المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر تصريح لي رثك

FiLmFaRe
30 / 09 / 2003, 40 : 08 AM
هاااااااااااي

الوضوع عن رثك و اخر تصريح له في مجله filmfare (مجلتييييييي لووووول)
في اخر عدد له المهم السؤااااااال كاااان انته تجد نفسك مناسب
كثر مع كارينااا و لا بريتي زنتاااا ؟

قاااال انااا و كارينا لم نعد ثناءي ناجح و الدليل فشل MBDH
و ايضا جميع افلامي معاهااا لم تكن ناااجحه بي استثناء كابي خوشي كابي غم
اماا برتي زنتاا كل افلامي معاها ناجحه و خصوصا KOI MEL GAYA
انا شخصيا رآي انه انا و برتي زنتاا ثناءي ناجح انا و بريتي افضل من
انا و كارينااا و الدليل نجاحنا مع بعض في BOX OFFICE

اممممممممم اناااا اعتقد كاريناااا بي تمووت اذااا سمعت الخبر
لانها توهاااا مصرحه تقول انا و رثك اشكالناااااا حلوه لذا نحن مناسبين جدا مع بعض !

و الحين انتووو اشرايكم
اناااا راي انه كارينااا و رثك زنين مع بعض بس بريتي وووووووووايد
لايقه مع رثك يعني انااا اقوووول بريتي
انتو شنووووو رايكم

rohit
30 / 09 / 2003, 39 : 02 PM
أولا مشكور على الطرح .....
ثانيا أنا وغيري من أول كنا نقول انو هالكارينا ماتصلح مع ريتيك .... والحين ريتيك لمن صرح بنفسه هالمعلومة تأكدنا كلنا من هالشي ....
وكويس انو صرح ويعتبر هذا تصريح جريييييييء كأنو يقول أنا ماأبغ أسوي أي فيلم مع كارينا مرة ثانية .... وبريتي كأنو يبي يشاركها البطولة ففيلم جديد .....
ولو لاحظتو فكل الأفلام حقت ريتيك وكارينا هي تقعد لازقة فيه وماتهده .... وهو عادي يعني نظراته حتى فالتمثيل ماهي نظرات حب زي ماهي مع غيرها وأقرب مثال أفلامه مع أميشا وفيلمه مع بريتي .....

اميشا
30 / 09 / 2003, 54 : 02 PM
شكرا ..فيلم فير ..تصريح خطيير وجريء مثل ما قالت روهيت ...وانا معاه مسكين كل افلامه مع كارينا فاشلات ..حتى كبي كوشي كبي هم ..لازم ما يذكره لانه فيلم شاروخ ..واميتاب ..في الاول ..يعني ثنائيته مع كارينا فيها غير محوريه ولا هي اساس الموضوع ....يعني في النهايه افلامه معاها كلها فاشله لاسف ....واحسن انه اعترف ..
بس سبب فشل كارينا الدائم مع رتيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...سكرت ........====== سر !!!!!!!!!

لغز الصراحه مش معقوله حوالي 4 افلام كلها فاشله ؟؟؟!!!!

وبريتي ممثله امووره تمثل في اي فيلم يطلع حلوو ..مادري احسها تزيد الفيلم حلاوه ..وشخصيتها طبيعيه ...

روزيتـــSRKـــا
30 / 09 / 2003, 40 : 03 PM
مشكور فلم فيرا على المعلومات الخطيره واااااااااااااااااااااااا و الان كارينا بتنفجر قلعتها هههههههههههههههههه(والله اكرها )وخاصة بعد فلمها الاخير مع رتك بريم سخيفه
وانا احب الحلوه الاموره برتي واااااااااااااااااااوي فضيعه النعومه وفعلن كل افلامه مع برتي ناجحه 1- مهمه الى كشمير او الفلم الكوميدي 2- كوى ميل قيا
والى الامام رتك زيد من كرهك لكارينا هههههههه

مع تحيات محبوبة هارتيك

عاشقـ ريتك ـة
30 / 09 / 2003, 33 : 07 PM
ريتيك & بريتي هم الاحسن

قاااال انااا و كارينا لم نعد ثناءي ناجح

يحيى العدل ....

واخيراً قالها واخيراً منفتك من القرف

اتصدقو اطلع الفلم غصب عني لانه في ريتيك

اني بصراحه امووووووووووووت ببرتي وريتيك

يااااااااااااااي

فعلاً ثنائي ناجح

ياسلام

يسلمووووووووووووووووووو على الخبر

والله اني فرحت

بايو ووو و(1)

هرتوكي ... و بس
02 / 10 / 2003, 29 : 08 AM
السلام عليكم
مشكور أخوي ** فلم فير ** على الموضوع

تبون تعرفون ليش أفلام هريتيك مع كرينا فاشلة ؟؟؟؟ هااااااااا .... اقووووول
هذا من دعوة سوزان عليها ... يعني مسلمة تدعي على هندوسية أكيد بتوصل الدعوة ... هههههه (دعابة فنية)

الحين نأتي إلي الجد (18)

وانا بعد برأي انه بريتي وااايد تصلح مع هريتيك أكثر من كرينا .. لأن بريتي تلقائية لها شخصية مميزة ولها حضور قوي ووجودها بالفلم يعطي نكهة خاصة وانا من عشاقها الصراحة

وبالنسبة للتصريح الخطير .. اعتقد انه هريتيك ما صرح بهالشي لأنه يكره كرينا بالعكس انا سامعته في لقاء قال انهم اصدقاء وكرينا مسافرة معاه سويسرا أهو ومرته وبريتي وجم واحد بعد (يا بختهم) .. اهو قال جذي لأنه شاف انه افلامه معاها بالذات افشلت (طبعا هذا بنظرة نقادهم هالمينن إلي مايعرفون شي) والريال يبي يبني له تاريخ مشرف وهرتك المعروف عنه انه صريح ويقول الي بخاطره.. واعتقد انه هرتك من الناس إلي يفصلون بين حياتهم وشغلهم (يعني صج احنا ربع بس الشغل شغل) من جذي قرر انه ما يشتغل مع كرينا

وبعدين باطين جبدي هالنقاد (إلي الدهن يصص في عقولهم) يقولون كل افلام هريتيك فاشله وعليه حبطوا الريال
لدرجة انهم قالوا انه (كوي ميل غايا) يعتبر ثاني فلم حق هريتيك يعني لغوا من حياته 8 افلام من اروع الأفلام وتصدقون هريتيك قال إذا ما نجح فلم (كوي ميل غايا) بعتزل التمثيل (تصدقون لي هالدرجة وصل فيه الإحباط (15) مسكين ) .. وافلامه (نا تم جانو نا هم) و ( موجسي دوستي كاروجي) و (آب مجهي أجهي لقني لقي) ما يقلون حلاة عن فلم (كهونا بيار هي) وايد راقية وكان تمثيله ينن فيهم .. والله ماأدري اش يبون .. اهم يبون يهاجمون هرتك وبس لأنه ناجح .. لي درجة قاموا يطلعون عليه مسجات وتعليقات انه دلوعة ابووه (اشوف توشارو محد من النقاد تكلمة عنه مع انه ابوه يشتريله الأفلام .. وحتى اميتاب عنده افلام فاشلة محد ياب سيرته وغيرهم واايد .. بس حاطين دوبهم ودوب هالفقيرالمسكين ) .. بس هرتك برد جبدي يوم قال مرة انه فشل أو نجاح اي فلم مو من الممثل بروحة حتى الستاف لهم دخل فيه .

وآسفة اخوي ** فلم فير ** دشيت عرض على الموضوع .. والله مو يبطون الجبد ؟؟ .. وآسفة مره ثانية على الإطاله

المهم لعشاق بريتي وهريتيك يايكم فلم Lakshay ترقبواا المفاجأة

*عاشقة هريتيك *
02 / 10 / 2003, 40 : 02 PM
هاااااي مشكور Film Fare على الموضوع .....
أشوه انه اعترف بنفسه شيبي بكرينا على الاقل بريتي اشوي اهون من كرينا زين ما سوه ....
الحين كرينا تحرم تمثل معاه ما يبيها ....ههههههههههههههه ... والله مصخرة ......

مشكور مرة ثانية باااااااااي

ارجون وسالو
02 / 10 / 2003, 30 : 03 PM
هلاااااااااااا

اني بالنسبه لي رتك مع كارينا ثنائي رائع لكن تمثيل بريتي احلى من كارينا

والانسب رتك مع كارينا اثنينهم طوال وش حلاتهم

لكن ما اتقوع انه هذا الخبر صحيح لانه الصحافه وذا كله اشاعات الدليل يطلعون اشاعات الدنيا على سالو المسكين ويقولا ميت على أشواريا واهو أصلاً مايبغى يمثل معها حتى في فيلم كان ببطوله سلمان وأشواريا لكن هيه ما ادري هوه واحد منهم اعتزل عن الفلم

وصراحه وش هالنقاد الكذابين كل افلام رتك فاشله ماعدا كا هونا بيار هيه وكوي مل قايا

اني اشوف انهم كذابين فلم نا توم جانا نا هوم حلو وموجسي دوستي كاروقي و كابي خوشي كابي قام وفيزا ويادين كلهم أفلام حلوه

عاشقـ ريتك ـة
02 / 10 / 2003, 32 : 05 PM
هرتوكي وبس : ردش برد جبدي
المهم لعشاق بريتي وهريتيك يايكم فلم Lakshay ترقبواا المفاجأة

احنا قاعدين ننتضر ........

واني اول وحده تعشق ريتيك وبريتي

اثنينهم يتفقون مع بعض من ناحيت الجمال والتمثيل والرقص وخفت الدم

والحضور المتميز

بايو ووو و

مدهوري
02 / 10 / 2003, 38 : 07 PM
ولله ما اصدك الصحافه...معقوله لهذه الدرجه عينه وكحه..
لا لا..حتى لو جان..افلامه فاشله مع كرينا..معقوله ايكوله بلمجلات و يحجي على كرينا..
خو ايكوله لكرينا..من غير فضايح...
المهم..اني ابد ما خاش عقلي...مال بريتي ويا هرتك..ولكم ولله ما راهمين..
بس لو ويا اميشا واووووووووو صدك روعه... بريتي هم لطيفه ...
بس اتلوك لواحد..كصير و امدعبل مثلها...
ولو اني ما اطيق هرتك..

الاسطورة شارووو
03 / 10 / 2003, 46 : 12 AM
والله ماينلام هريتيك
يسلموووووووووووو
فلم فير على هالمعلومه

ارجون وسالو
03 / 10 / 2003, 50 : 06 PM
هلااااااا

مدهوري من وين انتي ؟

مافهمت كلامش من اي بلد ؟

..معقوله ايكوله بلمجلات و يحجي على كرينا..

يعني ويش ايكوله يعني ايقوله ؟ طب ليش تكتبي حرف القاف كاف

ولكم ولله ما راهمين..

ويعني ويش ماراهمين

بس لو ويا اميشا واووووووووو صدك روعه

صدك يعني صدق ؟

بس اتلوك لواحد..كصير و امدعبل مثلها...

اتلوك يعني ويش ؟ وكصير قصير يعني ها ؟ وامدعبل شنو يعني

ولو اني ما اطيق هرتك..

مكسين رتك ايش بيه حلو ووسيم ورقص روعه ايش تبين اكثر من كذا ؟

والله مابفهم لكلامش ممكن توضحين لي اكثر لأنه لغتش غريبه علي

مدهوري
04 / 10 / 2003, 06 : 02 PM
اول شيء مرحبا و انشاء الله كلكم بخير..
اني من العراق..عندج مانع...اذا عندج فا كولي ولا تستحسن...
و بعدين طريقه كلامج بيها استهزاء...كل واحد ولهجته..و احنا كلنا عرب و واحد يفتهم على الاخر زين...
و اذا اني ما احب هرتك فهذه مو فد مشكله...هذه اذواق...
و اذا اني اشوف هرتك ويا كرينا و اميشا احلى من ماايكون ويا بريتي..فهذه هم مساءله ذوق...
وبعدين اني هم احب بريتي و تعجبني هي و تمثيله...اذا عندج تعليق على كلامي ...علقي..
و اذا ما افتهمتي...عود كلليلي يعني ...اخبريني....بلعربيه الفصحى...
وانت ما ايحقلج اتصلحين كلامي...

اميشا
05 / 10 / 2003, 39 : 01 AM
هلا مدهوري = كنت شاكه انج من العراق هلا فيج وفاهل العراق وكلنا خوات

ارجون سالو ما كانت تقصد ولا تزعلين منها = يله كلنا خوات هااا مافي زعل = اوكيه بنات

( المصلحه الاجتماعيه اميشا (14),,لووووووول)

مدهوري
05 / 10 / 2003, 03 : 02 AM
هههههههههههههه ولله تصلحين مرشده اجتماعيه...و هلا بيج بعد انت...
بس انت قريتي الرد مالت ارجون و سالو...
ولله فور دمي جان تكدر اتكولها بطريقه الطف شويه...و اريد اعرف اذا هي من الكويت...
اكيد راح اتكولين كبري عقلك....
هو اكيد ماكو فرق و كلنا عرب و اسلام...بس هي جانت قاصده اتكول هذا الحجي يمكن تنزعج مني لان اني عراقيه و اني ادري الاغلبيه اهنا كويتيين و ادري انو البعض ايكرهون العراقيين و ما ادري ليش...بس هي حابه تتهاوش و اني جنت متوقعه هذا الشيء
مو بس من ارجون و سالو جنت متوقعه من الكل...وهم اكيد راح اتكولين شنو هذا الخريط..
بس خلوني اطلع الي بقلبي اني قلبي ورم و دمي فاير من ورا هذا الحجي...

و تسلمين اميشا على المبادره الحلوه...وكلج ذوق و ادب ولا تزعلين مني لان اني استرسلت بلحجي...

اميشا
05 / 10 / 2003, 11 : 02 AM
عاادي ختي خذي راحتج والله يسلمج ما سويت شي

مدهوري ختي لا..صدقيني مافي عربي مسلم يكره اخووه مهما صار ..وكلنا هني اخوه وخوات

صح ارجون سالو ؟؟؟!!!!!

هرتوكي ... و بس
05 / 10 / 2003, 12 : 05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة أختي ** اميشا ** على تهدئة الوضع وما قصرتي

أختي ** مادهوري ** هذا موضوع بينج وبين أختي ** أرجون وسالو ** .. فأرجو انج ما تدخلين الكويت في الموضوع رجاءا .. ومثل ما قلتي أكثر الأعضاء الموجودين من الكويت.. وانا بسألج سؤال في أحد ضايقج من الأعضاء الكويتين ؟؟ كل الأعضاء الكويتين وآنا وحدة منهم نرد على مواضيعج بأدب واحترام .. صح ؟؟

وبالنسبة لأختي** أرجون وسالو ** ومن خلال كتاباتها تبين لي انه لهجتها مو كويتية يعني أهي مو من الكويت .. وآنا متأكدة 100 % من هالشي .. فلا تظلمين أحد بدون دليل

ومشكورين

أختكم ..
هرتوكي . . . وبس

dana
05 / 10 / 2003, 51 : 05 PM
هذا احلى تصريح

لاني اموت في برتي
واشوفها تصلح مع رتيك

مدهوري
05 / 10 / 2003, 10 : 06 PM
اخت هرتوكي ... و بس
اشلونج واخبارج...
انتوا اكيد اتردون على تعليقاتي بادب و احترام لان اني هم دارد على مواضيعكم بادب و احترام...وهذا المنتدى ايضا محترم فكل الناس الي بيه محترمين...و ماكو احد ضايقني من الكويتيين لان اني ما ضايقت احد...

واني ما قلت اي كلمه بيها سوء على الكويت و ما حجيت على اي احد اني بس سالت اذا ارجون و سالو من الكويت...و ليش هي هيج مستهزاه بلهجتي و اعتقد انت شفتي الحجي مالتها و الصراحه كلش انقهرت منها وهي مو اول وحده اتكول انو حجيي ما مفهوم بس هم كالوها بطريقه حلوه...واسفه يا الجماعه الكويتيين و اني ابدا ما جنت قاصدتكم...

مجنونة ^هرتوك
05 / 10 / 2003, 35 : 11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
قوه اختي مدوري شلونج
حبيبت قلبي مدوري ليش تتوقعين جذي منا احنا شعب مسالم و كل العالم يشهد لنا
و على اللي صار فينا و اللي سويتوا فيه كنا احنا أول شعب و أول دوله و قفت معاكم في محنتكم ليش تقولين جذي ليش هذا الظن ليش تظلمينه على العموم احنا راح نظل نوقف معاكم لين توقفون على ريولكم
اختج مجنونة^هرتوك

مدهوري
05 / 10 / 2003, 57 : 11 PM
السلام عيوني مجنونة ^هرتوك..
ولله اني ادري كلش زين عن شعب الكويت بس احب اكولج مو الشعب الي سوا بيكم الشعب ولله مساكين و كل الي صار عدكم صار عدنا واكثر ب100000000000 مره و السبب صدام ابن الكلب و الناس الي خربوا عدكم ولله هم كلهم جماعت صدام الكلب لان ماكو عراقي شريف ايسوي هيج باخوانه العرب...
بس بصراحه كل الكويتيين يعتقدون انو العراقيين هم الي خربوا...وانت هم كلتيها و على اللي صار فينا و اللي سويتوا فيه

و صدام ما سوى هذا بس وياكم...سواه ويا الفلسطينيين لمن بهذلهم هسه بلعراق لاعدهم جناسي ز لا حتى وثيقه تثبتهم ولله لو احجي منا ال باجر و لله ما راح اخلص الحجي و اني اريد اوضحلكم الي صار حتى احد لاايضن انو العراقيين الشرفاء الهم دخل ولله بس جماعت صدام....
كلش سوري اني دخلت بمواضيع مو بمحلها و لغيت وخرطت هوايه و تقبلو خالص حبي الكم و الدليل اني هسه دخلت بهذا المنتدى و اني ادري انو الاغلبيه من الكويت و بس حابه اكون صديقه الكم وشكرا....

هرتوكي ... و بس
06 / 10 / 2003, 14 : 12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي ** مادهوري ** واحنا بعد عارفين انه الشعب العراقي ماله شغل بإلي صار وانه انتوا تأذيتوا اكثر منه
وخلاص الي صار صار وفهمنا قصدج الحين (وخلاص طاح الحطب) يعني صافي يالبن حليب يا قشطة (^_^) واحنا كلنا مسلمين وعرب واخوان .. وحتى الأخت ** آرجون وسالو** يمكن مو قصدها تستهزء بس خانها التعبير

اختج..
هرتوكي . . . وبس

مدهوري
06 / 10 / 2003, 21 : 12 AM
هلا هرتوكي ... و بس...
أو يمكن تتشاقى وياج (اش رايج في هذي حلوة)

ما دام منج فاكيد حلوه...و تسلمين على تفهمج للوضع و طاح الحطب و صافي يالبن

اميشا
06 / 10 / 2003, 27 : 01 AM
الله عليكم --قناة الجزيره مب المنتدى لوووووووووووووووووول

بس كلكم كلامكم حلوو -- ياعيني عليكم يابنات والله عليكم عقل ما شالله

المهم -- صافي يالبن ياقشطه يا عسل يا مربى ( باختصار ريووق كامل (14)..)

هرتوكي وبس -- العفوو -----ما سويت الا الواجب ختي ----

مدهوري
06 / 10 / 2003, 04 : 09 PM
ولله يا اميشا شهتيني ريوك.....و هسه الساعه 7.5 العصر يالله هذه مو مشكلتي اريد ريوك هسه...

اميشا
07 / 10 / 2003, 06 : 01 AM
خلاااص هذا ريوقي بس شرط تاكلينه كله

جباتي

لدوو

براتا

رستم ما لاي

صالونة كاري

وعاادي اذا تبين جاار حطي=== وبس

شسوي هنديه هذا اكلي --- بالهنا والشفا مدهوري

lolita
07 / 10 / 2003, 42 : 03 AM
فعلا اجمل واروع ثنائي ( برتي و رتيك ) اتمني لهما المزيد من الافلام معا(1)

مدهوري
07 / 10 / 2003, 07 : 05 PM
اي ولله تسلمين اميشا و هذا الاكل ايشبع بس ما افتهمت ولا ولا ولا شيء بس امبين طيب...

ارجون وسالو
07 / 10 / 2003, 30 : 08 PM
هلاااااااااااااا

هههههههههههههههههههههه

ماتوقعتش مدهوري تزعلي ابداُ ليش يعني امر تافه جداً وبالعكس لو ما اني محبه للغتش ما سألتش عن ذي بعض الكلمات هذه وياهلا باهل العراق

وعلى فكره اني أحب كلام العراقيين لغتعم حلوه بس ما ادرير ليش احس انه كلامش غير عنهم لكن في كلمات مثلهم مثل هسه وغيرها

واني ما أستهزا بحد بس قلت لش كذا عشان توضحي كلامش اكثر فما يصير العراقيين اللي بالمنتدى يعرفوا كلامش واحنا مابنعرف كلامش علشان لازم نعرف ونقرأ مواضيعش وردودش الحلوه

واني آسفه اذا كنت جرحت مشاعرش بكلامي

بس تقدري تكتبي باللغه العربيه الفصحى او بالكويتي مثل باقي الأعضاء لاني صراحه مابفهم لكامش وهذا فيه ظلم أنه غيري اللي بيعرف عراقي يفهم لش ولمواضيعش واحنا مابنفهم شي

و اذا اني اشوف هرتك ويا كرينا و اميشا احلى من ماايكون ويا بريتي..فهذه هم مساءله ذوق...

بالعكس اني ذوقفي مثل ذوقش وفرحت يوم شفت احد بالمنتدى ذوقه مثلي ( يفضل كارينا على أميشا) وذوقش حلو واني بعد عندي رتك مع كارينا احلى من رتك مع بريتي

...و اريد اعرف اذا هي من الكويت...

لا اني سعوديه وأفتخر (3) وحتى راشد الماجد يغني عنا..... أحم أحم (12) لا وله شريط كامل أسمه ( السعوديه )

<= = = = مالها دخل بالموضوع وتبغى بس تمدح بلدها خخخ (1)

واني الكويتيتن دائماً يعجبوني ( لأنه عندهم سينما فيها أفلام هنديه )

ولاتستغربون من كلامي يوم سب بشيء وبكره مدح فيه

عاشقـ ريتك ـة
07 / 10 / 2003, 05 : 09 PM
ياجماعه صلو على النبي

ايش فيكم قلبتو الموضوع الاتجاه المعاكس

مدهوري : ارجون وسالو دوم اسلوبها جذيه ... لاتزعلي منها تر اهيه قلبها طيب وماتوقعت انك راح تزعلي !!

وكلنا نحب اهل العراق ... يكفي انهم مسلمين

و مالهم شغل بالسياسه ...

ارجون وسالو : كنت متوقع انك بتتئسفين لانه ردك كان من بااب الاستفسار لكن مدهوري اخذتها بجد...

ويالله طاح الحطب

ومااحد زعلان من الثاني

بايو وو و

مدهوري
07 / 10 / 2003, 05 : 11 PM
تسلمين عاشقـ ريتك ـة على اللسان الحلو مثلج و اكيد ماحد زعلان من الثاني ترا كلنا حبايب...

ز هلا بلغاليه ارجون وسالو...
اخيرا ظهرتي وينج كل هذه الغيبه...
يالله اختي ماصار شئ بس اني الظاهر ما اعرفج زين...لا اني سعوديه وأفتخر وحتى راشد الماجد يغني عنا..... أحم أحم لا وله شريط كامل أسمه ( السعوديه )

وهلا باهل السعوديه و اني احب السعوديه و اعرف الاغاني مالت راشد بعد واغنيها مرات...و حتى هذا مقطع...السعوديه حيي روحج الحيه بشهد انج اصيله و طيب المعشر...
بس هذه الاخيره ما متاكده منها....
بس تقدري تكتبي باللغه العربيه الفصحى

يا اختي التعليقات ما تطلع حلوه ويا العربيه الفصحى...

او بالكويتي
ولا حتى اعرف احجي كويتي لان اني ما عشت اهناك و لا عشت باي بلد خليجي...

بس انشاء الله احاول افهمكم زين المره الجايه ....
و تسلمون جميعا و هذا احلى موقف صار عندي و طلع الكل ماخذ باله مني واني جنت متوقعه انو ما حد يعرفني و كسبت احلى ناس الي هم انتوا....
وشكرا مع تحيات...
مدهوري دكست.

ارجون وسالو
08 / 10 / 2003, 10 : 01 PM
هلاااااااا

مدهوري ماشاء الله عليك تعرفي اغاني سعوديه ولا وكنت اقصد ذي الاغنيه على طول جبتيها

ومثل ماقالت عاشقه رتك

وكلنا نحب اهل العراق ... يكفي انهم مسلمين

جوهي
08 / 10 / 2003, 32 : 04 PM
(داخله عرض)

هلا والله باهل العراق كلهم

عاد تدرين مدهوري انا من اول حاسه انك عراقيه بس نسيت اسالك

لاني انا خبيره بلهجه العراقيه(لاتصدقينها)(14)

لاني امووووووووووت بالاغاني العراقيه فيها حزن وشجن تذكرني بالاغاني الهنديه

واحب كاظم الساهر-ومهند محسن يوم اغني انا اشبع صياح وبكى(15)

وحياالله بكل اهل العراق والعراقييييييييييييييييين كلهم

وترى الواحد اذا بيقعد للسياسه راح يصاب بالجنون طنشوا السياسه ولاتعطونها وجه ولاتفكرون فيها

وترى انا على فكره كلامك موصعب علي احسه واضح ولهجته عراقيه واضحه...لاني مدنة اغاني عراقيه ههههههههههههههههه

بااااااااااي

ارجون وسالو
08 / 10 / 2003, 56 : 04 PM
هلاااااااا

واحب كاظم الساهر-ومهند محسن يوم اغني انا اشبع صياح وبكى

حتى أني احب الاغاني العراقيه كلماتها حلوه ، وصحيح اغاني كاظم الساهر روعه بنت خالي تموت على اغانيه وبعد مهند محسن اغانيه حلوه الاغاني العراقيه روعه ورومانسيه

وترى انا على فكره كلامك موصعب علي احسه واضح ولهجته عراقيه واضحه...لاني مدنة اغاني عراقيه ههههههههههههههههه

اما اني احس انه كلامها عراقي غير مو واضح يعني العراقيين يقولوا اقوله مو اكوله وفي اختلاف شوي بس هم لغه مدهوري حلوه وتقولي جوهي انش مو خبيره باللغه العراقيه اجل كيف تقولي واضحه ؟

ومدهوري في وين عايشه ؟ أي بلد ولا بعدش في العراق ؟

مدهوري
08 / 10 / 2003, 30 : 06 PM
مدهوري ماشاء الله عليك تعرفي اغاني سعوديه

ولو احلى الاغاني هي الخليجيه و راشد الماجد ما ينوصف...

اما اني احس انه كلامها عراقي غير مو واضح يعني العراقيين يقولوا اقوله مو اكوله

بلعكس اني لهجتي عراقيه 100% و الي اتكولين عليهم لهجتهم غير يمكن هذوله هم ايغيرون لهجتهم على مو الناس الي بلسعوديه يفهمون عليهم او هم لهجتهم متغيره من كثر ما عايشين خارج العراق...
ومدهوري في وين عايشه ؟ أي بلد ولا بعدش في العراق ؟

اني عايشه بلدنمارك و صارلي 2 سنه...

و هلا بيج بعد اخت جوهي...واحب كاظم الساهر-ومهند محسن

وهم هم ايحبوج بعد..ههههه بايخه مو...
زين انت من وين؟ حتى انرحب بيج و ببلدج....و اهل بلدج...

جوهي
09 / 10 / 2003, 36 : 12 PM
اهلين مادهوري........

انا يااختي العزيزه من السعوديه وتحديدا جده

اكيد تعرفين جده عروس البحر الاحمر بكل فخر..............

ومشكوره على الترحيب والسؤال.......

بااااااااي

ارجون وسالو
09 / 10 / 2003, 04 : 03 PM
بلعكس اني لهجتي عراقيه 100%

عراقيه اصل أني بسألت انتي في وين عايشه علشان اعرف كم سنه كعايشه برا العراق ؟ طلع بس سنتين لانه فيه ناس ايرحوا برا بلدهم ويقعدوا سنوات وايد بعدين يبدون يتنسون لهجتهم

مدهوري
09 / 10 / 2003, 22 : 10 PM
اكيد تعرفين جده

ولو اكيد اعرف جده فيا هلا و سهلا بيج و باهل جده و اكيد راح ازوركم فد يوم حتى احج...هههههههههه و احسدج ولله عايشه بلسعوديه و اكيد اتروحين الى مكه كل يوم..

ارجون وسالو
صح اكوا هوايه ناس هيج.... بس اني اجيت للدنمارك و اني عمري 16 سنه يعني بغله اذا نسيت لغتي.....و انت هم بعد احسدج لان عايشه بلسعوديه..