المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : * أبي رايكم في فيلم Koi Mil Gaya * الكل يعطي رايه بلييييييييييييز

*عاشقة هريتيك *
02 / 10 / 2003, 31 : 03 PM
هااااااااي .....
حبيت أعرف كل واحد ورايه في فيلم KOI MIL GAYA الجميع يشارك .....

بااااااااااااااااااااااي

lajja
03 / 10 / 2003, 46 : 02 AM
(8) بسم الله الرحمن الرحيم

الفيلم كان ناجح لأنو هريتهيك هو البطل.

وبصراحة أنا شفت معضم أفلامو خاصة أب موجي أتشي لقني لقي.

الفيلم رائع والممثلة أروع.

المهم رأي في كوي ميل قيا .100% ناجح لأنو دورو غريب بالنسبة لأفلامه الثانية.

اميشا
03 / 10 / 2003, 50 : 02 AM
تبين الصراحه ========== ولا اقول ==== اخاف تنصدمين =======

مع ان يعجبني رتيك ========= بس

ما شفت الفيلم لين الحين (15)

روزيتـــSRKـــا
03 / 10 / 2003, 14 : 03 AM
تسائلين عن فلم فيه هارتيك لالالالا والفلم هذا باذات روعه رتك متغير في دوره صاير رهيييييييييب اوحركاته الرهيبه وتصدقين هذا الفلم اللي احس ان رتك ابدع فيه بعد كبي خشي كبي غم

اميشا واوي الا الان ماشفتي الفم انصحك انك تشوفينه فلم كومدي خارج عن عن طور الافلام الاعتياديه بس لازم فيه حب

مع تحيات محبوبة هارتيك

هرتوكي ... و بس
07 / 10 / 2003, 45 : 11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقولكم شي .. يمكن ما تصدقووني لو أقول اني قبل لا يعرضون عن فلم كوي ميل غايا بكم شهر كنت اقولهم ودي اشوف هرتوك يمثل دور واحد متخلف أو مو طبيعي ودي اشوفة اشلون بيمثل اشلون بيتكلم اشلون بيمشي لأني اعرف عنه انه هو خباال واايد يهول في روحه ويسوي حركات غريبة في ويها (36) انتوا شوفي وحكموا ههههه

ويوم نزل الفلم كنت قاعدة على نار انتظر موعد العرض لا وتخيلوا تأخر عندنا شهر كامل فقدنا الأمل
وشوفوا ويهي يوم طلعت من الفلم قعدت لي اليوم الثاني امشي واقعد واقوم وانا مبتسمة (24) أذكر الفلم واضحك

الصراحة القلم حلو اكثر مما توقعت عجيييب وروعة وهرتك ضابط الدور عدل .. مو طبيعي كان تمثيله .. فعلا اثبت بجدارة انه ممثل من الطراز الذهبي اللمااااع بعد .. (وبدون تحيز ) محد في بوليوود يقدر يمثل هالدور إلا أهو لأنه ويهها برئ وله روح طفل ولأنه يمثل بكل أحساس واتقان ويهتم بكل صغيرة وكبيرة

اما ارائعة برتي زينتا أهي الوحيدة الي ماشيه مع الدور وانا احبها من كل قلبي ومثلت دورها بكل اتقان تيننن والله تهبل

اسفة على الإطالة

اختكم ..
هرتوكي . . . وبس

مجنونة ^هرتوك
07 / 10 / 2003, 56 : 11 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحه اختي ما ادري شنو اقول عن الفلم بعجز لساني و تنتهي كل المعاني فلم و لا احسن منه و بصراحه حبيبي هرتوكي ضابط الدور عدل عدل تمام التمام و ما اظن في واحد ثاني راح يضبط الدور مثله واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااي يهبل الفلم عجييييييييييييييييييييييي ييييييييييييب
لالالالالالا اقص عليكم مو حلو و لا عجيب

اهو اكثر من ذلك يمكن ييينن بس بعد قليل بحقه
تقبلوا تحياتي اختكم مجنونة^هرتوك (35)

الاسطورة شارووو
08 / 10 / 2003, 38 : 06 AM
الصراحه

كلمة روعه قليله في حق هريتيك في هالفلم
ومثل مانتم عارفين
ان كل افلام هريتيك ناجحه
والفلم هذا
هباااااااااااااااااااااال
يعني اللي ماشافه مسكين
فيه حركات على هرتيك روعه
انا من زمان ودي اشوفه مهبول بالفلم
وربي جاب لي احلى فلم
koi mil gaya

تحياتي لكم
الاسطورة شارووو

أرجون
08 / 10 / 2003, 58 : 12 PM
الصراحه الفلم حلو وفكرته حلوة وجديدة على السينما ورتك ضبط الدور عدل واثبت انه ممثل ناجح والاغاني حلوة وبرتي حلوة والتصوير حلو ......بس الفلم مو عجييييييييييييب لاتبالغون وايد....هو حلو .... انا أحس انه كان موجه للأطفال اكثر منه للكبار.... وخاصة الجزء الاول من الفلم ....ولكن الجزء الثاني كان أفضل ويجذب الانتباه.... ورتك فهلا ضبط الدور ..... يعني انا شفت الفلم بس بالنسبة مو الدرجه الي انتو وصتوا الفلم ......(3)

maria srk
08 / 10 / 2003, 30 : 04 PM
السلااااااااااااااااام

الفيلم روووووووووعة ورهييييييييييب وعجييييييييييييييب هذا رأي الشخصي

دور ريتيك كان ولا اروع وهو اللي ماخذ الدور الاكبر في الفيلم (3)

ولا تنسون ان هذا اول نجاح لريتيك لهذي السنة بعد كبي خوشي كبي غم وريتيك مستانس بنجاح الفيلم

ولا تنسون الفيلم بعد نجح بسبب التقنيات الاسترالية المستخدمة في الفيلم (8)

وكـــان حلو والحــيــن اخوي الصغير متعلق بها الفيلم يريد يراويه حق الكل كل مرة يروح الفيديو ويسأل كوي ميلقيا ياه ولا بعده لين الحين ما نزل بالفيديو (اخوي شوي وبيتخبل على ريتيك ) فضحنا في السينما من كثرة اندماجه بالفيلم يضحك بصوت عالي (12)

الفيلم صدق موجه لليهال لانه اغلبية قاعة السينما انترست يهال

With Love
Maria

دمعة عمر
14 / 10 / 2003, 48 : 07 AM
الصراحة الفيلم روعة و فكرة الفيلم جديدة

و أكثر شيء في الفيلم حركات هيرتك(36)

سلمان خان
16 / 10 / 2003, 54 : 10 AM
فيلم عجيب اول مره اشوفه بالسينما الهندية

*عاشقة هريتيك *
17 / 10 / 2003, 43 : 11 AM
السلام

مشكورين حبايبي على مروركم و ردكم على الموضوع .......

سلملم

أختكم
* مجنونة هريتيك *

wa7a
22 / 10 / 2003, 22 : 12 PM
الفيلم وااااااااااااااااااااايد حلو و ما أعتقد أنه فقط للصغار هو فيلم بناسب العائلة (3)
أداء هريتك و لا أروع ما أعرف كيف ضبط الدور في الفيلم خاصة و أنا أدرس عن المعاقين و هذا تخصصي و أشوف أنه أتقن الدور بشكل فظيع و رهيييييييييييييييييب
حتى سلمان خان قال في مقابلة له في مجلة Film Fare " شوف هريتك كيف يرقص في KMG حتى لو قعدت أتعلم 5 سنوات على الرقصة ما بتعلمها هذا وقت هريتك روشان "

reeeeeem
25 / 10 / 2003, 36 : 10 AM
=2] بسم الله الرحمن الرحيم[/SIZE] السلام عليكم

ب
و شكراااااصراحه الفلم اكثر من حلو خصوصا لما يرقص هرتك وااااي رقصه يهبل يينن وايد وايد كل شيء فيه حلوووز

Miss_H_Roshan
24 / 11 / 2003, 42 : 12 AM
رووووووووووووووووعه

و

رهييييييييييييييييييييييي يييب

(12)

عاشقـ ريتك ـة
24 / 11 / 2003, 35 : 05 AM
بصراحه ماشفت الفلم

بس من الدعيات والاغاني والبطال

يبين انه حلوو مرة

وان شاء الله اطلعه جريب

بايوو

Sweet Girl
24 / 11 / 2003, 16 : 01 PM
هااااااااااااااااااااي(7)

مشكوره *عاشقة هريتيك * على الموضوع الحلو

بس انا مقدر اعطيكي رأي لاني ماشفت الفلم لسه(15)

بس باين من كلام الاعضاء انه فلم يهبل وانشاء الله بقرب فرصه اشوفه وردلكي خبر

وشكرا.............

sroon
24 / 11 / 2003, 02 : 02 PM
(5)(5)الفلم حلوو بس الفلم مو واقعي اغانيه حلوه او تمثيل رتك الي ابهر المشاهدين تمثيله حلوو بشكل لايصدق يمكن يفوز ابجائزه احسن ممثل في السنه اليايه لان ابدع في هذا الفلم الحلو .... وشكرا