المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقاابلة فرش وتصريحاات ساخنة مع ...أقرأوها بسرعة

firstknight
04 / 10 / 2003, 57 : 12 PM
اذا آذيت أي شخص،فهو نفسي : يدافع سلمان خان عن نفسه

هو النجم الأكثر صعوبة للمقابلة، ومع هذا هوالأسهل. عندما يأتمن شخصا، يستسلم سلمان خان بالكامل. تطوى الكلمات في جدول متماسك ومقنع جدا من الوعي.

ما كان أمرا سهلا حصر طفل بوليوود الملقب في بوليود. عرفت بأن قناع التكبّر الخجول كان فقط قناع ينحلّ بوقت قصير جدا،عندما تجيء وجها لوجه مع أكثر النجوم البارزين و المفهوم بشكل سيئ في تاريخ بوليوود. في كافة أنحاء المقابلة سلمان مثل نيزك..وهذه الأسئلة التي اجاب عليها النجم البارز سلمان خان

هل مهنتك عانت من نكسة بسبب مشاكلك القانونية؟

هل أبدو مثل ممثل عاطل؟ إذا ذلك كانت صحيح أنا لن أعمل فلم هوليود مثل الزهرة المخملية. إذا تقول الصحافة بأن زهرة المخملية قد انهي ،هذا جيّد لهم. ماذا سيقولون متى بدأ الفلم أمّا في نهاية 2003 أو يبدأ 2004؟ إذا مهنتي كانت في مشكلة ، ما الذي سيجعل سانجاي ليلا بهانسالي وسوراج بارجاتيا يجيئان لي ثانية — نعم، أعمل مشاريعهم القادمة. لماذا يرغب راكومار سانتوشي أن يعمل معي؟

ربّما هم ماسوشيون مثلك!

هذا شيئ جيد ..لكني ما زلت هنا. كلّ مشاكلي مؤقتة كنجوميتي. هل رأيت مقدرة هؤلاء الأطفال وكيف يصعدون؟ هل رأى الناس كيف يرقص أريتيك روشان ؟ حتى إذا تدرّبت لمدّة خمسة سنوات فأنا لن أكون قادر على مجاراته. راقبه في كوي … ميل غايا — هو وقته الآن. وهو سيستمر في هذا .

ماذا عن تري نام؟ يبدو وكأن أحد أكثر أدوارك الصعبة للتاريخ.

(نابذا) ماهو الصعب جدا حول هذا ؟مالم تكن تعني الباروكة. كان لزاما علّي أن أكون طويل الشعر في النصف الأوّل وأكون أصلعا في الجزء الثاني. ولو أنّني أكره الباروكات والتنكّرات أنا لا أستطيع القول بأنّني كنت متعب و منزعج ، لأنني أنا مرتاح مع أيّ شيء في الحياة. على سبيل المصادفة، آخر مرّة لبست باروكة كانت لسوريافانشي.

أوه، ذلك الفلم!

نعم. لكنّك تعرف ماذا ؟ أصبح سوريافانشي ملخبطا على منضدة التحرير. في الحقيقة، فيكرام Bhatt's Raaz كان الكثير مثل سوريافانشي. المشكلة بهذا الفلم بأنّه كان قبل زمانه.

هل أنت سعيد بالرّدّ الرائع للنقاد على تير ناام ؟

نعم, بالطّبع ! إنّها القصّة البسيطة التي أُخْتيرَتْ جيّدًا . أمثّل بطل محلّيّ, راد الذي هو لشخص الحنون و واقعي و صحيح جدًّا . يعاني من صدمة بسبب القدر .

هل "تري نام " تبدو مثل قصتك .

هراء. كلّ شخص سألني هذا السؤال وأنا كنت أتسائل لماذا لم تطرحه لحد الآن. أنت تسأل هذا ومع أنّك تعرف بأنّ نفس قصة الفلم جعلت في ثلاث لغات أخرى.

http://www.geocities.com/khawarb_2000/sal_dir/articles/images/2ffoct03.jpg

لكن راد عاشق ودمر ذاته بقلق شديد.

هذا الرجل ليس مدمرا لذاته على الأطلاق . يبقي كلّ إحباطه ضمن نفسه. يستمرّ بالتسائل لماذا البنت لا تستطيع رؤية بأنّه الشخص الوحيد الذي يحبّها وبقوة ، إذا الأله وضعها على هذه الأرض فمن الممكن أن تكون معه. أحببت مغامرة القصة . الطريقه التي أراها في رسالة تري نام، ' ان لا تدمّر حياتك لشخص واحد. ' لأن هناك الكثير من الناس الآخرين الذين يحبّونك أكثر بكثير، ولو أنّهم لربّما لايحبونك بنفس الطريقة .

تاابع

firstknight
04 / 10 / 2003, 27 : 01 PM
راد قد لا يكون مدمر لذاته . لكنّه يبدو مثلك؟.

لا..لست كذلك. أنا أفعل أيّ شيء لأولئك الذين أهتمّ بهم. هل ذلك يجعلني مدمرا لذاتي ؟لذا أنا أوافق بأن هذا الشيئ الوحيد الذي يجعلني مثل راد. لكن بعد هذه النقطة ، الشخص بالتأكيد ليس أنا . أتعاطف مع شخصي في تري نام. لكنّي تعاطفت أيضا مع شخصياتي Biwi No.1, Judwaa, Hum Aapke Hain Koun, Hum Saath Saath Hain and Hello Brother أولئك الشخصيات كانوا مثلي وأقرب لي من "راد " في تري نام.

حقا هذا ؟؟؟

أحلف بالله . بأن بريم في Hum Aapke Hain Koun,مثلي. حتى في جودوا أنا الرجل البارد المحبّ للمرح الذي يقع في المشاكل، لست شخص سيئا. والدور الأكثر حدّة لعبته في K K Singh's Veergati . كلّ هؤلاء الأشخاص بشكل من الأشكال مشابهون لراد في تري نام، ماعدا ذلك كلّ العواطف هنا متصاعدة. فقط تصور إذا في فلم في Hum Aapke Hain Koun, بريم لم يحصل على الفتاه التي احبها ، ألا يتصرّف كراد في تري نام؟ هل تعرف لماذا الناس لا يردون في بعض حالات حياتهم بقسوه ؟لان أكثر هذه الحلات لاتعني لهم الكثير.. أنا لا أردّ على شخص سرق مالي أو اذا أنا قمت بكسر ساق من سبب لي الأذية ...ماذا عن رجل ليس لدية ساق؟ ألا يردّ بقسوة؟ هناك نقطة إنهيار في حياة كلّ شخص. لحسن الحظ ، ليس من الضروري أن يعبرون بتلك النقطة. لذا هم يبردون.

شخصك في تري نام يعاني الكثير من الألم للحبّ، تقريبا مثل ديفداس.

كذلك البنت. لكن لا..راد ليس خاسرا مثل ديفداس. هو لا يموت، هو فقط يكرّس حياته إلى البنت التي أحب

خاب أملك عندما سانجاي بهانسالي لم يخترك لديفداس؟

لا على الإطلاق. لا على الإطلاق...سنجاي مخرج مقتدر ويعرف مايريد واذا اختار غيري فهو مصيب في قراره ليس عندي مشكلة ... في الحقيقة لم تمن هناك خلافات بيننا و بالنسبة الى تري نام ، تحذيري حول راد إلى الجمهور: هو كان مسؤول عن بعض الأعمال الخاطئة في حياته؛ يتعلّم من أخطائه.

http://www.geocities.com/khawarb_2000/sal_dir/articles/images/1ffoct03.jpg

هل ذلك صحيح سياسيا؟

لا.. أريد أن أعمل أدواري بقلب، قلب نظيف في كل ذلك. كان هناك وقت عندما أعطى الأبطال حياتهم للحبّ. لكن في أغلب الأحيان جدا عندما الناس يقتلون أنفسهم للحبّ، يحدث في لحظة ارتجال. عندما تلك اللحظةعندما تمر تلك اللحظة ، لا تستطيع اعادة عقارب الساعة إلى الوراء. لذا نعم، أنا لن أقوم بلأدوار التي تعطي المثال الخاطئ. عرض علي فلم :بازيجاار" لكنّي إخترت أن لا أقوم به.

هل هذا حقا ما اسمعه ؟ هل هذا النّجم الذي عنده صورة المتمرّد النّموذجيّ ؟

ذلك صحيح . لن أعمل أي شيئ لا أؤمن فيه فقط من اجل المال . بالنّسبة إلى الصّورة, ومن أجرحه في الواقع الفعليّ ؟ إذا قد جرحت أي شخص, فهو أنا . تشعر عائلتي بالألم, نعم . لكنّ ليس بالقوّة ذاتها مثلي. لذلك هو مهمّ جدًّا للفرد أن يحب نفسه أولا. ثم سيحبه الآخرون بعد ذلك.

لكنّك لا تحبّ نفسك . تجرح نفسك دائمًا .

كيف أجرح نفسي ؟ بالنّسبة إلى هؤلاء الذين يلعنونني, ذلك سيستمرّ, بسبب الصّحافة السّيّئة التي أبدو أجذبها . أعتقد بأننيّ أهمّ عندهم من النّاس . لن يكتبوا عن سائقي الشّاحنات الذين يقعون مع حوادث الطّريق يوميًّا . لكنّ سيّارتي و حادثي همّا الأهم . لأننيّ كنت في السّيّارة . لم يكن ضربا , لم يكنّ هناك هناك الهروب بعيدا. لماذا أصبح حادث طريق القتل الجنائيّ ؟ لقد عرفت النّاس الذين يمتلكون المغسلة و المخبز حيث حدث الحادث . هل حاول اي شخص اكتشاف كمّ سبب لي ذلك الحادث من الم ؟ هل أخذ أي شخص تصريح السّائق ؟ لم أرى سوى ناس يتسلّقون إلى كتفي للصراخ، ..أنظر نحن وضعناه بالداخل ... نحن الرجال الأخيار... ' لماذا ينزلوني ليرفعوا انفسهم ؟أمسك يدّي وأنا سآخذك الى حيث تريد الذهاب.

http://www.geocities.com/khawarb_2000/sal_dir/articles/images/3ffoct03.jpg

لماذا أنت مساء فهمك ؟

عندما شخص ما يقول لي هذا فهذا لايعني أنه قد فهمني ؟ لا يعرف هؤلاء الذين يكتبون عنّي أي شيئ . حقيقتي الأمينةوالصادقة ,هو انني أستمرّ في النّماء . لست شخصًا راكدًا . أواصل التّحرّك ...و أحيانًا أسقط .

لكنّك تسقط أصلب من الآخرون .

كيف تعرف ذلك ؟ في نقطة واحدة أصبح منزعجا من الطّريقة الّتي أتخذتها . لا أكثر . هل يعرف أي شخص كمّ يقلقني التّفكير في أمّ الشّخص الذي مات في الحادث ؟ مامقدار ما اشعره في تقرير كتب عن قضية سلمان ؟ ليس لدي مشاكل مع الإعلاميين الذين يكتبون عني لأنهم لا يعرفونني.

لقد كلّفك موقفك المتحدّي وبشدّة فيما يخصّ صورتك مع الأ علام .

ليس هناك تحدّي . لم تكن لديّ معركة بالإعلام أبدًا . لم أعتقد أبدًا بأن الإعلام يستطيع أنا يحدد مصيريّ, فقط اللّه يمكن أن يعمل ذلك . أنا واضح جدًّا عن أولويّاتي - تريدني أن أتكلّم عن حياتي الشّخصيّة, أنا لن افعل. لأنّ حياتي الشّخصيّة ليس فقط عنّي . ليس لديّ أيّ حقّ للتّكلّم عن القضيّة التي تتضمّن شخص آخر . اليوم أنا قد أُنزْعَج مع شخص ما . لكننيّ غير قادر على الضّغائن الدّائمة, بغضّ النّظر عن كمّ ظلمني ذلك الشخص. لا أريد مهاجمة شخص و إفساد صورته . إذا قرّرت فتح فمي أنا سأُسْمَع .لكنني لن اتكلم .

أذا لم تتكلم فأنت تخاطر بظهورك وكأنك تبدو كوحش ؟

إلى من سأظهر هكذا؟ المعجبين بي معي , مهنتي تعمل على نحو رائع . . الجميع يعمل الأخطاء . لكنّ إذا واصلت نشر ما يسمّى بالأخطاء الخاصّه بي, تضع المثال الخطأ فقط . أين ضميرك عندما تواصل إبراز الجوانب السّلبيّة لحياتي عندما أُفْتَرَض لهذا العالم أناكون قدوةً للصّغار ؟ هناك نوعان من الناس الوحيدون في العالم — الصادقين والشجعان. أنا صادق بما فيه الكفاية لمواجهة أخطائي. لكن أنا واضح جدا أيضا حول أولوياتي. أدخّن وأشرب في الحياة الحقيقية، لكنّي لن أقوم بذلك امام آلة التصوير. أدخّن في تري نام، لكن ذلك لأن الشخصيه تقوم بذلك. سؤلت من قبل الصحافة لماذا دخّنت. قلت " لأنه كول" وضعه على آلة التصوير دمّر جيلا كاملا. ” يدعونني طفل لأنهم لا يستطيعون فهم الإحساس الذي اريد ايصاله. يدعونني بأحمق ورجل ذكي... دائما ستكون لديهم مشكلة عدم الفهم ...

لذا لم تكن تؤيّد اعلان الكحول أو السّجائر أبدًا ؟

لقد جاءوا إليّ مرارًا وتكرارًا بالعروض . لكنّني قلت .. لا شكرًا .

هل تعتقد أنّ وعي الإعلام قد ساعد بعض من زملاءك إلى حدّ بعيد ؟

الجميع يُعْمَل بشكل مختلف . لدى كلّ نجم طريقة مختلفة لمهنته . لكنّ معظم الممثّلين الذين يأخذون هذه المهنة بجدّيّة جدًّا يضلّلون أنفسهم . الفيلم هو عمل جماعي, عندما يظهر النجم على الشّاشة هو رائع و مخلوق بمجموعة فنّيّين قادرين . أيّ نجم يعتقد أنّ سينما اللّغة الهنديّة ستنهار بدونه أو أنه لن يذهب أبدًا بعيدا, لديه مشكلة خطيرة . هذه الصّناعة كانت من كلّ جانب أطول مننا جميعا . كمّ نجم بارز قد جاء و ذهب ؟ ينسون ولادته في حادث عرضي، وليس في الموت فقط. . هؤلاء الذين يقولون أنهم سيعملون قدرهم فقط ينبغي أن يبدءوا و يحاولون . دعنا نبتسم لله .

لكنّ معظم النّجوم يُحْلقون بعيدًا بذلك الوهم .

تعرف ذلك ، أضحك عندما يقول البعض ' هذا النجم تغيّر بعد النجاح. في الحقيقة هو كان هذا 'المتغير' منذ البداية. كان لطيف فقط ليشقّ طريقه صعودا ... إنّ الباقين على قيد الحياه هم من يبقون على حالهم قبل وبعد النجاح. أنا لا أعتقد انني تغيّرت في أية حال بعد أن اصبحت نجم. أعرف إن هناك البعض الذي لا يحبّني. لكنّي لا ارى سبب لتبرير سلوكي دائماً.و أنا لست بحاجة إلى ذلك. فأولئك يعرفون ماهي الحقيقة . وأجهزة الإعلام تستطيع كتابة وقول ما تحبّ أيضاً .

تعجبني وجهة نظره (3)..ونظرته للأموووور تعبر عن انساان مجرب وحكيم ورجل قوي وحسااس واسد (3)..ذكي مااشالله عليه ..الله يحفظك انشالله ياارب ..وينصرك على كل عدو حااقد (1)

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

lajja
04 / 10 / 2003, 41 : 06 PM
انو فعلا ممثل خلوق ورائع ولا يمكن لأحد إنو يستهزأ في لأنو مافي أحد في مثل أخلاقيته وجرأته وهو فعلا ما يخاف إلا اللي خلقه,وأحلى تحيات لأحلى سلمان.

مشكورة فرست نايت على الأخبار اللي دائما تجيبينها عن سلمان وغيره.وبالأخص ساللللللللو لأنو فعلا محترم ومتواضع وصريح.
وأتمنى من هؤلاء الصحفيين إنهم يسيبون سلمان في حالو ويخلونو يعيش حياتو بدون أي إساءة لو. والله يعطيك العافية على هالموضوع.

&الكنــSRKــج&
04 / 10 / 2003, 17 : 07 PM
ثانكيو اختي على المقابله

rohit
04 / 10 / 2003, 25 : 07 PM
درر والله درر .....
هالانسان كل مالي أكتشف مقدار الحكمة الهائل اللي يمتلكه .... هو فعلا انسان وحترم ورائع ولو قعدت من اليوم لبكرة أمدح فيه باخلص بطاقة النت ....وماراح أخلص في مدحه ......<<<<<< تصدقين والله فداه سالو ميتين بطاقة نت (12)
والكلام الرائع والحكييييييييييييم اللي يقوله لو جبت أحد مايعرف في الممثلين يقولك استحالة هالكلام يكون لممثل وهندي كمان .....
يعني ثقافته واااااااااااااااااااااااا ااااااسعة وعميقة بشكل رهيب .....
وعنده جرأة غير طبيعية وواااااااااضحة وتخلي أي أحد يقرا هالكلام يحترمه ويحبه غصب .....
ولاعليه من المخرجين وعنده حب النجاح للمثلين الآخرين .....
ومشكوووووووورة يافيرست نايت على مواضيعك واللي برضوا لو بامدح فيك ماراح أعطيك اللي تستحقينه من الشكر أختي .....
فعلا مواضيعك أكثر من رائعة ونااااااااااااااااااااجحة والمقابلات اللي تجيبينها متعوووووب عليها وأنا أشكرررررررررررررررك وأحي سالو أنو في له معجبين رائعين زيك ....<<<<<<< على فكرة تراني من المعجبين فيه .....