المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرس كريشما يقسم بوليود الى قسمين


firstknight
01 / 10 / 2003, 47 : 01 PM
http://im.rediff.com/movies/2003/sep/29lead1.jpg


الممثلة كاريشما كابور ربطت العقدة مع الصناعي
سانجاي كابور- وستتزوج كريشما على الطريقةالسيخية في كوخ جدها الكبير الراحل كابورس في ديونار.
اليكم الخلفية الصغيرة إلى المأزق المزعوم الحالي؟ إبن أميتاب باتشن، أبهيشيك باتشان، ارتبط مع كريشما بخطبة رسمية . الإثنان كانا كما ذكرت التقارير متوقّع عرسهم في سبتمبر/أيلول هذه السنة — الا ان التزامهم قد فسخ لأسباب لم تكن معروفة رسميا

http://www.hindustantimes.com/wfsf/high/2003/09.29/images/high395775.jpg

دعي الكثير إلى عرس كاريشما و حضورهم الآن قد يحمّض الروابط مع عائلة ياتشان . أو كما يقال في مثل هذا الوضع , “ هذا طريق لباتشانل معرفة من يشكّل عائلتهم أصدقائهم الأوفياء . ”



أولئك الذين قد يرفضون دعوة راندير كابور والد كريشما هم أنيل أمباني، عمر سينغ ومدير قناة صحارى التنفيذي كبير سوبراتا راي. قرار راي الأخير الظاهر بعدم الحضور غريب، جيث تعتبر كاريشما النجم الرمزي لمسلسل الصحارى التلفزيوني الهائل. على حدّ سواء في الخطّ، المصادر تضيف، بغياب ردهيما كابور، بنت ريشي كابور وإبن عم كاريشما، لأنهم على مقربة من شويتا باتشتشان، أخت أبهيشيك — ااتي ستتتغيّب بالطبع، عن المراسم الزواجية.

كما سيناصر أبهيشيك: المنتج فيكي نيهالاني — الصديق
السابق لكارينا كابور (أخت كاريشما) — وصاحب المطعم تشيراج دوشي والزوجان سونالي بندر وغولدي بيهل. ثانية، يسقط بيهل في مركز التقسيم المرغوب، منذ ان ارتبط أبّيه الراحل، منتج الأفلام راميش بيهل، براندير كابور على حدّ سواء وجايا باتشان، أمّ أبهيشيك.

وهناك شاه روخ خان وكاران جوهار، اللذين يفضلان البقاء في المستنقع، وإختارا الإصطفاف الى جانب باتشان، لكن لم يلمح الأعلام اي منهما قادم الى بوابة الكوخ المكتضة.


لم يسمح للصحفيين ولأجهزة الأعلام بالدخول لذا احتشد الكثيرين الى جانب بوابة الكوخ لمراقبة وصول الممثلين والنجوم وكبار المدعوين الى الزواج ..وكان هناك الكثير من الأزدحام وسيارات الضيوف والعديد من الشرطة للحراسة وهناك الجماهير الذين احتشدو لمراقبة نجومهم

http://im.rediff.com/movies/2003/sep/29sld015.jpg



سلمان خان، من الناحية الأخرى، قرّر إرتداء بدلته لزواج صديقته كريشما كابور لكن بعد ان قدم بالطبع شرحا مختصرا لأبهشيك باتشان ، سلمان خان وصل بالفعل الى كوخ كابورس في ديونار قبل النجم حتى يدرك ماذا يجري، فوجئ سلمان بعناق من قبل رجل يلبس زيّ سائق أبيض رسمي . خان ذهل ثم و ضع يدّه على كتف الرجل وحياه وتحرّك نحو بوّابة الكوخ. في ذلك الوقت اطلقت الشرطة للتدخل وأمسكوا الرجل في زيّ السائق الرسمي وسحبوه بعيدا حتى لايزعج بقية المدعوين بينما دخل سلمان خان البوابة .

جاكي شروف وصل. . وبعد ساعات خرج من الكوخ بعد العرس. أجهزة الإعلام طاردته للمعلومات. وضغط الحشد للإستماع. وشروف يحاول الهروب و لا يستطيع تحديد مكان سيارته بسبب الحشد الضخم. يدردش مع نصيرين بينما يقدّر حجم الحالة. و يلتقي برايفي بانجيرا. رايفي يلتزم ويتسابق نحو سيارة شروف و يشكر شروف رايفي،ويقفز في سيارته ويرحل بعيد بعيدا.رايفي مبتهج، الذي يعمل لشركة وكان في المنطقة لتسليم رزمة، لا يستطيع التوقّف عن الإبتسام. ويقول"هذا كان أحد أكثر الطافة وأكثر التجارب المثيرة من حياتي"

من بين الذين وصلو كان أكشاي كومار مع زوجته تونكل كنا وأجاي ديفجان

الذين حضرو الزواج
* Salman Khan
* David Dhawan
* Champa and Chakor Doshi
* Ritu Nanda, Karisma’s aunt and Shweta Bachchan’s mother-in-law
* Twinkle Khanna ,Akki
* Govinda
* Jackie Shroff
*sanjydutt

*And more


الذين تغيبو عن الزواج Out....

* Amar Singh
* Anil Ambani
* Shah Rukh Khan
* Karan Johar
* Goldie Behl and Sonali Bendre
* Shweta Bachchan and Nikhil Nanda
* Vicky Nihalani
* Ridhima Kapoor, Karisma’s cousin

أهم شي ان سلمااان العسل حضر العرس (3)..واللي ماااحضر هو الخسراان ..فااته عرس كريشما الحلوة

http://www.hindustantimes.com/wfsf/high/2003/09.29/images/high395781.jpg



جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

الملك سلمان
02 / 10 / 2003, 23 : 01 AM
(1) مرحبا

شكرا firstknight(8)(8)(8)(8)(8)

و يا عيني عليك يا سلمان(12)(12)(12)

dana
05 / 10 / 2003, 46 : 07 PM
مشكورة على الاخبار الحلوة

firstknight
05 / 10 / 2003, 58 : 07 PM
الملك سلمان(3) مشكووور على ردك الكريم اخوووي (3)


dana(3) مشكورة حبيبتي على ردك الكريم (3)

http://www.hindustantimes.com/wfsf/high/2003/09.29/images/high395781.jpg