المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومة عن أميشا


دمعة عمر
06 / 01 / 2004, 33 : 12 PM
أنا تُحُمِّلْتُ في بومباي في عائلة باتل المشهورة . كان جدّي محامي سياسيّ المحامي المشهور راجني باتل الذي كان رئيس لجنة براديش الكونجرس لبومباي . جدّتي هي بريء إنسان الذي قد عرفته في حياتي . ملكنا عائلة متعدّدة الأجناس هنديّة حقيقيّة . أبي لأصل ججاراتي-ماهاراشترايان و سيندي للأمّ الخاصّ بي, لذا نهزم كلّ الثّقافة و التّقاليد الهنديّة .

الحقّ من الطّفولة, نحن رُبِّينَا في تقليديّ حتّى الآن طريقة حديثة . لم ينغمس أخي و أنا في المفرقعات أثناء ديوالي أبدًا, بسبب القلق للأطفال الصّغار الذين يعملون في المصانع لصنعهم . بالمثل, نحن شُجِّعْنَا أن نشارك بدور في أنشطة خارج المنهج . كنت بشدّة في الفنّ, اللّوحة, الخطابة و نقاشات . فزت بعدّة جوائز في المدرسة و الكلّيّة . كنت ممثّلةً مدرستي و أنا فخور جدًّا بالحقيقة .
حصلت للذّهاب إلى الولايات المتّحدة لدراسة الاقتصاد في جامعة الخصلة في بوسطن . كان خبرةً كبيرةً تدرس في الحال اعتدت العرض أثناء إجازاتي في بومباي . قد عرضت للمهرجان و الفاتنة و لاكم و المنتجات الأخرى الكثيرة .

عندما رجعت من الدّول, كنت أعمل في شركة ماليّة لكنّ تسع إلى خمسة أعمال كانت جدًّا الكثير لي للتّولّي . قد كان لديّ الميل نحو الحقول الإبداعيّة دائمًا و قريبًا أصبح سئمًا للحياة في مكان تغيير الملابس . لست شارعًا ذكيًّا, لذا لم يكن من الممكن أن أتصرّف في ضغوط الكون محاسب . أنا مدرّب في رقص كلاسيكيّ هنديّ و أعطيت أدائي الأوّل في سنّ ستّة ! لذا عندما لم يكن من الممكن أن أرضي رغباتي المبدعة, انضممت إلى جماعة مسرح و بدأت التّمثيل في المسرحيّات .


إنّه غريب كيف كاهو نا. .حدث باياار هاي إليّ . قد ميّز أبي راكيش روشان عن الوقت الطّويل . مرّة, عندما كنت صغيرًا جدًّا, قد رآني أرقص في عرس و هو قد أخبر أبي أن يوم واحد, سيبدأني في الأفلام . بشدّة قد تجادل أبي معه . لذا كان قدرًا عندما دعا أمّي وني لبيته للغداء و عرض الفيلم عليّ هريثيك المعاكس ذلك . كان حلمًا متحقّقًا .

عندما أخبرت أمّي و أبي عن قراري دراسة الفيلم, كانت هناك الحرب العالميّة الثّالثة في البيت . جعلوني أرى كلّ عيوب الكون ممثّلة و أخبرتهم لكلّ ميزات الكائن في الأفلام . أخيرًا, جاءوا و رأوا مسرحيّتي و اتّفقوا أننيّ سأموت إذا لم أحصل على فرصة للكون ممثّلةً . لذا لانوا . لن أكون ممتنّ بالقدر الكافي أبدًا إلى آبائي لسماح لي أن أصبح ممثّلةً . أيضًا, لن أترك لثقتهم و إيمانهم فيّ أن يذهبا أبدًا بلا جدوى . سأثبت نفسي بعملي الشّاقّ و أنا واثق أننيّ سأكون قادر أن أعمل الكثير من العمل الجيّد في صناعة السّينما ."

http://www.ics.uci.edu/~sdoshi/other/amisha.jpg

~~mahima~~
06 / 01 / 2004, 57 : 07 PM
يسلموو عالمعلومات الحلوه واليديده

Sweet Girl
07 / 01 / 2004, 21 : 01 AM
هااااااااي(7)

مشكوووره دمعة عمر

على المعلومات الحلوه

وشكرا...........

* بريتــــــي*
07 / 01 / 2004, 22 : 06 PM
يسلمـــــــــووووو على المعلومات القيمــــــه(7)

Moon_Light
08 / 01 / 2004, 15 : 05 AM
يسلمووووووووو على المعلومات الحلوه

تحياتي أختكم:Moon_Light

*عاشقة هريتيك *
08 / 01 / 2004, 25 : 05 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووو دمعة عمر على المعلومات الحلوة .....
عن الممثلة الحسناء ** اميشا **
تسلمين أختي ...........................


تحياتي

عاشقة...كرشما
08 / 01 / 2004, 40 : 09 AM
يسلمووو على المعلومات(3)