المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحقوااااا على فضيحة كارينا وشهيد كابور


كندرية
04 / 05 / 2007, 57 : 05 AM
[=2]font=Times New Roman]السلام عليكم


http://o9o9.net/2/uploads1/c590362060.jpg (http://o9o9.net/2)

http://o9o9.net/2/uploads1/66176b9500.jpg (http://o9o9.net/2)


أزعجتْ الصورِ التي ظهرت فيها الممثلة الشعبية كارينا كابور مع شاهيد كابور وهما يقبلان بعضهما البعض في الصحيفة الشعبية mid-day، نشرت الصحيفةُ يوم الأربعاء صورَ النجمين في مشاهدِ التقبيل الصريح ، وقالت الصحيفة بأنها التقطت في حفلة مطعم مؤخراً. رفعت كارينا وشاهيد الإخطارات القانونية على صحيفة mid-day ، وطلب النجمين بإعتذار غير مشروطَ وإلاَّ واجهت الصحيفة قضية التشهيرِ.

بينما الممثلون أنكروا بأنّهم كانو في مثل هذا الوضع في الحياةِ الحقيقيةِ، محرّر الصحيفة أكار باتيل قال بأن الصحيفةَ ألتقطت هذه الصور للممثلة كارينا كابور وصديقها شاهيد كابور ، وبإِنَّهُمْ كَانوا حقيقيين في الصور ، وليست صور مزيفة .

كارينا رفعت أخطار قانوني على الصحيفةِ التي تَسْألُ فيها إعتذاراً وتَطلب Rs 20 crore للضرر وللخسارةِ الفادحة الى سمعتها والتي تسببت فيها الصحيفة. أرسلَ شاهيد كابور أيضاً مُلاحظة قانونية بالرغم من أنّه مَا حدّدَ كميةَ الأضرارِ.

كارينا أخبرَت قناة الأخبارِ بأنّها تعود إلى عائلةِ راج كابور المُحترمة وهي ما كَانتْ لتَعْملُ هذه المشاهد علناً.

"الصور مزيفة وعارية عن الصحة ولَيستْ لنا ، "وأضافت كارينا " بأن الصور سُبّبتْ الكثير مِنْ الصدمةِ والإحراجِ لها. أنا لا يُمْكِنُني أبَداً أن أعْمَلُ شيء كهذا في مطعم وبشكل علني "، الممثلة كانت مصدومة .

إذا شيء كهذا يُمْكِنُ أَنْ يَحْدثَ لها ، هو يُمْكِنُ أَنْ يحْدثَ أيضاً إلى أي شخص آخر في المجتمعِ، كارينا تنكر وبشدة بان هذه الصور التقطت لهما ، وهما في مثل هذه المشاهدِ في الحياةِ الحقيقيةِ.

ظَهرَ شاهيد على شاشة التلفزيون أيضاً لإنْكار الصورِ وقالَ " أنا وكارينا نعود إلى عائلات مُحترمةِ ولَمْ يَكنْ مُمْكِنناً أنْ نعْملَ هذه الأمور .

أنكرَ أيضاً أنه ذهب الى مطعم ""Rain"" في الشهور الثلاثة الأخيرة وقالَ آخر مَرّة هو وكارينا ، كان قد ذهبا الى هناك في 21 سبتمبر/أيلول الذي صادف أن كَانَ عيدَ ميلادها.

"على ذلك اليومِ، كان هناك عِدّة أشخاص في ذلك المطعمِ ونحن لَمْ يَكنْ مُمْكِناً أنْ نَعْملَ مثل هذا " .

وكرر شاهيد" بأنّهم مَا سَبَقَ أَنْ قبّلوا بعضهم في مطعمِ أَو أي مكان آخر. وأضاف الممثل "أَنا مَصْدُومُ ومنزعجُ على مثل هذه الصورِ وأيضاً لأن الصحيفةَ لَمْ تُقتربْ مِنْا لأيّ توضيح، "

محرّر أكار باتيل لصحيفة mid-day، على أية حال، أخبرَ قناةَ التلفزيونَ بأنَّ الصور كَانتْ لكارينا و شاهيد كابور وبأنّ صحيفته تَخُوضُ المعركةَ القانونيةَ ،بينما تُبرّرُ الصحيفة بأن المَشاهيرِ كَانوا شخصيات عامّةَ وكان هناك لا شيءُ خاطئ في التَركيز على حياتِهم الخاصّةِ[/font]




(((((( منقوووووووووووووووووووووو وووووووول ))))))[/size]

مانيشا كويرالا
04 / 05 / 2007, 01 : 06 AM
الخبر قديم وصار له سنيــن :)

الموضوع مغلق