المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بريتي تتلي نصائح ارجون للحميه - فيديا والحميه


سـونـام كـابـور
26 / 10 / 2007, 08 : 05 AM
تَتْلي Preity نصائح Arjun للحميه



إطلاق نار فيلم The Last Lear سَيَكُونُ بارزَ لكُلّ اللاعبون الرئيسيون للعديد مِنْ الأسبابِ. لواحد، هم جميعاً فَقدوا الكثير مِنْ الوزنِ، شكراً إلى Arjun Rampal الذي أرادَ وَضْع كُلّ ممثلونه المساعدون على حمية شركة جنرال موتورزَ السريعةِ.

بينما تَجنّبَ Amitabh Bachchan العرض بِحزم، واجهت Preity Zinta والمدير Rituparno Ghosh التحدي … بينما Preity تُواصلُ إتّباع الحميةِ حتى بعد إطلاق النار، Ritu chickened خارج بعد بضعة أيام، شكراً إلى التحذير المناسبِ بشاهِ Shefali.

الإستدعاء Ritu , “ حَببتُ فكرةَ الوزنِ الخاسرِ. لكن بَعْدَ أَنْ بضعة أيام أدركتُ بأنّني كُنْتُ أَذْهبُه الطريقَ الخاطئَ. أنا كُنْتُ أَتسائلُ سواء أنا يَجِبُ أَنْ أَبْدأَ ثانية. لكن ثمّ Shefali نَصحَني ضدّه. وأنا سلّمتُه. ”

الذي Ritu سَيَتذكّرُ دائماً على إطلاق النار لThe Last Lear دواءُ Divya Dutta الرحيم.

“ أعطتْني أدوية رائعة لمرض السكّرِ أوصتْ مِن قِبل أمِّها التي مُزَاوَلَة طبيبِ. أنا لَنْ أَنْسي بادرةَ Divya. وThe Last Lear كَانَ تجربة بارزة على العديد مِنْ التهمِ. بِأهمية جداً هو أعطيَني فرصة للعَمَل بالموهبةِ مثل Amit da، Shefali، Divya، Preity وArjun. أحسستُ طفل في مخزنِ اللعبةِ. ”

على ما يبدو أثناء أحد إطلاق نار جداولِ Ritu غَطّى يافوخَه المَحْلُوقَ مَع باروكة عَنى للسّيدِ Bachchan ولَعبَ في جميع أنحاء.

الضحك Ritu , “ دَعونَاه باروكةَ Lalu Yadav Amit da. لَبستُه تَمشّى حول بدون مبالاة. كما لو أن فَقدتُه. Amit da كَانَ ملئ بmasti في كافة أنحاء إطلاق النار. ”






لا أحد أخبرَني لفَقْد وزنِي، فيديا بالان



الممثلة Vidya Balan، عَرفَت لنظراتِها التقليديةِ بشكل مَسْحُور في أفلامِها، مَرّتَ بتغييراً كامل وتقُولَ بأنّه نتيجة إدراكِها الذاتيةِ للظُهُور في حالة جيّدة.

“ لا أحد أبداً طَلبَ مِنْني فَقْد الوزنِ. في وقت سابق أنا كُنْتُ أُركّزُ فقط على فَهْم الشخص بشكل صحيح، على الشاشة. لكن مؤخراً أدركتُ بأنّ الممثلين يَدِينونَ مسؤولية لظُهُور في حالة جيّدة في كُلّ شخصيه يَلْعبونَ ,” Vidya أخبرَت.

الممثلة الرشيقة، رياضي أيضاً تحلق شعر جديدة هذه أيامِ، قالَت نظرتَها الجديدةَ كُلّ لفلمِها القادمِ “Luck Charms”.

“ مؤخراً أنا كُنْتُ في تورنتو للشهرينِ. أنا كُنْتُ أَرْبطُ ي أُقرّنُ وأَختارُ مشي طويلَ الذي ساعدَني أَتشكّلُ. ألَنْ هو طريق رائع لدي تُشدّدَ نفسك؟ ”

نَزيز كمشاتِ الثقةِ، قالَت Vidya أيضاً بأنّها متفائلةُ أبديّةُ الذي نصيرُه يَتْلي يَجْلبَ دائماً إبتسامة على وجهِها.

“ هناك أوقات عندما تَبْدو منخفضةً. على أية حال أَنا متفائلُه وأنصارُي يَعطونَني مستوى عالي. يَجْلبونَ إبتسامة على وجهِي وبعد ذلك أَنْسي كُلّ الفترات الصعبة ,” قالتْ.

“ أَنا أحد أولئك المحظوظين الذين عِنْدَهُمْ الفرصةُ ليَعملونَ الذي يَحبّونَ الأكثر …. للتَصَرُّف. وعندما يُقدّرُ أنصارَكَ عملِكَ، أي شيء آخر يمكن أن واحد يَسْألُ عنه؟ ”

تَعليق على الكفاحِ الذي مَرّتْ بإيجاد موطئ قدم في الصناعةِ، الممثلة قالتْ: “ الكفاح جزء حياةِ كُلّ شخصِ لكن تلك حسناً! مع ذلك، الشخص اليوم بسبب ذلك فقط.

“ أيضاً صلاوات أبويِّ وأفرادِ العائلة ومتمني الخير ساعدوني أُصبحُ إمرأة قوية التي تَمتلكُ الكثير مِنْ قوةِ الإرادة. ”

الممثلة، التي بَدأتْ مهنةَ فلمِها مَع Pradeep Sarkar's “Parineeta، كَسبَت العروض الإطرائية لأدائِها في “ Heyy Babyy ”, “ Lage Raho Munnabhai ” و“ Bhool Bhulaiya ” ومَصْرُوعُه بالرَدِّ الذي هي تُصبحُ.

“ في اليومانِ الأخيرِ إستلمتُ أحمالَ الرسائلِ، حيث مَدحَ الناسَ تمثيلي. أعتقد بعد 'Parineeta' و' Lage Raho Munnabhai ' هو الآن بأنّني عِنْدي هذا نوعِ الرَدّ. هو غير قابل للتصديقُ وساحقُ ”.

للممثلةِ، لمن مشاريعها قادمة تَتضمّنُ “ دلهي 6؟ و“ Halla Bol ”، الرحلة حتى الآن كَانتْ عظيمةَ وهي تُريدَ الإِسْتِمْرار بتَشريع أنواعِ مختلفةِ مِنْ الأدوارِ.

“ إستلمتُ تقديراً للعديد مِنْ الأفلامِ والإنتقادِ للبعضِ. لكن الرحلةَ حتى الآن كَانتْ مبهجةَ. أَحبُّه! ”

“ كُلّ مخطوطة تَطْلبُ أداء مختلف مِنْ الأخيرِ أنت عَمِلتَ. بينما ممثل أُريدُ لِعْب الأدوارِ المختلفةِ بشكل مستمر. إنّ الشرطَ الوحيدَ بأنّني يَجِبُ أَنْ أكُونَ قادره على التَبرير مهما أنا أعْمَلُ. ”







اميتاب و Akshay عِنْدَهُم حرب باردةُ



Amitabh Bachchan يَرْفضُ الأفلامَ مَع Akshay Kumar وتقول الإشاعة بإِنَّهُ لَيسَ مستعدَّ للعَمَل مَع Akki في المستقبلِ.

إذا مصادرِ سَتُعتَقدُ الغضبَ بسبب رفضِ Akki للإِنْضِمام إلى جولتِه العالميةِ الغير منسيةِ والمَسْك فيلم هندي مِنْ فلمِ Malayalam، 'Manchaitratazu' الذي أصدرَ الآن مَع Khiladi Kumar في المقدّمة ك' Bhool Bhulaiyaa. '

طبقاً لمصادرِنا , “ اميتاب تَجنّبَ فيلم Rohan Sippy حتى الآن 'صُنِعَ في الصين'، ما عَدا شاهِ Vipul ' Namastey لندن ' ومغامرتان غير ملقّبتان لحد الآن أخريتان إثنتان مِن قِبل الصنّاعِ الكبارِ.

المنتجون يُريدونَ أَنْ يَستغلّوا ممتاز Akshay المُتزايد وBachchan مَا أنهوا هيبةَ في الدّاخلِ لإحباط في الوقت الحاضر حينما يَقتربونَ مِنْ النجم البارزِ المعمّرِ. من الناحية الأخرى، إستعدَّ Akshay ليَعمَلُ هذه الأفلامِ مَع أَو بدون اميتاب ”.

المصدر يَقُولُ , “ أعطىَ شاهَ Vipul ضربتان ('Aankhen' و' Waqt: Race against time ') مَع Amitabh - Akshay jodi وهو أرادَ ضَرْب ثلاثة أهداف مَع، ' Namastey لندن '. لكن اميتاب رَفضَ العرضَ بشكل صريح وأبدىَ إستيائَه على Akki.

ذَهبَ الدورُ إلى Rishi Kapoor لاحقاً. Vipul إقتربَ من اميتاب ثانيةً كما يُريدُ جَعْل بطولة قصة مثيرةِ السينمائيةِ كلا الأشخاص لَكنَّه يَبْدو أمنيتَه سوف لَنْ تَتحقّقَ.

Akshay سَيَبْقى يَفترقُ مِنْ الفلمِ كالشخص مُصَوَّرُ الذي يَبقيه في العقلِ. الآن الذي سَيَلْعبُ الدورَ حَفرَ خارج لاميتاب إبتِدَاءً منَ الآن لغز. ”

طبقاً ل مطلّع Bollywood، هذه القضيةِ بين Akki واميتاب إستأصلتْ قبل سنتين , “ اميتاب أرادَ أَنْ يعمل فيلم هندي يُعيدُ صنعه من Malayalam وأرادَ لِعْب دورِ الطبيب النفساني لَكنَّه لا يَستطيعُ أَنْ يَعْملَ ذلك بسبب مرضِه.

تَعرّفَ Akshay عليه حول هذا الدورِ وبمساعدة صديقه وT رئيس سلسلةِ honcho Bhushan Kumar مَسكَ الدورَ. اميتاب آذِى بهذا وأبدىَ إستيائَه ness برَفْض الفلمِ بعد الفلمِ مَعه. ”

يُضيفُ , “ لَكنَّه فكّرَ بتَرْكه يَذْهبُ أيضاً وحازمَ لإِسْتِرْداد جناحِه على Akshay.

لذا حاولَ التَوثيق العلاقة مع Akshay ثانيةً وعندما المرحلة الخاصّة تُشوّفُ، عَنونَ، ' الجولة الغير منسية '، يَغطّي 6 قاراتَ و18 بلدَ خُطّطتْ لها مِن قِبل Bachchans، مَع Amitabh، إبنه Abhishek، بنت في القانونِ أيشواريا، لارا Dutta، Bipasha Basu وDeshmukh تقريباً منسك، إقتربَ مسؤولو Bachchan مِنْ Akshay.

لكن ثمّ Akki شوّفَهم البابَ. رَفضَ بشكل قاطع لِكي يَكُونَ جزء منه. هذا أذى Bachchan الأكثر ومنذ ذلك الحين زخم المعركةِ زادَ. ”









راني أرادتْ صَدْم الناسِ!



بِالصُّدفَة راني تَلْعبُ مومس في كلتا Laga Chunri Mein Daag وSaawariya؟

لَيسَ بِالصُّدفَة، بالاختيار. ” تضحك راني. ” أَلْعبُ كُلّ مومسات مختلفات في Saawariya وLaga Chunri … الإمرأة في Saawariya لَيْسَ لهُما مشكلةُ بمهنتِها بينما في الفلمِ الآخرِ هو مختلفُ جداً. لا أحد يَدْخلُ دعارةً بشكل راغب. لكن إلزامَ هناك، وإلزام.

تَقُولُ راني شخصها في Laga Chunri كان لا بُدَّ أنْ يَخْضعَ للعديد مِنْ التغييراتِ. المومس

“ أنا كان لا بُدَّ أنْ أُظهرَ تغييرَها مِنْ بنت Varanasi بسيطة بيتية إلى مومس طبقة عُليا في Mumbai. وأنا لَبستُ وفقاً لذلك.

لكي يَحسَّ شخص الذي أنت يَجِبُ أَنْ تَبْدوَ مثلها خصوصاً متى هي صادقة مع الحياةِ أَيّ هي في العديد مِنْ أفلامِي. في Laga Chunri … هو كَانَ مهمَ جداً لي لنَظْر مختلفةِ جداً كالبنت الهانئة البريئة في Varanasi وبعد ذلك هذه المومسِ في Mumbai. ”

راني أرادتْ صَدْم الجمهورِ.

“ قيمة الصدمةَ كان لا بُدَّ أنْ تَسْلمَ.

مديري Pradeep Sarkar، مصمّم شَعري ومصمم بدلتي وأنا إجتمعتُ وصَرفتُ الساعاتَ تَخْلقُ تَغَايُر يَبْحثُ عنّي بينما 'Badki' في Varanasi وناتاشا في Laga Chunri … من المُهمِ لذا إمتِلاك فريق الذي يَجْعلانِ إقتِناع نظرةِ شخصِكَ. ”

أورڪيد
26 / 10 / 2007, 11 : 05 AM
يسلمووووووووووو على الاخبار الحلوه..

مجنونه افتاب
26 / 10 / 2007, 46 : 05 AM
يسلمووو على الاخـــــــــبـــــــــــ ــار،،،،،،،،،،،،،،،،،،

زوجة شاروخ
26 / 10 / 2007, 38 : 08 AM
مشكووووره عالخبررررررر

تاج العذارى
26 / 10 / 2007, 59 : 03 PM
يسلمووووووووووووووووووووو

far5h
26 / 10 / 2007, 50 : 05 PM
ثآنكس ..

ارام
26 / 10 / 2007, 46 : 09 PM
بريتي لازم تنحف لانها اذا تخنت خبيصه تصير...

وفيديا مهما سووت شينه ...

يسلمووو

كندرية
26 / 10 / 2007, 27 : 10 PM
يســـــــــــــــلموووووو ووووووووو

Preity Zinta
27 / 10 / 2007, 20 : 12 AM
ثاانكسٌ حبيبتيٌ علىٌ الاخباارٌ ^_^ ..

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
27 / 10 / 2007, 48 : 01 PM
شكرا للأخبار

قلب ليبيا
27 / 10 / 2007, 55 : 05 PM
يسلمووو يا عسوووولة

نجمة في بوليوود
27 / 10 / 2007, 47 : 09 PM
اللي اعرفه ان فيديا ما تبي احد يقولها نزلي وزنج ..!

ياحلالالالالالات ارجون صاير دكتووووووووووور .. بروح له .. هههههههههههههههههههه .. :)

يسلموووووووووووو على الخبر ..

SUSHMITA Queen
27 / 10 / 2007, 20 : 10 PM
يسلمووووووووووو على الاخبار

وخـــر بمـــر !!!
29 / 10 / 2007, 44 : 06 AM
ميرسييييييييييييييي حبيبتي على هالخبريات

Love Shahrukh
29 / 10 / 2007, 41 : 03 PM
شكراا على الاخبار

جريحة الامل
30 / 10 / 2007, 49 : 01 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو (*.*)

cяâžỳ ğϊяl
30 / 10 / 2007, 55 : 06 PM
مشكوووووووووووووووووورة يا سوونام

يعطيك الف الف عافيه يالغاليه

وعساك على القووووووة

السوووس
01 / 11 / 2007, 31 : 03 AM
مشكووورة ياقلبي

خبريااات روووووووووووووووووووووووو وعة

وياحلوووووو ارجووون فديته