المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع سيدة الحب بهوميكا تشاولا "بطلة تري نام "


firstknight
05 / 01 / 2004, 15 : 06 PM
بهوميكا تشاولا "متلائمه مع النّجاح"

http://www.bollywoodblitz.com/movies/Tere%20Naam/rev_tn_pic_2.jpg


تتّفق بهوميكا معنا على أنّها متوتّرة لأصدار عملها الجديد التيلجو Missamma ، بينما هي تحمل الفيلم على أكتافها الممشوقة . من العجيب, منذ النّجاح الممتاز لأوكادو هذه السّنة, قد أبقت منتجي أفلام تيلجو في مأزق عندما رفضت أكثر من 15 عرضًا . أيضًا كان فلم Simhadri ضربة ناجحة . أحضر أداؤها في تير ناام الضربة الناجحه تقدير عالي لها و أحضر لها عروض جيّدة . لقد وقّعها سلمان خان لمغامرة فلمه القادم . كما انها سعيدة بعمل Run باللّغة الهنديّة الذي سيكون فلمها القادم مع أبهيشيك باتشان . الدّردشة مع الممثّلة الجميلة التي تُتَّجَه نحو بوليوود في صعود الذروةالآن ...

تحملي Missamma على أكتافك الممشوقة و تبدين متوتّرًه .

نعم . أنا متوتّره قليلاً . حتّى الآن أنا واثقه من الفلم لأن للفلم سيناريو جيّد و الحوارات عامّيّة غالبًا . الطّريقة واقعيّة و بسيطة و أحببت النّتيجة النّهائيّة . كان يمكن أن يفاجئ اختياري الكثير لكننيّ اهتممت به بينما نوّع من الواقيات يتضمن نتائج سلبية ايضا . و الآن هو تحت سيطرة الجمهور لإثبات قراري . ليس لأنني أعتمد على الفيلم تمامًا لكننيّ تمتّعت بالعمل في فلم مضحك جديد وفيلم مركزيّ لأنّ حتّى تاريخي قد عملت فقط دورالنّجم لأفلام مركزيّة .

بعد فلم أوّل ظهورك الهائل باللغة الهنديّة تير ناام الرائع. هل تشعرين أنّه كان يمكن أن يكون مختلفا لو كان لديه نهاية خياليّة أخرى ؟

درست الفيلم بأعلى تحدّي ، نادرًا من يعمل كظهور مبتدأ يبدأ مهنته بمثل هذا الدّور غير تقليديّ لكنني فعلت و الحملة الإعلانيّة للعرض المبكّر أحضرت لي تقديرا كافي وعالي وأحضرت لي عروض أفلام جيدة. أبهرت قصّة الحبّ المؤثّرة الجميع لكنّ الكثير تألم وأحبط بالنّهاية المأساويّة . لكننيّ شخصيًّا أشعر أنّه كان الحلّ المثاليّ لتكملة معظم قصص حبّنا على رسالة خياليّة . كان يمكن أن يتقبّل الجمهور ذروة الأحداث الواقعيّة . لكننيّ مازلت ألتزم برؤيتي وهي ان هذه النهاية كانت الأفضل لهذا نجح الفلم .

ما توقّعاتك من رحلة عملك القادمة مع أبهيشيك باتشان ؟و كمّ أفلام باللّغة الهنديّة وقعتها مؤخّرًا ؟

أبهيشيك باتشان ممثّل جيّد لكنّ للأسف النّجاح كان غائبا عنه . أعتقد أنه سيثبت لمنتقديه الخطأ في فلم Run لأن لديه دور مناسب في الفيلم, وأنا سأمثّل دور الفتاة المتحرّرةً . إنّها قصّة حبّ وخليط بالأكشن.

حتّى قبل انتهاء تصوير تير ناام, أبهر سلمان خان بعملي, و وقّعني لمغامرة فلمه القادم الذي يُوَجَّه من قبل أتل أجنيهوتري . أيضًا تتألّق فيه برييتي زينتا . تمتّعت بالعمل مع سلمان في تير ناام و الآن أتطلّع أن أعمل معه ثانية . بالإضافة إلى هذا, أنا قد وُقِّعْتُ فلم مع المخرج سانجيث سيفان و روهيت كمار المبتدئ . هي كانت بدايةً جيّدةً و آمل أن تبقي .

بيد واحدة ترفضين العروض من منتجي أفلام تيلجو بينما من ناحية أخرى توقّعين أفلام اللّغة الهنديّة . هل يعني ذلك أنّك تريدين الأستقرارفي بوليوود ؟

فعلاً أتّفق معك أننيّ قد رفضت أكثر من 15 عرض فيلم للأفلام التيلجو متضمّنًا افلام صغيرة وكبيرة . السّبب لهذا, بدا القليل منها مكرّرًا, والبعض االآخر تتشابك بتواريخ أفلام اللغة الهنديّة و الباقي كان سيّئًا فعلاً . أنا غير مستعجله أيضًا لاستغلال النّجاح ، أريد العمل بسرعتي بدلاً من الإسراع بالأشياء ، (كما) أنني قدمت حفنة أعمال لأفلام جديرة بالملاحظة . و أيضًا ليس لديّ أيّ نيّة للتّنافس على الفتحات الكبيرة . أريد بالطبع عمل أفلام لغة هندية مختلفة أكثر لكننيّ سعيده بعمل موازنة لعمل بعض أفلام تيلجو جيدة وصلبة ايضا . أنا مفتوحه لبعض العروض الكثيرة في الجنوبً دائمًا .


يااحلو هذي النجمة رووعة ،(32) ماالوم سالو انه وقعها في فلمه الجاي بصراحة ماتتعوض(32) (..لاحظتو ان نظرتها لنهاية تري نام المأساوية تتقف مع وجهة نظر سلمان . (1)

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

الملك سلمان
05 / 01 / 2004, 27 : 11 PM
(1) مشكوره firstknight

Sweet Girl
07 / 01 / 2004, 48 : 12 AM
هااااااااي(7)

مشكوووره firstknight

على المقابله

وشكرا.........