المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضحكوا مع ..... إضراب الزوجات

هرتوكي ... و بس
05 / 01 / 2004, 05 : 03 AM
وحدة فرنسية إسمها ليزا .. ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث .. ووحدة عربية إسمها أم بدر

الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها

وبعد أسبوع

قالت ليزا الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل!!!

مر يوم وماشفت شى

وثاني يوم برضو ماشفت شى

وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور والشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله

اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم مانيب كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص

أول يوم ماشفت شى

وثاني يوم برضو ماشفت شى

لكن في اليوم الثالت لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في البيت وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام

أم بدر جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع يابو بدر أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه

وبصراحة

أول يوم ماشفت شى

وثاني يوم ماشفت شى

وثالت يوم برضو ماشفت شى

والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال

منقوووووول

أختكم
هرتوكي . . . وبس

*عاشقة هريتيك *
05 / 01 / 2004, 09 : 03 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ......تسلمين اختي هرتوكي ...وبس والله ضحكتيني .....

ســـــــلـــــــمـــــــل ــــــــم

اميشا
05 / 01 / 2004, 11 : 03 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه اخخخ تستاااهل هالي ناقص ريلهاا يرعى بيتها هههههههههههههههههههههه شكراا هرتوكي ضحكت على اضراابهم

هرتوكي ... و بس
05 / 01 / 2004, 21 : 03 AM
الله يسلمج عاشقة هريتيك .. ويعلج تضحكين دوم .. مو يوم هههههههههههه مشكورة على مشاركتج يا عسل

العفو اموووشا .. شفتي ؟؟!!! حريم آخر زمن (2) هههههههه مشكورة امووشا على المشاركة الحلوة

الملك سلمان
05 / 01 / 2004, 43 : 03 AM
(1) مشكوره هرتوكي ... و بس............. بس والله ان بو بدر ريال عرف كيف يادب زوجته.................اما هالفرنسي و البريطاني هذيلا مب ريايل

مدهوري
05 / 01 / 2004, 41 : 04 AM
هذه الضحكه مالتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ
و هذه ضحكه امي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ

ههههههههههههههه يسلموا يا احلى هرتوكي روعه بكل معنه الكلمه
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
رهيييييييبه اما ابو بدر فكبر بعيني كلش احلى شي بالحياه الزوجيه الظرب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ
اويلي ربي ممت ضحك ههههههههههههههههههههههههه هه

rohit
05 / 01 / 2004, 23 : 11 AM
مشكوووووورة هرتوكي
وأنا اللي ضحكني أكثر كلام الملك سلمان
الله يعين حرمته بيبهذلها
ولاشرايك هرتوكي ؟؟؟؟؟؟؟
فكل كلامه يذم الحريم (6)