المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 2003 srk in


عاشقة شاهروك
10 / 01 / 2004, 37 : 01 PM
نادى أوركيد شاهرخ خان....

جنس نادر لأوركيد سُمِّيَ أسكوسيندا شاهرخ خان, في حدائق نباتات سنغافورة . مزح شاهرخ : أنا سعيد أنّ لم يكن بطّيخًا أو مانجو فقط . إنّه شرف عظيم .إس آر كيه هو النّجم السّينمائيّ الأوّل لتُحْجَز زهرة أوركيد سمّت بعده, شرف عادة لزيارة رؤساء الدّولة, الوجهاء و زوجاتهم .
على الهواء في الحفلة الموسيقيّة لسنغافورة...

كان شاهرخ في سنغافورة : على الهواء في الحفلة الموسيقيّة لسنغافورة, في إستاد سنغافورة الدّاخليّ في 30 نوفمبر . قاد الممثّل فرقةً مليئة بالنّجوم لإحدى أكبر حفلات موسيقيّة, ما بعد السّارس . كان شركاءه في بطولة في العرض راني مخيرجي و سيف علي خان, بين الآخرين ...وقد غني من اغاني فيله الاخير كال هو نا هو.

كال هوه ناء هوه يأسر الجماهير

حرّر الفيلم الثّالث من قبل كاران جوهر في كلّ أنحاء العالم في 27 نوفمبر . بمجموعة المملكة المتّحدة تراكميّة زيادة عن 1.2 مليون جنيه ( 42 مليون ), كال هوه ناء هوه أكبر فيلم هنديّ ل2003 يهزمون النّسخة الهنديّة لجايا مل إ.ت. كوي . سوف الآن يكون سيناريو الفيلم جزء من مكتبة مارجريت هيريك أكاديميّة جائزة الأوسكار . كال هوه ناء هوه قد اُخْتِيرَ لمهرجان برلين السّينمائيّ بالفعل و أيضًا سيسافر إلى عدد من المهرجانات السّينمائيّة الدّوليّة الأخرى .

إيمي لإس آر كيه...
هزم شاهرخ خان سلمان, فيفيك و تسهار لأفضل بيرفومانس في توبا تمهير الأغنية أنت إيشير لتشالت تشالت و قال بدون مدح, أنّ شخص ما آخر أخرج الفيلم, شخص ما آخر غنّاه, شخص ما آخر صمّم رقصته, و أفوز انا بالجائزة.....

عاشقة شاهروك
10 / 01 / 2004, 43 : 01 PM
السّنة 2003 كانت سنةً جيّدةً لشاهرخ خان . تحمّل الكثير من الألم في البداية . كانت الجماهير بالكامل قلقةً عندما عانى من جراحته للعمود الفقريّ . فيلمه الأوّل لتشالت تشالت السّنة عمل جيّدًا في شبّاك التّذاكر . أيضًا كان تشالت تشالت فيلم العمل النّاجح الأوّل المنتج من قبل دريمز إنتاجه المحلّيّ غير محدود . انتهت السّنة بحتّى الآن كال عمل ناجح كبير آخر هوه ناء هوه .

في عام 2004 لديه ثلاثة أفلام كبيرة في الطّريق - هون ناء مين فرح خان, سواديز أشتوش جاواريكر و مشروع ياش شوبرا بلا لقب .
جراحة النّخاع الشّوكيّ

في فبراير 2003 شاهرخ خان مرّ بعمليّة ناجحة على عموده الفقريّ في مستشفى لندن...

كان عموده الفقريّ يسبّب له ألم حادّ بعد أن جرحه أثناء إطلاق نار إيشك كامينا الأغنية, شاكتي ..

ضربة تشالت تشالت الأولى ل2003

. راني مخيرجي قد حلّ محلّ أيشواريا راي في تشالت تشالت . الإنتاج الثّالث من شاه رخ, دريمز جهي & عزيز ميزرا غير محدود قد ضرب عين الثّيران . كان الفيلم نجاح مدوّي . في الهند الفيلم عمل 3,444,852 $ و المملكة المتّحدة ربح 741,792 جنيه في أسبوعه الرّابع . فيلم بسيط عن الحبّ, الزّواج و ما قَدْ بعيدًا أسر جمهوره . شاهرخ خان راني مخيرجي الثانئي الساخن..

حبيبة شاروخان
14 / 01 / 2004, 23 : 12 AM
يسلموووو على الموضوع وبصراحه شاروخ يستاهل كل الجوائز له الحق

عاشقة...كرشما
14 / 01 / 2004, 11 : 08 AM
يسلمووو على الموضوع والاخبار الحلوووه واحنا تعودنا ان نشوف شاروخان دايما بالمرتبه الاولى

Sweet Girl
14 / 01 / 2004, 41 : 08 PM
هااااااااي(7)

مشكوووره عاشقة شاهروك

على الاخبار الحلوه ويستاهل شارو

وشكرا............