المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هارمان وأنا تَعلّمنا مِنْ بعضنا البعض

Black Shadow 50
06 / 10 / 2007, 22 : 12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هارمان وأنا تَعلّمنا مِنْ بعضنا البعض

تستعدُّ بريانكا شوبرا لإطلاقِ ثلاثة مِنْ أفلامِها. لَكنَّها فرحة بخصوص "قصّةِ الحبِّ 2050 " بِجانب صديقِها الجيدِ هارمان باويجا.

هل وَضعتْ ميلِ إضافيِ للفلمِ؟ قالتْ: "أوه، وَضعتُ الكثير مِنْ الأميالِ الإضافيةِ في كُلّ أدوارِي. للمرة الأولى في السينما الهنديةِ التي أنت سَتَرى مفهومَ سفرِ الوقتِ. والعَمَل مَع الرجال الآليين كَانَ بارد جداً. ' LOVE STORY 2050 ' هنديُ جداً وفي نفس الوقت مستقبلية جداً."

يَقُولُ هارمان: بريانكا ساعدَتني.
لكن إذا أنَا فِي المُقَدِّمَةِ بأكثر تجربة آلةِ التصوير هو أكثر بكثيرُ تجربة وراء آلةَ التصوير. كَانَ جزء عملية صُنعَ الأفلام التي تُساعدُ أَباه لتقريباً 15 سنةِ. لذا أَحْزرُ بأنّ كلانا تَعلّمنَا مِنْ بعضهم البعض."

أولا، بريانكا كانت مرتعبة لانها كانت تجاري هارمان على الشاشةِ. "عَرفتُ هارمان لوقت طويل جداً. يَعْرفُ كثيراً حول السينما. لَكنَّه كَانَ خامَ جداً إلى بالوكالةِ. لذا أردتُ عَمَل ما بوسعي لجَعْله يَبْدو مرتاحَ. أَتذكّرُ كَمْ شخص كان يساعدني عندما عَمِلتُ فلمَي الأولَ ' THE HERO '."

عندما سَألَ إذا أبّيها كَانَ يَقْطعُ ألبوم موسيقى، قالَت بأنّ طور الإعداد كان لوقت طويل.

"هو يَعْملُ عليه لوقت طويل. ثمّ مرض. والألبوم ذَهبَ في الخلفِ. أنا أَحبُّ ان أكُونَ جزءاً منه، مع ذلك أنا لا أعتقد أنني سَأَغنّي فيه.

بريانكا تحبُّ الغِنَاء وتحْبُّ يوماً ما أَنْ ينتج ألبومَها الخاصَ. "لكن أنا لا أعتقد أَنني جاهزة له لحد الآن. الغناء بشكل محترف يَتطلّبُ ممارسةَ أكثر بكثيرَ مِنْ أَنِّي يُمْكِنُ أَنْ أَجْمعَ الآن. الآن أنا أُفضّلُ أَنْ أُركّزَ على مهنتِي، ".

بريانكا عِنْدَها ثلاثة إطلاقاتِ: "عِنْدي ''DRONA، ' LOVE STORY 2050 'و' GOD TUSSI GREAT HO ' . الثالث من المحتمل سَيَكُونُ إطلاقَي الأولَ الآن. سلمان وأنا ثنائي عظيم في الفيلم. وهو مضحكُ جداً في الفلمِ. إنّ الكيمياءَ بين سلمان وسهيل رائعُ جداً.

"DRONA" و"LOVE STORY 2050 "عِنْدَهُ تأثيراتِه الخاصّةِ.بينما 'DRONA' فلم ممتازِ، 'LOVE STORY 2050 ' أساساً قصّة حبِّ. هناك نظرتان مختلفتان في ' قصّة حبِّ '. أنا كُنْتُ في نظاراتِ الخيالِ قبل ذلك. 'KRISSH' و'DON' يَعُودانِ إلى ذلك النوعِ. أَختارُ هذه النظرات أَبْحثُ عن مشاريعَ ما بعد التقليد ما بين الفيلمين.

بريانكا تتمنّى ان ترى الافلام الثلاثة هذه السَنَةِ وسَتَأْخذُ مهنتَها الى أبعد من ذلك. "أنا لَرُبَما كَانَ عِنْدي بعض الفوارق مؤخراً. لكن إجمالاً أعتقد أَنا على المسارِ الصحيحِ.

Black Shadow 50 & Goldenboy DX

ღღبريتي زينتاღღ
06 / 10 / 2007, 32 : 12 PM
يسلمو علىالطرح الرائع

Goldenboy DX
06 / 10 / 2007, 47 : 12 PM
تسلم يدك يا
][][§¤°^°¤§][][Black shadow][][§¤°^°¤§][][
يسلموووووووووو على الموضوع
الراااااااااائع
و ننتظر جديدك
:rose: :love: :rose: