المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يسرق سلمان العرض

firstknight
04 / 10 / 2003, 55 : 01 PM
يسرق سلمان العرض والأضواء

لاحظو الكتاب اللي حااملينه ..عليه صورة سلمان مع اولاد اخوه ..الصور اللي في توقيعي

Bharathi S Pradhan الصحفيه ومحررة الأفلام الدولية المخضرمة أصدرت كتابها، كولاس، سيارات وإنسجام عمومي،Colas, Cars & Communal Harmony
تقديرا إلى الألوان العلمانية لصناعة السينما الهنديه، في قلب الوظيفة الودّية عشية يوم الإستقلال. الكتاب فيه مقابلات مع، أبرز النجوم شاه روخ خان، سلمان خان وأريتيك روشان.

في الحقيقة غلاف الكتاب يعرض سلمان ويحتل الغلاف بكامله يحضن إبني أخويه — طفل أربازو ماليكا الرضيع و طفل سوهيل و سيما. لذا سلمان

خان بشكل خاص كان هناك في القوة الكاملة كما كان هناك هريتيك وراكيش
روشان وأكشاي كومار، ماهيش بهات، سانجاي خان، جاكي شروف، راتي
أجنيهوتري ورافينا تاندون، التي قرأت بضعة فقرات.

ألقى ماهيش بهات وسانجاي خان تنوير الخطابات لكن عاد المساء إلى سلمان بسهولة، الذي ألقى خطابا دافئا عن اللغة الهندوسيةولغة المسلمين وإنتهى بالقول، "أنا لا أعرف اين أنا سأعيش

لبقية حياتي. ' لأنك لن تعرف أبدا أين للحياة يمكن ان تأخذك.لكنّي أرغب بإغماض عيوني فقط في الهند لأنني فخور أن أكون هنديا ويريد الموت هنا."

مااشالله عليه حتى محررين الكتب طاالبينه ..ما ألومهم هذا القمر(1)سلماان (1) مو أي أحد
أكتوبر/تشرين الأول فيلمفار 2003

(1) جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

هرتوكي ... و بس
04 / 10 / 2003, 28 : 06 PM
مشكورة ** فيرست نايت ** على هالموضوع الروعة
اتصدقين !! انا شايفة هالصور من أول و ما أدري اش سالفتها (^_^) ومشكورة على التوضيح
وبسألج عن هالكتاب هل موجود في مكتبات الخليج ولا لأ ؟؟
وإذا تعرفين بعد الكلمة الي قالها هريتيك في هالمناسبة وليش مقابلينه في الكتاب ؟؟

أدري مصختها .. بس انت طيبة واحنا نستاهل .. اذا ما نسأل فيرست نايت عيل منو نسأل ؟؟ هااااا

مشكورة وما قصرتي

اختج ..
هرتوكي . . . وبس

مدهوري
04 / 10 / 2003, 43 : 08 PM
يسلوا على الخبر...

عاشقـ ريتك ـة
04 / 10 / 2003, 48 : 08 PM
يسلمووو

firstknight
05 / 10 / 2003, 35 : 07 PM
هرتوكي ... و بس(3) لاتستحين يالحبوووبة سألي اي سؤاااال واللي على باالش ..واذا اعرف الأجاابة مااراح اقصر معااااك (3)

وبسألج عن هالكتاب هل موجود في مكتبات الخليج ولا لأ ؟؟
وإذا تعرفين بعد الكلمة الي قالها هريتيك في هالمناسبة وليش مقابلينه في الكتاب ؟؟

بصراااحة آنا لحد اللحين ادوور على الكتاب وكل مرة صاحب المكتبة يقول بكرى بجيب لك الكتااب ولحد اللحين ماستلمته ..بس فس ناس واايد يقولون انهم قرأوووه ...وآنا بعدي ماااحصلله ..بموووت قهر(15)

مجلة MOVIE ماالت هذا الشهر اللي عليها صورة سلمان مع عياال اخووه ..كاتبين عن الكتاب وفيها صور أريتيك وسلمان وصاحبة الكتاب وأكشااي ...وغيرهم ...آنا شريتها ..وفيها مقابلة مع المخرج سنجاي ليلا "مخرج ديفيداس" يتكلم عن سلمان كلام حلو ...ومقابلة مع راني وسلمان ...وووو

مدهوري...يعطيك العاافية على الرد

عاشقـ ريتك ـة يعطيك العاافية على الرد

هرتوكي ... و بس
07 / 10 / 2003, 28 : 11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويييي يا علي ما ابجيج يا ** فيرست نايت ** مشكورة حبيبتي على ردت الحلو وماقصرتي على هالمعلومات الحلوة مثلج وانشاء الله انا بدور الكتاب عندنا في الكويت .. وهم بعد انشاء الله بشتري مجلة موفي

مشكورة أختي وااايد وااايد وااايد

اختج ..
هرتوكي . . . وبس