المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأوقات المشغولة لياشراج فلمز


مانيشا كويرالا
13 / 01 / 2004, 49 : 03 AM
http://web.mid-day.com/ArticleImages/images28/yash-chopra1211aaa.jpg

ياشراج فلمز لها سنة مشغولة للأمام. ليس فقط له ياش تشوبرا بدأ بتصوير فلمه (الغير ملقّب لحد الآن) مع أميتاب باتشان وشاروخان، لكن كانال كوهلي وسانجاي غادفي يلتصقان أيضا بشكل حقيقي إلى مشاريعهم القادمة. بعد فلم Mujshe Dosti Karoge، كوهلي في المرحلة النهائية من التصوير لفلمه Hum Tum من بطولة سيف علي خان، وراني موكيرجي وكيرون كهير.

التصوير الخارجي للفلم متضمّن امستردام وباريس. يصف كوهلي الفلم ك“ نوع الذي لم يحاول هنا من قبل، نوع من الأفلام مثل Annie Hall و When Harry Met Sally ”.

انّ الموسيقى للفلم Hum Tum من جاتين-لاليت، وبشكل مثير للأنتباه، القصائد الغنائية من براسون جوشي (رجل الاعلان خلف حملة تاندا ماتلب كوكا كوالا).

كوهلي يتمنّى لمدّة يونيو الاصدار لفلمه، بينما سانجاي غادفي فلم Dhoom، فلمه الثاني لياشراج بعد فلم ميري يار كي شادي هي، الذي بدأ بالتصوير الشهر الماضي، متوقع للاصدار في اغسطس.

شرطة ولصوص ينفذّون كوميديا، نجوم Dhoom أبشيك باتشان، وجون إبراهيم ويودي تشوبرا. مسموع ريمي سين، (التي رأت في فلم Hungama)، أحد الممثلتين في هذا الفلم. تقول ريمي سين “ أمثل بنت طيبة وجميلة جدا، أمام أبشيك، لكننّي لا أستطيع أن أوضح أكثر”.

المحاولات للحصول على التأكيد من المخرج كانت فاشلة، لكنّ مسموع أنّ فلم Dhoom سيكون له موسيقى من بريتام، وحركة من قبل ألان أمين وسيصور في مومبي، وغوا وموريتيوس.

عاشقة...كرشما
13 / 01 / 2004, 00 : 04 AM
مشكووره على الاخبار الحلوه

~~mahima~~
13 / 01 / 2004, 17 : 11 AM
THANXXXXX

Sweet Girl
14 / 01 / 2004, 46 : 07 PM
هااااااااااااااي(7)

مشكوووره اموشا على الاخبار

وشكرا...........

&الكنــSRKــج&
14 / 01 / 2004, 55 : 07 PM
يعطيج العافيه منيشا على الخبر