهل يجاوب على الأسئلة وماذا سيقول؟

&الكنــSRKــج&
24 / 01 / 2004, 00 : 08 PM
هو ابن الفنان الذي ذاع صيته في السينما الهنديه الى ابعد الحدود حتى اصبح رمز لها ولكن لسوء حظه لم يلن ما ناله
ابيه...ولكن هذه السنه تعتبر سنه شاقه بالنسبه له...
فقد عمل بثلاثة افلام ونستطيع القول انها نوعا ما لاقت النجاح وهي...بس ايتنا... شرارت...و اوم جي جاقديش ...الذي ابدع به ابهيشك وللمره الولى...

اذا فلنقرأ ماالذي سيقوله...وهل يمكنه الاجابه على الاسئله بكل حريه وامانه...؟؟؟هذا ما سنعرفه من خلال اللقاء...

*اهلا بك معنا ابهيشك وتمنى ان الاسلئه لن تصبح ثقيله عليك...

اهلا بك...و انا اتمنى ذلك ايضا..

*كبدايه لك في السينما ...لماذا بدأت في فيلم تقليدي وهو فيلم اللاجىء؟؟

أردت عمل شيئ ما مختلف دائمًا . لم أرد أبدًا أن أبدأ بما تُوُقِّعَ لي . االلاجىء كان في الحقيقة متعة كبيرة و كنت اعلم انني سأحبّ القيام به..

*كارينا تبدو انها قد ضربة المكانة الرّفيعة بالفعل بعملها الأوّل معك ... لكنك يبدو إلى حد ما قد أخذك الوقت للسّقوط في القالب التّقليديّ ؟؟

حسنًا.. حسب الظّروف كيف تنظر إليك الخسّ الملعقيّ هي صديق قريب جدًّا .. أنا سعيد جدًّا أن النّاس يعتبروها الان في المكانة الرّفيعة,أنها قد عملت عمل صعب جدًّا و تستحقّه ...في رأي..

*داي أكشار بريم ك ليس يعمل بالرّغم من وجود أيشواريا راي .... هل أثّر ذلك عليك بأيّ حال ؟

لا أعتقد أنّه أثّر عليّ ...لكون امينا و صادق كنت اخذ التجارب من الاعمال التي اعمالها والتي عملت بها مع العلم بما ينتظره الجمهور منّي . نعم, أتّفق أنّ حاجاتهم ستتغيّر..لكننيّ كنت مازلت أجري تجربة, أحاول إيجاد بدايتي.. ولكن مع عدم القول أننيّ لم أتمتّع بعمل كلّ ثلاثة ولكن من الافلام التي قمت بها قد استمتع بواحد منهم ولكنني أساند كلّ أفلامي . النّاس يعملون الأفلام و بعض منهم لا يعمل جيّدًا . تلك هي الطريقه...

*كانت فكرة جيّدة ليُعْطَى دَوْر كيرثي ريدي كمستجدهّ في تيرا جادوو شال جيا ؟مع كارينا كان لاامر أسهل لأنها كانت من عائله معروفه في عالم بوليوود؟؟؟

حسنًا انها لم تكن من اختياري .... الفيلم هو طفل المخرج في نهاية الامر...

*هل كنت متوقع في صغرك اتك سوف تخوض وتدخل في عالم بوليوود؟؟

نعم بالفعل ...عندما كنت صغيرا وأرى معجبي والدي.. كنت اتخيل عمري و انا كبير والمعجبين ملتفين حولي كأبي و امي..

*لقد سمعت انك عضو في شركة والدكA B C...هل هذا صحيح؟؟

نعم...بصفتي فرد من العائله...

*بصراحه شديده..هل يضايق ان الجمهور يقارنوك بوالدك باستمرار؟؟

لا على الإطلاق ... في الحقيقه أعتقد أنهم يعملون الظّلم الفادح إلى أبي بمقارنتني به ... إنّه شرف عظيم ... أنا فخور جدًّا بأبي..أعتقد أنّه الأفضل بالتّأكيد و في أيّ وقت

*الكثير من النّاس يعتقدون أن لديك إمكانيّتك عظيمه لم تُسْتَغَلّ؟؟ ما هو قولك؟؟

انا لوقتا الحالي لي حصيلة ثلاثة افلام..و لكن جميل من الجمهور انه لاحظ هذه الامكانيه في عدد قليل من الافلام..

*هناك مقارنه دائمه ومنافسه شديده بينك وبين ريتيك روشان ..أليس كذلك؟؟
ليس هناك منافسة.. وانا وريتيك اصدقاء منذ القدم..

*سؤالي الاخير .. لقد تعدمت طرحه عليك في النهايه حتى تعطي لجمهورك الجواب الكافي..ما نوع العلاقه الحقيقيه التي تربطك و كاريشما كابور؟؟

حسنا..اتفق ان انا وكاريشما ثنائي جميع في الساحه الفينيه.. لكن فيما يتعلق في الامور الخاصه..بكل صراحه لا استيطيع ان اعطيك الجواب الاكيد.. لانني و كما قلت انه من الامور الشخصيه والعائليه بنفس الوقت..

*حسنا..ابهيشك كنت ضيفا خفيفا علينا واتمنى ان نكون عليك كذلك..

شكرا.. واتمنى انني اجبت على الاسئله التي يتسائل بها محبي..
بكل تاكيد..شكرا لك مره اخرى..
ها شرايكم بالمقابلة؟

عاشقـ ريتك ـة
24 / 01 / 2004, 12 : 08 PM
كووول

يسلموووووو خيووو(9)

اجمل كرينا
24 / 01 / 2004, 40 : 08 PM
وابهيشك احب واحب افلامه

مدهوري
24 / 01 / 2004, 09 : 09 PM
يسلموا (8)

بريتي
24 / 01 / 2004, 51 : 09 PM
يعطيك العافيه
مايعجبني احس انه ثقيل طينه (مادري اذا تفهمونها ) ههههههههههههههههههههههههه هه
يعني اممممممم كله جدي مايعرف شي اسمه مزح جذي خخخخخخخخخخخخ
يسلمو

&الكنــSRKــج&
24 / 01 / 2004, 42 : 10 PM
ثانكيووو جميعا على ردودكم الحلوة 0

عاشقة...كرشما
25 / 01 / 2004, 35 : 12 AM
يسلمو على المقابله الحلوه

maria srk
25 / 01 / 2004, 46 : 05 PM
السلااااااااااام

مشكور شاروخ على المقابلة الحلوه

With Love
Maria

كارينا كابور..
26 / 01 / 2004, 23 : 01 AM
يسلموووووووووووووو على هيــــــــــك مقابلة ..
بس انا ما احبة احس ان دمة ثقيل واااااايد..مع احترامي لكل محبية..

تحياتي..

*~sweet girl~*
26 / 01 / 2004, 18 : 03 AM
مشكووور على المقابله الحلوه
و ابيشك يعجبني كثير تمثيله حلو
بس ما يعرف ينقي افلام حلوه