المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحشد يستنسخ سلمان خان في حيدر اباد


firstknight
05 / 01 / 2004, 11 : 06 PM
http://www.planetbollywood.com/Pictures/Actor/Salman/salman12P.jpg


مقلّدو النّجوم السّينمائيّين المشاهير هم أكثر من دستة . لكنّ, حيدر آباد قد أنشأت معيارًا جديدًا في عمل التّقليد مع ما يزيد عن ألف شخص يعيش في مكان واحد, حيث يقلّدون نجم بوليوود سلمان خان بكل تفاصيله حتى الى التّفصيل الأخير .

هؤلاء الصّغار معظمهم في عشرينيّاتهم, سلمان نوع من الشخصيّات المشهورة . يقلّدونه في كلّ نقطة ." نحن نعمل كل مايعمله سلمان . نلبس مثله, نعمل نفس قصة الحلاقة مثله و نحاول تبنّي كلّ أساليبه"يقولون معجبين سلمان .

للكثير, قد لا يكون سلمان ذلك الجذاب بسبب مشاكله مع القانون, لكنّ لهذا الحشد المجنون بالنّجم, هو البطل الأساسيّ . "هذه الأشياء غير هامّة . بعض النّاس في اللخارج تحاول اتلاف صورته . لكن هذا أبدا لن يبدّل حبّنا له يقول أحدالعاملين في فندق .

بدأ الأمر برمّته منذ حوالي ستّة سنوات بمجموعة من معجبي سلمان حيث كانوا ينظّمون لقاءات ودّيّه . منذ ذلك الوقت لدى نّادي المعجبين ما يزيد عن ألف عضو . يعيش معظمهم في المدينة القديمة و بانتظام يتقابلون في الجمنازيوم بالقرب من تشارمينار التّاريخيّ .

قد يبدو غريبًا لكنّ لا أحد من الأعضاء قد استطاع مقابله بطلهم المفضل في الواقع الفعليّ (كما) ان هوّى هذه الظاهرة الجمعيّة هي الأولى من نوعها لبوليوود و حتّى الآن محدوده فقط في جنوب الهند و جيوب بيهار ( شاترجهان سينها )

مو غريبة .(1).معجبين سلمان مايقومون الا بالأمور الحلوة ..يااكشختهم وهم كلهم يقلدون سلمان ، يعني لو اروح حيدر اباد بشوف اكثر من ألف شخص يشبه ساالو (35) (35) (35) أصرخ واقوووول " انتم الأفضل دااااائما Salman Fan

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight
(35) (35) (35)

الملك سلمان
05 / 01 / 2004, 34 : 11 PM
(1) مشكوره firstknight ...... و يا عيني على معجبين سلمان

Sweet Girl
07 / 01 / 2004, 53 : 12 AM
هاااااااااي(7)

مشكوووره firstknight\

على الخبر والصراحه يستاهل انهم يقلدونه

وشكرا........

الريم
08 / 01 / 2004, 34 : 03 AM
مشكوره