المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاريشما وزوجها....وأبيشك.......تعالوا بسرعة

أرجون
04 / 10 / 2003, 28 : 12 PM
مادري هل تعتقدون انه كاريشما تزوجت عن حب ....أنا اتوقع لا يمكن هو يحبها ........
بس ما لاحظتوا شي بالعرس ......كأنه كاريشما مو مستانسة وايح...يعني مثلا صور عرس اكشي كومار وتونكل كانت تونكل حيل مستانسه امبين عليها ....بس احس كاريشما غصب تطلع ابتسامه كنه مو عاجبها ....مادري هذا الي حسيته من الصور الي حطيتوها .... وما تلاحظون انها كانت محدده مع ابيشك انهم يتزوجون بشهر ديسمبر من هالسنه .....ولكن هي تزوجت سانجاي بنفس الوقت الي ححدته مع ابيشك ....هل تعتقدون انها تبي تقهره او تنتقم منه بشي....خصوصا انه محد يعرف شنو سبب الانفصال الي بينهم ..... وهل تعتقدون انه الفترة البسيطه بين انفصالها من ابيشك وزواجها من سانجاي ....كافيه عشان تحب سانجاي وايد لدرجه انها تتزوجه ... ولا هذا طيش منها وتسرع عشان تحاول ان تنسى حبها مع ابشك.... وتلاحظون انه ابشك لما تزوجت كاريشما راحوله الصحفيين وكا زعلان.......يعني يحبها...... محد يدري شنو السالفة ....مادري انتو شرايكم....وبعدين لما كانوا مخطوبين رسميا من بعض ابيشك وكاريشما .....بعدها بفتره بسيطه جدا اعلنوا الانفصال ...بس محد قال الاسباب ....شنو الغلط من كاريشما أو أبيشك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا أتوقع يمكن من أبيشك وهذا الشي الي أدى الى تصرفها واستعجالها بالزواج كنها تنتقم على الي سواه ...انتو شرايكم هذا ؟؟؟؟؟؟ وبعدين هذا رايي وتفسيري يمكن يكون صح ويمكن غلط.....أبي الكل يشارك ويقول راييه..

جوهي
04 / 10 / 2003, 06 : 02 PM
هلا ارجون

والله يا اخ ارجون زين ماسوت كارشما انها مااخذت هاالبارد ولد امه ابيشك

اصلا مايليقون على بعض
وانا اقول انها حست بفارق السن الي بينهم لاننا كلنا نعرف ان كارشما اكبر من ابيشك ب5 او 4 سنين؟

وعلى فكره اانا ن اول كنت اقول لصديقاتي ان كارشما وافقت على ابيشك بس عشان يكون واجهه اجتماعيه لها مو اكثر.........لان من يوم كان صغير كان يلعب ويسوي كل شي مع كارينوه(14) لكن كارشما كانت اكبر منهم ماكانت تقعد معاهم كثير بسبب العمر

وعلى فكره ترى الي يحب ابيشك هو كارينا مو كارشما كارينا تموت على شي اسمه ابيشك وتستشيره في كل امورها حتى في ادق التفصيل في حياتها وحتى بحفل فيلم (مي بريم كي ديفاني هو)حفل ترويج الفيلم كانت اغلب صورها معاه وتطالع فيه انا احس انها تموت فيه بس عشانه خطيب اختها(سابقا) ماتقدر تقول شي.

وبتشوفون وهذا وجهي اذا ماتزوجت كارينا من ابيشك وتقولون جوهي قالت..

انتم لو شفتوا رفيوجي وش سوت مع ابيشك راح تتاكدون من كلامي..

وكارشما ترى بطبيعتها هادئه مو مثل مانشوفها بالافلام هي تقول عن نفسها كذا
وانفصال ابوها عن امها اثر فيها لان كارينا كانت طفله ماحست بالي حسته كارشما

وانا اقول الي سوته عين العقل والله يوفقها انشاالله........وتستاهل كل خير.

هذي وجهة نظري في الموضوع باختصار الي عنده اضافات او تعليق على رايي ياليت يكتب عشان نتفاعل مع الموضوع..

باااااااااي

مدهوري
04 / 10 / 2003, 26 : 03 PM
رايي من رايج ارجون...ولا تعليق..

rohit
04 / 10 / 2003, 09 : 04 PM
أنا كمان سمعت أنو أبهيشك كان يحب كارينا مو كاريشما .....
وسمعت كمان انو الخطبة اللي كانت بينهم كانت كلام واتفاق عائلات يعني مو عن حب ....
وأعتقد أنو كاريشما ماكانت تحب أبهيشك ولا تفكر فيه لأنو مهما كان المرأة مو بهالسهولة تحب واحد أصغر منها ..... ولكن هو أعتقد أنو كان يحبها وهي لأ والدليل ماسرعها راحت وتزوجت يعني هذي كأنو قلبها حجر ..... ماترحم ماعندها احساس ولا مشاعر بهالسرعة تزوجت .....وهو اللي كان يحبها .....
وهي ماهي كبيرة عشان تخاف من العمر ....
هذا رأيي ومشكور أرجون على الطرح ....

maria srk
04 / 10 / 2003, 32 : 05 PM
السلاااااااااااام

انا اللي اشوفه انها احسن ما تزوجت ابهشيك لان اللي اعرف من زمان ان كاريشما ما تحب ابهشيك وانه هو يحبها ويحاول التقرب منها وكارينا هي اللي تحب ابهشيك لكنه مب معطيها مجال (يعني فيلم هندي بالواقع ) ويقال انه كاريشما وافقت على ابهشيك للتقرب بين العائلتين لكنهم بسرعة انفصلوه والاسباب غير معروفه

لكنها تزوجت سنجاي كابور صديقها وصديق الطفولة وهو يحبها واعتقد ان كاريشما راح تحبه بعد :)

With love
Maria

lajja
04 / 10 / 2003, 47 : 05 PM
في رأي إنو اللي يحب شخص لا يمكن انو يتخلى عنو مهما كانت الظروف,وهذا اللي يبان من زواج كاريشما أنها مو معقولة اتكون تحب ابهيشيك لأنها لو كانت تحبو كانت وقفت على كل المعارضين وأعلنت حبها له.أما بالنسبة لأبيشيك فأنا أحس إنو عبد مأمور......... يعني اللي بابا وماما يقولو هو اللي أسوي يعني ماياخذون رايو في شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم انو اللحين خلاص تزوجت وما بيدها ولا بيدو حيلة إلا إذا بيسون فيلم هندي إنو أبهيشيك يجي يقولها أنا أحبك و يعني يعني يقوم سنجاي يقول لكاريشما أنا راح أسيبك لأبهيشيك لأنو ما سوا كذا إلا لأنو يحبك............وينهي انو يتزوجون كاريشما وأبهيشيك ويعيشون في سعادة................
طولت عليكم وخليتها كأنو كاتبة ..ليش لا أكيد لما يقرأون النص اللي كتبته راح يتصلون علي أو يرسلون لي على الإيميل ويطلبون مني إحضار القصة كاملة ......يمكن لي لا.
بس قولولي ايش رايكم في النهاية..يمكن بايخة صح.
أما بالنسبة لروهيت فأنا ما سمعت إنو أبهيشيك يحب كارينا.على العموم هذي معلومة يديدة. وأنا أعتقد انهم اثنيناتهم يستاهلون لأنهم ما فكروا قبل ما ينفصلون .والله أعلم.

&الكنــSRKــج&
04 / 10 / 2003, 34 : 07 PM
والله مايندرا

أرجون
05 / 10 / 2003, 47 : 12 PM
مشكورين على تفاعلكم والحلو مع الموضوع ..........وكيفهم يسوون الي بيونه

اميشا
05 / 10 / 2003, 51 : 01 PM
من الصبح قاعد تحقق جنك شارلوك هولمز == يوم ييت اشارك تقول برايهم يسون الي يبونه ==
همممممممممممممم

لكن بجواب = بس موضوع حلوو للمناقشه ارجون = تسلم

اول شي

اكيييييييييييييييد هي ما تحبك ابشيك == ليش ؟؟

لان لو تحبه مستحيل تتركه = وتروح تتزوج واحد ثاني بالسرعه هاااي==

يعيني لو تحبه وزعلانه شتسوي==

تقعد زعلانه كم يوم كم شهر لين يراضيها او مثلا يوافق على شروطها ( لو عندها شروط )..مب ترووح تتزوج

صح ولااا ؟؟

وبعدين انا قاريه في مجله == بس صراحه ما كملت قرايه

انها كانت تعيش قصة حب صامته مع هذا سنجاي وبعدين طلعلهم ابشيك وسالفه ورا سالفه طلعها هذا سنجاي مره ثانيه ...وتزوجوو ( تشفون ما شالله عليه كيف اختصرت لكم السالفه لووووووووووول )

بس === بعدين يمكن == يمكن

انها ماتحب تتزوج ممثل == ولانه اكبر منها

يعني لوانا ( ممكن احلم شوي عاادي ) مستحيل اتزوج ممثل == اقعد شابه ضوو كل ما شوفه ويا وحده في فيلم

=============================================

اول مره اسمع ان كارينا تحب ابشيك == !!!!!!!!!!!!!

بس هي تحب رتيك == هذي خلت حد ما حبته

جوهي==

معاج ختي دوورها في رفيوجي فظظظيع == مستحيل ؟!!=

وشكراارجون على موضوعك ...

dana
05 / 10 / 2003, 31 : 04 PM
والله الشي الغريب هو زواجها السريع

اكيد في شي ((ياحبي لهالسوالف))