المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع سوشميتا سين تتكلم عن / الغيرة / كارينا / الممثلين

firstknight
05 / 01 / 2004, 07 : 06 PM
لا يمكن أن أرى نفسي أمثّل كلّ حياتي

عقدي مع مهنتي هو أننيّ بدأت من نقطة واحدة و أردت الوصول إلى نقطة أخرى . أنا سعيده أننيّ قد وصلت الى هناك كممثّلة . للبعض, عمل اعداد مضاعفة للأفلام و تقاضي كمّيّة اضافية للمال قد يساوي بالنّجاح لكنّ ليس بالنسبة لي . النّجاح سيكون ما أريده من الحياة .

هل أريد مواصلة التمثيل كلّ حياتي ؟ ليس لسنوات الفرصة النّادرة . لا يمكن أن أرى نفسي أعمل أيّ شيء كلّ حياتي . سأواصل التّطوّر, لأكون من ضمن الناس المختلفة في الأوقات المختلفة .

لم أبلغ بالطّموح لأكون ممثّلةً . أنا لم أضرب بقوّة للأهدافي في الطّبقات المختلفة . أعجبت بالنّاس المركزة جدًّا و الّذي يمكن أن تعمل ذلك . أنا أترفع عن الكلّ, لست سيدة احد وأنا وأحد الكائنات السعيده جدًّا . لم اعرف شيئ عن التمثيل عندما بدأت مهنتي كممثّلة و أصبح جيّدًه بتلك المقاييس . سأبدأ من الصّفر من جديد في مكان آخر و أعرف أننيّ سأكون جيّده للغاية فيه .

أنا أُدْفَع لخبرتي و ذكائي, ليس لضرباتي و إخفاقاتي

المال متعلّق بوقتك و خبرتك كمهنيّ . لذلك لا أنزل سعري عندما تسقط أفلامي . أنا أبدًا لم انزل سعري في السّنوات السّبعة الآخيرة,, في الحقيقة, لقد زدته . السّبب : إنّها سنة واحدة وتزداد خبرتي و تدفعني لوقتي و مخابراتي, لا تدفعني لضرباتي و إخفاقاتي . لم أرفع سعري عندما فيلمي كان ضربةً أيضًا . أنا كنت جدًّا بسعر متّسق في مكافأتي في الصّميم الذي أنا أشعر بالضّيق إذا أي شخص أخبرني, بأن السّوق في الصناعة إلى الأسفل, من فضلك تذكّر ذلك .هو من المهمّ أن تبني علامة تجاريّة . تدفع النّاس لسشميتا العلامة التجارية, ليس سشميتا الشّخص .

كارينا أمينه في الصّميم

أحبّ العمل مع شاه رخ خان, هو مسترخي جدًّا و متفتّح . قد تمتّعت بالعمل مع تابو و جوفيندا . لكنّ سلمان خان يعتبر شريكي في البطولة وهو الأكثر تفضيلاً بالنسبة لي. لديّ انفجار ينطلق معه . هو شخص لا يأخذ نفسه بجدّيّة أمام الكاميرا و هو يمكن أن يُفَسَّر كاللامبالاة . لكنّ ذلك ليس ما يجيء عندماتشاهد جانب آخر وذلك عندما تشاهد الفيلم, الرّجل يكون مهتمّ جدًّا لذا تكون افلامه رائعة . يمكن أن أضمن حقيقة سلمان بتصرفاته كصديق مخلص, هو يستطيع فعلاً ان يكون هناك لأصدقاءه و يعتني بهم . هو كان معي في الماضي و لديّ شعور أنه دائمًا سيكون معي .

تمتّعت إلى حدّ ما بالعمل مع كارينا كابور أيضًا . عندما قابلت كارينا قد سمعت كثيرًا عنها و أنا متأكّده أنها قد سمعت كثيرًا عنّي أيضًا . كانت مفاجأةً لطيفةً . بخلاف أختها كاريسما الخجوله و الانطوائيّه, كارينا ملفته و أمينه في الصّميم . ذلك هو ما أحبّه فيها . هناك صفة طفوليّة جميلة فيها و آمل أنها يمكن أن تحتفظ بها لفترة طويلة . هي مزيد معبّر من كاريسما الذي هي شخص جميل بالدّاخل لكنّها تعرضه للقلة من الناس . تسمح كارينا للجميع ان يعرف ماهي عليه تقريبًا .

يمكن أن أكون عاليه بشكل مزعج عندما لا أحبّ شخصًا .

أفضل طريقة لأكون غير مرتاحة على المجموعات هوعدم المجيء في الميعاد . بخلاف ذلك, لاأتدخل كثيرافي عمل شريكي في البطولة لأننيّ أحبّ الكفّ عن التّدخّل . أحبّ النّاس لذا أحبّان يكونو حولي من كلّ جانب لكننيّ غير مهتمّه في معرفتهم . إنّها مشاركة, إذا كان الشّخص مرتاحًا بالقدر الكافي للتّعبير عن نفسه, سأنفتح أيضًا له .

لكنّ يمكن أن أكون عاليه بشكل مزعج عندما لا أحبّ شخصًا . عندما يبدأ أيّ شخص في لحظة العزف أنا سأجعل نفسي أسْمَع بوضوح له .

ليس لديّ حبّ كثير جدًّا هنافي صناعة السّينما . أعمل عملي الذي هو كل شيء ، فقط أنا هنا . فعلاً أنا لا أختلط بشركائي في بطولة .

الغيرة

كيف يمكن أن أعتبر ممثّلات أخريات منافسيّ عندما لا يهمّونني ؟ الشّيء الوحيد الذي يهمني هو أنا حتى لو لم أعمل عملاً جيّدًا . لا أفهم لماذا النّاس تدخل هذا الأسلوب للفنّانين الآخرين بأخذ مشاريعهم بعيدًا . اذا كان المقدّر لك سوف يجيء إليك لأنه عُنِيَ إليك, حتى لو كنت من غير المفترض فعلاً ان تذهب إلى شخص ما آخر .

الغيرة العاطفية التي شعرت بها جدًّا وبقوّة عندما كنت صغيره . الآن فقط هناك إحساس بالفخر لا يصبح محبط أو متضخّم لأننيّ لا أحسد أي شخص . إنّه معنى عزاء كبير لي. أنا هنا, سعيده و لدى فخر كبير بما لديّ .

أبكي فقط في المناسبات السّعيدة

أدخل بعض المرحلة الهائجة حقًّا في حياتي ليس هناك فترات طويلة للتّأثر بأي شيئ, ليس حتّى السّعادة . في السعادة يمكن ان تكون نقطة لجعلي أقفز و ويمكن ان اكون أنا مجروحة او مكتئبه لكننيّ قد تعلّمت تحقيق التوازن . تجعلني السّعادة سعيدi جدًّا لكنّ غير مبتهجه بعد ذلك . يقلقني الحزن لكنّ لا يجرحني . أبكي فقط في المناسبات السّعيدة .

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight (1)

هنديه
05 / 01 / 2004, 05 : 07 PM
واااااااااااااااااااااااا اااو

مشكوووووووووووره اختي ماننحرم منك انشاء الله

Go Kareena Goooooooooooooooooooooooooo

اجمل كرينا
05 / 01 / 2004, 37 : 07 PM
اوه ريحتوني بهالمقابله كثير كثير كثير
ويسلموووووووووووووووووووو ووو علي هيك حكي

وشوف ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااناااااااااااااا ااااااااااااااس كرينا تنحب بسرعه

واختي هنديه صدقتي الي الامااااااااااااااااااااا ااااااام ياااااااااااااااااااااااا اااااااكريناااااااااااااا اااااا

كرينا كرينا كرينا كرينا كرينا كرينا كرينا كرينا كرينا وبس واو روعه

*عاشقة هريتيك *
05 / 01 / 2004, 19 : 09 PM
يسلموووووووووووووووو فرست نايت على المقابلة ....... ولو اني لا احب كرينا ولا سوشميتا .......

بس يعطيج العافيه .....

كارينا كابور..
05 / 01 / 2004, 33 : 10 PM
يسلمووووووووووو على هيك موضوع ..وعلى المقابلة الحلوة..

تحياتي..

Sweet Girl
07 / 01 / 2004, 41 : 12 AM
هاااااااي(7)

مشكوووووره firstknight

على المقابله الرائعه

وشكرا..........

justthem3
08 / 01 / 2004, 25 : 12 AM
مشكووووووووووووووووور على المقابلة الحلووووووووووووووووووووو ووةfirstknight(4)