المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ()()Arjun Rampal دور المدير()()

ميــdeafــاسي
29 / 09 / 2007, 44 : 04 AM
Arjun Rampal دور المدير

http://3arabstar.info/up/upload/cdefc5c49b.jpg (http://3arabstar.info/up)

هو ممثل يلعب دورمنتج أفلام في Rituparno Ghosh’s، The Last Lear الذي سيكون فلمه الثالث بكبير B

من عرض إلى بوليوود،Arjun Rampal أكمل رحلة طويلة.

عمليا محاربة أفكار تلك النماذج خشبية،أدارArjun بعض الأداءات الجيدة في الأفلام مثلـAankhen, Tehzeeb Tumhara Hai , Ek Ajnabee Dil , وDon, بين الآخرين.في مقابلة بريد إلكتروني،يتحدّث Arjun عن أفلام القادمة The Last LearوOm Shanti Om، جولاته مع بوليوود وأكثر. المقتطفات:

أخبرنا شيء عن أفلامك القادمة.

The Last Lear وOm Shanti Om جدا مختلف عن كلّ آخر The Last Lear يتحرّك نحو السينما المتوازية الجدّية،

مع فريق ممثلين ناجح بشكل تجاري. هو فلم باللغة الإنجليزية مقابل Om Shanti Om، الذي يسوّق كالفلم التجاري الهندي الأكبر أبدا.

فيThe Last Lea r ، ألعب منتج أفلام — مدير الذي يريد الإختيار في فلمه ممثل مسرح شكسبيري معمّر، لعب بـ Amitabh Bachchan. إنّ الفلم حول العلاقات المختلفة وكم توحيد الممثل والمدير في الفلم يسيطران ويغيّران حياة كلّ شخص.

ماذا هل كان يحبّ العمل معRituparno Ghosh؟

Ritu أحد أكثر المدراء الحادّ عملت بوالطبقات في كلّ شخص بشكل مسحور. هو رائع في إنتزاع الأداءات الجيدة من ممثليه وأنا أحسّ كلّ شخص الذي جزء The Last Lear أبدو خاصّ. الفلم شوّف في مهرجان تورنتو السينمائي قبل أسابيع قليلة وإستلم جدا حسنا. لذا البعض من الضغط من.

http://3arabstar.info/up/upload/b0e2d29ec3.jpg (http://3arabstar.info/up)

وOm Shanti Om?

Om Shanti Om تجاري بالشيء لكلّ شخص.أعتقد الدور الأقسى الذي عملت بأن ّMukesh Mehra فيOm Shanti Om لأنه الشخص الأبرد والأكثر بخلا لعبت.هو شرير وصعب وغريب الأطوار، ويأتمنني، أنا لا شيئ من هذه في حياتي الشخصية.لذا هو كان بشدّة لي أوليا.ثمّ دخلت شخصي وبدأت بقضاء وقتا ممتعا معه. على أية حال كممثل، أعتقد من المهم لعب أدوار مختلفة وهي نادر بأنّك تصبح تصادف للعب بعمر 30 سنة وبعد ذلك 65 في مثل هذا الفلم التجاري الكبير.أنا مسرور Shah khan وFarah Khan فكّرت بي لهذا الدور.

The Last Lear هل ظهورك الثالث مع أAmitabh Bachchan؟

نعم، Aankhen كان الأول. ماذا يمكن أن رأي واحد عنه؟ هوعبقري وبالتأكيد أفضل ممثل مساعد واحد يمكن أن يأخذ. أدائه فيThe Last Lear مثل الشعر المطلق. أعتقد كلانا عندنا شيء خاصّ onscreen. أحسسته عندما رأيت Ek Ajnabee والآن ثانية مع The Last Lear.

أنت كنت في تعيد صنع Don. أيّ أعاد صنع حببت مراهنا — Don أو Ram Gopal Varma Ki Aag?

أنا لا أستطيع تعليق، كما أنا ما رأيت Aag. لكن شباك التذاكر يبدو أن فضّل Don.

أخبرنا عن دورك في Dus Kahaniyan.

لست في Dus Kahaniyan أكثر.أنا إفترضت لأعمل قصّة التي وجّهت من قبل سانجاي جوبتا لكن التي لم تحدث.لذا الآن نحن نعمل قصّة أطول سوية.لكنّي سمعت أغلب القصص والفلم يبدوان واعد جدا.

عندك الكثير من starrers متعدّد إلى إئتمانك لكن لا مشاريع منفردة.لماذا؟

إنّ وقت أفلام البطل الوحيدة ذاهب.اليوم، أفلام شخص أكثر مركزي ولذا واحد يجب أن تكون جزء فلم وليست الجهة الأخرى متى أفلام أسندت حول نجم معيّن. الحمد لله على ذلك ما عدا بإنّنا لن ننتج أفلام جيدة.

تفضّل عملا أو رومانسية؟

العمل العظيم وبنت جميلة للمغازلة. لا يستطيع الرفض أمّا. أليس كذلك؟

تبدو حبّا يعمل روتين رقص الأغنية.

نعم، أنا أعمل. خصوصا بعد الجولات العالمية. التشجيع إستلمت هناك من الأنصار ساعدتني أفقد منعي.لذا شكرا جزيلا إلى أنصاري.

أنت الكثير إلى الصدقة لكن بضعة تعرف حولها.

أنا من غير المحتمل عملت ذلك الكثير. هناك أكثر بكثير كلنا من الضروري أن نعمل.الله أعطاني حياة مرفّهة وأنا أشعر بأنّ كلنا يجب أن نساعد في شكلنا البسيط الخاص، بدون يصبح مدّعي أو بحث عن منافعك الخاصة دائما.

أنت لم ترى كثير علنا. لماذا؟

ليس في الواقع.أنا أذهب إلى الكثير من الأماكن العامّة مثل شخص طبيعي. لكن نعم، أنا لا أحبّ المناسبات الإجتماعية كثيرا. الذي لا يعني أنا لاإجتماعي. أنا فقط أتجنّب الإستمتاع.

زوجتك Mehr Jessia فقط عاد إلى فن الرقص. هل ترجع التعلية؟

زوجتي شخص موهوبة جدا، وهي ستكون نفاية إذا هي لا تعمل. ساهمت كثيرا للتصميم في هذه البلاد وستواصل عمل ذلك. هو فقط بأنّها تلعب أمّ إلى أطفالنا والآن بأنّ كلتاهما أكثر إستقرارا، أنا متأكّد Mehr سيرى أكثر بكثير.

ماذا بعد أن I See You?

المزيد من القصص والأفلام العظيمة.

قلت عندما بأنّك أردت إنتاج الأفلام الذي سيراقب في جميع أنحاء العالم.

نعم أنا عملت، وأنا أعتقد بأنّني أعمل لذا يوما ما.

المصدر

http://www.khaleejtimes.com/CityHome.asp?xfile=data/citytimes/2007/September/citytimes_September252.xml&section=citytimes&col

:love: :love: :love:

تاج العذارى
29 / 09 / 2007, 47 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووو

عاشقه لارا دوتا
29 / 09 / 2007, 02 : 06 AM
مشكووورة

كندرية
01 / 10 / 2007, 21 : 01 AM
يسلمووووووووووووو

كندرية
01 / 10 / 2007, 31 : 01 AM