المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجة هريتيك حامل ـ اجتماع كارينا وشاهيد ـ مقابله مع سونام ـ فيديا وغده


سـونـام كـابـور
22 / 10 / 2007, 53 : 02 PM
يَستعدُّ Hrithik للإبوةِ! ثانيةً!


سوزان Roshan (زوجة Hrithik) تتوقّعُ طفل رضيعَ رقم 2، يُؤكّدُ الجَدَّ Rakesh Roshan طفل رضيع مُسْتَحقُ في وسطِ -2008


Dassera كَانَ خاصَّ إضافي لRoshan العائلة هذه السَنَةِ. سوزان حامل للمرّة الثانية. Hrithik منتشيُ بأنّ إبنُه بعمر سنتينُ Hrehaan قريباً سَيكونُ عِنْدَهُ شقيق.


Rakesh Roshan يَعترفُ , “ نعم Roshan آخر يَصِلُ. نحن فقط وَصلنَا إلى نَسْمعُ الأخبارَ ومبتهجة. ”

عندما سَألَ إذا يُريدُ حفيد أَو حفيدة يُضيفُ , “ هو لا يَهْمُّ إذا عِنْدَنا حفيد أَو حفيدة. البنت مثل Lakshmi إلينا.

أيّ شئ مرحباً طالما الطفل الرضيع صحّيُ ولَطِيفُ. ” يَكْشفُ Roshan بأنّ سوزان ستولد السَنَة القادمة. “ الطفل الرضيع وسطُ مُسْتَحقُ السَنَة القادمة. ”

مصدر قريب من العائلةِ تَقُولُ Hrithik أرادَ طفل رضيعَ آخرَ أَنْ يُضيفَ إلى العائلةِ، كما يَعتقدُ بأنّ الأشقاءِ لا يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَهُمْ فجوة عُمرِ ضخمةِ بينهم.

Hrithik جداً قريب من أختِه Sunaina وهي أكبَرُ سِنّاً بسنتاناً إليه. في عيدِ ميلاد Hrehaan يُحطّمُ مارس هذه السَنَةِ، سَألَ الكثير مِنْ الضيوفِ Hrithik إذا أرادَ طفلاً آخراً. إنّ الجوابَ الآن هناك.


يَقُولُ مصدر قريب من العائلةِ ,“ يعشق Hrithik ابنه Hrehaan. يَتمتّعُ بحقاً أنْ يَكُونَ أَبّ. عندما الناس سَألوه إذا هناك سَيَكُونُ إضافةً إلى العائلةِ التي هو لَمْ يُنكرْه وفقط إبتسمتْ.

سوزان أيضاً الآن جاهزه للأمومةِ ثانية.






هل Vidya وغده؟


الأزيز الذي يَعْملُ الدوراتَ في الصناعةِ بأنّها كَانتْ لا شيئ ما عدا Vidya Balan، الجمال الكلاسيكي لbollywood، التي فَعلَت كوغد في علاقةِ حبِّ Shahid Kapur Kareena Kapoor. الزوج كَانَ سوية للأربع سَنَواتِ الماضية على الرغم مِنْ قتالِ وحججِ لكن القربَ المتزايدَ بين Shahid Kapur وVidya Balan أثناء إطلاق نار ' إتّصال قسمةِ ' في تورنتو أجبرا Kareena Kapoor لإنْهاء العلاقةِ.

تَجْزمُ المصادرُ التي Shahid قرّرَ التَحَرُّك مِنْ Kareena Kapoor وذلك كَانَ السببَ لقربِه المتزايدِ إلى ' إتّصال قسمت ' سيدة بارزة. في الحقيقة، على مجموعاتِ هذا إنتاجِ عزيز مرزا، Shahid وVidya يَقضّيانِ الساعاتَ سوية وحتى بعد إطلاق النار يَختفي مِنْ البصرِ في شركةِ بعضهم البعض. كُلّ هذه الأخبارِ كَانتْ تَجيءُ إلى Kareena في الهند مِنْ تورنتو وهي كَانتْ جداً منزعجة بشأن هذه.

وفي ذَلِك الوَقت، Saif علي خان زوّدَها بالدعمِ العاطفيِ المطلوبِ بينما كلاهما كَانا يَضْربانِ لأفلامِ Yash Raj ' 'Tashan' في منطقةِ صحراءَ Jaisalmer مِنْ Rajasthan. من الآنَ فَصَاعِدَاً، Kareena وSaif إقتربا أكثر أيضاً إلى بعضهم البعض ونقطة الذروةَ جاءت عندما أعلنَ Saif إلى الجمهورِ في إسبوعِ أزياءِ Lakme بإِنَّهُ وKareena كَانتْ سوية وسعيد.







اجتماع Shahid وKareena ثانيةً!


Shahid وKareena إجتمعا في غرفة جلوس Juhu مدينية 14 في أكتوبر/تشرين الأول، متى هي كَانتْ تواعد Saif رسمياً!

الزوج بيأس Shahid وKareena رَأيا المشي بِتَعاون ويُصبحانِ مريحاً في حفلة خاصّة نظّما في غرفة جلوس Juhu في ليلةِ أكتوبر/تشرين الأول 14.

الزوج بَدا هادئاً ومركّبَ كما مَشوا بشكل غير رسمي في خاصّ يَعمَلُ. Karan Johar، Akshay Kumar، أنيل Kapoor، Tusshar وEkta Kapoor، شاه Gauri خان السالب Rukh وNandita Mathani كَانا البعض مِنْ الضيوفِ الآخرينِ حاضرون في الحزبِ. هذا الإحتفالِ في مضمّن خاصّ في Aurus في Juhu، دامَ حتى ساعات صباح أولى الأحدِ.
مصدر مِنْ بلدة يَقُولُ، "أنا صُدِمتُ لرُؤية تَحَرُّك بسهولة الثنائي يُدردشُ سوية وكما لو أنَّ Saif ما كَانَ في الصورةِ مطلقاً. بَدا Kareena فتّاناً في رداء حريري أسود رَأى السَحْب Shahid إلى محادثة مَع Karan Johar وAkshay ".

الآخر مصدر بلدةِ، الذي كَانَ سَيكونُ عِنْدَهُ عشاء شمعةِ الخفيفِ بخطيبتِه في المكانِ أُذهلَ لإيجاد الإثنان في مزاج مرح، "أنا كُنْتُ أَسْمعُ الكثير عن تقسيمِ Shahid Bebo لكن بعد رُؤيتهم سوية في يَستمتعونَ أنا إعتقدتُ تلك لِكي تَكُونَ إشاعاتَ، "يَقُولُ المصدرَ.

مدير فندق قريب الذي كَانَ حاضر في مطعم ذلك اليومِ يُؤكّدُ، "Shahid وKareena غادرا بعد حضنة. Kareena كَانَ الأولَ إلى الإنسحابِ وShahid تَلياها بعد بضعة دقائق. Shahid ذهب إلى سكنِه Versova كما لو أنَّ الإثنان مَا إجتمعا."






مقابلة مع سونام 'أَنا ممتنُه بأن Ranbir ممثلي المساعدُ الأولُ '


(Ranbir Kapoor يَقُولُ بأنّه يَحبُّ Ranvir Raj، شخصيته في Saawariya، لأنه كثيراً مثله. كيف تَشْعرُين إلى شخصِيتكَ؟)
أوه لا، Sakina لا شيءُ مثلي ولِهذا أَحبُّها. أصبحتُ ممثلةً، لذا أنا يُمْكِنُ أَنْ أَلْعبَ شخصيه ما الذي ليس مثلي مطلقاً. أَنا الجوزاء الحقيقية.


(أنت تُقَارنُي إلى بطلاتِ العام الماضي. . بالإضافة إلى Rekha وأيشواريا Rai.)
لا. حقاً؟ أنا مَا سَمعتُ عن مثل هذه المقارناتِ مطلقاً. هو مخيفُ!


(فماذا سمعت؟)
حَسناً، كانت هناك الردود إلى promos. يَحبُّ أصدقائُي وعائلتُي الطريقَ Ranbir يرقص. يَهتاجونَ حول كيف جَعلَ السّيدَ Bhansali نظرة كُلّ شيءِ جميلةِ جداً. هم يَذْهبونَ باليستيون على الأغاني ونعم، سلمان خان. (تضحك) أُقسّمُ خارج عندما يَبْدأونَ بمُنَاقَشَتي.


(هل Sanjay ليلا Bhansali يَفْقدُ هدوءَ أعصابه أبداً فيك. . أَو هَلْ ذلك مثل السُؤال إذا هناك ماء في Ganges؟)
(تضحك) حَسناً. . هو فَقدَ هدوءَ أعصابه أحيانا. حينما أنا لَمْ أُردْه أَنْ يَتخبّلَ عليّ، الدموع فقط تَتدفّقُ. رُؤيتي ابكي يُزعجُه كثيراً بأنَّ هو يَدْعوني سونا bacha ويَقترحُ بأنّني يَجِبُ أَنْ أَستريحَ وآكلَ شيءاً. (تضِحْك) يَعْرفُ غذاءاً يَجْعلُني سعيد دائماً.


(لَكنَّك لَمْ تكنْي ممكناً أَنْ تفقدي 30 كيلو للدورِ بالإنغِماس بالراحة الغذاء.)
لَستُ مِنْ غذاءِ، فقط المادة والحلويات المُقَلّية. ملّحْ وسُكّرَ قتلةَ صامتينَ. قَطعتُ شوكولاتةً وآيس كريمَ ورزَّ مِنْ حميتِي، لكن لَيسَ khaana منتظم. عندما أنت وزنَ خاسرَ شابَ سهلُ. في الحقيقة، هو سهلُ إذا تَأْكلُ صحّيةً وتَحْسبَ صحيفة يوميةَ. أيضاً، من المُهمِ أَخْذ فحص دَمّ لضمان الذي الكيلوات الإضافيةِ التي أنت تَحْملُ حول لَيستْ بسبب عدمِ التوازن أَو مرض السكّرِ الهورمونيِ.


(أنت تَبْدين مثل أخصائيه حميات.)
أَحْصلُ على ذلك مِنْ الأمِّ. . وأَبّي، بالطبع. هم متعصّبي لياقةِ.


(كان هناك بَعْض الأزيزِ بأن Sanjay Bhansali كَانَ إنزعاجاً جميلاً مَع Ranbir وأنت لتُصبحُ أيضاً lovey dovey على المجموعاتِ.)
أعتقد السّيد Bhansali كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ سعيدَ جداً إذا نحن كُنّا قَدْ أَصْبَحنا lovey dovey. آسف، لكن لا شيءَ مثل ذلك الحَادِثِ. Ranbir رفيق، صديقي الأفضل. كَبرتُ بشكل حرفي مَعه. لا شيء أكثر. أنا أَتخبّلُ عليه لأنْ أكُونَ إنطوائي رئيسي. هو شغل للحُصُول عليه للمَجيء للعشاءِ. أنا يَجِبُ أَنْ أُزعجَه لخمسة أيامِ بالنداءاتِ. . وبعد ذلك يَقُولُ , “ لَرُبَّمَا. . . نحن سَنَرى. ” :)


(هو يَحْصلُ على عِدّة نداءات مهدّدة مِنْ أنصارِه لأنه وقائيُ جداً منك.)
هو دائماً مثل ذلك. (تضحك) لكن أنصارَه لا يَلْزَمُ أن يقلقون عنني. Ranbir متوفرُ.


(أَبّيكَ، أنيل Kapoor، يَبْدو أكثرَ عصبية منك بينما يَقتربُ يومُ نصر مِنْه. . نوفمبر/تشرين الثّاني 9؟)
هو. هو يُخابرُني خمس مراتِ في اليوم.


(ذلك جميل!)
الأكثر عصبية يُصبحُ، الهادئون أُصبحُ.


(على ما يبدو حتى أمّكَ تُمزّقُ شَعرَها.)
لا، هي أبردُ مِنْ خيار. تُؤمنُ بالقدرِ. . . طبقاً لها، هناك سبب لكُلّ شيءِ. أنا أبداً مَا أعطيتُ أبويَّ أيّ إجهاد. أنا كُنْتُ هذا البنت الصغيرةِ المطيعةِ بشكل مملّ. أختي تُثيرُني لأنْ أكُونَ أبائَنا chamchi.







تفاصيل مشكلة كارينا وشاهيد (اقروها عشان تعرفون السبب)


هَلْ كَانَ قرب Shahid إلى الممثلةِ، السبب الحقيقي لمُنشَقّ عن Bebo؟ القصة الخفية. . .


السبب الحقيقي: Vidya Balan

على نقيض تخمينات بأن Kareena Kapoor تَخلّصَت من Shahid Kapur لSaif علي خان أَو بأنّهم تَحطّموا لإعْطاء الدعاية والإعلانِ لفلمهم — هنا السببُ الحقيقيُ. صديق مقرّب ل Shahid وKareena يَكْشفانِ بأنّ الزوجَ تَوقّفَ قبل أكثر من ثلاثة شهورِ وذلك دَقّا آخر مسمار إلى التابوتِ كَانَ العلاقةَ المزعومةَ بين Shahid وVidya Balan، بطلة Shahid في إتّصالِ القسمةِ.

الأشياء أصبحتْ حامضةَ

يَقُولُ مصدر قريب من كارينا , “ Shahid وKareena تَوقّفا في يوليو/تموزِ. هم كَانوا سَيكونُ عِنْدَهُمْ المشاكلُ للثمانية شهورِ الماضية للأسبابِ المُخْتَلِفةِ. حتى بينما إطلاق نار لفلم جاب وي ميت هم يكونُ عِنْدَهُمْ قتالُ.

بعد أربعة سنوات ونصف، كلاهما شَعرَ بأنّهم نَموا أكثر مِنْ العلاقةِ. هم كَانوا يُحاربونَ الكثير وShahid أرادَ Kareena أَنْ تتكيّفَ لطرقِه.

هو كَانَ قرارَ Shahid للتَوَقُّف. في الوقت ذَهبَت Kareena للضَرْب لTashan في Ladakh، كلاهما إختفى طرقَهم المختلفةَ. هو كَانَ فراقاً ودّياً.”

لكن Kareena ما زالَت في عقلين بينما أحبّتْ Shahid دائماً ولَمْ تُردْ التَخلّي عن علاقة التي فيها إستثمرتْ كثيراً مِنْ وقتِها وعواطفِها.

يَكْشفُ المصدرُ , “ ثمّ جاءَ أخبارَ قربِ Shahid المتزايد إلى ممثلته المساعده في فلمه القادم، Vidya Balan، في تورنتو وKareena كَانتْ تَضْربُ لTashan في Jaisalmer. أولياً، Kareena لَمْ تُعتقدْ الإشاعاتَ وحينما سَألتْ Shahid، زَعمَ بأنّ Vidya وهو كَانو أصدقاءَ جيدينَ ولا شيءَ أكثرَ. ”

لكن Kareena أصبحَت مختلفه نسخة مِنْ صديقِها التي أقسمتْ بالتقارب المتزايدِ بين الممثلين المساعدين , “ Vidya وShahid يَقضّيانِ الساعاتَ على نحو متقطّع المجموعات. بعد التصوير، هم يَختفونَ سوية. ذلك عندما أدركَت Kareena أخيراً بأنّ Shahid إنتقلَ حقاً ,” يُضيفُ مطلّعَنا.


لذا متى جاءَ Saif إلى الصورةِ؟ يَقُولُ المصدرُ , “ حَبَّ Kareena Saif دائماً كصديق. هو حنون إنسان رائع والوقائي والمساعد والموالي. عندما هي كَانتْ تَآْذي هو أعطىَ دعمَها العاطفيَ.

هو ما كَانَ علاقة عودة إلى الحالة الطبيعيةِ كَما في ذلك الوقتِ جاءتْ إلى الشروطِ بأن Shahid إنتقلَ.

أثناء إطلاق نار Tashan في Jaisalmer و
Kerala وَجدتْ نفسها تَصْرفَ أكثر فأكثر وقت مَع Saif ويَجِدُ الكثير مِنْ الأشياءِ على غراره. ”

لكن تلك ما كَانتْ نهايةَ الفصلِ طبقاً للمصدرِ. “ رَدَّت Kareena دائماً من القلب لذا عندما Shahid رَجعَ مِنْ تورنتو حاولتْ العَودة مَعه للمرّة الأخيرة.

إجتمعوا في بيت مصممِ Shabina خان حيث سَألَت Kareena Shahid لآخر مَرّة إذا هم يُمْكِنُ أَنْ يَعُودوا سوية.

“ رَفضَ Shahid بشكل مطلق قول بأنّه ما كَانَ محتملَ لهم أَنْ يُصبحَ
إدعمْ سوية كما هو إرتبطَ بالإمرأةِ الأخرى.

بالطبع ذلك لا يَعْني بأنّ Kareena مرُّه حوله. اليوم هي جداً سعيدة بSaif. هي أُثيرتْ عندما أعلنَ علاقتَهم في إسبوعِ أزياءِ Lakme الأسبوع الماضي ,” يُضيفُ المصدرَ.

هَلْ هي وShahid على الشروطِ الناطقةِ؟ “ نعم. Shahid وKareena يَتكلّمانِ مع بعضهم البعض تقريباً كُلّ يوم. في الحقيقة، أثناء اليوم الأخير من تصوير جاب وي ميت ا في الإستوديوهات المستقبليةِ، تَغدّى Kareena وShabina سوية في شاحنةِ Shahid.

مؤخراً، عندما Shahid وKareena إجتمعا في عيدِ ميلاد Shabina (أكتوبر/تشرين الأول 14) في Aurus حَيّوا بعضهم البعض بالتفاهم جداً وإكتشفوا الدردشة. هو فقط ذلك اليوم إنتقلوا مَع الناسِ المختلفينِ. في الحقيقة، Vidya ترى في شُقَّةَ Raj Shahid زائره في Versova تقريباً كُلّ يوم. “

لكن بَعْض أعمالِ Shahid أزعجتْ Kareena. “ سَألَ Shahid كارينا بشكل مطلق أَنْ لا تَتحدّثَ عن التقسيمِ لكن Shahid إستمرَّ بالتَهْوِية في Jhalak Dikhhla Jaa لإعْلان بأنّه كَانَ وحيدَ. Kareena آذِت لَكنَّها قَبلتْ ذلك.

أيضاً هي لَمْ تُطْلَبُ أَنْ تَكُونَ جزءَ صوتِ الهند وJhalak Dikhhla Jaa مِن قِبل Ashtavinayak، منتجو جاب وي ميت ولِهذا Shahid جِاء منفردَ.

لماذا Kareena تكْشفَ الحقيقةَ حول الإستراحةِ فوق خصوصاً عندما Shahid يَستمرَّ بالتَهْوِية في Jhalak Dikhhla Jaa لقَوله أعزبُ؟ المصدر يَقُولُ , “ Kareena لَنْ تَتكلّمَ لأن أمها بابيتا وابيها Randhir Kapoor بصرامة طَلبا منها عدم التَحَدُّث عن حياتِها الشخصيةِ إلى أجهزةِ الإعلام. الآن Bebo فقط تعِيشُ في اللحظةِ ولا تفكّرُ بشأن المستقبلِ. هي جداً سعيدة بSaif وتُريدُ التَركيز بالكامل على مهنتِها. ”

عندما إتّصلَ الصفحافه بKareena قالَت , “ أنا لَنْ أُعلّقَ على حياتِي الشخصيةِ. ”

بَقى Vidya Balan وShahid Kapoor غير متوفرَ للتعليقِ.

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
22 / 10 / 2007, 04 : 04 PM
شكرا حبى للأخبار
تسلم ايدك

حاكم بوليوود
22 / 10 / 2007, 07 : 05 PM
يسلموووو على الاخبار

Love Shahrukh
22 / 10 / 2007, 27 : 05 PM
يسلموووو على الاخبار

كومار
22 / 10 / 2007, 33 : 06 PM
ياريت تترجمين الاخبار باسلووبج

تعليقج تحت الخبر لاني مافهمت ولاكلمة من الي كاتبته هنيي

مجنونه افتاب
22 / 10 / 2007, 38 : 06 PM
يسلمووو على الاخباررررررررررر

روووح مادهوري
22 / 10 / 2007, 22 : 08 PM
ثااااانكيوووو .. حبوبه .. ع .. الأخباااار

تاج العذارى
22 / 10 / 2007, 29 : 09 PM
يسلموووووووووووووووو

مانيشا كويرالا
22 / 10 / 2007, 42 : 09 PM
اول مره تكسر خاطري كارينا .. مسكينه

بس للحين مو مقتنعه

ثانكيوووو سونام على النشاط الروووعه

كندرية
22 / 10 / 2007, 47 : 09 PM
يسلمـــــــــــــــــــــ ـوووووووو

زوجة شاروخ
22 / 10 / 2007, 34 : 10 PM
الا كل يوم يطلعون لنا سالفه عن كارينا ومشكلتها
مرق يقولون السبب سيف ومره امريتا والحين فيديا
ماندري وش الصدق؟؟؟
الا مشكوووووووووووووره حبيبتي عالاخبار الحللللوه خاااصه عن حمل سوزان

جمانة2008
23 / 10 / 2007, 05 : 12 AM
علاقه شاهيد وكارينا معااادله صعبه

الحين قالو فيديا السبب

وفي مقابله مع شاهيد يقول ماتوقع كارينا

تكلمني والحين يوم اجتمعوا ماكن بينهم شي

اتوقع كل هذا تموووووووووووووووووويه بس
بيسوون صجه اعلاميه

karishma_1
23 / 10 / 2007, 57 : 12 AM
يسلمووووو الموضوع بغاية الحساسية

مع أجمل تحيايتي :rose:

زوجة هيرثيك روشان
24 / 10 / 2007, 25 : 08 AM
مبروووووووووووووووووووووو وووووووووك لهيرثيك

وأنشاء الله تكون بنت وتسميها على أسمي

وأكيد هيرثيك نفسه في بنت

أحلى خبرررررررررررررر

وأن شاء الله تكون سوزان وطفل بصحه وعافيه أمين

الله يتمم عليك الفرحه ياهيرثيك أكيد مستانس لأنه هو أصلا يحب الأطفال

ما أقدر أنا على الي مهتم في أن عياله يكونون متاقربين من بعض في العمر
والله أنك رهيييييب


مشكوره أختي الله يعطيك العافيه على ها الخبر

بس ياليت تكون ترجمتك في المره الثانيه مرتبه ومفهومه

سـونـام كـابـور
24 / 10 / 2007, 55 : 04 PM
يسلموووووووووووو على ردودكم

ترجمتي تجنن ومافيها شي

عاشقه لارا دوتا
24 / 10 / 2007, 06 : 10 PM
يسلمووو ع اخبار

غـــــلا
25 / 10 / 2007, 04 : 12 AM
مشكووووره على الأخبار ياقلبي,,


جهد مشكووووور وتسلمين ياعسل,,

@دلع دينو@
25 / 10 / 2007, 00 : 01 AM
يسلمو ع الاخبار

زمان
26 / 10 / 2007, 03 : 02 AM
يسسسسسسسسسسسسلمو

سـونـام كـابـور
26 / 10 / 2007, 27 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووو والله على تفاعلكم
تحياتي

دلــ s ــوعة
26 / 10 / 2007, 59 : 02 PM
ثانكس ع الاخبااار الحوه

السوووس
29 / 10 / 2007, 23 : 06 AM
كش يا زوجة رتك صج فرااااااااخة مب حرمة هب هب هب بحسدهااااااااااااا

ههههههههههههههههههههههه

سونم اتهبل بس رانبير يهبببببببببببل احلى منها بكثيررررررررررررر

وعندي احساااس بيحبووون بعض !!!!


يسلمو ياعسسسسسسسسسسسسسسسسسل

قلب ليبيا
30 / 10 / 2007, 01 : 11 PM
يسلموووو سونامووو العسوووولة

سعوديه وافتخر
22 / 11 / 2007, 50 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووو

omya3goob
09 / 12 / 2007, 50 : 05 PM
يسلموووووووووووووووووووو

عاشقة كومار
16 / 08 / 2008, 26 : 04 PM
يسلموووووووووووووووووو

uaemoon
16 / 08 / 2008, 11 : 05 PM
ثاااااااااانكيووووووووووو وو