المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت حبايب بيباشا باسو [ 1 ] - Bipasha Basu


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12 13

جنون ليل
13 / 04 / 2011, 21 : 10 PM
عيونى علشان ماتحبيها تشوف عيونها كذا رغم انها احلى عيون فى بوليود بس مو مشكلة عندى

روح شاروخاان
13 / 04 / 2011, 58 : 11 PM
تنبيه عاااااام
ممنوع وضع كل صوره فى مشاركه العدد المسموح به فى المشاركه 6
وممنوع وضع كل فيديو فى مشاركه ممكن تبقى اتنين او 3 لكن كل واحد لوحده ممنوع
ممنوع القاء الالفاظ البذيئه وسب الممثلين او التهجم على مواضيهم وذلك لمراعاة مشاعر حبايبهم
يعنى الا ما تحب ببيباشا ما تدخل الموسوعه من الاساس واذا دخلت ما تسب فيها
اعتبروه انزار نهائيييييييييييي للموضوع ده
اى مشاركه هتكون فى تجريح هتنحذف + مخالفه العضو
تحياتى

جنون ليل
14 / 04 / 2011, 46 : 09 AM
مشكورة ياغناتى ياروح شاروخ انا ماكنت اعرف زين قالتى حقى مرة ثانية لما راح نزل فى مشاركة واحدة 6 صور وأكثر من فيديو
بس ياترى فى حد يدخل ويشوف الان فى الاعضاء يدخلو يشتمو ويطلعو وهذا غلط صراحة انا ماعندى صلاحية علشان الاقل احذف كلامهم من بيت بباشا باسو

روح شاروخاان
14 / 04 / 2011, 19 : 10 AM
لا يا حبتتى هذا الشئ ان شاء الله مش هيكرر
البيت ده لحايب بيباشا فقط واللى مش بيحبها ما يدخلوش من الاساس
ههههههههههههههههه
http://dc09.arabsh.com/i/02869/jp95idgz09dc.jpg

انا ماعرفش كتير عن حايتها الشخصيه يعنى شويه صغيرين كده
ههههههههههههه
لكن هى فنانه رائعه فديتها منوره البيت يا حبايب بيباشا

جنون ليل
15 / 04 / 2011, 12 : 09 PM
صور جديدة الافلام ببوشة القادمة


اول شى ء فيلمها مارو دوم دوم



http://up.al8ma.com/uploads/1104151159175cfa8e49.jpg



http://up.al8ma.com/uploads/1104151159173edc5243.jpg



http://up.al8ma.com/uploads/1104151159178c0b3a29.jpg



صورتين من فيلمها هوليودى تفرد


http://up.al8ma.com/uploads/110415115917f1f79e62.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/02876/d92m6wocrbac.jpg


وهذه صورتين من فيلمها الاعبين

http://dc10.arabsh.com/i/02876/7sba4lo6we1k.jpg

روح شاروخاان
16 / 04 / 2011, 33 : 07 AM
http://dc10.arabsh.com/i/02876/7sba4lo6we1k.jpg

الصوره دى حلوه جدا بس لو كانت اوضح شويتين
هههههههههههه
بيباشا زى القمر فيها ولبسها يجنن بس يا خساره مش واضحه قوى الملامح
ان شاء تنزل بجوده احلى
جنون ميرسى يا قمر على الصور

جنون ليل
16 / 04 / 2011, 49 : 08 PM
حياتى روح شاروخان فديته أنا هذه صورة هى من فيلم الاعبين راح يكملو تصويره على شهر 5 راح يصوره فى روسيا والقطب الشمالى الله يعينهم درجة حرارة تحت صفر اى صور جديده راح نزلها ياقلبى

بنوته سلمانيه
17 / 04 / 2011, 34 : 11 AM
http://1.bp.blogspot.com/_jQe0gCOgO8o/TJOEcOOXWnI/AAAAAAAANB8/SlTIf5JexVQ/s1600/bipasha42.jpg
http://1.bp.blogspot.com/_jQe0gCOgO8o/TJOEU9csT0I/AAAAAAAANA8/Ctq40tZtSsQ/s1600/bipasha34.jpg
http://1.bp.blogspot.com/_jQe0gCOgO8o/TJn_74XKHxI/AAAAAAAANJk/w4ZvqsuCy0s/s1600/se100i.jpg

روح شاروخاان
17 / 04 / 2011, 37 : 11 AM
Bipasha Basu I M Enjoying My Single Status

http://www.youtube.com/watch?v=Ac4_27eJGBI&feature=player_embedded#at=21

جنون ليل
18 / 04 / 2011, 04 : 03 PM
"دوم دوم MAARO هو فيلم غير تقليدي العصر الجديد" -- بيباشا باسو



http://dc10.arabsh.com/i/02884/sbgmp95xw8az.jpg







انها تضيء الشاشة كلما كانت تأتي في إطار ولكنها ليست فقط عارضة لها يبدو أن يجعل الإدارة والجماهير تعود لأكثر من ذلك : بيباشا باسو أيضا لديه القدرة تعمل على دعمه. الممثلة بالتأكيد لم تعتمد على جمالها وحده ، لأن الكثير من الأدوار التي تختارها قد تحد كبير والأفلام كانت أكثر حالا من على المسار التقليدي للfilmi. بيباشا مرة أخرى تنحرف بعيدا عن البطل التقليدية وبطلة الفيلم في دورها زوي في فيلم التشويق دوم دوم Maaro . مثل جميع الشخصيات في دوم دوم Maaro ، هناك قصة قتامة الكامنة إلى زوي ومتعة التحول من شخص إلى شخص محب للحياة تصلب التي كان واحدا من الجوانب التي لفتت إلى دور بيباشا. إخراج روهان سيبي ، والفيلم أيضا نجوم ابهيشيك باتشان ، بابار Prateik ، والوافد الجديد Dagubatti رنا ، الذي يلعب لمصلحة بيباشا الحب في الفيلم. بيباشا تحدثت مؤخرا معنا حول دوم دوم Maaro -- تحقق من ما كان عليها أن تقول عن العمل مع المدلى بها ، عن التدخين سيجارة واحدة لأول مرة ، وماذا تحب عن الفيلم!

ما يجري في قراركم من الأدوار التي لنقول نعم ل؟

تعلمون ، أعالج أفلام مثل جمهور ، وإذا كان على مستوى السرد أشعر أن أريد أن أشاهد هذا الفيلم ، ثم أذهب فقط مع حدسي ومجرد القيام بذلك. أيضا ، وأنا لست طرفا فاعلا الذين ذهبوا إلى مدرسة التمثيل أو أي شيء. كان دائما كل شيء في حياتي على أساس الفطرة وهذه هي الطريقة التي اخترت أفلامي -- بواسطة حدسي.

وكان نحو ما زوي التي جعلت كنت تريد أن تلعب تلك الشخصية؟

حسنا ، لقد كان أكثر بسبب الفيلم. اعتقد انه فيلم جديد جدا. العلاج هو جدا ، مختلفة جدا. روهان هو مدير رائع وزوي كان على وشك أن تعرض بطريقة جدا ، جديد جدا. هذا الفيلم هو لا سيما حول البطل / البطلات. انه يلعب حول الأحرف. هذا ما أحببت. انها ليست مثل الأفلام الهندية المثالية التي نراها. انها حصلت على لمسة جديدة لذلك.

فمن هو زوي؟ ما هي قصتها؟

دوم دوم Maaro هو فيلم حيث هناك ثلاث قصص متوازية. انهم الوصلات دائما بطريقة أو بأخرى. قصتي يعمل مع رنا ، الممثل الجديد. زوي هي فتاة من غوا الذي يطمح إلى أن يكون مضيفة جوية وانها متعة المحبة ، والكامل من الحياة نوع من زوجة ، ولكن تغير الظروف لها. لها تحتاج إلى شخص ما ، والأشياء التي تحدث في حياتها ، وتغير لها تماما. هناك نوع من التحول الكامل في زوي من الشوط الاول في الشوط الثاني. عندما تشاهد الفيلم عليك فهم حيث يناسب فيها.

كيف تعد نفسك لتكون شخص تحول الكثير من جزء واحد إلى آخر؟

لإعداد وراء زوي أعتقد أن من المهم جدا النظر. كان علي أن تبدو وكأنها شخصين مختلفين في نفس الفيلم وأيضا تتصرف مثل شخصين مختلفين. أيضا ، قطع صغيرة وقطعة. أساسا في الجزء الأول زوي هي حية للغاية في وقت لاحق وعلى حياتها أصبحت مختلفة جدا ، انها أصبحت أكثر قسوة نحو النهاية. أنا لا أعرف -- وأنا تماما فاعل غريزية كما قلت ، عندما أذهب على مجموعة ومرة ​​واحدة وأنا في زي من أن حرف معين أنا فقط تفعل ذلك. بتوجيه من المدير يساعد دائما.

في فيلمه خاص كان واحدا الطريف أن روهان يريد مني أن دخان لمشهد وأنا مضاد للمدخن. ذلك لمدة نصف يوم كنت في الواقع محاولة للفة سيجارة. كنت مثير للشفقة! كنت سيء فعلا عند المتداول عليه. ثم أن يدخن سيجارة واحدة أنا وأنها ليست تجربة جيدة جدا. وأخيرا ، عندما فعلنا هذا المشهد لم يكن يريدني روهان لدخان لذلك كنت سعيدة جدا. لأن الآن من روهان أستطيع أن أقول إن كنت تدخن سيجارة واحدة على الأقل. وهذا ليس شيئا سعيد جدا بالنسبة لي (يضحك). أنا آكل بدلا بعض الطعام لذيذ لطيف من الدخان ، وانت تعرف (يضحك).

حتى يقول لنا حول العمل مع المدير روهان سيبي.

روهان هو مدير سهل جدا ، والكثير من المرح ، ودية للغاية. انه مستعد لتقبل الأفكار ، وإذا كان لديك تأخذ على الطابع الخاص بك أو شخص آخر يمكنك التحدث إليه دوما. انها جدا الوصول السهل للروهان. فهو مبردة جدا بها واعتقد ان مساحة فيلمنا هو أيضا من هذا القبيل. كل حرف -- لا أحد منا مثل بصورة مبالغ فيها. نحن جدا ، من السهل جدا وجدا ، وحقيقي جدا والأحرف.

قلت قصتك الرئيسي هو مع رنا الممثل الجديد. تخبرنا عن العمل معه. أعتقد أنني قد قرأت في مكان ما ان كنت قد لمساعدته مع هندي له. هل هذا صحيح؟

نعم. انه ممثل جنوب الهند وانه حقا لا يعرف الهندية كثيرا ، ولكن الآن انه لا. وطرح في الكثير من العمل الشاق والكثير من الجهد لمعرفة حواراته. كانت هناك أوقات حيث كنا نفعل البروفات وقال انه يعرف بلدي الحوارات وحوارات الجهات الفاعلة الأخرى أيضا. في اليوم الأول سألته : "هل تعلم النصي بأكمله عن ظهر قلب؟ مثل ، ما الذي يحدث؟ أنت تعرف كل حوار"! وكان على ما يرام. وقال إنه مفاجأة لنا. انه رجل جدا ، حلوة جدا -- وقال انه يضع في الكثير من الجهد واعتقد انه سيكون لمفاجأة الناس لانه حصل على وجود هائلة على الشاشة. انه يبدو جيدا جدا وفاعلة قوية جدا.

هل لديك أغنية المفضلة لديك؟

لدي الأغنية المفضلة يسمى 'تي عمو ، أغنية رومانسية وهو أمر مدهش. عنوان المسار 'دوم دوم Maaro' ، وهو الذي يقوم به Punditz Midival عن نقاط أساسية لدينا ، هو رائع للتو. أنا أحب أن واحدا على الإطلاق. وهناك أيضا أغنية واحدة تسمى 'Jiyein كيون' وهي أغنية عاطفية للغاية. انها جميلة.

ما هو أفضل شيء العمل على هذا الفيلم؟

تعلمون ، فإن التجربة برمتها. عندما تأتي في النهاية من الفيلم ، ما يبقى معك؟ نعم ، لقد فعلت فيلم. نعم ، انها هناك للناس للقاضي. ولكن ما كنت تأخذ بعيدا عن هذا الفيلم هو التجربة مع الناس على تعيين. إذا قمت بإجراء اتصالات جديدة ، أصدقاء جدد ، كما تعلمون ، وهذا شيء لاتخاذ أطول قليلا مرة أخرى في حياتك. أعتقد أنني مرتبطة بالتأكيد مع رنا. أعتقد رنا هو صديق. يمكنني الدردشة معه ، وندعو له في أي نقطة في الوقت المناسب. روهان جدا ، دافئة وودية للغاية للغاية. أستطيع قطع الاتصال مع هؤلاء الرجال. وقد ابهيشيك على أي حال صديق قديم. لم يكن لدي الكثير لتفعله مع Prateik ، لكنه على الرجل حلوة للغاية. إعلان المبادئ من الفيلم ، أميت روي ، هو صديق كبير الآن. ذلك أن كل شيء -- هو الإنسان اتصالات تجريها أثناء العمل هذا شيء عظيم حقا.

ما رأيك سوف الجماهير عن الحب دوم دوم Maaro ؟

اعتقد انه من غير تقليدي ، إثارة العصر الجديد والشباب ومثل ذلك. معاملة مختلفة جدا. لاطلاق النار وبشكل مثير للدهشة. الشخصيات ، كما قلت ، هي حقيقية جدا. الموسيقى هي جيدة. ونعم ، اعتقد انه من الفيلم الذي لن أثقل عليكم. عليك أن تلتقط الجمهور وجعلها الجلوس لمدة 2 ساعة 20 دقيقة ، وآمل الناس يحبونه لذلك الوقت (يضحك).

لذا ، ماذا تحب يجري حول ممثلة؟

وأنا في هذه المهنة التي أحبها. وأعتقد أن للإنسان في العثور على العمل الذي ترغب في القيام به هو مهم جدا. وبالنسبة لي لقد حان عمل لي وليس لي في محاولة لمعرفة ما أريد القيام به في الحياة. ما زلت حقا يتمتع بها. ما زلت هنا. تحصل على الحب من الناس الذين لا يعرفون حتى أنت ، أي نوع من شخص كنت حقا. هناك الناس في جميع انحاء العالم يحبون لك للعمل الذي تقوم به وانهم حقا ، حقا ترغب لكم التوفيق. انها مهمة للغاية الوفاء وإلى جانب المال ، بالإضافة إلى فندق فاخر. وأعتقد أن الجانب السلبي الوحيد هو تعلم الناس أحيانا تريد أن تكتب قبالة لكم ، ولكن بالنسبة لي هذا هو سلبي جدا ، صغيرة جدا. هي وسيلة ايجابيات كبيرة جدا.

ما الأفلام الأخرى هل لديك المقبلة بعد دوم دوم Maaro ؟

والآن أعمل على التفرد ، أول فيلم لغتي الإنكليزية ، مع رولاند جوفي وأعمل على اللاعبين مع عباس وMustaan.

دوم دوم Maaro يضرب المسارح في الجمعة 22 أبريل! لا تنزعج لأن لدينا أكثر من ذلك مع مقابلات مع كل من المدير روهان سيبي والممثل ابهيشيك باتشان!

جنون ليل
18 / 04 / 2011, 06 : 03 PM
GENERIC COOLEST FILM BIPASHA BASU REF


http://www.youtube.com/watch?v=qXHmLwFDs-Q&feature=share

Bipasha Talks About - Dum Maaro Dum-Indiaecho.com


http://www.youtube.com/watch?v=n-TfXr8l7Gs&feature=share

جنون ليل
19 / 04 / 2011, 51 : 03 PM
http://dc10.arabsh.com/i/02887/q8iq9h0lm6oa.jpg




BIPASHA BASU EXCLUSIVE INTERVIEW




الجميلة بيباشا باسو محادثات حول حصرا لIkonz
فيلمها الجديد 'مارو دوم دوم ، والعمل مع ابهيشيك
باتشان ، الذين يعيشون في نظر الجمهور وهوليوود لها
لاول مرة

IKONZ : يمكنك أن تبدأ بقوله Ikonz عن دورك في
'دوم دوم مارو'

بيباشا : ألعب شخصية دعا زوي ؛ سيدة شابة
مليئة بالطاقة والطموح الذي ينتهي تناول خاطئ
المسار في الحياة. كنت أحب اللعب الجزء وجدت الحقيقي
اتصال شخصي مع الحرف. وأعتقد أن هذا الدور
هي واحدة من الاكثر إثارة للاهتمام لقد لعبت في مسيرتي
حتى الآن ، وآمل أن الجمهور يجعل اتصال مع
زوي في الطريقة التي فعلت عندما قرأت السيناريو.

IKONZ : ماذا تفعل لجذب الفيلم

بيباشا : إنه من الصعب تحديد تعريف جانب واحد
جذبت الذي لي إلى 'دوم دوم Maaro' ، ومع ذلك كان
من الصعب عدم الاعتراف الطابع الفريد للمشروع. ابن
سوف نقدر كيف الجماهير متأكد كتابتها بشكل جيد و
قدم دوم دوم Maaro هو.

كان العمل مع روهان أيضا عاملا مهما. على الرغم من
حقيقة عائلته تعريف أساسا على السينما
نطاق غير مسبوق ، تمكن روهان لا يزال لإقامة له
الخاصة أسلوب فريد من نوعه ، مميزة وجذابة مما كان له
الرائد تأثير على السينما الهندية. عندما اقترب منه
مدير أعمالي لاقامة لقاء حول المشروع ، وأنا
قفزت على فرصة.

IKONZ : من الواضح مستوحاة من عنوان الفيلم من قبل
المسار ضرب 'مارو دوم دوم ، أليس هناك خوف أن طفيف
التي من شأنها أن توقعات الناس في حاجة إلى تجاوز ما
الناس المنتسبين فورا عنوان سيئة السمعة
المسار؟

بيباشا : لمستوحاة من الأغنية الشهيرة من الفيلم
هير راما هاري كريشنا. الجمهور توقع شيء
الذي يأتي مع صناعة السينما وانها
التي قد تكون مفهومة في تصعيد هذه بواسطة راما هير
هاري كريشنا الحافل الكلاسيكية. بيد أن أهم
شيء لجميع الأطراف المعنية أن تقيم العدالة لأدوارنا و
وأعتقد من خلال القيام بذلك الجمهور وسوف نرى
نقدر الفيلم على ما هو عليه ، وهو روهان ، أنيقة منفعل
سيبي المثيرة.

IKONZ : ما كان أحب العمل مع ابهيشيك باتشان
مرة أخرى؟

بيباشا : انه فاعل الموهوب واحد كبير
المهنية. يرتكز للغاية هو ومقدما باعتبارها
الفردية. لديه أيضا هذا الجانب المرح لشخصيته ،
وحتى يضمن لكم وقتا مازح معه في المجموعة.

IKONZ : وصف يوم عادي في حياة بيباشا
باسو؟

بيباشا : اطلاق النار ، نادي رياضي ، لي الوقت هو على الارجح أفضل
الوصف ، على الرغم من أيامي تميل أبدا أن تكون نموذجية.

IKONZ : لا يمكن أن يكون من السهل العيش باستمرار في حياتك
العين العامة؟

بيباشا : أنا المباركة والشكر يكون حقا إلى حيث كنت
صباحا ، وذلك بفضل من الله وكذلك من خلال الدعم
والمودة من المشجعين ، العائلة والأصدقاء. بلدي
هذه المهنة هو أنني دائما في نظر الجمهور ،
ولكن أنا محظوظ ليكون في هذا الموقف. فمن الطبيعي أنه ،
مع الإقليم عليك أن تتخلى عن خصوصيتك
بعض درجة ، ولكن هذا شيء أصبح معتادا على. أنا
لن التجارة موقف أنا في مقابل اي شيء في
العالم.

IKONZ : هناك الكثير من الفعاليات الجديدة والممثلات
إطلاق في بوليوود في الوقت الحاضر ، غير أنه من الصعب البقاء
قبل المباراة؟

بيباشا : هناك بعض رائع وموهوب جدا
الفنانين ، سواء أنشئت فضلا عن الناشئة ، في الهندية
السينما وانها تحترم عن بعضها البعض الخاص
موقف في هذه الصناعة. الجميع يجلب هدية خاصة بهم
وتفرد لهذه الصناعة. الشيء المهم هو أن
تعيين التركيز على عملك الخاص ، ونفسك أهداف شخصية
تأكد من تقديم شيء استثنائي مع كل فيلم
الدور الذي يسلم.

IKONZ : ماذا لديك في خط الانابيب بعد ذلك؟

بيباشا : أنا حاليا لتصوير فيلم في هوليوود أول
المشروع -- 'الفردية' فيلم ودعا ، في الذي أنا
إخراج رولاند جوفي وشاركت نجمة جنبا إلى جنب مع جوش
هارتنت. لا يمكن أن لدي تمنى لأفضل مشروع في
الذي جعل أول مشاركة لي السائدة.

IKONZ : هل لديك رسالة للقراء Ikonz؟

بيباشا : أنا مدافعا قويا عن التفكير الايجابي و
لا يوجد شيء أفضل من أن نشر الإيجابية ل
الآخرين. نعتقد في نفسك دائما ، والعمل بجد مع
تطمئن إلى الصدق والنزاهة وطيبة القلب ، ثم
التي سوف تحقيق أشياء عظيمة. وأود أيضا أن
شكرا لكم جميعا للاعتقاد في لي ، لي ودعم
مساعدتي وصول الى حيث انا اليوم. للقراء وIkonz
جميع المشجعين هناك ، أحبكم جميعا!

Linda
20 / 04 / 2011, 08 : 10 AM
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/217066_210281929000413_100000558222623_739465_6140 524_n.jpg

جنون ليل
20 / 04 / 2011, 30 : 05 PM
Zoe from Dum Maaro Dum


http://www.youtube.com/watch?v=iY4ojc-z-js

جنون ليل
20 / 04 / 2011, 55 : 09 PM
صور ببوشة من فليم هوليودى التفرد

http://dc08.arabsh.com/i/02892/521dt25q8sa3.jpg


http://dc08.arabsh.com/i/02892/ur7t41oje3cn.jpg



وهذا خبر عن فيلم


Bipasha Basu’s Singularity Shoot Stopped As Crowd Gathered


وكان المشروع هوتي بوليوود بيباشا باسو الكبيرة التالية، والسينما في هوليوود ، التفرد، إلى أن توقفت لبعض الوقت حيث تجمع حشد لرؤية ممثلة. ويجري تصوير الفيلم، وهو من إخراج رولاند جوفي، في Orchha في ولاية ماديا براديش.

تبادل لاطلاق النار من الفيلم يبدو أنه قد ذهب إلى أن السكان المحليين يعرفون جيدا بيباشا باسو كان في الفيلم. بمجرد أن انتشر الخبر، توافد الحشود إلى مجموعات ، والتي تؤدي في نهاية المطاف الى وقف لاطلاق النار.

ولكن لا يزال، لم الممثلة جميلة لا يخيب معجبيها. وقالت إنها وقعت ورد مخطوطات قليلة ، وقضى وقتا معهم.

"في الآونة الأخيرة، تجمع حشد ضخم حول مجموعات وأصبح من الصعب حقا لتصوير المشاهد. وكان كل ما تريد ان ترى بيباشا. التعلم عن نفسه ، طلبت بيباشا لأفراد الطاقم للذهاب في كسر صغير. وقالت إنها تستخدم الوقت للتفاعل مع جمهورها. ولوحت عليهم ووقعت أيضا مخطوطات قليلة "، ويستشهد المصدر.

Sanjana Roshan
24 / 04 / 2011, 25 : 12 AM
new new

http://farm6.static.flickr.com/5188/5611654953_b724c6924e_z.jpg

روح شاروخاان
24 / 04 / 2011, 58 : 11 AM
http://farm6.static.flickr.com/5188/5611654953_b724c6924e_z.jpg

وااااااااااااوسانجنا الصوره تهبل يا قلبى
بيباشا طالعه زى القمر ايه الجمال ده هو القمر بيطلع بالنهار ولا ايه
ههههههههههه
ولون شهار يجنن فى الصوره دى لوك يجنن فعلا انا اول مره بشوفها بيى
وطالعه فيه جناااااااااااان الصراحه
ميرسى ياجميل على الصوره الحلوه دى

Sanjana Roshan
25 / 04 / 2011, 37 : 12 PM
روح
تسلميلي يا عسل
.............
new new new

http://www.1ss1.com/data/2010/1ss1_13036800651.jpg (http://www.1ss1.com/)

http://www.1ss1.com/data/2010/1ss1_13036800652.jpg (http://www.1ss1.com/)

http://www.1ss1.com/data/2010/1ss1_13036800653.jpg (http://www.1ss1.com/)

جنون ليل
26 / 04 / 2011, 13 : 09 PM
صورة ببوشة فى مطار موسكو من اجل تكمل فيلم الاعبين

http://dc12.arabsh.com/i/02912/ladst4wf1xep.jpg

جنون ليل
26 / 04 / 2011, 38 : 10 PM
http://up.al8ma.com/uploads/1104260134412f76e319.jpg


http://up.al8ma.com/uploads/1104260134418831e488.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110426013441781b6491.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11042601344162a01938.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110426013441c97b2d31.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1104260134410bbc8328.jpg

جنون ليل
26 / 04 / 2011, 49 : 10 PM
http://up.al8ma.com/uploads/11042601440787cb7849.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110426014407549dba79.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110426014407781b6421.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1104260144078fb61883.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11042601440782311241.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11042601440750395492.jpg

جنون ليل
26 / 04 / 2011, 02 : 11 PM
http://up.al8ma.com/uploads/11042602001644567f69.jpg
http://up.al8ma.com/uploads/110426020016218e4f12.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110426014407023a1779.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11042601440721c07d88.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1104260144072f3e6e38.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1104260144078e100e61.jpg

جنون ليل
28 / 04 / 2011, 58 : 10 AM
صور ببوشة روعة من فيلم هوليودى التفرد



http://up.al8ma.com/uploads/1104281014532ae2e292.jpg


http://up.al8ma.com/uploads/110428101453692f6956.jpg


http://up.al8ma.com/uploads/11042810145379829a80.jpg


صورة ببوشة فى روسيا أثناء تصوير فيلم الاعبين



[CENTER]http://up.al8ma.com/uploads/11042810145319703e35.jpg


فى لقب جديد راح ينتظر ببوشة فى هوليود هو صوفيا لورين الهند بقولو فى تشابه فى شكل


http://up.al8ma.com/uploads/1104281014530a18fa76.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1104281014535a94b670.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1104281014538be48e16.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11042810145334150d69.jpg

جنون ليل
28 / 04 / 2011, 04 : 12 PM
Bipasha Basu - from extreme hot to extreme cold


http://up.al8ma.com/uploads/110428102139bb8c9f36.jpg


وبعد الانتهاء من تبادل لاطلاق النار من فيلمها الأول هوليوود
التفرد في Orchha الشمس المحروقة في ولاية ماديا براديش ،
ويرأس الآن الممثلة بيباشا باسو إلى منطقة القطب الشمالي
من روسيا لاطلاق النار لفيلم المخرج عباس في ماستان
لاعبين.

وأكد بيباشا هذا على صفحة التغريد لها : "شكرا لك
جميع لتويت على دوم دوم Maaro! حقا نقدر
ذلك! انتهى لتوه من بلدي لاطلاق النار التفرد ، وأنا الآن
ترأس الاب لاعبين! من حقا الساخنة إلى الباردة حقا! وكان
اطلاق النار في Orchha ن جواليور ، ودرجة الحرارة حوالي 40 درجة!
من الآن وإلى القطب المتجمد الشمالي إلى -35 درجة! نجاح باهر! "

نجوم الفيلم مجموعة من الجهات الفاعلة بما في ذلك ابهيشيك
باتشان ، وبوبي ديول ، سونام كابور ونيل نيتين موكيش.
في الواقع ، ونيل بالفعل في روسيا.

جنون ليل
28 / 04 / 2011, 08 : 12 PM
Sense and sensuality


http://up.al8ma.com/uploads/11042810145337076f80.jpg



كما المسارح الحصول على ارتفاع دوم دوم Maaro ، بيباشا باسو يفتح على الفيلم والتفرد في رولان جوفي

ومثير ومعتم لا سمات بطلة فيلم هندي قبل التيار بيباشا باسو دخلت المشهد مع راز ومؤسسة المواصفات والمقاييس. سخر تقريبا من عقد من الزمان في وقت لاحق ، وجامعة جنوب المحيط الهادئ بيباشا المخفف كما حصل اليوم كل فتاة أخرى تتنافس للحصول على الفتحة وازدواجية الأخلاقية لم يعد في.

دوم دوم Maaro هو احدث مثال حيث أغنية ديبيكا في البند هو الحصول على المزيد من الدعاية بيباشا ، الذي يحدث لتكون بطلة الفيلم.

"لم أكن أول واحد. حصلت لي قبل زينات أمان وشارميلا طاغور به مماثلة في 70s ، ولكن ، نعم ، في 80s و 90s السينما الهندية بطلة قامت إلى حد كبير صورة جودي ، جودي. مؤسسة المواصفات والمقاييس تغيير ذلك. نصح الناس لي ضدها. وصفوه بأنه انتحاري المهنية ولكن كان علي أن أفعل شيئا مختلفا لجعل علامة. ليس في كثير من الأحيان أن بطلة فيلم هندي محادثات بصراحة عن احتياجاته والفيلم العثور على جمهور متنوع. كذلك فإنها غيرت مفاهيم ثابتة أن المنتجين قد حول كيفية بطلة فيلم هندي ينبغي أن ننظر. قد تغيرت بالفعل في العالم النمذجة ولكن صناعة السينما أخذت وقتا "، ويقول بيباشا.

أما بالنسبة دوم دوم Maaro ، بيباشا يقول : "إن الفيلم ليس عن بطل أو بطلة. وهناك أربعة أحرف هامة وجميعها ظلال رمادية. لا أحد يستطيع أن يدعي التفوق الأخلاقي. وكان روهان سيبي واضحة جدا حول كيف انه يريد تحميل الفيلم وآمل أن الفيلم سوف تغيير الصورة النمطية للغوا والانجلو الهنود في السينما الهندية. "

يعود إلى العلامة ، أنها عالقة لها حتى لو حاول Lamhaa. بيباشا يوافق. "كتب النقاد عندما فعلت الشركات ، وكيف نظرت الحسي في الدعاوى التجارية. وجدت لا تستطيع ان تتخيل شخص مثير حتى لي في دور رزين في Aakrosh ، حيث كنت أرتدي الساري فقط؟ بعد ذلك لقد تخليت عن كيفية صباحا أدركت ".

لعب محارب

بيباشا تقول انها اخطأت Maaro دوم دوم الترقيات لأنها كانت مشغولة في التحضير التفرد ، والفيلم رولاند جوفي ، والتي ستكون علامة فارقة في مسيرتها. مع الحرب الأنجلو مرثا كخلفية ، بيباشا يلعب مرثا المحارب الذي يقع في حب مع جندي بريطاني لعبت من قبل جوش هارتنت.

"انها قصة حب مع بعض العناصر الميتافيزيقية" ، كما يقول بيباشا ، وإطلاق النار الآن في Orchha. "أردت أن أبين طاقم علمي من الهند ولكن أنا في مكان عن نفسي التي لا نعرف إلا القليل جدا عن"!

وتقول إن الفيلم قد فتحت فصلا جديدا في مسيرتها. وقال "لست لاعبا المدربين. لقد تعلمت كل شيء على وظيفة. أنا لا أريد أن تكون حاسمة للأفلامنا ولكن أكثر من مرة ونحن لدينا خطوط يتلون على مجموعات مع مساعدين ولكن هنا يلقي كامل حضر ورش العمل حيث حصلت على فهم عميق لشخصيتي. عندما يتم مسح كل ما تبذلونه من الشكوك ، وكنت أكثر إقناعا على الشاشة ".

الحديث عن تجربة ، بيباشا تقول أبهاي ديول ، الذي يلعب أيضا دورا حاسما في الفيلم ، ويوفر الشركة جيدة ولكن كل شيء بدأ مع قتال. "وجدت عندما التحقت الطاقم ، وأنا انتقد أبهاي أفلامنا لعدم وجود الأصالة والنهج المهني. لم أكن أحب ذلك ، ودافعت عن الإعداد لدينا. أدى ذلك إلى بعض الحجج ولكن في النهاية أصبحنا أصدقاء. "

كلامينج

شخص الذين اعتادوا على الحديث علنا ​​عن العلاقات الشخصية مع وسائل الإعلام ، وقد كلاميد بيباشا فجأة. "عندما بدأت فكرت يختبئ العلاقات المبالغ لازدواجية المعايير وعدم احترام لشخص كنت مع ، ولكن في وقت متأخر من رأيت وجود اتجاه في وسائل الإعلام أن التقارير فقط على العلاقات وأظهر جزء العمل. أريد أن أكون معروفة بسبب عملي ، وإذا كان يؤدي إلى أسئلة حول صديقي ، أنا لا أمانع الإجابة لكنه لا يمكن أن يكون العكس. على أي حال ، والوقوف تصحيح أنا واسكت ".

الحب دي في دي صاحبة اللياقة البدنية نفسك حصلت مراجعات جيدة لأنها تتناول موضوعات أساسية من اللياقة البدنية وليس مجرد فرصة لمعجبيها إلى غمز في وجهها. بيباشا الآن يكاد يكون جاهزا مع الطبعة الثانية.

"مثير بالنسبة لي وسيلة سليمة وهذا هو ما أريد من خلال تعزيز أقراص الفيديو الرقمية. يذهب الناس بالنظرات ، وأرتدي ملابس ولكنهم لا يدركون العمل الشاق الذي يذهب الى الحفاظ على الشكل ، وهيئة حسنة منغم. والجهات الفاعلة لاطلاق النار في درجات حرارة مختلفة ومواقع فى غضون بضعة أيام. والآن أنا في Orchha و من هنا لا بد لي من الذهاب إلى أقطاب القطب الشمالي لاطلاق النار لاعبين. لا أستطيع التأقلم إذا لم أكن سليم ومناسب "، واضافت علامات قبالة.

خوف رفي فاسو
28 / 04 / 2011, 29 : 09 PM
:$$:

http://2.bp.blogspot.com/-UKpEMU5uCrg/TavIwLyIEQI/AAAAAAAAAYQ/tkC1xMRHC7g/s1600/Bipasha-Basu-Bollywood-Actresses-Hot-Wallpapers-Pics-Pictures-Images-Scenes-Photoshoot-Latest-2011.jpg

http://www.pics-site.com/wp-content/uploads/Bipasha-Basu-Pictures-1.jpg

http://2.bp.blogspot.com/-561L9x7qB_w/TXHwWzWDq6I/AAAAAAAADGM/RDzHLt292wg/s1600/Latest-Bipasha-Basu-Hottest-Wallpapers-Pics-Photoshoot-2011.jpg

http://pakspice.com/wp-content/uploads/2011/02/Bipasha-Basu-2011.jpg

Sanjana Roshan
29 / 04 / 2011, 47 : 02 AM
Bipasha Basu in Murmansk Russia

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/225391_10150586696515454_862925453_18370639_238919 9_n.jpg

حلوه المبسم
29 / 04 / 2011, 21 : 10 PM
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/10img1046e5788d57.jpg (http://www.graaam.com/)

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/10img1066d5a4940c.jpg (http://www.graaam.com/)


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/10img10bd017f5db9.jpg (http://www.graaam.com/)


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/10img10997f5a1751.jpg (http://www.graaam.com/)

جنون ليل
30 / 04 / 2011, 50 : 01 PM
إعادة اختراع هو تعويذة بيباشا بقاء!



http://up.al8ma.com/uploads/11043004420713a06830.jpg



وسوف جمال داكن مع العقول ، بيباشا باسو ، إتمام العقد في صناعة السينما الهندية هذا العام. وقد عقدت AJNABEE موستان ، والعكس أكشاي كومار الذي صدر في سبتمبر 2001 ومنذ ذلك الحين كان هناك أبحث لا يعود لهذا ممثلة موهوبة جدا ، ومعالج بيانات صغير الحجم (لأنها يشار باعتزاز إلى جانب أصدقائها) منصبها على رأس -- فيلمها الأول ، عباس بين خمسة ممثلة بوليوود. نظرا لكون العديد من الوجوه الجديدة (actresses!) قد تفجرت لاول مرة منذ عقد من الزمان بيباشا في العودة وهذا الإنجاز ليس يعني!

بينما التفاعل مع وسائل الاعلام فيما يتعلق بتعزيز لها صدر مؤخرا دوم دوم MAARO ، حيث غمرت مياه الفيضان مرة أخرى أنها مع الجوائز والثناء لتجسيدها الحقيقي للزوجة Goanese وقعوا في تجارة المخدرات القذرة ، وأكد معالج بيانات صغير الحجم أسباب طول عمرها في هندي صناعة السينما. يعزى نجاحها إلى بيباشا العمل بطبيعة الحال ولكن من الصعب وأكدت أيضا أن و'لها الرغبة في إعادة اختراع مع كل فيلم ، ودور كل ويشعر أن هذا هو ما جعل لها البقاء على قيد الحياة فترة طويلة وكذلك حقيقة أنه حتى الشخص انها حاولت لإعادة اختراع نفسها.

بيباشا ذكر أيضا أن في البداية أنها أيضا ألقي القبض عليه في صورة حيث عرضت الأدوار براقة في الغالب ولكن الآن وبعد LAMHAA والمنتجين AAKROSH تقدم شخصياتها المختلفة ، وهناك المزيد من الفرص للتجريب مظهرها وصورتها الآن أنها على اسم المنشأة في findustry.

بالتأكيد ، وقد أثبتت معالج بيانات صغير الحجم يدع مجالا للشك أنها ليست فقط عن كل مجلس إدارة الساخنة وتبدو جيدة ولكن الفنانة الكبيرة كذلك.

جنون ليل
30 / 04 / 2011, 19 : 10 PM
PLAYERS"

http://up.al8ma.com/uploads/11043001173772025267.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11043001173782e16d41.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1104300117372b977645.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110430011737bf23fc35.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110430011737f6e02665.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1104300117376686ac26.jpg

جنون ليل
30 / 04 / 2011, 29 : 10 PM
http://up.al8ma.com/uploads/110430011737f0666f65.jpg
http://up.al8ma.com/uploads/110430011737da09b141.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110430011737ea9fe472.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11043001173798cd8049.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110430012905d22e2f31.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11043001290538a92941.jpg

جنون ليل
30 / 04 / 2011, 32 : 10 PM
http://up.al8ma.com/uploads/110430012905ec35f227.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11043001290597d53c88.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1104300129053675ba32.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110430012905c8f44990.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110430012905fac71d77.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/11043001290567b62c40.jpg

نجمة في بوليوود
30 / 04 / 2011, 56 : 10 PM
http://up.al8ma.com/uploads/11043001290538a92941.jpg

يهبل لوك ببآشآ

يآلله نآطرين players على نآر

يسلمووو على آلصور : )

جنون ليل
03 / 05 / 2011, 33 : 11 AM
http://up.al8ma.com/uploads/110503022914fc219f78.jpg

روح شاروخاان
03 / 05 / 2011, 46 : 02 PM
بيباشا باسو والصحافة

http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2011/05/02/1304175965015304600_smaller.jpg

أعربت النجمة الحسناء بيباشا باسو عن مدى حزنها لتدخل الصحافة في حياتها الشخصية، فبعد حادثة انتشار شريط مسجل بصوتها أثناء مكالمة هاتفية مع أحد أصدقائها، قام الصحافيون بمهاجمتها لمجرد المهاجمة، حيث عبرت عن استيائها نحو توجيه الصحافة السؤال الدائم لها وهو كيف حال علاقتك مع جون ابراهام حيث ذكرت انها ممكن ان تجيب عن اسئلتهم لكن في حدود الفن بدلا من علاقتها مع الآخرين.

المصدر جريده الرأى
http://www.alraimedia.com/Alrai/ArticlePrint.aspx?id=272683

Sanjana Roshan
03 / 05 / 2011, 56 : 02 PM
new new new

http://farm6.static.flickr.com/5150/5682836820_31f0473b2f_o.jpg

جنون ليل
04 / 05 / 2011, 51 : 12 AM
http://up.al8ma.com/uploads/1105030347059806f028.jpg

جنون ليل
04 / 05 / 2011, 55 : 12 AM
http://up.al8ma.com/uploads/1105030353236e193e99.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1105030353236eacfe75.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/110503035323bb8c9f72.jpg

http://up.al8ma.com/uploads/1105030353234439fe66.jpg

يوري كيف
04 / 05 / 2011, 16 : 04 AM
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQmSjoFqiwNp94Uay-72uoz8UxOJQiUhH4alZ19eMV1WQvN1DUp8Q&t=1

http://www.rottentamatar.com/wp-content/uploads/2009/08/bipasha-basu.jpg

http://www.pics-site.com/wp-content/uploads/Bipasha-Basu-Pictures-5.jpg

http://www.indianglam.com/gallery/albums/actress/bipasha-basu-fhm/normal_bipasha-basu-fhm-02.jpg
http://www.behindwoods.com/image-gallery-stills/photos-8/bipasha-basu/bipasha-basu-01.jpg

يوري كيف
04 / 05 / 2011, 17 : 04 AM
http://livinggallery.oneindia.in/d/17725-3/bipasha-basu08.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/zapaktv-launch/bipasha-basu_11659.jpg

حلوه المبسم
04 / 05 / 2011, 04 : 05 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/players_1.jpg

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload49152cd3af.jpg (http://www.graaam.com/)

جنون ليل
05 / 05 / 2011, 22 : 12 AM
new new new nwe


http://www.arabshare.org/uploads/images/coolarab.com-8c70b4c353.jpg

http://www.arabshare.org/uploads/images/coolarab.com-e25220f649.jpg

http://www.arabshare.org/uploads/images/coolarab.com-eb3dd47e78.jpg

http://www.arabshare.org/uploads/images/coolarab.com-7cd2a8abf0.jpg

http://www.arabshare.org/uploads/images/coolarab.com-2affd0e06d.jpg

جنون ليل
05 / 05 / 2011, 44 : 12 AM
My H-wood role is not two-bit: Bipasha Basu


http://www.arabshare.org/uploads/images/coolarab.com-3edee97e79.jpg


م سعيد يجري أين أنا careerwise "، كما يقول بيباشا باسو ،
الذي هو الآن في Orcha ، وإطلاق النار مع جوش هارتنت عن "
التفرد "فيلم الفترة.

لذا ، في حين شعوذة كل هذا ، هو عدم اعطاء مقابلات
مهمة شاقة ، خصوصا ، عندما يعلم ما
أسئلة مثيرة للجدل في انتظار لها؟ "ماذا تفعل؟ ونحن نعمل
من الصعب جدا للفيلم لعدة شهور ، لدرجة أن في نهاية
انها كل ما لدينا للحديث عن الفيلم ، لإحضاره إلى
جمهور بحيث يمكن التعود عليه والتوصل إلى
رؤيته. على أي حال صناعة السينما لم تفعل ذلك
كذلك في وقت متأخر من لأسباب مختلفة ، لذلك نحن بحاجة للخروج
وبداية يقول أشياء جيدة "، كما تقول.

عن فيلمها "دوم دوم Maaro" تقول : "لقد اتخذنا
غوا والمكان -- لأنها تعطي طابع والبصرية
نكهة للفيلم ، "ويوضح بيباشا ، ولكن كان الفيلم
غوا الحكومة وقوات حفظ القانون في انفعال. "إن
الفيلم هو خيالية ، يمكن تعيينها في أي جزء من
البلد واذا كان لدينا حكومة ، وحفظة قانون
بلد يقول أنه لا توجد المخدرات أو عصابات المخدرات في
بلدنا ، ثم انها كذبة كبيرة. وهي كبيرة جدا الشر
تنتشر بسرعة في بلدنا. المخدرات ليست باردة ، و
شباب البلاد بحاجة الى ان تدرك هذا
وليس بقوة "، ويقول بيباشا.

الفيلم لا علاقة للأصل ، وحتى الكثير
توصف طبعة جديدة من عنوان الأغنية تم تغيير
جذريا. "الناس يقولون كلمات هي
مخيبة للآمال وهذا النوع من الاشياء. نعم ، لدينا بعض
كلمات قوية ، وأولئك الذين يقولون ان هذه الامور سوف تبقى
قائلة انها. الناس هناك للرد والتعليق على
كل شيء في الحياة ، وسوف يقول البعض أشياء سيئة ، وبعض سوف
يقول أشياء جيدة ، ولكن الحقيقة هي انه هناك ، و
فتح في الحكم ، "بيباشا الاستهجان تشغيله.

وماذا بعد؟ "في الوقت الراهن انا في Orcha ، لاطلاق النار
"التفرد" ، فيلمي الانجليزى. انتهينا واحد
الجدول الزمني في أستراليا ، والآن نقوم به المحطة الهند
اطلاق النار. جميع الممثلين الأجانب وطاقم و
تعال إلى الهند للمرة الاولى ، ما عدا المدير
رولان ، الذي كان هنا من قبل. انه فيلم رائع ، وأنا
أنا محظوظة لأنها حصلت عليه. انها مختلفة تماما
مدرسة فكرية ، ويطالب بطريقة مختلفة من التمثيل.
وهو أيضا فيلمي الفترة الأولى. لم اعتقد انني سوف
الحصول على أي وقت مضى للعمل مع جوش هارتنت. عندما رأيت لأول مرة
فيلم له كان لي سحق عليه ، ويعتقد أن أبدا
يوم واحد سأكون قادرا على العمل معه. لالأولين
أيام كان لي هذا مضحك صمة على وجهي ، ولكن بعد ذلك ، بلدي
الجانب المهني تولى "، ويقول بيباشا.

ولكن عدد قليل من بطلات لدينا قيادة وتجاهلت
عروض هوليوود قائلا انهم ليست مهتمة في بت اثنين
الأدوار. "الألغام ليست اثنين بت ، أنا لا داعي للقلق على
ان "، كما تقول على الفور." أنهم يحترمون لي بشكل كبير
على مجموعة. الجزء الذي ألعب هو القيادة
قوة الفيلم. وقال إن ورشة العمل ساعدنا كثيرا مع
لهجة ، الخ وهو فيلم رومانسي ، لذلك كل من لي و
لا يمكن أن تكون غير مريحة جوش مع بعضها البعض. وهو
فيلم رومانسي مع خلفية الأنجلو مرثا
الحرب وألعب محارب. انه تحد ، ولكن أنا مثل
الاسفنج ، وأنا التكيف واستيعاب بسهولة جدا. "
ويكون من السهل للرومانسية بطلا الهندية أو الأجنبية
واحد؟ "من السهل جدا أن الرومانسية بطل وسيم جدا ، واسمحوا
وضعني على هذا النحو ، "تضحك. وماذا عن بلدها
البطل ، جون ابراهام؟ هذا يحصل غضب معالج بيانات صغير الحجم 'بالتسجيل. "أنا حتى
تعبت من الإجابة على هذه الأسئلة ، وتوضيح
موضحا -- مثل الممثلة نموذجي السينما الهندية ، وأنا من
الآن فصاعدا ، سوف يقول 'لا تعليق'. يجب ألا يكون هناك بعض
الغموض حول ما أقوم به ، وأنا مع الذين والذين أنا
رؤية ، لا نرى ، لأنه بالنسبة لي أن أعرف. هناك
أيضا الكثير من التدقيق ، والمضاربة ، وأحيانا أكثر من اللازم
يترك نفور والمرارة في الفم "، ويقول
بيباشا ، مضيفا "كل يوم ، بغض النظر عن ما أقول ، وكيف
كثيرا أكرر ، كلماتي هي لن تكون اتخذت
على محمل الجد. وإذا كانت قصص جديدة كل يوم ستكون
أدلى عني ، ثم انه من الافضل ان نترك الامر عند هذا.
وأخيرا ، في نهاية اليوم ، وحياتي الشخصية هو بلدي
الحياة الشخصية "، ويقول بيباشا ، قليلا غاضب الآن.

ربما ينبغي أن تتزوج. انها سوف يضع حدا لجميع
المضاربات. "لا ، أنا لا أريد أن. لماذا أنا؟ عندما
شخص يريد أن يتزوج ، وسوف أتزوج ، و
الحقيقة أنني لست متزوجة ، وتبين أن لا أريد
الزواج "، تقول السيدة. وماذا يلزمها
ويقول نجم عن شائعات حول لها جنوب رؤية رنا
Dagubatti؟ "التكهنات والتفاهة من أنها تحصل على جميع
لي. كل هذا يحصل في حياة الناس الشخصية
لأنها لن تحدث ، ومعرفة ما هي عليه
تفعل... أنا لا أعرف... ماذا أقول الآن؟ أنا
صريحة وصادقة شخص ، ولكن وصلت حتى الآن
الآن ، أنا التي كلاميد بالتسجيل. وآمل أن يكون للناس
الذكاء لفهم كل هذه الأمور وأعتبر
مع قليل من الملح ، وبالمعنى الصحيح. انها
غريب. بعض الأشياء وأنا أقرأ عن نفسي لا يزال
حتى مفاجأة لي. "

حلوه المبسم
05 / 05 / 2011, 45 : 05 PM
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadd188ffedb1.jpg (http://www.graaam.com/)
طالعة تجنن
عاشت الايادي

أميــــشا
06 / 05 / 2011, 42 : 08 AM
صبــآح الخير للجميع
جنون الليل
يعطيك العافيه على مجهودك الواضح بالبيت
الله لايحرمنا منك ومن اضافاتك الحلوهـ , تسلم الايادي :48:
الجميع يعطيكم العافيه ع الاضافات الرائعه


http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304656105697.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304656105808.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304656105386.jpg

أميــــشا
06 / 05 / 2011, 44 : 08 AM
http://im3.gulfup.com/2011-05-06/130465610471.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304656104342.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304656104893.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304656104144.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304656105855.jpg

أميــــشا
06 / 05 / 2011, 47 : 08 AM
http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657176331.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657176672.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657177413.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657177335.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657177434.jpg

أميــــشا
06 / 05 / 2011, 50 : 08 AM
http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657177556.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304658129506.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657178958.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657178217.jpg

أميــــشا
06 / 05 / 2011, 52 : 08 AM
http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657251521.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657252147.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657252616.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657251972.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657251803.jpg

http://im3.gulfup.com/2011-05-06/1304657252444.jpg

Sanjana Roshan
07 / 05 / 2011, 46 : 09 PM
Bipasha shooting for PLAYERS in Russia


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/408338.jpg

السوط
08 / 05 / 2011, 22 : 10 AM
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/180821_496364102045_551502045_6709051_7118664_n.jp g

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/68814_164968486865091_100000558222623_441197_21027 73_n.jpg

السوط
08 / 05 / 2011, 59 : 06 PM
http://www.b44u.net/signaturepics/sigpic8401_10.gif
يسلموووووووووووو السوط على الصور مررررررره رهيبه

مشكوره اختي هذا من ذووووووووووقك

تحيااااااااااااتي

السوط
09 / 05 / 2011, 06 : 11 AM
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSjbfR9A-tZ_eLL0Hl-KFTGpkUBnfLJP4h6RbzA0Puld-R-2xI85A

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRfxFfuQhIydRIV9BoLWDqagqWQOyelr Sxrb08gxXWquK4BAs8x

فارس بوليود
10 / 05 / 2011, 35 : 08 AM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/10_05_2011_531_009.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/10_05_2011_531_009.large.jpg

جنون ليل
10 / 05 / 2011, 05 : 12 PM
http://dc10.arabsh.com/i/02947/tfnqd1smujou.jpg

حلوه المبسم
10 / 05 / 2011, 24 : 05 PM
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload4ce95d7a6a.jpg (http://www.graaam.com/)




http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadcec40ff672.jpg (http://www.graaam.com/)




http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploada691fbcb1a.jpg (http://www.graaam.com/)

kARRENA 33
10 / 05 / 2011, 07 : 06 PM
http://dc10.arabsh.com/i/02947/tfnqd1smujou.jpg


هههههههههههههههه حرام عليكي طاااااااالعه
عسوله مررررررررررره

يوري كيف
10 / 05 / 2011, 17 : 10 PM
http://dc10.arabsh.com/i/02947/tfnqd1smujou.jpg

ياااااااااالبها انا الشوكلاته
يسلموووووووووووووووو طالعه تخقق

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/10_05_2011_531_009.jpg


مع اني مافهمت شي بس يسلمووووووووووو

جنون ليل
12 / 05 / 2011, 16 : 10 PM
http://dc08.arabsh.com/i/02954/6zwt2hhj41gj.jpg

http://dc08.arabsh.com/i/02954/27solsy76585.jpg

جنون ليل
12 / 05 / 2011, 18 : 10 PM
http://dc08.arabsh.com/i/02954/9sy0a54jdv19.jpg

http://dc08.arabsh.com/i/02954/e6gf8k7kn18h.jpg

http://dc08.arabsh.com/i/02954/jygu7iqus4z5.jpg

http://dc08.arabsh.com/i/02954/en6qfy5xnqch.jpg

http://dc08.arabsh.com/i/02954/89vp6t1qez0x.jpg

kARRENA 33
12 / 05 / 2011, 12 : 11 PM
http://dc08.arabsh.com/i/02954/27solsy76585.jpg

حلووووووووووووووه بس ياريت لووووو اكشي معها حلوين مع بعض

Sanjana Roshan
13 / 05 / 2011, 45 : 01 PM
http://farm3.static.flickr.com/2219/5714580387_0505d16ac3_z.jpg

رتاج
14 / 05 / 2011, 38 : 01 PM
New New New New


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/188773_188233124547156_186279568075845_396421_6130 646_n.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/189084_188232561213879_186279568075845_396391_4380 580_n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/199587_188232827880519_186279568075845_396410_1995 898_n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/197449_188232847880517_186279568075845_396411_5111 39_n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/189918_188233047880497_186279568075845_396419_1384 89_n.preview.jpg

رتاج
14 / 05 / 2011, 40 : 01 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/190017_188232607880541_186279568075845_396395_5357 800_n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/190292_188232547880547_186279568075845_396390_8362 195_n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/200214_188232737880528_186279568075845_396404_6985 511_n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/199759_188233181213817_186279568075845_396423_5620 196_n.preview.jpg

T!na S!ng
14 / 05 / 2011, 32 : 03 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/188773_188233124547156_186279568075845_396421_6130 646_n.jpg




:454566667::454566667: جنون ليل :454566667::454566667:

مشكوره و ماقصرتي شايله البيت على راسك شيل :a (2):


بيباشا باسو ::

صراحه في البدايه ما كنت أطيقها بس من بعد فلم Jsim :_(36)::_(36)::_(36):

ومن زود حب جون ابراهام لها حبيتها لكن بعدخبر إنفصالهم

صار شعوري متذبذب حولها بس الوكاد اني أحبها :x2:

طمنيني عسى فلمها دوم مارو دوم نجح ؟

وحابه اسألك فلمها الامريكي متى ينزل ؟؟

وأتمنى تقبولوني صديقه في البرنامج :_(31)::_(31):

لي باكـ :suae_118:

جنون ليل
15 / 05 / 2011, 03 : 11 AM
مشكورة حياتى تانيا اول شى فليمها مارو دم نجح وحمدالله حقق نجاح فى دور سينما اما عن فليمها هوليودى راح ينزل فى شهور القادمة يارب ينجح انا مستبشره خير منه وهى الحين قاعدة تمثل فيلمها اسمه الاعبين فى روسيا مع نجوم بوليود واخراج عباس موستانى
فعلا انفصلت عن جون خلاص وهى قالت هذا شى من الاسبوع واكيد حياتى راح اقبلج فى بيت بباشا باسو احلى وسهلا فيج نورتى بيت ياشابه حصلت البركة لينا

شوفى مفروض نحن نحب ممثل اى كان لى شخصه من علشان حد ثانى لو نفصل او نهى شى فى اكيد هذا شى ممكن يكون خير ليه انا بحب الاثنين مانكر بس حتى وهى انفصلت عنه عادى حبى ليها مستحيل راح يتغير تبغى هى نجمتى مفضلة فى بوليود

جنون ليل
15 / 05 / 2011, 28 : 09 PM
صورة جديدة بباشا باسو فى كواليس فليم الاعبين


http://up.al8ma.com/uploads/110515122808a7b7d743.jpg

صورة بباشا من فليمها هوليودى التفرد


http://dc15.arabsh.com/i/02968/2k6nxr9bsunn.jpg

السوط
17 / 05 / 2011, 39 : 02 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/BipashaNomakeup.jpg

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRNe3j8qtmOmZKv0gGBAY51PT5ZKAD5_ QSXphLZOO26XjTyjUy0-w

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcStDRehLPDZiwR2WzXXFmZnpTfz925AQ 5j25YePOeu6qFz63U3G

السوط
18 / 05 / 2011, 51 : 11 AM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/224748_212323978790801_100000396007391_682622_4780 140_n.jpg

جنون ليل
20 / 05 / 2011, 45 : 12 PM
صورة بباشا فى روسيا علشان فيلمها الاعبين

http://up.al8ma.com/uploads/1105200341161ca29819.jpg

جنون ليل
21 / 05 / 2011, 58 : 01 PM
صور بباشا باسو مع معجبين فى روسيا

http://dc07.arabsh.com/i/02981/ecb4el075jrh.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/02981/yu6uodjysko4.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/02981/6mj42kq9v1f8.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/02981/qvyyh3cinkzi.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/02981/4hv75vmo3js8.jpg

وعد الربيع
21 / 05 / 2011, 13 : 02 PM
مرحبااااا
ممكن اعرف صحيح ان جون إنفصل عن بيباشا ولأ كمان إيشاعه متل العاده
اتمنى احد يرد عليه
ترااااني اكره التطنيش مامنه فايده
احترااااااامي

حلوه المبسم
21 / 05 / 2011, 36 : 06 PM
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload96372c9ba6.jpg (http://www.graaam.com/)

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploadfa3c61afbf.jpg (http://www.graaam.com/)


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload57f96a6ebf.jpg (http://www.graaam.com/)


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload8f40883a7f.jpg (http://www.graaam.com/)


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload1d6bb81082.jpg (http://www.graaam.com/)


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploada85964a9a1.jpg (http://www.graaam.com/)

حلوه المبسم
25 / 05 / 2011, 31 : 07 PM
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload5bdcbecab7.jpg (http://www.graaam.com/)

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload9879c20b9c.jpg (http://www.graaam.com/)


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploade8266b568f.jpg (http://www.graaam.com/)


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload7c77c81604.jpg (http://www.graaam.com/)


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload61ac8af313.jpg (http://www.graaam.com/)

T!na S!ng
25 / 05 / 2011, 43 : 10 PM
http://imageshack.us/m/21/5954/cad53168poojabhatt.jpg

المخرجة ( بوجا بهات ) بدأت تعمل على الجزء ثاني من فلمها jism اللي كان من بطولة بيباشا و جون في 2003
و تقول ان الفلم بيكون اكثر اثارة و جراءة و ترحب بوجود جون وبيباشا بالعمل لو حبو .


صراحهـ أتمنى من كل معاليق قلبي إنهـ يسون الفلم مع نفس الابطال :48:
الفلم خققققققققققققققققققههـ لا متناهيهـ عيشني جو الفلم وتأثرت حدددي ومدددي متقنين الدور بالضبط :$$:
كابل يكمل بعضه أحب اشوفهم مع بعض أكثر من كل واحد لحالهـ :_(32):
واختيار اي ثنائي أخر مصيرهـ الفشل مثل غيرهـ من الافلام اللي هبو فيها ::
أما بيباشا و جون محتفظين بسر الطبخهـ و أنسب تثائي للفلم:a (2):

Sanjana Roshan
26 / 05 / 2011, 40 : 02 AM
http://farm6.static.flickr.com/5225/5756955341_5a48cc54ca_b.jpg

حلوه المبسم
27 / 05 / 2011, 02 : 06 PM
http://img3595.imagevenue.com/loc460/71801_Bipasha_Basu_for_Reebok5_122_460lo_122_460lo .jpg

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload3a3e1ef23c.jpg (http://www.graaam.com/)

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload9904200259.jpg (http://www.graaam.com/)

جنون ليل
29 / 05 / 2011, 33 : 04 PM
صورة جديدة حق ببوشة


[CENTER]http://dc12.arabsh.com/i/03006/uxlsnm4viiwc.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03006/yaqp939gzbn0.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03006/lyznqf6jnwsf.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03006/s2aa3rx17a5i.jpg

جنون ليل
29 / 05 / 2011, 44 : 05 PM
http://dc09.arabsh.com/i/03006/4nr0q9yvl3ky.jpg

Sanjana Roshan
30 / 05 / 2011, 19 : 03 PM
Bipasha Basu for Wella Kolestint



http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/bipss.jpg

http://farm6.static.flickr.com/5144/5766873983_071aeef710_b.jpg

Sanjana Roshan
30 / 05 / 2011, 13 : 10 PM
new new new

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/bipswell.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/well.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/158349)

http://www.pinkvilla.com/files/images/well2.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/158350)

http://www.pinkvilla.com/files/images/well3.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/158351)

http://www.pinkvilla.com/files/images/well4.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/158352)

http://www.pinkvilla.com/files/images/well5.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/158353)

Y e 7 l m o o n
30 / 05 / 2011, 23 : 11 PM
http://img3595.imagevenue.com/loc460/71801_Bipasha_Basu_for_Reebok5_122_460lo_122_460lo .jpg

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload3a3e1ef23c.jpg (http://www.graaam.com/)

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload9904200259.jpg (http://www.graaam.com/)

جنون ليل
31 / 05 / 2011, 32 : 02 AM
http://dc13.arabsh.com/i/03011/ttleycl6ieb1.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03011/bnbgtesqnann.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03011/4m5pdu07uv0p.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03011/trzja257ryvq.jpg

عائشة Sallu
31 / 05 / 2011, 02 : 10 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/well.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/158349)
هدورة صورها جنان وخصوصا ده لما تضحك صورتها تهبل
فديتها بالبنفسجي تهبل
مشكورة مشرفتنا

جنون ليل
04 / 06 / 2011, 40 : 11 AM
http://dc11.arabsh.com/i/03023/ktwopf9l6uam.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03023/thj1u4u2atom.jpg

Sanjana Roshan
07 / 06 / 2011, 31 : 11 AM
Bipasha Basu, Josh Hartnett & Abhay Deol Spotted

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/josh1.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/josh2.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/159179)

جنون ليل
12 / 06 / 2011, 40 : 09 AM
http://dc17.arabsh.com/i/03045/oqn3poylh1uq.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03045/bt2x7rs80qx2.jpg

جنون ليل
12 / 06 / 2011, 43 : 09 AM
http://www.youtube.com/watch?v=R4WoQFGeyQo&feature=share

روح شاروخاان
12 / 06 / 2011, 08 : 11 AM
Bipasha Basu's controversial times

http://www.youtube.com/watch?v=kf5yTp9WejM&feature=player_embedded

جنون ليل
13 / 06 / 2011, 39 : 10 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03049/lf65qb2odmdg.jpg

جنون ليل
13 / 06 / 2011, 41 : 10 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03049/rytoagb1b75o.jpg

جنون ليل
13 / 06 / 2011, 42 : 10 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03049/h5ohsn8bi1t8.jpg

جنون ليل
13 / 06 / 2011, 43 : 10 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03049/ftgl5w9n5sr6.jpg

جنون ليل
13 / 06 / 2011, 45 : 10 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03049/o50qujt2b7q8.jpg

جنون ليل
13 / 06 / 2011, 46 : 10 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03049/w3s7td1xmqxh.jpg

السوط
14 / 06 / 2011, 06 : 09 AM
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/259937_208161125885829_100000758293107_507575_5385 247_n.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 05 : 11 AM
http://dc10.arabsh.com/i/03071/18ut09an54ni.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/a4to4onsxaef.jpg



http://dc14.arabsh.com/i/03071/c3e7cvo6c6he.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/4ywq33dta822.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 09 : 11 AM
http://dc17.arabsh.com/i/03071/ymy5fj1h4b6i.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/it5lkoy97ir1.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/vyovux6ik0h5.jpg



http://dc17.arabsh.com/i/03071/gay2fkt3x1et.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 15 : 11 AM
http://dc17.arabsh.com/i/03071/el75dgw3hf5b.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/9e4ip97wdq8u.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/vgev6nhypyl4.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/511teoeiijjg.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 20 : 11 AM
http://dc17.arabsh.com/i/03071/81sqvx68zxlc.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/i0idey1qf58z.jpg



http://dc17.arabsh.com/i/03071/3lm3fee9sevz.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/o9g3uyevup1v.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 25 : 11 AM
http://dc17.arabsh.com/i/03071/cmr7ioq0b4b0.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/sxbr3li444xg.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/jxalfos4cl4y.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03071/zrn63lxld27a.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 32 : 11 AM
http://dc17.arabsh.com/i/03071/07h8gg0r6nad.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03071/8ycnmntuofs3.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03071/mr2e1en8iezq.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/h0rszev3vwt5.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 41 : 11 AM
http://dc14.arabsh.com/i/03071/8qiicjtybd50.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/33m48zx8v7om.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/3qdk9y644siq.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/69d8yf085pr7.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 46 : 11 AM
http://dc14.arabsh.com/i/03071/ou6r7s4kass1.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/jehv29ovl6k9.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/fhbww5yykqqg.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 52 : 11 AM
http://dc14.arabsh.com/i/03071/43ha8orb19a0.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/8yob8ailtkwi.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/h1w19unt71w8.jpg

http://dc14.arabsh.com/i/03071/516wtku1t4xo.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/j7kwnokqzli9.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/si5ctiyifa6e.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 56 : 11 AM
http://dc14.arabsh.com/i/03071/w1dfvnl7fy2o.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/6n1d8y1lh5d8.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/o5aa3w9amxmy.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/j8zy01rk2pay.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 09 : 12 PM
http://dc14.arabsh.com/i/03071/azs95t6o0l0c.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/lwe5qee50c4m.jpg


http://dc14.arabsh.com/i/03071/iqh7oglv484z.jpg


http://dc11.arabsh.com/i/03071/72tqqxsyis98.jpg


http://dc11.arabsh.com/i/03071/32ykk5mf8q7h.jpg

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 13 : 12 PM
http://www.youtube.com/watch?v=HLv6TPbenyA

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 20 : 12 PM
http://www.youtube.com/watch?v=oTfBcDPYeYc


http://www.youtube.com/watch?v=AS2Nt-z5Iz8&feature=related


http://www.youtube.com/watch?v=8vyx0li3jmA&feature=related


http://www.youtube.com/watch?v=QABytvqmTvw

جنون ليل
21 / 06 / 2011, 26 : 12 PM
http://www.youtube.com/watch?v=u8xmM3VmC7E&feature=related


http://www.youtube.com/watch?v=unq8Z4x4Mu0

جنون ليل
22 / 06 / 2011, 22 : 11 AM
http://dc16.arabsh.com/i/03075/znimk9zo3kmd.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03075/g0avdjvyqmri.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03075/cd3pvcfhf0mz.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/03075/63g3pmaeoyio.jpg

جنون ليل
22 / 06 / 2011, 32 : 11 AM
http://dc12.arabsh.com/i/03075/c1drep62dh0j.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03075/2a41ihbf4r8u.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/03075/mqo7c03bgpc8.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/03075/svmm02a38yhc.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/03075/6sh0og9nhxbh.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/03075/v6g7ueip05o5.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03075/pvnnmilfttrn.jpg

http://dc12.arabsh.com/i/03075/crh9pbkg16a7.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03075/1sl06l86dfk1.jpg

جنون ليل
22 / 06 / 2011, 11 : 12 PM
http://dc12.arabsh.com/i/03075/la6hbaq5dku3.jpg



http://dc12.arabsh.com/i/03075/lo12ywzmnn03.jpg



http://dc12.arabsh.com/i/03075/nk9w69kvw9rc.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03075/sbfu7kkgi9w8.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03075/ws0og290q6zr.jpg

جنون ليل
23 / 06 / 2011, 56 : 04 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03079/5dtrlavngtzq.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03079/eu7jb28oqxcd.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03080/7wc8a6g7dot5.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03080/ky1m4j0xkxse.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03080/mntzaxytsjex.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03080/noe5ni05piav.jpg

جنون ليل
24 / 06 / 2011, 52 : 03 AM
http://dc10.arabsh.com/i/03081/z4aeyf6s6k0e.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/db6kqe8dknep.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/b7xpu60wle3b.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/q3krne7kkmn7.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/7ovdf1voe5uj.jpg

جنون ليل
24 / 06 / 2011, 59 : 03 AM
http://dc10.arabsh.com/i/03081/rarbadlwhkhm.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/syh1xuc579g6.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/v3047v3k1w8b.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/fsv2pzzu48eg.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/20ujn8yrzu3v.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/hdtrnoschih3.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/ncjn5bgjhd5f.jpg

جنون ليل
24 / 06 / 2011, 04 : 04 AM
http://dc10.arabsh.com/i/03081/6k3pa9fwgjhw.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/utsktdpxgwr3.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/ebbzky81vcdi.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/u0fogf5fha84.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/cf9nulkxbey4.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03082/3u1vty50xx0g.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03082/nzgb7wqfvl3c.jpg

جنون ليل
24 / 06 / 2011, 07 : 04 AM
http://dc10.arabsh.com/i/03081/j9b4ycl53o8e.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/pjujq7iswuyb.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/ouqn6so86krd.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03081/ajg6wjf9dhaw.jpg

Sanjana Roshan
24 / 06 / 2011, 22 : 02 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/op7.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/160775)

http://www.pinkvilla.com/files/images/op8.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/160776)

http://www.pinkvilla.com/files/images/op11.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/160779)

http://www.pinkvilla.com/files/images/op13.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/160782)

http://www.pinkvilla.com/files/images/op14.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/160783)

Sanjana Roshan
24 / 06 / 2011, 27 : 02 PM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/264049_140047906071484_128540677222207_283609_4996 697_n.jpg


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/268889_140047922738149_128540677222207_283610_2788 304_n.jpg

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/268029_140047872738154_128540677222207_283607_6461 820_n.jpg

جنون ليل
24 / 06 / 2011, 02 : 08 PM
http://dc16.arabsh.com/i/03084/7bnpr3dnajhy.jpg

جنون ليل
25 / 06 / 2011, 59 : 12 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03086/kc9yabz2qb6t.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03086/nob9zfi2mds6.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03086/vtr149a9lyie.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03086/4ww81tm2le7i.jpg

جنون ليل
25 / 06 / 2011, 36 : 05 PM
http://www.youtube.com/watch?v=K9kz_YTlMxQ

جنون ليل
25 / 06 / 2011, 21 : 10 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03088/3bck8neymj64.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03088/tmx2xdlbdqo6.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03088/dhr6oxilwviy.jpg


http://dc13.arabsh.com/i/03088/5qfy0pe2lxtx.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03088/gfdpd1hmve4w.jpg


http://dc13.arabsh.com/i/03088/2hsrqc6r1put.jpg

جنون ليل
25 / 06 / 2011, 02 : 11 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03088/eyowz3owjbl9.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03088/zb02ed13k3w3.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03088/7bz69wivf36g.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03088/1la4inhtdosd.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03088/5d1eemqtzksb.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03088/0w10sbpv12uo.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03088/k8098ny6e8so.jpg

جنون ليل
26 / 06 / 2011, 31 : 12 PM
http://dc17.arabsh.com/i/03090/9c7fn6u5b5go.jpg
http://dc17.arabsh.com/i/03090/57de828g3j9g.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/hzvjauk6ojaw.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/zgvm51ys9bf2.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/r38ctrvip6lc.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/z74sbdp1fl4j.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/04x547e9ez1z.jpg[/CENTER]

جنون ليل
26 / 06 / 2011, 35 : 12 PM
http://www.youtube.com/watch?v=CDllE8P6xyM&feature=related

جنون ليل
26 / 06 / 2011, 52 : 12 PM
http://dc17.arabsh.com/i/03090/bcfqm8vf6yha.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/jiolnmi8b8r0.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/xn3fhocwtfzt.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/nvfm8sqc5fwx.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/mzi2gyvtdd2e.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/v7c8ka0ns7xx.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/espxeywv8smg.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/t77gidp6o37z.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/dtr4pvjolnoj.jpg

جنون ليل
26 / 06 / 2011, 22 : 01 PM
http://dc17.arabsh.com/i/03090/dbhrsl9r9bq0.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/emlhrbu74q9q.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/jp2x1aj45d2z.jpg

http://dc14.arabsh.com/i/03093/r3vg8fvb7hsf.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03093/migq1ta0iygi.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03093/rxtfrwm6xa5h.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03093/zboj424y5s85.jpg

جنون ليل
26 / 06 / 2011, 29 : 01 PM
http://dc17.arabsh.com/i/03090/flvq0drmo6np.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/g9br5hu31ayb.jpg

http://dc17.arabsh.com/i/03090/pzr5yxr8qiq6.jpg

جنون ليل
27 / 06 / 2011, 52 : 09 AM
http://www.youtube.com/watch?v=8ORb_OaOdcw

جنون ليل
27 / 06 / 2011, 24 : 12 PM
http://dc08.arabsh.com/i/03094/8th1u9dthwjs.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03094/mplqsc42heyv.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03094/3oxrxjn63nxv.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03094/2uchf4sjcebn.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03094/uatwmn9tr406.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03094/ljkteysoejte.jpg

أميــــشا
27 / 06 / 2011, 07 : 05 PM
http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309179951471.jpg

http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309179960225.jpg

http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309179961516.jpg

http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309179962478.jpg

http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309179962899.jpg

أميــــشا
27 / 06 / 2011, 08 : 05 PM
http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309179959512.jpg

http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309179962610.jpg

http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309179960574.jpg

http://im4.gulfup.com/2011-06-27/1309179961327.jpg

جنون ليل
27 / 06 / 2011, 40 : 06 PM
http://dc16.arabsh.com/i/03095/n8em86nugkbh.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/wlhglcf6ibbv.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/y7q1udzil75v.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/ey5es972427j.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/tfz3911l6y2d.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/zfpg75ysgzy6.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/urcb88wwfq6b.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/gwg9a0mk93fb.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/vb6ij5v8ofu1.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/5slela29xvv7.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/6dm1nit3x0p3.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/25y9tmef21ky.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/xmk2pjg972cq.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03095/e1gn6ghcriov.jpg

جنون ليل
28 / 06 / 2011, 41 : 10 AM
http://dc09.arabsh.com/i/03097/q46h2cpxkeif.jpg

http://dc09.arabsh.com/i/03097/18xf4uk2c4tu.jpg

http://dc09.arabsh.com/i/03097/hrgjw9ou5gy5.jpg

http://dc09.arabsh.com/i/03097/l55xqrd4djj7.jpg

http://dc09.arabsh.com/i/03097/nx4fr32753ve.jpg

جنون ليل
28 / 06 / 2011, 33 : 11 AM
http://www.youtube.com/watch?v=Y_O6G4Z24ko&feature=related

جنون ليل
28 / 06 / 2011, 36 : 11 AM
http://www.youtube.com/watch?v=8udp1aXIGbg

جنون ليل
28 / 06 / 2011, 45 : 11 AM
http://www.youtube.com/watch?v=ueSLiRsvluU

جنون ليل
28 / 06 / 2011, 40 : 07 PM
http://www.youtube.com/watch?v=zHK5D9lNVGI&feature=related

جنون ليل
28 / 06 / 2011, 45 : 07 PM
http://www.youtube.com/watch?v=8ORb_OaOdcw

جنون ليل
28 / 06 / 2011, 49 : 07 PM
http://www.youtube.com/watch?v=bVaxdpTyHGI

جنون ليل
29 / 06 / 2011, 03 : 11 PM
http://dc10.arabsh.com/i/03103/jxi02exs1krs.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/ldochyw1cnrk.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/9fk30bkzwxh2.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/1a8jmc2takld.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/r65v85cvdvpb.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/28rx4n2m7wxv.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/c0uem2mmb9w1.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/36h8b3vx017d.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/4l3gfbnyrs5e.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/c8wf3torssaq.jpg

[CENTER]http://dc10.arabsh.com/i/03103/7nskzko72yn4.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/1pkntyr5z3ue.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/wu9j4iz5ugyz.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/54zapdikgbpz.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/mlc9bfk8rqkp.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/6l7v6op654oj.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/nvifxshulqtp.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/4909ccucujtx.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/a2wo0p04ryy6.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/4jcknbo0s8x5.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/bti6smt1c3dw.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/o3lk6c4a43cl.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/nosui0px179w.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/ypodnc8o0s9a.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/qqgy57wngg3q.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/1ptusrlsccvv.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03103/2a224iw3yh0c.jpg

hena bobby
03 / 07 / 2011, 37 : 04 PM
الرابط ده لحبايب البيت

http://www.indiatv.ru/501/?id=512

Sanjana Roshan
04 / 07 / 2011, 44 : 02 PM
http://www.10pix.ru/img1/5054/4876281.jpg

Sanjana Roshan
06 / 07 / 2011, 16 : 08 PM
http://s010.radikal.ru/i312/1107/06/17f6292d1b38.jpg

Sanjana Roshan
08 / 07 / 2011, 56 : 04 PM
http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=69627

روح شاروخاان
09 / 07 / 2011, 39 : 07 AM
Bipasha, Mallika, Jacqueline in Murder 3

http://www.youtube.com/watch?v=nrBIaxG42IQ&feature=player_embedded

روح شاروخاان
09 / 07 / 2011, 41 : 07 AM
http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=69627


واااااااااااااااااااااااا ااااااااااو
يا سانجانا تهبل الصوره دى خربيت جمالها هههههههههههههههه
الفستان يجنن وعليها تحفه فنيه
وى القمرررررررررررررر فيه
خمسه وخميسه
هههههههههه

Sanjana Roshan
09 / 07 / 2011, 49 : 02 PM
new new new
Bipasha Basu spotted at the Mehboob Studios


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/aci.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3588_3.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/162145)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3597_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/162146)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3603_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/162147)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3610_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/162148)

Sanjana Roshan
09 / 07 / 2011, 49 : 02 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3621_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/162149)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3624_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/162151)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3629.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/162150)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3633_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/162152)

hena bobby
09 / 07 / 2011, 16 : 05 PM
تكملة نيووو سنجونة

http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/bipasha-spotteed/bipasha-0004.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=2&ID=10894#talk) http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/bipasha-spotteed/bipasha-0011.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=3&ID=10894#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=2&ID=10894#talk)

روح شاروخاان
10 / 07 / 2011, 57 : 08 AM
Bipasha Basu's keen on experimenting

http://www.youtube.com/watch?v=7Y7jEwaifnA&feature=player_embedded

روح شاروخاان
10 / 07 / 2011, 59 : 09 AM
صور من موقع اخر

http://i.indiafm.com/memories/11/bipashaphotoshoots/still1.jpg

http://i.indiafm.com/memories/11/bipashaphotoshoots/still2.jpg

http://i.indiafm.com/memories/11/bipashaphotoshoots/still3.jpg

http://i.indiafm.com/memories/11/bipashaphotoshoots/still4.jpg

http://i.indiafm.com/memories/11/bipashaphotoshoots/still5.jpg

http://i.indiafm.com/memories/11/bipashaphotoshoots/still6.jpg

جنون ليل
10 / 07 / 2011, 53 : 01 PM
مشكورين ياقلبى انكم تنزلو صور ببوشة انا قصرت هذه الايام علشان كنت مشغولة شوية بس ان شاء الله راح رجع نزل كل اخبار ببوشة فى بيتها

جنون ليل
10 / 07 / 2011, 34 : 10 PM
http://www.youtube.com/watch?v=BZpuWg9gWZs&feature=related


http://www.youtube.com/watch?v=whjtM5QkkGk

جنون ليل
10 / 07 / 2011, 44 : 10 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03145/ih0dqhyplylj.jpg

جنون ليل
10 / 07 / 2011, 48 : 10 PM
http://www.youtube.com/watch?v=BwVqI9jhxhI&feature=channel_video_title

Sanjana Roshan
13 / 07 / 2011, 57 : 04 PM
http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=70058

روح شاروخاان
14 / 07 / 2011, 19 : 10 AM
Bipasha Basu is reportedly dating Shahid Kapoor

http://www.youtube.com/watch?v=_-QbmRv-04E&feature=player_embedded

مهموها الاموره
15 / 07 / 2011, 42 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووو .........


عشاااااااااااااااااااان جووووووووووون بث:18:

hô§hô~khân§
15 / 07 / 2011, 39 : 05 AM
بيباشا واحده كويسه هي ادوارها مش بتعجبني قوى بس ماشيه هههههه

Aish cool
17 / 07 / 2011, 15 : 06 AM
مرحبـــا
تصميمي

http://www.b44u.net/showthread.php?t=69920

جنون ليل
20 / 07 / 2011, 33 : 11 AM
http://www.youtube.com/watch?v=DpT2bkhg8aU&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=Qz6r2axGDT4&feature=related

T!na S!ng
28 / 07 / 2011, 33 : 03 AM
http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif لعيون جنون ليل http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

Behind the scene pics of Bipasha Basu's Vi-John Ad‏

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/untitled1_7.JPG


http://www.pinkvilla.com/files/images/untitled_132.preview.JPG



http://www.pinkvilla.com/files/images/untitled2_8.preview.JPG

zάή☀βά
31 / 07 / 2011, 04 : 05 PM
http://desmond.yfrog.com/Himg619/scaled.php?tn=0&server=619&filename=z4jur.jpg&xsize=640&ysize=640

hena bobby
03 / 08 / 2011, 35 : 03 AM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/iijw-day1/bips-afp.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=9&ID=11036#talk) http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/iijw-day1/bips-mom-afp.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=10&ID=11036#talk) http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/iijw-day1/bips-pti.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=11&ID=11036#talk) http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/iijw-day1/bips-maa.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=12&ID=11036#talk) http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/iijw-day1/beti-show-%2893%29_012111_102126_9589.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=13&ID=11036#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=12&ID=11036#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=11&ID=11036#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=10&ID=11036#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=9&ID=11036#talk)

hena bobby
03 / 08 / 2011, 02 : 04 AM
http://drop.ndtv.com/videothumb/thumb_206780_1312221948.jpg (http://movies.ndtv.com/playvideo.aspx?id=206780&type=&pagenum=0)

http://movies.ndtv.com/playvideo.aspx?id=206780&type=&pagenum=0

جنون ليل
04 / 08 / 2011, 19 : 12 PM
http://www.youtube.com/watch?v=ShdJxk8WKus&feature=youtu.be

جنون ليل
04 / 08 / 2011, 23 : 12 PM
http://dc08.arabsh.com/i/03247/7i1g4n8bdxdz.jpg

جنون ليل
04 / 08 / 2011, 48 : 12 PM
http://www.youtube.com/watch?v=nRIsxnI-J_M

جنون ليل
04 / 08 / 2011, 08 : 01 PM
http://dc09.arabsh.com/i/03248/37jov9akv4o5.bmp

جنون ليل
04 / 08 / 2011, 35 : 01 PM
http://dc13.arabsh.com/i/03248/vozf4ik8dcys.jpg


http://dc10.arabsh.com/i/03248/nsrbg3zruhro.jpg

http://dc15.arabsh.com/i/03248/vkkrwtw3roph.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03248/7ae1t4944yd4.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03248/mn01ak5uoq5p.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03248/8o4sd6qgcmpu.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03248/11q6srg7k4cv.jpg

http://dc09.arabsh.com/i/03248/7aw213ckde3w.jpg

http://dc13.arabsh.com/i/03248/hert3h6rhst4.jpg

جنون ليل
05 / 08 / 2011, 50 : 06 PM
http://dc11.arabsh.com/i/03251/01q34x89z3v7.jpg


[CENTER]http://dc11.arabsh.com/i/03251/qy4piszddgta.jpg

جنون ليل
06 / 08 / 2011, 50 : 03 PM
http://www.youtube.com/watch?v=xzuub9aazbc&feature=related

جنون ليل
06 / 08 / 2011, 07 : 04 PM
http://dc12.arabsh.com/i/03255/24eybibqr8iw.jpg



http://dc12.arabsh.com/i/03255/q7qc0llfmnr2.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03255/9b8yyigdh25c.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03255/fwkjti5pkmlu.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03255/pojzdtph1kao.jpg


[CENTER]http://dc12.arabsh.com/i/03255/gceuwesjvl7o.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03255/0p0jzbgcub7v.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03255/378d2oep64w6.jpg


http://dc12.arabsh.com/i/03255/cx18e7fmdkeh.jpg

Hossien
07 / 08 / 2011, 31 : 05 PM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/spotted-bipasha1/bips-1.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=9&ID=11055#talk) http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/spotted-bipasha1/bipasha.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=10&ID=11055#talk) http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/spotted-bipasha1/bips-2.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=11&ID=11055#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=10&ID=11055#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=9&ID=11055#talk)

فطوره
10 / 08 / 2011, 52 : 05 AM
Bipasha spotted outside Gold's Gym


http://i55.tinypic.com/28hoehz.jpg

zάή☀βά
15 / 08 / 2011, 51 : 07 AM
مرحبا حبايب بيباشا اليوم جايبتلكم صور بس ما اعرف اذا كانت متكررة او لا

http://one.obuzz.com/admin/nw/xn/main/main_image-72763.jpg


http://one.obuzz.com/admin/nw/qh/main/main_image-68298.jpg


http://one.obuzz.com/admin/nw/lm/main/main_image-68217.jpg

zάή☀βά
15 / 08 / 2011, 57 : 07 AM
http://one.obuzz.com/admin/nw/lo/main/main_image-58849.jpg




http://one.obuzz.com/admin/nw/nj/main/main_image-56343.jpg



http://one.obuzz.com/admin/nw/um/main/main_image-53766.jpg

zάή☀βά
15 / 08 / 2011, 00 : 08 AM
http://one.obuzz.com/admin/nw/pb/main/main_image-52142.jpg


http://one.obuzz.com/admin/nw/jg/main/main_image-52141.jpg

http://one.obuzz.com/admin/uw1/Wallpaper/main_image-47781.jpg

AnhAar
20 / 08 / 2011, 04 : 01 AM
السلام عليـكم
مشكوورين ع الاضافات جبت لكم صوره ان شاء الله ماتكون مكررهـ

http://im9.gulfup.com/2011-08-19/131378771733.jpg

السوط
20 / 08 / 2011, 15 : 12 PM
لعيونكم

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/298574_10150292078963812_273777518811_7724337_8056 762_n.jpg
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s720x720/300823_10150291043163812_273777518811_7715279_2639 818_n.jpg

سام ابو اسعد
20 / 08 / 2011, 30 : 12 PM
يسلمو حبيبتي
احلى افلامها race
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSxsxkg5dPFD-BV1PBLSTU-cBKgWkCj6aiKi2aCnufMK3qaxpnwHQ
ولايقه جون

Sanjana Roshan
20 / 08 / 2011, 42 : 05 PM
new new new
Bipasha Basu spotted at the airport


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/171294_197151566966939_100000162904810_869370_1230 595_o-horz.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/171290_197151340300295_100000162904810_869367_5777 608_o.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/167052)

http://www.pinkvilla.com/files/images/171565_197151403633622_100000162904810_869368_6243 828_o.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/167051)

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/ktueu.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/d2ori.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/166875)

Sanjana Roshan
20 / 08 / 2011, 42 : 05 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/yhjou.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/166874)

http://www.pinkvilla.com/files/images/252132_10150278990093812_273777518811_7604436_1143 781_n.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/166876)

AnhAar
20 / 08 / 2011, 20 : 08 PM
http://im9.gulfup.com/2011-08-20/1313857084391.jpg

hena bobby
24 / 08 / 2011, 35 : 03 PM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/katimranpromte/bipasha.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=8&ID=11194#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=8&ID=11194#talk)

Sanjana Roshan
24 / 08 / 2011, 06 : 05 PM
Bipasha Basu's new Dicitex Furnishings Ad scan


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/bphyy.jpg

zάή☀βά
25 / 08 / 2011, 06 : 07 AM
Bipasha Basu at ADHM 2011 launch - Photo Gallery

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bipasha-at-adhm-2011-launch/bipasha-at-adhm-2011-launch-01.jpg


http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bipasha-at-adhm-2011-launch/bipasha-at-adhm-2011-launch-02.jpg

جنون ليل
25 / 08 / 2011, 33 : 10 AM
http://dc10.arabsh.com/i/03325/pciuhecwbrye.jpg


http://dc13.arabsh.com/i/03325/gx97ghx0qa7g.jpg

http://dc14.arabsh.com/i/03325/risawt6lphco.jpg

جنون ليل
25 / 08 / 2011, 38 : 10 AM
http://dc14.arabsh.com/i/03325/9s4ztcr96xsr.jpg


http://dc16.arabsh.com/i/03325/y3skf2svnq6d.jpg



http://dc10.arabsh.com/i/03325/l4765hp6jqa2.jpg

جنون ليل
25 / 08 / 2011, 44 : 10 AM
http://dc13.arabsh.com/i/03325/danp6nwbaxrz.jpg

Sanjana Roshan
27 / 08 / 2011, 14 : 03 AM
new new new
Bipasha Basu at the Launch of Deanne Pandey's Book


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/DSC_2892.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2815.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168396)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2741.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168397)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2890_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168398)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3038_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168399)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3087_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168400)

Sanjana Roshan
27 / 08 / 2011, 15 : 03 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3075_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168401)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3091_2.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168402)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2824_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168403)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2844_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168404)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2843_3.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168405)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3095_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168406)

جنون ليل
27 / 08 / 2011, 04 : 04 PM
http://dc10.arabsh.com/i/03332/8fnq7zmyemw0.jpg

جنون ليل
27 / 08 / 2011, 13 : 04 PM
http://dc10.arabsh.com/i/03332/c965xp23gchu.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03332/r9hst3xor1wo.jpg

جنون ليل
27 / 08 / 2011, 42 : 04 PM
http://www.youtube.com/watch?v=q7w0R9uQqmo

جنون ليل
27 / 08 / 2011, 44 : 04 PM
http://www.youtube.com/watch?v=vb55yvI9_1M

hena bobby
27 / 08 / 2011, 39 : 05 PM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/spotted1dj/bipasha.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=4&ID=11211#talk) http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/spotted1dj/bips-stressed-pti.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=5&ID=11211#talk) http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/spotted1dj/bips-smile-pti.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=6&ID=11211#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=5&ID=11211#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=4&ID=11211#talk)

Ċ яą ●
28 / 08 / 2011, 46 : 03 AM
βĨÞĄ∫Һ@ βĄšù

http://www.b44u.net/showthread.php?p=2772702&posted=1#post2772702

hena bobby
29 / 08 / 2011, 34 : 05 PM
http://drop.ndtv.com/videothumb/thumb_209315_1314609873.jpg (http://movies.ndtv.com/playvideo.aspx?id=209315&type=&pagenum=0)

http://movies.ndtv.com/playvideo.aspx?id=209315&type=&pagenum=0

Sanjana Roshan
29 / 08 / 2011, 44 : 08 PM
new new new
Bipasha Basu is the brand ambassador of pantene


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/DSC_9577_0.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_9582_3.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168818)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_9584_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168817)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_9609_2.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168829)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_9611_2.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168830)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_9561_2.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168831)

Sanjana Roshan
29 / 08 / 2011, 45 : 08 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_9563_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168832)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_9731_2.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168844)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_9735_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168845)

http://www.pinkvilla.com/files/images/_DSC9704.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168846)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_9616_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/168847)

جنون ليل
30 / 08 / 2011, 31 : 08 AM
http://www.youtube.com/watch?v=7qPafL85OW4


http://www.youtube.com/watch?v=8u1euj_wkhA


http://www.youtube.com/watch?v=GNiuHhirQtA[/CENTER]

hena bobby
30 / 08 / 2011, 42 : 06 PM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/eidstars2011/bipasha-b.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=5&ID=11235#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=5&ID=11235#talk)

Sanjana Roshan
31 / 08 / 2011, 17 : 07 PM
new new

http://29.media.tumblr.com/tumblr_lqsq7bQtCs1qby975o1_400.jpg

جنون ليل
31 / 08 / 2011, 52 : 07 PM
http://www.youtube.com/watch?v=w8zfJqA7VXI&feature=youtu.be

جنون ليل
31 / 08 / 2011, 19 : 08 PM
http://www.youtube.com/watch?v=pmlAlCrap9c


http://www.youtube.com/watch?v=zjDKqOyI4YE

روح شاروخاان
01 / 09 / 2011, 56 : 10 AM
Bipasha Basu: I don't believe in the number game

http://www.youtube.com/watch?v=w8zfJqA7VXI&feature=player_embedded

روح شاروخاان
05 / 09 / 2011, 45 : 11 AM
Bipasha Basu shares her beauty secrets

http://www.youtube.com/watch?v=aJv0xjMczOI&feature=player_embedded

جنون ليل
05 / 09 / 2011, 09 : 11 PM
http://www.youtube.com/watch?v=_keaMolbed0&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=TuyH7O5iYGY

جنون ليل
06 / 09 / 2011, 28 : 06 PM
http://dc15.arabsh.com/i/03365/w08ukcbocvhf.jpg

[CENTER]http://dc15.arabsh.com/i/03365/0v95fqtxnuuj.jpg

فارس بوليود
07 / 09 / 2011, 47 : 01 AM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/26503_390704998127_61319313127_3911141_1561766_n%2 0(1).jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/26503_390705118127_61319313127_3911142_2024047_n.j pg

http://www.pinkvilla.com/files/images/26503_390705123127_61319313127_3911143_2677074_n.j pg

http://www.pinkvilla.com/files/images/26503_390705138127_61319313127_3911145_1785123_n.j pg

http://www.pinkvilla.com/files/images/26503_390705143127_61319313127_3911146_3677012_n.j pg

Mjnoni Saif
07 / 09 / 2011, 49 : 02 AM
http://im10.gulfup.com/2011-09-06/1315349326361.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im10.gulfup.com/2011-09-06/1315349326792.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im10.gulfup.com/2011-09-06/1315349326363.jpg (http://www.gulfup.com/)

hena bobby
08 / 09 / 2011, 44 : 03 PM
فيديو
http://drop.ndtv.com/videothumb/thumb_210166_1315464224.jpg (http://movies.ndtv.com/playvideo.aspx?id=210166&type=&pagenum=0)

http://movies.ndtv.com/playvideo.aspx?id=210166&type=&pagenum=0

جنون ليل
09 / 09 / 2011, 18 : 01 AM
http://www.youtube.com/watch?v=rYTpTGsfE6Y&NR=1

http://www.youtube.com/watch?v=OtcsDKTIDzk

جنون ليل
09 / 09 / 2011, 34 : 02 AM
http://www.youtube.com/watch?v=b4l8vXGbb-U&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=_bEXNFB35Cc&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=SAJvnDfFnlk&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=vbG0AUlNeYU&feature=related

جنون ليل
09 / 09 / 2011, 39 : 02 AM
http://www.youtube.com/watch?v=aNXmH_nTKVM

جنون ليل
09 / 09 / 2011, 57 : 02 AM
'I am getting to know Shahid'




http://dc10.arabsh.com/i/03374/z9lzv3aqy4n0.jpg


كان هناك وقت عندما كنت تأخذ جون ابراهام وبيباشا باسو في اسم
تقريبا في نفس الوقت. الآن ، سيدة ترفض الاعتراف حتى
يذكر له ، في اشارة الى جون ببساطة كشخص ليس جزءا من
حياتها بعد ذلك.

ومع ذلك ، لا يتم هذا الجمال البنغالية بخيبة أمل مع الحب.
ربما السبب يعود إلى الوراء الربط فيما بينها مع النجوم المشاركين السابقين عناء بالكاد
لها. في دردشة مع Hitlist ممتع صادقة ، وهي تتحدث الحب والعمل
وأكثر من ذلك...


لقد أصبح لديك التكسر مع جون ابراهام المواد الرئيسية. هل أنت
يشعر بالضيق؟

وقد اخترت أن أكون جزءا من هذه الصناعة ، حيث كل فرد له أو لها
عيون الصقر على لك. وأعتقد أنني سوف تضطر إلى قبول كافة اضافية
الاهتمام ، يريد أو غير المرغوب فيها. ما هو المثير للاهتمام هو ان الجميع في
تتطلع إلى الحصول لي على صديقها ، حتى عندما أكون وحيدة جدا ومحبة
عليه. على الأقل تعطيني فرصة لقضاء بعض الوقت مع الناس. عندها فقط
سوف أكون قادرا على البدء في مواعدة شخص ، أليس كذلك؟



هكذا أنت قضاء بعض الوقت مع شهيد كابور أو حتى رانبير كابور؟
رانبير لحبيبته ، انه صديق جيد للغاية. ولست بحاجة للوصول الى
أعرفه. لقد عرفته لمدة ست سنوات كاملة. شهيد بيني و| نحن بالكاد
نعرف بعضنا البعض. عملنا على فيلم واحد معا (شيكار) ، ولكن بعد ذلك نحن
لم تحدث كثيرا في الواقع. الأمر يتطلب بعض الوقت للتعرف على الناس. لذا نعم ، أنا
صباحا
التعرف على شهيد الآن.


ولكننا لا نستطيع القول ان كنت هما تعود؟
(يضحك) أنا الحصول على الكثير من الاهتمام من الذكور ، وأنا لن ننكر ذلك. أنا
الحصول على جنبا إلى جنب مع الرجال ، ولكن أنا لن أعلق في كل مرة أخرج
لتناول العشاء مع شخص ما. لسنا قلقين حتى والدي عني
العثور على صبي بقدر بقية العالم. وهم يعرفون أنني
فتاة مسؤولة ، وفي النهاية سوف أجد شخص واستقر الحصول عليها.


الجميع يتحدث عن شخص ما يؤرخ أيضا جون. هل يزعجك؟
أنا لست مهتما حقا في الحديث عن أي شخص ليست جزءا من حياتي بعد الآن. تسألني شيئا عن نفسي ، وأنا مستعد للنقاش.


قلت لك أحب الترويجي للروك. في حوار تقول كيف
heartbreaks تساعدك على جعل الموسيقى أو ربما تجعلك أكثر إبداعا. فعل
كنت تعتقد ذلك؟
لا أعتقد أن تدرس في حسرة. نعم ، انه يجعلك أقوى ،
لكنني لست واحدة لنجلس وحرد عليه. لا أعتقد في إهدار
دقيقة واحدة أكثر من شخص لا قيمة لي.


وهناك الكثير من الفتيات الذين هم أصغر للتقومون به أفضل بكثير مع بهم
الأفلام. هل هذا يجعلك غير آمنة؟
هذه الصناعة هو وحشية جدا. وهناك الكثير من الناس يقولون الكثير من الاشياء ، وحتى
إذا كان أيا من أعمالهم. إذا كان الأمر كذلك أي شخص يقول أنا من
السباق ، فإنه لا يزعجني. ابن سميكة جدا البشرة ويساعد لي لا
للحصول على المتضررين. انا سعيدة جدا مع هذا النوع من العمل ، وأنا أفعل
هذا كل ما يهم.


لديك راز 3 ، التفرد ، لاعبين وأيضا شيام Benegal المقبل.
ان الكثير من الأفلام...
ولقد Bhatts ركلة ركنية لينة بالنسبة لي ، وأنا سعيد لذلك يمكن أن تكون جزءا
من راز 3. بطبيعة الحال ، فإنه سيكون شيئا مثل الأصلي بسبب
الفضاء كله يتغير بسرعة كبيرة. اللاعبين ، وبطبيعة الحال ، هو من أصل
وخارج ماسالا نفض الغبار ، ولكن أنيقة جدا. لقد ناقشت مع نصي
Shyamji ، وأنا أحب تماما. لوجستيات التي يجري العمل
عليها.


لم تحصل مع اللاعبين خلال سونام؟
هي فتاة حلوة جدا. انها قليلا مثل لي في الحقيقة... يعيش في
عالمها الخاص. أود أن عنها.


الطنين هو أنك الخروج مع دي في دي اليوغا بعد آخر؟
نعم ، انها ما يقرب من عام منذ ان كنت تم التخطيط لها. سابقتها
كانت شعبية جدا ، وبين الرجال أكثر من النساء اعتقد. حتى هذا الوقت
أنا ذاهب لتشمل الكثير من نصائح للرجال أيضا.


أخيرا ، هل تتطلع إلى مشاهدة أي فيلم هذا العام؟
أنا أحب أن ننظر من ماوسام وبالطبع روك. انني اتطلع الى
كلا الفيلمين.

جنون ليل
09 / 09 / 2011, 08 : 03 AM
Bipasha Basu, Madhavan & Omi Vaidya on the sets of 'Shaadi Fast Forward'


هذه صورة من فيلمها الجديد هو رومانسي كوميدي


http://dc16.arabsh.com/i/03374/eprc4p4bwd3r.jpg

جنون ليل
09 / 09 / 2011, 38 : 07 PM
http://dc10.arabsh.com/i/03377/97ef39ktdu7k.jpg

جنون ليل
10 / 09 / 2011, 56 : 09 PM
http://www.youtube.com/watch?v=tFpjqLtdR6s&feature=share

جنون ليل
13 / 09 / 2011, 43 : 09 AM
صورة بباشا وهي صغيرونه

http://dc14.arabsh.com/i/03389/ms6e7rny45cp.jpg

جنون ليل
13 / 09 / 2011, 56 : 09 AM
http://dc16.arabsh.com/i/03389/wcrl49r3h3js.jpg

جنون ليل
13 / 09 / 2011, 37 : 10 PM
http://dc14.arabsh.com/i/03391/i6zc3kg7mbkw.jpg


http://dc17.arabsh.com/i/03391/e325tq2nzpp1.jpg

جنون ليل
13 / 09 / 2011, 47 : 10 PM
http://www.youtube.com/watch?v=oKkyIhJQMo0&feature=autoshare

♥ جــيــهــآن ♥
13 / 09 / 2011, 27 : 11 PM
http://dc14.arabsh.com/i/03389/ms6e7rny45cp.jpg

هههههههههههههههههههههه سو كيوت بيب : :)

ثيينكس قيرلز ..

جنون ليل
14 / 09 / 2011, 58 : 12 AM
Bipasha Basu has fun with her manager in Australia



http://dc16.arabsh.com/i/03391/t82kob8aojtm.jpg


http://dc16.arabsh.com/i/03391/4r4j50yvfjet.jpg


http://dc10.arabsh.com/i/03391/z7u4ma0fdy0t.jpg

http://dc15.arabsh.com/i/03391/dqx0f3wtx1pk.jpg

http://dc14.arabsh.com/i/03391/iqo8w5j737mz.jpg

hena bobby
16 / 09 / 2011, 07 : 05 AM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/star-diets/bipasha.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=8&ID=11097#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=8&ID=11097#talk)

جنون ليل
17 / 09 / 2011, 02 : 01 AM
Visited the era of 80's fr a friend's party! Dressed up like Madonna rt when she started!Super fun







http://dc16.arabsh.com/i/03402/4yrvw39s0uw0.jpg


http://dc10.arabsh.com/i/03402/8s7m4a8ak030.jpg[/CENTER]

جنون ليل
17 / 09 / 2011, 40 : 01 AM
Clear Meet&Greet with Bipasha Basu kolkata 2


http://www.youtube.com/watch?v=Y97Nkezmy2s

جنون ليل
20 / 09 / 2011, 12 : 12 PM
http://dc15.arabsh.com/i/03412/79zrttm3pjkb.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03412/n73csg1q4s61.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03412/av7k4wl8ay8t.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03412/b2d9vtwxjugi.jpg

جنون ليل
20 / 09 / 2011, 44 : 12 PM
http://dc16.arabsh.com/i/03412/ji3zz9kwy3um.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03412/xik1hoebwzwf.jpg

http://dc16.arabsh.com/i/03412/65zd2u5dn2qa.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03412/0vwnzn2h9aya.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03412/enb8qiallj51.jpg

http://dc10.arabsh.com/i/03412/fhuocd0ebup4.jpg

Sanjana Roshan
20 / 09 / 2011, 54 : 07 PM
Bipasha Basu gets styled at Mad-o-wat Salon

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/js.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2800.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/178085)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2819_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/178088)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2824_2.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/178089)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2842_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/178090)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2846_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/178091)

Sanjana Roshan
20 / 09 / 2011, 54 : 07 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2844_2.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/178092)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_2838.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/178093)

hena bobby
22 / 09 / 2011, 40 : 03 PM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/akkissparty/bipasha-%285%29.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=8&ID=11397#talk)

http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2011/09/Bipasha-Speedy-singh-2.jpg

http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2011/09/Bipasha-Speedy-singh-4.jpg

http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2011/09/Bipasha-Speedy-singh-3.jpg

http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2011/09/Bipasha-Speedy-singh-5.jpg

جنون ليل
22 / 09 / 2011, 10 : 08 PM
Bipasha Basu At Mad-O-Wot Salon and gets a New Hair Style



http://www.youtube.com/watch?v=iX9sndw-ANE

رتاج
23 / 09 / 2011, 33 : 08 AM
Bipasha Basu at Mausam premiere

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/_DSC0407.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/_DSC0401_3.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/_DSC0394_2.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/_DSC0398_4.preview.JPG

جنون ليل
23 / 09 / 2011, 45 : 12 PM
http://dc10.arabsh.com/i/03423/94xxrobrfypf.jpg

http://dc15.arabsh.com/i/03423/80dcd5y071g9.jpg

http://dc14.arabsh.com/i/03423/7e8nxaz1w1u2.jpg

http://im13.gulfup.com/2011-09-23/1316767451211.jpg (http://www.gulfup.com/)

hena bobby
24 / 09 / 2011, 27 : 04 PM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/mausampremiere/mausam-%28178%29_235811_105803_4143.jpg (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=12&ID=11407#talk) (http://movies.ndtv.com/PhotoDetail.aspx?Page=12&ID=11407#talk)

جنون ليل
24 / 09 / 2011, 25 : 10 PM
http://dc15.arabsh.com/i/03428/y3vnq7z21x7z.jpg

http://im14.gulfup.com/2011-09-24/1316888244686.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im14.gulfup.com/2011-09-24/1316888244437.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im14.gulfup.com/2011-09-24/1316888244495.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im18.gulfup.com/2011-09-24/1316888705551.jpg (http://www.gulfup.com/)

جنون ليل
24 / 09 / 2011, 34 : 10 PM
http://im14.gulfup.com/2011-09-24/1316889111401.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im14.gulfup.com/2011-09-24/1316889111452.jpg (http://www.gulfup.com/)

جنون ليل
24 / 09 / 2011, 50 : 10 PM
http://www.youtube.com/watch?v=fd-0fucMYK4

جنون ليل
24 / 09 / 2011, 02 : 11 PM
http://www.youtube.com/watch?v=krHNFxVHv_M&feature=related

Şĥαḏō |·•
24 / 09 / 2011, 06 : 11 PM
شصار على جون وبيبا .!!

انفصلـو ولا لسه سوا !!

جنون ليل
24 / 09 / 2011, 10 : 11 PM
http://www.youtube.com/watch?v=PBy7Y1_yeUQ

جنون ليل
24 / 09 / 2011, 11 : 11 PM
لاخلاص انفصلو كل واحد راح في دربه

hena bobby
25 / 09 / 2011, 04 : 02 PM
http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2011/09/Bipasha-Basu-paris-hillton-1.jpg

http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2011/09/Bipasha-Basu-paris-hillton-2.jpg

http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2011/09/Bipasha-Basu-paris-hillton-7.jpg

http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2011/09/Bipasha-Basu-paris-hillton-5.jpg

Sanjana Roshan
25 / 09 / 2011, 31 : 07 PM
http://farm7.static.flickr.com/6207/6066064326_3700b97f30_b.jpg