المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت أكشي كومار [ 1 ] - Akshay Kumar


الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10 11 12 13

myloveakki
29 / 09 / 2008, 13 : 05 AM
Akshay Kumar one on one
http://www.youtube.com/watch?v=uq0vwPQeZrs

myloveakki
29 / 09 / 2008, 26 : 05 AM
اسمي هو!


Akshay Kumar سَيَغنّي أغنيةَ عنوانَ Chandni Chowk إلى الصين، التي مستندة على حياتِه. اسمه عنصر مكمّلُ مِنْ القصائد الغنائيةِ

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200809/Image/290908/F35-01a.jpg


Akshay Kumar

بعد الطَرَقَة لأغنية في Singh Kinng، Akshay Kumar من المقرّر أن يَغنّي كامل الأغنيةِ لفلمِه القادمِ، Chandni Chowk to China. في الفلمِ، الذي مستند على حياةِ Akshay، الممثل عَملَ على لحنِ الأغنيةَ بإيقاعِ فرقةِ البوب المشهورِ Rhythm Dhol، بشكل شعبي المعروف بRDB.

إنّ القصائد الغنائيةَ مِنْ الأغنيةِ:
• Chandni Chowk إلى الصين …
• Chandni Chowk se aayaa yeh ladka
• Lagaye tadke pe tadka …
• Chandni Chowk إلى الصين …

أي مصدر قالَ , “ Akshay تماماً فرح بخصوص الفلمِ. Chandni Chowk إلى الصين يَتتبّعُ حقَّ رحلةِ Akshay مِنْ أيامِه الأولى في Chandni Chowk في دلهي إلى بانكوك، حيث عَملَ ككبير طبَّاخين. تَأْسرُ الأغنيةُ رحلةَ الممثلَ وتَستمرُّ لتَشويف كَمْ جاءَ إلى Bollywood والآن نجم بارز. ”

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200809/Image/290908/F35-01b.jpg

بينما Akshay كَانَ في لوس أنجليس يَضْربُ لفلمِه Kambakth Ishq، هو يَستدعى أعضاء RDB شخصياً ويَعْملُ على الأغنيةِ بعد pack-up.

“ عَملَ بشكل جادّ على الأغنيةِ. الأغنية سَتَكُونُ مسجّلة في Mumbai في وقت ما في أكتوبر/تشرين الأولِ ,” أضافَ المصدرَ.

تَعليق على خاصيّةِ الأغنيةَ، المصدر قالَ , “ اسم Akshay Kumar عنصر مكمّلُ مِنْ الأغنيةِ. ”

cяâžỳ ğϊяl
29 / 09 / 2008, 42 : 06 AM
يسلموووووووووووووووووووو

صقر الوادي
30 / 09 / 2008, 09 : 03 AM
واااااااو

خبر روووووعه

يعني الفيلم نجح نجاح رووووعه

ونااااااسه

حدي مستانسه عشان أكشاي





والله الصراحه

ماتوقعت إن كات ماله دور بالفيلم

شنو يعني

توقعت يكون له دور شوي


بس صقور حرام عليك هي تطورت شوي من ميني بيار كيو كيا

إلى نماستي لندن واايد تطوريت

وبعدين فيلم ريسش متطورة واااايد

يعني إن شاءالله نأمل إنها تتطور أكثر من جذي

اي تطورت
تمثيلها مثل ما هو
و الادوار هي هي ما تغيرها
و على فكره اذا لاحظتي
المخرجين يعطوها ادوار مكرره و بسيطه لانهم عارفين امكانياتها
الكل يبغى يراضي سلمان و بس

myloveakki
30 / 09 / 2008, 36 : 04 AM
مشكلة Stubble

عندما يتعلق الأمر برياضي a stubble، ليس هناك صيغة واحدة لفَهْمه بشكل صحيح. المصمم ريك روي يُخبرُك الذي تَجْعلُ المَشهورَ عملَ stubble

كُلّ رجل سَيَرتبطُ بتلك النَبْض حسّاسةِ 'أول مرة' عندما حَملَ شفرةَ الحلاقة في يَدِّه. لقُبُول نمو شعرِ الوجه كمنسك المرورِ! ويُضاعفُ المرحَ عشرة أضعافَ عندما يُصبحُ شعرَ وجه جوازِ سفركَ إلى جَعْل بيان الأسلوبِ.

بينما يَختارُ البعضَ الأنيقينَ (ربما، حتى تَجْويف) نظرة حليقة الوجه، هناك آخرون الذين يُجرّبونَ مَع stubble لحافةِ إضافيةِ. المصمم ريك روي يُخبرُنا إذا هؤلاء المَشاهيرِ عِنْدَهُمْ حقُّ stubbleهم.

يَلْبسُ Akshay Kumar عادة a stubble مُبقى بشكل جيد. على أية حال هنا، هو لا يَعْملُ بسبب الكثافةِ العاليةِ. يَبْدو مثل سكسوكةً شديدة النموَ، التي طلقة متأكّدة لا.
http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/81/200809/Image/270908/St34-02b.jpg

الذي stubble يُمْكِنُ أَنْ يَعمَلُ لَك

ريك يَقُولُ stubble أبداً لا يَخْرجُ مِنْ الأسلوبِ. “ هو مثل المُنَاقَشَة الذي طولِ الشَعرِ في الدّاخلِ ,” يَقُولُ المصممَ الذي أنهىَ العَمَل مؤخراً على الأزياءِ. “ أي stubble يَعْملُ في طريقين يَجْعلُ دوّرَ وجهاً يَبْدو نحيف ويَعطيه شكل.

ولأولئك الذين لَهُم وجوهُ رقيقةُ , a stubble يُمْكِنُ أَنْ يُعرّفَ الميزّاتَ، مثل خَطِّ الفكَّ. ” أي stubble يَعطي وجوهَ طفوليةَ أيضاً حافة خبيثة.

لكن أخيراً، هو الأسلوبُ العامُّ الذي يَخْلقُ النظرةَ. “ تَحتاجُ للِبس الملابسِ الصحيحةِ ,” يَقُولُ ريك. “ على سبيل المثال، عندما رجل يَلْبسُ stubble وثياب قاتلة، الذي تَخْرجُ ذلك أسلوبِ الطليعةِ نَتكلّمُ عنهم. في نفس العرقِ، كَانَ عِنْدَنا شكوكُنا حول الشاهِ Rukh مَع stubble، لكن عندما Chak دي أصدرتْ، رَأينَا بأنّه نَظرَ نُذهلَ. ”


كَيفَ يَحْصلُ على stubble المثالي

الذي غريبةُ بأنه ليس هناك صيغة بسيطة إلى الذي تَعْملُ والذي لا. يَلْعبُ تركيبُ وجهِ دوراً حيوياً، لكن شَعرَ كُلّ رجلِ يَنْمو عَلى نَحوٍ مُتَأَكِّد، يَقُولُ ريك. هنا نصائحَه إلى a stubble عظيم:

• حلاقة في إتّجاهِ نمو الشَعرَ.

• صيانة مِنْ الأهميةِ العلياِ. يَبْدأُ أكثر الرجالِ حَسناً جداً لكن ثمّ يَذْهبُ إنحداراً. شذّبْ كُلّ إثنان إلى ثلاثة أيامِ لإبْقاء كثافة تحت المراقبةِ.

• يَتأكّدُ بأنّ الشكلَ مُبقى أيضاً وأقربُ إلى عظمِ الفكّ مِنْ الخدِّ.

myloveakki
30 / 09 / 2008, 40 : 04 AM
الماس صديق الإنسان المفضّل أيضاً!

http://i33.tinypic.com/wbqt8o.jpg
Akshay Kumar، Singh Kinng

الثقة Akki لسَحْب أيّ شئِ. الوردي kurtis، طَبعَ dhotis، تَسمّيه. وفي المصاحَبةِ بسمعةِ Kinngه المعلنة بشراسة، يَضِعُ النجم البارزُ الحالي على Rohit Balه sherwani الأفضل بينما يَعْرضُ يَصور ماساً في عمامتِه.

myloveakki
30 / 09 / 2008, 47 : 04 AM
Hamari awaaz suno
إسمعوا صوتنا


http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200809/Image/300908/b375.jpghttp://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200809/Image/300908/b376.jpg
الدمل Kapadia وAkshay Kumar

Akshay Kumar ودمل نسيبِ Kapadia أمّه سَيُعيرانِ أصواتَهم للفلمِ المُتَحَرّكِ، طائرة جمبو. بينما أكملَ Akshay تشحيم لطائرة الجمبو، هو الآن دورُ دملِ saasه الرائع أَنْ تُلقّبنَ لشخص حيوي في الفلمِ.

أي مصدر قالَ , “ دمل كَانَ جداً فرح بخصوص فرصةِ التشحيم لشخص حيوي في طائرة جمبو شركةِ صورةِ Percept. على أية حال، على نقيض إشاعات، يُنقّرُ وAkshay لا يَتصرّفُ وفق الفلمِ. هم فقط تشحيم. ”

شاه Navin، مدير تنفيذي بي بي سي، قالَ , “ نعم، Akshay ودمل يُلقّبانِ في الفلمِ. لكن من المُبَكر جداً إعْطاء أيّ تفاصيل. نحن سَنَنهي كُلّ شيءَ في غضون وقت إسبوعِ. ”

myloveakki
30 / 09 / 2008, 00 : 05 AM
http://sooosooo1.jeeran.com/29.gif

http://ma98.jeeran.com/عيدكم-مبارك...jpg

myloveakki
30 / 09 / 2008, 07 : 05 AM
Akshay Kumar - bawarchi

http://i35.tinypic.com/29n8l8w.jpg

الذي Akshay Kumar كبير طبَّاخين دارَ ممثلاً معروفُ بكُلّ. لكن لَيسَ العديد مِنْ يَعتقدُ بأنّه ما زالَ يَجِدُ وقتَ لتَسْلِية عائلتِه. ما عَدا الخروجِ على العُطَلِ ويَحْضرُ التَجَمُّعات العَائِلِية، Akshay عِنْدَهُ طرقُه أيضاً مُفَاْجَئة وميضِ. يَقُولونَ الذي الطريقَ إلى قلب رجلِ خلال معدتِه. لكن AK يَعتقدُ بِأَنَّ هذا القول القديمِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ حقيقيَ حتى إذاه الجهة الأخرى.

في الحقيقة، بطل العملَ إعترفَ على معرض حقيقةِ أخيرِ بأنّه يَطْبخُ لعائلتِه عندما يَجِدُ الوقتَ. Akshay قالَ , “ أَستمرُّ بالرجوع إلى جذورِي. ” زوجة Akshay، وميض لَيسَ أيضاً مولع بالطبخ. “ أنا لا أَستطيعُ سَلْق بيضةً حتى ,” تَضْحكُ. على أية حال، الزوجة اللامعة cum رجل أعمال يَقُولُ بأنّه يَعْرفُ الكثير مِنْ الغذاءِ والتوابلِ. “ هو سَيَسْألُ عن مادةِ الغذاءِ الأكثر غرابةً عندما نَخْرجُ للعشاءِ في الهند وفي الخارج. ”

المناسبة الأخيرة حيث دَخلَ AKالمطبخ كَانَ تَجَمُّع عَائِلِي صغير. “ نعم، هو طَبخَ لي ,” يَعترفُ باللَمَعان. إنّ السيدةَ تَعترفُ بأنّ , “ Akshay أفضل بكثير يَطْبخُ منيّ ,” تَبتسمُ. الرجل الذي يُنتجُ الضرباتَ بعد الضرباتِ، أيضاً صادف أن كَانَ ضربة ضخمة في المطبخِ. الآن ذلك الذي نَدْعو ماهراً.

عاشقة كومار
30 / 09 / 2008, 16 : 06 AM
تسلمين مايلوف

اخبارك تجنن

هريتيك لي وحدي
30 / 09 / 2008, 26 : 08 AM
اضن اني شفت الموضوع من قبل يسلموووووووو علي المجهود

ASSOUS
01 / 10 / 2008, 41 : 10 AM
akshay kumar في Tipu Sultanعلى اساس انها شخصية تحررية وهو يفضل انتاج الفلم بنفسه ومن الممكن الاندماج مع شركة انتاج اخرى لانتاجه لان الفلم كبير ويستحق قصة الفلم قلم بها Sanjay Khan منذ سنوات مضت على شكل مسلسل
فاكشاي سيستغل نجاحه في البوكس اوفيس في نجاح الفلم

myloveakki
01 / 10 / 2008, 03 : 03 PM
http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/30092008/dc5219625-large.jpg

myloveakki
01 / 10 / 2008, 05 : 03 PM
الكوكا Lauches موسم الأعياد communition drvie للخبطةِ فوق

المبادرة تَجيءُ كمتابعة إلى إعلانِ الشركةَ في وقت سابق من هذا الإسبوع للمُخَاطَرَة إلى الـ350 المليلترِ قطعةِ عُلبةِ كُلّ أصنافها الرئيسية

نيودلهي: كوكا كولا الأشربةِ العالميةِ الرئيسيِ إنطلقَ دافع إتصالِ موسم الأعيادِ خاصِّ مِنْ خبطةِ صنفِ شرابِه المُكَربَنةِ إلى الزيادةِ، آثار الصنفَ في السوقِ الهنديةِ.
المبادرة تَجيءُ كمتابعة إلى إعلانِ الشركةَ في وقت سابق من هذا الإسبوع للمُخَاطَرَة إلى الـ350 المليلترِ قطعةِ عُلبةِ كُلّ أصنافها الرئيسية.

الشركة، على أية حال لَمْ يَكْشفْ الإستثمارَ لحملتِه الجديدةِ.

مبادرة إتصالِ الكوكا كولا والحملةِ التسويقيةِ المتكاملةِ يَعْرضانِ إعلان تلفزيونِ تجاري النجمِ وخبطةِ bollywood فوق سفيرِ الصنفِ Akshay Kumar، مَدحَ مِن قِبل مدى على المبادراتِ الأرضيةِ، بضمن ذلك عروض الطرقاتِ والمسابقاتِ عبر كُلّ الأسواق الرئيسية.

طبقاً لمصادرِ الصناعةِ، مبادرة الشركةَ جزءُ إتجاهِ الصناعةِ الأكبرِ، الذي يَصْرفُ حول 25 % Rs 400 ميزانية إعلانِ crore في المشروبات اللاكحولية يُسوّقُ أثناء موسم الأعيادِ.
سهم كوكا كولا في قطعةِ مشروبات الهند اللاكحولية المُكَربَنةِ حول 57.8 %، التي منها تَتفوّقُ عليها فوق السهمِ تَبْلغُ 14 %، قالوا إقتِباس وكالةِ التقديراتِ أي سي شخصيات Neilsen.

“ آخر خبطةِ فوق المبادرةِ أَنْ تُطلَقَ أثناء موسم الأعيادِ تَستهدفُ تَصوير أيّ شئِ لموقفِ رعدِي مِنْ الذكرِ الهنديِ. لقيَاْدَة هذه الرسالةِ، خطة إتصالِ متكاملةِ، يَتضمّنُ كلتا فوق وتحت مبادراتِ الخَطَّ يُطْوَى ,” كوكا كولا الهند مدير (تسويق) Kashmira Chadha قالَ.

myloveakki
01 / 10 / 2008, 09 : 03 PM
http://www.indiainfoline.com/content/upimg/akshay-kumar.jpg

يُؤدّي ملكُ Bollywood Akshay Kumar مفاخر مخاطرة


في آخر Thums فوق المبادرةِ … يَسْحرُ عملاً، طلقة مِن قِبل المديرِ الماليزيِ، فاروق Aljoffrey، كُلّ جزء مبادرةِ إتصالِ متكاملةِ، للإحتِفال بموسم الأعيادَ

للإحتِفال بموسم الأعيادَ، Thums فوق، صنف كولا الهند الأكبر من المقرّر أن يَنطلقُ نظرة جديدة “ يَذُوقُ الرعدَ ” مبادرة إتصالِ. يَتضمّنُ إنطلاقُ خطةِ الإتصالِ التسويقيةِ المتكاملةِ الجديدةِ عرض إعلان تلفزيونِ تجاري قويِ، يَعْرضُ ملكَ Bollywood , “ Akshay Kumar ”.

Thums فوق سفيرِ الصنفِ يُرى مفاخرَ مغامرةَ ومثيرةَ مُؤَدّيةَ مثل تسلق جبال وجولةِ سريعةِ ويَمتدّانِ إلى Thums فوق. تُظهرُ آخر مبادرةِ إتصالِ “ أيّ شئ للرعدِ ” موقف الذكرِ الهنديِ. إنّ مبادرةَ الإتصالِ المتكاملةِ تُضْرَبُ في سلسلةِ على ما سبق رَأتَا مِقياساً وتَستعملانِ آخر رُسوماتِ حاسوبِ طليعةِ.

طبقاً لKashmira Chadha، تسويق مديرِ، كوكا كولا الهند “ آخر Thums فوق المبادرةِ أَنْ تُطلَقَ أثناء موسم الأعيادِ تَستهدفُ تَصوير أيّ شئِ لموقفِ رعدِي مِنْ الذكرِ الهنديِ. هو شخص الذي يَعمَلُ أيّ شئَ للحُصُول على مشروبه اللاكحولي المفضّلِ. لا شيء يُمْكِنُ أَنْ يَجيءَ في بينه وThumsه فوق. لقيَاْدَة هذه الرسالةِ، خطة إتصالِ متكاملةِ، يَتضمّنُ كلتا فوق وتحت مبادراتِ الخَطَّ يُطْوَى. ”

بالأضافة إلى رَفعَ إعلام جماهيري، كاملَ خطةَ إتصالِ مَمْدُوحةُ مِن قِبل مدى على المبادراتِ الأرضيةِ - عروض الطرقات والمسابقات عبر كُلّ الأسواق الرئيسية. Conceptualized مِن قِبل مديرِ الأسدِ Burnett التنفيذي المبدع Sainath Saraban وطلقة مِن قِبل المديرِ الماليزيِ، فاروق Aljoffrey. أي مبادرة مماثلة لThums فوق أُطلقتْ في السوقِ الجنوبيةِ تَعْرضُ نجم Tollywood البارزَ Mahesh Babu.

طبقاً لملكِ Bollywood وThums فوق سفيرِ الصنفِ، Akshay Kumar , “ يَشْعرُ بالنشوة لكي يُرتَبطَ بيَوْسمُ مثل Thums فوق. هو صنف الذي كلّ شيء عن طاقة و يَذْهبُ يَحْصلَ على الروحِ، هذه النوعياتَ التي أَشْعرُ بنفس شعور مباشرةً. الذي يُثيرُني لدرجة أكبر تجربةُ الطعمِ المدوّيةِ عَرضتْ مِن قِبل Thums فوق. هي تجربةُ التي أَنا متأكّدُ، تَجِدُ نداء خاصّ بين كُلّ أنصاري في موسم الأعيادِ. ”

لوحة قصّةِ …. . Thums فوق الطعمِ، الرعد
ضَربَ إعلان التلفزيونَ التجاري في سلسلةِ يَدُورانِ حول مفاخرَ مثيرةَ أَنْ تُؤدّي مِن قِبل Akshay Kumar للعَثْر على شرابِه المفضّلِ اللطيفِ Thums فوق. في الفلمِ الأولِ , Thums فوق القنينةِ أَوْشَكَتْ أَنْ تَسْقطَ إلى هاويةِ على منحدر، عندما Akshay Kumar، في ترس جبلِ، يَقْفزُ فوق المنحدرِ لمَسْك قنينتِه Thums فوق.

في الفلمِ الثانيِ Thums فوق القنينةِ يَسْقطُ مِنْ قاطرة سريعة وAkshay يُؤدّيانِ يَتحدّيانِ مفخرةً بمَسْك قنينتِه Thums فوق، بينما جلوس في قاطرة سريعة. تُظهرُ كلتا هذه المفاخرِ المغامرةِ “ أيّ شئ للرعدِ ” موقف الذكرِ الهنديِ.

تَعليق على الأفلامِ، Sainath Saraban، مدير مبدع تنفيذي، الأسد Burnett، قالَ: “ أي Thums فوق عطشِ الشاربِ لThums فوق جداً مختلف عن أيّ عطش آخر، لهذا السبب التحدي هذا الوقتِ كَانَ أَنْ يَعمَلُ شيءُ أكبرُ وأفضل مِنْ السَنَة الماضية. وفي هذا الفلمِ نَشْعرُ بأنّنا عِنْدَنا الشّيء الذي نَلتزمُ بقوامِ Thums حقاً فوق. إنّ الأعمال المثيرةَ تَتعجّبُ في سلسلةِ الجزءَ. هو على خلاف أيّ Thums آخر فوق الفلمِ أنت كُنْتَ سَتَرى أبداً. ”

myloveakki
01 / 10 / 2008, 14 : 03 PM
Akshay متحمّس لِكي يَكُونَ Tipu سلطان

http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/cnbc_awards_13-2.jpg
هو يُلْعَبُ كُلّ أنواع الأشخاصِ على الشاشةِ، الآن Akshay Kumar مستعدُّ للظُهُور كمقاتل.

وليس فقط أيّ مقاتل. . . لكن Tipu سلطان الأسطوري. هو من المحتمل أَنْ يُنتجَ هذا الفلمِ بنفسه، مصادر تَقُولُ، لأن يَجِدُ الموضوعَ مثيرَ جداً.

مدرك لكَمْ ضخم الموضوع، ومتلهّف لتَدوين كفاحِ حريةِ Tipu سلطان بدقّة، Akshay يَنْظرُ في البحثِ على هذا الرقمِ التأريخيِ ويُخطّطُ تصوير كبير مِنْ الرجلِ على الشاشةِ. هو قَدْ يَرْبطُ مَع بيت إنتاجِ كبيرِ، لأنه سَيَكُونُ فلم رخيص هائل مَع نفسه في المقدّمة، أضافَ المصادرَ.

Tipu سلطان كَانَ موضوعَ teleserial جَعلَ مِن قِبل Sanjay خان قبل سنوات. المجموعات كَانَ عِنْدَها دمّرتْ في نار التي جَرحتْ الكثيرَ، بضمن ذلك Sanjay خان. لكن Akshay باسلُ بذاكرةِ هذا الحظّ التعيسِ. إذا أيّ شئِ، هو يَدْعمُ نجاحَ newfoundه في شباكِ التذاكر الّذي سَأكُونُ طالعَه الجيدَ في هذه المغامرةِ.

myloveakki
01 / 10 / 2008, 23 : 03 PM
مُحَاوَلَة Akshay الّتي سَتَكُونُ مغني أفضل

http://i37.tinypic.com/98vtsm.jpghttp://i38.tinypic.com/2e1hcmw.jpg
كُلّ شخص بين مطّلعي Bollywood يَنتظرُ بِلَهْفة لإطلاقِ ' Chandini Chowk إلى الصين '، العرض القادم مِنْ المؤدّي الديناميِ Akshay Kumar.

مُرور visuals أصدرَ مِن قِبل صنّاعِ الفلمِ لترقيةِ الفلمَ، الفلم يَنْظرُ يُذهلَ بشكل بصري جداً.

ليَمُوتُ أنصارَ صعابَ لAkki، ما عدا كُلّ العناصر التي تَعطي الشكلَ إلى صيغةِ وَازنتْ فلمَ Khiladi مثالي يُزوّدُ ترفيهَ مَنْفُوخةَ كاملةَ مفيدةَ والذي جَعلَ Akshay أحد القمةِ أكثر نجومِ بي بلدة، هناك إضافة واحدة تُغادرُ مكوناً للتَطَلُّع إلى.

Akki سَيَعطي حياةَ إلى أغنية كاملة التي سَتَكُونُ مستعمل كمسار العنوانَ.

لذا نحن يُمْكِنُ أَنْ نَفترضَ بأنّ مخاطرَ بي بلدة عِنْدَهُ بنيةُ فوق الثقةِ الكافيةِ للذِهاب إلى المستوى القادمِ في الغناء بعد محاولتِه في عَمَل عدد الضربةِ مَع يَستطلعُ كلباً في ' يَغنّي ملكُ '.

فرقة البوب المشهورة "إيقاع Dhol بيز "سَيَرتبطُ بAkshay في محاولتِه لغِنَاء الأغنيةِ.

' Chandini Chowk إلى الصين ' سَيَصِلُ إلى قاعاتِ السينما السَنَة القادمة والأغنية سَيَكُونانِ مسجّل مِن قِبل بي نجم بلدةِ في أكتوبر/تشرين الأولِ.

صقر الوادي
02 / 10 / 2008, 47 : 01 AM
اهليـــــــــــــــــــــ ـــن حبايب كيلادي بوليود
حبيت اقول لكم انه يوم الجمعه على قناة انفينيتي راح يعرضوا فلم
Namasty London
اتمنى لكم مشاهده ممتعه
بــــــــــــــــــــاااا اااااااااي

myloveakki
03 / 10 / 2008, 52 : 02 AM
ليلة إفتتاح درونا

الحدث: بي شخص بلدةِ المهم Celebes حَضرَ ليلةَ الإفتتاح الكبيرةَ آخر إطلاقِ درونا في مسرحِ Imax، Mumbai.

قائمة الضيوف: Priyanka Chopra، Abhishek Bachchan، أيشواريا Rai Bachchan، Amitabh Bachchan، Jaya Bachchan، هارمان Baweja، Neelam Kothari، Preity Zinta، Shahid Kapoor، شاه Rukh خان، Gauri خان، صوفي Chaudhary، Sonam Kapoor، Sunil Shetty، شين Sushmita، Tanisha Mukherjee، يَلْمعُ Khanna، Sanjay Kapoor، Ashutosh Gowarikar، Yash Chopra وعمر Singh

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/drona_movie_prem/drona_movie_prem_30.jpg

http://media.glamsham.com/download/picturegallery/events/drona_movie_prem/drona_movie_prem_10.jpg

http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/116-882923745.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/117-1393831233.JPG

**********************

صايره تونكل حلوه هالايام اي جذي عشان الى عندج مايبص يمين وشمال:36_6_5:

http://i34.tinypic.com/1498ehx.jpg

myloveakki
03 / 10 / 2008, 18 : 03 AM
عرض Sly لإنْتاج الفلم مباشر لSajid

هو سَيَكُونُ مستند على كتابِ أسطورةِ هوليود المفضّل الذي Sajid يَقْرأُ حالياً
http://i36.tinypic.com/xaqvrd.jpg
http://i33.tinypic.com/e97xfs.jpg

هناك حماس واضح على مجموعاتِ Sajid Nadiadwala's Kambhakt Ishq. سيلفيستر Stallone، الذي يَلْعبُ قليلاً دورَ في هذا الفلمِ، توّاق إلى إشتِراك بإنتاج فلم هوليود Bollywood مَع Sajid ومستعدُّ إلى لعبةِ الأسدِ الذي يُريدُ على ما يقال أَنْ يُنتجَ إلى فلم. الكتاب كُتِبَ في 2000 مِن قِبل نيلسن دي Mille كتكملة إلى الجزيرةِ والميزّاتِ أجاصِه، ثانيةً، المخبر جون كوري للجنةِ عمل مكتب التحقيقات الفدرالي مكافحة الإرهابَ نيويورك. أعطىَ Stallone Sajid أيضاً حَدّ يَكْتبُ متكيّفاً مِنْ الكتابِ.

Sajid، الذي يَضْربُ لKambhakt Ishq في فينيسيا بالكتابِ لمُسَاعَدَتي أَتّخذُ قرار. ذلك كَانَ مدروسَ جداً منه. هو كتاب قوي وسَاحِر. ”

كما Sajid يُظهرُ إهتماما في قيَاْم بمحاولة في مجال هوليود، Stallone كَانَ فرح بخصوص سوقِ Bollywood المُتزايدة ويُريدُ لِكي يَكُونَ جزءاً منه. الصخرية الأسطورية ونجوم ممثلِ Rambo مَع دنيس ريتشاردز وبراندون Routh في afsana.ahmed-timesgroup.com

myloveakki
03 / 10 / 2008, 35 : 03 AM
يَطِيرُ Nagesh Kukunoor إلى جنوب أفريقيا

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/38-01.jpg
قرار عائشة Takia ان لا تعْملُ بعد زواجِها في يناير/كانون الثّاني 2009 أُخِذَ بجدية لِبَعْض منتجي أفلام.

Nagesh Kukunoor، الذي يُوجّهُ نظيرَ عائشة Akshay Kumar في ' ثمانية بعشَر '، سَيَنهي جزئَها هذا الشهرِ. الوحدة سَتَضْربُ في جنوب أفريقيا مِنْ وسطِ هذا الشهرِ.

Akshay Kumar، الذي يَضْربُ لSajid Nadiadwala ' Kambakth Ishq ' في إيطاليا، سَيَطِيرُ مباشرة إلى جنوب أفريقيا لإكْمال جزئِه مَع عائشة.

myloveakki
03 / 10 / 2008, 40 : 03 AM
Rocky-and-role

الممثل الصخري سيلفيستر Stallone سَيَحْضرُ ليلةَ إفتتاح Mumbai فلمِه القادمِ، Kambakht Ishq

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200810/Image/021008/F41-01a.jpg
Akshay Kumar ونجم هوليوود دنيس ريتشاردز، التي أيضاً نجوم في Kambakht Ishq

نجم هوليوود سيلفيستر Stallone ومنتجه Sajid Nadiadwala إنسجما جيّدَ جداً، الذي أقنعَ Sajid النجم الصخري لحُضُور ليلةِ الإفتتاح Mumbai مِنْ Kambakht Ishq هذا الصيفِ.

Sajid قالَ , “ نعم، Stallone سَيَجيءُ إلى Mumbai لليلةِ الإفتتاح. في الحقيقة، أصبحنَا على طول جيّدِ جداً بأنّني أقنعتُه للعَمَل مَعنا في المستقبلِ أيضاً. لكن من المُبَكر جداً التَحَدُّث عن أيّ خطط خرسانية. هو أعطاَني كتاب لكن الذي لا يَعْني أَجْعلُ فلم عليه. ”

حالياً، Sajid مشغول بيَعْملُ نسخة إنجليزية من Kambakht Ishq. “ أَحْصلُ على تشحيم الفنانين لأجزاءِ كُلّ شخصِ، بضمن ذلك الماكرةِ ,” قالَ Sajid مِنْ Vicenza , بلدة صَغيرة جذابة قُرْب فينيسيا حيث أنَّ هو تَضْربُ الأخيرة بِضْعَة مِنْ أجزاءِ Kambakht Ishq مَع Kareena Kapoor، Akshay، Aftab Shivdasani وAmrita Arora.

تَتضمّنُ خططُ Sajid الطموحة لKambakht Ishq إصْدار الإنجليز سويّة مع نسخةِ هندي الأصلية في مايو/مايسِ أبريل/نيسانِ 2009.

تَعليق على النسخةِ الإنجليزيةِ، Sajid أضافَ , “ هو بالتأكيد سَيَكُونُ أقصر مِنْ الأصليينِ. ونعم، هناك لَنْ يَكُونَ أيّ أغاني. ”

ويُوقعُ سلاسلَ الأغنيةِ المُتقَنةِ لَيستْ بسهولتها أصواتَ. “ عِنْدَنا shortlisted ثلاثة رجالَ الذين يَتخصّصونَ في تَحرير مسرحيات هوليود الموسيقيةِ. عَملَ أحدهمُ حتى على مغني الزفاف (1998). أنا سَأَستأجرُ أحدهمَ لوَضْع سويّة النسخةِ الإنجليزيةِ لKambakht Ishq. أنا لا أُريدُ هذا الفلمِ أَنْ يُرى كالنسخة المُلَقَّبة فلم Bollywood. ”

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200810/Image/021008/F41-01b.jpg
وهذا بالضبط حيث حضورُ ممثلي هوليود دنيس ريتشاردز وتكافؤ هولي سَيُساعدانِ. Sajid قالَ , “ هذه النجومِ سَتُساعدُنا نَرتبطُ بالجمهورِ الأمريكيِ. في الهند، ناس لا يَجيئوا إلى فلم لمُرَاقَبَة هذه النجومِ. كُلّ هم يَهتمّونَ بAkshay Kumar. ”

myloveakki
03 / 10 / 2008, 57 : 03 AM
هدية Chunky الغير تقليدية
http://www.ultrabrown.com/wp-content/uploads/Chunky%20Pandey%20and%20his%20shirt_changed.jpg


الممثل Chunky Pandey لَرُبَّما عِنْدَهُ مقلوبُ سَنَة أقدم مؤخراً، لَكنَّه يَدّعي إحْساْس أربع سَنَواتَ أصغرَ.

، والهدايا إستلمَ على عيدِ ميلاده، أفضل جاءَ مِنْ Priyadarshan. منتج الأفلام وقّعَه لنقرتِه القادمةِ التي سَتُنتجُ مِن قِبل Akshay Kumar.

“ عَملتُ مَع ديفيد Dhawans وAnees Bazmees، أنا أُريدُ العَمَل مَع Priyan منذ وقت طويل، والحلم تَحقّقَ على عيدِ ميلادي عندما Priyan طَلبَ مِنْني إجتِماع وعَرضَني دور في مغامرتِه المديريةِ القادمةِ ,” أعلمَ Chunky. إنّ الممثلَ يَبتسمُ الآن ' أذن إلى الأذنِ '!

myloveakki
03 / 10 / 2008, 00 : 04 AM
شكرا صقر الوادي

بيبي أنآ
04 / 10 / 2008, 37 : 11 AM
....+

... أ’هليين عشآ’ق أ’كشآ’ي :love: ...
... بليزٍزٍ أ’بي طلببببببب منكم :( ...
... بـه فلم لـ أ’كشآ’ي ومعه كرٍيشمآ’ أ’بي أ’غنيتهم .. هي تجي بقنآ’ة رٍيتموٍ ...
... هـوٍ يغني على آ’لمسرٍح وٍكرٍيشمآ’ جآ’لسه مع آ’لجمهوٍرٍ تنآ’ظرٍه بليزٍزٍ أ’بي أ’سم آ’لفلم طآ’لبتكم يآ’عشآ’قققه =( ...

+....

Sharara**
04 / 10 / 2008, 47 : 11 AM
يجنن هآلـ MaN >> كآنت بتكتب كوتآ ههههههههه ..
يآآآآآآآآآآآآحلآآتهـ ..
يسلموـووـووـووـوو فير مج ..

myloveakki
04 / 10 / 2008, 29 : 07 PM
http://img363.imageshack.us/img363/535/04102008538002rm3.jpg

myloveakki
04 / 10 / 2008, 33 : 07 PM
هَلْ أنت مستعدّ؟

تُفكّرُ تسوّق Pujaكَ هَلْ إنتهى؟ يَعتقدُ ثانيةً! هنا t قائمة تدقيق



http://www.telegraphindia.com/1081003/images/03fashion10.jpg
الجينز

Pujas a وقت عظيم لشِراء سروال جينزَ عظيمَ إضافيَ. تسوّق للدينيمِ يَتطلّبُ حماساً إضافياً وتصميمَ وحصباءَ ولَيسَ Puja يَتسوّقُ كُلّ ذلك (وأكثر)! إخترْ أزرقاً أَو أسودَ. ويَعطي الأهميةَ الأساسيةَ للمُلائَمَة. هذه حضنةِ جينزِ Akshay Kumar حَسناً جداً وأنت يَجِبُ أَنْ تَبْحثَ عن الشّيء الذي يُدهشُ الأشياءَ إلى نوعِ جسمِكَ. أين يَجِبُ أَنْ تَترأّسَ؟ عندما في الشَكِّ، يَذْهبُ إلى رأي ليفي الأسلوب bhais.

myloveakki
04 / 10 / 2008, 09 : 08 PM
http://i34.tinypic.com/ixa6bk.jpg
'يُعلّمُ'SINGHسوبرماناً ' للطَيَرَاْن

يَحْصلُ Akshay Kumar على نجمِ سوبرمانِ براندون Routh لإداء عمل تَحدّي الموتِ المثيرِ

Sajid Nadiadwala على لفّة. هو مُدهِشُ، لفلم مَع يَسمّي مثل Kambakht Ishq، هو يُمْلَأُه بالبعض مِنْ نجومِ العملِ الأكبرِ في العملِ. بعد Akshay Kumar وسيلفيستر Stallone، Sajid لَهُ سوبرمانُ براندون Routh لإضافة الأجنحةِ إلى مغامرةِ Bollyه هولي.

براندون أنتهى للتو يَضْربُ سلسلةَ عملِ شاملةِ في الفلمِ مَع Singh نجمُ Kingg. أي مصدر مِنْ المجموعاتِ كَشفَ , “ هم كان لا بُدَّ أنْ يَقْفزوا مِنْ عمارة عالية سوية. هو كَانَ خطرَ بشكل مخيف، لكن التوقيت كَانَ المثاليَ بينهم. ”

Akshay أنْ يَكُونَ ملكَ عملَ Bollywood، هَابِطة نسخة مطابقة لهذا عمل تَحدّي الموتِ المثيرِ. أذهلَ بمخاطرةِ Akshay، أصرَّ براندون على عمل المشهدَ بنفسه أيضاً. “ براندون كَانَ معجب بAkshay ومُفاجئ لمعْرِفة الذي نجومِ Bollywood تُؤدّي أعمالهم المثيرةَ الخاصةَ في أغلب الأحيان ,” قالَ المصدرَ. Singh وسوبرمان ثمّ تَبادلا النصائحَ على اللياقةِ وفنون الدفاع الذاتي. مبتدأ مديرِ صابر خان أُبهجَ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ نجمان وسيمانُ في إطارِ واحد. “ هم مثل الآلهةِ اليونانيةِ ,” هو سُمِعَ القول.

myloveakki
04 / 10 / 2008, 10 : 08 PM
http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200810/Image/041008/e393.jpg
براندون Routh وAkshay Kumar
البطل الأعظم
يُوقّعُ Sajid Nadiadwala براندون Routh لشهرةِ السوبرمانِ لKambakht Ishq

يُشاهدُ مثل Sajid Nadiadwala يُجرّبُ كل الوسائل لإنْتاج فلمِه، Kambakht Ishq، خاصّة ومتعة للمُرَاقَبَة.
بعد الشَدّ في الكبارِ هوليود مثل Slyvester Stallone ودنيس ريتشاردز للِعْب دور في فلمِه، إختارَ براندون Routh الآن مِنْ شهرةِ السوبرمانِ.
بَعْض مشاهدِ العملِ الحيويةِ جداً كَانتْ picturised بين براندون وAkshay Kumar فيLA، الشهر الماضي.
مصدرنا مِنْ الوحدةِ قالَ , “ براندون وAkshay كان لا بُدَّ أنْ يَعملانِ عمل مثير سوية، وكلا الممثلون أصرّوا على عمل العمل المثيرَ بأنفسهم بدلاً مِنْ أنْ سَيكونُ عِنْدَهُمْ ضِعف جسمِ.
يُمثّلُ Akshay دور رجل عمل مثيرِ الذي يَلْعبُ ضِعفَ الجسمِ إلى الكثيرِ يَفِيقُ النجومَ مِنْ هوليود. في الحقيقة براندون فُاجأَ لمُلاحَظَة تلك نجومِ Bollywood المستوية تَعمَلُ أعمالهم المثيرةُ الخاصةُ. ”
عندما إتّصلَ به، تَكلّمَ Sajid معنا مِنْ فينيسيا. قالَ , “ شَددنَا في سيلفيستر كما إحتجنَا نجم هوليوود مِنْ جيلِ صخريِ وRambo، لكن منذ أن إحتجنَا نجم هوليوودَ آخرَ مِنْ جيلِ اليومِ، فكّرنَا ببراندون. نحن أُخبرنَا بأنّه صعبُ جداً ولا نُوقّعُ أيّ فلم بسهولة.
لحسن الحظ لنا، إتّفقَ على القيام بالفلمِ. مع ذلك أَخذَ حول الشهرينِ لقُبُوله ضمن المجموعة، الإنتظار كَانَ حَسناً يساويه. ضَربنَا مَعه في يوليو/تموزِ لمدة خمسة أيامِ تقريباً في LA. ”
عندما سَألنَا Sajid إذا دَفعَه كمية ضخمة، كما هو منشور، قالَ , “ اليوم كُلّ شخص غاليُ. إنسَ النجومَ، حتى تذاكر الفلمَ غالية. أُريدُ إعْطاء جمهورِي مالِهم يساوي.
براندون يَلْعبُ نفسه في الفلمِ وأفضل جزءِ كَانَ كلا براندون وAkshay تَقدّما مثل بيت محترق. هو كَانَ لطيفَ لرُؤيتهم يَتكلّمونَ ويُحسنونَ التصرف مثل أفضل الرفاقِ. ”

myloveakki
04 / 10 / 2008, 33 : 08 PM
غلاف الفلم
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/08/oct/dvdbook1.jpg

myloveakki
04 / 10 / 2008, 39 : 09 PM
http://s41.radikal.ru/i092/0810/a6/897ae8485ce1.jpg

http://i012.radikal.ru/0810/7a/3ddd3df6d76a.jpg

:love::love::love::love:

myloveakki
04 / 10 / 2008, 43 : 09 PM
http://i35.tinypic.com/3305kz8.jpg

يَختلطُ 'سوبرمانُ' براندون Routh مَع Akshay Kumar


يَجْعلُ نجم هوليوودُ الوسيمُ ظهوراً في Akshay Kumar starrer Kambakkth Ishq.

المنتج Sajid Nadiadwala أحرزَ ثلاثة أهداف. بعد الشَدّ في نصيرِ هوليود سيلفيستر Stallone وhottie دنيس ريتشاردز للنقشِ في ' Kambakkth Ishq '، المنتج الجريئ عِنْدَهُ لا شيئ ما عدا براندون Routh، نجم ' عائدات سوبرمانِ للإختِلاط مَع Akshay Kumar في الفلمِ.

Akshay يَلْعبُ هوليود تُعيقُ رجلاً الذي يَفْعلُ كضِعف جسمِ للنجومِ الكبيرةِ. براندون يَلْعبُ نفسه في النقرةِ.

يَقْبلُ براندون ضمن المجموعة ما كَانَ مهمّةً سهلةً لNadiadwala. أَخذَ ممثلُ هوليود الشهرين لإعْطاء إيماءتِه النهائيةِ. ضَربَ فقط لخمسة أيامِ في لوس أنجليس لدورِه القصيرِ.

أثناء النبتةِ، إلتصقَ Akshay حَسناً مَع براندون. ناقشتْ النجمان الأعمال المثيرةُ واللياقةُ الطبيعيةُ.

' Kambakkth Ishq ' في الوقت الحاضر أَنْ يُضْرَبَ في قرية إيطالية صغيرة قُرْب فينيسيا. Kareena Kapoor، سيدة الفلمَ البارزةَ، يَأْخذُ جزءَ في الجدولِ.

Miss_Sha5boo6h
05 / 10 / 2008, 40 : 05 AM
ياااااااااااااااااااااويل ي أطووول من أكشااااااي وش يطلع هذا ,,,,:hate::hate:

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو:)

myloveakki
06 / 10 / 2008, 41 : 12 AM
اشواريا اكدت بانها راح تمثل مع اكشي كومار
Ash للعَمَل مَع Bhansali، Akhtar، Vipul أي . شاه، Bhardwaj. . . وأكثر!


تُشيرُ مقابلةُ أيشواريا Rai Bachchan الأخيرة بشكل واضح بأنّها إحدى الممثلاتِ بِضْع اللواتي لَعبنَ أوراقها بشكل صحيح. على خلاف معاصريها الذي بَدأوا حول نفس الوقتِ،Ash عِدّة مشاريع . المُعلَن إعادةَ عرض شاهِ Vipul (مَع Akshay Kumar)، غُراب Mani Ratnam (مَع Abhishek Bachchan وGovinda)، إنسان آلي (مَع Rajnikanth) وDhun (مَع Abhishek، ثانيةً).

على أية حال، في مقابلة أخيرة بأوقاتِ الهند، رماد كَشفَ بأنّها سطّرتْ عِدّة أفلام أخرى مَع المدراءِ الرفيع المستوى. إنّ الإعلانَ الأكثر إثارةً لكُلّ بأنّ أيشواريا سَتَعْملُ مَع Sanjay ليلا Bhansali ثانيةً، مَع الذي سلّمتْ البعض مِنْ أداءاتِها الأفضلِ في Devdas ودندنة Dil دي Chuke Sanam. هو يَجِبُ أيضاً أَنْ يُلاحظَ بأنّ Filmfare ذَكرَ مؤخراً بأنّ Hrithik Roshan سَيَعْرضُ في Bhansali قادم. هَلْ يُمْكِنُ أَنْ هذا المتوسطِ الذي الزوجِ السحريِ سَيَبْدو على الشاشة ثانيةً؟

حول أفلامِها القادمةِ، رماد وضّحَ، "هناك مغامرة Rajiv Menon , إنتاج فرحان Akhtar، نظير فلمِ Shankar الآلي Rajnikanth، ومغامرات بشاهِ Vipul، Sanjay ليلا Bhansali وVishal Bharadwaj. عِنْدي okayed كُلّ هذه المخطوطاتِ. هناك مغامرة Mani Ratnam أيضاً، مسمّاة الغُرابِ، الذي العنوانُ العاملُ. هذا الفلمِ سَيَجْعلُ كلا في هندي والتاميل." أبهرْ!

أما بالنسبة إلى هوليود، يَقُولُ رمادَ بأنّ نمرَ ورديَ إضافةً إلى 2 (إصْدار في فبراير/شباطِ 2009)، عِنْدَهاها تُسلّمُ كاملاً في الوقت الحاضر. تُنكرُ أيضاً بأنّ فلمَ Rajiv Menon تُعيدُ صنع Abhimaan، وتُضيفُ بأنّ تَتعاملُ مع العِلاقاتِ الزوجيةِ مثل Chalte Chalte ودندنة معدةِ Akele Akele.

أما بالنسبة إلى الإنسان الآلي، رماد يَقُولُ، "الفلم ملئ بالعملِ والتأثيراتِ الخاصّةِ." دعنا فقط نَتمنّى بأنّنا لا نَحصَلُ عَلى قصّةِ حبِّ أخرى 2050. زوجها، Abhishek، رَأى إطلاقَ فلمِه درونا مؤخراً الذي كَانَ عِنْدَهُ تأثيراتُ خاصّةُ كافيةُ أيضاً. الذي إشتهرَ، مع ذلك، كَانَ الحقيقة بأنّ Shahrukh خان ظَهرَ لليلةِ الإفتتاح. حول هذا، رماد قالَ، "كامل أخوةِ الفلمِ دَعمتْنا، لماذا إذن يُشيرُ إلى شخص مفرد؟ صادقي شكراً لهم لحبِّهم ودعمِهم."

حالياً هي تُسافرُ حالياً حول الهند كجزء مِنْ حملةِ Longines التي تَتضمّنُ مشي التعليةِ. إمتِلاك فقط زارَ Kolkata، تَتكلّمُ بشكل مولع لمديرِ Rituparno Ghosh وتَعترفُ بشكل معتدل بأنّه تَكلّمَ معها حول كُلّ أفلامه منذ Chokher Bali لَكنَّها كَانتْ غير قادرة على التَعَهُّد بأيّ منهم بسبب مشاكلِ التأريخِ.

عندما الحملة إنتهت، هي من المحتمل أَنْ تَبْدأَ بالتَصوير لفلمِ Mani Ratnam. الرماد يُوضّحُ بأنّها تَعتبرُ Mani معلّمها، الذي يُصبحُ مفهوماً منذ أن بَدأتْ مهنتَها مَعه في Iruvar وتابعَ لاحقاً مَع المعلّمِ.

أخيراً، عندما إستجوبتْ، تَكْشفُ بأنَّ عندما هي تُقرّرُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَها طفل هي لَيستْ حاجةً لكِتمانه سِرّ. لكن يَعتبرُ الوَعْد يُصوّرُ هي لَها تحت الإعداد، نَتسائلُ متى هي سَتَجِدُ وقتَ لطفل رضيع!

myloveakki
06 / 10 / 2008, 46 : 12 AM
يَختلطُ 'سوبرمانُ' براندون Routh مَع Akshay Kumar


يَجْعلُ نجم هوليوودُ الوسيمُ ظهوراً في Akshay Kumar starrer Kambakkth Ishq.

المنتج Sajid Nadiadwala أحرزَ ثلاثة أهداف. بعد الشَدّ في نصيرِ هوليود سيلفيستر Stallone وhottie دنيس ريتشاردز للنقشِ في ' Kambakkth Ishq '، المنتج الجريئ عِنْدَهُ لا شيئ ما عدا براندون Routh، نجم ' عائدات سوبرمانِ للإختِلاط مَع Akshay Kumar في الفلمِ.

Akshay يَلْعبُ هوليود تُعيقُ رجلاً الذي يَفْعلُ كضِعف جسمِ للنجومِ الكبيرةِ. براندون يَلْعبُ نفسه في النقرةِ.

يَقْبلُ براندون ضمن المجموعة ما كَانَ مهمّةً سهلةً لNadiadwala. أَخذَ ممثلُ هوليود الشهرين لإعْطاء إيماءتِه النهائيةِ. ضَربَ فقط لخمسة أيامِ في لوس أنجليس لدورِه القصيرِ.

أثناء النبتةِ، إلتصقَ Akshay حَسناً مَع براندون. ناقشتْ النجمان الأعمال المثيرةُ واللياقةُ الطبيعيةُ.

' Kambakkth Ishq ' في الوقت الحاضر أَنْ يُضْرَبَ في قرية إيطالية صغيرة قُرْب فينيسيا. Kareena Kapoor، سيدة الفلمَ البارزةَ، يَأْخذُ جزءَ في الجدولِ.

myloveakki
06 / 10 / 2008, 18 : 04 PM
تُحطّمُ مفاجأةُ Akshay Kumar إيطاليا!
http://i37.tinypic.com/2cyis9k.jpg

في أرضِ Michelangelo وليوناردو دي Vinci، الممثل Akshay Kumar إستطاعَ رَسْم ' صورة جميلة ' بكرمِه! حالياً إطلاق نار في إيطاليا لSajid Nadiadwala's Kambakht Ishq، Akshay أصبحَ عاطفياً وdildaar بمناسبةِ عيد، وحازم لمُعَالَجَة كامل وحدةِ الفلمِ إلى وجبة طعام فاخرة.

مقرّه في قرية صغيرة، Vicenza الذي 200 كيلومترُ شرق ميلان و60 كيلومتر غرب فينيسيا، فريق الممثلين والطاقم بعيداً عن مناطقِ الشبكةِ الجيدةِ، حاسبات. . . ويَتمتّعُ بالحياةِ البسيطةِ. "هو جميلُ هنا، "يُعلمُ Amrita Arora، الذي أيضاً جزء الفلمِ. "الشمس خارج، لَكنَّه ما زالَ يُجمّدُ برودةَ! نحن، بالطبع، عائلة رمية خاطئةِ متى نحن بعيداً، وخصوصاً عندما هناك مهرجانات الّتي سَتُحتَفلُ بها. Arbaaz bhai وMalaika must've إحتفلا بالعيد في Mumbai، لكن Akshay عَملاهو خاصّ لكلّنا في إيطاليا، "قالَ Amrita.

حول حيث أَخذَ فريقَ الممثلين والطاقمَ. . . هو كَانَ صغير، قليلاً مطعم الذي Kareena يَصِفُ ك'سِحْر' "البيئة كَانتْ نعمةً. المطعم بُنِى مثل بيت إيطالي تقليدي يَخْدمُ غذاءَ إيطاليَ أصيلَ، بالسوناتاتِ يَلْعبُ في الخلفيةِ. هو كَانَ عشاء هادئ، مثل الواحد سَيكونُ عِنْدَهُ مَع العائلةِ."

المنتج Nadiadwala يُضيفُ، "هو كَانَ مفاجأة لنا. Akshay وَدَّ إخْراجنا على عيد ويَجْعلُ الخاصّ النهاري ولذا هو عَمِلَ. متّعنَا على risottos وسرطانات بحر." لكن ألا يَجب أنْ Sajid كَانَ المضيّفُ مثالياً؟ "منذ اليوم التالي كَانَ يوم عامل، إعتقدنَا بأنّنا سَنَدْفعُ الإحتفالاتَ إلى عطلة نهاية الإسبوعِ. لذا نظّمتُ لطمة يوم السبت بدلاً مِن ذلك. حَجزنَا دسكو لأنفسنا وإستمتعَ بشدّة، "أعلمَ منتجَ الأفلام.

لذا بينما Akki كَانَ أجرة هادئة، إحتفالات Sajid نُظّمتْ بالإستعراض الموسيقي العسكري الكثيرِ. لكن لا مُفْتَقر إلى ' لكمة وpizzazz '!

cяâžỳ ğϊяl
06 / 10 / 2008, 27 : 08 PM
يعطيكم العافيــــه

عاشقة كومار
07 / 10 / 2008, 30 : 08 PM
وحشتوووووووووووووووووووون ي

كيفكم

myloveakki
07 / 10 / 2008, 44 : 08 PM
A true-Blue dosti
الحقيقه _ للاصدقاء بالازرق

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200810/Image/071008/b381.jpghttp://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200810/Image/071008/b382.jpg
Sanjay Dutt وAkshay Kumar أَصْبَحا أصدقاءَ جيدينَ بينما إطلاق نار للأزرقِ في Phuket وبانكوك. يَصْرفونَ وقتَ فراغهم أيضاً سوية ويَتحدّثونَ عن كُلّ شيءِ مِنْ طبخ إلى اللياقةِ


Sanjay Dutt وAkshay Kumar

بينما بَعْض الممثلين قتال مشغولَ (مثل شاهَ Rukh وسلمان خان)، آخرون يَعْملونَ أفضل من جداولِ إطلاق نارهم في الهواء الطلقِ بتَوثيق العلاقة مع ممثلينهم المساعدين. آخر الممثلين الذين أَصْبَحوا أصدقاءَ جيدينَ Sanjay Dutt وAkshay Kumar. تَضِعُ صداقةُ Sanju Akki لإراحة كُلّ التقارير التي كَانَ عِنْدَهُمْ بَعْض الإختلافاتِ.

الممثلان تَعرّفا على بعضهم البعض أثناء جدولِ إطلاق النار لمدّة شهر مِنْ الأزرقِ في بانكوك وPhuket. ما عَدا عَمَل سوية، Sanjay وAkshay كَانا يَتبادلانِ ملاحظات على كُلّ شيءِ بشكل ثابت مِنْ طبخ إلى اللياقةِ بينما إطلاق نار للسلاسلِ تحت الماءِ.

Dharam Oberoi، مدير تنفيذي مُنْتَجاتِ Sanjay Dutt، قالَ , “ بابا (Sanjay) وAkshay كَانتْ بشكل ثابت سوية أثناء الجدولِ في الهواء الطلقِ الأخيرِ للأزرقِ. الوقت الوحيد الذي هم كَانوا بعيداً عن بعضهم البعض كَانَ متى هم كَانوا يَحْسبونَ بينما كلاهما كَانَ عِنْدَهُمْ مدربونُ منفصلونُ. أعتقد بابا رَأى الكثير مِنْ نفسه في Akshay ومنذ هم كَانوا يُقابلونَ بعد العديد من السَنَواتِ، كلاهما كَانَ عِنْدَهُما الكثير للإكمال. في صناعتِنا، هو لَيسَ محتملَ للممثلين أَنْ يُقابلَ بإنتظام مالم هم يَعْملونَ سوية. وَجدَ بابا Akshay لِكي يَكُونَ شغولَ ومخلصَ وواقعيَ. ”

إتّصلنَا بSanjay، الذين سَخّنَّا فوراً في ذِكِر Akshay. قالَ , “ عَملتُ مَع Akshay في وقت سابق في طريقِ Amaanat سَابِقَاً في 1994. الآن نحن سوية ثانيةً في الأزرقِ. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَرى تحويل رئيسي فيه، الذي في عدّة أشكالِ يَعْكسُ رحلتَي الخاصةَ. ”

ثمّ ماذا عن القتال المُخْبَر عَنْهُ بين الإثنان؟ Sanjay غاضب قالَ , “ الذي إنتشار هذه الإشاعاتِ؟ من الواضح بَعْض الناسِ الذين لا يَستطيعونَ التَحَمُّل الحقيقة بأنّ أَنسجمُ مع ممثليني المساعدين. وأي واحد الذي يَعْرفُ بأنّ ني سَأَكْفلُ لهذا. إذا يُريدونَ رُؤيتي أُحاربُ مَع ممثليني المساعدين ومدرائِي، آسفون، أنا لَنْ أَلتزمَ. دُخُول القتالِ مَع Akshay فقط لَيسَ محتملَ بينما هو مثل أَخّ أصغر لي. يَعطيني كثيراً إحترام بإِنَّهُ محرجُ حتى لسَمْع بأنّنا نُحاربُ. كفاحه من البداية لِكي يَكُونَ النجمَ الكبيرَ بإِنَّهُ اليوم نموذجيُ. ”

أنكرَ Sanjay التقارير أيضاً بأنّه تَشاجرَ مَع توني، مدير الأزرقِ. Sanjay قالَ , “ هو لَيسَ فقط Akshay، هو حتى أُبلغَ عن بأنّني تَشاجرتُ مَع توني، في بانكوك. أنا كُنْتُ مشغولَ دائماً إطلاق نار المشاهدِ تحت الماءِ المعقّدةِ للأزرقِ. متى حَصَلتُ عَلى فرصة للمُحَارَبَة مَعه أَو أي شخص آخر لذلك؟ ”

دعنا نَتمنّى بِأَنَّ هذه الصداقةِ الجديدةِ في Bollywood تَذْهبُ مِنْ القوّةِ إلى القوّةِ.

myloveakki
07 / 10 / 2008, 46 : 08 PM
يعطيكم العافيــــه

يسلموالله يعافيكم اجمعين

myloveakki
07 / 10 / 2008, 52 : 08 PM
يَلتصقُ السوبرمانُ بالعملِ الهنديِ KINNG!
SUPERMAN bonds with Indian action KINNG!
http://www.glamsham.com/movies/scoops/08/oct/superman_akki.jpg

براندون أنتهى للتو يَضْربُ جزءَ عملِ شاملِ ببطلِ KAMABKKHTH ISHQ، ملك العملَ Akshay Kumar نفسه.

أي هدية مصدرية على المجموعاتِ كَشفتْ، "Akshay وبراندون كان لا بُدَّ أنْ يُؤدّيا مشهد عمل مثيرِ سوية. هو كَانَ المشهدَ الأكثر حسماً مِنْ الفلمِ. هو كَانَ الأكثر خطورة أيضاً."

"براندون كَانَ معجب جداً بAkshay بعد مُرَاقَبَته يُؤدّي أعمال مثيرةَ خطرةَ للفلمِ. هو فُاجأَ ذلك في ممثلي Bollywood أدّوا مشاهدَ العمل المثيرَ بأنفسهم."

"تَبادلَ أيضاً كلتا النجوم النصائح على العملِ وفنون الدفاع الذاتي اللياقةِ. هو كَانَ مرحاً لرُؤيتهم إلتِصاق. براندون كَانَ عَمَلاً سعيداً جداً بفريقِ Kambakkth. بينما هو كَانَ مثل هذا الإنقلابِ الكبيرِ للحُصُول على براندون. من الصعب الحُصُول علاه يَعتبرُ شعبيتَه الهائلةَ كسوبرمان. يَحبُّ الأطفالُ براندون ببساطة. ويَعْني براندون ذهب شباكَ التذاكر أيضاً في هوليود. مثل بطلنا Akshay Kumar في Bollywood." يُضيفُ المصدرُ.

KAMABKKHTH ISHQ سَيَمْسكُ إهتمامَ الأطفالِ أيضاً، كما هم سَيَتمكّنونَ من رؤية سوبرمانَهم يَتشاركُ بفضاء مع ملكِ العملِ الهنديِ Akshay kumar.

myloveakki
07 / 10 / 2008, 55 : 08 PM
Akki دنيس على الشاطئِ!
http://i33.tinypic.com/2itkdgi.jpg

Akshay Kumar يَرْبطُ وقتَ كبيرَ مَع رفاقِه في هوليود على مجموعاتِ Sajid Nadiadwala's Kambakht Ishq. لَيسَ فقط يُصبحُ ودودَ مَع ' نجم عائداتِ سوبرمانِ براندون Routh لكن سَيكونُ عِنْدَهُ أيضاً عَمَل إنفجارِ مَع بنتِ بوند دنيس ريتشاردز.

دنيس، عَرفَ لنداءِ جنسِها ومشهور بأدائِها في فلمِ raunchy ' أشياء برّية '، مضروبة مؤخراً زفاف سلسلةِ على شاطئِ إل أي لKambakht Ishq مَع Akshay Kumar وAmrita Arora.

مشاهد أخبرَنا , “ Akshay Kumar ودنيس ريتشاردز كَانتْ سَيكونُ عِنْدَها وقت لعب على الشاطئِ بينما هم كَانوا يَضْربونَ لهذا الفلمِ. دنيس كَانتْ ملتفّةَ في رداء رائع عرسي أبيض بينما Akki كَانَ في بدلة رسميّة. كلا كَانتْ تَضْربُ لزفاف سلسلةِ وتَعطي شركةً إليهم كَانتْ Amrita Arora. Akshay ودنيس إستمرّا بتَكسير النُكاتِ وإستمرّا بإبتِسام في أغلب الأحيان بينما Amrita بَدا مريحَ جداً أيضاً. لَبستْ زيّ أصفر. هي كَانتْ بالتأكيد متعةَ لنا بينما تَمكّنَّا من رؤية دنيس وAkshay سوية! ”

Kareena على أية حال لَيسَ جزء المشهدِ.

نحن لا نَستطيعُ الإنتِظار لرُؤية الفلمِ! بعد كل Nadiadwala شَدَّ بنجاح في كُلّ المكوناتِ 'الحارةِ' المحتملةِ في هذا الفلمِ! ماذا يَقُولُ Akki؟

myloveakki
07 / 10 / 2008, 09 : 09 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/wallie2/Aksh_1024_4.jpg

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/wallie2/Aksh_1024_3.jpg

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/akshay_kumar9_8x6.jpg

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/wallie2/akshay_kumar4_10x7.jpg

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/wallie2/akshay19_b.jpg

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/wallie2/aks5a.jpg

myloveakki
07 / 10 / 2008, 13 : 09 PM
وحشتوووووووووووووووووووون ي

كيفكم

انتى الي وحشتينا وينج شخبارج وين البنات صار:(

Jodhaa
09 / 10 / 2008, 41 : 01 AM
كيفكم بنات اخباركم

اشتقتلكم مووووووووووووووووووووت فديتكم

myloveakki
09 / 10 / 2008, 50 : 04 PM
mimo**aaki انتى وينج وين رحتي وخليتينا
الحمدالله على السلامه

شوفي الاخبار الاخيره وانصدمي بالاشياء الحلوه الى فيه

myloveakki
09 / 10 / 2008, 14 : 05 PM
الممثله الى مامثل معاها اكشي كومار لو سوا فلم معاها شلون بيكون مثل هذى الروابط

http://www.youtube.com/watch?v=3g3L21I3ASo


وهذا عجيب
http://www.youtube.com/watch?v=3PDXPQD5ZCg&feature=related


http://www.youtube.com/watch?v=Kc4FcIQ8Gm4&feature=related

Jodhaa
10 / 10 / 2008, 38 : 03 AM
mimo**aaki انتى وينج وين رحتي وخليتينا
الحمدالله على السلامه

شوفي الاخبار الاخيره وانصدمي بالاشياء الحلوه الى فيه


الله يسلم يالغاليه

والله اشتقتلك ... واخيرا رجعة :happy::happy:


والله انك صادقه هذي الاخبار الحلوووه من جد انصدمة من ابداع اكشاي :@@::@@:


الف شكر مايلووف على الاخبار الي ارسلتيها لي على الخاص :love::love:

cяâžỳ ğϊяl
10 / 10 / 2008, 04 : 04 AM
روووووعه

فديته يهببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب ببببببببل

يعطيكم الف الف عافيـــه :love:

DOM DOM
10 / 10 / 2008, 39 : 05 AM
ثــآنكس ^ ــ ^

الصــور رهــــيبه جــداا .

Jodhaa
10 / 10 / 2008, 17 : 06 AM
مايلووف شفة الفديوووات مره خطيره تسلم يديك

والله قهر احب راني واحب اكشي بس مافيه امل يمثلون مع بعض

myloveakki
11 / 10 / 2008, 19 : 01 AM
http://farm1.static.flickr.com/73/170809528_a4ffb9447f.jpg?v=0

أَتْبع Akshay في مشاريعِه: كاترينا Kaif
http://www.punjab2000.com/online/images/stories/akshay_katrina.jpg
Mumbai، أكتوبر/تشرين الأول 9 (IANS) ممثلة Bollywood بريطانيا كاترينا Kaif ولدت، التي أعطتْ العديد مِنْ الضرباتِ مَع Akshay Kumar، يَقُولُ بأنّها تَأتمنُ إحساسَ مخطوطةِ النجمَ وتَتْليه في أغلب الأحيان إلى المشاريعِ.
http://farm4.static.flickr.com/3191/2789292260_fe42125207.jpg?v=0
ضربة كاترينا الأخيرة مَع Akshay كَانتْ "Singh Kinng ".

"عِنْدَهُ إحساس مخطوطةِ رائعِ. وأنت تَعْرفُ، متى هو يَعْملُه، هو سَيَعْملُ. لَيسَ بأنّني أَذْهبَ بصورة عمياء إلى الأفلامِ التي تَعْرضُه. لكن، نعم، هو عِنْدَهُ معرفة رائعة الذي تَعْملُ في شباكِ التذاكر. الذي يُوضّحُ نسبةَ نجاحِنا سوية، "أخبرَ كاترينا آي أي إن إس.

بشكل مثير للأنتباه، في شاهِ Vipul "Namastey لندن "، كاترينا كَانَ عِنْدَها الدورُ الرئيسيُ بينما لَعبَ Akshay الجزء المساند. المناضد أُعيدتْ "Singh Kinng ". لكن كاترينا تَقُولُ بأنّها لَمْ تُسْمَحُ للشكوى.

"كُلَّ مَرَّةٍ أنا أَبْدأُ بالإعتِراض على حجمَ دورِي، Akshay يَأْمرُني لذِهاب ووَقْف في زاوية وإعادة ' Namastey لندن ' خمس مراتِ وأسكت. هو صحيحُ. هو لَمْ يَكنْ مِنْ الضّروري أنْ يَعْملَ ' Namastey لندن '، الذي كَانَ قصّةَ البنتَ، "قالَ كاترينا التي إنضمّتْ إلى Akshay في "مرحباً" أيضاً.

بعد العَمَل خارج وخارج أدوار تجارية، يُغيّرُ كاترينا ترساً مَع Prakash Jha's "Rajneeti في أي هي سَتَذْهبُ مِنْ طالب شاب إلى إمرأة متزوجة، وما بعد.

"أنا لَمْ أُفكّرْ بأنّني كُنْتُ مستعدَّ لأعْمَلُ شيءُ مثل هذا. لكن ثمّ سَمعتُ المخطوطةَ وأنا لا أَستطيعُ أَنْ أُقاومَه. لَرُبَّمَا لأن Prakashji راوي جيّد جداً، وَقعتُ في حبّ شخصَي، "قالتْ.

تَشْعرُ إذا "Rajneeti" تَعْملُ، هو سَيَجْلبُ دورَ مثيرَ إلى مهنتِها.

"أَعْملُ أفلامَ hardcore كافي التجارية. في هذه نقطةِ إتصال مهنتِي أنا يُمْكِنُ أَنْ أَتحمّلَ أعْمَلُ الشّيء الذي تحدياتي. طالما المخطوطة مُسَلِّيةُ، كُلّ له.

"أما بالنسبة إلى شخصِي، هي شخص مرح إبتداءً. لاحقاً تَنْمو جدّيةَ وطموحةَ. إذا يَعْملُ، هو يُمْكِنُ أَنْ يَعمَلُ الكثير لمهنتِي."

كاترينا عِنْدَها سيل الإطلاقاتِ سطّرَ تَضْمين "مرحباً"، "Yuvraaj" و"Ajab Prem Ki Ghazab Kahani ".

"هَلْ ذلك شيء سيئ؟ الكثير مِنْ أفلامِي مَرّتْ من أحدهما الآخر، الأفلام التي تَعهّدتُ بالطريقِ مُقدماً. هذه الأشياءَ التي أنا لا أَستطيعُ السَيْطَرَة على. وأنا أُريدُ حقاً أَنْ أعْمَلُ هذه الأفلامِ. أَو أنا لَنْ أَعْملَهم في المركز الأول."

على أية حال، كاترينا لَنْ تُعتَبرَ بديهياً مِن قِبل الناسِ حولها.

"أنت يَجِبُ أَنْ تُوقفَ أرضَكَ. أنا لا أَستطيعُ رجاءً كُلّ شخصِ دائماً. أدركتُ ذلك."

myloveakki
11 / 10 / 2008, 39 : 01 AM
http://www.popcorns.org/images/bipasha-basu_279.jpg
http://www.styleikon.com/wp-content/uploads/2008/03/kareena-kapoor.jpg
http://www.desipowerchat.com/bollywood/078_hrithik_roshan_sussane_kiss_04.jpg

Bipasha، Kareena، Hrithik وAkshay: أسرار لياقةِ كَشفتْ

لياقة شبه لامعة كَانتْ دائماً حلم لمعظمنا. لكن، الآن نَكْشفُ أسرارَ لياقةَ النجوم الكبار مثل Hrithik، جون، Bipasha، Kareena، سلمان، Akshay وحتى الشاه المكتظ ستّة Rukh خان. لمعْرِفة وصفةِ لياقتِهم، قَرأَ على. . . .

روّلْ أقواسَ جديرةَ، يُزيلُ بذور العضلاتَ وwashboard abs. هذه يَبْدو لِكي يَكُونَ الضروريات لأيّ نجم لجَعْله كبيرِ في Bollywood. لكن كيف عَمِلَ هم هو؟ حَصلنَا على خبيري لياقةِ مَشهورينِ لإباحة أسرارِ لياقةَ 10 نجومِ مَع bods الأحرّ في Bollywood.

المعلّمون: ميكي Mehta، معلّم صحةِ الهند البارز الشمولي بقائمةِ رائعةِ مِنْ الزبائنِ المَشهورينِ بضمن ذلك، أنيل صناعي Ambani، الممثلو Aftab Shivdasani، Tanushree Dutta ونموذج Shamita Singha. وPrashant Sawant جَعلَ من الممكن لنجم Bollywood البارزِ الشاه Rukh خان ستّ عُلَبَ في الفلمِ Om Shanti Om!

Akshay Kumar

ميكي: Akshay لَيسَ كُلّ العضلات. عِنْدَهُ ميلان، جسم لائق ورشيق. هو طويلُ وسيقانُه أفضل جزءِ جسمِه. شكّلَ حَسناً وسريعُ.

يَلْعبُ Akshay Kumar كرة سلة ثلاث مرات إسبوع لبَقاء لائقِ. يَمْشي أيضاً ويَرتحلَ لبَقاء لائقِ ويَبقي طاقتَه فوق. Akshay الآن إلى الطريقِ الطبيعيِ لبَقاء النوبةِ ولِذلك هذه الطرقِ.

كتلة لياقةِ: يَمشّي طريقُكَ إلى النعمةِ.
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/2eg5w15.jpg

myloveakki
11 / 10 / 2008, 44 : 01 AM
لا يَستطيعُ العَمَل مَعك، السّيد Bachchan!


Deepa Mehta كان لا بُدَّ أنْ يَسْألَ Amitabh Bachchan للتَنَازُل مِنْ قادمها، Kamagatamaru، بينما هو كَانَ إلزاميَ للممثلِ الرئيسيِ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ جواز سفر كندي

Amitabh Bachchan

فلم Deepa Mehta القادم، Kamagatamaru، الذي فيه Amitabh Bachchan أنهىَ للِعْب النصيرِ، على تضاريس مهزوزة.

بسبب التَطَوّراتِ الآخر دقيقةِ، أرسلَ Deepa بريد إلكتروني إلى قول Amitabh بأنّها لا تَستطيعُ أَنْ تَعْملَ مَعه على هذا المشروعِ لأن الأموالَ الكنديةَ لKamagatamaru تَملي بأنّ الممثلَ الرئيسيَ يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَهُ جواز سفر كندي. منذ Amitabh ما عِنْدَهُ واحد، هو كَانَ لِزاماً عليهِ أَنْ يُسقَطَ.

عندما إتّصلَ به، Deepa قالَ، "كَسرَ قلبَي لإعْلام السّيدِ Bachchan بإِنَّني لا أَستطيعُ أَنْ أعْمَلُ Kamagatamaru مَعه. لي، مثل أيّ منتج أفلام آخر، هو كَانَ حلم للعَمَل مَعه.

لكن ثمّ يَحْصلُ Kamagatamaru على نِصْفِ دعمه المالي مِنْ الحكومة الكنديةِ. وهم أصبحوا صارمةَ فجأة على الأمورِ لتمويل الأفلامِ مِنْ خارج. ”

للممثلين لإنتاج كندي، هو واجبُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ مواطَنة محليّة. Deepa قالَ، "عندما إقترحتُ اسمَ السّيدِ Bachchan للتقدّمِ في Kamagatamaru، المسألة الأولى التي أنا سُأِلتُ بالحكومةِ كَانتْ، ' هَلْ السّيد Bachchan لَهُ جنسية كندية؟ ' شَككتُ في الذي كثيراً.

لكن الفكرَ ذاتهَ لا يَأْخذُ ه في الفلمِ كَانَ غير مقبولَ لي. لذا إستعرتُ بَعْض الوقتِ. لكن في النهاية هو كَانَ لا. إختياري كَانَ بين التَخلّي عن ال12$ مليون الذي كَانَ نِصْف ميزانيةِ فلمِي، أَو السّيد Bachchan. أنا حقاً ما كَانَ عِنْدي إختيارُ."


Deepa Mehta

عندما إتّصلَ به، Amitabh Bachchan أَكّدَ وقالَ، "نعم، هو حقيقيُ إستلمتُ بريد إلكتروني مِنْ Deepa Mehta يَقُولُ بأنّها لا تَستطيعُ العَمَل مَعي في Kamagatamaru." بالإشارة إلى إلغاءِ مشروعِ Shantaram ميرا، Amitabh أضافَ، "أولاً هو كَانَ ميرا Nair والآن هو Deepa، كلا مدراء إن آر آي النسائي نَبذوني."

إنّ الفلمَ مستند على باخرة محمّلة بالهنود المهاجرينِ الذين مُنِعوا من الدخول إلى كندا قبل قرون. Amitabh عُزِمَ على لِعْب دورِ محامي سيخي الذي يُكافحُ من أجل مهاجرين المفقودينِ البحرَ.

لذا مَنْ يَستبدلُ Bachchan في Kamagatamaru؟ على ما يبدو، الإختيار مُضَيَّقُ أسفل إلى لاعبين محتملينِ جون إبراهيم وAkshay Kumar كلا الذي عِنْدَهُما مواطَنةُ كنديةُ.

myloveakki
11 / 10 / 2008, 51 : 01 AM
Akshay Kumar يَستبدلُ كبيراً بي في Deepa Mehta's Komagata Maru


بعد قول ' لا ' إلى كبيرِ بي، رشّحَ أوسكار مدير Deepa Mehta وقّعَ Akshay Kumar للِعْب التقدّمِ في فلمِها القادمِ، Komagata Maru. هو كَانَ ذُكِرَ في وقت سابق في أجهزةِ الإعلام التي كبيرةِ بي لا تَستطيعُ أَنْ تَعمَلُ الفلمُ منذ هو إنتاج كندي وحكومتهم يَتوقّعانِ الممثلين أَنْ يَكُونَ عِنْدَها مواطَنة كندية. ذَهبَ الفلمُ إلى Akshay Kumar لذا.

Komagata Maru فلمُ ملحميُ مستند على قصّة حقيقية التي تُحيطُ الرحلة البحريةَ مِنْ السفينةِ ' Komagata Maru ' مِنْ الهند إلى فانكوفر في الجزءِ المبكّرِ القرن الأخير مَع 376 مسافرِ في الداخل تُريدُ حياة جديدة في أرضِ الوعدَ. هو فلم الإثارةِ الحكوميةِ المستويةِ العاليةِ، إزدواجية، تمييز عنصري، تجسّس، إرتباطات عسكرية، محكمة تُحاربُ، عصيان، وإغتيال. هو رحلة مِنْ شجاعةِ رجلِ واحدة التي تَحدّتْ الإمبراطوريةَ الأكبرَ في العالمِ. حلّْ السَنَةَ 1914، يَغطّي الفلمَ قارتين. يَحْملُ مفتوحةً بطولةَ Gurdit Singh، التي تَتجاسرُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَها حلمُ مستحيلُ حياة الحريةِ، مساواة، وكرامة. يُصوّرُ الفلمُ إستشهادَ Mewa Singh أيضاً.

Akshay Kumar أَكّدَ بأنّه سَيَلْعبُ Gurdit Singh الرئيسي، في هذا التعاونِ مَع Deepa Mehta. المحادثات جارية أيضاً مَع الممثلين المُخْتَلِفينِ بضمن ذلك هوليود أي مجدولون الذين يَجْعلونَ هذا حقاً مشروعِ دوليِ.

"هذه فرصةُ مهمةُ جداً لي لكَشْف لحظة هامّة في التأريخ الكندي وتُصوّرُ الشجاعةَ الصامدةَ للجاليةِ السيخيةِ التي ضَحّتْ بكثيراً للمُسَاعَدَة على خَلْق جالية أكثر تسامحاً ضمن بلادِي المُتَبنّيةِ، "يَقُولُ مديرَ جائزةِ الفائِزِ، Deepa Mehta.

Akshay Kumar يَقُولُ، "لَسْتُ مُتعود عَلى العَمَل مَع أوسكار رشّحَ المدراءَ لذا هوإمتياز عظيم للعَمَل مَع Deepa Mehta. إنّ موضوعَ هذا الفلمِ حرّكَني، بينما هو تمثيل حقيقي وشهادة إلى الإنسانِ تُكافحُ من أجل الحريةِ وعدالةِ ومساواةِ. أُريدُ أَنْ أُصوّرَ هذه مأساةِ الحياةِ الحقيقيةِ إلى التَمييز العالميِ كَمْ ظلم عُمِلَ إلى الناسِ الأبرياءِ. هو في السّاعة لي للِعْب أحد السيخ الشجعانِ، Gurdit Singh، في هذه اللحظةِ المَنْسيةِ المأساويةِ في التأريخِ. أُحيّي تلك الأرواحِ الشجاعةِ التي ضَحّتْ بحياتِهم للعدالةِ والمساواةِ اليوم."

Komagata Maru إنتاج كندي أَنْ يُنتَجَ مِن قِبل هاملتن Mehta Production المحدودة. بالإشتراك مع إنتاج بيتِ Akshay Kumar، ترفيه Hari Om. إنّ مجاميعَ الفلمَ الرخيصةَ مِنْ $ 30-35 مليون دولار تقريبي وحالياً في قَبْلَ الإنتاجِ. هو سَيَبْدأُ إنتاجَ كاملَ في سبتمبر/أيلولِ 2009. القصّة سَتُصوّرُ في المواقعِ المُخْتَلِفةِ حول العالمِ. الفلم سَيُوزّعُ في كندا بأجهزةِ الإعلام الهجينةِ.

myloveakki
11 / 10 / 2008, 56 : 01 AM
http://i38.tinypic.com/2co5rf6.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=tNrGtzGqpfE

http://www.youtube.com/watch?v=wwiMw14m2Vo

http://www.indiaglitz.com/channels/hindi/gallery/Events/16449.html

http://smileys.on-my-web.com/repository/Signs/cool-3854.gif

myloveakki
11 / 10 / 2008, 06 : 02 AM
رسوم الكرتون لنجوم Bollywood البارزو الآن

أي مصدر تجاري يَكْشفُ بأنّ Akshay Kumar سَيُلقّبُ لطائرة جمبو شخصِ فيلِ بي بي سي إس؛ ودمل Kapadia عمّته سَتُلقّبُ لأحد الأدلّةِ الأخرى. الممثله لارا Dutta وParesh Rawal أيضاً أعارا أصواتهم لهذا إطلاقِ 2008 ديسمبر/كانون الأول.

myloveakki
11 / 10 / 2008, 27 : 02 AM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/akshay-kumar.jpg

دعايهاكشي الجديده

http://www.youtube.com/watch?v=jfxBfW5d660

وهذي االثانيه

http://www.youtube.com/watch?v=XNzuwEfi45Q

myloveakki
11 / 10 / 2008, 57 : 02 AM
يُؤدّي Kareena Kapoor وAkshay Kumar أثناء تصوير إنتاجِ Bollywood Kambakht Ishq في فينيسيا في أكتوبر/تشرين الأول 10, 2008.
مانويل Silvestri، رويتر

http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/af9a1225-bed2-440d-8154-e8eaf872b17fMediumRes.JPG

يُؤدّي Kareena Kapoor وAkshay Kumar أثناء تصوير إنتاجِ Bollywood Kambakht Ishq في فينيسيا في أكتوبر/تشرين الأول 10, 2008. نجم هوليوود سيلفيستر Stallone وُقّعَ لفلمِ هندي، سويّة مع دنيس ريتشاردز.

http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/9dfc3044-d35d-4e43-86c8-88ea41e3cad6MediumRes.JPG
http://209.85.48.14/1501/33/0/e9668/e9668.gif:love:

http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/108440a9-053b-49fd-91c4-474a9fbc8581MediumRes.JPG

http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/42451ba9-4861-4025-b52e-67ef42d56c04MediumRes.JPG

http://profiler00.powweb.com/forum/images/smiles/icon_wub.gifhttp://profiler00.powweb.com/forum/images/smiles/icon_wub.gif

http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/c5057e78-f4bf-4729-bdc2-650b195ac13bMediumRes.JPG

myloveakki
11 / 10 / 2008, 02 : 03 AM
http://i36.tinypic.com/34rau4m.jpg

Jodhaa
11 / 10 / 2008, 30 : 03 AM
مايلووف مشكوره حبيبتي على الاخبار

بس انا كاترينا هذي مو نازلتلي من زور ... خلاص مصختها متى تخلى اكشاي في حاله

وبعدين صراحه الافلام الي تكون فيها كات ماتكون حلووه مثل افلامه الثانيه الي مع لولو وفيديا وكارينا ولارا

خل تاخذ دروس في التمثيل اول بعدين تجي تمثل مع ممثلين كبار .. ولا انتي وش رايك

myloveakki
11 / 10 / 2008, 47 : 04 AM
مايلووف مشكوره حبيبتي على الاخبار

بس انا كاترينا هذي مو نازلتلي من زور ... خلاص مصختها متى تخلى اكشاي في حاله

وبعدين صراحه الافلام الي تكون فيها كات ماتكون حلووه مثل افلامه الثانيه الي مع لولو وفيديا وكارينا ولارا

خل تاخذ دروس في التمثيل اول بعدين تجي تمثل مع ممثلين كبار .. ولا انتي وش رايك


العفو ميمي

انا معاج بهالنقطه لزقه ومعتمده بس على شكلها

myloveakki
11 / 10 / 2008, 51 : 04 AM
http://i34.tinypic.com/2ahwd2o.jpg

الممثلون الهنود Kareena Kapoor (ثانية آر) وAkshay Kumar (سي) يُؤدّي أثناء تصوير إنتاجِ Bollywood "Kambakht Ishq "في أكتوبر/تشرين الأولِ فينيسيا رويتر / مانويل Silvestri (إيطاليا)

Jodhaa
11 / 10 / 2008, 57 : 04 AM
مايلوووف قلبووو نسيت اشكرك على الفديوات الرائعه

مشكوووره حبيبتي

مــاريا
11 / 10 / 2008, 24 : 07 PM
تصاميمي لأكشاي =)

http://bollywoodworld.net/showthread.php?t=34342

،،

don2
11 / 10 / 2008, 18 : 09 PM
يسلمووووووووووو

myloveakki
11 / 10 / 2008, 39 : 09 PM
مايلوووف قلبووو نسيت اشكرك على الفديوات الرائعه

مشكوووره حبيبتي

العفو عمري

myloveakki
11 / 10 / 2008, 56 : 09 PM
تصاميمي لأكشاي =)

http://bollywoodworld.net/showthread.php?t=34342

،،


انشاء الله

myloveakki
11 / 10 / 2008, 57 : 09 PM
"عندما Akshay يَتصرّفُ، يَهْزُّ الأمةَ "- Deepika


فلمان. ضربتان. وDeepika Padukone يُوْضَعُ بارتياح بين أحد الإختياراتِ العلياِ لبطلة عندما يتعلق الأمر بسينما Bollywood سائدة. لا عَجَب، تَجِدُ نفسها على الموقف الحرجِ بينما يُدردشُ Sajid خان مَعها على ' نجوم Sajid البارزو.

- يَجِدُ إبتسامتَها ويَخْجلَ من تقريباً كامل الحادثةِ كما تَسْحرُ واحد وكُلّ بينما تُواجهُ الأسئلةَ المخزيةَ والصعبةَ الأكثر. المثال؟ على أَنْ يُطْلَبَ إخْتياَر ممثلِها المفضّلِ بين الشاهِ Rukh خان وAkshay Kumar، أجابتْ - ' عندما شاه Rukh خان يَتصرّفُ، تَهْزُّ الأمةَ مَعه. وعندما Akshay يَتصرّفُ، يَهْزُّ الأمةَ '. أي إجابة التي دَفعتْ Sajid لإصْراْر بأنّها تَنضمُّ إلى السياسةِ!

- Deepika يُخبرُ حقائق عن نفسه كطفل. على ما يبدو، أَخذتْ الرّيشةَ تماماً بجدية في سَنَواتِ الكَبْر وكَانتْ بين القمةِ -3 في حالتِها (Karnataka) متى هي كَانتْ 15-16 بعمر سنوات. حتى اليوم، تَزْعمُ بأنّ المُعطيةِ حالة، هي يُمْكِنُ أَنْ تَعطي عدد كبير نسبياً رَكضَ لمالِهم إذا مَسْؤُولِ للخَطوة على قاعة الريشةِ. فقط السبب الصحيح لSajid لتَسليمها ديك مكوكِ كهدية!

- هي سُأِلتْ أيضاً سؤال لإخْتياَر المراهنِ الذي يُشاهدُ رجلاً بين أبّيها (Prakash Padukone) وحبّها (Ranbir Kapoor). ماذا أجابتْ؟

- العالم مدركُ حول تدخّلِها المزعومِ مَع Yuvraj Singh. لِذلك، هو كَانَ حتميَ بأنّها رُمِيتْ إستفسار حول حضورِه في حفلة عيد الميلادِ. إجابة Deepika؟ ' حَسناً، هو صديق وكَانَ يَتعشّى هناك مَعنا. الفترة. '

- في هذه الأثناء تَبْدو واثقةَ جداً حول أحد أفلامِها القادمةِ حول أَيّ هي واثقةُ بأنَّ ه تَكُونُ الضربةَ الأكبرَ مِنْ 2009. الفلم لَهُ Akshay Kumar كممثلها المساعد وHousefull ملقّب. المدير؟ Sajid خان بنفسه.


- على أية حال، حالياً هي جميعاً موالي وملتزمة بRanbir Kapoor وتَعترفُ بأنَّ تَعُودُ إلى ' pati parmeshwar ' تَشْكِيلة التي تَحبُّ رُؤية نفسه متزوّج مِنْه 10 سَنَواتِ أسفل الخَطِّ بعددِ الأطفالِ حولها.

- كان هناك بَعْض المرحِ في المخزنِ مع ذلك عندما دَخلتْ ' كَمْ حَسناً تَعْرفُ Ranbir ' دورة. عندما سَألَ عن مهمّةِ Ranbir كمدير مساعد في سَنَواتِه الأولى، Deepika كَانَ واثقَ بأنّ الأسودِ كَانَ الفلمَ الأولَ حيث ساعدَ Sanjay ليلا Bhansali. على أية حال، تلك لَيستْ الحالةَ منذ قبل سنوات؛ بَدأَ Ranbir مهنته مَع مدير مختلف. أيّ تخمينات؟

للرُؤية كُلّ هذا والأكثر بكثيرِ، يَستمعُ إلى ' نجوم Sajid البارزو في 8:00 مساءً، السّبت على ألوانِ القناةِ المُنْطَلقةِ حديثاً!

myloveakki
11 / 10 / 2008, 10 : 10 PM
2009: السَنَة الكبيرة لBollywood

بينما 2008 كَانتْ سَنَةً متوسطةً لBollywood مَع فقط ثلاث ضرباتِ كبيرةِ - Jodhaa أكبر، Race وSingh Kinng. لَكنَّه نظراتَ متأكّدةَ مثل الـ2009 سَنَة لBollywood. الأفلام المَوْضُوعة ميزانية الكبيرة بالقوالبِ اللامعةِ الممتازةِ كُلّ في المَرةِ للإصْدار السَنَة القادمة.
http://news.starboxoffice.com/UserFiles/Image//October2008/11-10-chandni-chowk-1.jpg
Chandni Chowk to China

أولاً هو عُنونَ ذقنَ ذقنِ Mera Naam Choo. ثمّ صُنِعَ في الصين. لكن يَدْعوه الذي تُريدُ، Nikhil Advani's Chandni Chowk إلى الصين تُولّدُ الكثير مِنْ الإهتمامِ الذي مَع Akshay Kumar وDeepika يَنضمُّ للمرة الأولى. يُؤشّرُ دخولَ إخوةِ وارنر أيضاً في الهند. هو أولاً فلمُ الذي ضُرِبَ في الصين مَع ميزانية تقريباً Rs 65 crore.

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/Image//October2008/11-10-kambaqt-1.jpg
Kambhakt Ishq

Kambakkth Ishq أيضاً نجوم Akshay Kumar وKareena Kapoor سويّة مع كبارِ هوليود ، سيلفيستر Stallone، Beyonce Knowles ودنيس ريتشاردز. هناك تخمينات التي سيلفيستر Stallone سَيَجيءُ إلى الهند خصوصاً لليلةِ الإفتتاح. إنّ ميزانيةَ الفلمِ تَضْربُ 90 crores.
http://i33.tinypic.com/n5fn9v.jpg
Blue

ثانيةً starrer متعدّد، أزرق سَSanjay Dutt لامع، Akshay Kumar، Suneil Shetty، زايد خان، كاترينا Kaif ولارا Dutta. هو كُلّ خارج فلم عملِ ويُصوّرُ في البهاما. إنّ الفلمَ مُوَجَّهُ مِن قِبل أنتوني De'souza وكُتِبَ مِن قِبل الكُتّابِ الأمريكانِ يوشع Lurie وبراين إم . سوليفان. هي أحد أكثر الأفلامِ الغاليةِ جَعلتْ أبداً في الهند بميزانيةِ مُخَمَّنةِ لأكثر مِنْ Rs 100 crore. إنّ الفلمَ يُتوقّعُ الإصْدار في 2009 وسطِ.

myloveakki
11 / 10 / 2008, 23 : 10 PM
الصور بحجم اكبر http://cache.daylife.com/imageserve/07ug6KTcvOcXn/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/00wi4i9eOz57Q/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/0fqw1Hegan1gt/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/0269ez87g38Hc/610x.jpg

MiSs ROze
12 / 10 / 2008, 17 : 01 AM
يعطيكم العافيهـ

myloveakki
12 / 10 / 2008, 51 : 02 AM
يعطيكم العافيهـ

الله يعافيج:rose:

Jodhaa
12 / 10 / 2008, 52 : 02 AM
مايووووف .... تسلم يديك على الاخبار الحلوووه

بريا كومار
12 / 10 / 2008, 43 : 08 AM
مشكوررة ماى لف على الاخبار الرائعه

والفيلم الجديد لكرونتى واكي

يسلمووووووووو يداكى

myloveakki
12 / 10 / 2008, 20 : 04 PM
الله ايسلمكم كلكم

مشكورين على الردود الى خلي الواحد ايحس ان في مردود لمجهوده

MiSs ROze
13 / 10 / 2008, 11 : 01 PM
مشكووره ماقصرتي يالغلااااااااا

myloveakki
13 / 10 / 2008, 59 : 03 PM
مشكووره ماقصرتي يالغلااااااااا

|العفو عمري

myloveakki
13 / 10 / 2008, 12 : 04 PM
http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20080921/i/r1428722747.jpg?x=237&y=345&q=85&sig=tv7p_xhVARRhDHv9FPy15A--
http://www.hinduonnet.com/tss/tss2951/images/20061223003601802.jpg
الملاكم Vijender Singh


ظَهرَ Vijender Singh على شاشة التلفزيون قبل ذلك، لكن هذا الوقتِ، يُخطّطُ حائزَ أوسمة الملاكمِ البرونزيِ الأوليمبيِ لإشْراق ألمعِ. هو سَيَظْهرُ مَع Bipasha Basu على Nach Baliye 4 وبعد عرضه الازياء وخصوصا للباس الخاص باكشي كومار .
http://specials.rediff.com/getahead/2008/sep/22firstlook2.jpg
Vijender من فان Akshay Kumar. “ اليوم الذي احصل به علي دور في Bollywood، أنا فقط أُريدُ التَمثيل مَع Akki ,” يَتنهّدُ

His heroine apart, Vijender’s a fan of Akshay Kumar. “The day I get a role in Bollywood, I just want to act with Akki,” he sighs

عاشقة كومار
14 / 10 / 2008, 01 : 12 AM
وااااااااااااااااااو تسلمين مايلفو استنى الفيلم بفارغ الصبر

انجلينا جولي
14 / 10 / 2008, 51 : 12 AM
صور من فلم Kambhakt Ishq لاكشاي كومار ودينيس ريتشيرد

http://i.indiafm.com/onthesets/08/kambakthishq/still8.jpg

http://i.indiafm.com/onthesets/08/kambakthishq/still9.jpg

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200810/Image/021008/F41-01a.jpg

KAREENA Khan
14 / 10 / 2008, 38 : 09 AM
يهبــــل اكي

يسلموووووووووووووو

myloveakki
14 / 10 / 2008, 07 : 10 PM
Sajid وSajid 100 crore Housefull!

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/hey%20baby/sets/2n84t40.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/hey%20baby/sets/onthesets04.jpg

Housefull يَجِدُ الآخذين مِن قِبل حمولة سيارة الشحنِ!

بالكاد كَانَ الفلمَ أعلنَ في التجارةِ، الموزّعون تَسْقطُ على أنفسهم لإكتِساب هذه الرائعةِ قريباً لكي تُطلَقَ. Sajid خان كُلّ المجموعة لمغامرتِه المديريةِ الثانيةِ الّتي سَتُنتَجُ مِن قِبل الرفيقِ والمنتجِ Sajid Nadiadwala. نجوم Housefull التي من هم Bollywood. بادِئ مَع؟ Kinng؟ Akshay Kumar، حبيب حالي Deepika Padukone Ritesh Deshmukh، يَصْدمُ Gopal Verma؟ s شهرة Nishabd Jiah خان وما زالَ قائمة طويلة مِنْ النجومِ تَنتظرُ للإِنْضِمام إلى فريقِ الممثلين اللامعِ.

'' هو 100 مشروعُ crore، '' مصدر قريب من Sajid خان يَكْشفُ '' المخطوطة جاهزةُ. لكن فريقَ الممثلين والطاقمَ لحدّ الآن لَمْ يُنهيا. يُخطّطُ الصنّاعُ لإصْدار الفلمِ حول Diwali في 2009. ''

من الواضح Housefull يَلتزمُ باسمِه.

myloveakki
14 / 10 / 2008, 17 : 10 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/fear-factor1/34skojd.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/fear-factor1/akshay1.jpg
عائدات Khiladi

يُكرّرُ Akki دوراً كالمضيّف لعاملِ الخوفِ: يَعدُّ 2
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/fear-factor1/23-6Akshay_Kumar3.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/fear-factor1/33wb7dy.jpg

عامل خوفِ: Khatron Ke Khiladi، الذي أكملَ فصلَه الأولَ على الألوانِ سَتَعُودُ إلى شاشاتِ التلفزيونِ لفصلِها الثانيِ. Akshay Kumar، الذي كَانَ عِنْدَهُ مهمّة ناجحة كمضيّف برنامج تلفزيوني، عائدات.

تَكْشفُ المصادرَ بأنّ Akshay وافقَ على تكرار دورِه كمضيّف العملِ غامرَ معرضَ حقيقةِ مقرّه فيِ. بينما الفصل الأول كَانَ 13 إسبوعَ لمدة طويلة، الثانية rumoured الّتي سَتَكُونُ أطولَ. أي مصدر يَكْشفُ، "عامل خوفِ كَانَ نجاح عظيم للقناةِ. وهم أُثيروا بإختيارِهم مِنْ المضيّفِ. يُوصلُ كَانَ مثاليَ كAkki للعملِ. وهي كَانت مهارةً شخّصيه. أي طبيعي أمام آلةِ التصوير، رَحلَ الممثلَ ذلك الميلِ الإضافيِ وإشتركَ في السماتِ المبدعةِ أيضاً المعرضِ أيضاً."

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/fear-factor1/akshay5.jpg
إبْقائه جديد Keeping it new

عندما بيت الإنتاجَ فاتحَه بإقتراحِ عَودة كالمضيّف، Akshay متّفق بسهولة. "تفاصيل الصيغةِ وطبيعةِ الفصلِ الثانيِ ما زالا أَنْ يُحْسَبا. بينما الفصل الأول ضُرِبَ في جنوب أفريقيا، هو لحدّ الآن لَمْ يُقرّرْ أين الفصلَ الثانيَ سَيَحْدثُ. بينما الفصل الأول كَانَ عِنْدَهُ مشاركونُ نسائيُ فقط، خطط جاريا أَنْ تَتضمّنَ متسابقين ذكورَ فيه مجيئ ثانيُ."

تواريخ Akshay للفصلِ الثانيِ يُحْسَبُ وcreatives dicussing نظرته الجديدة أيضاً. "كان هناك ردُّ فعل مُخْتَلَطُ إلى نظرتِه في الفصلِ الأولِ."
http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/14102008/dc5224936-large.jpg

myloveakki
14 / 10 / 2008, 24 : 10 PM
Akshay Kumar يَهْزُّ

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/recent/recent1_%2814%29.jpg
Akshay Kumar على عالية هذه الأيامِ بإنزاله أدوارِ سينمائيةِ كبيرةِ وإطلاقِه القادمِ الذي يُكدّسُ عروضَ عاليةَ لكلّ أرضِ.

دور ضربةِ Akshay Kumar الممتاز Sardar في Singh Kinng أكسبَه العديد مِنْ الأنصارِ، آخر أنْ يَكُونَ Deepa Mehta، المدير بإتّصالِ هوليود.

طبقاً للمصادرِ، الممثل سَيَرى مرةً أخرى لعب دورِ sardar في فلمِ Deepa. لكن على خلاف الوقتِ السابقِ حيث Akshay لَعبَ ساذجَ القريةَ، يُدوّرُ هذا الوقتِ الممثلَ سَيَرى المُحَاوَلَة شخص متجهّم أكثر بكثير.

كَلام مع صحيفة أخبارِ يومية، Deepa Mehta قالَ , “ أَنا مندهش مِنْ مستوى حماسِ Akshay. أنا أعطيتُ لفَهْم هو مشغولةُ جداً هذه الأيامِ. في الحقيقة هو يَضْربُ في فينيسيا حيث أوصلنَا. إتّفقَ Akshay على القيام ب'Kamagatamaru' فوراً. وزّعَ تواريخَ فوريةَ أيضاً مِنْ أكتوبر/تشرين الأولِ. كَيفَ؟ لا تَسْألْني. أنا صُرِعتُ بالكامل بحماسِه . Akshay . ”

على الجبهة الداخليةِ، Akshay Kumar's Chandni Chowk إلى بلدةِ الصين وجّهَ مِن قِبل Nikhil Advani سجّلَ الأرقام القياسية في المكافأةِ عَرضَ لكلّ أرضِ.

طبقاً للمصادرِ، المنتجون إقتبسوا يَضْربُ مبلغَ Rs 20 crore لحقوقِ التوزيعَ في دائرةِ Bombay وRs 10 crore لدلهي - فوق. أما بالنسبة إلى المُدنِ مثل Berar وRajasthan قلق، هو Rs 3 crore.

تُشاهدُ مثل النجومِ تُشرقُ لAkshay Kumar، ألمع أكثر من أي وقت مضى.

myloveakki
14 / 10 / 2008, 28 : 10 PM
KAREENA Khan
انجلينا جوليعاشقة كومار
العفو حبايبي تسلمون

Jodhaa
14 / 10 / 2008, 27 : 11 PM
ووووووووووووووااااااااااا اوووووووووووووو اااااااااااااااااوووووووو ووووووووو

اخباار جديده وحلووه ياميلووف تسلم يديك على المجهود

والله مادري كيف نكافاكيالغاليه ... انتي تريحينا من الحوسه والدوران في المنتديات علشان نشوف اخبر الغالي

عاشقة كومار
15 / 10 / 2008, 22 : 05 AM
اي والله كلامك صح ميمو

ربنا يخليها النا يارب

myloveakki
15 / 10 / 2008, 43 : 09 PM
ووووووووووووووااااااااااا اوووووووووووووو اااااااااااااااااوووووووو ووووووووو

اخباار جديده وحلووه ياميلووف تسلم يديك على المجهود

والله مادري كيف نكافاكيالغاليه ... انتي تريحينا من الحوسه والدوران في المنتديات علشان نشوف اخبر الغالي

العفووو عمري احرجتيني على كلامج مادري شرد عليج :rose::love:

myloveakki
15 / 10 / 2008, 48 : 09 PM
اي والله كلامك صح ميمو

ربنا يخليها النا يارب

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~الله ايسلمج حبيبتي ويخليكم لي حبايبي والله :rose::love:~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

myloveakki
15 / 10 / 2008, 57 : 09 PM
الخمسة Grossers الأكبر للسَنَةِ حتى الآن

http://www.bollyspice.com/features/images/08oct_top5.jpg

نحن ثلاثة أرباعَ الطريقِ خلال 2008 ومع بقاء ثلاثة شهورِ فقط حتى نَدْققْ في 2009. إعتقدتُ بأنّه سَيَكُونُ فكرة جيدة لأعْمَلُ يُلخّصُ بسرعة مِنْ أفلامِ رِبْح السَنَةِ العلياِ خمسة حتى الآن. هذه لَيستْ القائمةَ النهائيةَ - نحن ما زِلنا عِنْدَنا بضعة أفلام كبيرة لذِهاب هذه السَنَةِ كُلّ التَرَاصُف للإطلاقِ أثناء موسم الأعيادِ لذا أيّ شئِ يُمْكِنُ أَنْ يَحْدثَ. في هذه الأثناء، دعنا نُلخّصُ ما السينما تَذْهبُ جمهوراً قدّرَ حتى الآن.

http://www.bollyspice.com/features/images/08oct_top5sik.jpg

Singh Kinng
بطولة Akshay Kumar وكاترينا Kaif
وجّهَ مِن قِبل Anees Bazmee
موسيقى مِن قِبل Pritam
أصدرَ الثامنُ مِنْ أغسطس/آبِ 2008

طلقة في أستراليا مَع تُخطّطُ مشابهة لسيدةِ إطلاقِ 1934 فرانك Capra لمدّة يوم و لاحقاً 1989 بطولة إطلاقِ جاكي تشان عَنونَ المعجزاتَ، Singh Kinng فلم حول ولد سيخي (سعيد) الذي يُحاولُ كَسْب حبِّ حياتِه لكن يُعطي قيادةَ بشكل غير مقصود عصابة سيخية في أستراليا.

إطلاق الفلمِ كَانَ جداليَ مَع أعضاء الجاليةِ السيخيةِ التي تُظهرُ رفضَهم على تفسيرِ الجاليةِ البنجابيةِ. أي منع أُريدَ ذِكْر البنجابيَ أولياً 'سُخِرَ منه' في الفلمِ بالإعتراضِ الرئيسيِ يُمركزُ على الحقيقة بأنّ شخصِ Kumar لَبسَ شذّبَ لحيةً، الذي وَجدَ بَعْض السيخ الأرثذوكسيينِ هجوماً.

أي مُناقشة 50 دقيقة بسلطاتِ دي إس جي إم سي، Kumar ومنتج Vipul شاه أدّى إلى إثنا عشرَ تغييرِ في الفلمِ. كنتيجة سَمحَ دي إس جي إم سي لإطلاقِ الفلمِ في السابعِ لأغسطس/آبِ في 2008؛ على أية حال، المعرض الأول لSingh Kinng في قاعةِ السينما إن إم مِنْ Amritsar في أغسطس/آب 8, 2008 عُرقلَ بإِحْتِجاج وتخريبِ القاعةِ.

مراجعات الفلمِ كَانتْ إيجابيةُ. Taran Adarsh، Indiafm.com منصوص، "
Singh Is Kinng يَلتزمُ بالدعايةِ والهرج والمرجِ. حاجة سياقة متعة بدون فَرْض ضريبة على أدمغتِكِ؟ يَستقلُّ
Singh Is Kinng ."

Singh Kinng كَانَ عِنْدَهُ إفتتاح قياسي في الهند مَع 95-100 % شغل و مجموع عطلة نهاية إسبوعِ الإجمالي الصافيِ Rs. 29 crores يَكْسرُ السجلَ السابقَ Rs. يَضِعُ 22 crores مِنْ قِبَلْ Om Shanti Om. إستمرَّ الفلمُ لرِبْح Rs. 43.77 crores في الإسبوعِ الأولِ في الهند لوحده يَكْسرُ السجلَ لمجموع الإسبوعِ الإجمالي الإفتتاحيِ الأعلى حَملَ أيضاً مِن قِبل Om Shanti Om في 41 Crores في 2007 مَع إجمالي ربح لأكثر مِنْ Rs. 73 crores فيه أولاً شهرُ في الهند.

حول العالم، Singh Kinng رَبحَ أكثر من 2 crores في باكستان في إسبوعين، الذي سجل لأيّ فلم هندي. في الولايات المتّحدةِ، الفلم رَبحَ 1.1$ مليون، تقريباً 1$ مليون في المملكة المتحدةِ. Singh Kinng كَانَ مُعلَنَ عظيم حول العالم و ضربة ممتازة في الهند لهذا السبب هذه تَعْملُهي الضربة الأكبر من السَنَةِ حتى الآن.

myloveakki
15 / 10 / 2008, 05 : 10 PM
http://i36.tinypic.com/4g2kk8.jpg

رحلة Akshay Kumar إلى superstardom أُسِرتْ على الشاشةِ الصغيرةِ


Khatron Ke Khiladi Akshay Kumar أحد أكثر الممثلين المطلوبِ في Bollywood. يُصدّقُ المديرُ Vipul شاه الحقيقة , “ أحسستُ Akshay كُنْتُ موهبةً غير مستغلةَ. اليوم ناس يَعْرفونَ بأنّه ممثلُ ممتازُ. هو يُمْكِنُ أَنْ يَحْملَ مِنْ أيّ دور بالمهارةِ، سواء كان جدّي أَو هزلي. ” أي يُثبّتُ معرضاً على الأزيزِ، يَتعقّبُ النجم البارزَ Superlives رحلة الرجلِ مِنْ galis مِنْ Chandni Chowk إلى مدينةِ الأحلامِ، Bombay.

أي يَبطئ بدايةً في الحياةِ ولو أنْها ما تَمَكّنَ أَنْ تُبعدَه عن الضوء الساطعِ. مَجيء من خلفية غير غشائية، حياة Kumar كَانتْ جولة سريعة مِنْ المستويات الواطئةِ الكئيبةِ والمستويات العالية المتطرّفةِ. ميل Kumar الصفر نحو تمثيل إجتمعَ نهاية مسدودة، للقدرِ كَانَ عِنْدَهُ خططُ أخرى. على الرغم مِنْ لَمْ يَدْرسْ ما بعد مدرسة عليا، تَحْبُّ وردةَ Akshay العنقاء المثلية. يَستكشفُ المعرضُ مظاهرُه تَحْبُّ الإشتِهاء Gyani آيس كريم في Chandni Chowk. ميله نحو طبخ الذي ساعدَه أيامَه الصَعِبةَ في بانكوك. وإنضباطه الذي يَبقي Akshay حتى تأريخِ.

تَعلّمَ فَنّاً عسكرياً الذي أعطاَه حَفرَ جسمَ بشكل مثالي. لَيسَ العديد مِنْ يَعْرفَ بأنّ Akshay بَدأَ مهنةَ عرضه بالتَشكيل لصنف أثاثِ. إحسبْ هو سَحبَ تعبيرَه 'الخشبيَ' مِنْ هناك. أَو يَقُولُ النقّادَ لذا. يَوْسمُ Akshay رغم ذلك أسكتَ كُلّ. النجوم البارزو Superlives على الأزيزِ سلسلة على حياةِ النجوم البارزين المُخْتَلِفينِ في Bollywood.

يُحاولُ تَغليف حياةِ هذه النجومِ خلال سلسلة الحوادثِ التي تُظهرُ تفاصيلَ المراحلِ المُخْتَلِفةِ لحياةِ هذه النجومِ وتُصوّرُ إرتفاعَهم ورحلتَهم بينما يُنجزونَ منزلةً أيقونيةً.

راقبْ رحلةَ Akshay Kumar على النجم البارزِ Superlives في 8.30 مساءً على تلفزيونِ الأزيزِ كُلّ يوم أربعاء والخميس يَبْدآنِ اللّيلة.

myloveakki
15 / 10 / 2008, 11 : 10 PM
http://i36.tinypic.com/xnxf9d.jpg
bod المثير الذي يَئِزُّ

يَنْظرُ خوّاضُ Sharin إلى الأشكالِ الأجنبيةِ والهنديةِ للياقةِ التي تَحْصلُ على مَشاهيرِنا إلى الشكلِ

إنّ لياقةَ التعبيرَ لا إعادة أكثرَ s t r i c t e d إلى الجمنازيومِ، إعادة g u l a r يَمْشي في المتنزهِ أَو فقط يَسْبحُ، لا فنون الدفاع الذاتي تَعلّمتْ في الوقت الحاضر فقط لمُقَاتَلَة عدوكَ.

الكثير جديد بالإضافة إلى الأشكالِ القديمةِ مِنْ اللياقةِ تَجِدُ طريقَهم في النظامِ اليوميِ مِنْ مَشاهيرِنا. إذا Shilpa Shetty، Bipasha Basu وKareena Kapoor يَعتمدُ على اليوغا للحُصُول على تلك الأقواسِ الجنسيةِ، Akshay Kumar يَتعلّمُ Parkour، Shahid Kapoor تحت التدريب الوظيفيِ وPriyanka Chopra أتقنا فَنَّ Gatka. ثمّ هناك آخرون مثل الممثلِ النموذجيِ المقلوبِ Upen باتيل وMasumeh الذي تَدرّبا في تايلانديي Muay. يَتتبّعُ بي تي آخر ما في اللياقةِ التي تَعطي مَشاهيرَنا رقم للمَوت من أجل.

Parkour

Akshay Kumar:
تَجْريب Akshay Kumar ليس فقط بنظراتِه لكن أيضاً بالأشكالِ المختلفةِ مِنْ اللياقةِ. إنّ الممثلَ الذي حزام أسود في فنون الدفاع الذاتي بالإضافة إلى مُتَدَرّبِ في شكلِ فنون الدفاع الذاتي الصينيِ Wushu، يَرتجلُ مهاراتَ Parkourه في الوقت الحاضر. بعمر 40 سنةً دُرّبَ مِن قِبل دانيال مِنْ ليفربول في جمنازيومِ Parkour الخاصّ في بيتِه لفلمِه القادمِ Chandni Chowk إلى الصين. Parkour شكل الدفاع عن النّفسِ الذي يَسْمحُ لك لتَغَلُّب على عقبات في طريقِكَ وتَهْربُ من المجابهةِ العدائيةِ. Akki يُمْكِنُ أَنْ يُدْعَى traceur الآن , تعبير يُستَعملُ للإشارة إلى أولئك الذين ممارسةِ Parkour.

Wushu

Hrithik Roshan:
تَعلّمَ بطل الأعظمُنا الهنديُ Hrithik Roshan Wu Shu الذي شكل فنون الدفاع الذاتي الذي يَتضمّنُ قتال وعودَ سيفِ يُحاربانِ. كَسبَ Hrithik وزن عضلةِ لأنه كان لا بُدَّ أنْ يَبْدوَ عضلية قوي ولَهُ طبيعةُ البطل الأعظم. تَعلّمَ أيضاً أَنْ يَرْكبَ فيلَ في Jodhaa أكبر بالإضافة إلى التزحلق على الجليدِ المُتقَنِ والدحروجةِ blading لDhoom 2.

Gatka

Priyanka Chopra:
إذا مَشاهيرِ Bollywood الآخرون يَتعلّمونَ أشكالَ أجنبيةَ مِنْ فنون الدفاع الذاتي واللياقةِ، أتقنَ Priyanka Chopra شكل desi لقتال مسمّى Gatka. لشخصِها في درونا، بطولة Abhishek Bachchan، دُرّبتْ مِن قِبل مدرّب مِنْ Ludhiana في الشكلِ المُتَخَصّصِ للقتال مِنْ Punjab. Gatka اسمُ عود إستعملَ لقتال السيفِ الملتزمِ ومع ذلك في وقت سابق هو إستعملَ في المعركةِ، الآن شكل قتال تَطوّرَ إلى رياضة. Priyanka الذي معروفُ لِكي يَكُونَ بين بِضْعَة ممثلاتِ Bollywood ليَعمَلُ أعمالها المثيرةُ الخاصةُ، تَعلّمَ في وقت سابق قليلاً مِنْ المصارعة اليابانيةِ وKarate لفلمِها دون يُشاركانِ بالتمثيل شاهَ Rukh خان.

التدريب الوظيفي

Shahid Kapoor:
الممثل على التدريب الوظيفيِ هذه أيامِ. الممثل إكتسبَ ميلان، نظرة رياضية لفلمِه القادمِ Kaminey. يَسْمحُ التدريب الوظيفي للجسمِ لإداء النشاطاتِ اليوميةِ بدون جَرْح أَو أتعبَ. هو مجموعة لتدريب القوّةِ، يوغا كهربائي، جمباز، تدريب رئيسي، تدريب تحمّلِ وحركاتِ كهربائيةِ. يَكُونُ Shahid على نظام deadlift، يُنظّفُ ويَضْغطُ، يَتقرفصُ، طعنات، خطوة تَرْفعُ، ردود فعل صحفية، الخ. تَعلّمَ أساسياتَ الجمبازِ أيضاً — سحب تَرْفعُ، إنخفاضات، تسلّق حبلِ , pushups، يَجْلسُ يَرْفعَ، يَضْغطُ إلى handstand، مزارعون يَمْشونَ، وعوائق.

myloveakki
15 / 10 / 2008, 22 : 10 PM
Photogenic Bollywood!

ضَربَ مصورُ آسِ Jayesh Sheth البعض مِنْ المَشاهيرِ الأكْثَر شَهْرَةِ في Bollywood. بعد إشتراك أفكارِه على البعض مِنْ الصورِ الأكثر جنسيةِ لنِساءِ Bollywood، أراقَ Sheth البعض يَعْثرونَ على الرجالِ:

http://specials.rediff.com/movies/2008/oct/14slide17.jpg
Akshay Kumar

Akshay صديق جيد. هو كان لا بُدَّ أنْ يَجيءَ إلى إستوديوي لإخْباري بأنّه كَانَ يَختارُ جولة عالمية. بينما كلانا كُنّا نَتكلّمُ، بَدأَ بالنَظْر في المرآةِ ويَبْدأُ باللِعْب بالقلنسوةِ. بَدأتُ بنَقْر صورتِه مِنْ المرآةِ. عندما رَأى ما أنا كُنْتُ أَعْملُ، أشارَ عليّ. الذي كَمْ حَصلتُ على هذه الطقّةِ.

MiSs ROze
15 / 10 / 2008, 08 : 11 PM
myloveakki
يعطيكِ الف عاافيه ع المجهوود والاخباار الحلوووه

myloveakki
16 / 10 / 2008, 23 : 02 AM
myloveakki
يعطيكِ الف عاافيه ع المجهوود والاخباار الحلوووه

العفو عمري وهذا اهداء خاص حقج
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/yeh-dillagi/with%2Bkajol.jpg
http://img249.imageshack.us/img249/5863/yd146qo.th.jpg
http://img249.imageshack.us/img249/7268/yd167hd.th.jpg

myloveakki
16 / 10 / 2008, 07 : 04 PM
http://i38.tinypic.com/6nrqzq.jpg

myloveakki
16 / 10 / 2008, 13 : 04 PM
http://www.bollywoodimages.com/thumbs/koena_mitra_006.jpg

سؤال من المقابله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"Akshay Kumar الأحرُّ! "- Koena Mitra

مَنْ ثلاثة ممثلين الذين أنت تَمُوتُ للعَمَل مَع؟

تَحْلمُ كُلّ ممثلة للعَمَل مَع SRK، وأنا أَحبُّ العَمَل مَع Akshay Kumar. هو الأحرُّ، أعتقد. مِنْ المجموعةِ الجديدةِ، أنا أَحبُّ العَمَل مَع Imran خان.

myloveakki
16 / 10 / 2008, 17 : 04 PM
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/scan0013-2.jpghttp://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/scan0012-2.jpg

myloveakki
16 / 10 / 2008, 43 : 04 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/aan-mentatwork/akki_lara_aaan.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/aan-mentatwork/aan30.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/aan-mentatwork/aan3.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/aan-mentatwork/posters/high806380.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/aan-mentatwork/posters/aan_xl.jpg

اغنيه مقطوعه من الفلم لعيونكم


Jab Tak Rahega Seene Mein Dil


http://www.myvideo.de/watch/5216880/Jab_Tak_Rahega_Seene_Mein_Dil

myloveakki
16 / 10 / 2008, 59 : 04 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/hera-pheri/27.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/hera-pheri/hera-pheri-3232a.jpg
اغنيه ملغيه من فلم Hera Pheri Deleted Song

http://www.myvideo.de/watch/4171059/Hera_Pheri_Deleted_Song

وهذي اغنيه ثانية انا احبهها من نفس الفلم

http://img207.imageshack.us/img207/7038/herapherixj2.jpg

Jab Bhi Koi Haseena (Akshay Kumar & Kahakashan Patel)
http://www.youtube.com/watch?v=pa1UeB9rl6U

myloveakki
16 / 10 / 2008, 17 : 05 PM
لايطوفكم فيديوات اكشي كومار منها بالعربي ومنها بالاجليزي:giggle:

Akshay Kumar - get love & hit her

http://www.youtube.com/watch?v=Pyfya0_euVk

انا بستغرب عليك Katrina kaif _ akshay

http://www.youtube.com/watch?v=8VF-cM3wPFc

علمتنـي كيـف احب فيـكـ الحـياه

http://www.youtube.com/watch?v=I9fMWqVJRuw

هي دي لاكشي كومار

http://www.youtube.com/watch?v=r7D-W2VIWlU

Akshay Kumar Mix - Haydi Salla (Turkish)

http://www.youtube.com/watch?v=Rz2pvTM4yAg

myloveakki
16 / 10 / 2008, 46 : 07 PM
عامل خوفِ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ جزء ثالث أيضاً. .

http://india-forums.com/tellybuzz/images/uploads/9CF_akshay.jpg

هَزَّ الفصلُ الأولُ مِنْ عاملِ خوفِ Khatron Ke Khiladi شاشات التلفزيونَ والأخبارَ الآن بأنّ المعرضِ سَيَرى على الأقل فصلان أكثر. . .

بعد مَرة أولى ناجحة، حَملتْ صُحُفَ أخبارَ عاملِ خوفِ Khatron Ke Khiladi المجيئ بفصلِها الثانيِ. إذا ذلك غير كاف، آخر أزيزِ بأنّ المعرضِ سَيَرى فصلَه الثالثَ أيضاً وAkshay Kumar سَيُواصلُ إسْتِضْاَفة المعرضِ.

سَرقَ Akshay Kumar قلوب الملايينِ بظهوره لأول مرّةِ كمضيّف. Khiladi عَملَ البعض من المغنّياتِ الجميلاتِ يَصْرخنَ ويُؤدّينَ أعمال مثيرةَ مخاطرةَ في المعرضِ. إعْطائنا بصيرة على هذه آخرِ الأخبار مصدرنا الموثوقُ الذي يَقُولُ , “ Akshay وُقّعَ لثلاثة فصولِ. إنّ بيتَ الإنتاجَ من المقرّر أن يَجيءُ بالفصلِ الثانيِ. ” إطلاق النار مَا بَدأَ لحد الآن، مع ذلك.

المضاف أبعد، ولاياتنا المصدرية , “ المنتجون، Endemol وألوان القناةَ يُقرّرانِ موقعَ الفصلِ الثانيِ. إنّ النبتةَ محدَّدة للشهر القادمُ بشكل تجريبي. أولوية Akshay الأولى أفلامُه، وحيد جداً عندما هو يُعْمَلُ بجدولِه السينمائيِ، سَيَبْدأُ بالضَرْب لعاملِ الخوفِ.

تَعليق على المتسابقين وصيغةِ الفصلِ الثانيِ، مُزَحنا المصدرية , “ هذا الوقتِ الذي المشاهدين سَيَرونَ كلا المتسابقون الذكور والنسائي في المعرضِ. إنّ المنتجين يَتأمّلونَ على إمتِلاك كلا، مَشاهير بالإضافة إلى الناسِ كمتسابقون. الآن أشياء في المرحلةِ الناشئةِ وهناك إمكانيات الدقيقة الماضية تغييرات. ”

myloveakki
16 / 10 / 2008, 50 : 07 PM
:giggle::giggle::giggle:
Akshay Kumar On 'Sajid's Superstars'

http://i4.ytimg.com/vi/3MSwPeQ8inM/default.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=3MSwPeQ8inM

myloveakki
16 / 10 / 2008, 15 : 08 PM
لايطوفكم

شوفو ويه اشواريا وشيلبا وديا ميرزا وغيرها وآخر الفقره شوفو ويه وردت فعل هرثيك

واااااااااااااااااااااااا ااااااو اكشي:happy:


Akshay Kumar & RDB



http://www.youtube.com/watch?v=Yb6YHit0ZSA

don2
16 / 10 / 2008, 09 : 09 PM
لايطوفكم

شوفو ويه اشواريا وشيلبا وديا ميرزا وغيرها وآخر الفقره شوفو ويه وردت فعل هرثيك

واااااااااااااااااااااااا ااااااو اكشي:happy:


Akshay Kumar & RDB



http://www.youtube.com/watch?v=Yb6YHit0ZSA

يسلموووووووو يالغلا كلهم مستغربين من رقص اكشاي وحركاته رووووووووعه

http://uk.youtube.com/watch?v=xnRst8t7VVo&feature=related

don2
16 / 10 / 2008, 11 : 09 PM
http://uk.youtube.com/watch?v=BaiCXO5K--Y&feature=related

don2
16 / 10 / 2008, 12 : 09 PM
http://uk.youtube.com/watch?v=_ifFIGBtYms&feature=related

مرره تعجني اغاني الفلم:)

حبيت اضيف فديو:)

don2
16 / 10 / 2008, 15 : 09 PM
http://uk.youtube.com/watch?v=uusl5M_T1eA

don2
16 / 10 / 2008, 16 : 09 PM
http://uk.youtube.com/watch?v=TZJPL3owUDI&feature=related

روووح مادهوري
17 / 10 / 2008, 07 : 03 PM
فيديوووو
Akshay Kumar On 'Sajid's Superstars' (http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Television/xVfj8F25/3/Akshay-Kumar-On-Sajid-s-Superstars.html)

روووح مادهوري
17 / 10 / 2008, 23 : 03 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/f7a53bfcda.jpg

روووح مادهوري
17 / 10 / 2008, 28 : 03 PM
Akshay and Kareena on the Sets of Kambhakt Ishq

http://www.bollywoodserver.net/uploads/a50558ec96.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/01e743b4b1.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/b4a54eedfd.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/c83f9bfea6.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/179750b3d3.jpg

myloveakki
18 / 10 / 2008, 14 : 01 AM
http://uk.youtube.com/watch?v=tzjpl3owudi&feature=related

مشكوره الله يعطيج العافيه

myloveakki
18 / 10 / 2008, 16 : 01 AM
Akshay and Kareena on the Sets of Kambhakt Ishq

http://www.bollywoodserver.net/uploads/a50558ec96.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/01e743b4b1.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/b4a54eedfd.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/c83f9bfea6.jpg

http://www.bollywoodserver.net/uploads/179750b3d3.jpg

مشكوره عمري تسلم ايدج:rose:

myloveakki
18 / 10 / 2008, 30 : 01 AM
يَحْصلُ Akki على بيتِ حلمِه
http://i38.tinypic.com/k0ixax.jpg
الممثل سَيَنتقل قريباً إلى بيت مزدوج وضخم في Bandra ممتاز.

Akshay Kumar قريباً سَيَنتقل إلى lavish 4200 قدمَ مربّعَ يُضاعفُ في الضاحيةِ الغنيةِ لBandra. تُشرفُ الملكيةُ على متنزهِ غورو ناناك قُرْب طريقِ ترنر.

Akshay كَانَ متحمّسَ لإمتِلاك ملكية في Bandra لوقت طويل الآن.

البنّاء Neeraj Gorwani يُؤكّدُ , “ هو حقيقيُ بأنّ Akshay ونحن نَحْسبُ على تفاصيلِ سكنِه الجديدِ. هو قطيفة 4000 قدم مربّع يُضاعفُ مباشرةً بجانب متنزهِ غورو ناناك في Bandra. نحن على حافة خَتَم الصفقةِ، الذي سَيَصِلُ حول Rs 8.5 crore. ”

Akshay يَحْملُ ملكية في Lokhandwala. على ما يبدو، يَمتلكُ الملكياتَ أيضاً في موريتيوس، حيث يَتوجّهُ إلى عُطَلِه عادة. Akki عِنْدَهُ أيضاً بيت شاطئِ في Goa.

myloveakki
18 / 10 / 2008, 36 : 01 AM
يُنجزُ Akshay Kumar رغبات الأطفالَ مِنْ الصنعِ تَتمنّى مؤسسةً


http://www.businessofcinema.com/media/5230_DSC_3280.JPGhttp://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/stk-1.jpg
Mumbai: بَدأَ مركزُ تسوّق إحتفالاتِ Oberoi Diwaliه بإسْتِضْاَفة يوم إحتفالِ Diwali خاصّ كرّسَ ل50 طفلِ مِنْ مؤسسة تمنّى.
http://i38.tinypic.com/2r71r28.jpg
الممثل Akshay Kumar وحامل مدالية أوليمبي Vijender Singh تَناوبَ في تَقديم كُلّ طفل بهدايا أمنيتِهم الخاصةِ.

Vikas Oberoi، مدير إدارة، إنشاءات Oberoi قالتْ، "Diwali كَانَ دائماً وقت العيدِ وضوءِ وبهجةِ. هذا الإحتفالِ بدايةُ جمعية مدى بعيدِ بين مركزِ التسوّق ومؤسسة تمنّى Oberoi. نَتمنّى التَأثير إلى حياةِ الأطفالِ في كافة أنحاء البلاد بالمُسَاعَدَة لضمان بأنّ أحلامِهم وتطلّعِهم مُنجَزة."

بَدأَ إحتفالُ Diwali بالأطفالِ وأبائِهم يَصِلونَ إلى الصباحِ وأولاً أَنْ يُؤْخَذوا إلى سينما بي في آر لa فحص فلمِ خاصِّ - ضربة ضربةِ Cheenti Cheenti. بعد الفحص، هم أُخِذوا إلى محكمةِ غذاءِ مركزَ التسوّق - ملعقة - للغداء وبعد ذلك إلى فضائِه الترفيهيِ - مدينة مرحِ - الذي أثبتَ لِكي يَكُونَ مُسَلِّيينَ ومثيرَ جداً للأطفالِ.

أي مباراة ملاكمة مسرحيّةِ تُلِيتْ مَع الأطفالِ والمَشهورين. إنتهى الحدثُ بنوبة ملاكمة قصيرةِ بين Akshay Kumar وVijendra Singh.

Akshay Kumar قالَ، "أَشْعرُ بالشرف بأني كُنْتُ قَدْ دُعِيتُ لِكي أكُونَ جزء مثل هذا الحدثِ الرفيع المستوى. الأطفال كَانوا دائماً خاصّينَ لي وأَنا مسرورُ جداً بأنّنا كُنّا قادرون على إبْهاج Diwaliهم مَع إحساس عظيم مِنْ البهجةِ وحَسناً أنْ يَكُونَ." Vijender Singh، حامل مدالية برونزية أوليمبي، أيضاً "إضافية يسرّني جداً أن تَكُونُ مُعطيةً الفرصةَ لِكي تَكُونَ جزء إحتفال مثل هذا أين أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى مشاعرَ البهجةِ في الحقيقة وحماسِ على كُلّ وجه الطفلِ."

myloveakki
18 / 10 / 2008, 44 : 01 AM
http://i38.tinypic.com/ndjzh5.jpg

http://i33.tinypic.com/339sjh4.jpg

http://i35.tinypic.com/35193y8.jpg

http://i33.tinypic.com/wswlt3.jpg

http://previews3.wireimage.com/images/preview/55976992dooba871017200810634PM.jpg

http://previews3.wireimage.com/images/preview/55976985dooba871017200810716PM.jpg

http://previews3.wireimage.com/images/preview/55976986dooba871017200810730PM.jpg

http://previews3.wireimage.com/images/preview/55976988dooba871017200810745PM.jpg
http://previews3.wireimage.com/images/preview/55976990dooba871017200810759PM.jpg

myloveakki
18 / 10 / 2008, 49 : 01 AM
ياحظه كان حلمه ان يمثل مع اكشي وعرض ازياء لبدله اكشي في ساين از كينق
وهو ملاكم وفاز بالميداليه البرونزيه في الاولمبيات

وحلمه تحقق ان صور وشاف اكشي

وااااااااي متى يصير دورنا ونشوفه

http://i38.tinypic.com/2r71r28.jpg

http://i34.tinypic.com/2irx05l.jpg

http://i36.tinypic.com/2v1vjuh.jpg

:) فديته وفديت عصاقيله
http://i33.tinypic.com/b9fwn7.jpg

myloveakki
18 / 10 / 2008, 14 : 02 AM
Akshay سَيَجيءُ مِنْ Cape Town لزيَاْرَة Big B
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/ek-rishta/ekrishta4.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/ek-rishta/ek.jpg
Akshay Kumar يُصوّرُ حالياً Eight by Ten في Cape Town لكن حالما الممثلَ سَمعَ عن مرضِ Bachchan، هو يُحاولُ الحُصُول على بعض الوقتِ مِنْ لكي هو يُمْكِنُ أَنْ يَطِيرَ أسفل لزيَاْرَة الكبارِ بي .

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/aankhen/__hr_7.jpg
“ Akshay جداً قريب من الكبيرِ بي وبَعْدَ أَنْ الجولةَ الناجحةَ صداقتَهم إنتقلتْ إلى المستوى الآخرِ حقاً. لذا عندما سَمعَ عن مرضِ Amitabh، هو تُعلّقَ بتماماً. حادي عشر في أكتوبر/تشرين الأول، هو كَانَ في فينيسيا وفي الحقيقة أرادَ أَنْ يَنْزلَ ذلك اليومِ بنفسه لمدّة بِضْع ساعاتِ لَكنَّه لا يَستطيعُ أَنْ يُغيّرَ جدولَه حول. حالياً هو يَضْربُ في Cape Town لفلمِ Nagesh Kukunoor Eight by Ten ومِن قِبل عطلة نهاية الأسبوع هذه هو سَيَجيءُ إلى الهند لمدّة يوم لزيَاْرَة كبيرِ بي، "يَقُولُ مصدر.
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/khaakee/33.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/wqt/waqt1ex0.jpg

أبعد ناطقه أخبرَنا بأنّ ,” Akshay بشكل ثابت على اتصال مَع Abhishek Bachchan وإنْ لمْ يكن في المستشفى التي هو سَيَذْهبُ ويُقابلُ السّيدَ Bachchan في مكانِه. ”
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/wqt/g13.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/wqt/g5_%281%29.jpg
Akshay Kumar عَملَ مَع Amitabh Bachchan في العديد مِنْ الأفلامِ مثل Aankhen, Ek hi Rishta, Khakee, Waqt-The Race against Timeومؤخراً جداً هو كَانَ جزء الجولةِ الغير منسيةِ Unforgettable Tour.
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/wqt/wallies/image1024_1957.jpg

كيلاري
18 / 10 / 2008, 27 : 02 AM
فعلا دائما myloveakii الافضل وتتحفنا بالمواضيع الجديده يعطيك العافيه حفله على مستوى واكشاي اتحف الكل اشواري واميتاب وهريتك وشيلبا وممثلين كثار thanks:rose::rose::love:

كيلاري
18 / 10 / 2008, 35 : 02 AM
في الاول استغربت ان ماكان من ضمن الي زارو اميتاب اكشاي!!!!! رغم الصداقه الي بينهم واعرف اكشاي يحب اميتاب كثير بس بعد ماقريت الموضوع عرفت يعطيك العافيه myloveakii
THANKS

ارجونه
18 / 10 / 2008, 39 : 02 AM
ثانكس يسلموا

myloveakki
18 / 10 / 2008, 15 : 04 AM
فعلا دائما myloveakii الافضل وتتحفنا بالمواضيع الجديده يعطيك العافيه حفله على مستوى واكشاي اتحف الكل اشواري واميتاب وهريتك وشيلبا وممثلين كثار thanks:rose::rose::love:

مشكور والله اتمني انى اكون مغطيه كل الاخبار اول باول
والله اتحفنا احنا انا اطالع الحفله موقادره اتحرك اندمجت

تدري اسالو هرثيك روشان بمقابله عن عدد من الممثلين قالوله عن اكشي قال اتابع واشوف كل افلامه واحبها تعجبني

myloveakki
18 / 10 / 2008, 23 : 04 AM
في الاول استغربت ان ماكان من ضمن الي زارو اميتاب اكشاي!!!!! رغم الصداقه الي بينهم واعرف اكشاي يحب اميتاب كثير بس بعد ماقريت الموضوع عرفت يعطيك العافيه myloveakii
THANKS

انا بعد كنت مستغربه بس الحمدالله الامور توضحت

اي اهو يموت عليه يعتبره مثل ابوه


حتن اميتاب يحب اكشي في مقابله له كان يقابله ابهيشك يساله عن الحفله الى سووها
قاله بقولك اسم من الى كانو معانا بالحفله وانت اختصره بكلمه قال ابهيشك اكشي كومار
قال ميتاب الملك المنسي (unforgetebal king )

myloveakki
18 / 10 / 2008, 25 : 04 AM
ثانكس يسلموا

العفو :rose:الله ايسلمج

myloveakki
18 / 10 / 2008, 04 : 07 AM
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/04akki-157074522.jpg

http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/03akki-1298945014.jpg

http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/02akki-1443281630.jpg

http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/01akki-1672909435.jpg

myloveakki
18 / 10 / 2008, 16 : 07 AM
http://i33.tinypic.com/2u8yuty.jpg


http://www.ibnlive.com/videos/76126/deepika-on-ranbir-and-what-akshay-taught-her.html

نيودلهي: يوم إثنان مِنْ أسلوبِ حياة إراداتِ الهند منشار إسبوعِ الأزياءِ إرتفاع هامّ في قوَّتِه اللامعةِ بمشي Deepika Padukone لShantanu وNikhil. إمتحنتْ السي إن إنُ إبن السيدة حول عَمَل أعمالها المثيرةِ الخاصةِ وصديقِها الجيدِ Ranbir Kapoor.

السي إن إن إبن: أنت سَتَمشّي التعليةَ لShantanu وNikhil؟

Deepika: نعم، أَصِلُ إلى المشي لصنفِي Fiama وأَصِلُ إلى المشي لShantanu Nikhil الذي أَنا جداً مولع به، لأن الطريقَ الذي يُصمّمونَ بالضبط أسلوبُي - بناتي وبسيط

السي إن إن إبن: Chandni Chowk إلى الصين تَصْعدُ وأنت تَعْملُ كُلّ أعمالكَ المثيرة. Akshay (Kumar) هَلْ ذلك إلى السيداتِ البارزاتِ؟

Deepika: أعتقد أنا كُنْتُ محظوظُ بما فيه الكفاية لِكي أكُونَ جزء فلمِ عملِ عَوْدتِه. أعتقد هو مَا عَملَ عملَ hardcore في مدَّة طويلة، ولي كممثل، أردتُ لِكي أكُونَ جزء هذا فلمِ العملِ. الذي يُحسّنُ أوضاع الطريقَ! Akshay وأنا أَدْخلُ سلسلةَ معركةِ مثيرةِ

السي إن إن إبن: لذا كَيفَ حاربتَ ؟

Deepika: هو choreographed من الواضح، لَكنَّه علّمَني الكثير. أخبرَني متى أنت تُنفّذُ، هو لَيسَ حول tensing جسمكَ وأنْ يَكُونَ جميعاً مفتول العضلات. هو حول أنْ يَكُونَ مرتاح ويُعالجُه مثل الرقص

السي إن إن إبن: هَلْ Ranbir متكلم رقيق وذكي؟

Deepika: هناك جمهور، هم يَجِبُ أَنْ يَأْخذوا إختيار.

السي إن إن إبن: لكن ما وارد Deepika؟

Deepika: بما فيه الكفاية قِيلَ - يَتحدّثُ عنّي، أَتحدّثُ عنه. هو شخص بسيط وأنا أَحْبُّ إعتِقاد هو طبيعيُ جداً مثل الآخرون

myloveakki
18 / 10 / 2008, 59 : 11 AM
Akshay Kumar ومسرحيّة Vijender لمؤسسة تمنّى
http://www.lehren.tv/administratornew/uploadfiles/Videos/Lehren_1395.jpg

http://www.lehren.tv/ViewVideos.aspx?feature=false&id=1395

أي مباراة ملاكمة صديقةِ أجرتْ بين Akshay Kumar وفائز أوليمبي Vijender مَع Sajid خان كحكم المباراةِ لمؤسسة تمنّى

روووح مادهوري
18 / 10 / 2008, 29 : 02 PM
فيديوووو :)

Akshay Kumar Vs Vijendra Singh Boxing Match (http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Parties-and-Events/0uID8n95/3/Akshay-Kumar-Vs-Vijendra-Singh-Boxing-Match.html)

myloveakki
18 / 10 / 2008, 29 : 09 PM
فيديوووو :)

akshay kumar vs vijendra singh boxing match (http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/parties-and-events/0uid8n95/3/akshay-kumar-vs-vijendra-singh-boxing-match.html)

يسلمو وانا الحين بضيف صور لهم زياده

myloveakki
18 / 10 / 2008, 32 : 09 PM
http://i402.photobucket.com/albums/pp104/netnowait/still1.jpg

http://i402.photobucket.com/albums/pp104/netnowait/still3.jpg

http://i402.photobucket.com/albums/pp104/netnowait/still4.jpg

http://i402.photobucket.com/albums/pp104/netnowait/still5-1.jpg

http://i402.photobucket.com/albums/pp104/netnowait/still6-2.jpg

http://i402.photobucket.com/albums/pp104/netnowait/still7-2.jpg

http://i402.photobucket.com/albums/pp104/netnowait/still8-1.jpg

myloveakki
18 / 10 / 2008, 45 : 09 PM
http://www.mastione.com/wp-content/gallery/akshay-kumar-vijender-singh/fixthumb/akshay-kumar-vijender-singh-8-mastione.jpg

http://www.mastione.com/wp-content/gallery/akshay-kumar-vijender-singh/fixthumb/akshay-kumar-vijender-singh-26-mastione.jpg

http://www.mastione.com/wp-content/gallery/akshay-kumar-vijender-singh/fixthumb/akshay-kumar-vijender-singh-25-mastione.jpg

http://www.bharatstudent.com/ng7uvideo/bs/gallery/normal/events/bw/2008/oct/makeawishdiwalicelebrations/makeawishdiwalicelebrations_004.jpg

http://www.bharatstudent.com/ng7uvideo/bs/gallery/normal/events/bw/2008/oct/makeawishdiwalicelebrations/makeawishdiwalicelebrations_009.jpg

http://www.bharatstudent.com/ng7uvideo/bs/gallery/normal/events/bw/2008/oct/makeawishdiwalicelebrations/makeawishdiwalicelebrations_011.jpg

http://www.bharatstudent.com/ng7uvideo/bs/gallery/normal/events/bw/2008/oct/makeawishdiwalicelebrations/makeawishdiwalicelebrations_006.jpg
http://www.bharatstudent.com/ng7uvideo/bs/gallery/normal/events/bw/2008/oct/makeawishdiwalicelebrations/makeawishdiwalicelebrations_008.jpg

http://www.bharatstudent.com/ng7uvideo/bs/gallery/normal/events/bw/2008/oct/makeawishdiwalicelebrations/makeawishdiwalicelebrations_002.jpg

http://www.bharatstudent.com/ng7uvideo/bs/gallery/normal/events/bw/2008/oct/makeawishdiwalicelebrations/makeawishdiwalicelebrations_001.jpg

myloveakki
18 / 10 / 2008, 48 : 09 PM
يَقتربُ أزرقُ Ashtavinayak من الانتهاء، أغاني الّتي سَتُصور


Mumbai: بعد نبتة مِنْ 60 يومِ في تايلند، أزرق starrer متعدّد رؤية سينمائية Shree Ashtavinayak تَقتربُ من الانتهاء الآن. فقط أغاني الفلمِ تَبْقى لكي تُضْرَبَ.

الأزرق مُوَجَّهُ مِن قِبل أنتوني دسوزا والنجوم Sanjay Dutt، Akshay Kumar، لارا Dutta، كاترينا Kaif، زايد خان وRahul ديف. يَتبجّحُ الفلمُ بالأعمال المثيرةِ والسلاسلِ تحت الماءِ. الموسيقى للفلمِ أُعيدَ مِن قِبل أي آر رحمن وفن الرقص مِن قِبل كيث شاب.

إنّ المديرَ المبدعَ حائطُ جوليان، قصّة مِن قِبل Mayur Puri وياسمين دسوزا ومدراء العملِ جيمس دي . Bomalick وآر بي Yadav.

myloveakki
18 / 10 / 2008, 03 : 10 PM
Sajid's Superstar 13th Episode - [ Akshay Kumar] - 18th October 08

حلقه اكشي مع ساجيد خان كامله
http://apnicommunity.com/media.html?http://www.tellyvideos.net/put.php?code=1202092920video1234sslash29111110193. wmv

http://apnicommunity.com/media.html?http://www.tellyvideos.net/put.php?code=1202092920video1234sslash29111202034. wmv

http://apnicommunity.com/media.html?http://www.tellyvideos.net/put.php?code=1202092920video1234sslash29111312364. wmv

http://apnicommunity.com/media.html?http://www.tellyvideos.net/put.php?code=1202092920video1234sslash29111404488. wmv

http://apnicommunity.com/media.html?http://www.tellyvideos.net/put.php?code=1202092920video1234sslash29111485747. wmv

طبعا الحلقه مقسمه لخمس روابط

Jodhaa
18 / 10 / 2008, 33 : 10 PM
رووح فلبووو تسلم يديك على الفديوو

شكرا مايلووف على الصور

myloveakki
19 / 10 / 2008, 30 : 12 AM
رووح فلبووو تسلم يديك على الفديوو

شكرا مايلووف على الصور

العفو مي مي اكي

تدرين ان في فلم يقولون اكشي بيسويه مع شسميتا
بس ما اقدر احطه بالاخبار لان مره يقولون اي ومره يقولون لأ ينوووونا لمن اتأكد بحط لج انتي خصوصي ولباجي الفانز بعد :)

عاشقة كومار
19 / 10 / 2008, 32 : 12 AM
اتفضلو رابط فيديو اكي وساجيد

يارب يكون جديد:):)

فيديو (http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Television/xVfj8F25/3/Akshay-Kumar-On-Sajid-s-Superstars.html)

myloveakki
19 / 10 / 2008, 42 : 12 AM
اتفضلو رابط فيديو اكي وساجيد

يارب يكون جديد:):)

فيديو (http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/television/xvfj8f25/3/akshay-kumar-on-sajid-s-superstars.html)

حتى لو مجود منج كلشي حلو
تسلم ايدج
وينج ووين البنات

nona746
19 / 10 / 2008, 28 : 10 AM
العفو مي مي اكي

تدرين ان في فلم يقولون اكشي بيسويه مع شسميتا
بس ما اقدر احطه بالاخبار لان مره يقولون اي ومره يقولون لأ ينوووونا لمن اتأكد بحط لج انتي خصوصي ولباجي الفانز بعد :)

حبيبة قلبي مايلوف آكي الله يسلم إيدينك على اخبارك الحلوه اللي دائما عودتينا

انها تكون نيوxنيو ....:)

واحب احييكي على هالحب الكبير اللي تحملينه بقلبك حق اكشاي حبيبي ...

وصح لسانك انه فعلا في مشروع فلم يحمل إسم (Tantya) بين اكشاي وسوشميتا ...

http://anamhost.free-salah.net/files/083xzbyv95sslaxqb7vj.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

لكن اكشاي رفض هالمشروع ؟؟:hate:

بس رفضه هذا ليس بسبب اي عداوه بين اكي وسوش الجميله ولكن يرجع هذا لقصة الفلم

اللتي تتحدث عن شخصيه لها دور في تاريخ الهند عباره عن بطل حرب

في حركة تمرد على الحكومه الهنديه

واعرب ابو الشكاشيك عن رفضه للفلم بقوله : انه لايستطيع ان يرتبط بأي مشروع جديد

مالم ينهي ما تبقى له من اعمال... وانه لايفكر حاليا بتمثيل اي شخصيه تاريخيه :(

وانهى صاحب الابتسامه الساحره حديثه بابتسامته المعهوده

http://anamhost.free-salah.net/files/xcetj7x2a040mv9rbr2s.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

ثم قال :اتمنى من كل قلبي التوفيق والنجاح للملكه سوش وان يحالفها الحظ

في مشاريعها القادمه .:love:

وفي الختام ياحبيبتي مايلوف انا مازلت مصرررره انك تسلفيني شفايف اكشاي

http://anamhost.free-salah.net/files/yqw4eed78o20d42zz3nb.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

وانتي خذي الباقي ... وإنشاءالله يكونوا الحبايب ( ميمو_ وعشوقه_ و آسوس_ وروح... إلخ )

شاهدين على كلامي ..... http://anamhost.free-salah.net/files/fsjxhdg3kdu429djnv2n.gif (http://anamhost.free-salah.net/)

وبمناسبة هالطلب المكرر اهديكي هالصور لابو التفانين ...حبيب الرمش قبل العين

http://anamhost.free-salah.net/files/dnvxkuwrach0fxcxc99c.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

http://anamhost.free-salah.net/files/my28b1qxsx8ms6fijupj.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

http://anamhost.free-salah.net/files/zvrmyj1nsg1gidy42dn9.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

http://anamhost.free-salah.net/files/skzkxcfdg0tshxh8nce9.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

هذي بمناسبة قرب الاعياد .:happy:

http://anamhost.free-salah.net/files/0luw0m8a8kuzxnud0iat.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

وهذي بالظبط ليش انج تحبينه مع (تينا المتينه ) ...:36_3_4::36_3_4:

احبك .

Jodhaa
19 / 10 / 2008, 21 : 04 PM
العفو مي مي اكي

تدرين ان في فلم يقولون اكشي بيسويه مع شسميتا
بس ما اقدر احطه بالاخبار لان مره يقولون اي ومره يقولون لأ ينوووونا لمن اتأكد بحط لج انتي خصوصي ولباجي الفانز بعد :)

تسلمين يااعسل كلك ذوق يالغاليه


وانا بعد سامعه الخبر بس ماحبيت اقوله ... واتمنى يكون صح ويمثل معاها لاني والله اتمنى اشوفهم مع بعض :crying::crying:

على فكره مايلوف انا زعلانه عليك .. ارسلك على الخاص ولا تردي علي :crying:

المشكله انتي غاليه علي ولا اقدر ازعل عليك اكثر من يووم :):)

فديتك وفدية طلاتك الحلووه :love::love:

Jodhaa
19 / 10 / 2008, 34 : 04 PM
[color=#FF8C00]
حبيبة قلبي مايلوف آكي الله يسلم إيدينك على اخبارك الحلوه اللي دائما عودتينا

انها تكون نيوxنيو ....:)

واحب احييكي على هالحب الكبير اللي تحملينه بقلبك حق اكشاي حبيبي ...
وفي الختام ياحبيبتي مايلوف انا مازلت مصرررره انك تسلفيني شفايف اكشاي


وصح لسانك انه فعلا في مشروع فلم يحمل إسم (Tantya) بين اكشاي وسوشميتا ...

http://anamhost.free-salah.net/files/083xzbyv95sslaxqb7vj.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

لكن اكشاي رفض هالمشروع ؟؟:hate:

بس رفضه هذا ليس بسبب اي عداوه بين اكي وسوش الجميله ولكن يرجع هذا لقصة الفلم

اللتي تتحدث عن شخصيه لها دور في تاريخ الهند عباره عن بطل حرب

في حركة تمرد على الحكومه الهنديه

واعرب ابو الشكاشيك عن رفضه للفلم بقوله : انه لايستطيع ان يرتبط بأي مشروع جديد

مالم ينهي ما تبقى له من اعمال... وانه لايفكر حاليا بتمثيل اي شخصيه تاريخيه :(

وانهى صاحب الابتسامه الساحره حديثه بابتسامته المعهوده
ليه ياشكشووكتي ليه الله يهديك والله سوش ماتتعوض .. :cry::cry: عسل وحلووه

واحلى من كاترينووه بعد :36_6_5:


وفي الختام ياحبيبتي مايلوف انا مازلت مصرررره انك تسلفيني شفايف اكشاي

لحظه لحظه يالحلوواة انتو جالسين تقسمون على كيفكم :hate:

وانا وين حقي :mad::mad:

على فكره انا احب اكي واموت فيه بس ماحب اقول هالشي علناً يعني

حبي كاتمته بقلبي:crying:

nona746
19 / 10 / 2008, 58 : 06 PM
[color=#FF8C00]


لحظه لحظه يالحلوواة انتو جالسين تقسمون على كيفكم :hate:

وانا وين حقي :mad::mad:

على فكره انا احب اكي واموت فيه بس ماحب اقول هالشي علناً يعني

حبي كاتمته بقلبي:crying:

العذر والسمووووحه منك ميمو يا قلبي :love:

بس هالسالفه قديمه شوي بيني وبين مايلوف الحلوه ....

اما عن التصريح علنا مني .... فهذا علشان انا فيوزاتي ضربت من زمااااااان

واصبحت في صف المجانين .... والغلط مو مني ...

من معلم الصف ... ابو الشكاشيك :giggle:

عاشقه لارا دوتا
19 / 10 / 2008, 19 : 10 PM
http://i.indiafm.com/memories/08/akshaymakeawish/still5.jpg

myloveakki
20 / 10 / 2008, 01 : 04 PM
حبيبة قلبي مايلوف آكي الله يسلم إيدينك على اخبارك الحلوه اللي دائما عودتينا

انها تكون نيوxنيو ....:)

واحب احييكي على هالحب الكبير اللي تحملينه بقلبك حق اكشاي حبيبي ...

وصح لسانك انه فعلا في مشروع فلم يحمل إسم (tantya) بين اكشاي وسوشميتا ...

http://anamhost.free-salah.net/files/083xzbyv95sslaxqb7vj.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

لكن اكشاي رفض هالمشروع ؟؟:hate:

بس رفضه هذا ليس بسبب اي عداوه بين اكي وسوش الجميله ولكن يرجع هذا لقصة الفلم

اللتي تتحدث عن شخصيه لها دور في تاريخ الهند عباره عن بطل حرب

في حركة تمرد على الحكومه الهنديه

واعرب ابو الشكاشيك عن رفضه للفلم بقوله : انه لايستطيع ان يرتبط بأي مشروع جديد

مالم ينهي ما تبقى له من اعمال... وانه لايفكر حاليا بتمثيل اي شخصيه تاريخيه :(

وانهى صاحب الابتسامه الساحره حديثه بابتسامته المعهوده

http://anamhost.free-salah.net/files/xcetj7x2a040mv9rbr2s.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

ثم قال :اتمنى من كل قلبي التوفيق والنجاح للملكه سوش وان يحالفها الحظ

في مشاريعها القادمه .:love:

وفي الختام ياحبيبتي مايلوف انا مازلت مصرررره انك تسلفيني شفايف اكشاي

http://anamhost.free-salah.net/files/yqw4eed78o20d42zz3nb.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

وانتي خذي الباقي ... وإنشاءالله يكونوا الحبايب ( ميمو_ وعشوقه_ و آسوس_ وروح... إلخ )

شاهدين على كلامي ..... http://anamhost.free-salah.net/files/fsjxhdg3kdu429djnv2n.gif (http://anamhost.free-salah.net/)

وبمناسبة هالطلب المكرر اهديكي هالصور لابو التفانين ...حبيب الرمش قبل العين

http://anamhost.free-salah.net/files/dnvxkuwrach0fxcxc99c.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

http://anamhost.free-salah.net/files/my28b1qxsx8ms6fijupj.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

http://anamhost.free-salah.net/files/zvrmyj1nsg1gidy42dn9.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

http://anamhost.free-salah.net/files/skzkxcfdg0tshxh8nce9.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

هذي بمناسبة قرب الاعياد .:happy:

http://anamhost.free-salah.net/files/0luw0m8a8kuzxnud0iat.jpg (http://anamhost.free-salah.net/)

وهذي بالظبط ليش انج تحبينه مع (تينا المتينه ) ...:36_3_4::36_3_4:

احبك .

مشكورة حبيبتي تسلم ايدج
لالالالالالالالالا كله حقي بروحييييييي :)

myloveakki
20 / 10 / 2008, 04 : 04 PM
[color=#FF8C00]

ليه ياشكشووكتي ليه الله يهديك والله سوش ماتتعوض .. :cry::cry: عسل وحلووه

واحلى من كاترينووه بعد :36_6_5:




لحظه لحظه يالحلوواة انتو جالسين تقسمون على كيفكم :hate:

وانا وين حقي :mad::mad:

على فكره انا احب اكي واموت فيه بس ماحب اقول هالشي علناً يعني

حبي كاتمته بقلبي:crying:

لالالالالالالالالالالالال ا كلشي ولا علج بس حبيبتي انا مشغوله هاليومين ادخل شوي احط اخبار وفي ايام ما ادخل ماعندي وقت والله
يوم الخميس او الجمعه راح ادزلج رساله بالخاص واشرحلج الوضع
لا تزعلين علي كل شي ولا زعلج يالحلوه:love:

myloveakki
20 / 10 / 2008, 06 : 04 PM
http://i.indiafm.com/memories/08/akshaymakeawish/still5.jpg

مشكوره عاشقه لارا دوتا

myloveakki
20 / 10 / 2008, 08 : 04 PM
http://buzz18.in.com/media/photogallery/2008/Oct/dsc_0218_445x340.jpg

http://buzz18.in.com/media/photogallery/2008/Oct/dsc_0271_445x340.jpg

http://buzz18.in.com/media/photogallery/2008/Oct/akki_445x340.jpg

http://buzz18.in.com/media/photogallery/2008/Oct/m(34)_445x340.jpg

http://buzz18.in.com/media/photogallery/2008/Oct/m(40)_445x340.jpg

myloveakki
20 / 10 / 2008, 15 : 04 PM
Jumbo (Animated Film)
http://i37.tinypic.com/4rvy4j.jpg

http://img371.imageshack.us/img371/2968/akshayfaceofjumbosh5.jpg

روووح مادهوري
20 / 10 / 2008, 18 : 05 PM
King Kumar's multicrore house!

Akshay Kumar is going bigger by the day!



الملك كومار ومولتيكرور المنازل!
اكشاي كومار يجري اليوم أكبر من قبل!
معظم أفلامه قد ضربت العين وأسعار السوق قد ارتفعت
كما انه حصل على اللقب الجديد للملك كومار!

ناهيك عن حقيقة أن معظم أفلامه هذه السنة
ليست بالمميزة ولا معنى لها ولكنه حصل على
السهل المحظوظ مع ذلك كثير منهم يخدش في moolah!

والنتيجة من كل ذلك هو أن Akki يمكن أن يحقق أي شيء وكل
شيء يريده. ويقال إنه يريد في منزل باندرا وهو يريد جعل حلمه حقيقة.

الممثل سيتحول إلى منصبه الجديد أفخم 4k قدم مربع مزدوج في
باندرا قريبا والتي كلفته ميزانية تصل إلى 8.5 روبية الكرور!
وهي تقع بالقرب من الطريق تيرنر ، تطل على Guru Nanak Park.

الأخبار هو أن النجم هو عازم على تزايد ممتلكاته
انه بالفعل يمتلك ممتلكات في Lohandwala و منزل على الشاطئ في Goa وربما في Mauritius ايضا حيث يمضي كثيرا ما العطل!

الحقيقة ان عيش حياة ملكية حلم اي انسان !لكن بعض
الناس يودون حقا تحقيق كل شيء!

myloveakki
20 / 10 / 2008, 52 : 10 PM
king kumar's multicrore house!

Akshay kumar is going bigger by the day!



الملك كومار ومولتيكرور المنازل!
اكشاي كومار يجري اليوم أكبر من قبل!
معظم أفلامه قد ضربت العين وأسعار السوق قد ارتفعت
كما انه حصل على اللقب الجديد للملك كومار!

ناهيك عن حقيقة أن معظم أفلامه هذه السنة
ليست بالمميزة ولا معنى لها ولكنه حصل على
السهل المحظوظ مع ذلك كثير منهم يخدش في moolah!

والنتيجة من كل ذلك هو أن akki يمكن أن يحقق أي شيء وكل
شيء يريده. ويقال إنه يريد في منزل باندرا وهو يريد جعل حلمه حقيقة.

الممثل سيتحول إلى منصبه الجديد أفخم 4k قدم مربع مزدوج في
باندرا قريبا والتي كلفته ميزانية تصل إلى 8.5 روبية الكرور!
وهي تقع بالقرب من الطريق تيرنر ، تطل على guru nanak park.

الأخبار هو أن النجم هو عازم على تزايد ممتلكاته
انه بالفعل يمتلك ممتلكات في lohandwala و منزل على الشاطئ في goa وربما في mauritius ايضا حيث يمضي كثيرا ما العطل!

الحقيقة ان عيش حياة ملكية حلم اي انسان !لكن بعض
الناس يودون حقا تحقيق كل شيء!


تسلميييييييييييييين حبيبتي على الاخبار الاكثر من رئعه

Jodhaa
21 / 10 / 2008, 26 : 03 AM
لالالالالالالالالالالالال ا كلشي ولا علج بس حبيبتي انا مشغوله هاليومين ادخل شوي احط اخبار وفي ايام ما ادخل ماعندي وقت والله
يوم الخميس او الجمعه راح ادزلج رساله بالخاص واشرحلج الوضع
لا تزعلين علي كل شي ولا زعلج يالحلوه:love:



مااايلووف رووحي انتي وقلبي والله

انا قلة لك مستحيل ازعل منك اكثر من يووم ...انتي الغاليه ياقلبي:love:

KAREENA Khan
21 / 10 / 2008, 02 : 05 AM
ياحلووووووو اكــــــي

يسلموووووووووو

myloveakki
21 / 10 / 2008, 38 : 04 PM
يَبْدأُ Akshay Kumar إحتفالات Diwali في مركزِ تسوّق Oberoi

النجم البارز Akshay Kumar لَعبَ مباراةِ ملاكمة ضدّ Vijender Singh وأعطتْ الهدايا إلى أطفالِ مؤسسة تمنّى في مركزِ تسوّق Oberoi في Goregaon.


http://news.indya.com/UserFiles/Image//October2008/20-10dairy1.jpg

Akshay ومعركة Vijender. لاحظْ وشمَ Aarav على ظهرِ Akshay الأعلى

http://news.indya.com/UserFiles/Image//October2008/20-10dairy2.jpg
يُوقّعُ Akshay قفّازات الملاكمة بينما Vijender يُجبرُ إبتسامة لآلةِ التصوير.

http://news.indya.com/UserFiles/Image//October2008/20-10dairy3.jpg
Go, baby, go! Akshay وهدية Vijender إلى طفل.

http://news.indya.com/UserFiles/Image//October2008/20-10dairy5.jpg

Singh Kinng: Sajid خان، Vijender Singh، يَضْربُ Akshay Kumar والأطفال الوقفة المشهورة

http://news.indya.com/UserFiles/Image//October2008/20-10dairy6.jpg
تلك النظرةُ على وجهِ Akshay coz لا أحد تَتْركُه بدون تدخّل وناس يَتْلونَه طول الطّريق إلى سيارتِه.

myloveakki
21 / 10 / 2008, 44 : 04 PM
http://specials.rediff.com/movies/2008/oct/20sld2a.jpg

Akshay Kumar وDeepika Padukone، Chandni Chowk To China


هو وسيمُ بشكل يائس. هي رائعة. هذا الجيدِ جداً لِكي يَكُونَا ثنائياً حقيقياً هم كلاهما رياضيون في المزاجِ.

لا حاجة للقول، Akki وDeepika سَيَجْذبانِ الكثير مِنْ الإنتباهِ مَع فلمِهم الأولِ سوية، Chandni Chowk To China . يَقُولُ ان القصه مستنده على Akshay مِنْ قصّةِ كفاحِه، تَعْرضُ هذه نقرةِ Nikhil Advani بنت Om Shanti Om في دور مضاعف.

ماذا تعتقد؟ ثنائي جديد ؟

Akki Lover
21 / 10 / 2008, 12 : 05 PM
خبر حلو عن أكشاي .. و عمل الخير يوفق الانسان دايماً ..

و لكن هل الوشم حقيقي ؟ طبعاً عندهم مب حرام مثل عندنا لأنه مب مسلم ..
و لذلك لا احبذ انه يسوي وشم .. تعودنا ع جسم اكشاي نظيف .. و اتمناه يتم بدون اوشام ..

و الخبر الثاني .. القصه عن حياة اكشاي يوم سار يتعلم فنون القتال .. و لكن
اتصور في احداث شويه غير .. بالحقيقة اشتغل ويتر .. و بالفيلم احيد اني قريت
انه شيف .. ماادري اذا صحيح هالكلام بالفيلم ..

بالتوفيق له و ان شاء الله يظهرون كثنائي رائع و متجانس ..

myloveakki
21 / 10 / 2008, 31 : 05 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/lakme2006/Untitled-9500ss.jpg

Akki aur تينا ka Diwali dhamaka

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/toi_bash.jpg

Akshay Kumar وTwinkle زوجةِ سَيَستضيفانِ حفله Diwali كبيرة في أكتوبر/تشرين الأول 28 في سكنِهم بمنطقة Juhu.
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/646546.jpg

"الأسبوع الماضي، في عيدميلاد Shabina خان، Twinkle وAkshay رَأيا ناسَ ممتعينَ بشكل غير رسمي إلى حزبِ Diwaliهم. Akshay وتينا أبداً مَا إستضافا حفله كبيرة لأصدقائِهم وعائلتِهم. لكن هذه السَنَة كانت ناجحة بشكل ضخم للممثلِ، وهم شَعروا بأنّه كَانَ وقتاً مناسبا لإسْتِضْاَفة حفله كبيرة للإحتِفال. تينا تَدْعو الناسَ لإبْقاء أنفسهم غير مرتبطين باعمال وحفلات اخري في ليلةِ حفلتهم. Akshay حالياً في كيب تاون يَصور لNagesh Kukunoor Eight By Ten، لَكنَّه سَيَطِيرُ لمدّة يوم لكي يُشاركُ زوجته."

قائمة المَدْعُوون

الأصدقاء المقرّبين مثل Vipul Shah, Kareena Kapoor, Saif Ali Khan, Vivek Oberoi, Sajid Nadiadwala, Sajid Khan, Rani Mukerji and Katrina Kaif, the Bachchans and the other Khans

أيضاً دعو Chopras Yash, Pamela and Aditya Karan and Hiroo Johar and Farah Khan and Shirish Kunder. David Dhawan, Anil Kapoor, Anees Bazmee
Bachchans يَتوقّعُ الحُضُور. يَقُولُ المصدرُ، "Amitabh جداً مولع بAkshay بينما تَتقدّمُ أختَ Twinkle
Rinke وShweta Nanda ( بنت اميتاب ) بعلاقه جيده جداً. أشواريا وAbhishek يَتوقّعانِ الحُضُور
Gauri وشاه Rukh خان لَنْ يَكُونَ موجودن هم سَيَذْهبونَ إلى bere دلهي مَع والدي Gauri.

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/press-jem/50162.jpg

سلمان سَيَعُودُ إلى Mumbai في أكتوبر/تشرين الأول 25 ودُعِى سويّة مع عائلتِه، Sohail Seema، Malaika Arbaaz وAmrita Arora. سلمان وAkshay الذي عَملا سوية في العديد مِنْ الأفلامِ وهم اصداق جيدييين."

myloveakki
21 / 10 / 2008, 39 : 05 PM
الموقع الرسمي للكرتون المنتظر jumbo
http://i37.tinypic.com/4rvy4j.jpg


http://www.jumbothefilm.com/

myloveakki
21 / 10 / 2008, 45 : 05 PM
خبر حلو عن أكشاي .. و عمل الخير يوفق الانسان دايماً ..

و لكن هل الوشم حقيقي ؟ طبعاً عندهم مب حرام مثل عندنا لأنه مب مسلم ..
و لذلك لا احبذ انه يسوي وشم .. تعودنا ع جسم اكشاي نظيف .. و اتمناه يتم بدون اوشام ..

و الخبر الثاني .. القصه عن حياة اكشاي يوم سار يتعلم فنون القتال .. و لكن
اتصور في احداث شويه غير .. بالحقيقة اشتغل ويتر .. و بالفيلم احيد اني قريت
انه شيف .. ماادري اذا صحيح هالكلام بالفيلم ..

بالتوفيق له و ان شاء الله يظهرون كثنائي رائع و متجانس ..


مشكوره حبيبتي
اي الوشم حقيقي وي الله ايخليج اكثر شباب الخليج متروسين وشم صار عندم موضه

اي اكيد القصه غير بس اشياء بسيطه مثل ان طباخ ومتعلم الكرتي وفنون القتال
انشاء الله
تدرين الفلم منتج من قبل شركه وورنر براذر اكبر شركه امريكية

myloveakki
21 / 10 / 2008, 47 : 05 PM
http://i36.tinypic.com/9tivqo.jpg

myloveakki
21 / 10 / 2008, 11 : 06 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/janwaar/2.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/janwaar/Mausam%2Bki%2Btarah.jpg
شنو قال اكشي عن كريشما بالصوت و الصوره والترجمه
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/janwaar/romantic.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/janwaar/song.jpg
Karismaaaaaa السيدةِ التي عَمِلتْ معها فلمَي الأولَ ,karisma السيدةِ التي عَمِلتْ معها 14فلم ( moviea، 8 hit و6 super duper flop )
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/janwaar/w6w_20060125175041aec3d6ab.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/janwaar/w6w_20060125151436c919bc05.jpgِ
karisma تلك السيدةِ اللتي ارتني الطريق الصحيح ، كريشما تلك السيده التي ساعدتني لدخول بوليوودkarismaتلك السيدةِ التي ليس فقط طالبه جيد لكن قاضيه جيد جداً أيضاً

Nach Baliye 4
http://i36.tinypic.com/2cz80gi.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=vvKnEBHYxVI

myloveakki
21 / 10 / 2008, 15 : 06 PM
ياحلووووووو اكــــــي

يسلموووووووووو

اعيونج الحلوه عمري الله ايسلمج

myloveakki
21 / 10 / 2008, 18 : 06 PM
مااايلووف رووحي انتي وقلبي والله

انا قلة لك مستحيل ازعل منك اكثر من يووم ...انتي الغاليه ياقلبي:love:


وانتي اغلي ياعمري عن قريب لقائنا على ورساله خاصه منى لج انشاء الله

Akki Lover
21 / 10 / 2008, 33 : 06 PM
مشكوره حبيبتي
اي الوشم حقيقي وي الله ايخليج اكثر شباب الخليج متروسين وشم صار عندم موضه

اي اكيد القصه غير بس اشياء بسيطه مثل ان طباخ ومتعلم الكرتي وفنون القتال
انشاء الله
تدرين الفلم منتج من قبل شركه وورنر براذر اكبر شركه امريكية

العفو عزيزتي ..
و هالشباب الخليجيين الصايعين .. و الي متربيين ما يسوونها ..
شبابنا و نعرفهم .. ياخذون من الغرب الشين و يخلون الزين عافانا الله ..
يا مكثر السبلان .. :)

توني ادري منو المنتجه لأني ما لحقت حتى اقرأ عن الفيلم ..
و اتابع .. مشكوره ع الخبر .. ^ _ ^

Akki Lover
21 / 10 / 2008, 40 : 06 PM
ثااااااااااااانكس ع موقع الفيلم الكرتوني و ع فيديو اليوتوب .. ^ _ ^

myloveakki
21 / 10 / 2008, 28 : 08 PM
ثااااااااااااانكس ع موقع الفيلم الكرتوني و ع فيديو اليوتوب .. ^ _ ^

العفووووووووووووو عمري اي شي تبينه طلبيه وانشاء الله ماراح اقصر معاج ومع اي احد

myloveakki
21 / 10 / 2008, 32 : 08 PM
http://i35.tinypic.com/2mxo7dd.jpg

Jodhaa
21 / 10 / 2008, 55 : 10 PM
وانتي اغلي ياعمري عن قريب لقائنا على ورساله خاصه منى لج انشاء الله


:):love::love::)




شنو قال اكشي عن كريشما بالصوت و الصوره والترجمه


Karismaaaaaa السيدةِ التي عَمِلتْ معها فلمَي الأولَ ,karisma السيدةِ التي عَمِلتْ معها 14فلم ( moviea، 8 hit و6 super duper flop )
ِ
karisma تلك السيدةِ اللتي ارتني الطريق الصحيح ، كريشما تلك السيده التي ساعدتني لدخول بوليوودkarismaتلك السيدةِ التي ليس فقط طالبه جيد لكن قاضيه جيد جداً أيضاً

نفس الكلام الي اقوله عن لولو دائما :):)

بس طبعا منه احلى :)



ارقـتــــــــــــــــــقو زايماس ـــــــــــــــــــــــــ ــــــو مايلووف



http://i35.tinypic.com/2mxo7dd.jpg

انا ابي افهم هذي الحرمه ليه كل يوم تطلع احلى من الي قبل :@@::@@:

ماادري شمسويلها اكشااي اكيد مدلعها :mad:



مايلووف , روح ... تسلموون حبيباتي على الاخبار الحلووه

نجمة في بوليوود
22 / 10 / 2008, 18 : 12 AM
" شاروخان و أكشاي أصدقاء ..! "

http://www.freshnews.in/wp-content/uploads/2008/04/shahrukh-khan-265x300.jpg

لم يكن هناك خلاف واضح بين اثنين من نجوم بوليوود الذين ألتقيا مؤخراً ., وكان مشهد واضح لرؤية شاروخان و أكشاي كومار في دردشة وديه في حفلة عيد ميلاد المصممه شابينا خان في "Olive" بـ "Bandra" ., و وفقا للموجودين بالحفل ، عندما علماً كلاً من شاروخان و أكشاي بحضور بعضهم قرروا الجلوس و التحدث عن بعض الامور بدلاً من إعطاء ظهورهم لبعض .

لا يخفى على أحد أن أكشاي هو الوحيد في بوليوود الذي وضعه ينذر بالخطر .، وهو ليس مجرد تهديداً على أخذ البساط من تحت شاروخان و لكنه أيضاً قادر على إسقاط الملك خان من أعلى المنصه.

في الواقع ، قصص الحرب الباردة بين شاروخان و أكشاي تمت على نطاق واسع أكثر من أي وقت مضى منذ أن أعلن أكشاي من شعوره بالإهانة من أن شاروخان ليس ملك بوليود مؤكداً أن هناك واحد فقط هو 'الملك' في بوليوود وهو أميتاب باتشان .

ولكن في إحتفال عيد ميلاد شابينا ، كانت علاقتهم كأصدقاء اكثر من منافسين ., و شاهدوهم جلسوا في زاوية و تجاذبوا أطراف الحديث بعيداً عن الناس لأكثر من ساعة ., و هناك مصادر قالوا ، أنها كانت محادثة وديه و يمزحون معاً .

ونحن نتساءل إذا كانت هناك مناقشه لإمكانية القيام بفلم معاً . و من المعروف أن آخر مرة ظهروا سوياً في "Heyy Babyy" ، و سيكون الأمر رائعاً إذا كانوا سيبدعون على الشاشة الفضية مرة أخرى.

myloveakki
22 / 10 / 2008, 37 : 04 PM
:):love::love::)






نفس الكلام الي اقوله عن لولو دائما :):)

بس طبعا منه احلى :)



ارقـتــــــــــــــــــقو زايماس ـــــــــــــــــــــــــ ــــــو مايلووف



http://i35.tinypic.com/2mxo7dd.jpg

انا ابي افهم هذي الحرمه ليه كل يوم تطلع احلى من الي قبل :@@::@@:

ماادري شمسويلها اكشااي اكيد مدلعها :mad:



مايلووف , روح ... تسلموون حبيباتي على الاخبار الحلووه


العفووووووووووووووووو عمري

myloveakki
22 / 10 / 2008, 41 : 04 PM
" شاروخان و أكشاي أصدقاء ..! "

http://www.freshnews.in/wp-content/uploads/2008/04/shahrukh-khan-265x300.jpg

لم يكن هناك خلاف واضح بين اثنين من نجوم بوليوود الذين ألتقيا مؤخراً ., وكان مشهد واضح لرؤية شاروخان و أكشاي كومار في دردشة وديه في حفلة عيد ميلاد المصممه شابينا خان في "olive" بـ "bandra" ., و وفقا للموجودين بالحفل ، عندما علماً كلاً من شاروخان و أكشاي بحضور بعضهم قرروا الجلوس و التحدث عن بعض الامور بدلاً من إعطاء ظهورهم لبعض .

لا يخفى على أحد أن أكشاي هو الوحيد في بوليوود الذي وضعه ينذر بالخطر .، وهو ليس مجرد تهديداً على أخذ البساط من تحت شاروخان و لكنه أيضاً قادر على إسقاط الملك خان من أعلى المنصه.

في الواقع ، قصص الحرب الباردة بين شاروخان و أكشاي تمت على نطاق واسع أكثر من أي وقت مضى منذ أن أعلن أكشاي من شعوره بالإهانة من أن شاروخان ليس ملك بوليود مؤكداً أن هناك واحد فقط هو 'الملك' في بوليوود وهو أميتاب باتشان .

ولكن في إحتفال عيد ميلاد شابينا ، كانت علاقتهم كأصدقاء اكثر من منافسين ., و شاهدوهم جلسوا في زاوية و تجاذبوا أطراف الحديث بعيداً عن الناس لأكثر من ساعة ., و هناك مصادر قالوا ، أنها كانت محادثة وديه و يمزحون معاً .

ونحن نتساءل إذا كانت هناك مناقشه لإمكانية القيام بفلم معاً . و من المعروف أن آخر مرة ظهروا سوياً في "heyy babyy" ، و سيكون الأمر رائعاً إذا كانوا سيبدعون على الشاشة الفضية مرة أخرى.


يسلمووووووووووو عمري

myloveakki
22 / 10 / 2008, 29 : 05 PM
http://i35.tinypic.com/2zoeyc9.jpg

إبن Akki سَيَظْهرُ لأول مرة؟

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/07_10_2006_611_003_014.jpg
Aarav قَدْ يَعطي التعلّيقَ بصوته ل جمبو الأنيمَ، الذي يَتضمّنُ أَبَّاه أيضاً

أنت لَرُبَّمَا ستصادف وتسَمْع صوت ابن Akshay Kumar ذو السنوات الست " 6 " Aarav Bhatia في دور لصوتِ الفيل عندما يكون طفل رضيعِ ل جمبو فلمِ الأنيمِاشون القادمةِ.

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/imgm1Ent_4.jpg
Akshay Kumar، للمرة الأولى، قَدْ يَسْمحُ لإبنه بالقيام بالتعلّيقِ لصوت جمبو عندما يكون الطفل الرضيعَ.

“ Akshay يَعتبرُ صوتَ إبنِه Aarav ل الجمبو، الفيل الطفل الرضيعَ. ذلك الصوتُ الوحيدُ الذي لَمْ يُنهي لحد الآن. لَكنَّه لا يُريدُ هذه المهمةِ أَنْ تَتدخّلَ في الدِراساتِ أَو إمتحاناتِ Aarav ,” يَقُولُ مصدر.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture1303_1.jpg
Akshay لذا فرح بخصوص الفلمِ الذي تَضمّنَ دملَ Kapadia عمّته" ام زوجته " فيه. هي سَتَعطي التعلّيقَ لأمِّ Akshay في الفلمِ.
http://o.aolcdn.com/www.aol.in/fotosrch/2/paresh_180xx_IANS.jpg
“ Paresh Rawal سَيَعطي التعلّيقَ لصديقِ Akshay بينما لارا Dutta سَتُلقّبُ كصديقة جامبو التي تُصبحُ زوجتَه في النهاية ,” المصدر يُضيفُ.
http://www.pyarabollywood.com/d/4438-2/Lara_Dutta15.jpg
جامبو قصّةُ فيلِ طفل رضيعِ متروكِ الذي يَتغيّبُ عن أبّيه ويَشتاقُ إلى عائلتِه. يَعْرضُ في النهاية للبَحْث عن أبّيه. جامبو يتوقّعُ إصْداره في ديسمبر/كانون الأول 18.

myloveakki
22 / 10 / 2008, 41 : 05 PM
http://i34.tinypic.com/rtnl86.jpg

Akshay's dialoguebaazi

Akshay Kumar محترف ويَعمَلُ شغل رفيع لأيّ مهمّة أعطتْ إليه. مؤخراً هو كَانَ يُسجل الصوت لمشاهد لفلم Chandni Chowk to China. أيّ ممثل آخر كَانَ سَيَأْخذُ على الاقل واحد إلى اثنين إعاده للجوار لفَهْمه بشكل صحيح. لكن Akshay سلّمَ الـ15 دقيقه لحوارَ واحد وستمر بدون أيّ عقبة. مهندس الصوت رفيق أُدهشَ الرُؤية Akshay يُكملُ التسجيل بهذه السرعة. “ أنا أبداً مَا رَأيتُ أيّ تسجيل لأي ممثلِ في 15 دقيقةِ كالطريقِه التي عملها Akshay. وهو يَستمرُّ لإثْبات أنّه ممثل حسّاس ويَدْخلُ الى قلب الشخصَ سريع جداً ,”

Jodhaa
23 / 10 / 2008, 10 : 05 AM
يسلمووو ملك ...

عيوني-00
23 / 10 / 2008, 23 : 05 AM
It's goooooooooooooood and nice

myloveakki
23 / 10 / 2008, 11 : 11 PM
أصدقاء في الحقيقة!

بعد Katrina Kaif ،
Akshay Kumar يُروّجُ ويَوصي ل لارا Dutta بالوقتَ الكبير

Akshay Kumar ولارا Dutta يَرْبطانِ لوقتَ طويل منذ أن مثلو سوية في Bhaagam Bhag Priyadarshan.

مصدرنا كَشفَ، "مع ذلك Akshay ولارا عَرفا بعضهم البعض منذ أيامِ Andaaz وعَملا أفلامَ سابقةَ سوية أيضاً متأخراً , صداقة عظيمة طوّرتْ بين الإثنان.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200810/Image/221008/e371.jpg
لارا Dutta



أثناء أفلامِهم السابقةِ Akshay ولارا تَفاعلا على مستوى محترفِ وكَانا ودّيين مَع بعضهم البعض. ذلك كَانَ أيضاً الوقتَ متى لارا كانت صديقة بكيلي Dorji.

هي وAkshay تَقدّمَ حَسناً جداً على مجموعاتِ Bhaagam Bhag. تَمتّعتْ لارا بطبع Akshay اللطيفِ خصوصاً. ”

Akshay تَوصي ب لارا الآن بقوة. إضافةً إلى أزرق Blue ، حَصلَ Akshay على لارا حتى للتعليق بصوتها للرسوم المتحركّةِ جامبو التي تُدْعَمُا شركةِ Percept Picture.

مصدرنا أضافَ " تشْعرُ لارا بأنّ Akshay كَان مساعدَ كبير لها وآمالها ان تعمل هي وAkshay أفلامَ أكثرَ سوية. ”

عندما إتّصلَ بلارا قالَت, “ نعم هذا حقيقيُ بأنّني رشحت لجامبو. Akshay طَلبَ مِنْي رُؤية الفلمِ وبعد ذلك قرريُ إذا أردتُ أَنْ تعْمَلُيه .

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200810/Image/221008/e372.jpg


رَأيتُه وإعتقد بأنّه كَانَ فلم حلوّ جداً للأطفالِ. هكذا، رشحت له. جامبو هديتُي إلى جمهورِي الأصغرِ. هو فلمُ صوري المتحركّةُ الأولُ . ”

Shailendra Singh,السيدة قالتْ , “ لارا عِنْدَها صوت حلوى ولذا شَددنَاها للتعليق ل جامبو. ”

بَقى Akshay Kumar غير متوفرَ للتعليقِ.

myloveakki
23 / 10 / 2008, 12 : 11 PM
http://epaper.hindustantimes.com/Web/HTMumbai/Article/2008/10/23/536/23_10_2008_536_003.jpg

myloveakki
23 / 10 / 2008, 35 : 11 PM
وصور الى متواجدين بالحفله Bombay Times 14th Anniversary party

http://img204.imageshack.us/img204/6006/lastyrbombaytimespartyni5.png

http://i33.tinypic.com/125klc0.jpg

http://i36.tinypic.com/qq91g5.jpg

http://i37.tinypic.com/ofmrfk.jpg

http://www.highheelconfidential.com/wp-content/uploads/2008/10/sonam-kapoor-14-anniversary-bombay-times-party-grey-dress.jpg

http://i33.tinypic.com/xoo45d.jpg

http://img383.imageshack.us/img383/7951/a2ks8.jpg

http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/22102008/dc5227806-large.jpg

روووح مادهوري
24 / 10 / 2008, 30 : 10 AM
مهرجان الاضواء هو الركن والجميع يكون في مزاج احتفالي كبير.

نجوم بوليوود في حالة معنوية عالية ووضع خطط للاحتفال في المناسبة الكبرى وبالشكل المناسب .

اكشاي وتوينكل واحد من الزوجين الذين هما حقا متحمسون للاحتفال مع الأسرة والاصدقاء .

وقد يحدث الزوجين لاستضافة كبرى لديوالي في 28 اكتوبر في اجتماعهم توينكل واكشاي يحضرون لكل الترتيبات وذلك قبل يوم واحد من المهرجان.

لقد حصلت على قائمة طويلة من الضيوف التي تشمل Vipul Shah, Kareena Kapoor, Saif Ali Khan, Vivek Oberoi, Sajid Nadiadwala, Sajid Khan, Rani Mukerjee و Katrina Kaif وغيرها من الخانات وعائلة الباتشان وقد وجهت الدعوة أيضا إلى Chopras, Pamela Aditya Chopra Karan Hiroo Johar Farah Khan Shirish Kunder. David Dhawan, Anil Kapoor, Anees Bazmee وقائمة المدعوين طويلة.

الباتشان من المؤكد حضورهم اضافة الى شقيقة توينكل
Rinke و Shweta Nanda .

ايشواريا وابشيك ومن المتوقع ان يحضرا.
شاروخان لن يحضر لأنه سيكون خارج دلهي مع عائلة Gauri .
سلمان خان من المتوقع ان يحضر مع الأسرة.

وهذه هي المرة الأولى لاكشاي كومار لاقامة مثل هذه المناسبة الكبرى لأصدقائه وهو في مزاج رائع للاحتفال هذا العام

ASSOUS
24 / 10 / 2008, 57 : 02 PM
http://epaper.hindustantimes.com/Web/HTMumbai/Article/2008/10/22/534/22_10_2008_534_006.jpg

أورڪيد
24 / 10 / 2008, 24 : 05 PM
يسلمووووووووووو ع الأخبار والصور http://www.net4net.net/vb/images/icons/thc94749f6.gif

Jodhaa
24 / 10 / 2008, 29 : 05 PM
روح :: تسلمين قلبي على الخبر الحلوو

ملك :: يسلموو على الصور الحلوه

اسوس: تسلمين قلبي

myloveakki
24 / 10 / 2008, 12 : 07 PM
العفو من الجميع تسلم ايدكم

myloveakki
24 / 10 / 2008, 05 : 08 PM
صوره جديده من فلم Chandni Chowk to China
http://mediaservice.digitaltoday.in/indiatoday//images/stories//IndiaToday/081016090547_socialu_art_cinema_s4.jpg

prity moon
24 / 10 / 2008, 13 : 08 PM
يسلمو على المعلومات لكيلادي بوليوود

كاترينا 2
25 / 10 / 2008, 59 : 07 PM
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووورررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررة

myloveakki
25 / 10 / 2008, 49 : 09 PM
Akshay Kumar: Stargold Presents 'Chandi Chowk To Bollywood'

http://i33.tinypic.com/28ix46p.jpg

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Television/0krGlg47/3/Akshay-Kumar-Chandi-Chowk-To-Bollywood.html

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/15.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/17.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/59.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/58.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/55.jpg

myloveakki
25 / 10 / 2008, 58 : 09 PM
http://i37.tinypic.com/sgmkc3.jpg

myloveakki
27 / 10 / 2008, 18 : 09 AM
http://i33.tinypic.com/2j4ycgp.jpg

myloveakki
27 / 10 / 2008, 36 : 09 AM
Akshay Kumar and BOHEMA.
http://i2.ytimg.com/vi/MEf-DVuQzU4/default.jpg

لا يطوووفكم الفيديو يهبل طبيعي

http://www.youtube.com/watch?v=MEf-DVuQzU4

nona746
27 / 10 / 2008, 49 : 01 PM
واااااااااااااااااااااااا اااااااااو بصرااااحه مافي زي اكشاي في الصيااااااااااعه .... لابسته لبس فديته

الفيديو جد جد يهبل مثل ما انتي تهبلين يا قلبي ....

بس لو ابو الشكاشيك يغير مصفف الشعر مالته هذا الغبي كله محتر من اكشاي وقاصصله شعره الجميل ...

هو لو آخذني انا اصففله شعره مو احسن ... والله لا اخلي شعره يرجع يغطي على عيونه زي زمان ...

بس قوليلي هو بهالفيديو اكيد بيسجل صوته لفيلم الانيميشن ( طائرة جامبو )

فديتك عمري على اخبار حبيبي الحلوه

myloveakki
27 / 10 / 2008, 53 : 11 PM
Akshay
يَصورلمدة 16 ساعة يومياً لإعْطاء فريقِ Tasveer إستراحة ل Diwali

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/08/oct/akshayk3.jpg

Akshay Kumar كَانَ عِنْدَهُ خَلطَ سَنَةً حتى الآن. بينما Tashan أخفقَ في الإلتِزام بكُلّ دعايته، Akshay blockbuster مَع Singh شاه Vipul Kinng.

الآن، 'Khiladi' Kumar' مشغولُ لتصوير لفلم Tasveer شركة صورةِ Percept في كيب تاون. إنّ الفلمَ، وجّهَ مِن قِبل Nagesh Kukunoor قصة الهند الأولى المثيرةُ والنفسيةُ.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/08/oct/akshayk2.jpg

تَذْهبُ القصّةُ التي يصورها Akshay ل16 ساعة يومياً تقريباً بينما أرادَ كامل الوحدةِ أَنْ تَأْخذَ إستراحة ليومين لDiwali. في الحقيقة، Akki الذي يُسافرُ ويَصور في الأجزاءِ المُخْتَلِفةِ مِنْ العالمِ على مدار السَنَة حَصلَ على القليل من الوقت بالكاد استمتع به مَع عائلتِه. لِذلك لDiwali، أرادَ ان يَكُونَ في البيت على الأقل ليومين. هو كان يُمكنُ أنْ يَستريحَ بسهولة لَهُ ولوحده ولَكنَّه لَمْ يُردْ حتى أعضاء الوحدةِ الآخرينِ أَنْ يَعْملوا أثناء Diwali. لِذلك اتجه ال العمل الإضافيِ لكي يتسني لكُلّ شخص أَنْ يَتمتّعَ بإستراحة نهارية.

لا حاجة للقول، المنتج Shailendra Singh كُلّ الثناء للنجم البارزِ. "Akshay جداً قريب من كُلّ شخصِ على المجموعاتِ وهو لا يُريدُ أي واحد ان يعَمَل في Diwali. خطّطَ في يومِ Diwali ان ياخذ معه كل طاقم العمل للإحتِفال بDiwali."

يَجِبُ أَنْ اقُولَ هذا الملكُ الذي عِنْدَهُ قلب من ذهبُ.

myloveakki
27 / 10 / 2008, 57 : 11 PM
http://www.tehelka.com/channels/TheHub/2008/Nov/01/images/skyward1.gif
السَاقِط نحو السّماء

ثمّ، يَبْدأُ Akshay Kumar بالتَسَابُق أسفل الشوارعِ المزدحمةِ ويَقْفزُ فوق العقباتِ (على ما يبدو، النجم الشخصُ الوحيدُ في الهند مَع custombuilt parkour جمنازيوم)؛ Foucan يَجْعلُ ظهور غني بالطاقة في الكازينو Royale؛ ويَكْشفُ Imran خان بأنّ parkour كَانَ تكامليَ إلى تدريبه لKidnap. أنت تُقنعُ الذي الرياضةَ ظاهرة أصيلة، تَنتظرُ للإندِفاع بوعي شعبيِ.

myloveakki
28 / 10 / 2008, 59 : 12 AM
Akshay
يَصورلمدة 16 ساعة يومياً لإعْطاء فريقِ Tasveer إستراحة ل Diwali


http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/08/oct/akshayk3.jpg

Akshay Kumar كَانَ عِنْدَهُ خَلطَ سَنَةً حتى الآن. بينما Tashan أخفقَ في الإلتِزام بكُلّ دعايته، Akshay blockbuster مَع Singh شاه Vipul Kinng.

الآن، 'Khiladi' Kumar' مشغولُ لتصوير لفلم Tasveer شركة صورةِ Percept في كيب تاون. إنّ الفلمَ، وجّهَ مِن قِبل Nagesh Kukunoor قصة الهند الأولى المثيرةُ والنفسيةُ.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/08/oct/akshayk2.jpg

تَذْهبُ القصّةُ التي يصورها Akshay ل16 ساعة يومياً تقريباً بينما أرادَ كامل الوحدةِ أَنْ تَأْخذَ إستراحة ليومين لDiwali. في الحقيقة، Akki الذي يُسافرُ ويَصور في الأجزاءِ المُخْتَلِفةِ مِنْ العالمِ على مدار السَنَة حَصلَ على القليل من الوقت بالكاد استمتع به مَع عائلتِه. لِذلك لDiwali، أرادَ ان يَكُونَ في البيت على الأقل ليومين. هو كان يُمكنُ أنْ يَستريحَ بسهولة لَهُ ولوحده ولَكنَّه لَمْ يُردْ حتى أعضاء الوحدةِ الآخرينِ أَنْ يَعْملوا أثناء Diwali. لِذلك اتجه ال العمل الإضافيِ لكي يتسني لكُلّ شخص أَنْ يَتمتّعَ بإستراحة نهارية.

لا حاجة للقول، المنتج Shailendra Singh كُلّ الثناء للنجم البارزِ. "Akshay جداً قريب من كُلّ شخصِ على المجموعاتِ وهو لا يُريدُ أي واحد ان يعَمَل في Diwali. خطّطَ في يومِ Diwali ان ياخذ معه كل طاقم العمل للإحتِفال بDiwali."

يَجِبُ أَنْ اقُولَ هذا الملكُ الذي عِنْدَهُ قلب من ذهبُ.

**************************************************[/color]

:@@::o

يَحْصلُ Akshay على الموافقه من Twinkle زوجته للعَمَل مَع Priyanka المثيره

http://specials.rediff.com/entertai/2005/apr/21waqt1.jpg

الثنائي ال hit لأربعة أفلامِ، Akshay Kumar وPriyanka Chopra قريباً سترونهم سوية ثانيةً بَعْدَ إنْقِطاع لِمُدَّة ثلاث سَنَواتِ.

http://lh4.ggpht.com/avijitro/RfcZ-iYCY6I/AAAAAAAAAsE/xK1q2Iy0hMI/s144/Yeh-Dil-Tumpe-Aa-Gaya-Aitraaz-Akshay-Priyanka-09.jpg
http://www.bollyfm.net/bollyfm/movieimages/54_bi_aitraaz1.jpg
هم كانو ثنائي في ‘Andaaz’, ‘Aitraaz’, ‘Waqt – Race against time’ and ‘Mujhse Shadi Karogi’
لكن قرر ان لا يريا معا علي الشاشه او خارج الشاشه لبعض الوقت . ماذا كان السبب وراء هذا الشي عندما تكون الكيمياءِ تَعْملُ بشكل حَسَن؟

http://bp3.blogger.com/_9k79hk-4eas/R6dr3Bsu_HI/AAAAAAAAADA/9eVywvwdnpA/s320/Twinkle+Khanna.jpg
http://www.moviegupshup.net/data/media/45/TwinkleKhanna.jpg
هي كَانَت وTwinkle Khanna زوجةِ Akki الذي وَضعَة حدّاً لتزاوج هذه ضربةِ jodi. على رُؤية الكيمياءِ الحارّة جداً بين Akki وPriyanka، الصناعة كَانتْ رائجةَ بإشاعاتِ إتّصالِ الزوجِ onscreenعلى الشاشه. Twinkle Khanna أصبحَ دفاعيَ وغيورَ جداً، والزوج كان لا بُدَّ أنْ يَعدَ زوجةَ. Priyanka كَانَت متيفْهمُه جداً حول القضيةِ كاملةِ، وإتفاقية ودّية وُصِلتْ بينهم بخصوص أَنْ لا يعْملَو مَع بعضهم البعض.

http://timesofindia.indiatimes.com/photo.cms?msid=1181887
الآن، يَبْدو بأنّ Twinkle إستعادَة ثقتَها في Khiladiها بينما هو سعيد لإلْهاب كيمياءِ onscreen على الشاشه مَع Priyanka ثانيتا في مغامرةِ Priyadarshan القادمة. هو يُعْزَمُ على أَنْ يَكُونَ كوميديا، لكن سواء كانت تكملة إلى ' Hera Pheri '، نحن لا نعلم ولم يصرح به بعد.

http://www.bollywoodblog.com/images/TN4072_2-a.jpg
Akshay'sالنجم الساطع المنطلق للأعلى، ومهنة Priyanka تُشرقُ أيضاً. وPriyanka عِنْدَهُ هارمان أيضاً. الآن، كلاهما يَبْدوانِ آمنان في عوالمِهم الخاصةِ، وليس هناك مكان للإشاعاتِ التافهةِ. الأمل، ان Twinkle تفْهمُ هذا، ما عدا ذلك Akki قَدْ يَجِدُ من الصّعوبة لتَحديد مجالِه لإرْضاء زوجة الغيوره.
http://bp3.blogger.com/_YtrH8NW9MIM/R9ZD2B4zgLI/AAAAAAAAAx0/aNdZuMOiUwY/s400/Priyanka+Chopra+Harman+Baweja.jpghttp://bp2.blogger.com/_YtrH8NW9MIM/R9ZDlx4zgKI/AAAAAAAAAxs/LSbAhcVfQVU/s400/Akshay+Kumar+Priyanka+Chopra.jpg[/align][/B][/size]

myloveakki
28 / 10 / 2008, 16 : 01 AM
دخلوووووووو هني لا تطوفكم الحفله من صور وفيديو


http://www.bollywoodworld.net/showthread.php?p=1063424#post1063424

nona746
28 / 10 / 2008, 50 : 03 PM
http://anamhost.free-salah.net/files/rmkhq0k5327yl6jsbca8.gif (http://anamhost.free-salah.net/)

بصرااااحه يا قلبي خبر يجنن ....

انا في البدايه كانت مو عاجبتني بريانكا http://anamhost.free-salah.net/files/r353x14h4p4a1sozx86l.gif (http://anamhost.free-salah.net/)... بالرغم من التواااااافق اللي بينها وبين اكشاي ...

لكن دحين وااااااو صارت بريانكا تطير العقل ... لانه عليها تمثيل روووووعه http://anamhost.free-salah.net/files/1hbs8p9655zto804997d.gif (http://anamhost.free-salah.net/)

والان شياكه وحلاوه واااااااو :love:

يعني راح ترجع ايام الهنا ثاني بيناتهم .....:happy:

والله انا قلت من البدايه من يوم ماشفت الهدايا

( شيء فيلا ب5 مليون _ وشيء مجوهرات وسفريات )

والهدايه نازله ترف على توينكل من زوجها الحبيب وانا حاسه انه وراها سالفه:hate:

...لا وسالفه قويه بعد ... :o

بس ابو الشكاشيك هذا طلع مو سهل ... وسياسته مع الحريم مااااااااحد يقدر عليها .

آآآآآآآه منه بس . :cry:

لكن قدر اكشاي يحصل على اللي يبغاه ... بس من الان... الاكشن راح يبدأ بين الزوجين http://anamhost.free-salah.net/files/rbyv8ca4x7jtrc3po8z8.gif (http://anamhost.free-salah.net/)http://anamhost.free-salah.net/files/d706prw8496fu9nnu4zr.gif (http://anamhost.free-salah.net/)

والله يعينك ياأبو الشكاشيك على وجع الرآآآآآس .http://anamhost.free-salah.net/files/by3su0y9y5x0t2w189ya.gif (http://anamhost.free-salah.net/)

مايلوف مشكووووووووووووووووووووره خبرك يستاهل مليون دولار .:love:

ASSOUS
28 / 10 / 2008, 55 : 09 PM
ووووووووواااااااااااااااا اااااااوووووووووووووووووو
الخبر يطير العقل شكرا كتير هاذا الخبر صارلي زمان مستنياه يتاكد الحين تاكد ونونا عندها حق اكي خبير في التطبيب والتمريض يعرف كيف بيمرض المرا وكيف بيداويها وياخذ حاجته منها وهو ذكي ضرب عصفورين استرجع الجودي الحلو وكسب زوجته في صفه
ذكي حبيبي اكشاي:love:
والك مني اكبر اسف واقوى تحية:36_15_6:

Jodhaa
29 / 10 / 2008, 54 : 02 AM
Akshay Kumar: Stargold Presents 'Chandi Chowk To Bollywood'

http://i33.tinypic.com/28ix46p.jpg

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Television/0krGlg47/3/Akshay-Kumar-Chandi-Chowk-To-Bollywood.html

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/15.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/17.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/59.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/58.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/akki-journay/55.jpg


مايلوووف :love::love:

شكرااااا يالغاليه

إيشواريا
29 / 10 / 2008, 35 : 04 PM
مرسي على الصور تسلمون حبايبي

انجلينا جولي
29 / 10 / 2008, 39 : 04 PM
ثانكيوو على الصور والفيديووو والاخبااار الصرااحه استانس لما دخلت القسم واايد اخباار وفيديوو وصور هههههههه

شكرااا لكم كلكم

انجلينا جولي
29 / 10 / 2008, 41 : 04 PM
Akshay Kumars Diwali Party

http://worldoftimepass.com/wp-content/uploads/2008/10/akshay-kumart-diwali-party.jpg

http://desihits.com/assets/images/akshay2-590.jpg

كيلاري
30 / 10 / 2008, 03 : 02 AM
يسلموووووووو

ASSOUS
30 / 10 / 2008, 40 : 04 PM
اي بنات انا شايفة فلم Kambakkth Ishq فلم شباب ومرح ودراما مثيرة حسب الصور تفضلو
http://i34.tinypic.com/2ahwd2o.jpg
http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/9dfc3044-d35d-4e43-86c8-88ea41e3cad6MediumRes.JPG
http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/108440a9-053b-49fd-91c4-474a9fbc8581MediumRes.JPG
http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/42451ba9-4861-4025-b52e-67ef42d56c04MediumRes.JPG
http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/c5057e78-f4bf-4729-bdc2-650b195ac13bMediumRes.JPG
http://www.hindustantimes.com/Images/2008/10/af9a1225-bed2-440d-8154-e8eaf872b17fMediumRes.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/movie-photo/images/1-1508687687.jpg
http://www.filmicafe.com/admin/movie-photo/images/4-121892590.jpg
http://i33.tinypic.com/98fv3d.jpg
http://www.daylife.com/topic/Kareena_Kapoor/photos/all/1
http://www.daylife.com/topic/Akshay_Kumar/photos/all/1
http://img522.imageshack.us/img522/6047/29412082649ce75e766abvlbn9.jpg
http://img267.imageshack.us/img267/3618/2940351611b07c32cb6ebxslb1.jpg
http://img410.imageshack.us/img410/2410/29412099626acf429decbdixi1.jpg
http://img410.imageshack.us/img410/6838/294035476375f30401fbbhecp4.jpg
http://img337.imageshack.us/img337/6690/2941206894762ccbf935bzuqd7.jpg
شوفو الحلاوة وكمان بيبوسها رغما عنها

ASSOUS
30 / 10 / 2008, 44 : 04 PM
http://i38.tinypic.com/34r7pu8.jpg
http://i35.tinypic.com/28ic4tf.jpg
http://i37.tinypic.com/2z9h8ba.jpg

ASSOUS
30 / 10 / 2008, 53 : 04 PM
Venus' De Dana Dan starring Akshay to go on floors in November
اكشاي راح يبدى التصوير للفلم في نوفمبر
http://www.businessofcinema.com/news.php?newsid=10537

ASSOUS
30 / 10 / 2008, 57 : 04 PM
شوفوه قديش كيوت وابتسامته بتلخبط الوحدة
http://www.businessofcinema.com/phpThumb/phpThumb.php?src=/media/5339_jumbo-2008-1b.jpg&w=500&h=300

ASSOUS
30 / 10 / 2008, 02 : 05 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/jumbo-poster.jpg

DOM DOM
30 / 10 / 2008, 36 : 06 PM
وه يالبى قلوبهم يهبلون .

kareena & akshay

ثـــآنكـــس .

Miss Kumar
30 / 10 / 2008, 49 : 10 PM
اكشاي يجنن فديتو احلى ممتل بالكوووووووووون

Jodhaa
01 / 11 / 2008, 29 : 03 AM
يسلموووو قلبي اسووس ... على الصور

أورڪيد
01 / 11 / 2008, 33 : 08 PM
تسلموووووووون على جهودكم بصراحه الموووسوعه مميزه ومنوووعين فيها http://www.net4net.net/vb/images/icons/thpixel423.gif

myloveakki
02 / 11 / 2008, 01 : 03 AM
السلام عليكم

:crying: والله لكم وحشه سامحوني اذا للحين مارديت عليكم
جهازي بعد يبيله يومين او اكثر على مايخلص

وما استحمل احط لكم اخبار اكشي

*********************
http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/bitimages/akshay_prem.jpg

Akshay الآن Khatron Ka 'أغنى' Khiladi

Akshay Kumar سَيُحطّمُ كُلّ الأرقام القياسية المحتملة مِنْ إسْتِضْاَفة البرامج التلفزيونية بنجومِ Bollywood مِن قِبل تُصبحُ Rs. 2.5 crore لكلّ حادثةِ لإسْتِضْاَفة معرضِ حقيقةِ المغامرةَ، فصل Khatron Ke Khiladi الثاني.

يُحدّدُ مصدر قريب من Khiladi Kumar كَشفَ إلينا، "هو إقتربَ مِنْه بقناةِ الألوانِ وEndemol (صنّاع المعرضَ) لمرةً أخرى يَستضيفانِ سلسلةَ معرضِ الحقيقةَ.

إتّفقوا على السعرِ أيضاً إقتبسوا بواسطته الذي يَصْعقونَ Rs. 2.5 crore. شعبيته في إرتفاع وبالسَنَةِ 2009 نَظْر من المقرّر أن تَجْعلُ Akki منيعة في شباكِ التذاكر الذي بالإطلاقاتِ المُتَوَقّعةِ جداً أفلامِهChandni Chowk to China, Blue, Tasveer and Kambaqqt Ishq.

Akshay كَانَ شعبيَ جداً كالمضيّف وهو ساعدَ القناةَ الجديدةَ COLORS الكثير مِنْ مقلَ عيون التي تُؤدّي إلى TRP عالية."

Akshay مِن قِبل يَحْصلُ على Rs. 2.5 crore لكلّ حادثةِ سَيَكُونُ المُعطى جداً الأعلى إلى أيّ نجم Bollywood. أثبتَ Akshay الآن الذي "King" الحقيقيُ عندما يتعلق الأمر بالمالِ!

Khatron Ke Khiladi 2 المعروف باسم عامل خوفِ 2 لَنْ يُضْرَبانِ في جنوب أفريقيا حيث الفصل الأول ضُرِبتْ ب13 Bollywood وعرض جميلاتِ عالمياتِ. هذا الوقتِ مدينة جديدة سَتَنْقرُ. أيضاً هذا الوقتِ سيكون هناك مزيج المَشاهيرِ الذكورِ والنسائيِ هذا الوقتِ.
**************************
بسبب حفله الديوالي الى سواها اكشي كومار تضخمت بعض الامور وحصلت مشاكل
ما هو عذر عدم وجود الصديق القريب جدا من اكشي ؟ هل هناك خلاف ؟ شوفو الصحافه شمسويه ....:mad: ؟ ورد المخرج :doubt:.

http://epaper.hindustantimes.com//Web/HTMumbai/Article/2008/10/31/534/31_10_2008_534_007.jpg

http://specials.rediff.com/movies/2008/oct/31sld1.jpg

شاه Vipul - Akshay Kumar


القتال اللامع

القتال والحرب الباردة مشتركة جداً في Bollywood. آخر الضحايا على ما يقال Akshay Kumar وSingh مديرُ شاهِ Kinng Vipul. نَلقي نظرة أقرب.

عَملَ الثنائي سوية في ثلاثة أفلامِ، الأخير أنْ يَكُونَ العظيمَ Singh Kinng. جمعيتهم تَعُودُ إلى Waqt: الجنس ضدّ الوقتِ في 2005، وبعد ذلك ثانيةً في Namastey لندن.

لِهذا هو كَانَ مفاجئَ عندما المديرَ لَمْ يُخرجْ لحزبِ Diwali Akshay. على ما يبدو، شاه حالياً في Goa مَع أجاي Devgan، إطلاق نار لفلمِهم الجديدِ سوية، أحلام لندن. هَلْ المدير كَسبَ صديق جديد على حساب واحد كبير السنِ؟

هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ حقيقيَ، كما يَبْدو الذي Akshay uped أجر سوقه لأفلامِ الشاهِ المستقبليةِ.


Dost dost na raha؟

الهند: مع ذلك حزب Akshay Kumar's Diwali كَانَ عِنْدَهُ عِدّة ليلة الأربعاء بي قوم بلدةِ في الحضورِ، يُشاركُ رفيقَه الأقربَ والإنتاجَه شاهَ Vipul كَانَ conspicious بغيابِه.

يَقُولُ مصدر، "لقد كَانَ هناك أزيزُ حول المشاكلِ بين Akshay وVipul (الذي تَوجيه سلمان خان أجاي Devgan starrer London Dreams) مع ذلك كلاهما أنكراه. الإشاعة التي عَمِلتْ الدوراتَ منذ وقت سابق كَانتْ ذلك Akshay وVipul كَانَ عِنْدَهُما الإختلافاتُ حول تصاميمِ دعاية وإعلانَ Singh Kinng وعلى بَعْض محاسبة المشاكلِ."

الغياب الغريب

يُضيفُ المصدرُ، "هو كَانَ غريبَ ذلك لا Vipul ولا زوجتُه Shefali (الذي قريب من وتوينكل زوجةِ Akshay) حَضرَ الحفله."

المصدر يَستمرُّ، "مدّدَ Akshay الدعوات قبل أكثر من إسبوع، لذا هو كَانَ غريبَ الذي جَعلَ Vipul الخطط للذِهاب إلى Goa مَع عائلتِه يوم واحد قبل حزبِ Akki."

على أية حال، Vipul يَبقي، "أنا كان لا بُدَّ أنْ أَتغيّبَ عن حزبِ Akshay كما أَنا في Goa. أنا سَأَحتفلُ به مَعه في الإسبوعِ الثانيِ مِنْ نوفمبر/تشرين الثّاني، عندما نُعلنُ فلمَنا القادمَ سوية." (أَحْزرُ هذا تقريباً يَعطي يُجيبُ أجهزةِ إعلام محرضي النغمةَ مباشرة. . . إذا واحد يَختارُ أَنْ لا يَحْضرَ له كُلّ إمتياز أشخاصِ. . . مثل إذا Akshay يَختارُ أَنْ لا يَذْهبَ إلى الأطرافِ الأخرى. . . هو لا يَعْني بأنّهم لَمْ يَعُودوا dost! )

بشكل مثير للأنتباه، أجاي Devgan أيضاً في Goa مَع الزوجةِ Kajol وبنت Nysa.

Vipul يُضيفُ، "أَنا مَع العائلةِ والأصدقاءِ في Goa وسَيَعُودونَ يوم السبت."

إلتصقَ Vipul وأجاي حَسناً أثناء إطلاق النار ماوراء البحارِ مِنْ أحلامِ لندن London Dreamsوكَانَ عِنْدَهُما سلمان خان لذا، الذي أيضاً نجوم في الفلمِ. كلتا أجاي وسلمان يُجرّبانِ كل الوسائل لكراهيتِهم نحو Akshay. في الحقيقة، سلمان دُعِى إلى حزبِ Akshay سويّة مع إخوتِه لَكنَّه إختارَ أَنْ لا يَحْضرَ." وكلنا نعرف السبب لان اشواريا موجوده .

الحضور هم We Were There!
Kareena Kapoor and Saif Ali Khan
Preity Zinta and Ness Wadia
Deepika Padukone and Ranbir Kapoor
Abhishek Bachchan and Aishwarya Rai
Arbaaz Khan and Malaika Arora
Amrita Arora and Shakeel Ladak
Sajid and Wardha Nadiadwala
Anu and Sunny Dewan
Konkona and Ranvir Shorey
Sikander and Kirron Kher
Shrishti and Sameer Arya
Karan Johar
Neelam Kothari

http://epaper.hindustantimes.com//Web/HTMumbai/Article/2008/10/31/536/31_10_2008_536_002.jpg
http://img49.imageshack.us/img49/1123/spritekekeklargeal7.jpg
http://i34.tinypic.com/66aonc.jpghttp://desihits.com/assets/images/akshay2-590.jpg
http://desihits.com/assets/images/akshay-5903.jpg
والفيديو الجديد للحفله
http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Parties-and-Events/69psxy27/3/Bollywood-s-Zabardast-Diwali.html

********************************************
http://www.telegraphindia.com/1081029/images/29hero3.jpg
Akshay Kumar

“ هي قصّةُ حياتِي — هكذا نادل في بانكوك أصبحَ نجم. لا أَتصرّفُ وفق الفلمِ فقط، أَرْتبطُة به عاطفياً. ”

الفلم: Chandni Chowk to China

النظرة: شَعر القصة القصيرةَ سويّة مع شاربِ handlebar الرقيق يَعطي Akshay نظرة مضحكة جداً.

الزائد: Deepika Padukone وليّةُ العهد الجديدةُ لBollywood وحضورها يَعطيانِ الفلمَ نظره جيده.

يَعِدُ الفلمُ khiladi Akshay Kumar الأصلي مَع كثيراً مِنْ الأعمال المثيرةِ المخاطرةِ وتحف العملِ الرائعةِ.

منتجو المشارك وارنر إخوة سَيَذْهبونَ كبار لإعْطاء الفلمِ حضورَ دوليَ.

الناقص: سفرة المديرِ Nikhil Advani الأخيرة كَانتْ 3:30 ساعةِ sleepathon Salaam-e-Ishq.

أي جزء كبير مِنْ الفلمِ كَانَ في العُلبِ لأن القطعَ إحتاجتْ لِكي تَكُونَ مضروبةَ ثانيةً.

العمل والكوميديا عادة لا يَختلطانِ جيداً.

أسوأ بَقي طيّ الكتمان: Deepika عِنْدَهُ دور مضاعف في الفلمِ.

إنتبهْ إليه: Mithun Chakraborty في نقش خاصّ جداً.

Industryspeak: “ Akshay Kumar النجم البارزُ الأكبرُ في البلادِ وليَعمَلُ فلم بطلةِ منفردِ مَعه خاصُّ جداً. أَنا Chandni Chowk متأكّد إلى الصين سَيَكُونُ كبير جداً ” — Deepika Padukone

Localspeak: “ أُريدُ مُشَاهَدَة الفلمِ لأنه سَيَكْشفُ المحنةَ Akshay كان لا بُدَّ أنْ يَمْرَّ بوُصُول حيث أين هو اليوم. عضلات Aamir مَا جَلبتْ أيّ تغيير هورموني فيّ وأنا أَعطي 2من 5 حول شاربِ الشاهِ Rukh ” — ميرhttp://smileys.on-my-web.com/repository/Laughing/lol-061.gif

*************************************
يبدو ان السنه القادمه 2009 ستكون حافله لاكشي كومار بسبب انه يصدر 5 او 6 افلام وهم كالتالي :


De Dana Dan
Kambakht Ishq
Chandni Chowk To China
Eight by Ten
Blue'
Deepa Mehta KOMAGATA MARU

*****************************
http://i34.tinypic.com/73gysj.jpg:@@:

Akshay Kumar يَعمَلُ عمل مثير مدهش


Akshay Kumar عَملَ عمل مثير منخفض فكّ لمغامرةِ عملِ Nagesh Kukunoor الجديدةEight By Ten.

http://specials.rediff.com/movies/2008/feb/06slide1.jpg
العمل المثير لَهُ Akshay يَرْكضُ إلى حافةِ منحدر وبعد ذلك غَوْص إلى الماءِ تحت. الذي مميتُ بأنّ المنحدرِ حُدّدَ موقع عند قدمي الإرتفاع المُشوش لحوالي 160.


طبقاً لأخبارِ الإنتاجِ , نسخة مطابقة إستعملتْ للتدريباتِ لكن الطلقةَ النهائيةَ عُمِلتْ مِن قِبل Akshay في واردِ واحد، يُذهلُ كُلّ شخصَ في الوحدةِ، بضمن ذلك المديرِ. بينما كامل الطاقمِ أُفزعَ، Akshay كَانَ هدوءاً جميلاً حوله.
http://im.rediff.com/movies/2008/feb/27look11.jpg
' ثمانية بعشَر ' قصة مثيرة خارقة أنتجتْ بشركةِ صورةِ Percept. الفلم لَهُ لعب Akshay رجل بإدْهاش السلطاتِ العقليةِ. إنّ الإشاعاتَ بأنّ شخصِه في الفلمِ رجل الذي لا يُمْكن أنْ يُؤْذَى. إنّ ذروةَ هذا الفلمِ يُوْضَعُ تحت الماء للذي Akshay رُبِطَ في السلاسلِ.

Nagesh Kukunoor سياسي مستفرد مديرِ الذي يُحاولُ شيءَ مختلفَ كُلَّ مَرَّةٍ. لَهُ هذه مهمّتُه الأولى كمدير فلم عملِ.
http://www.parinda.com/files/storyimages/Vinod_Khanna_risk.jpghttp://www.bbc.co.uk/shropshire/films/bollywood/2004/07/images/pop_up_virrudh_02.jpghttp://www.indianetzone.com/9/images/javed-jaffrey_4150.jpg
النجوم السينمائيو عائشة Takia تَلْعبُ دورَ زوجةِ Akshay Kumar. تَضمّنَ فريقُ الممثلين المساندُ Vinod Khanna، Sharmila Tagore، Javed جافري وAnant Mahadevan.

**************************

اتمني انكم اتسامحون لعدم تمكني من الرد واول ماراح اييب لاب توبي راح ارد عليكم يا اغلي اعضاء باحلي منتدي :rose::love:

nona746
02 / 11 / 2008, 05 : 01 PM
السلام عليكم

:crying: والله لكم وحشه سامحوني اذا للحين مارديت عليكم
جهازي بعد يبيله يومين او اكثر على مايخلص

وما استحمل احط لكم اخبار اكشي

*********************
http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/bitimages/akshay_prem.jpg

Akshay الآن Khatron Ka 'أغنى' Khiladi

Akshay Kumar سَيُحطّمُ كُلّ الأرقام القياسية المحتملة مِنْ إسْتِضْاَفة البرامج التلفزيونية بنجومِ Bollywood مِن قِبل تُصبحُ Rs. 2.5 crore لكلّ حادثةِ لإسْتِضْاَفة معرضِ حقيقةِ المغامرةَ، فصل Khatron Ke Khiladi الثاني.

يُحدّدُ مصدر قريب من Khiladi Kumar كَشفَ إلينا، "هو إقتربَ مِنْه بقناةِ الألوانِ وEndemol (صنّاع المعرضَ) لمرةً أخرى يَستضيفانِ سلسلةَ معرضِ الحقيقةَ.

إتّفقوا على السعرِ أيضاً إقتبسوا بواسطته الذي يَصْعقونَ Rs. 2.5 crore. شعبيته في إرتفاع وبالسَنَةِ 2009 نَظْر من المقرّر أن تَجْعلُ Akki منيعة في شباكِ التذاكر الذي بالإطلاقاتِ المُتَوَقّعةِ جداً أفلامِهChandni Chowk to China, Blue, Tasveer and Kambaqqt Ishq.

Akshay كَانَ شعبيَ جداً كالمضيّف وهو ساعدَ القناةَ الجديدةَ COLORS الكثير مِنْ مقلَ عيون التي تُؤدّي إلى TRP عالية."

Akshay مِن قِبل يَحْصلُ على Rs. 2.5 crore لكلّ حادثةِ سَيَكُونُ المُعطى جداً الأعلى إلى أيّ نجم Bollywood. أثبتَ Akshay الآن الذي "King" الحقيقيُ عندما يتعلق الأمر بالمالِ!

Khatron Ke Khiladi 2 المعروف باسم عامل خوفِ 2 لَنْ يُضْرَبانِ في جنوب أفريقيا حيث الفصل الأول ضُرِبتْ ب13 Bollywood وعرض جميلاتِ عالمياتِ. هذا الوقتِ مدينة جديدة سَتَنْقرُ. أيضاً هذا الوقتِ سيكون هناك مزيج المَشاهيرِ الذكورِ والنسائيِ هذا الوقتِ.
**************************
بسبب حفله الديوالي الى سواها اكشي كومار تضخمت بعض الامور وحصلت مشاكل
ما هو عذر عدم وجود الصديق القريب جدا من اكشي ؟ هل هناك خلاف ؟ شوفو الصحافه شمسويه ....:mad: ؟ ورد المخرج :doubt:.

http://epaper.hindustantimes.com//Web/HTMumbai/Article/2008/10/31/534/31_10_2008_534_007.jpg

http://specials.rediff.com/movies/2008/oct/31sld1.jpg

شاه Vipul - Akshay Kumar


القتال اللامع

القتال والحرب الباردة مشتركة جداً في Bollywood. آخر الضحايا على ما يقال Akshay Kumar وSingh مديرُ شاهِ Kinng Vipul. نَلقي نظرة أقرب.

عَملَ الثنائي سوية في ثلاثة أفلامِ، الأخير أنْ يَكُونَ العظيمَ Singh Kinng. جمعيتهم تَعُودُ إلى Waqt: الجنس ضدّ الوقتِ في 2005، وبعد ذلك ثانيةً في Namastey لندن.

لِهذا هو كَانَ مفاجئَ عندما المديرَ لَمْ يُخرجْ لحزبِ Diwali Akshay. على ما يبدو، شاه حالياً في Goa مَع أجاي Devgan، إطلاق نار لفلمِهم الجديدِ سوية، أحلام لندن. هَلْ المدير كَسبَ صديق جديد على حساب واحد كبير السنِ؟

هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ حقيقيَ، كما يَبْدو الذي Akshay uped أجر سوقه لأفلامِ الشاهِ المستقبليةِ.


Dost dost na raha؟

الهند: مع ذلك حزب Akshay Kumar's Diwali كَانَ عِنْدَهُ عِدّة ليلة الأربعاء بي قوم بلدةِ في الحضورِ، يُشاركُ رفيقَه الأقربَ والإنتاجَه شاهَ Vipul كَانَ conspicious بغيابِه.

يَقُولُ مصدر، "لقد كَانَ هناك أزيزُ حول المشاكلِ بين Akshay وVipul (الذي تَوجيه سلمان خان أجاي Devgan starrer London Dreams) مع ذلك كلاهما أنكراه. الإشاعة التي عَمِلتْ الدوراتَ منذ وقت سابق كَانتْ ذلك Akshay وVipul كَانَ عِنْدَهُما الإختلافاتُ حول تصاميمِ دعاية وإعلانَ Singh Kinng وعلى بَعْض محاسبة المشاكلِ."

الغياب الغريب

يُضيفُ المصدرُ، "هو كَانَ غريبَ ذلك لا Vipul ولا زوجتُه Shefali (الذي قريب من وتوينكل زوجةِ Akshay) حَضرَ الحفله."

المصدر يَستمرُّ، "مدّدَ Akshay الدعوات قبل أكثر من إسبوع، لذا هو كَانَ غريبَ الذي جَعلَ Vipul الخطط للذِهاب إلى Goa مَع عائلتِه يوم واحد قبل حزبِ Akki."

على أية حال، Vipul يَبقي، "أنا كان لا بُدَّ أنْ أَتغيّبَ عن حزبِ Akshay كما أَنا في Goa. أنا سَأَحتفلُ به مَعه في الإسبوعِ الثانيِ مِنْ نوفمبر/تشرين الثّاني، عندما نُعلنُ فلمَنا القادمَ سوية." (أَحْزرُ هذا تقريباً يَعطي يُجيبُ أجهزةِ إعلام محرضي النغمةَ مباشرة. . . إذا واحد يَختارُ أَنْ لا يَحْضرَ له كُلّ إمتياز أشخاصِ. . . مثل إذا Akshay يَختارُ أَنْ لا يَذْهبَ إلى الأطرافِ الأخرى. . . هو لا يَعْني بأنّهم لَمْ يَعُودوا dost! )

بشكل مثير للأنتباه، أجاي Devgan أيضاً في Goa مَع الزوجةِ Kajol وبنت Nysa.

Vipul يُضيفُ، "أَنا مَع العائلةِ والأصدقاءِ في Goa وسَيَعُودونَ يوم السبت."

إلتصقَ Vipul وأجاي حَسناً أثناء إطلاق النار ماوراء البحارِ مِنْ أحلامِ لندن London Dreamsوكَانَ عِنْدَهُما سلمان خان لذا، الذي أيضاً نجوم في الفلمِ. كلتا أجاي وسلمان يُجرّبانِ كل الوسائل لكراهيتِهم نحو Akshay. في الحقيقة، سلمان دُعِى إلى حزبِ Akshay سويّة مع إخوتِه لَكنَّه إختارَ أَنْ لا يَحْضرَ." وكلنا نعرف السبب لان اشواريا موجوده .

الحضور هم We Were There!
Kareena Kapoor and Saif Ali Khan
Preity Zinta and Ness Wadia
Deepika Padukone and Ranbir Kapoor
Abhishek Bachchan and Aishwarya Rai
Arbaaz Khan and Malaika Arora
Amrita Arora and Shakeel Ladak
Sajid and Wardha Nadiadwala
Anu and Sunny Dewan
Konkona and Ranvir Shorey
Sikander and Kirron Kher
Shrishti and Sameer Arya
Karan Johar
Neelam Kothari

http://epaper.hindustantimes.com//Web/HTMumbai/Article/2008/10/31/536/31_10_2008_536_002.jpg
http://img49.imageshack.us/img49/1123/spritekekeklargeal7.jpg
http://i34.tinypic.com/66aonc.jpghttp://desihits.com/assets/images/akshay2-590.jpg
http://desihits.com/assets/images/akshay-5903.jpg
والفيديو الجديد للحفله
http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Parties-and-Events/69psxy27/3/Bollywood-s-Zabardast-Diwali.html

********************************************
http://www.telegraphindia.com/1081029/images/29hero3.jpg
Akshay Kumar

“ هي قصّةُ حياتِي — هكذا نادل في بانكوك أصبحَ نجم. لا أَتصرّفُ وفق الفلمِ فقط، أَرْتبطُة به عاطفياً. ”

الفلم: Chandni Chowk to China

النظرة: شَعر القصة القصيرةَ سويّة مع شاربِ handlebar الرقيق يَعطي Akshay نظرة مضحكة جداً.

الزائد: Deepika Padukone وليّةُ العهد الجديدةُ لBollywood وحضورها يَعطيانِ الفلمَ نظره جيده.

يَعِدُ الفلمُ khiladi Akshay Kumar الأصلي مَع كثيراً مِنْ الأعمال المثيرةِ المخاطرةِ وتحف العملِ الرائعةِ.

منتجو المشارك وارنر إخوة سَيَذْهبونَ كبار لإعْطاء الفلمِ حضورَ دوليَ.

الناقص: سفرة المديرِ Nikhil Advani الأخيرة كَانتْ 3:30 ساعةِ sleepathon Salaam-e-Ishq.

أي جزء كبير مِنْ الفلمِ كَانَ في العُلبِ لأن القطعَ إحتاجتْ لِكي تَكُونَ مضروبةَ ثانيةً.

العمل والكوميديا عادة لا يَختلطانِ جيداً.

أسوأ بَقي طيّ الكتمان: Deepika عِنْدَهُ دور مضاعف في الفلمِ.

إنتبهْ إليه: Mithun Chakraborty في نقش خاصّ جداً.

Industryspeak: “ Akshay Kumar النجم البارزُ الأكبرُ في البلادِ وليَعمَلُ فلم بطلةِ منفردِ مَعه خاصُّ جداً. أَنا Chandni Chowk متأكّد إلى الصين سَيَكُونُ كبير جداً ” — Deepika Padukone

Localspeak: “ أُريدُ مُشَاهَدَة الفلمِ لأنه سَيَكْشفُ المحنةَ Akshay كان لا بُدَّ أنْ يَمْرَّ بوُصُول حيث أين هو اليوم. عضلات Aamir مَا جَلبتْ أيّ تغيير هورموني فيّ وأنا أَعطي 2من 5 حول شاربِ الشاهِ Rukh ” — ميرhttp://smileys.on-my-web.com/repository/Laughing/lol-061.gif

*************************************
يبدو ان السنه القادمه 2009 ستكون حافله لاكشي كومار بسبب انه يصدر 5 او 6 افلام وهم كالتالي :


De Dana Dan
Kambakht Ishq
Chandni Chowk To China
Eight by Ten
Blue'
Deepa Mehta KOMAGATA MARU

*****************************
http://i34.tinypic.com/73gysj.jpg:@@:

Akshay Kumar يَعمَلُ عمل مثير مدهش


Akshay Kumar عَملَ عمل مثير منخفض فكّ لمغامرةِ عملِ Nagesh Kukunoor الجديدةEight By Ten.

http://specials.rediff.com/movies/2008/feb/06slide1.jpg
العمل المثير لَهُ Akshay يَرْكضُ إلى حافةِ منحدر وبعد ذلك غَوْص إلى الماءِ تحت. الذي مميتُ بأنّ المنحدرِ حُدّدَ موقع عند قدمي الإرتفاع المُشوش لحوالي 160.


طبقاً لأخبارِ الإنتاجِ , نسخة مطابقة إستعملتْ للتدريباتِ لكن الطلقةَ النهائيةَ عُمِلتْ مِن قِبل Akshay في واردِ واحد، يُذهلُ كُلّ شخصَ في الوحدةِ، بضمن ذلك المديرِ. بينما كامل الطاقمِ أُفزعَ، Akshay كَانَ هدوءاً جميلاً حوله.
http://im.rediff.com/movies/2008/feb/27look11.jpg
' ثمانية بعشَر ' قصة مثيرة خارقة أنتجتْ بشركةِ صورةِ Percept. الفلم لَهُ لعب Akshay رجل بإدْهاش السلطاتِ العقليةِ. إنّ الإشاعاتَ بأنّ شخصِه في الفلمِ رجل الذي لا يُمْكن أنْ يُؤْذَى. إنّ ذروةَ هذا الفلمِ يُوْضَعُ تحت الماء للذي Akshay رُبِطَ في السلاسلِ.

Nagesh Kukunoor سياسي مستفرد مديرِ الذي يُحاولُ شيءَ مختلفَ كُلَّ مَرَّةٍ. لَهُ هذه مهمّتُه الأولى كمدير فلم عملِ.
http://www.parinda.com/files/storyimages/Vinod_Khanna_risk.jpghttp://www.bbc.co.uk/shropshire/films/bollywood/2004/07/images/pop_up_virrudh_02.jpghttp://www.indianetzone.com/9/images/javed-jaffrey_4150.jpg
النجوم السينمائيو عائشة Takia تَلْعبُ دورَ زوجةِ Akshay Kumar. تَضمّنَ فريقُ الممثلين المساندُ Vinod Khanna، Sharmila Tagore، Javed جافري وAnant Mahadevan.

**************************

اتمني انكم اتسامحون لعدم تمكني من الرد واول ماراح اييب لاب توبي راح ارد عليكم يا اغلي اعضاء باحلي منتدي :rose::love:

يا حبي يا مايلوف يالغاليه انتي نور المنتدى .... فداكي 1000000 لابتوب

وانتي كفايه طلتك علينا اللي بتذكرني بالغوالي وريحة الغوالي ... لاعدمناهم ...

حبيبتي كل اللي يجي منك جميييييييييييييييل :rose:

وطعمه زي العسل ومجهوووودك على رأسنا من فووووووووووووق فديتك :love:

KAREENA Khan
02 / 11 / 2008, 07 : 02 PM
الله يعــــاآآفيكم على كــل شيء

KAJOL EYES
02 / 11 / 2008, 59 : 02 PM
يسلموووووووووووووووووو

myloveakki
02 / 11 / 2008, 59 : 05 PM
مشكورين حبايبي على كلامك الى ينقط عسل
باركووولي اليوم وصل لاب توبي صلحوووووووووو واااااااااااااو

myloveakki
02 / 11 / 2008, 02 : 06 PM
http://epaper.hindustantimes.com//Web/HTMumbai/Article/2008/11/02/534/02_11_2008_534_003.jpg

myloveakki
02 / 11 / 2008, 24 : 06 PM
http://timesofindia.indiatimes.com/photo.cms?msid=2948885

مقتطفات مِنْ إعجوبةِ الولدِ Darsheel

“ أَتمتّعُ بعَمَل Bhum Bhum Bhole حقاً. في الحقيقة، إنه مرح أكثر من TZP ، في أي أنا كان لا بُدَّ أنْ أَلْعبَ مختل القراءة. هنا، أَرْكضُ لإنْقاذ حياتِي وركوبِ دراجات . أَحبُّ أفلامَ الاكشن وكُنْتُ نصير كبير لHrithik Roshan، لكن الآن أنا أَصْبَحتُ نصيرَ Akshay Kumar ,” قالَها باعجوبةَ.


يحليله بعد هذا معجب باكشي والل ماادري بالضبط هل هذا فلم مع اكشي ولا شنو بس حبيت انقل لكم المعجب الجديد

myloveakki
02 / 11 / 2008, 39 : 06 PM
http://i33.tinypic.com/2guh9qu.jpg

Jodhaa
02 / 11 / 2008, 50 : 06 PM
مشكورين حبايبي على كلامك الى ينقط عسل
باركووولي اليوم وصل لاب توبي صلحوووووووووو واااااااااااااو

الف الف الف مبرووك حبيبتي :happy::happy:

واخيرا بنشووفك كل يووم :)


والله انا من قلتيلي ان لبتوبك خرباان وانا ماادخل المووسووعه:(


حبي انتبهي للبتوبك هلمره ترا انا مااستحمل فرقااك :mad:

لو تدخلي وتسلمي بس مو لازم تحطي موواضيع :love:

myloveakki
02 / 11 / 2008, 59 : 06 PM
انا يايبه لكم خبر
http://img33.picoodle.com/img/img33/4/5/1/f_untitledm_fdd1cb0.pnghttp://img29.picoodle.com/img/img29/4/5/1/f_2m_39c46d6.png

يقول ان اكشي عنده فلم مع بريتي زنتا وبينزل الفلم السنه اليايه 2009وهذي صور ومقالات عن الفلم

اسم الفلم Purab ki Laila Paschim ka Chaila
http://img215.imageshack.us/img215/4260/24042008535001rh1.jpg
http://i33.tinypic.com/3481xki.jpg



وهذا الفيديو يتحجون عن الفلم

http://de.youtube.com/watch?v=WSADnMwstDU

myloveakki
02 / 11 / 2008, 02 : 07 PM
الف الف الف مبرووك حبيبتي :happy::happy:

واخيرا بنشووفك كل يووم :)


والله انا من قلتيلي ان لبتوبك خرباان وانا ماادخل المووسووعه:(


حبي انتبهي للبتوبك هلمره ترا انا مااستحمل فرقااك :mad:

لو تدخلي وتسلمي بس مو لازم تحطي موواضيع :love:

الله ايبارك فيج حبيبتي

إنشاء الله على امرج ادير بالي عليه تامرين امر انتي بعد عمري

myloveakki
02 / 11 / 2008, 05 : 07 PM
Jayesh سيث: إلتقاط صور Akhsay الأول مَعه!

http://specials.rediff.com/entertai/2004/nov/18sld6.jpg
Akshay Kumar
عِنْدي كُلّ صوره الأفضل مَعي. (i فقط يَتمنّى يومَ واحد يَكْشفُ كُلّ هذه الصور الرهيبةِ أُخِذَ Akshay)
لهذه الصورةِ، رَبطنَا سرطان بحري إلى شَعرِه لجَعْل الأمور تبدو وكأنَّ a ponytail. هذه الطلقةِ حَدثتْ بالحظِّ. نحن كُنّا نُحاولُ طلقاتَ الجسمِ العاريةِ لمجلة. ما كان هناك إشاراتَ لهذه الطلقةِ. هو فقط قالَ بأنّه أرادَ مُحَاوَلَة شيءِ غريب، شيء مفتول العضلات.
حاولنَا لكن لم يكن هناك شيءَ مناسب. أردنَا وَضْع القبقب" السرطان " على أكتافِه. لكن لَمْ نستطع تثبيته . لذا إقترحَ هو علينا بأنّ نَرْبطُ القبقب" السرطان "بعضهم ببعض ويُثبّتُهم في شَعرِه. هذا كَانَ خطرَ بينما القبقب" السرطان " يُمْكِنُ أَنْ يَمْسكَه. هذه كَانتْ إحدى أكثر طلقاتِي الصعبةِ. أنا كُنْتُ خائفَ جداً بينما أَصور هذا، لكن Akshay كَانَ مُصرَّ.
عندماالقبقب" السرطان "كَان على جسمِه، بَدأوا بالتَحَرُّك. أحد القباقب او السرطانات كَانَ عَلى وَشَكِ أَنْ يَمْسكَه وهو صُرِخَ. وفي تلك اللحضه حَصلنَا على هذه الصورهِ.
حينما يَجيءُ إلى إستوديوي، يَفْحصُ هذه الصورةِ دائماً.

Jodhaa
02 / 11 / 2008, 13 : 07 PM
بسبب حفله الديوالي الى سواها اكشي كومار تضخمت بعض الامور وحصلت مشاكل
ما هو عذر عدم وجود الصديق القريب جدا من اكشي ؟ هل هناك خلاف ؟ شوفو الصحافه شمسويه .... ؟ ورد المخرج

:mad::mad: انا من اول مو عااجبني هالمخرج احسه يبغى يمشي اكشي على كيفه

بس اكي فديته ذكي فااهمله :hate:


والفيديو الجديد للحفله
http://www.bollywoodhungama.com/broa...st-Diwali.html

يسلموو على الفديوو ملك قلبي :love:

http://specials.rediff.com/movies/2008/feb/06slide1.jpg

وخري ايدك يالـــــــ:hate::hate:


http://im.rediff.com/movies/2008/feb/27look11.jpg

' ثمانية بعشَر ' قصة مثيرة خارقة أنتجتْ بشركةِ صورةِ Percept. الفلم لَهُ لعب Akshay رجل بإدْهاش السلطاتِ العقليةِ. إنّ الإشاعاتَ بأنّ شخصِه في الفلمِ رجل الذي لا يُمْكن أنْ يُؤْذَى. إنّ ذروةَ هذا الفلمِ يُوْضَعُ تحت الماء للذي Akshay رُبِطَ في السلاسلِ.

انا من اول مو مقتنعه من الفلم مااعرف وش له اكشااي بهالمخاطر :mad::mad:

myloveakki
02 / 11 / 2008, 28 : 07 PM
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/3/38/Chandnichowktochina.jpg/200px-Chandnichowktochina.jpg

بسرعة خلفية الفلمِ تَخْرجُ

* الفلم فلمُ Bollywood الأول الّذي سَيُضْرَبُ في الصين. هذه الأخوة وارنرُ. فلم Bollywood أول الصور.

* Chandni Chowk إلى الصين قيل بأنه كَانَ فلمَ متعلّق بالسيرةَ نصفَ potraying ممثل Akshay Kumar حياة. هو نفسه وافقَ بأنّ حول 50 % الفلمِ مستند على حياتِه.

* Deepika Padukone سَيُحاولُ دور مضاعف في الفلمِ. Deepika Padukone يَلْعبُ إمرأة صينيات وإمرأةِ هنديةِ.

الخلاصة:

كوميديا عملِ حول طباخ بسيط مِنْ Chandni Chowk (Akshay Kumar) أخطأَ فيه لتناسخِ محاربِ فلاحِ قديمِ Liu Sheng مِن قِبل سكّانِ قريةِ صينيةِ مُضطهدةِ.

Chandni Chowk To China promo!
http://i37.tinypic.com/ifwnro.jpg



http://specials.rediff.com/movies/2008/sep/11video1.htm


Chandni Chowk إلى الصين Bollywood يُصوّرُ متوقّع في الإطلاقِ في السادس عشْرِ مِنْ يناير/كانون الثّاني 2009. هو سَيُوجّهُ مِن قِبل Nikhil Advani ونجوم Akshay Kumar وDeepika Padukone في المقدّمة أدوار. يَلْعبُ النجمُ المخضرم Mithun Chakraborty دوراً مهماً أيضاً في هذا الفلمِ. إنّ الفلمَ فلمُ Bollywood الأول الّذي سَيُضْرَبُ في الصين. هذه الأخوة وارنرُ. فلم Bollywood أول الصور.


الإنتاج


الفلم في وقت سابق المعروف بذقنِ ذقنِ Mera Naam Choo وأيضاً صُنِعَ في الصين، [2] مكتوبُ مِن قِبل Sridhar Raghavan الذي كَتبَ Khakee أيضاً (2004) وBluffmaster (2005) Chandni Chowk إلى الصين قيل بأنه كَانَ فلمَ متعلّق بالسيرةَ نصفَ potraying ممثل Akshay Kumar حياة. هو نفسه وافقَ بأنّ حول 50 % الفلمِ مستند على حياتِه. إنّ القصّةَ حول كبير طبَّاخين التي تُخطَئُ في لِكي تَكُونَ خبير فنون الدفاع الذاتي [3]

إطلاق النار بَدأَ في يناير/كانون الثّاني 2008 وتَضمّنَ جدول في الصين [3] أعلنَ Nikhil Advani لاحقاً بأنّ Deepika Padukone سَيُحاولُ دور مضاعف في الفلمِ. Deepika Padukone يَلْعبُ إمرأة صينيات وإمرأةِ هنديةِ. النجم البارز الصيني جوردن Liu سَيَجْعلُ ظهور لأول مرّةَ Bollywood.

الموسيقى في هذا مِن قِبل Shankar، Ehsaan ولوي. يَعْرضُ الفلمُ الموسيقى أيضاً مِن قِبل Kailash Kher. إعملْ على الموسيقى بَدأتْ رسمياً وتُعْزَمُ على الإصْدار في أكتوبر/تشرين الأولِ هذه السَنَةِ.


خلاصة

كوميديا عملِ حول طباخ بسيط مِنْ Chandni Chowk (Akshay Kumar) أخطأَ فيه لتناسخِ محاربِ فلاحِ قديمِ Liu Sheng مِن قِبل سكّانِ قريةِ صينيةِ مُضطهدةِ.

فريق الممثلين

Akshay Kumar. . . Sidhu
Deepika Padukone. . . Sakhi / Meow Meow
Mithun Chakraborty. . . معلّم
جوردن Liu. . . Hojo
Ranvir Shorey. . .كبير الطباخين

Jodhaa
02 / 11 / 2008, 35 : 07 PM
انا يايبه لكم خبر
http://img33.picoodle.com/img/img33/4/5/1/f_untitledm_fdd1cb0.pnghttp://img29.picoodle.com/img/img29/4/5/1/f_2m_39c46d6.png

يقول ان اكشي عنده فلم مع بريتي زنتا وبينزل الفلم السنه اليايه 2009وهذي صور ومقالات عن الفلم

اسم الفلم Purab ki Laila Paschim ka Chaila
http://img215.imageshack.us/img215/4260/24042008535001rh1.jpg
http://i33.tinypic.com/3481xki.jpg



وهذا الفيديو يتحجون عن الفلم

http://de.youtube.com/watch?v=WSADnMwstDU

ايه انا قريت الفلم هذا في موقع اكشي

بس تعرفي ملك ... برووته تعرف تفكر صح ... مو رااني الغبيه :doubt:

myloveakki
02 / 11 / 2008, 38 : 07 PM
:mad::mad: انا من اول مو عااجبني هالمخرج احسه يبغى يمشي اكشي على كيفه

بس اكي فديته ذكي فااهمله :hate:




يسلموو على الفديوو ملك قلبي :love:

http://specials.rediff.com/movies/2008/feb/06slide1.jpg

وخري ايدك يالـــــــ:hate::hate:




انا من اول مو مقتنعه من الفلم مااعرف وش له اكشااي بهالمخاطر :mad::mad:


والله انا متحمسه حق الفلم وهذا اكشي شلون بيمشون صحافتهم الا من وراه ، حرام المخرج وااايد زيين بس صج اهو يحب اكشي حيييل وربع والله اهو ساعد اكشي وايد

myloveakki
02 / 11 / 2008, 44 : 07 PM
ايه انا قريت الفلم هذا في موقع اكشي

بس تعرفي ملك ... برووته تعرف تفكر صح ... مو رااني الغبيه :doubt:

اي بريتي جمال وعقل و ذكاء

myloveakki
02 / 11 / 2008, 54 : 07 PM
--------------------------------------------------------------------------------

Lara Dutta

http://www.desipowerchat.com/bollywood/075_lara_dutta_akshay_kumar_dating_03.jpghttp://www.desipowerchat.com/bollywood/075_lara_dutta_akshay_kumar_dating_09.jpghttp://www.desipowerchat.com/bollywood/075_lara_dutta_akshay_kumar_dating_04.jpg
لارا أنتهيت للتو من التصوير للأزرقِ مَع Akshay Kumar في البهاما، حيث كَانَ عِنْدَها وقتُ مُدهِشُ لانها تسْبحُ مع الدلافينِ، حتى في مُوَازَنَة المرحلةِ على أنوفِ إثنان منهم. "أَحبُّ العَمَل مَع Akshay، "تَقُولُ، "يَجْعلُني أعْمَلُ الأشياءُ الأشدُّ جنوناً. إذا أنت "رَأى Bhagam Bhag، أنت تَعْرفُ ما أَعْني."

myloveakki
02 / 11 / 2008, 05 : 08 PM
http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/01092008/dc5208990-large.jpghttp://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/01092008/dc5208989-large.jpg


Akki aur Jackie

let’s ‘kick’start this! Akshay Kumar and Jackie Chan



After Mallika Sherawat sizzled with Chinese megastar Jackie Chan in The Myth, it is Akshay Kumar's turn to share screen space with the action hero in his next venture, which is likely to be produced by Ashtavinayak.
A source says, "Producers are now going that extra mile to make Hindi films more prominent globally. This project will be a casting coup as it brings the biggest action heroes from the Asian sub-continent together. The film will also have touches of comedy as that is the forte of both the actors."
The source continues, "It is not known who will direct the film, but the buzz is that it will be a known international filmmaker. The project is slated to begin when Chan is free. Unlike The Myth, which has a strong Chinese sense in the script, this movie will be on the lines of Rush Hour where two cultures come together. In the past, Akki has openly said that he'd love to work with Chan and this opportunity comes at the right time."
Akshay remained unavailable for comment but a source close to the actor confirms the development. "Talks are on. It is too early to comment on the project."

Akki او جاكي

دعنا ' kick'start هذا! Akshay Kumar وجاكي تشان

سَيَعْرضُ سوية في قصة عملِ مثيرةِ

بعد Mallika Sherawat أَزَّ مَع النجم الكبيرِ الصينيِ جاكي تشان في الأسطورةِ، هو دورُ Akshay Kumar لتَشَارُك بفضاء شاشةِ مع بطلِ العملَ في مغامرتِه القادمةِ، التي من المحتمل أن تُنتَجَ مِن قِبل Ashtavinayak.
أي مصدر يَقُولُ، "منتجون الآن يَذْهبونَ ذلك الميلِ الإضافيِ لجَعْل هندي يُصوّرُ أكثرَ بروزاً عالمياً. هذا المشروعِ سَيَكُونُ اختيار إنقلابِ بينما يَجْلبُ أبطالَ العملِ الأكبرِ مِنْ شبهِ القارة الآسيويِ سوية. الفلم سَيكونُ عِنْدَهُ أيضاً لمساتَ الكوميديا كتلك براعةُ كلا الممثلون."
المصدر يَستمرُّ، "هو لَمْ يُعْرَفُ الذي سَيُخرجُ الفلمَ، لكن الأزيزَ بأنّه سَيَكُونُ عَرفَ منتجَ أفلام دوليَ. إنّ المشروعَ يُعْزَمُ على البَدْء متى تشان حرُّ. على خلاف الأسطورةِ، التي لَها إحساس صيني قوي في المخطوطةِ، هذا الفلمِ سَيَكُونُ على خطوطِ ساعةِ الإزدحام حيث تَجيءُ الثقافتان سوية. في الماضي، قالَ Akki بشكل مفتوح بأنَّ هو يَحبُّ العَمَل مَع تشان وهذه الفرصةِ يَجيئانِ في الوقتِ الصحيحِ."
بَقى Akshay غير متوفرَ للتعليقِ لكن مصدر قريب من الممثلِ يُؤكّدُ التطويرَ. "محادثات على. من المُبَكر جداً التَعليق على المشروعِ."


الزبده ان اكشي وجاكيشان راح ايسوون فلم مع بعض والفلم بانتاج مخرج عالمي

myloveakki
02 / 11 / 2008, 14 : 08 PM
http://farm2.static.flickr.com/1352/992980990_e938e4a787.jpg?v=0http://static.utopianvision.co.uk/images/gallery/0/0/285/285/285_1024x768.jpg


. . . بينما ضَربَ الأمطارَ أزرقاً
تَضْربُ أسبابُ الطقسِ السيئةِ لكي تُلغي

إطلاق نار لأزرقِ Ashtavinayak، حالياً أَنْ يُصوّرَ على جزيرةِ Phuketها في تايلند، بسبب أمطارِ مستمرِ. ونتيجتها، ألغى التصوير.
على سبيل المصادفة، هذا نفس الموقعِ حيث ضَربَ داني بويل فلم ليوناردوه دي Caprio، الشاطئ The Beach.
الإنتظار يَستمرُّ
يَقُولُ زايد، "أمطرَ بشدّة جداً بِحيث رَجعنَا مِنْ الجزيرةِ بدون تصوير ولا لقطه. إنّ المنتجين يُحاولونَ الآن أَنْ يَحْصلوا على الترخيصِ للتصوير ثانيةً في موعدٍ لاحق. نحن فقط يَجِبُ أَنْ نَنتظرَ. أَنا خائب الأملُ لأن الشاطئَ The Beach أحد أفلامِي المفضّلةِ وأنا كُنْتُ أَتطلّعُ لعَمَل قطعةِ DiCaprioي الخاصة! "
للأزرقِ، زايد مؤخراً طلقة لa mobike عمل مثير خلال شوارعِ Phuket. "إعتقدتُ بأنّني أَبقي هذا مفاجئُه وأَصْدمُ أبويّ في ليلةِ الإفتتاح. لَكنِّي فضح امري. سيد Sanju، Akshay وأنا عَمِلتُ مطاردةَ mobike في Phuket. . . أَنا نصير ضخمِ للدراجات . حَصلنَا على هذه حقاً هدوءِ Ducatti 999 مسابق. ويارجل …. تَسابقنَا! "
البغل الهوسي Manic mule
"هو كَانَ خطرَ. أنا يَجِبُ أَنْ أَعترفَ بأنّ، "يَقرُّ بزايد. "نحن كُنّا نَذْهبُ تحت الشاحناتِ، على السياراتِ. أسرعنَا خلال هذا حقلِ الأناناسِ الواسعِ. هو كَانَ رهيبَ! أَعْرفُ أبويَّ سَيَنفجرونَ غضباً عندما يَرونَه. لكن أَيّ todo؟ أنا لا أَستطيعُ مُسَاعَدَته. أَنا مضحى للسرعةِ. هو في جيناتِي. يَقُولُ أبّي أَنا عنيد كالبغلِ! "
وجّهَ مِن قِبل أنتوني دسوزا، نجوم زرقاء Sanjay Dutt، Akshay Kumar، زايد خان ولارا Dutta.

Jodhaa
02 / 11 / 2008, 16 : 08 PM
والله انا متحمسه حق الفلم وهذا اكشي شلون بيمشون صحافتهم الا من وراه ، حرام المخرج وااايد زيين بس صج اهو يحب اكشي حيييل وربع والله اهو ساعد اكشي وايد


وانا بعد متحمسه للفلم .. بس والله مليت من المخااطره الزايده عن اللزوم الي يسويها اكي :cry:

والمخر مااحبه لان اهو داايم يجمع كاتريناا مع اكي :mad:

myloveakki
02 / 11 / 2008, 20 : 11 PM
وانا بعد متحمسه للفلم .. بس والله مليت من المخااطره الزايده عن اللزوم الي يسويها اكي :cry:

والمخر مااحبه لان اهو داايم يجمع كاتريناا مع اكي :mad:

على المخاطره انا معاج والله اخاف علييه واااي الله يحفظه من كل شر
وعلى المخرج اي قولي اغار من كترينا :36_6_5:بس معاليج الفلم الياي اهو حاط اكشي مع اشواريا لا تحاتين :love:نوع الريال

myloveakki
03 / 11 / 2008, 33 : 09 PM
http://img266.imageshack.us/img266/6000/b1fm0.jpg

http://img217.imageshack.us/img217/6990/b12zj4.jpg

http://img99.imageshack.us/img99/2677/b11up5.jpg

myloveakki
03 / 11 / 2008, 57 : 09 PM
Akshay Kumar Diwali Bash
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59128.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59127.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59126.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59124.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59123.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59122.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59121.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59120.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59119.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59118.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar___59117.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/deepika-padukone___59114.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/deepika-padukone___59113.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/saif-ali-khan_kareena-kapoor___59110.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/saif-ali-khan_kareena-kapoor___59109.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/arbaaz-khan_malaika-arora-khan___59107.jpg
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/akshay-kumar-diwali-bash/thumb400/akshay-kumar-diwali-bash__59099.jpg

cяâžỳ ğϊяl
04 / 11 / 2008, 43 : 12 AM
روووعه الصوووور

واكشي مع جاك شان وش راح يطلع الفيلم احس بيكون خطييييييييير

يعطيكم العافيـــه

Jodhaa
04 / 11 / 2008, 26 : 04 AM
نيوو كواليس تمبخ اشق

http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/7~32.jpg


http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/1~96.jpg

http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/6~41.jpg


http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/2~91.jpg


http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/3~75.jpg

http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/5~58.jpg

myloveakki
04 / 11 / 2008, 57 : 01 PM
وطبعا مثل ما عهدتوني ما اقصر معاكم

هذا فيديو من خلف الكواليس لفلم Kambakkth Ishq On Shooting Venise Bollywood


http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids.individual&videoid=45015490

http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids.individual&videoid=45015490

Kambakkth Ishq Maaike Piroutte Fouette Spot on Bollywood

http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids.individual&videoid=45015892

Kambakkth Ishq Bonus LOL

http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids.individual&videoid=45015615

myloveakki
04 / 11 / 2008, 04 : 08 PM
فيديو الديولي ( حفله اكشي كومار ) فيها لقطات جديده

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/hey%20baby/sets/04_05_2007_539_001_013.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/hey%20baby/sets/heyy_babyy_on_the_sets.jpg
من اصدقاء اكشي ساجد خان و ساجد ندوالا ومثل ماراح نشوف بالفيديو الشخص الى قاعد يقبل اكشي وهو ما إلا ساجد ندوالا وهذي صورته

الي لابس قميص ابيض
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/hey%20baby/sets/0c1_%282%29.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/hey%20baby/sets/dc5090181-large.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/hey%20baby/sets/onthesets02.jpg


Akshay Kumar proves himself the King of Bollywood
http://www.youtube.com/watch?v=7XfB5aIyaoU

myloveakki
04 / 11 / 2008, 33 : 08 PM
كيف Chandni Chowk To China يتغلب على Mission Impossible

http://im.rediff.com/movies/2008/nov/04rohan.jpg
Rohan Sippy، مدير Bluffmaster، أعطىَ رخصةَ للتصوير على سور الصين العظيمِ لChandni Chowk To China، إدّعى انه في اجتماع للصحافة في أكتوبر/تشرين الأولِ نيويورك 31 -- Mission Impossible لَمْ يسْمَحُ لطاقم الفلم بالتصوير بسور الصين العظيم.
http://im.rediff.com/movies/2008/nov/04china2.jpg
Sippy، منتج Chandni Chowk إلى الصين، الذي نجوم Akshay Kumar وDeepika Padukone ويُقرّرانِ الإصْدار في يناير/كانون الثّاني 2009، قالَ الصين كَانتْ تجربةً لفريقِ الممثلين والطاقمِ، خصوصاً بسبب حاجزِ اللغة.
http://im.rediff.com/movies/2008/nov/04china1.jpg
"كان هناك الكثير مِنْ فَقدَ في حدث الترجمةِ، "قالَ Sippy. "كَانَ عِنْدَنا الطاقمُ الصينيُ والطاقمُ التايلانديُ. لذا الكثير مِنْ الناسِ مِنْ الأماكنِ المختلفةِ، ونحن كان لا بُدَّ أنْ نَتأكّدَ بأنّ كُلّ شخصِ فَهمَ ما كان يجري.
http://i34.tinypic.com/2agu71f.jpg
"كَانَ عِنْدَنا يوانُ روجر، الذي كان لا بُدَّ أنْ يَتكلّمَ هندي في الفلمِ، "Sippy إستمرَّ. "هو كان لا بُدَّ أنْ يَتعلّمَ اللغةَ بدون أيّ معرفة منها. هي كَانتْ تجربةً مُدهِشةً، يُترجمُ اللغةَ، لتجْعلُه يَفْهمُ التعابيرَ ويُركّزَ على التمثيل."

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/cctc/stills/akki-wallpaper3.jpg
جوردن Liu، ممثل آخر، لَمْ يُتكلّمْ الانجليزية جيّد ومطلوب جداً مترجمَ لكي يُمْكِنُ من أَنْ يَفْهمَ جزئَه.
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/cctc/stills/hghghggh-wallpaper4.jpg
Sippy قالَ بأنّه مائة بالمائة فلم هندي "يَلتقطُ Akshay Kumar مِنْ الممراتِ الضيّقةِ لChandni Chowk [في دلهي] وتَضِعُه في الحائطِ العظيمِ ومعالمِ الصين .

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/cctc/sets/deepika-padukone_akshay-kumar___45609.jpg
الشريط الأحمر في الصين كَانَ مانعاً آخراً، قالَ. "يَفْهمُ العاداتَ في الصين والطريق الصحيح مِنْ عَمَل أشياءِ وافقا على الكثير مِنْ وقتِنا أيضاً."

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/cctc/sets/akshay-kumar___45618.jpg
سَألَ كَيفَ التعاونُ مَع إخوةِ وارنر حَدثَ على Chandni Chowk إلى الصين، قالَ Sippy إستوديو هوليود كَانَ يَبْحثُ عن فرصةِ للعَمَل في أفلامِ هندي عندما قابلَهم. بحضورِهم في الصين أصبحَ أسهلَ لَهُ لتصوير Chandi Chowk إلى الصين مَعهم.

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/cctc/sets/akshay-kumar_ranvir-shorey___45613.jpg
فكرة مُكَامَلَة كنغ فو وفنون الدفاع الذاتي لَمْ يَكنْ مُمْكِنناً أنْ يَحْدثا إذا الفلمِ لَمْ يُحْلّْ ويصور في الصين، أضافَ: "هو يَبْدو غريب فلم هندي في الصين."

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/cctc/sets/akshay-kumar___45611.jpg
قالَ Akshay Kumar كَانَ إختياراً آلياً لدورِ Sidhu، النصير.



"[كاتب نصوص] Shridhar [Raghavan] وأنا كُنْتُ واضح جداً بِحيث كَانَ الإختيارَ الوحيدَ للجزءِ. أنا لا أعتقد نحن كان يُمكنُ أنْ نَتصوّرَ أيّ ممثل آخر في الدورِ. أنعشَ Akshay هذا الدورِ. الناس سَيَحسّونَ بالعطفَ نحوه Sidhu وسَيَهْتفُ عندما يَضْربُ الرجالَ السيئينَ. هناك قليل جداً ممثلون مَنْ يَسْتَطيع إقْناع الجمهورِ لقُبُولهم بدور الشخص البسيط وكخبير كنغ فو ضمن نفس الفلمِ، "Sippy قالَ.

يَتوقّعُ إخوةَ وارنر أَنْ يَعطوا الفلمَ إطلاق عريض في الولايات المتّحدةِ. "أَتمنّى هذا الفلمِ ان يحظي على بَعْض الجمهورِ في الخارج لكن الهدفَ الرئيسيَ الجمهورُ الهنديُ هنا، "أضافَ.

myloveakki
04 / 11 / 2008, 50 : 08 PM
http://img221.imageshack.us/img221/6581/2l6phumx0.jpg

http://img262.imageshack.us/img262/7624/33xwpblbg6.jpg

http://img87.imageshack.us/img87/3275/iyetc6gd0.jpg

Jodhaa
05 / 11 / 2008, 04 : 12 AM
وطبعا مثل ما عهدتوني ما اقصر معاكم

هذا فيديو من خلف الكواليس لفلم Kambakkth Ishq On Shooting Venise Bollywood


http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids.individual&videoid=45015490

http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids.individual&videoid=45015490

Kambakkth Ishq Maaike Piroutte Fouette Spot on Bollywood

http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids.individual&videoid=45015892

Kambakkth Ishq Bonus LOL

http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids.individual&videoid=45015615


قلبي تسلم يديك على الفديووو :love:

KAREENA Khan
05 / 11 / 2008, 15 : 06 AM
الله يعــــــاآآفيكم


روووعـــه اكــي ...

prity moon
05 / 11 / 2008, 41 : 02 PM
يسلمو على الصور لكلادي

احب الرومانسية
05 / 11 / 2008, 47 : 05 PM
ايش هذا كلة

جد جنان هالاكشاي

myloveakki
09 / 11 / 2008, 48 : 12 AM
مشكورين عالردود العسل مثلكم

ميمو اكي الحين انتي غيرتي نكج ماراح اعرف ادري بعمري راح اتغلفط وايد

صار لكم مده مافي احد يشارك اشدعوه وينكم

myloveakki
09 / 11 / 2008, 51 : 12 AM
http://epaper.hindustantimes.com//Web/HTMumbai/Article/2008/11/08/534/08_11_2008_534_002.jpg

wesam_hwary
09 / 11 / 2008, 54 : 12 AM
يسلمو على الصور لكلادي

myloveakki
09 / 11 / 2008, 06 : 01 AM
الأسماء اللامعة ومعانيهم

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/iifa06/25_07_2006_601_001_003.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/jaani-dushman/1_%281%29.jpghttp://profiler00.powweb.com/gallery/albums/mujhse%20shaadi%20karoge/msk1_%2811%29.jpg


المنافس إلى عائلة خان، Akshay Kumar "الراسخ وهو بالضبط معناة اسمُه. هو يجعل الأولادَ يروه بانه موجود وسيظل موجود بالمستوى اللذي هو عليه ، Kumar يَعْرفُ بأنّه دائماً موجود سواء كان هناك رقصه أو ضرب أَو يجعلكم تضْحكون.