المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت حبايب اميتاب باتشان [ 1 ] - Amitabh Batchan


الصفحات : [1] 2 3

كااااااايري
27 / 10 / 2007, 05 : 08 PM
....... بســــم اللـــه الرحمـــــن الرحيــــــم.......
أخبــــــاركم ؟؟؟؟
إنشــــاللــه بخيــــر.............
أنــا بصــــراحه تصفحــــت المنتدى هـــذا كــــله...........وفقــــــدت ممثـــــل كبيــــر جــــدا وأستغربــــت إن ما فيــــــه أحـــد كتــب عنـــــه...........قلـــــت ......ياللــــه من حظـــــي إني أنـــا أتــــولى هالممثـــــــل الخطيــــــــــــــر.......أ ا وهــــــو:
((أميتــــــــــــاب بـــــااااتشـــــــــــــ ـان))
وأنـــــا بصــــــراااااحه من عشــــــــاق هالممثـــــل........
نبــــدأ:
الاسم:Amitabh batshan
المهنة :ممثل & عارض ازياء سابقا
مواليد:11\اكتوبر
برج:العقرب
الديانة : مسيحي
العنوان: pratiksha,10th road jvpd sheme, mumbai 49 india
رقم التلفون: (oo91 226207579)أو ( 226206162 0091)
زوجته الممثلة جايا باتشان اللي شاركته في فيلم كابي خوشي كابي جم وابنه الممثل ابهيشيك باتشان ...........
http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_85619782.jpg
http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_30052926.jpg
http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_34320937.jpg
لا يعتبر كتاب (اميتاب باتشان الأسطورة) 95 صفحة الذي صدر بمناسبة تكريم مهرجان الاسكندرية السينمائي للنجم الهندي سوى ملخص للكتاب الذي وضعته الناقدة الهندية بهاوانا سوميا بالإنجليزية عن دار ماكيلان الهند عام 1999 في 392 صفحة.
وفي الجزء الأول توضح المؤلفة علاقة باتشان بوالده الأستاذ الجامعي بجامعة حيدر أباد والأديب الشاعر والذي ترجم بعض مسرحيات شكسبير، يقول عنه اميتاب أنه من الصعوبة أن نفرق بين أفكاره ومشاعره، وأنه لعب دورا بارزا في تكوين شخصيته وشجعه على القراءة لكبار المؤلفين والأدباء، أما أمه تيجي فقد لعبت دورا هاما في طفولته الهادئة وساعدت على تنمية مواهبه من خلال العزف على الآلات الموسيقية وخاصة الجيتار.
وحينما جاءت تقديراته في نهاية دراسته الجامعية 1962 مخيبة للآمال فكر والده في إلحاقه بالقوات الجوية حتى يمكن له الاعتماد على النفس، ولكنه في آخر لحظة قرر السفر لمدينة كلكتا لاختبار وجوه جديدة للسينما - وعمل ككومبارس في استعراض موسيقي غنائي 1963 قبل أن تأتيه فرصته الأولى على يد المخرج خواجه أحمد عباس في فيلم (الهنود السبعة) 1969 الذي لم يحقق النجاح المنشود - ثم بعد أدوار في عدة أفلام جاءته الشهرة في فيلم (القيد) ثم كان انتشاره ونجاحه في أفلام حققت ايرادات كبيرة - مثل (كولي ـ أو الحمال) والعيش والملح. وشهدت فترة الثمانينات ازدهاره الحقيقي.
ويرصد الكتاب في جزء آخر علاقته العاطفية مع الممثلة جايا بهادوري التي انتهت بالزواج 1973 بعد أن اشتركا في أكثر من فيلم - ورغم ماحققته من شهرة فقد أثرت جايا أن تعتزل وهي في قمة مجدها لرعاية زوجها وابنها ابيشيك وابنتها شويتا وتقول جايا عن زوجها النجم بأنه بالرغم من بطولته لأفلام ناجحة الا انه لا يزال يشعر بالقلق مع كل عمل فني جديد وتتحدث جايا عن فترات عصيبة حينما أصيب اميتاب في حادث اثناء تصوير فيلم (الحمال) 1982 ، وأزمته النفسية بسبب قراره الابتعاد عن النشاط السياسي، وبسبب الحملات الصحفية والقضايا التي اقامها ضده منافسوه لتلطيخ أسمه وسمعته ولكنه صمد لها حتى تأكدت براءته، كما تحدثت جايا عن صداقة زوجها برئيس وزراء الهند الراحل راجيف غاندي وكيف تألم لاغتياله وتؤكد أن جميع أصدقاء راجيف استفادوا منه الا اميتاب فهو الوحيد الذي خسر من تلك الصداقة.
ورفض اميتاب ترشيح زوجته من قبل الحكومة لمجلس الشورى عام 1996 فمازال الجرح غائرا في نفسه من مخاطر السياسة وتزوجت ابنتها شويتا من ابن احد رجال الأعمال الهنود في حفل متواضع اقتصر على الأصدقاء المقربين.
وعن الفترة العصيبة التي أعقبت حادثة 1982 للعلاج ـ وثم تلك التي قرر فيها الابتعاد عن السينما بسبب هجوم النقاد بعد فشل أحد أفلامه تقول جايا: لم أتصور أن تصل حالته النفسية الى العزلة التامة عن المجتمع لمدة عامين كان يمضى معظم وقته في مكتبه بالبيت، وكان يهتم أحيانا باحتياجات البيت، وكان يشغل وقته بلعب تنس الطاولة أو الاسكواش والقراءة، والاستمتاع بالجلوس مع أسرته.
حول تجربته السياسية في بداية الثمانينات وعضويته بالبرلمان يصفها اميتاب نفسه بأنها كانت تجربة مريرة رغم انها لم تستمر سوى ثلاثة أعوام ـ وقد جاء ترشيحه بسبب صداقته لأسرة راجيف غاندي ونجوميته ومن قبل حزب المؤتمر، وبعد دخوله البرلمان واجهته شائعات شرسة من جانب الصحافة وأحزاب المعارضة مما أثر في نفسيته كثيرا ـ مما أضطره أن يترك المجال السياسي 1987 بعد اغتيال صديق طفولته راجيف غاندي.
وصفت فترة عزلته لعدة سنوات بأنها مرحلة فقدان التوازن ـ ولكنه حينما عاد الى نشاطه في سلسلة أفلام ناجحة، لم يرق أحداها الى مستوى ادائه المعروف حتى طالبه بعض النقاد أن يبتعد عن المجال الفني وان يعيش على ذكريات أمجاده السابقة لأنه فقد سحره وبريقه ـ ولكن في عام 1999 اشاد النقاد بفيلمه سوريا في نشام مما حفظ لاميتاب ماء وجهه.
وبعد هذه الفترة الصعبة قبل عرض احدى محطات التلفزيون الهندية لتقديم برنامج عالمي كيف تصبح مليونيرا مقابل أجر خيالي وحقق البرنامج نجاحا كبيرا وفي 1992 اتجه الى مجال الاستثمار حيث أسس مع صديق باكستاني أول محطة فضائية موجهة للآسيويين والهنود المقيمين بالمهجر واتخذت مقرها في لندن - لتعرضه لحملة لاستثمار مدخراته خارج الهند، كون شركة داخل الهند لتوزيع الأفلام السينمائية وانتاج برامج ومسلسلات تلفزيونية.
ومن خلال مؤسسته قام اميتاب باتشان بتنظيم مهرجان ومسابقات ملكة جمال الكون الهندية عام 1996. وقوبل اعلان المشروع باحتجاجات من جانب احزاب سياسية وجمعيات نسائية ـ وقامت مظاهرات تندد بالمهرجان بحجة مخالفته التقاليد الاجتماعية ـ وشهدت عدة مدن مظاهرات نسائية عارمة، وأحرقت دمى لاميتاب في الميادين العامة وطالب الكثيرون الحكومة بالغاء المهرجان، رفض اميتاب الاستسلام، وأقيم المهرجان في 23 نوفمبر 1996 في جو مشحون بالقلق والتدابير الأمنية واحتشد 20000 متفرج في استاد مدينة بنجالور، ورغم هطول الأمطار، فقد اقيم المهرجان واستغرق ساعتين ونصف في جو مبهر من الديكورات والموسيقى، والافيال ومشاركة عدد كبير من فناني الهند - واشادت الصحف بانه كان تحفة فنية رائعة، ويقول اميتاب باتشان لمؤلفة الكتاب ان نجاح المهرجان كان انتصارا للشعب، وانه لم يقبل التدابير الأمنية المشددة الا بعد تهديدات لوجود قنابل وتهديد زعيمة منظمة نسائية بأنها ستحول مكان العرض إلى بحر من الدماء.
ولقد قام اميتاب باتشان بتقديم استعراض بجنوب أفريقيا حضره أكثر من 60000 متفرج - 1996 - كما قام بعض نجوم الهند بتنظيم عروض غنائية بالولايات المتحدة الأمريكية لصالح متضرري الفيضانات بالهند وبعض الجمعيات الخيرية في مايو 1990 في نفس أستاد شيكاغو الذي تقدم عليه عروض مادونا ومايكل جاكسون وأعجب الجمهور بالموسيقى الهندية المصاحبة كما شارك من قبل 1979 المغنية الهندية الشهيرة لتا فبمشكار احدى حفلاتها الغنائية على احد مسارح العاصمة نيودلهي وأذهل الجميع بادائه السلس وصوته الرخيم القوي.
وتقدم المؤلفة ابن اميتاب باتشان الذي قرر أن يسير على خطى والده وهذا الابن هو ابيشك الذي أطلق عليه جده الدكتور باتشان اسم ابيشك أو النور الساطع - يقول للمؤلفة إن طفولته كانت هادئة وعندما بدأ وعيه لاحظ مدى احترام الناس لوالده - يقول عن والده كنت أرهبه في طفولتي، ومثلما كان يدللني كان يعاقبني بشدة، وكان يشجعني دائما على القراءة - وكان يحرص أن نتبادل الآراء وعندما كان يتوتر كانت أمي تقوم بدور حمامة سلام.
وقد قطع ابيشك دراسته الجامعية لينضم الى عالم السينما في قرار مشترك مع والده الذي استعان به في انتاج فيلمه سيدي الماجور 1997 ثم أدى عدة أدوار وكان والدي يتابعني من قرب في مواقع التصوير ويسدي لي نصائحه وملاحظاته.
يقول باتشان للمؤلفة: لدى احساس دائم بعدم الثقة وربما أكون أكثر المتشائمين، ولكني في نفس الوقت أعد نفسي من أكثر المحظوظين فإنني لم أعد أخطط لنجاحي ولكني جاد في معظم تعاملاتي اجتماعيا ونجحت في فرض نوع من الالتزام بين أفراد أسرتي - ورغم أنني أتعامل مع جميع من حولي بصفتي انسانا عاديا، وليس نجما فليس لشهرتي انعكاس على نفسي وشخصيتي فأنا انسان عادي.
وعندما جاء ترشيح هيئة الاذاعة البريطانية B.B.C. وفوزه بلقب نجم القرن قال باتشان إن مجرد ترشيحي ووضعي بجوار عمالقة السينما مثل تشارلي شابلن ومارلون براندو - يجعلني لا أتمالك نفسي من الفرحة وتتملكني مشاعر من العرفان والحب والذي تكنه لي جماهير السينما في الهند والعالم، وكان رد فعلي عليه الذهول لأنني غير مصدق لما يجري حولي.
يضم الكتاب الأصلي شهادات عن اميتاب من منتجين ومخرجين وممثلات، قدم بعضها في الكتاب المترجم ملخصا، وقد ضم قائمة بكل أفلامه وعددها 157 فيلما بدءا من عام 1969.
وإذا فيــــه جــــديد ما راااااح أبخــــــل...أحطـــه مبـــــاشرة........
وأتمنى من عنــــــده أي شــــيء يضيفــــه للموضــــوع ...عادي.........
.........بـــــااااااااااي....... ..

ميرال خان
28 / 10 / 2007, 40 : 09 PM
http://up10.arabsh.com/1/6f8c3e5.jpg (http://up10.arabsh.com)


http://up10.arabsh.com/1/6842721.jpg (http://up10.arabsh.com)



http://up10.arabsh.com/1/cce56ab.jpg (http://up10.arabsh.com)

أورڪيد
28 / 10 / 2007, 11 : 11 PM
يسلمو كايري
ميرال

انا اموووووت على تمثيله

بس ديانته هندوسي مو مسيحي..

زوجة هيرثيك روشان
31 / 10 / 2007, 22 : 10 AM
الي يبغى يشوف أميتاب على الطبيعه

يتفضل يزور بيتنا
وراح يشوفه

والي هو

أبوي

من جد يشبهله
والكل مشبهه بأميتاب وصارو ينادونه بأميتاب
لدرجة أن في هندي جاء لأبوي يكلمه باللغه الهنديه
يحسبه هندي
أبوي توهق معاه
قام يقوله أنا مو هندي يوم شاف أبوي يتكلم باللغه العربيه فهم وراح

جتى لما أشوف أميتاب يصيح في الأفلام
أحس أن أبوي الي يصيح مو أميتاب
فاعلشان كذا أذا صاح أميتاب أفكها نياحه معاه هههههههه

خاصة في هذي الصوره
http://www.bollywoodworld.net/up1/upload/wh_69702862.jpg
يشبه لأبوي مرره
بس لو نحلق لأبوي سكسوكه وتكون السكسوكه بيضاء زي أميتاب

كان تشوفون الناس عند أبوي متجمعين يحسبونه أميتاب

وتراني ما أبالغ الكل مشبهه بأميتاب

كااااااايري
31 / 10 / 2007, 08 : 08 PM
يسلمــــــووو ميــــــراااااال على الصــــــور الروووووعه مثلكـ........
يسلمــــــــوو على المروووووور يا دينــــووو.........
الله يا زوجــــة هــــــرثكـ .....يا بختـــــــكـ..........هههههه


...........بــــاااااااااااي..... ......

مجنونه افتاب
31 / 10 / 2007, 46 : 11 PM
يسلمووو اموت فيه هالشايب احس انه حننوووووون
الله يعطيكم العافيهــ

الكشيش
01 / 11 / 2007, 06 : 02 AM
يسلموووووووووووو ع الصور والمعلومات

sun light
01 / 11 / 2007, 11 : 05 AM
يسلمــــــــــــو على الموضـــــــــــــــــــو ع

السوووس
01 / 11 / 2007, 17 : 06 AM
ياحليله ها الشيبه

المشكلة فوووق ها العمررررررررررر عنده ام موجوده على قيد الحياااااااااااه

والله ام الهووول مو ام هذي ......... اتمنى اشوووفها والله اذزها من فووووق

بس والله يهبل احس صج من قال انه اسطووووووووووووورة هندية

واعيه ........


يسلمو ياقلبي وعندي له صووووور حلوووووين وبتعجبكمممممممممممم

سي يو

كااااااايري
01 / 11 / 2007, 05 : 12 PM
فــــــت فتـــــ الله يسلمــــــــــكـ يا قلبـــــــــي.............
كــــــش كـــــش الله يسلمــــــكـ حبيبـــــــــتي.............
ســــن لايـــــت......الله يسلمــــــكـ...........
ســــــوســــــو.........اللـ ــــه يسلمـــــــكـ يا عمـــــري......ويالله ننتظر الصور منكـ........

............بــــــــااااااي...... ...

زوجة شاروخ
01 / 11 / 2007, 10 : 12 PM
زوجه هرثيك
يشبه لأبوي مرره
بس لو نحلق لأبوي سكسوكه وتكون السكسوكه بيضاء زي أميتاب

كان تشوفون الناس عند أبوي متجمعين يحسبونه أميتاب

وتراني ما أبالغ الكل مشبهه بأميتاب
يااااااااحظ ابووووووووووك ماااااااشاااااااااءالله

زوجة شاروخ
01 / 11 / 2007, 12 : 12 PM
يسلموووووووووووووو
كايري
عاد انا احبببببببببه
راح ابدعلك بصوره ان شاءالله

كااااااايري
01 / 11 / 2007, 31 : 12 PM
تسلميــــــــن حبيبتي ...........ننتظركـ..........

زوجة شاروخ
03 / 11 / 2007, 13 : 10 AM
وهاااااااااااااااا أنا قد أتيييييييييييت
http://www.up4ksa.com/uploads/7438572c33.jpg (http://www.up4ksa.com/)

من افضل افلام اميتاب القديمه بالنسبه لي
يجيب لي الصيااااااااااااح:cry:
وأموووووووت بالأغنيه الأولى اللي فيه
فلم حلووووووووو
حماااااسي
وروماااااااانسي
بنفس الوقت

وشكـــــرا
لـــ كايري:rose:

أورڪيد
07 / 11 / 2007, 24 : 06 AM
زوجه هرتيك والله وناسه اذا ابوك يشبه اميتاب احس ملامحه حنووووونه وقلبه كبير..(عايشه معاه)

اميتاب باتشان
16 / 11 / 2007, 00 : 02 AM
http://mony1984.jeeran.com/pwgredroseWead.gif

http://www.news-all.com/up/2006/upload/news-all.com_2256759.jpg

http://www.al-anwar.net/fawasel/Alhawe_Graphic_com_Welcom%2520(12).gif

حياكم الله واهلا وسهلا بكــــــم في اول نادي اخصصه لأسطورة الهند اميتاب باتشان

هذه الرابطة ستخص طبعا كل ماهو متعلق بسوبر ستار اميتاب وكل ماهو جديد له

واتمنى ان تشاركوني جميعكــــــم في النادي ووضع أي شيء متعلق بهذه الأسطورة الحية

http://www.mamarocks.com/np27.gif

http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41031000/jpg/_41031665_..bach203x203_body.jpg

معلومات مختصرة عن اميتاب

الاسم بالكامل :- Amitabh Harivanshrai Bachchan

الألقاب:- "Big B", "Lambo", "Shahenshah" يعي (( الكبير - الشاهنشاه - الطويـــــل ))

إنتماءه العرقي:- الهند

لون الشعر:- أسود

لون العين:- بنى

الطول :- 6 أقدام و3 بوصة

العنوان:- Pratiksha, 10th Road, J.V.P.D. Scheme, Mumbai - 400 049.

تاريخ الميلاد:- 11 / 10 /1942

البرج : الميـــــزان

مكان الميلاد :- Alahabad, India

لغاته : الأنكليزية والبنجابية ولغته الأم الهندية

الأب:- Harivansh Rai Bachchan

الأم :- Teji Bachchan

الزوجة:- Jaya Bhaduri Bachchan

الأبنة:- Shweta Bachchan

الأبن:- Abhishek Bachchan

http://www.mamarocks.com/np27.gif

http://i.indiafm.com/memories/07/iifapress/still2.jpg

http://www.al-anwar.net/fawasel/Alhawe_Graphic_com_Welcom%2520(12).gif

cяâžỳ ğϊяl
16 / 11 / 2007, 07 : 02 AM
رووووووووووووووووعه

تسلم ايدك على المجهوووود

وان اشاء الله لشفت شي جديد حطيته بالموضوووع

مشكوووووووووووووووووووووو ور

وخـــر بمـــر !!!
16 / 11 / 2007, 11 : 02 AM
اميتاااااااااااااب فعلا اسطووووووووووووره
وانا امووووووووووووت فيه

اي شي اعرفه عنه او عندي موجود اكيييييييييييييييد مراح اقصر معكم فيه

ميرسييييييييييييييييي خيوووووووووووووو
بس ابي اسال
هذا اللي معه بالصوره ابوه والا اخوه ؟؟؟

سبحان الله كانهم توام ...
لا وطواااااااال بعد
م شاء الله على هالعايله
بهم عرق نخل

بس اللي مع اميتاب املح

اميتاب باتشان
16 / 11 / 2007, 19 : 02 AM
رووووووووووووووووعه

تسلم ايدك على المجهوووود

وان اشاء الله لشفت شي جديد حطيته بالموضوووع

مشكوووووووووووووووووووووو ور

هلا هلا والله توه الموضوع نور :)

الف شكر يامشرفتنا الغالية وانشاء الله تشاركين في النادي

:rose: :rose: :rose:

بعض الصــــــــــــــــور لميتــــــو

http://i.indiafm.com/stills/07/shootoutatlokhandwala/still11.jpg

http://i.indiafm.com/memories/07/diliplaunchbook/still10.jpg

http://i.indiafm.com/stills/06/nishabd/still36.jpg

http://i.indiafm.com/memories/07/vidhugiftrollsroyce/still6.jpg

http://i.indiafm.com/stills/06/nishabd/still27.jpg

http://i.indiafm.com/stills/06/nishabd/still24.jpg

http://www.outlookindia.com/images/photoessays/amitabh_bachchan_PE_20061211.jpg

اميتاب باتشان
16 / 11 / 2007, 26 : 02 AM
اميتاااااااااااااب فعلا اسطووووووووووووره
وانا امووووووووووووت فيه

اي شي اعرفه عنه او عندي موجود اكيييييييييييييييد مراح اقصر معكم فيه

ميرسييييييييييييييييي خيوووووووووووووو
بس ابي اسال
هذا اللي معه بالصوره ابوه والا اخوه ؟؟؟

سبحان الله كانهم توام ...
لا وطواااااااال بعد
م شاء الله على هالعايله
بهم عرق نخل

بس اللي مع اميتاب املح

يامراحب وهلا والله نورتي الموضوع :) تشكرين جدا يااختي الغالية وانشاء الله تشاركين معانا :happy:

http://i.indiafm.com/memories/07/iifapress/still2.jpg

بلنسبة لسؤالك هذا الي واقف جنب اميتاب هو لا ابوه ولا اخوه :)

هذا تمثاله الشمعي الذي موجود في متحف (( مدام توسو )) الشهير في لندن

:rose: :rose:

اميتاب باتشان
16 / 11 / 2007, 38 : 02 AM
:: هشام عباس : أنتظروني مع النجم الهندي الكبير اميتاب باتشان ::

http://www.mazika.com/Images/hishamAbbas3_tcm22-1147886.jpg

http://www.gulf-life.com/images/2007/06/images300/138.jpg

هشام عباس مازال يفكر فى القادم..مازال يصر على النجاح..لازال نجمًا فى سماء الاغنية..اختفائه لمدة عامين يرجع لتركيزه الشديد الذى عاشه ويعيشه دائمًا مع دخوله لاى تجربة موسيقية جديدة..كما دخل فى معسكر مغلق يضم فيه فريق العمل الذى يتعاون معه دائمًا وحققوا معًا نجاحات كثيرة..مفاجآت هشام فى البومه الجديد ستجدها فى الكلمات والالحان والآلآت التى استخدمها فى التوزيع الموسيقى ..وايضا مفاجآته فى(التريو) الذى قدمه فى اغنيته يا(حبيبى)مع المطربة التركية (صافيا)و"حسام الحسينى"..

وقد قام هشام عباس بتصوير اغنية ياحبيبى كلمات امير طعيمة ولحن رياض الهمشرى وهى الاغنية التى جمعت المطربة التركية صافيا والمطرب "حسام الحسينى"وتم تصوير الكليب فى قصر الملوية فى السيدة زينب..وقد تم الإعداد لهذا الكيلب لأكثر من شهرين وتم التصوير فى يومين واعتمد فكرة ا لتصوير على عناصر كثيرة مليئة بالابهار فى الديكور والملابس والإضاءة..

ويستطرد هشام قائلا سعدت جدا بالمطرب ( حسام الحسيني ) ابن الفنانين ( نهال عنبر ومجدي الحسيني ) لانه شاركني بوضع موسيقي (راب)وغناها معي في الدويتو وللعلم هو مؤلف وملحن هذه المقطوعة الموسيقية التي ظهرت بالأغنية كما شاركني الاغنية للكليب الخاص بالاغنية وهو يؤديها بشكل رائع وجميل ..

اما عن حكاياته مع ( الكاب ) يقول اشعر ان شعري لا ينفع لعمل فورمة جديدة خاصة به أو تغيير لونه زي شباب اليومين دول خاصة وهو شكلة زي ( الشعر المصري الطبيعي العادي ) ولذلك احاول ان ارتدي (كاب او ايس كاب او باريه) من وقت لآخر وأستفيد من هذا الشكل الجديد كما احاول تمشيته بشكل يليق عليا

وعن مشروع فيلمه مع ملكة جمال الهند يقول :مازال المشروع قائما وهذا الفيلم يلزم تحضير كبير له وان شاء الله يشاركنا فيه النجم الهندي الكبير اميتاب باتشان الي بحبه جدا ونفسي امثل معاه من زمان والفترة القادمه سوف تشهد تطورات ايجابيه في هذا المشروع الذي اتمني ان يخرج للجمهور في احسن صورة.

المصدر : موقع مزيكــــا

وخـــر بمـــر !!!
16 / 11 / 2007, 42 : 02 AM
بلنسبة لسؤالك هذا الي واقف جنب اميتاب هو لا ابوه ولا اخوه :)

هذا تمثاله الشمعي الذي موجود في متحف (( مدام توسو )) الشهير في لندن [/color]

:rose: :rose:

ههههههههههههههههههههههههه ههه صدق اني غبيه و متنحه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

صدق اني نكته ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

طلع تمثال وانا اللي احسبه اخوه والا ابوه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه


الله يعيني على تعليقات الشله الحلوه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

بس جد التمثال كأنه صدق:o .. حتى ما انتبهت ابدا انه تمثال:o
حسبته انسان حقيقي
اللي صممه فعلااااااااااااا مبدع وفناااااااااااااااااااان
بس التمثال طالع املح واحلى منه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ميرسييييييييييييييي خيوووو عالتصحيح
انا مو قادره امسك نفسي من الضحك على روحي ههههههههههههههههههههههه

وخـــر بمـــر !!!
16 / 11 / 2007, 50 : 02 AM
عسوووووووووووول مرررررررررره هشام عباس
وانا احب اغانيه واستهبالاته وتمثيله

ولاحظت عليه انه يحب الهنود من تصوير اغنية ناري نارين ..

اميتاب معروووف عند مصر كلها من زمااااااااااااان وبيحبوه ويموتوا فيه كثيييييييييييييييييييير
وانا شايفه هالشي بعيني

يستاهل افيتاب والله

بس ياريت يتحقق صدق ويمثل اميتاب مع هشام
الله ونااااااااااااااااااسه

امنيتي السينما الهنديه تدخل مع السينما المصريه
كلهم افلامهم ناجحه وشعبيتهم كبيييييييييييييييييره

ميرسييييييييييييييي خيوووو على هالخبريه الحلوه

اميتاب باتشان
16 / 11 / 2007, 14 : 03 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههه صدق اني غبيه و متنحه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

صدق اني نكته ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

طلع تمثال وانا اللي احسبه اخوه والا ابوه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه


الله يعيني على تعليقات الشله الحلوه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

بس جد التمثال كأنه صدق:o .. حتى ما انتبهت ابدا انه تمثال:o
حسبته انسان حقيقي
اللي صممه فعلااااااااااااا مبدع وفناااااااااااااااااااان
بس التمثال طالع املح واحلى منه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ميرسييييييييييييييي خيوووو عالتصحيح
انا مو قادره امسك نفسي من الضحك على روحي ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه اني هم فطست من الضحك بس ماقلتلك اخاف تزعلين :D

لا بس حشاك من كل كلمة سيئة .. لأنك بصراحة ذكية وظريفة ورائعة جدا .. الله يخليك ويحفظك يارب :rose:

وفعلا التمثال وكأنه حقيقي ... وبصراحة هذا المتحف اقل مايقول عليه اسطورة .. لأن فيه اعظم الأساطير والمشاهير في العالم .. وامنية حياتي ان ازوره ولو حتى في الحلم :cry:

وانشاء الله سوف اضع المزيد من الصور لتمثاله الشمعي عن قريب :happy:

عسوووووووووووول مرررررررررره هشام عباس
وانا احب اغانيه واستهبالاته وتمثيله

ولاحظت عليه انه يحب الهنود من تصوير اغنية ناري نارين ..

اميتاب معروووف عند مصر كلها من زمااااااااااااان وبيحبوه ويموتوا فيه كثيييييييييييييييييييير
وانا شايفه هالشي بعيني

يستاهل افيتاب والله

بس ياريت يتحقق صدق ويمثل اميتاب مع هشام
الله ونااااااااااااااااااسه

امنيتي السينما الهنديه تدخل مع السينما المصريه
كلهم افلامهم ناجحه وشعبيتهم كبيييييييييييييييييره

ميرسييييييييييييييي خيوووو على هالخبريه الحلوه

كلامك مظبوط .. اميتاب لديه علاقة قوية جدا مع مصر .. حتى انهم يعتبروه واحد من ممثلينهم المصريين

وهشام عباس كان منذ صغره مولع بلأفلام الهندية .. مثلنا طبعا ...:) وكانت امنية حياته ان يذهب الى الهند .. وحقق امنيته فعلا وذهب الى الهند وصور احدى اغانية هناك مع مطربه هندية :o

بس مااعتقد اميتاب راح يوافق .... مجرد تخمين :(

المهم نورتي الموضوع بأكمله والله :happy: واتمنى ان تنورينا دائما ومري علينا بكل وقت :)

:rose: :rose:

مجنونه افتاب
16 / 11 / 2007, 20 : 04 AM
يسلمووو اخوي اميتاب ان شاء الله راح اساعدكــ بهالموسوعهـ يستاهل الاسطوووره....

أورڪيد
16 / 11 / 2007, 27 : 04 AM
وااو اول مره اعرف هالمعلومات والاخبار عنه..
والله اموت على هالانسان يازين تمثيله يسلمووو اخوي على الاخبار وان شاء الله نساعدك..

مجنونه افتاب
16 / 11 / 2007, 29 : 04 AM
وهذي كـــــــــــــــم صوره لاميتاب :love:
اتمنى تعجبــــــــــــــــكم....:)


http://www.khellan.net/up2/uploads/907399181c.jpg
http://up10.arabsh.com/1/3d6d345.jpg
http://www.bollyvista.com/data/photogallery/image/image_27971.jpg
http://www.bollyvista.com/data/photogallery/image/image_27970.jpg
http://www.bollyvista.com/data/photogallery/image/image_27963.jpg

اميتاب باتشان
16 / 11 / 2007, 07 : 07 PM
عاشقه دينو

وااو اول مره اعرف هالمعلومات والاخبار عنه..
والله اموت على هالانسان يازين تمثيله يسلمووو اخوي على الاخبار وان شاء الله نساعدك..

ياهلا والله بعشوقة شلونك :) نورتي الرابطة ودائما تعالي :rose:

مجنونه افتاب

يسلمووو اخوي اميتاب ان شاء الله راح اساعدكــ بهالموسوعهـ يستاهل الاسطوووره....

الله يسلمك اختي نورتي الرابطة كلها وانشاء الله كلنا نساهم بها :happy:

وهذي كـــــــــــــــم صوره لاميتاب :love:
اتمنى تعجبــــــــــــــــكم....:)


http://www.khellan.net/up2/uploads/907399181c.jpg
http://up10.arabsh.com/1/3d6d345.jpg
http://www.bollyvista.com/data/photogallery/image/image_27971.jpg
http://www.bollyvista.com/data/photogallery/image/image_27970.jpg
http://www.bollyvista.com/data/photogallery/image/image_27963.jpg

:happy: :happy: :happy: :happy: :happy: :happy: :happy: :happy:

ماهذا الجماااااااال روعة روعة روعـــــــــــة هذه الصور :love:

تشكرين يااختي الغالية على الاضافة الجميلة

:rose: :rose:

اميتاب باتشان
16 / 11 / 2007, 13 : 07 PM
:love: :love: :love: :love: :love: :love: :love: :love: :love: :love:

http://www.bollyvista.com/data/photogallery/image/image_27967.jpg

http://www.bollywoodpicturesonline.com/new_jpg/amitabh_bachchan_001_op.jpg

http://www.bollywoodpicturesonline.com/new_jpg/amitabh_bachchan_002_vo.jpg

http://www.bollywoodpicturesonline.com/new_jpg/amitabh_bachchan_003_nn.jpg

http://www.bollywoodpicturesonline.com/new_jpg/amitabh_bachchan_004_zz.jpg

http://www.bollywoodpicturesonline.com/new_jpg/amitabh_bachchan_005_iw.jpg

http://www.bollywoodpicturesonline.com/new_jpg/amitabh_bachchan_008_yc.jpg

http://www.bollywoodpicturesonline.com/new_jpg/amitabh_bachchan_006_qq.jpg

http://www.bollywoodpicturesonline.com/new_jpg/amitabh_bachchan_009_hi.jpg

http://www.bollywoodpicturesonline.com/new_jpg/amitabh_bachchan_007_hv.jpg

:love: :love: :love: :love: :love: :love: :love: :love: :love: :love: :love:

زوجة شاروخ
16 / 11 / 2007, 41 : 07 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههه صدق اني غبيه و متنحه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
>>توها تدري:)

الله يعيني على تعليقات الشله الحلوه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
اللي يسمعك يقول اول مره تتنحححححححح

بس جد التمثال كأنه صدق .. حتى ما انتبهت ابدا انه تمثال

يمكن تووك قايمه
ولا المنتدى وش قاعد يقولون من سنه شمووع لاميتاب وشارووو
اللي صممه فعلااااااااااااا مبدع وفناااااااااااااااااااان

مايحتاج تصريفات طلعتي على حقيقتكـ:(

ميرسييييييييييييييي خيوووو عالتصحيح
كنت رااااكضه اصحح لك بس سبقني اميتاب

زوجة شاروخ
16 / 11 / 2007, 44 : 07 PM
مشكوووووووووور اميتاب عالموسوعه الحلللللوه

ان شاءالله راح اضيف عنه اشياء
امووت بهالادمي هو وافلامه القديمه الدردعانه والجديده بعد

مشكووووووووووور

اميتاب باتشان
16 / 11 / 2007, 18 : 08 PM
مشكوووووووووور اميتاب عالموسوعه الحلللللوه

ان شاءالله راح اضيف عنه اشياء
امووت بهالادمي هو وافلامه القديمه الدردعانه والجديده بعد

مشكووووووووووور

هلا هلا والله بزوجة اخي شاروخ خان :) شلونك وشلون زوجك شاروك :) سلميلي عليه هواي :)

نورتي الرابطة واتمنى تشاركين

:rose: :rose:

اميتاب باتشان
16 / 11 / 2007, 40 : 08 PM
فيلــــــــــم
Exclcion

سنتكلم اليوم عن فيلم اميتاب الجديد الذي يبدوا جميل جدا

فيلم بين الأستاذ والتلميذ إن صح التعبير ..

وهذا الفلم سيكون أغلبية مشاهده مصورة في دولة كندا

وبعض منها في بريطانيا

والممثلين الذين سيبدعون في هذا الفلم هم

http://www.gonecountrygraphics.com/cybheartdiv.gif

الأسطورة

Amitabh Bachchan

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/e/e3/Amitabh-Bacchan.jpg/220px-Amitabh-Bacchan.jpg

http://www.gonecountrygraphics.com/cybheartdiv.gif

والممثل الوسيم

John Abraham

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/b3/John_Abraham_2006.jpg/220px-John_Abraham_2006.jpg

http://www.gonecountrygraphics.com/cybheartdiv.gif

والمتألقة

Manisha Koirala

http://www.siliconeer.com/past_issues/2006/june2006_files/Page-Guft-Manisha-Anjaane.jpg

http://www.gonecountrygraphics.com/cybheartdiv.gif

والحسنـــــاء

Mahima Chaudhry

http://img260.imageshack.us/img260/5479/mahimachaudhrykn2.jpg

http://www.gonecountrygraphics.com/cybheartdiv.gif

والنجم الهوليودي

Terence Stamp

http://www.britmovie.co.uk/actors/s/images/008a.jpg

http://www.gonecountrygraphics.com/cybheartdiv.gif

والفيلم من إنتاج وإخراج وقصة

Deep Mehta

http://im.rediff.com/movies/2005/sep/23deepa1.jpg

http://www.gonecountrygraphics.com/cybheartdiv.gif

ولغة هذا الفلم ستكون بالإنكليزية والهندية

وسيكون على الارجح أن يبدأ العمل فيه في سنة 2008

والإصدار لم يعلن عليه بعد

http://www.applecityscents.com/divider.gif

المصــــــدر (http://en.wikipedia.org/wiki/Exclusion_%28film%29)

زوجة شاروخ
16 / 11 / 2007, 23 : 09 PM
انا بخيرر اميتاب
ههههههههههههههههه
وان شاءالله اني اضيف عنه
تشاااااااااااو

أورڪيد
16 / 11 / 2007, 49 : 09 PM
بخير الله يسلمك وانت وشلونك؟
بصراحه الموسوعه تفتح النفس وفيها كل شي تستاهل التقييم والله..

أورڪيد
16 / 11 / 2007, 56 : 09 PM
Amitabh bachchan-toofan-dont worry be happy

http://www.youtube.com/watch?v=LolYp-H6UiU

أورڪيد
16 / 11 / 2007, 58 : 09 PM
اتمنى يمثل مع دينو وافتاب

وهذا فيديو
Amitabh Bachchan recites 'India Poised' anthem
http://www.youtube.com/watch?v=wP-TwHwLc98&feature=related

وخـــر بمـــر !!!
16 / 11 / 2007, 29 : 10 PM
ههههههههههههههههههه اني هم فطست من الضحك بس ماقلتلك اخاف تزعلين :D


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه لاااااااااااا عااااااااااااااااااااادي قووووووووووووووول واضحك وخذ راااااااحتك وعلق على كيف كيفك
انا ما ازعل من المزح ابدااااااااااااااااااااا

ماني تافهه لهالدرجه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

ومايحتاااااااااااج زج زج مااااا قصرت بالتعلييييييييييييق ههههههههههههههههههههههههه هههههه

بس من جد فطست ضحك على تعليقاااااااااتها :D

وخـــر بمـــر !!!
16 / 11 / 2007, 31 : 10 PM
كنت رااااكضه اصحح لك بس سبقني اميتاب

تمووووووووووووووووووووووو ووت بالشر والفشااااااااااااايل
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

كنت حااااااااااسه انك مراااااااااااااح تتركييييييييني بحالي
وقلتها قبل
الله يعيني عالتعليقاااااااااات
وخصوصا انتي ههههههههههههههههههههههههه هههههه

بس من جد فطست ضحك عالكلام ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
وخصوصا اللي بالاقتبااااااااااس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه

:d :d :d :d :d

زوجة شاروخ
16 / 11 / 2007, 12 : 11 PM
انا اول مره اعلق
هههههههههههههههه
ماسويت شي
بس اصحح معلوماتك>>الا انهبلت يومها شافتك مخرررفه
هههههههههههههههههه
يالله عاد خلينا نتحف اميتاب بالصور للي يحبها قلبه

وخـــر بمـــر !!!
17 / 11 / 2007, 20 : 12 AM
بقووووووووووووه خرفت ههههههههههههههه

اوكيشن
هيا بنا نتحف جميعا .. << لا تشرهون .. توها جايه من قسم الالعاب هههههههههههههههههه

اميتاب باتشان
17 / 11 / 2007, 53 : 08 PM
عاشقه دينو

ياسلام عليك اضافات روعـــــــــــــة وفيديوات جميلة جدا :happy:

الله لايحرمنا منك ابدا :)

:rose: :rose:

زوجة شاروخ & وخـــر بمـــر !!!

ياحلاوتكم وانتو تتهاوشون :)

نورتوا الرابطــــة بأكملها والله وانشاء الله دائما تمرون وتتهاوشون ههههههه << امزح :)

:rose: :rose:

مجنونه افتاب
17 / 11 / 2007, 08 : 11 PM
عاشقه دينو صادقه والله حتى انا اتمنى اميتاب يمثل مع افتاب ودينو:love:
خساره فلم نيشبد افتاب مادخل كثير معاه:crying:

زوجة شاروخ
18 / 11 / 2007, 29 : 02 AM
هههههههههههههههه
اميتاب
الله يعينك علينا بس
هههههههههههههههههه
>>والله فشله يابخ بخ لم الحين مااتحفناله بشي

زوجة شاروخ
18 / 11 / 2007, 31 : 02 AM
فت فت
عاشقه دينو صادقه والله حتى انا اتمنى اميتاب يمثل مع افتاب ودينو
خساره فلم نيشبد افتاب مادخل كثير معاه
الا شهقت شههههقه مو طبيعيه يوم شفت افتاب دخل ملللللح الفلم والله

اميتاب باتشان
18 / 11 / 2007, 32 : 07 PM
مجنونه افتاب

عاشقه دينو صادقه والله حتى انا اتمنى اميتاب يمثل مع افتاب ودينو
خساره فلم نيشبد افتاب مادخل كثير معاه

انشاء الله نشوف فيلم لهذا الثلاثي الخطير مع بعض عن قريب انشاء الله

:rose: :rose:

زوجة شاروخ

هههههههههههههههه
اميتاب
الله يعينك علينا بس
هههههههههههههههههه
>>والله فشله يابخ بخ لم الحين مااتحفناله بشي

ههههههههه لا بلعكس انتوا ملح هذه الرابطــــة :)

ومشاركتك معانا هي الاهم :) المهم تشاركين ونشوفك يوميا معنا :)

:rose: :rose:

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 14 : 12 AM
مشكوور اميتاب كلكـ ذووق
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/AAy16838.jpg (http://www.3tt3.net)

>>هذا فلمي المفضل الشعله
اكيد انك تعرفه صح؟؟

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 23 : 12 AM
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/Zr617333.jpg (http://www.3tt3.net)
>>وهنا يوم كنت ورع
ههههههههههههههههه
>>تقصد اميتاب بفلمه

وييييييينك يابخ بخ بس جايه تسولفين وتنحاشين ورينا شطارتك يالله
>>تشوف نفسها اول اللي خلت الموضوع سنه ولا حطت شي
هههههههههههههههههههه

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 29 : 12 AM
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/m2817624.jpg (http://www.3tt3.net)

يهببببببببل هالفلم خياااااااال
وأغانيه روووووعه
خااصه
همكو تومسي هو قياهي بيار كياكاري
>>عرفتها..؟؟
>>الا والا تبي تسولف
ههههههههههههههههههه
>>بخ بخ ترى قاعد انزل الصور ووراي امتحان افهميها يعنييي
ههههههههههههههههههههههههه

تشاااااااااااااااو

وخـــر بمـــر !!!
19 / 11 / 2007, 31 : 01 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
وانتي ما شاء الله مافي فيلم الا شفتيه
حتى القديم ما سلم منك
شكلك ساكنه بمحل اشرطه
وانا اقوووول ليه الاشرطه تخلص من السووووووووووووق !!!
بعذر الهندي اللي بمحل الفيديو اللي بهذيك السالفه يكرهك
ما ينلاااااااااااام


وييييييينك يابخ بخ بس جايه تسولفين وتنحاشين ورينا شطارتك يالله
طالعه علييييييييييييييك ^_^

اي والله فشيله يا زج زج
اميتاب اعذرنا
حاولنا انا و زج زج نثقل ونعقل بس محاولاتنا كلها فاشله << نصب عيني عينك ^_^
ان شاء الله بشارك معك بالموضوع ومالك الا اللي يرضيك
اذا راحت زج زج تتمحن انا بصير فاضيه وماعندي احد يزن فوق راسي ويقرق
يعني بصير فاااااااضيه
وبتفضى للموضوع ^_^

احب هالشيبه .. احسه ابووووي ^_^

زج زج لا تقعدين تلمحين
روحي ذاكري بس

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 11 : 02 AM
ههههههههههههههههههههههههه
يااااااالخببببببببببببله
والله تموتيني ضحك انتي
الله يعين اميتاب
شكله كره الساعه اللي حط موسوعته فيه
المشكله مابه الا انا وياك ودوخنا ابو راس اللي جابه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
والله نهببل>>اقول اسكتي

حبيبتي احنا يرجع اصلنا لهندي وشلون ماتبيني اعرف الافلام كلها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
امزح هذي وراثه بعائلتنا السعيده ^_^

>>ماأقول الا الله يعين اسطورتنا اميتاب

وخـــر بمـــر !!!
19 / 11 / 2007, 33 : 02 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اميتاااااااب تكفــــــــــــــــــــــ ـى لا تكرهنا
والله احب هالشيبه واحسه ابووووووي ^_^
طيب وش نسوي .. حنا كذا ما نقدر نمسك انفسنا ^_^
والله اننا حبوبين << انطممممممممي


زج زج شكلي بجي آآآآآآآآخذ كورس عند اهلك
ما يصلح هالكلام << تقصد نفسها ..

>> خلاااااااااااااص يكفي قرق وجععععع

أورڪيد
19 / 11 / 2007, 51 : 09 PM
يسلمووووووووووووو زج زج على البوسترات

ياحلو فلم خودا غوا (الظاهر اسمه كذا) له ذكريات..

اميتاب باتشان
19 / 11 / 2007, 53 : 09 PM
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/AAy16838.jpg

>>هذا فلمي المفضل الشعله
اكيد انك تعرفه صح؟؟

يااااااي طبعا اعرفه ماكو واحد مايعرف فيلم الشعلة :)

الشعلة هو من اطلق اميتاب للعالمية :happy:

ملصق رائع جدا عاشت يمناك يازوجة اخوي شاروك :rose:

اميتاب باتشان
19 / 11 / 2007, 35 : 10 PM
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/Zr617333.jpg

>>وهنا يوم كنت ورع
ههههههههههههههههه
>>تقصد اميتاب بفلمه

هذه الصورة قاتلة جدا ... هذا مشهد من فيلم الحمال وفي هذا المشهد يقوم اميتاب بمعركة جسدية عنيفة مع هذا الممثل :mad:
وصورت المعركة كاملة ووضعوها مع احداث الفيلم وكانت نتائجها مميتة وكادت ان تؤدي بحياة اميتاب في ذالك الوقت لولا دعوات الملايين من جميع انحاء العالم :cry:
كانت لحظات صعبة فعلا بحياة الاسطورة :crying:

المهم الصورة نادرة فعلا ومليوووووون شكر خيتووو على هذه الصورة :) الله لايحرمنا منك :rose:

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 44 : 10 PM
العفووووو اميتاب>>ترى بدت تصدق انكـ اميتاب الحقيقي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
العفوووووو
واأن شاءالله اني راح اضيف اكثر بس أصبر علي
مو مثل بعض الناس اللي يجون ويروحون
هههههههههههههههههه
>>مسختها بحقك ششششششششوي

اميتاب باتشان
19 / 11 / 2007, 51 : 10 PM
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/m2817624.jpg

يهببببببببل هالفلم خياااااااال
وأغانيه روووووعه
خااصه
همكو تومسي هو قياهي بيار كياكاري
>>عرفتها..؟؟
>>الا والا تبي تسولف
ههههههههههههههههههه

واحد من اجمل الافلام الهندية على الاطلاق

واميتاب حصل على جائزة افضل ممثل من خلال دوره في هذا الفيلم

واغنيته مع صديقته المرحومة بارفين بابي هي الاروع فعلا

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/d/da/ParveenBabi.jpg/220px-ParveenBabi.jpg

ممثلة جميلة فعلا الله يرحمها :crying:

الله عليك يا زوجة شارووو مبدعة والله في الرابطة :rose:

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 04 : 11 PM
الله عليك يا زوجة شارووو مبدعة والله في الرابطة
بخ بخ رككككككككزي:36_1_20:


انت الأروع راح اضييييف الحييييييين بعد:rose:
>>ماتنعطى وجه:)

اميتاب باتشان
19 / 11 / 2007, 05 : 11 PM
وخـــر بمـــر !!!

اميتاب اعذرنا
حاولنا انا و زج زج نثقل ونعقل بس محاولاتنا كلها فاشله << نصب عيني عينك ^_^
ان شاء الله بشارك معك بالموضوع ومالك الا اللي يرضيك
اذا راحت زج زج تتمحن انا بصير فاضيه وماعندي احد يزن فوق راسي ويقرق
يعني بصير فاااااااضيه
وبتفضى للموضوع ^_^

احب هالشيبه .. احسه ابووووي ^_^

لا لا اعذركم شنو ...

انتم على عيني وعلى راسي وتأمرون امر والرابطة رابطتكم جميعا واتمنى دائما تشاركون بردودكم الجميلة جدا :)
اهم شيء تشاركون وهذا كلش كافي :happy:

زوجة شاروخ

ههههههههههههههههههههههههه
يااااااالخببببببببببببله
والله تموتيني ضحك انتي
الله يعين اميتاب
شكله كره الساعه اللي حط موسوعته فيه
المشكله مابه الا انا وياك ودوخنا ابو راس اللي جابه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
والله نهببل>>اقول اسكتي

حبيبتي احنا يرجع اصلنا لهندي وشلون ماتبيني اعرف الافلام كلها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
امزح هذي وراثه بعائلتنا السعيده ^_^

>>ماأقول الا الله يعين اسطورتنا اميتاب

ههههههههههه بلعكس انتوا روح هذه الرابطة :)

والله الرابطة لولاكم لما كانت بهذا الجمال :love:


وخـــر بمـــر !!!

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اميتاااااااب تكفــــــــــــــــــــــ ـى لا تكرهنا
والله احب هالشيبه واحسه ابووووووي ^_^
طيب وش نسوي .. حنا كذا ما نقدر نمسك انفسنا ^_^
والله اننا حبوبين << انطممممممممي

هههههههههه بلعكس والله حبي لكم يزيد يوم بعد يوم يااخواتي الغاليات :rose: :rose:

واميتاب ابونا كلنــــا :) يابختة ابهيشيك بأبو مثل :love: اميتاب :love:

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 11 : 11 PM
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/CAe99382.jpg (http://www.3tt3.net)
بخ بخ تجين ولا وريتك الشغل؟؟

شوفو عيونه بس طالع واااااااااو:)

مجنونه افتاب
19 / 11 / 2007, 16 : 11 PM
والله ذكريات روووعه الله يخلي اميتاب للسينما الهنديه
تسلموون جميعا على الاخبار والصور .....................

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 17 : 11 PM
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/XaF99711.jpg (http://www.3tt3.net)

ال أو في ايي
>>اتوقع انها صوره هالأغنيه

أورڪيد
19 / 11 / 2007, 19 : 11 PM
هههههههههههههههههه

الله يعافيكم واكثر شي يعجبني في هالانسان انه يمثل من قلب..

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 20 : 11 PM
العفووووووو فت فت

الا والله صاادقه السينما الهنديه مابه مثلها خااصه اذا كانت فيه اميتاب
يذكرني بأياام زماااااان

اميتاب باتشان
19 / 11 / 2007, 20 : 11 PM
عاشقه دينو

يسلمووووووووووووو زج زج على البوسترات

ياحلو فلم خودا غوا (الظاهر اسمه كذا) له ذكريات..

ياهلا والله بعشوقة نورتي الرابطة :) وفعلا فيلم خدا كفا واحد من اجمل افلام اميتاب لدي والفيلم كان تصويره بلكامل في عاصمة افغانيستان (( كابول))

:rose: :rose:

زوجة شاروخ[/color];490200]العفووووو اميتاب>>ترى بدت تصدق انكـ اميتاب الحقيقي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
العفوووووو
واأن شاءالله اني راح اضيف اكثر بس أصبر علي
مو مثل بعض الناس اللي يجون ويروحون
هههههههههههههههههه
>>مسختها بحقك ششششششششوي

هههههههه ايوى انا اميتاب الحقيقي وبشارك معاكم بس ماقلت لأحد وبخليها مفاجئة بعدين :)

كلك ابداع والله :rose: يلا منتظرين القادم منك على ناااار :happy:

:rose: :rose:

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 23 : 11 PM
ياهلا والله بعشوقة نورتي الرابطة وفعلا فيلم خدا كفا واحد من اجمل افلام اميتاب لدي والفيلم كان تصويره بلكامل في عاصمة افغانيستان (( كابول))


اميتاب
قبل فتره عارضين هالفلم بس أحس انه تاريخي ماناضرته
بس احب اغنيه
اوووي ربببااا
و
توم مجي قبول

العفوو اميتااب

زوجة شاروخ
19 / 11 / 2007, 28 : 11 PM
ياهلا والله بعشوقة نورتي الرابطة وفعلا فيلم خدا كفا واحد من اجمل افلام اميتاب لدي والفيلم كان تصويره بلكامل في عاصمة افغانيستان (( كابول))


اميتاب
قبل فتره عارضين هالفلم بس أحس انه تاريخي ماناضرته
بس احب اغنيه
اوووي ربببااا
و
توم مجي قبول

العفوو اميتااب

وخـــر بمـــر !!!
19 / 11 / 2007, 33 : 11 PM
تسلم خيوووووووو
قلبك كبيييييييير و روحك حلووووووه مثل اميتاااااب


زج زج وجععععععععععععععععععععععع ععععععععععع
والله اني ترووووووووووووووعت
هيييييييييييييييييين يصير خيييييييييييييير
يمااااااااااااا والله تخوف عيووونه
اول مررره اشوف اميتاب بهالشكل


بخ بخ رككككككككزي
فهمناااااااااااااا وجععععععع

لا تستاااااانسيييييييين
ابغلبك ان شاااااااء الله
بس مشكلتي اني كسلاااااانه وبطيييييييييئه ^_^
اتعيجز مدري ليييييييييش ^_^

اميتاب باتشان
19 / 11 / 2007, 54 : 11 PM
اعذرووني اعاني من ضعف شديد في الاتصااال :mad: الله يعيننا في هذا البلد :crying:

----------

زوجة شاروخ :rose:

صور كوووووولز وتحفة :happy:

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/CAe99382.jpg

شوفو عيونه بس طالع واااااااااو

روعة هذه الصورة اميتاب طالع شكله غيييير :love:

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/XaF99711.jpg

ال أو في ايي
>>اتوقع انها صوره هالأغنيه

تخبل هذه الصورة :) ولاكنها ليست اغنية ال او في أي هذه الصورة من فيلم سلسلة الذي اثار جدل واسع في الشارع الهندي بسبب علاقة اميتاب بريكا
واغنية ال او في اي كانت في فيلم كاليا مع المرحومة بارفين بابي واغنية جميلة جدا

اميتاب باتشان
20 / 11 / 2007, 10 : 12 AM
مجنونه افتاب

والله ذكريات روووعه الله يخلي اميتاب للسينما الهنديه
تسلموون جميعا على الاخبار والصور .....................

والله يخليك لينا خيووو :) نورتينا والله ودائما نورينا :rose:

عاشقه دينو

الله يعافيكم واكثر شي يعجبني في هالانسان انه يمثل من قلب..

طبعا كلامك صحيح والله :) اميتاب ممثل فريد من نوعه ونادر جدا :happy: نورينا دائما :rose:

زوجة شاروخ

اميتاب
قبل فتره عارضين هالفلم بس أحس انه تاريخي ماناضرته
بس احب اغنيه
اوووي ربببااا
و
توم مجي قبول

العفوو اميتااب

ايوى الفيلم عرض منذ فترة على قناة ريتمو على قمر عربسات .. الصراحة قناة اكثر من روعة وتعرض افلام اميتاب بكثرة :happy:
واجمل مافي الفيلم هو اغانيه الاسطورية وقصته التاريخية الرائعة وماراح تندمين إذا شفتيه صدقيني :rose:

وخـــر بمـــر !!!

تسلم خيوووووووو
قلبك كبيييييييير و روحك حلووووووه مثل اميتاااااب

الله يسلللللمك خيتوووو :rose: وتشكرين والله على كلامك الجميل :)

زوجة شاروخ
20 / 11 / 2007, 19 : 12 AM
الله يعينكم اميتابــ
بس توقعت انها اغنيه ال او في اي
مشكوووور

اميتاب باتشان
20 / 11 / 2007, 37 : 12 AM
[align=center]الله يعينكم اميتابــ
بس توقعت انها اغنيه ال او في اي
مشكوووور

اني تااايم

:rose:

اميتاب و ريكــــــا

http://www.barrq.org/up2/uploads/85ddcafc92.jpg

http://www.barrq.org/up2/uploads/dc2aad5113.jpg

http://www.barrq.org/up2/uploads/17a6169dc9.jpg

http://www.barrq.org/up2/uploads/9727e805fc.jpg

http://www.barrq.org/up2/uploads/965e0bbef8.jpg

روووح مادهوري
20 / 11 / 2007, 59 : 03 PM
http://www.peopollywood.com/Photos/Photos%20Illustration%20Articles/Images%20330x220/AmitabhBachchanPics/Amitabh%20mother.jpg

Teji Bachchan والدة النجم Amitabh Bachan والتي تبلغ من العمر 93 سنة هي في حالة حرجة,

نقلت منذ سنة الى مستشفى lilavati بمومباي

و هاهي الآن تنقل لوحدة العناية المركزة بعد تدهور حاد لصحتها.

الناطق باسم المستشفى للصحافة بقوله:

" منذ سنة وثقت بنا اسرة السيدة Teji Bachchan

وحرصنا على تقديم أفضل رعاية ممكنة لها,لكن حالتها

الصحية تدهورت صباح يوم الاربعاء مما

اضطرنا الامر الى نقلها بوحدة العناية المركزة."

افراد من العائلة و منهم Vrinda rai والدة النجمة Aishwarya اسرعوا لزيارة والدة النجم فورتوصلهم بالخبر

أورڪيد
20 / 11 / 2007, 22 : 04 PM
يسلمووو روح مدهوري والله يخليله امه مافيه اغلى من الام حتى لو كان كبير..

أورڪيد
20 / 11 / 2007, 49 : 04 PM
يسلمووووووووووو اميتاب على الصور الحلوه..

صور متحركه لأميتاب..



http://80.190.202.79/pic/b/bollycreations/amvz001.gif



http://80.190.202.79/pic/b/bollycreations/amitabhkwk001.gif


http://www.lakii.com/vb/smile/9-58.gif

اميتاب باتشان
20 / 11 / 2007, 33 : 07 PM
http://www.peopollywood.com/Photos/Photos%20Illustration%20Articles/Images%20330x220/AmitabhBachchanPics/Amitabh%20mother.jpg

Teji Bachchan والدة النجم Amitabh Bachan والتي تبلغ من العمر 93 سنة هي في حالة حرجة,

نقلت منذ سنة الى مستشفى lilavati بمومباي

و هاهي الآن تنقل لوحدة العناية المركزة بعد تدهور حاد لصحتها.

الناطق باسم المستشفى للصحافة بقوله:

" منذ سنة وثقت بنا اسرة السيدة Teji Bachchan

وحرصنا على تقديم أفضل رعاية ممكنة لها,لكن حالتها

الصحية تدهورت صباح يوم الاربعاء مما

اضطرنا الامر الى نقلها بوحدة العناية المركزة."

افراد من العائلة و منهم Vrinda rai والدة النجمة Aishwarya اسرعوا لزيارة والدة النجم فورتوصلهم بالخبر

مليون هلا وشكر يامشرفتنا مادهوري نورتي الرابطة :rose:
خبر عاجل وحزين ايضا في نفس الوقت :crying: الله يساعد اميتاب ويقوم امه بسلامة انشاء الله

اميتاب باتشان
20 / 11 / 2007, 45 : 07 PM
عاشقه دينو

يسلمووو روح مدهوري والله يخليله امه مافيه اغلى من الام حتى لو كان كبير..

:cry:

طبعا مافي شيء في العالم اغلى من الأم .. الله يعطيها القوة ويقومها بسلامة انشاء الله


يسلمووووووووووو اميتاب على الصور الحلوه..

صور متحركه لأميتاب..



http://80.190.202.79/pic/b/bollycreations/amvz001.gif



http://80.190.202.79/pic/b/bollycreations/amitabhkwk001.gif


http://www.lakii.com/vb/smile/9-58.gif

واااااااو اضافة رائعـــــــــة :rose: مليون شكــــــر دينو :happy:

وخـــر بمـــر !!!
21 / 11 / 2007, 29 : 04 AM
ميرسييييييييي روووح مادهوري
الله يخليله امه

شمط مط حبيبتي
صورك حلوووووه
تسلميلي سكرتي

اميتاب باتشان
22 / 11 / 2007, 42 : 09 PM
شمط مط حبيبتي
صورك حلوووووه
تسلميلي سكرتي

هههههههههههههههههه:)

:love: :love: :love: :love:
http://s.foto.radikal.ru/0704/5c/645c12ffb32f.jpg

http://r.foto.radikal.ru/0704/fc/dec231c61191.jpg

http://i63.photobucket.com/albums/h126/Wolf6605/Album2/Amitabh100.jpg

http://i63.photobucket.com/albums/h126/Wolf6605/Album2/Amit103.jpg

http://i63.photobucket.com/albums/h126/Wolf6605/Album2/Amit101.jpg

http://www.barrq.org/up2/uploads/bc14c34bac.jpg

http://www.barrq.org/up2/uploads/39e82b99f1.jpg

وخـــر بمـــر !!!
24 / 11 / 2007, 16 : 10 AM
بما اني ببدا اشارك ^_^
فلازم افتتح بالكينج :biggrin:

http://al7ot.com/up/uploads/8bb0a9ca09.jpg (http://al7ot.com/up)

أورڪيد
25 / 11 / 2007, 40 : 10 PM
ههههههههههههههههه
العفو اميتاب..

العفو خوخه..

يسلموووو على الصور الحلوه ..

هههههههههههههه ماننسى اللي نحبهم..

زوجة شاروخ
27 / 11 / 2007, 13 : 12 AM
تهبل صوره اللي مع ريخا
اما اللي مع دمبل بدأيكبر شوي
مشكووورييييين

زوجة شاروخ
27 / 11 / 2007, 13 : 12 AM
بخ بخ لازم تحط بصمه شاروو بكل مكان
هههههههههههههههههههههههه
بس حلوه منك

زوجة شاروخ
27 / 11 / 2007, 14 : 12 AM
ثااااانكس
شمط مط كلك ذووووق

اميتاب باتشان
27 / 11 / 2007, 36 : 08 PM
سامحوني على الانقطاع عن النادي وعن المنتدى بسبب ضروف كلكم تعرفوها :crying:

المهـــم هاي صور جديدة لأميتاب مع معشوقته السابقة والمثيرة للجدل ريكـــــا

http://cinemamania.narod.ru/Couples/Amitabh-Rekha.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR001.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR002.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR003.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR004.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR005.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR006.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR007.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR008.jpg

يتبـــــــــع

اميتاب باتشان
27 / 11 / 2007, 50 : 08 PM
تكملـــــــــــة

:love: :love: :love:

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR009.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR010.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR011.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR012.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR013.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR014.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR015.jpg

لقطــــة من فيلم سلسلة الذي اثار جدل واسع في الشارع الهندي
http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR016.jpg

يتبــــــع

عاشق بيباشا
27 / 11 / 2007, 55 : 08 PM
والله كبير هالممثل والله اموت عليه

الله يعافيك ويخليك للتخليد هالاسطوره الحيه

اميتاب باتشان
27 / 11 / 2007, 59 : 08 PM
ملصق فيلــــم سلسلــــــــة

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR018.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR019.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR022.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR023.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR021.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR020.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR024.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/AR017.jpg

http://cinemamania.narod.ru/Couples/Amitabh-Rekha.jpg

اميتاب باتشان
27 / 11 / 2007, 04 : 09 PM
والله كبير هالممثل والله اموت عليه

الله يعافيك ويخليك للتخليد هالاسطوره الحيه

ياهـــلا ومليــــون هلا بخوي الغالي :happy:

والله نورت الرابطة كلها وشكرا حبيبي على هذا الكلام الكبير بحق الاسطورة :)

لاتحرمنا من طلاتك الحلوة

:love:

عاشق بيباشا
27 / 11 / 2007, 11 : 09 PM
ياهـــلا ومليــــون هلا بخوي الغالي :happy:

والله نورت الرابطة كلها وشكرا حبيبي على هذا الكلام الكبير بحق الاسطورة :)

لاتحرمنا من طلاتك الحلوة

:love:



:love: :love: تسلم يالغالي واوعدك راح اكون من المبدعين في الموسوعة:rose:

أورڪيد
27 / 11 / 2007, 18 : 09 PM
الله يعافيك اميتاب والله ماشاء الله عليك موسوعتك تجنن وكل شي فيه مرتب
والصور حلوه:rose: ..

الله يساعدكم يالغالي ويفك عنكم علشان نشوفك دوووم منور الموسوعه لانها ماتنور الا باصحابها:happy:

أورڪيد
27 / 11 / 2007, 20 : 09 PM
فلم سلسله يمدحونه مررره بس ماشفته الي الان ..

فيلم مارد يجنن..

وخـــر بمـــر !!!
27 / 11 / 2007, 32 : 09 PM
هلااااااااااا اميتااااااااااااااب
والله منوووووووووووور

الله يكون بعووووووووووووونك
والله معكم بكل مكان ..

الموسوعه ما تسوى من دون صاحبهااا

وخـــر بمـــر !!!
27 / 11 / 2007, 36 : 09 PM
اميتااااااب
ولا صوره من اللي حطيتها طلعتتتتتتت :crying:

http://al7ot.com/up/uploads/0fc030bf0b.png (http://al7ot.com/up)

http://al7ot.com/up/uploads/cb881919ae.jpg (http://al7ot.com/up)

وخـــر بمـــر !!!
27 / 11 / 2007, 40 : 09 PM
http://al7ot.com/up/uploads/4648639948.jpg (http://al7ot.com/up)

http://al7ot.com/up/uploads/3c0ba08232.jpg (http://al7ot.com/up)

اميتاب باتشان
28 / 11 / 2007, 58 : 12 AM
عاشق بيباشا

تسلم يالغالي واوعدك راح اكون من المبدعين في الموسوعة

هلا والله حبيبي وكلنا منتظرين تفاعلك معنا :)

:love: :love:

عاشقه دينو

الله يعافيك اميتاب والله ماشاء الله عليك موسوعتك تجنن وكل شي فيه مرتب
والصور حلوه ..

الله يساعدكم يالغالي ويفك عنكم علشان نشوفك دوووم منور الموسوعه لانها ماتنور الا باصحابها

فلم سلسله يمدحونه مررره بس ماشفته الي الان ..

فيلم مارد يجنن..

ياهلا بااختي عشوقة كيفك انشاء الله مرتاحة :) النور نوركم والله وانتم قلب هذه الرابطة :rose:

فيلم سلسلة قصته مثيرة وتحولت الى حقيقة وحياة اميتاب الزوجية كادت ان تنتهي فعلا بوقتها لاكن الله ستر .. وفيلم مارد هو بلا شك واحد من اجمل افلام اميتاب على الاطلاق


وخـــر بمـــر !!!

هلااااااااااا اميتااااااااااااااب
والله منوووووووووووور

الله يكون بعووووووووووووونك
والله معكم بكل مكان ..

الموسوعه ما تسوى من دون صاحبهااا

يامليون هلا اختي الحمد لله إذا انتم بخير نحن بخير :rose: والنور نوركم جميعا وانتم من رفع هذه الرابطة للأعلى :happy:

ولا صوره من اللي حطيتها طلعتتتتتتت

لييييييييه ...!!!!! لا لا الصور ظاهرة امامي كلها الان ... حاولي طريقة الضغط على الصورة كليك إيمن وخيار عرض الصورة وانشاء الله تظهر لك

والصراحة الصور الي اضفتيها روعة روعة عاشت يمناك :rose:
وخصوصـــا هذا التوقيع
http://al7ot.com/up/uploads/3c0ba08232.jpg

^
^
جميــــــل جدا اميتاب طالع بشعره الابيض :)

وخـــر بمـــر !!!
28 / 11 / 2007, 13 : 01 AM
تعيشلي اخوي

فعلاااااااااااا صدقت
اميتاب بالشعر الابيض واااااااااااااااااو
يعطي احترام غصب

والصور انا سويتلها الطريقه من قبل وبرضوا ما طلعت
شوف انا بسويها مره ثانيه وبردلك خبر

اميتاب باتشان
28 / 11 / 2007, 56 : 09 PM
فعلاااااااااااا صدقت
اميتاب بالشعر الابيض واااااااااااااااااو
يعطي احترام غصب

اوكي إذا يعجبك شعره الابيض هاي صور لأميتاب بشعرة الابيض لعيونك الحلوة :)

http://www.chakpak.com/se_images/21213_-1_564_none/amitabh-bachchan-wallpaper-21213-5641.jpg

http://www.chakpak.com/se_images/21209_-1_564_none/amitabh-bachchan-wallpaper-21209-5641.jpg

http://www.chakpak.com/se_images/18767_-1_564_none/sarkar-wallpaper-18767-5641.jpg

http://www.chakpak.com/se_images/18770_-1_564_none/sarkar-wallpaper-18770-5641.jpg

http://www.chakpak.com/se_images/18766_-1_564_none/sarkar-wallpaper-18766-5641.jpg

اميتاب باتشان
28 / 11 / 2007, 29 : 10 PM
صور من فيلم Nishabd

http://img264.imageshack.us/img264/7158/nishabdnb8.jpg

http://img178.imageshack.us/img178/9899/jiah1ij0.jpg

http://img157.imageshack.us/img157/9548/normalstill13js7.jpg

http://img178.imageshack.us/img178/668/normalnishabd1ct3.jpg

http://www.bbc.co.uk/hindi/specials/images/1636_nishabd/616449_nishabd2.jpg

http://www.kalyansuman.com/uploaded_images/Nishabd-769558.jpg

http://www.123musiq.com/images/Nishabd.jpg

http://www.southasiabiz.com/uploads/Nishabd666.jpg

اميتاب باتشان
28 / 11 / 2007, 55 : 10 PM
المزيد من Nishabd

http://img169.imageshack.us/img169/3236/nis14eol9.jpg

http://www.tribuneindia.com/2006/20060825/ttlife13.jpg

http://www.bollywoodvillage.com/images/nishabd1.jpg

http://www.m5zn.com/uploads/9f0088fa31.jpg

http://www.chalchitra.com/new/downloads/movie_wallpaper/big/nishabd3.jpg

http://www.chalchitra.com/new/downloads/movie_wallpaper/big/nishabd2.jpg

http://www.chalchitra.com/new/downloads/movie_wallpaper/big/nishabd4.jpg

http://www.chalchitra.com/new/downloads/movie_wallpaper/big/nishabd6.jpg

http://www.chalchitra.com/new/downloads/movie_wallpaper/big/nishabd5.jpg

أورڪيد
28 / 11 / 2007, 30 : 11 PM
روووعه يا ميتاب فلم نيشبد ..
شفته مع بنا ت خالي ولما شافوا اميتاب يصيح في النهايه صاحوا معاه:crying:
الله يعافيك ويقويك خيو على جهودك الحلوه:rose:

زوجة شاروخ
29 / 11 / 2007, 45 : 10 AM
انا بعد شفت فلم نيشابد
ولاودي انه خلص:(
مررره يهبببببل
وأحس قصته مرره مألوفه وتصير بالدنياا
بس مرررره حلووو والبطله اللي معاه عرفت تخلينا شلون نكرهها:mad:

مشكوور اميتابــ
عساكـ عالقوه
:rose:

اميتاب باتشان
29 / 11 / 2007, 50 : 07 PM
روووعه يا ميتاب فلم نيشبد ..
شفته مع بنا ت خالي ولما شافوا اميتاب يصيح في النهايه صاحوا معاه:crying:
الله يعافيك ويقويك خيو على جهودك الحلوه:rose:

يا مليون هلا بعشوقة :rose:
فعلا هذا الفيلم تحفة واميتاب دوره اكثر من رائع
:rose: :rose:

اميتاب باتشان
29 / 11 / 2007, 43 : 08 PM
انا بعد شفت فلم نيشابد
ولاودي انه خلص:(
مررره يهبببببل
وأحس قصته مرره مألوفه وتصير بالدنياا
بس مرررره حلووو والبطله اللي معاه عرفت تخلينا شلون نكرهها:mad:

مشكوور اميتابــ
عساكـ عالقوه
:rose:

هلا هلا والله بزوجة شاروو :)

هههههههه هذه الفتاة عاشت ودرست في بريطانيا .. يعني أي شيء تعمله عادي :)

بس الصراحة قدمت دور رائع فعلا

أورڪيد
30 / 11 / 2007, 45 : 07 PM
برومو فلم وقت:crying:

http://www.youtube.com/watch?v=AAFns6fWPPo

أورڪيد
30 / 11 / 2007, 50 : 07 PM
http://i.indiafm.com/posters/movies/05/waqt/still5.jpg
يجنن هذا الفلم والممثلين كلهم ابدعوا ونهايته مأساويه جداااا:crying: :crying:

أورڪيد
30 / 11 / 2007, 51 : 07 PM
http://i.indiafm.com/posters/movies/05/waqt/still7.jpg

أورڪيد
30 / 11 / 2007, 57 : 07 PM
صور من فلم وقت..

http://i.indiafm.com/stills/04/waqt/still1.jpg

http://i.indiafm.com/stills/04/waqt/still2.jpg

أورڪيد
30 / 11 / 2007, 59 : 07 PM
http://i.indiafm.com/stills/04/waqt/still8.jpg

http://i.indiafm.com/stills/04/waqt/still6.jpg

أورڪيد
30 / 11 / 2007, 01 : 08 PM
http://i.indiafm.com/stills/04/waqt/still18.jpg

روعه هالفلم :crying: http://i.indiafm.com/stills/04/waqt/still30.jpg

أورڪيد
30 / 11 / 2007, 10 : 08 PM
شاشة توقف لفلم وقت
http://www.indiafm.com/screensaver/movies/2005/waqt.jpg
للتحميل
http://d.indiafm.com/screensaver/05/waqt.exe

اميتاب باتشان
30 / 11 / 2007, 03 : 09 PM
السلام عليكم

اليوم معاي مشاركة جميلة وحلوة راح تتكلم عن الممثلين الكبار الذين ارادوا ان يتفوقوا على اميتاب من خلال التمثيل بدور البطولة معه

ولاكن طبعا كانوا هم من ضحايا اميتاب الكثيرين الذين لم يستطيعون ان يقفوا بوجه هذه الاسطورة

لنبدأ واول الضحايا ...

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

راجيش كنا

http://www.geocities.com/anisharaja/amitrajesh.jpg

هو اول ضحية من ضحايا اميتاب، رجيش كنا الملقب حينها بسوبر ستار

بوليود السبعينات قام بالبطولة مع اميتاب في فلمين هما اناند و نماك حرام

لاكن اميتاب تفوق بشكل كبير عليه وكات نهاية مغامرة راجيش كنا مع اميتاب

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

الضحية الثانية

شاشي كابور

http://www.geocities.com/anisharaja/amitshashi.jpg

الضحية التانية هو شاشي كابور صديق اميتاب باتشان

لديهم افلام كتيرة مع بعض واشهرهم فيلم ديوار

لاكن اميتاب كان هو الافضل ولايوجد مقارنة بينه وبين شاشي كابور

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

الضحية الثالثة

فينود كنا

http://www.geocities.com/anisharaja/amit-vinod.jpg

الضحية الثالثة كانت فينود كنا الصارم

عندهم ايضا افلام اجتماعية كتيرة واشهرهم باربريش و امر اكبر انتوني

اميتاب باتشان ضهر بشكل لا مجال للمقارنة معه ابدااااا

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

الضحية الرابعة

شترو خان

http://www.geocities.com/anisharaja/ss.jpg

الضحية الرابعة هو شاترو خان عندما يجد اميتاب امامه يكون صغير

و عندما يجد ممثل اخر امامه يتقاسم ادوار البطولة معه

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

الضحية الخامسة

دارمندرا

http://www.guyanaundersiege.com/Cultural/Images/sholay.jpg

الضحية الخامسة هو درمندرا ديول الشخصية والاداء و الاسلوب الجميل

الوحيد من هوؤلاء ممكن ان يكون المنافس القوي لاميتاب ولكن للاسف

في الاخير اعترف دارمندرا وقالها بنفسه اميتاب باتشان الممثل رقم واحد في بوليوود

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

الضحية السادسة

سانجيف كومار

http://www.geocities.com/anisharaja/amitsanjeev.jpg

الضحية السادسة هو سانجيف كومار كان من افضل الممثلين

فاعلية مع الابطال ولكن للاسف مع اميتاب يحس بالضعف

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

الضحية السابعة

ميثون جاكرابورتي

http://www.geocities.com/anisharaja/amit-mithun.jpg

الضحية السابعة هو الممثل المخضرم ميثون جاكرابورتي

والكل كان يترقب في ذالك الوقت كيف سيكون ميثون امام اميتاب باتشان

والاسف ضهر وكانه ليس موجود في الفيلم واعترف وقال : اميتاب لا يمكن

المقارنة معه ابداااااااا

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

الضحية الثامنة

ريتشي كابور

http://www.geocities.com/anisharaja/amit-rishi.jpg

الضحية الثامنة هو قيس بوليوود ريتشي كابور

مسكين لا يمكن تقاسم معه في الادوار و فضل ان يكون

الاخ الاصغر في امار اكبر انتوني و نصيب و أعجوبة

وصعب جدا على ريتشي ان يقف امام اميتاب

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

الضحية التاسعة

راجنيكات

http://www.geocities.com/anisharaja/amitrajni.jpg

الضحية التاسعة هو راجنيكات الممثل المعروف باسلوبه

واعماله المثيرة في الافلام جاء المسكين من التاميل لكي يحطم اميتاب باتشان

ولكن للاسف لن يجد الطريق و فضل الاعتراف به

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

الضحية العاشرة

ديليب كومار

http://www.geocities.com/bigbachchan1/shakti7.jpg

الضحية العاشرة وهو امبراطور بوليوود دليب كومار

التقى هذين البطلين الاسطورة اميتاب و الامبراطور دليب

في فيلم واحد وهو شاكتي وكان ضهورهما متوازن بينهم

ولكي لا اطول عليكم اميتاب باتشان كان هو الاروع والامثل في الفيلم

http://gallery.7oob.net/data/media/20/651.gif

و اميتاب باتشان الى يومنا هذا ورغم تقدمه في السن مازال يحطم كل من يقف في طريقه

http://gallery.7oob.net/data/media/20/664.gif

اميتاب باتشان
30 / 11 / 2007, 17 : 09 PM
عاشقه دينو

وااااااااااااااااااااااو

ياســــــلام عليك ياعشوقة دنونة :happy:

اضافات رائعـــــــــة جدا جدا عاااااااشت يمناك :rose:

فعلا فيلم وقت اكثر من روعة وقصته غير طبيعية وهي قصة حقيقية تحدث للكثير الكثير من الاشخاص

و اميتاب ابدع في الفيلم ولاكن نهايته في الفيلم كانت مؤلمة لدرجة البكاء :crying: :cry:

الله لايحرمنا منك ياعشوقة دينوووو:rose: :rose:

سريديفي1943
15 / 12 / 2007, 52 : 06 AM
ياخوي اميتاب رجاء كون دقيق في نقل معلوماتك ولا تكتب شي الا متاكد منه

بالنسبه لفينود كنا كان منافس قوي جدا لاميتاب لاكن من حسن حظ اميتاب ان فينود سافر لامريكا لاكمال دراسته وفضي الجو لاميتاب وبعد مارجع احتل مناصب وزاريه في الدوله

بالنسبه لمتهن معروف بلقب متهن منهز عرش اميتاب وهو راقص من الدرجه الاولى
بالنسبه لدليب كومار كان هو قوة الفلم مع ان مشاهده قليله الا انه كان الافضل اداء في الفلم وحتى كاتبين دليب في ال60 ولم يفقد سطوته وكانت عوده لدليب بعد خمس سنوات من الانقطاع بفلمين كرانتي وشاكتي حتى اولا كان عمره 60 سنه لما مثل فلم شاكتي وكانت مشاهده في الفلم قليله ومع هذا ماقدر اميتاب يهزمه الشي الوحيد اللى هزم دليب العمر كبر على الادوار فقط لاغير

omya3goob
21 / 12 / 2007, 14 : 11 AM
يسلموووووووووووووو بس اللون عماني ولله غمجيه اشوي

الكشيش
27 / 12 / 2007, 11 : 05 PM
لم يحتفل الاب الروحي للسينما بوليوود هذا العام يعيد ميلاده لان عائلة بتشان كانت بعيده عنه حيث تعاني زوجته من افلونزا حادة و الولد المدلل يقوم بالتصوير والزوجه الوحيد اشوارايا تقوم بتسجيل فيلمها في هوليوود و و لازم اميتاب والدته التي ترقد في المستشفى بيوم عيد ميلاده

munmun
10 / 01 / 2008, 29 : 11 PM
صباحكم سكر كتير استمعت بالمنتدى وانا من محبين اميتاب لكن وين النشاط والمعلومات كلنا نعرف انو امه توفيت في شهر 12
واريد ان اسالك كيفية الحصول عل الافلام الجديدة ومترجمة لاميتاب وسهولة التحمييل

انجلينا جولي
14 / 01 / 2008, 52 : 07 PM
ترى دمجت الموضوع

لانه في عضوتين مسوين قسم خاص حق اميتاب

اوكي بنااات ههههههههه

باي باي

احب الرومانسية
26 / 01 / 2008, 27 : 11 PM
يسلمو تاريخ حافل

والابن مثل الاب

الحب الصامت
04 / 02 / 2008, 47 : 11 AM
يسلموووووووووووووووووووو

انجلينا جولي
06 / 04 / 2008, 28 : 02 AM
من زمان والله ما سمعنا اخبااار شيبتنا ههههه

وينكم عنه

روووح مادهوري
06 / 04 / 2008, 52 : 09 AM
http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%200.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%201.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%2013.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%2014.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%2015.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%2016.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%2017.jpg

روووح مادهوري
06 / 04 / 2008, 58 : 09 AM
http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%2022.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%202.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%2020.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%2029.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%203.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%204.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%2054.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%207.jpg

http://nowrunning.com/photofeature/bhootnath040508/bhootnath%208.jpg

روووح مادهوري
07 / 04 / 2008, 27 : 04 PM
First Look At Bhootnath Song (http://www.youtube.com/watch?v=CVKZg_ZA1_Q&NR=1)

روووح مادهوري
07 / 04 / 2008, 31 : 04 PM
Bhootnath

Banku Bhaiya (http://www.youtube.com/watch?v=QmTA0iXpYWA)
Banku Bhaiya (http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Movie-Promos/RsHXw67/2/Banku-Bhaiya-Bhoothnath.html)

DOM DOM
11 / 04 / 2008, 38 : 04 PM
وه بس يازين هالشايب ههههههههه....

روووح مادهوري
12 / 04 / 2008, 25 : 09 AM
بـرووومـووو .. سركار .. راج :)

SARKAR RAAJ / RAJ NEW PROMO -- TEASER (http://www.youtube.com/watch?v=VUvVsrvCWhQ)

عاشق الملك شاروخ
13 / 04 / 2008, 16 : 12 PM
شكرا صج هالفنان اسطوووورة
واموت في افلامه القديمة

DOM DOM
17 / 04 / 2008, 21 : 03 PM
يعطيك العافيه روووح...

روووح مادهوري
21 / 04 / 2008, 45 : 08 AM
فيديـووو:)

Sarkar Raj Launch - bachchans (http://www.youtube.com/watch?v=kHXvFfchZrA)

روووح مادهوري
21 / 04 / 2008, 48 : 08 AM
Sarkar Raj

http://www.pinkvilla.com/files/sark1_sm.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/sark2.img_assist_custom.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/sark3.img_assist_custom.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/sark4.img_assist_custom.jpg

روووح مادهوري
22 / 04 / 2008, 18 : 08 AM
من فيلم .. سركار


http://media.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/s/sarkar_raj_02_10x7.jpg

روووح مادهوري
22 / 04 / 2008, 20 : 08 AM
من فيلم .. سركار

http://media.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/s/sarkar_raj_03_10x7.jpg

روووح مادهوري
22 / 04 / 2008, 22 : 08 AM
من فيلم .. سركار

http://media.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/s/sarkar_raj_04_10x7.jpg

روووح مادهوري
22 / 04 / 2008, 42 : 08 AM
بووووووسـتر الفيلم

http://www.pinkvilla.com/files/sraj%20poster_sm.jpg

بنت المحرق
22 / 04 / 2008, 40 : 11 AM
الصراحه تميل هذا الممثل روعه

و احب تمثيله


يسلموا على الاخبار

:)

روووح مادهوري
22 / 04 / 2008, 33 : 03 PM
ويلكموووووووووووووووووو .. بنت المحرق

لاتنساني
22 / 04 / 2008, 37 : 03 PM
متوقعه انه راح ينجح يسلمووو

esra_myself
23 / 04 / 2008, 22 : 02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

esra_myself
23 / 04 / 2008, 23 : 02 AM
كيف الحال إن شاء الله دوم بخير ؟

esra_myself
23 / 04 / 2008, 24 : 02 AM
شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

esra_myself
23 / 04 / 2008, 25 : 02 AM
اميتاب اسطورة السينما ف العالم كله

esra_myself
23 / 04 / 2008, 26 : 02 AM
انا احبه موووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووت

DOM DOM
24 / 04 / 2008, 09 : 02 AM
thank you

السوووس
24 / 04 / 2008, 17 : 08 AM
بجد

هو اسطوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووورة

بوليووود العالمييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييية


يسلمو على الصور الحلوووووووووووووووووة

روووح مادهوري
25 / 04 / 2008, 34 : 08 AM
فيديووو

Jalwa | Sarkar Raj (http://www.youtube.com/watch?v=OgLYpSNJkCU)

روووح مادهوري
30 / 04 / 2008, 28 : 03 PM
فيديوووووو:)

Amitabh Bachchan Speaks About Bhoothnath, IIFA Nominations (http://www.youtube.com/watch?v=TVNN-aNCuZM)

Amitabh Bachchan Speaks About Bhoothnath - Part 2 (http://www.youtube.com/watch?v=RdarFp4Eraw)

cяâžỳ ğϊяl
01 / 05 / 2008, 17 : 09 PM
يسلمووووووووووووووووووو

DOM DOM
02 / 05 / 2008, 35 : 12 AM
يعطيكم العافيه...

رارا
02 / 05 / 2008, 45 : 05 AM
يعطيك العافيه:happy:

روووح مادهوري
12 / 05 / 2008, 50 : 06 PM
http://i.indiafm.com/img/feature/08/may/amith1.jpg

وقفت رجل طويل القامة يبحث مثل المسافر

المنهمك صاحب الشعر الرمادى الطويل

شكل الاسطورة بــ.. فيلمه القادم

الدي يحمل عنوان Shoebite الفيلم من اخراج

المبدع Shoojit Sircar

http://i.indiafm.com/img/feature/08/may/amith2.jpg

أورڪيد
12 / 05 / 2008, 39 : 07 PM
يااااه اموووت عليه هالانسان مبدع اسطوره بمعنى الكلمه تسلمين رووووح http://www.lakii.com/vb/smile/9-94.gif

روووح مادهوري
13 / 05 / 2008, 23 : 04 PM
بووووســـتر .. فيلمه NEW
http://nowrunning.com/comingsoon/Shoe%20Bite/wall_800x600_1.jpg

روووح مادهوري
13 / 05 / 2008, 26 : 04 PM
صووور من فيلمـ ... Shoe Bite

http://nowrunning.com/comingsoon/Shoe%20Bite/stills/ShoeBite01.jpg

http://nowrunning.com/comingsoon/Shoe%20Bite/stills/ShoeBite02.jpg

http://nowrunning.com/comingsoon/Shoe%20Bite/stills/ShoeBite03.jpg

http://nowrunning.com/comingsoon/Shoe%20Bite/stills/ShoeBite04.jpg

http://nowrunning.com/comingsoon/Shoe%20Bite/stills/ShoeBite05.jpg

http://nowrunning.com/comingsoon/Shoe%20Bite/stills/ShoeBite06.jpg

أورڪيد
13 / 05 / 2008, 33 : 11 PM
يسلموووووووووووو ع البوسترات شكل الموفي حلو ..

Mo0on Light
14 / 05 / 2008, 25 : 04 AM
الله يعطيكم العااافية (:

روووح مادهوري
21 / 05 / 2008, 52 : 09 AM
يااااه اموووت عليه هالانسان مبدع اسطوره بمعنى الكلمه تسلمين رووووح http://www.lakii.com/vb/smile/9-94.gif

ويلكموووووووووو:)أموووووور هـ

روووح مادهوري
21 / 05 / 2008, 53 : 09 AM
يسلموووووووووووو ع البوسترات شكل الموفي حلو ..

ويلكموووووووووووووو:):):)

cяâžỳ ğϊяl
22 / 05 / 2008, 40 : 08 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووو

روووح مادهوري
22 / 05 / 2008, 09 : 10 AM
http://www.indiatarget.com/stills/slide_show/unf2.jpg

cяâžỳ ğϊяl
22 / 05 / 2008, 19 : 10 AM
مشكووووووووووووورة

DOM DOM
22 / 05 / 2008, 06 : 03 PM
ُيعطيكم آآآلف عآآآآفيه..

‘‘

روووح مادهوري
22 / 05 / 2008, 04 : 07 PM
العفوووووووووووووو .... حــــباااااااااايبي

روووح مادهوري
23 / 05 / 2008, 44 : 10 AM
http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433223-1/DSC_5015.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433221-1/DSC_5013.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433219-1/DSC_5010.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433217-1/DSC_5001.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433215-1/DSC_4999.JPG

روووح مادهوري
23 / 05 / 2008, 47 : 10 AM
http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433211-1/DSC_4979.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433209-1/DSC_4975.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433207-1/DSC_4972.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433205-1/DSC_4970.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433203-1/DSC_4969.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433201-1/DSC_4965.JPG

روووح مادهوري
23 / 05 / 2008, 50 : 10 AM
http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433209-1/DSC_4975.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433207-1/DSC_4972.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433205-1/DSC_4970.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433203-1/DSC_4969.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433201-1/DSC_4965.JPG

http://www.radiosargam.com/gallery2/d/433199-1/DSC_4964.JPG

cяâžỳ ğϊяl
23 / 05 / 2008, 25 : 01 PM
يعطيتس العافيه يالغلااااااااااااااا

DOM DOM
23 / 05 / 2008, 44 : 02 PM
يعطيكم آآآلعأأأفيه ع آآآلمجهوؤود..

‘‘

روووح مادهوري
23 / 05 / 2008, 00 : 03 PM
يعطيتس العافيه يالغلااااااااااااااا

الله يعااااافيتس .. الغلااااااا :)

روووح مادهوري
26 / 05 / 2008, 46 : 10 AM
Big B unveils Chandamama Comic Book


http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31860.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31866.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31867.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31868.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31869.jpg

روووح مادهوري
26 / 05 / 2008, 54 : 10 AM
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31868.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31869.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31870.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31871.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31872.jpg

روووح مادهوري
26 / 05 / 2008, 06 : 11 AM
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31873.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31872.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31874.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31875.jpg

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/big-b-unveils-chandamama-comic-book/thumb400/amitabh-bachchan___31876.jpg

cяâžỳ ğϊяl
26 / 05 / 2008, 18 : 11 AM
يسلمووووووووووووووووووو

روووح مادهوري
27 / 05 / 2008, 25 : 08 AM
Amitabh Bachchan’s look from Alladin



http://www.radiosargam.com/films/wp-content/uploads/2008/05/alladinbigb.jpg

http://www.radiosargam.com/films/wp-content/uploads/2008/05/alla1.jpg

http://www.radiosargam.com/films/wp-content/uploads/2008/05/alla2.jpg

روووح مادهوري
27 / 05 / 2008, 09 : 11 AM
Bachchans at Siddhivinayak Temple


http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bachchans_sidhivinayak/bachchans_sidhivinayak_01.jpg

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bachchans_sidhivinayak/bachchans_sidhivinayak_02.jpg

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bachchans_sidhivinayak/bachchans_sidhivinayak_03.jpg

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bachchans_sidhivinayak/bachchans_sidhivinayak_04.jpg

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bachchans_sidhivinayak/bachchans_sidhivinayak_05.jpg

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bachchans_sidhivinayak/bachchans_sidhivinayak_06.jpg

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bachchans_sidhivinayak/bachchans_sidhivinayak_07.jpg

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/bachchans_sidhivinayak/bachchans_sidhivinayak_08.jpg

روووح مادهوري
29 / 05 / 2008, 36 : 05 PM
فيديوووو:)

Abhi-Ash, Big B, And Jaya Visit Siddhivinayak (http://www.indiafm.com/broadband/video/Parties-and-Events/P7dhnb40/3/Abhi-Ash-Big-B-And-Jaya-Visit-Siddhivinayak.html)

cяâžỳ ğϊяl
30 / 05 / 2008, 07 : 10 AM
يسلمووووووووووووووووووو يالغلاااااااااااااااااااا اااااا

روووح مادهوري
31 / 05 / 2008, 54 : 02 PM
ويلكمووووشن .. عـــــسووووولــــهــ

DOM DOM
31 / 05 / 2008, 17 : 03 PM
يعطيك العافيه روووح ..

‘‘

روووح مادهوري
14 / 06 / 2008, 32 : 09 AM
يعطيك العافيه روووح ..

‘‘

الله يعااااافيكي .. أمـوووورهـ

روووح مادهوري
14 / 06 / 2008, 33 : 09 AM
صرحت جايا باتشان

بانها معجبة بالفيلم لدرجة كبيرة

وانها قالت للمخرج Ram Gopal Varma

با يقوم بجزء ثالث للفيلم.

لكن ما راى زوجها العملاق اميتاب؟

انه يرفض فكرة جزء ثالث للفيلم

وانه لا يفضل هذه الفكرة.

OoO IM KAREENA OoO
18 / 06 / 2008, 43 : 07 PM
thanxxxxxx

روووح مادهوري
23 / 06 / 2008, 06 : 08 PM
Amitabh Bachchan at Madhur Bhandarkar's felicitation ceremony

http://i.indiafm.com/memories/08/amitabhfelicitation/still1.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/amitabhfelicitation/still2.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/amitabhfelicitation/still3.jpg

أورڪيد
24 / 06 / 2008, 34 : 12 AM
صرحت جايا باتشان

بانها معجبة بالفيلم لدرجة كبيرة

وانها قالت للمخرج Ram Gopal Varma

با يقوم بجزء ثالث للفيلم.

لكن ما راى زوجها العملاق اميتاب؟

انه يرفض فكرة جزء ثالث للفيلم

وانه لا يفضل هذه الفكرة.
يسلموووووووووووووووو روح مادهوري واميتاب طول عمره مبدع http://www.lakii.com/vb/smile/23-177.gif

روووح مادهوري
24 / 06 / 2008, 01 : 10 AM
منــــــــوووووورهــ

عاشقة دينو

^_^

OoO IM KAREENA OoO
24 / 06 / 2008, 02 : 04 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

روووح مادهوري
02 / 07 / 2008, 54 : 04 PM
فيديـووو :)
Promo 1 .. Talisman (http://www.indiafm.com/broadband/video/Movie-Promos/VpPtAZ4/3/Promo-1-Talisman.html)

عاشقه لارا دوتا
02 / 07 / 2008, 00 : 05 PM
زى الفليم بيكون له جزء الثالث

بس نتمنى انو يغيروا الابطال


يسلمووووووو

uaemoon
02 / 07 / 2008, 08 : 08 PM
يسلمووووووووووووووووووو

روووح مادهوري
07 / 07 / 2008, 31 : 09 AM
http://www.naachgaana.com/wp-content/uploads/2008/06/ab-harley1a-2.jpg

روووح مادهوري
07 / 07 / 2008, 33 : 09 AM
http://www.naachgaana.com/wp-content/uploads/2008/06/ab-harley2a-2.jpg

روووح مادهوري
07 / 07 / 2008, 30 : 04 PM
فيديـووو:)
Amitabh Bachchan Still Young (http://www.youtube.com/results?search_query=Amitabh+Bachchan+Still+Young+&search_type=&aq=-1&oq=)

KARISHMA KAPOOR
07 / 07 / 2008, 31 : 04 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

روووح مادهوري
11 / 07 / 2008, 58 : 01 PM
Amitabh Bachchan launches Dabur Honey book with chef Komal Taneja

http://i.indiafm.com/memories/08/amitabhhoneybook/still1.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/amitabhhoneybook/still2.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/amitabhhoneybook/still3.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/amitabhhoneybook/still5.jpg

OoO IM KAREENA OoO
11 / 07 / 2008, 41 : 04 PM
ثانكيوووووووووو رووووح على الصوور

روووح مادهوري
12 / 07 / 2008, 19 : 10 AM
Amitabh Bachchan with other stars at the Press Conference of Unforgettable tour

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still1.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still2.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still3.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still4.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still5.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still6.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still7.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still8.jpg

روووح مادهوري
12 / 07 / 2008, 21 : 10 AM
http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still9.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still10.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still11.jpg

http://i.indiafm.com/memories/08/unforgettabletourpress/still12.jpg

سلام عشق
12 / 07 / 2008, 04 : 04 PM
ثااااااااااااااااااااااان كس

سلام عشق
12 / 07 / 2008, 05 : 04 PM
ثااااااااااااااااااااااان كس:happy:

انجلينا جولي
13 / 07 / 2008, 20 : 01 AM
ثانكيووو يا عسوووله رووح على الصوووور الحلوووه منج

اموشتي$شاروخي
13 / 07 / 2008, 44 : 07 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/1690f6f850.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/60333f0287.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

sweet angel
17 / 07 / 2008, 04 : 03 AM
يسلمو ع الصور والأخبار الحلوة

يهبل في تمثيله عشان جذي لازم الواحد يعجب فيه

روووح مادهوري
21 / 07 / 2008, 00 : 09 AM
من الجـولة الفنيـة

http://www.masala.com/images/tmp/full/un4geta_8_full.jpg

http://www.masala.com/images/tmp/full/un4geta_7_full.jpg

روووح مادهوري
26 / 07 / 2008, 55 : 08 PM
Amitabh Bachchan gets painted black for Alladin shoot


http://www.bollywoodserver.net/uploads/8aaac02e03.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/eefe5d3306.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/41d65daca8.jpg

saso_2008
26 / 07 / 2008, 58 : 08 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

روووح مادهوري
27 / 07 / 2008, 06 : 04 PM
من الجـوووووله

http://www.bollywoodblog.com/category/Parties-and-Events/Ash-Preity-Big-B-and-Akshay-make-it-Unforgettable-for-their-Toronto-fans/ORG_32412_5.jpg

اموشتي$شاروخي
04 / 08 / 2008, 50 : 10 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/58723b2870.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

M E M E
05 / 08 / 2008, 17 : 01 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/dbb83e6990.gif (http://www.bollywoodserver.net/)

روووح مادهوري
05 / 08 / 2008, 50 : 05 PM
صـوووو ررر هـ ::: كاريكاتيريـه :)

http://www.bollywoodserver.net/uploads/841a8dd6d9.jpg

أورڪيد
23 / 08 / 2008, 58 : 08 PM
يسلمووووووووووووووو روووح ودلوووعه اموت على تمثيله http://www.aljnoon.com/vb/uploaded/12031_01212054561.gif

عشوقة بوليود
24 / 08 / 2008, 37 : 12 AM
ابي ابين شكله هو انه ممثلي المفضل هو بس ...
وانا اشترك بالمنتدى عشان ..

وبالتوفيق له ..

ويسلمووو حبي عــ الموضوع وما قصرتي

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 54 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/211441_-1_564_none/baghban-wallpaper.jpg

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 54 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/147489_-1_564_none/super-star-rajesh-khanna-wallpaper.jpg

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 55 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/133687_-1_564_none/amitabh-bachan-is-madame-wallpaper.jpg

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 56 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/97365_-1_564_none/nishabd-wallpaper.jpg

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 56 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/66635_-1_564_none/ek-ajnabee-wallpaper.jpg

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 57 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/50538_-1_564_none/ab-tumhare-hawale-watan-saathiyo-wallpaper.jpg

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 57 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/50526_-1_564_none/ab-tumhare-hawale-watan-saathiyo-wallpaper.jpg

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 58 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/50329_-1_564_none/viruddh-wallpaper.jpg

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 58 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/50313_-1_564_none/viruddh-wallpaper.jpg

m!ss . 3awshy
27 / 08 / 2008, 59 : 03 PM
http://img1.chakpak.com/se_images/48575_-1_564_none/amitabh-wallpaper.jpg

DOM DOM
28 / 08 / 2008, 29 : 07 PM
مـــشكوريـــن *

عاشقه مادورى
24 / 09 / 2008, 35 : 08 AM
انا بموت فى اميتـــاب وافلامه كلها جميله
ميرسى اوى على الموضوع الجميل ده

http://www.img1000.com/images/z7wjs7dyfjw1sa5ea4s5.jpg
http://www.img1000.com/images/2ulj448gwj7sfhqd86h.jpg
http://www.img1000.com/images/n1mckf3wha5qpx043opb.jpg

Miss.India
03 / 10 / 2008, 15 : 08 PM
يسلموا
على الموضوع

mo0on-light
11 / 10 / 2008, 39 : 03 PM
اليوم التاريخ هو 11 اكتوبر ويصادف عيد ميلاد اسطورة بوليود الممثل الكبير اميتاب باتشان

http://up3.m5zn.com/get-10-2008-vnbrd12s7k7.bmp (http://up3.m5zn.com/showimage-10-2008-vnbrd12s7k7.bmp)

ونقول له كل عام وهو بألف خير

http://up3.m5zn.com/get-10-2008-3evawpvhor6.png (http://up3.m5zn.com/showimage-10-2008-3evawpvhor6.png)

uaemoon
11 / 10 / 2008, 38 : 04 PM
يسلموووووووووووووووووووو

ρüяε pάŜşioη
11 / 10 / 2008, 23 : 06 PM
كل عام و اميتاب بخيرررررررررر

عقبااال 10000

OoO Miss abhishek OoO
12 / 10 / 2008, 42 : 08 AM
كــل عــام وهـووو بألف خيـــر

MiSs ROze
13 / 10 / 2008, 24 : 01 PM
يعطيكم العاافيهـ

بيان الروح
13 / 10 / 2008, 51 : 09 PM
http://www.9o9i.com/download/105648f38c83e0e6e.jpg (http://www.9o9i.com)

Mumbai , أكتوبر/تشرين الآول 13(IANS) نجم Bollywood البارز amitabh bachchan سيرسل a blog دخول من سرير مستشفاه لتجديد انصآره القلقين حول صحته, يجدد مصدر قريب من الممثل الآحد . Big B يخطط للكتابة عن شرط صحته على blog في http://blogs.bigadda.com/ab/ من مستشفى Lilavati , واضافت المصآدر ان نجم بوليوود البآرز أدخل المستشفى بعد آلم في بطنه يوم السبت عندما كان يحتفل بعيد ميلآده السادس والستون بشكل خاص في بيته من طآبق وآحد Pratiksha في Juhu. وهو كان يتعافى الآحد بعد آن عولج المرض والآطباء قالوا آن نتائج إختباره كآنت طبيعيه.في وقت سابق من اليوم شكر آبنه الممثل Abhishek Bachchan انصآر آبيه لاظهآر قلقهم قآئلاً " انآ مغمور بقلق الناس لصحة آبي وصلاوتهم لله آن يكون بخير " .مجموعة كبيره من المشاهير زاروه في المستشفى منهم Prem Chopra , Riteish Deshmukh, واخوه Amit Deshmukh , Kirron Kher, Ram Gopal Varma, Tina Ambani, Goldie Behl, Yash Chopra and Subroto Roy Sahara.

DILNASHEEN
13 / 10 / 2008, 02 : 11 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

بيان الروح
15 / 10 / 2008, 05 : 04 PM
صور قديمهـ لآحلى اميتآب : ) :love:


http://www.9o9i.com/download/359348f5d833dc5bb.jpg (http://www.9o9i.com)

http://www.9o9i.com/download/90148f5d85bd99e7.jpg (http://www.9o9i.com)

http://www.9o9i.com/download/365348f5d833f0e2e.jpg (http://www.9o9i.com)

http://www.9o9i.com/download/431048f5d833d0e25.jpg (http://www.9o9i.com)

http://www.9o9i.com/download/341748f5d85be61bb.jpg (http://www.9o9i.com)

<< هذي دآآخله بالغلط الظآهر مدري ش جآيبهآ هون :doubt:

http://www.9o9i.com/download/276048f5d833c5a74.jpg (http://www.9o9i.com)

http://www.9o9i.com/download/384248f5d833e6a16.jpg (http://www.9o9i.com)


<< في الصورتين الآخيرهـ صآير نسخهـ من ممثل كويتي :O :@@:

بيان الروح
15 / 10 / 2008, 20 : 11 PM
http://www.9o9i.com/download/83848f6422483584.jpg (http://www.9o9i.com)

Mumbai: صحة النجم الكبير amitabh bachchan توآصل التحسن وهو وُضع على حميه سائله في اليوم الخامس من علآجه نآطق لمستشفى Lilavati قآل يوم الاربعاء amitabh bachchan يوآصل التحسن وهو على حميه سائله , بينمآ الاطبآء بالتآكيد سعداء لتقدمه الثآبت ,bachchan الآن يتكلم مع افرآد عائلته , وجميعهم معه .

ان شآء الله يقوم بالسلآمه في آقرب وقت الله يصلحه خوفنآ عليه وآيد :crying: << في الليله الي عرفت فيهآ الخبر مآ رآحت المدرسه ههههههههه

أورڪيد
16 / 10 / 2008, 42 : 07 AM
اميتاااب فعلا اسطوره احسه حنون واعشق تمثيله وبالذات هذا اللي منزله صوره خودا غوا رووعه ذا الفيلم

الله يشفيه يارب ويقوومه بالسلامه ويهديه للأسلام..:crying:

بيان الرووح عادي غيبي عن المدرسه ههههههه وش وراك http://www.getsmile.com/emoticons/smileys-91853/aiw/drug.gif ههههههههه بتخربك http://www.gaaal.com/vb/images/smilies/@11.png

عاشقه مادورى
17 / 10 / 2008, 28 : 08 PM
Amitabh bachchan

هو بالفعل أسطوره .. ونجم النجوم .. وحبيب الملايين

وهو رمز من رموز الهند .. البادشا اميتاب


http://www.img1000.com/images/p3py6oxivwdhfdnafam7.jpg

http://www.img1000.com/images/ntf895twmgezwcjqhg.jpg

http://www.img1000.com/images/zvw2iyvm12sgs00rmbu.jpg

http://www.img1000.com/images/fsbtqifcmpgcfrq980u5.jpg

http://www.img1000.com/images/yfkv63pogqs252udlfk1.jpg

http://www.img1000.com/images/vulj9ldrjj2o52qmcs5.jpg

http://www.img1000.com/images/0m975sqgh9d0vr3ej304.jpg

http://www.img1000.com/images/iku8xdkacr6599bhax5o.jpg

http://www.img1000.com/images/993sfof4xelumwd8tg7h.jpg

http://www.img1000.com/images/oou50yquphunqirpozrg.jpg

http://www.img1000.com/images/eulre5znuymxgdxjlyj.jpg

http://www.img1000.com/images/jdxikczu1ybhq5cjtzr.jpg

http://www.img1000.com/images/kjknfl5sx5nviyststyo.jpg

http://www.img1000.com/images/zt1ahylpbhw02zltreg.jpg

http://www.img1000.com/images/ayg72mecw1bxhp7xbwrq.jpg

http://www.img1000.com/images/kojh8i3j07kpu6gfjaob.jpg

http://www.img1000.com/images/bnwqwrd2vaiexucfjec.jpg

http://www.img1000.com/images/rubroxl2rj7x2kuhvdd.jpg

http://www.img1000.com/images/91oqgaxhx4qz1uede5ev.jpg

http://www.img1000.com/images/e4cs5cohmdu3h3e5q68o.jpg

http://www.img1000.com/images/bj8fxjbdirjrsn0kf0r.jpg

http://www.img1000.com/images/zk6mhjgwftjr3ltnd8js.jpg

http://www.img1000.com/images/ah6hs1d74fszk4zizhhw.jpg

http://www.img1000.com/images/l2q8yjeax4eslzjkmtns.jpg

http://www.img1000.com/images/mrsl8yhaol2n3hx9j1f3.jpg

http://www.img1000.com/images/nlp2w838yuz8z7g33bp.jpg

http://www.img1000.com/images/fa8uate9dacvivnf649.jpg

http://www.img1000.com/images/ro57s8k1me6871h7r0gs.jpg

http://www.img1000.com/images/107pp8zehb19k3r9r853.jpg

http://www.img1000.com/images/rwxg7ifbwqsq174jqmq.jpg

http://www.img1000.com/images/8wd5qtzc5e6as25dh3o3.jpg

http://www.img1000.com/images/qvq6jsndouum2fcfdwk.jpg

http://www.img1000.com/images/98c4bemlu0yt8uzqqvu9.jpg


اتمنى ان موضوعى يعجبكم .. وبتمنى انكم تدعوا لاميتاب ان ربنا يشفيه

ويقومه بالسلامه يــــــــارب

جوهرة
17 / 10 / 2008, 47 : 08 PM
الله يشفيه ويخليه لاهله والناس الي تحبه

يسلمووو

اموشتي$شاروخي
17 / 10 / 2008, 21 : 09 PM
الله يشفيهـ ياربـ ويقوم بالسلامهـ يا رب ،، يسلمووو ع الموضوع يا قلبي الصور حلوهـ

omya3goob
17 / 10 / 2008, 25 : 09 PM
الله يشفييييييييييه

DILNASHEEN
17 / 10 / 2008, 42 : 09 PM
يسلموووووووووو

ابهيشك يحبني
17 / 10 / 2008, 54 : 09 PM
ياربي تشفيه خالي والله جد مايستاهل

يسلمووووووووووووووووووو صورك رووعه

عاشقه مادورى
17 / 10 / 2008, 14 : 10 PM
ميرسى اوى على مروركم وردودكم الجميله

وربنا يتقبل منا يـــارب ويشفى اميتاب ويرجعه لاهله ولكل جماهيره

uaemoon
18 / 10 / 2008, 19 : 12 AM
ثــــــ نكيووووووووووووووووووو ـــــا

aamir
18 / 10 / 2008, 46 : 01 AM
يــــــسلمـــــو على الصــــــور الرائـــــــــعــــــه

!!قلب قطر!!
18 / 10 / 2008, 48 : 01 AM
يسلموووووو عالصور الروعة

M E M E
18 / 10 / 2008, 47 : 03 AM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/3746003164.gif (http://www.bollywoodserver.net/)

كــــ كاجول ـــل
18 / 10 / 2008, 52 : 05 AM
واااااااااااااو صور خيااااااااال الاسطورة

والله جات في وقتها

الله يشفيه ويخليه لاهله والناس الي تحبه


فديتك يا مادوري على الصور تحفة

الله لا يحرمنا أبداعك..

أحلى حلاوه
19 / 10 / 2008, 06 : 08 PM
ThaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaNx

لحن الماضي
20 / 10 / 2008, 15 : 12 AM
يسلمووووووووووو على الصووووووووور

والله يشفيه من كل شر وترده لكل من يحبه

يسلمووووووووووووو مره ثانيه

دلوعة ابوها
20 / 10 / 2008, 35 : 12 AM
اميـتـآآآآآآآآآآآآب ..^_^

يسلمووو ع الصـوور..

شخف دمم هالرجـآآل حيـل يعجبنــي

عاشقه مادورى
03 / 11 / 2008, 38 : 12 PM
ميرسى اووى على مروركم ومشاركتكم الجميله