المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار فرش وحامية جدا جدا 1/10/2003


firstknight
01 / 10 / 2003, 54 : 06 PM
حبيت اقول شغلة قبل ماأكتب الأخبااار ..الأفلام اللي في الصفحة الرئيسة واللي حااطين نتيجة نجاحها وفشلهاا في الموقع ..ماهي مضبوطة ...بصرااحة مع احتراامي للي حااطنها ..كل المواقع والجميع يعرف ان نتيجة مااركت ..كان "ايفرج ..فلم منيشيا ..يعني مو فاشل ..وفلم اشووريا وابهشيك كان فاشل ..مو ايفرج ..وفلم بوم فاشل ..وفلم "منتزه المهرولين فاشل ..فشلون حاطينه نجاح ساحق؟؟؟ غريبة


تتوجّه كاريشما إلى شهر عسل!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture1050_1.jpg

يوم واحد بعد عرسها، كاريشما وسنجاي كابور دعيا من قبل بابيتا كابور إلى سكنها (كما هو مألوف) لتناول غداء متقن. ليلة أمس، الزوجان أقلعا على شهر عسلهم إلى إيطاليا على طيران اليتاليا. هم من المحتمل أن يقلعوا إلى البلدان الأوروبية الأخرى من إيطاليا ويعودون 3-4 الأسابيع أخرى.


أخّ مانيشا كويرالا سيظهر لأول مرّة!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture1049_1.jpg

بعد أخوي بوجا بهات وأميشا باتيل ودخولهم في الصناعة ، هو دور أخّ مانيشا كويرالا للظهور لأول مرّة على الشاشة. سيدهارث كان سيظهر لأول مرّة قبل عدّة سنوات في 'Aashiq Hai To Dilbar Ko Pehchchan'. لسوء الحظ، الفلم ما أقلع يومها ولم يصور. من الإسبوع القادم، سيدهارث سيبدأ بالتصوير لفلم بعنوان' صيف هندي ' مع غاوري كارنيك بطلة ('سور' ).

"ماابقى احد مااضم عاائلته الى الأفلام ..."



موسيقى Kal Ho Naa Ho تحصل على تقييم 2/10 من قبل Manish Dhamija

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/khnhL.jpg

الناقد الموسيقي الهندي Manish Dhamija قد أعرب عن صدمته وخزيه في موسيقى فلم كارن جوهار الذي يخرج من قبل Director: Nikhil Advani وكان اعداد الموسيقى قد حرر من قبل Shankar-Esaan-Loy وقاال :

خزي على كاران جوهار وشانكار إسان لوي لوضع هذا الألبوم وبيعه في السوق! هذا الألبوم لا يساوي ان يستمع إليه، ناهيك عن الشراء. شاه روخ، بريتي، أو سيف قد تتراصف في مخزن الموسيقى لإضافة هذا القرص المدمج إلى مجموعتهم. نصيحتي - وان نكون واقعيين! هذا الألبوم لا يمثل كوتش كوتش هوتا هي أو كابهي خوشي كابهي غهام. أنقذ مالك للتذكرة السينمائية، الذي ما زلت أصرّح قد يكون فلم عظيم. كاران جوهار يجب أن يكون أحمق إذا إعتقد بتوحيد بريتي زينتا، وسيف علي خان، وشانكار إسان لوي ان يضمن دل تشاهتا هي آخر.

Shame on Karan Johar and Shankar-Esaan-Loy for putting this album out on the market! This album is not worth listening to, let alone buying. Sure, die-hard Shah Rukh, Preity, or Saif (no laughing please) fans may line up at the music store to add this CD to their collection. My advice – be realistic! This album is no Kuch Kuch Hota Hai or Kabhi Khushi Kabhie Gham. Save your eight bucks on the movie ticket, which I’m still asserting may be a great film. Karan Johar must be a fool if he thought uniting Preity Zinta, Saif Ali Khan, and Shankar-Esaan-Loy would guarantee another Dil Chahta Hai. If anything comes out of this music review, it’s the fact that I have never had so much fun writing one.
Reviewed by: Manish Dhamija
Reviewer's Rating: 2 out of 10

واغاني الفلم كانت بأصوات : Sonu Nigam, Alka Yagnik, Richa Sharma, Udit Narayan, Sadhna Sargam, Shankar Mahadevan, Sujata Bhattacharya, Vasundhara Das, Kay Kay, Loy Mendosa, Shaan, Ravi "Rags" Khote .

"اكون خاالية المسؤلية ..أن هذا رأي الناقد "




جانيشين يؤجل لأضافة أغنية أخرى وهي " كورباني ´


http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/janasheenTH.jpg


فيروز خان كان عنده تغيير في الرأي. بدلا من أن يصدر، جاناشين على مناسبات داسيرا أو ديوالي، قرّر تأجيله ويصدره على في نهاية اكتوبر. كنتيجة واضح الآن لسيلينا جيتلي ´بأن إطلاقها الأول الّذي سيكون،, Khel ، يوم الخميس.

في هذه الأثناء، فيروز خان يستفيد إلى أبعد الحدود من التأخير و ذلك بتصوير أغنية إضافية لفلمه في كيب تاون،في جنوب أفريقيا، والمشاركة سويّة مع الإبن فاردين في الرقص ومع أفريقيون وراقصي يروبيان في كيب تاون.
فيروز خان ربط بالصحارى الذي تموّل فلمه الآن. لذلك، أرجع الأموال التي إستعارها IDBI لإنتاج فلمه، حتى قبل إطلاقه.

هذاا فيروز خاان متورط بهذا الفلم ومو عاارف متى ينزله ..خلصناا عااد ..



المنافسة الحامية بين الأفلام هذا الأسبوع Khelو Baghban

http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/images/baghban_big.jpg

ثلاثة أفلام من المقرّر أن تصدر هذا الأسبوع - سنيل شيتي ´s إنتاج إيزت ´Khel´ ´ وكبش غوبال فيرما ´بفلم ´Main Madhuri Dixit Banna Chahti Hoon يوم الخميس وبي. آر . تشوبرا ´بفلم ´´Baghban يوم الجمعة. بينما المنافسة الرئيسية متوقّعة أن تكون بين فلمين هم Khel و Baghban ´ والمتوقّع الربح أولا للدولارات بسبب الضخامة والمحتوى. ´و باغبان ´ يتوقّع فوزه بسبب موضوعه العائلي . من الصعب توقّع نتيجة ´Main Madhuri Dixit Banna Chahti Hoon ´ بينما جاء كبش غوبال فيرما بالنتائج الأقل توقّعا لأكثر الأفلام الغير تقليدية.

"بالتوفيق لفلم "Baghban " آنا متحمسة للفلم :D :D

شنو راايكم بالأخباار الحامية

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

الملك سلمان
02 / 10 / 2003, 13 : 01 AM
(1) مرحبا

شكرا firstknight على الأخبار الحلوه

و دام سلمان و أميتاب في الفلم فإنشاء الله الفلم ناجح (12)(12)(12)(12)

مدهوري
02 / 10 / 2003, 28 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووو على الاخبار....

اميشا
02 / 10 / 2003, 40 : 02 AM
شكرا على الاخبار

الاسطورة شارووو
02 / 10 / 2003, 09 : 03 AM
تسلم على هالاخبار

تحياتي لك

الاسطورة شارووو

هرتوكي ... و بس
02 / 10 / 2003, 01 : 06 AM
مشكورة على الأخبار الحلوة وفعلا انا متحمسة وااايد اني اشوف فلم اميتاب وسلمان

اختي ** فيرست نايت ** بسألج سؤال .. ممكن تعلميني اش سالفتة هالفلم Main Madhuri Dixit Banna Chahti Hoon هل أهو عن حياة مادوري ديكست ؟؟

ومشكورة مرة ثانية وعساج على القوة

اختج ..
هرتوكي . . . وبس

firstknight
02 / 10 / 2003, 28 : 04 PM
الملك سلمان(3) يعطيك الف عااافية على الرد اخوووي (3)


مدهوري(3) تسلمين على الرد ويعطيك العاافية (3)


اميشا(3)تسلمين على الرد ويعطيك العاافية (3)


الاسطورة شارووو(3)تسلم على الرد ويعطيك العاافية (3)

firstknight
02 / 10 / 2003, 29 : 04 PM
هرتوكي ... و بس(3) وآنااا متحمسة وااايد للفلم ..وانشالله يبر هت (3)

اختي ** فيرست نايت ** بسألج سؤال .. ممكن تعلميني اش سالفتة هالفلم Main Madhuri Dixit Banna Chahti Hoon هل أهو عن حياة مادوري ديكست ؟؟

لا...لآ.... هو مو عن حيااة ماادوي هو عن ان البطلة تريد تكوون مثل ماادوري وتصير ممثلة ومميزة مثلهاا وتقعد تقلدها في كل شي ..فس شعرها وستاايلها وحركاااتها ..وتتمنى تسوي افلام مثلهااا..وتروح بومبااي وبوليود ...شكله الفلم مو حلو .حب انتااااار ماالي (14)

عاشقـ ريتك ـة
02 / 10 / 2003, 12 : 05 PM
يسلمو وووو و

مانيشا كويرالا
05 / 10 / 2003, 22 : 02 PM
ثااانكس على الاخبارfirstknight
متى ينزل فلم اخو مانيشا

وممكن تحطين صورة اخوها .. اذا عندج

dana
05 / 10 / 2003, 57 : 06 PM
مشكورة على الاخبار الحلوة