المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رتك المغروووووووووووووووووووو ووووووووووور

الهنوف
09 / 03 / 2007, 38 : 02 PM
رتك مغرور من نجاحاته ... وهذا يدلعلى انهراحيفشل فشل ذرييييييييييييييييييييييي ييع في السنوات الجايه وبيعرف هو منو والخانات منووووو ...... ياكرهه مغرووووووووووووور شيفه اكرهه

كره نفسه بنفسه.... عباله طلع له عضلات وصار سلفسترستالوووون

عباله طول شعره صار مارادونا :giggle:

عباله سوا حركات بهلوانيه تافهه بخدع باليه بكم فلم عبيط وتخيل انه سوبر ستار هوليود :36_6_5:

امحق ذا الوجه الجيكر ... عباله عيونه خضر يعني صار اشواريا راي :happy:

اصلا هو انسان تافه وماعنده شخصيه ...اولا قام يتلزق بسلمان خان ويسوي معاه تمارين وسلمان وسلمان ... وبعدين فجأه راح لشاروخان وشاروخان مثلي وانا احبه وهوافضل ممثل وووووووووو
ى بمقابلاته تحسون انه مستانس انه بمقابله وباين غروره ويحاول يتلزق بالكل ... افففف

حتى شفته بحفله يرقص هو واميتاب جي وشاروخ وهذا ولد نرجس نسيت اسمه

وكان يسوي نفسه فيهم انه هو الرقاص اللييعرف يرقص ودوم يطالعهم ويقلدهم وخاب نفسه والممثلين حاقرينه مو معطينه وجه وهو يلحقهم واول ماتطلع اغنيه له قام يتفشخر بنفسه ...

اصلا اهو ماعنده ثقة بنفسه والدليل ذلك بحلقات كوفي وذا كارن ... هههههههههههههههههه

وانا كنت اكره سونيل شيتي ولكــــــــــن من بعد ماسب رتيك وفشله احس اني حبيته.....:hate:

ياااااااااااااا رتك ايها الاحمق يا صاحب الانف الطويل ... مرحبا بك في عالمالمغرورين الاغبياء:no:

الملكة رانى
09 / 03 / 2007, 54 : 02 PM
اهلااااااااا يالهنوف كيف الحال ؟

ابن نرجس اسمه سنجاى دوت

وبالنسبة لهريتيك روشان يمكن يكون مغرور بس صدقينى فى صحافة اسمها
صحافة صفراء وتزيد فى قباحة الكلام اللى ما ينفع ما تصدقو كل شىء تكتبه الصحافة
ولو شفتيه البرنامج بعيونك وفهمتى الكلام فهم سليم احكمى على رتوكى .....................

وسلام

شاروكاجول
09 / 03 / 2007, 36 : 04 PM
بيني وبينكم ويه رتك تحسونه انه غبي ويها مفصول عن جسمه ويها ويه ياهل غبي وجسمه جسم ريااااااااااااال واحس انه لايقله فلم كرش وااايد

بس بنسبه لي عاي مااشوفه مغرور بلعكس احسه فصلللله

الاسطورة كاجول
09 / 03 / 2007, 42 : 04 PM
وش المغزى من الموضوع؟

وبعدين انا شفت الحفله

ماصار شئ من الكلام اللي قلتيه بالعكس

كان داخل جو مع شاروخ واميتاب اكثر شئ

اما سنجي دت لاتعليق

وبعدين وين مغرور معه؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

maria srk
09 / 03 / 2007, 02 : 07 PM
السلااااااااااااااااااااا ام

أنا من المعجبين بريتيك وتمثيله لكن مؤخرا وخصوصا بعد حفلة فيلم فير وكم حفل شفته فيهم ما أدري حست انه مغرور شوي مب مغرور بجماله او شكله لكن مغرور بنجاحه حتى مؤخرا في حفل افتتاح استوديوهات بمومبي كان ريتيك وعائلة اميتاب واشوريا حاضرين وطبعا الصحفيين شغلتهم ايصورون لكن ريتيك قام ونظر للصحفيين بنظره احتقار ودفع احد الصحفيين وقال لهم ابتعدوا وأهم اصلا كانوا يصورون اشوريا واشوريا عادي واقفه اطالعهم وقال لهم ابتعدوا ومشا وهو ينظر لهم باحتقار حتى اللي عنده بالبيت بالرغم ما يشوفون أفلام هندية شراتي لكنهم لما شافوا الموقف قالوا اشفيه هذا متكبر

المهم هذا يمكن لفترة بسيطة وأهو على قولتهم جنون الشهره بس راح يرجع مثل قبل
أهو امبين عليه طيب القلب

المهم هذا الموضوع ما يخصه بمنتدى بوليوود لأنه موضوع يعبر عن آراء شخصية راح انقله لقسم ثاني

With Love
Maria

الهنوف
09 / 03 / 2007, 07 : 08 PM
شفتووووووووووووووو حتى ماريا شاروك حست بهالشي ..... وصلت دنائته انه واهو في النيبال مسوين معاه مقابله يقولهم اكره دوله عندي اهي النيبال !!!!!!!! شو البجاحه هذي

ويعيب على سلمان وامير وعلى اطوالهم !!!!!!! ع الاقل امورين مو مثلك طويل هبيل ..حتى لما يرقص كنه عود مطاط

الغرور اللي فيه وصل لحد مو طبيعي ..... مالت عليه

شوشو
10 / 03 / 2007, 31 : 01 AM
السلالالام عليكم :)
أنا الصراحه أحب أفلامه ورقصه وشكله(الأعتراف بالحق فضيلة)ههههه
بس انا شايفته بدأ يرفع خشمه فوووق ولابد في يوم من الأيام بيطيح على وجهه بفشل قووووووووي
لأن عمر المغروووووور مايعيش :no:
وهذا رأي فيه بالصراحه مع أني أحبه لو يتواضع مثل حبيبي شاروخ وسلمان وأمير
كان بيشتهر أكثر وبيستمر في شهرته و بيكثرووووون جمهوره
ولا تقولون لي هذا كلام صحافه صفراء لأني أنا قاعده الاحظ تصرفاته تغيرت ياليت يبطل التصرفات هذي لأني ماأبغى أكرهه:cry:

فيض المشاعر
10 / 03 / 2007, 05 : 10 AM
ورااه ما يهجدناا هرقل من جد مو يشبه هرقل افلام كرتون ديزني :36_6_5:

كان يعجبني بس احسه شاف حاله وبصراحه من زين الافلام الي يشوف حالوو بيهاا

يسلموووو على الخبرر .:rose:

الهنوف
10 / 03 / 2007, 22 : 09 PM
thanks loooooool

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
11 / 03 / 2007, 18 : 02 PM
والله كل ممثل بتتجى عليه لحظات غرور
لما بيوصل الى قمة التالق ودا طبيعى
المهم انه ما يستمرش فى دا ويلاقى
نفسة من تانى

نجمة في بوليوود
12 / 03 / 2007, 45 : 07 AM
يحق له الغرور ..

يسلمووووو على الموضوع ..

كندرية
12 / 03 / 2007, 21 : 11 AM
ثاااااااااااااااااااااااا اانكس على الموضوع

ارام
12 / 03 / 2007, 20 : 11 PM
تبين الصراحه وماتزعلي

شكلك وحده حاقده على ريتيك كانه ذابح لكي احد

وماله دااعي كل هالكلام وانا مااشوفه مغرور وعلى قولة نجووم يلبق له والله

الهنوف
16 / 03 / 2007, 18 : 03 PM
يخسي يحق له ..... هالصعلوك

ارام
18 / 03 / 2007, 51 : 01 AM
8

8

ريلاكس

عاشقه رثيك
18 / 03 / 2007, 22 : 03 AM
الصراحه هو مو مغرور بالعكس وش حليله واذا انغر شوي يحق له لانه اول واحد اشتهر بسرعه
كبيره مو في الهند وبس في العالم والحين فيه مخرجين اجانب يطلبون منه يمثل افلام اجنبيه
وهو يفكر بالموضوع لانه قال مره ابغى السينما الهنديه بوليود اكثر شهره من هوليود
فا ارجوكي قبل ماتمهزين على احد تذكري انها خلقت الله اول شي ثاني شي ماشفت ولا راح اشوف شخص احلى واوسم منه ثالث شي راعي شعور معجبيه اذا ماتحبينه لاتابعينه محد جابركي تشوفين مقابلاته او افلامه اوحفلاته:doubt:

MoON MOoN
18 / 03 / 2007, 48 : 03 AM
اقول لايكثر

وريتوو بيلبقلووووو

وكل واحد حر في تصرفاته

وسلامتكم

عشوقة سلمان خان
18 / 03 / 2007, 24 : 09 PM
اختي الهنوف كل شخص وله رئي خاص بالممثل وانا من وجهة نظري ان هرثك روشان انسان بسيط جدا وذو قلب رائع واذا فعل شي فهو من باب الضحك او تلطيف الجو لا اكثر ولا اقل فعندما تكلم على قامه سلمان فكان ليس من باب الاستهزاء وانما هو لتلطيف الجو هكذا قال المخرج كرن جوهر وهو الشاهد على مقولة هرثك... واوضح بان كل ممثل لديه غرور ويا عجبا اذا تباها هرثك بشكلة فهو شخص وسيم وجذاب وشكرا عفوا اذا طولت في كلامي..
:rose: :rose: :rose: :rose: :rose:

kareena22
20 / 03 / 2007, 28 : 10 AM
أنا من يوم ماقريت عنه الخبر ألي قالو عن كارينا من يومها أستغربت هالتصرف

بس الصراحه أنه موهوب جدا بس مو مثقله عليه العيار في الكلام؟؟؟

والغرور يصيب الغالبيه شيء معروف لكن الغلط أذا أستمر معاه؟؟؟وخساره تروح موهبته بالغرور

يسلمو

aamir addiction
20 / 03 / 2007, 56 : 10 PM
مادري عن المقابلة انا...بس هو ممثل جيد...بس مو لدرجة انه يقارن عمره في امير و سلمان او يعيب عليهم....لو شو ما يحاول لين يموت...ما بيوصل لهم....

انا كان يعجبني بس بعد فلم دهووم طاح من عيني...فلم مافيه تمثيل بالمرة....

و خله ما يحلم وايد انه يقارن عمره بالعمالقة.....بس بعد كل ها يظل ممثل ممتاز

و كان يتمصخر على امير و سلمااان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كيف يتجرأ ََ!!!...ما عرف عن السالفة بالضبط فخلني اسكت عن الموضوع....

عاشقة امير خان
20 / 03 / 2007, 00 : 11 PM
ههههههههههه

والله صح كلامك..

^.^

و ثانكيو ع الموضوع

ونتريا كل اليديد..

عاشقة HRITHIK
21 / 03 / 2007, 08 : 11 PM
مرحبا أختي الهنوف واضح أنك حاقده على رتوكي وماخذه منه موقف
ريتك رائع بكل المقايس تمثيل ورقص وجسم ووجه وشعر وعيون خضر
ريتك يغرد خارج السرب في أفلامه وخاصة كريش ودهوم ولا يكرر أدواره ولايقله أفلام الأكشن ويكفي أنو أشتهر من أول فلم
ويمكن هو بعد السبب في أن أميشا أشتهرت حيث لم نرى لها أفلام بقوة كهونا بيار هي حتى الأن
ولو اتكلم عن رتوكي من اليوم الى السنه الجايه ماراح يخلص كلامي في النهايه
اذاكان احترامي لرتيك جريمه فليشهد العالم أني مجرمه

السوووس
23 / 03 / 2007, 38 : 11 AM
يستاااااااااااااااااااااا اااااهل والله

فديته

تسلمين ياحلووووووووووووووووة

SUNDOS.MIRZA
28 / 03 / 2007, 47 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووواا

الله يعطيك العافيه

كارينا العسوله
24 / 06 / 2007, 56 : 04 AM
انا عن نفسي امووووووووووووت فيه واحب تمثيله

وهذا رايج مو رايي كل الناس

وبالعكس مو شايف نفسه ولا شي

متواضع وايد ويا ريت تشوفون اخباره عدل بعدين احكمو عليه

cяâžỳ ğϊяl
24 / 06 / 2007, 21 : 02 PM
ريتــــك مغرووووور ؟؟؟:( :(

الهنوووف اتوقع انه شوووي مغروووور واكبر دليل انه بالسنه واكثر مايمثل الافيلم

مو مثل شااارو :love:

يعطيك العافيه ياااقلبووو :rose: :rose: :rose:

دلــ s ــوعة
24 / 06 / 2007, 47 : 04 PM
ههههههههه

هنوفتي انتي اتموتين من الضحك عاى تعليقج

وانا معاااج فـ كل كلمه

بس انا ما اكرهه واااااااااااااااااايد

بس اكرهه واايد وااايد بس مو واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااايد(ههه بتتخبلين)

قلب عامر خان
24 / 06 / 2007, 10 : 05 PM
انا عن نفسي امووووووووووووت فيه واحب تمثيله

وهذا رايج مو رايي كل الناس

وبالعكس مو شايف نفسه ولا شي

متواضع وايد ويا ريت تشوفون اخباره عدل بعدين احكمو عليه

نفس الراي

بس بغينا نشوف المقابلة و الحفلة اللي قلتوا عنها

الهنوف
06 / 07 / 2007, 46 : 02 PM
الدليل بحفله ايفا اورد شلون واقف ومتخصر وهو يلقي كلماته وحركات شفايفه وكيف يرفع حواجبه واسلوبه بالكلام

قمة الغرووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور

خنشوف لما يفشل وين بيودي وجهه

THE BLUSY HEART
07 / 07 / 2007, 14 : 03 AM
يا قلبي عليه احقله

العمر دقيقه
07 / 07 / 2007, 15 : 07 PM
من حقه يصاب بالغرور جمال وجاذبيه اكثر من كذا إيش

وبعدين الي يقول أنه يكره رجاءً لايكره الناس فيه لأن موضوووووووعك بصراحه تااااااافه

ولا أرضى أحد يتكلم عليه .. المشكله لو أنك وصفتي حركاته في الحفله بس إلا قعدتي تسبين بعد وشكلك بصراحه غيرانه لأن البنات ميتين عليييييييييه

°o.O نورانـــــــي O.o°
07 / 07 / 2007, 23 : 07 PM
اقول يالهنوف كل واحد ورأيه

الهنوف
10 / 07 / 2007, 46 : 11 AM
شكو اغير منه هههههههههههه عليه بالعافيه خل يحبونه البنات وانا وش لي فيهن خخخخ ترا تضحكين انتي

50 Cent
10 / 07 / 2007, 06 : 10 PM
مع اني احب هرتيك روشن لكن احس انه مغرور بس بعد احس انه دمه خفيف وطيب

shooog
12 / 07 / 2007, 30 : 02 PM
والله من جد مغرررررروووووووووووووور باين ع تصرفاته

المفروض شارو مايعطه وجه..

يشرفني أخونك
15 / 07 / 2007, 50 : 01 AM
هههههههههههههههههه

عجبني الكلام يسلموووووووو

كارينا المزيونة
15 / 07 / 2007, 13 : 06 PM
اولا مع احترامي لجميع الاذاواق فانا احب اقولكم ان اكثر شخص اختاروة في بوليود متواضع هو رتوك وها بشهادة سلمان وشاروخان وعامر
واظن ان اذا رتك تكلم عن عامر بشيء عامر بعدة بيطلب منة يقوفوا في فلم ياش راج اليديد
وثاني شيء رتك يمتلك اكثر صداقات في بوليود
وهاة دليل انه مب مغرور مثل ماتقولون ولو هو مغرور ماعندة اكبر نسبة من المشاهدين الصغار
وهو يمتلك صداقات عديدة مثل شاروخ سلمان ارجون جون عدي بريتي راني ديا لارا شيلبا
ايشا وعايلتها حتى ريكا وفرحان اخطر ودوبو رنتي وبرينكا شوبرا
كل هل الصداقات ةاخر شيء يطلع متكبر
والله في حفلة الفلم فير قال في افلم تستحق الجائزة مثل رنغدي وكانك واومكار ودور ودون والا هاة ماسمعتوة
وثاني شيء والله رتوكي يطور عمرة ويجد في شغلة ليش مايحقلة يوصل مراتب عالية
شاروخان بروحة قال رتك صار منافس كبير
وسلامتكم ورجاء بلا هل السب الي مالة داعي لان هل الكلام يدل على انكم ميتين من القهر

ShahRukh DilMera
15 / 07 / 2007, 55 : 07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا شباب خلونه نكون واقعيين يعني حط روحك مكانه ترى ما ينلام اذا انغر اشويه بعد اهوا صار نجم عالي و اذا كان اهوا مغرور بجماله ترى اهوا حائز على جائزه اجمل وجه و اذا اتقوليين انه جسمه مو حلو ما اخذ فلمه كرش احسن فلم الا عشان جسمه و مشكور وايد على الموضوع

hrithik-roshan
16 / 07 / 2007, 57 : 11 PM
http://http://geshan.50megs.com/hr4.jpg السلام عليكم انا احب ريتيك و لا اسمح لاي احد بالسخرية منه و ادا كان
كما تقولون انه مغرور فانتم مخطؤون جدا لانكم لا تحبونه تكتبون عنه
اشاعات و لمادا لم تكتبوا عن سلمان خان او امير خان....................
و يعيش ريتيك روشان

زوجة هيرثيك روشان
17 / 07 / 2007, 57 : 10 AM
يحق له يغتر بنجاحه لأنه نجح في أول فيلم له وأشتهر وصار ينافس على قولة شاروخ وهو ماله ألا 12 فيلم تقريبن لأنه طموح ويحاول دائما أن يؤدي الأفضل

ثاني شي لتتفاولين عليه بالفشل ولا أنتي عارفه وش راح يصير في المستقبل علشان تحكمين عليه بالفشل في السنوات القادمه

ثالثا هو أصلا مع فريق شاروخ يعني مع الخانات ضد أميتاب فكيف تقولين بيعرف هو منو والخانات منو وأصلا كان مع علاقه بسلمان خان قبل مايمثل يعني هو موشايف نفسه عليهم علشان تقولين كذا

(كره نفسه بنفسه) وش معنات هذي وضحيها
رابعا لقب سلفستر ستالون مو هو طلعه لنفسه علشان تقولين علباله الناس عطوه هذا القب وماعطوه هذا القب الأ لأنه فعلن سلفستر ستالون وأحسن منه بعد
وترى معطينه ألقاب ثانيه أقولك وش هي
مايكل جكسون الهند وبراد بيت الهند وأظن فيه بعد بس ماأذكر الأ هذي

وييييييييييييين مردونا وييييين هيرثيك وش جاب القمر للقرد وبعدين هو طول شعره علشان دوره في فيلم كريش بعدين هو طول شعره قبل حتى شاروخ وغيره وحتى لو حلق صلعه بيطلع قمريين لأن الزين زين حتى لو قام من النوم وشين شين حتى لو كحل عيونه

خامسا هو موقاعد في سيرك علشان تقولين حركات بهلوانيه ولا هي تافه لانه رقص وهذي الحركات وأداء وطريقة الرقص مو فكرته يعني هو ماعليه الأ أنه يدرب ويتعلم الرقصه ويأديها علشان تقولين عليها تافهه وبعدين أتحدى في أحد يقدر يقلده خصوصا حركات رجلينه وتعفيطة ظهره
وأنتي أول وحده أتحداك تقلدين ربع رقصه أذا قدرتي ذيك الساعه تكلمي وأستهزئي على رقصه هذا أذا قدرتي :D
وبعدين وش لون تجي حركات بهلوانيه بخدع باليه فسريها وش لون تجي هذي
وكلمة عبيط تلفظ على شخص مو فيلم ومين قال أنه تخيل نفسه سوبر ستار الا تحقق وطلع سوبر هيرو على بوليوود مو هوليوود ترى هو هندي مو أمريكي علشان تقولين على هوليوود

سادسا أذا هيرثيك جيكر أجل مين الحلو عندك أحلى منه مااااااااااااافيه أجمل وأوسم رجل في الكووون
وبعدين لون عيونه خلقة ربي مو عدسات وأذا حابه تقارنينه قارنيه بعيون رجال مو عيون حرمه هذا أذا لقيتي عيون رجال في بوليوود أحلى من عيونه علشا كذا كارن جوهر أول مابين في هيرثيك في فيلم كبي كوشي كبي غم عيونه لأنه حلوه ولأن مافي أحد من الممثلين بوليوود عينه أجمل من عيون هيرثيك ويكون في علمك تقول أشواريا ماأختاروها بطله مع هيرثيك في دووم ألا علشان عيونها ملونه مثل هيرثيك وقريبه من لون عيونه

سابعا لا تحكمين على شخصيته وأنتي ما شفتيه الا في كم حفله بس شفتي حفلاته كلها قريتي سيرته سمعتي عن أنجازاته وتعامله وعلاقاته مع الأشخاص ولا بس من كم حفله ماتتعدى ثلاث أربع حفلات حكمتي عليه ولا محلله نفسيه مع أحترامي لك أغلب الردود وقفو ضد كلامك عنه
وبعدين مثل ماقلت أول هو كان على علاقه بسلمان من قبل ما يمثل علشان تقولين عليه يتلزق
ولازم يعترف بجميل سلمان معاه علشان كذا يقول سلمان سلمان وهذا دليل على تواضعه وكأنه يقول الي خلا جسمي يصل الى هذه البنيه الرياضيه الجيده والي ساعدني سلمان مو أجتهاد مني بل بمساعدة سلمان ونصائحه لي

وبعدين متى هيرثيك صار مثل شاروخ ومتى قال هيرثيك أنه مثل شاروخ تحققي من المعلومات
أي هيرثيك يحب شاروخ وحتى شاروخ يحب هيرثيك وعلاقته بشاروخ حلوه وهم أصدقاء حتى زوجة هيرثيك صديقة زوجة شاروخ حتى أنهم راحو مع بعض مع زوجاتهم لمكان بس مدري وش هو يستريحون ويتمشون
وماغلط هيرثيك يوم قال أن شاروخ أفضل ممثل حتى فضله على نفسه يعني مو مغرور بل متواضع
وخليه يقول مدام كلامه حق الأعتراف بل حق فضيله

يحق له أذا أستانس وأغتر في مقابلاته بعدين هو ماهو فاشل في التمثيل علشان يتلزق في الكل ويحاول يحتك بكبار الممثلين بالعكس نااااااجح ومايحتاج يتلزق في أحد بعدين تراه مو لصقة جونسون علشان يتلصق:D

ثامنا مايحتاج هيرثيك يسوي نفسه رقيص لأنه رقيييييص والكل مغمض عيونه وبعدين مايحتاج يطالعهم ويقلده مفروض هم يطالعونه ويقلدونه وماخاب نفسه بالعكس وصل للي يبغاه وعطوه جائزة أفضل راقص في الهند هو وشهيد
وبعدين الممثلين مو حاقرينه ومو معطينه وجه يكفيك أرجون رامبال طلب منه أنه يكون له ضهور خاص في فيلمه isee you مع شاروخ شوفي طلب شاروخ وهيرثيك مو شاروخ وسلمان ولا عامر
هذا دليل على أن هيرثيك شي مثل شاروخ وأنه أشتهر وصار ناجح
ومثل ماقلت قبل مايحتاج هيرثيك يلحقهم
وبعدين ترى هيرثيك ممثل مو مغني علشان تقولين عليه أذا طلعتله أغنيه قام يتفشخر بنفسه

تاسعا لو هيرثيك مو واثق بنفسه كان ما وصل لنجاح وضحي الدليل في حلقاته في كوفي ذا كرن
وش صار وش الي خلا ك تقولين أنه مو واثق في نفسه

وبعدين كيف تقولين أنه مغرور و بعدين تقولين أنه مو واثق في نفسه مستحيل تجتمع صفة مو واثق ومغرور مع بعض والله كلامك متناقض

وبعدين وش صار معه ومع سونيل ومتى فشله وليش

أرجو من مشرفين توقيف عضوية الهنوف لأنها نعتت هيرثيك بالأحمق يعني كأنها تنعتني أنا لأنه زوجي ماأرضى ماأرضى:crying: هههههههههههههههه ترى أمزح بنسبه للعضويه بس في كأنك نعتيني لا ما أمزح لأن الي يسب هيرثيك كأنه يسبني وثاني شي أنك عايرتيه بالأنف الطويل ترى خشمي طويل أطول من خشمه أنا من جد زعلت :(

أنا أقول لهيرثيك مررحبا بك في عالم الناجحين والموهوبين

شوي كلمة كأنه ذابح لك أحد ألا كأنه طعنك من ورى ظهرك

أنتي فعلا كلامك متناقض سابه في هيرثيك الين قلتي آمين وفي موضوعك آرآء في فيلم دووم 2 كاتبه أحلى مافي الفيلم رتك كيف تجي هذي قولي لي

وصح كلام الملكه راني بالنسبه لصحافه يدورون عيب يطلعونه على هيرثيك أول شي القبله ثاني شي أزيف ممثل ثالث شي أنه أستهزء بعامر وسلمان وكل هذى الكلام مو صحيح لأن كارن جوهر لما سأل هيرثيك قارنه بين سلمان وهو وأرجون مو عاااامر ولما هيرثيك جاوب ماكان قصده الأستهزاء وتقليل منهم مع أني ماأعرف E ولا هندي بس لما شفت المقطع وشفت طريقة هيرثيك وحركاته وتعابير وجه لما جاوب باااااين عليه أنه يمزح وأذا تبغون بحط لكم المقطع حتى عاشقة سلمان خان قالة مثل كلامي ومازعلت لأنها عارفه أن قصده مزح

ونسبه لكلامك يا شارو كاجول ترى هذي خلقة ربي لا تستهزئين وبعدين كله على بعضه حلو وبالعكس جسمه متناسق مع وجهه

يعجبني كلامك يا أسطورة كاجول
وبعدبن يكفيك يالهنوف أستهبال هيرثيك مع شاروخ في آخر حفله لأيفا وكيف كانو منسجمين

وبنسبه لكلام MARIA SRK خليه يغتر بنجاحه كلها مسألة وقت وراح يزول غروره بس أذا أغتر بجماله وماينلام فراح يبقى مغرور وماينلام أحلى رجل شفته
وممكن تجيبين مقطع لما دفع أحد الصحفيين مو مسألة أني ماني واثقه بكلامك بس أبغى أشوف

أكيد راح يكون لفتره وأكيد أي أحد ثاني كان مثله راح يسوي مثله على قولتك جنون شهره
هذا موجود في الأنسان أنه يغتر بعمله لاكن ليس كثيراوبعدين ألا أكيد أنه طيب القلب

وبنسبه لكلامك يالهنوف على الي سواه في نيبال أقري هذا الكلام تراني نسخته من موضوع ملا تعرفونه عن النجوم في قسم معلومات عن النجوم للعضوه لولي

- في نهاية عام 2000 كان ضحية لحمله تشهير فيه انه قال في وحده من مقابلاته"انا اكره النيبال واهله"..وهذا سبب كره النيبال له..وراحوا يكسرون افلامه و يحرقون بوستراته.,ومُنعت الافلام الهنديه كم يوم .. وماتوا بعض الناس بسبب الشرطه في المظاهرات.
.ومانيشا كويرالا بما انه نيباليه حاولت بكل ماتقدر انها تفهم النيباليين ان هاذي اشاعه.

ولاتبالغين في كلامك في أنه وصل غروره لحد مو طبيعي

لا تخافين يا شوشو ماراح تكرهينه مسألة وقت بس

يعجبني كلامك ياendlesslove وخاصة كلمة لحظات من الغرور فعلن لحظاااااات

ومعك حق يانجمه في بوليوود

وصح كلامك ياارام

عن الغلط يالهنوف هيرثيك مايخسي

وعلى قولة عاشقة رثيك لاتابعينه ولا تشوفين فيلم هو فيه أذا مو عاجبك

ممكن ياkareena22 تقولين لي وش الخبر الي قاله عن كارينا

أفى ياعاشقة أمير خان عاجبك كلامها أفى

ويا عاشقة HRITHIK أموت أنا على كلمتك أذا كان أحترامي لريتك جريمه فليشهد العالم بأني مجرمه
حتى أنا أشهدو أني مجرمه معاها

وعلى قولة السوووس يستاهل

يا دلوعه يبغلك ضرب أنتي والهنوف هههههه:D

يالهنوف جيبي لنا الحفلة ايفا اورد علشان أنشوف أشلون واقف بعدين تلقينه متحمس مو مغرور

ياالعمر دقيقه أوافقك في كلااااامك

ياعاشقة هرتك روشان هذا كلامك صراحه أنتي ماتعشقينه

مو مغرووور ياSHOOOOG

أظن يكفيك يالهنوف كلام كارينا المزيونه

وممكن ياSHAHRUKH DIL MERA تجبيلي معلومات عن أنه حاز على جائزة أجمل وجه صور وأذا في مقطع فيديو أرجوك الله فرحتيني بهذا الخبر يستاهل

يعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييشهيرثيك روشان يعيش زوجي وماعاش مين يكرهه ويسبه

وبس أنفع أالف كتب صح يااكثر كلامي أستحملو كله علشان هيرثيك

أوجه كلامي لزوجي هيرثيك لاااااايهمك أحد الي تبغى تسويه سوه يكفيك أني أنا معك:love: :love: :love: :love: :love: :love: :love: :love:

كراميلا
18 / 07 / 2007, 49 : 09 AM
ياااااااا بنااااااااات اشفيكم وسعوا صدوركم تراه كله ممثل لا راح ولا جاء وبعدين لازم تتقبلون النقد عادي مافيها شي .
اما بالنسبه لموضوع الغرور انا بين البينين على قولتهم , ريتيك الصراحه مرة يعجبني تمثيله الصراحه خطيييييييييييييير من جد واذا على الرقص فهو لايعلى عليه (الحق حق ) بس من جد انا شفت حلقته في كوفي مع كران جوهر اللي استضافه مع بريانكا والصراحه مرررررررررررررة قهرني :mad: كان مغرور شوي وواثق بزياده وكل الناس طايحه من عينه والله استغربت من تصرفه لانه ماكان كذا وكان يتكلم عن ابوه وعن فيلمه كريش كانه اول فيلم هندي بالعالم وكان مرة معجب بعمره لدرجة انه كران ساله مين اوسم واحد سلمان والا جون ابراهام والا انت قعد ساعه يفكر وبعدين رد وقال المفروض انا ولازم يكون انا , احنا مااختلفنا انك احلاهم بس مو انت تمدح نفسك وياليت لو احد محمل الحلقه ينزل الرابط عشان تشوفونها وانتم احكمو ا والله بعد الحلقه انقهرت من تصرفه . بس يظل واحد من احسن الممثلين والراقصين ببوليوود واتمنى انكم تتقبلون رايي برحابه صدر واسفه اذا ضايقت احد منكم .:love:

عاشقة هيرتك
31 / 07 / 2007, 30 : 11 PM
وانا ابدا مني شايفة انو رتك مغرووور لانو عينه الله خلقلو هية وعضلاتو هو سوا مجهود كبير ورياضة وانا شايفةاو احلى ممثل هوا شاروخان احلى ممثلييييييييين وااااااااااااااااااااو الله يسدعهم

بوليوديه
03 / 08 / 2007, 29 : 07 PM
يحقله يشوف نفسه
وسامه وحضور وتمثيله جنااااااااااااااااان
وكل الي يسبه غيران منه

الهنوف
05 / 08 / 2007, 18 : 05 PM
ماكو انسان يحق له الغرور , الناس هم اللي وصلو لهلمكانه وحضروا افلامه بشباك التذاكر !!! ايام قبل لما كان يتلزق بالممثلين وماعنده شخصيه .. الحين يعني استواله شخصيه وقام يطالع الناس بتكبر ... المقرف اكرهه مع انه وسيم ... هو رقاصه اكثر منه ممثل

ANGEL
05 / 08 / 2007, 57 : 07 PM
لووووووووووول شفيكم عالرياال ^^

. . الحزينه . .
05 / 08 / 2007, 03 : 10 PM
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ

هذاااا كلهـ حسد من رتووك؟؟؟
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه

ايوا كذا اللي يكرهونهـ
دايم يسبونهـ لأنهم غيوورين منهـ
لأنهـ متوفق على ممثلينهم
هههههههههههههههههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من رتك بس
مااااااااايمل النظر منهـ ومن عيوونهـ
وكل شي فيهـ فديت روووووحهـ

يلااااا وإذا رتك مغروووور
يحق لهـ بعد قلبي
جمااااااااااااااااااااااا اااااااااااال
وجسم وتمثيل ورقص
وكل شي
فديييييييييييييييييييت قلبهـ

رتوووك حبيب قلبي وحبيب مليوون
وحدهـ غيري أدلع ياااااكااايدهم خليهم يشووفوونكـ
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ياااااسلااام
واللي يقول برتك شي كأنو يدمحهـ
يزيد الحب لعشاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااقه ـ

اعجبتني ردووود عشاااق رتك ع الموضوع

وادلع ياااااااااااااااااكااايده م
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

zayed
06 / 08 / 2007, 04 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو

الهنوف
06 / 08 / 2007, 06 : 12 PM
لوووووووووووول شكوووو يحسدونه .... الحين شاروخان انجح من رتك بس ماسوا مثله .. رتك ليش انه مو شايف خير ومو مصدق نفسه يوم نجح له فلمين هالسنه قام شاخ عليهم .. صج ياهل

زوجة هيرثيك روشان
18 / 08 / 2007, 10 : 11 AM
لا ياكراميلا منا موسعين صدورنا سابه هيرثيك زوجي وخلت كل عيوب الدنيا فيه وتبغينا نسكت ماني ساكته هذا زوجي على بالي معصبه ههههههه

ولا تقولين عنه كله ممثل لاراح ولاجاء ماأرضى تقولين عليه كذا زعلت راضيني هههه

متى يكون من المفروض تقبل النقد يا كرميلا أذا كان موجود فيه لاكن الهنوف ناقده في شي مهو فيه وكل كلامها عنه مو صح وأغلب الردود معارضينها في كلامها لأنه مو صحيح

وهذا أنتي قلتيها ياكرميلا مغرور شوي يعني غرور لحظات وبيروح

وأن كان على الثقه ترى الثقه في النفس زينه وما يلام في ثقته لأن ثقته بنفسه في محلها

حراااااام عليك تقولين عليه كل الناس طايحه من عينه وش دراك أن كل كل كل الناس طايحه من عينه شفتي عينه زين تأكدي هههههههههه

وبعدين كلها فتره ولحظات ويروح هالغرور فلا تستغربين أنه ماكان كذا لأنه راح يروح الغرور هذا أذا كان فيه غرور

ويحق له يتكلم عن أبوه لأنه أبوه وعن كريش لأن فيلم جديد عن الهنود وعلى بوليوود

وبالنسبه لما سأله كارن جوهر أنا عندي مقطع فيديو لما سأله
مع أني ماأعرف أنجليزي ولا هندي ولا أدري وش السالفه مغير الي فهمته سلمان أرجون هيرثيك بس من تعابير وجهه عرفت أنه يمزح وعجبتني حركته لما رفع عيونه فوق علباله يفكر وحتى لو تورينه مجنون بيعرف أنه يمزح واضح أصلا

بس الناس كبرو السالفه وأنه أستهان فيهم
وأقري في رد عشوقة سلمان خان تقول أنه ما يستهزء كان يمزح وحتى كارن جوهر قال وهو شاهد على ذلك

تقبلنا أسفك بس لا تاخذين على هيرثيك لأن هذا جنون الشهره كما قالو

وبعدين يالهنوف في أنسان واحد بس يحقله الغرور الي هو زوجي هيرثيك

وهو مامثل يالهنوف الا علشان يشوفونه الناس وهو الي جذب الناس لفلمه بادائه الجميل يعني لو أدائه سيءكان الناس شافو فيلمه
أكيد لا يعني هو الي جذبهم ووصل لمكانته هذي بمجهوده وتعبه

بعدين مين قال أنه يتلزق في الممثلين وبعدين أنتي وش دراك أشتكولك الممثلين منه ولا تتكلمين بس كذا
أصلا هو مايحتاج يتلزق في الممثلين
عن الغلط على زوجي وبعدين تراه مو لصقة جونسون

وبعدين من يوم أن ولد وله شخصيه مو توه الحين صار له شخصيه

وأحترمي نفسك كل الممثلين يرقصون يعني ماجيتي الا عليه تقولين عنه رقاصه
هو ماحط لك ربطه على خصره وقعد لك يهز لك خصره علشان تقولين عنه رقاصه
ولا غرتي من رقصه وأدائه الرااااااااائع عيب عيب هذا الكلام وعن الغلط
رجال محترم تقارنينه بالحريم الي يرقصون علشان يعرضون نفسهم لرجال عيييييييييييييييييييييييي ييييب هذا الكلام عيب

من أوله الين أخره ينخاف عليه أن ناس يحسدونه كل شي فيه حلو والي مايطول العنب حامض عنه يقول

وبعدين نجاح هيرثيك غير عن نجاح شاروخ وهيرثيك غير عن شاروخ ولا تبغين الناس يكونون كلهم زي بعض

وهذا أنتي قلتي نجح له فيلمييييييييييييييين فلمين في سنه مو فيلم يحقله
صدق نفسك ياهيرثيك وأحلم وراح يتحقق حلمك ياحلو

عيب رجال طول وعرض وأكبر منك تقولين عنه ياهل عيب أحترمي الي أكبر منك

تكرهينه شي راجع لك بس لا تقعدين تعيبينه في شي مهو فيه
ولا تقولين عنه مقرف تراه أنسان مو خبزه معفنه
الي يشوف كلامك يقول هذي قعدة معه سنه وش دراك عنه علشان تقولين هذا الكلام وش سوى لك علشان تشيلين عليه لها درجه

أرجو من المشرفين يقفلون الموضوع
لأني بديت بديت بديت أعااااااااااااااااااااااص ب من جد
وبعدين ترى أغلبهم معاااااااااااااااااارضينك ومعارضين كلامك لو أني أنا الي كاتبه الموضوع وهذي الردود كان ماأدخل على الموضوع بالمره ولا حتى بالغلط

((لا يهمك يازوجي العزيز عندما يكون هناك شخص ناجح يكون له أشخاص ضده يغارون منه فلا تهتم لي هؤلاء الأشخاص فقط أتركهم لي لأدافع عنك أما أنت فا أكمل طريقك لنجاح مرفوع الراس ولا تجعل أي عائق يعوقك عن الوصول الا مرادك )) القائل زوجة هيرثيك روشان

مع تحيات محبتك زوجتك:love: :love: :love:

قلب عامر خان
19 / 08 / 2007, 50 : 12 AM
يحق له يغتر بنجاحه لأنه نجح في أول فيلم له وأشتهر وصار ينافس على قولة شاروخ وهو ماله ألا 12 فيلم تقريبن لأنه طموح ويحاول دائما أن يؤدي الأفضل

ثاني شي لتتفاولين عليه بالفشل ولا أنتي عارفه وش راح يصير في المستقبل علشان تحكمين عليه بالفشل في السنوات القادمه

ثالثا هو أصلا مع فريق شاروخ يعني مع الخانات ضد أميتاب فكيف تقولين بيعرف هو منو والخانات منو وأصلا كان مع علاقه بسلمان خان قبل مايمثل يعني هو موشايف نفسه عليهم علشان تقولين كذا

رابعا لقب سلفستر ستالون مو هو طلعه لنفسه علشان تقولين علباله الناس عطوه هذا القب وماعطوه هذا القب الأ لأنه فعلن سلفستر ستالون وأحسن منه بعد

وييييييييييييين مردونا وييييين هيرثيك وش جاب القمر للقرد وبعدين هو طول شعره علشان دوره في فيلم كريش بعدين هو طول شعره قبل حتى شاروخ وغيره وحتى لو حلق صلعه بيطلع قمريين لأن الزين زين حتى لو قام من النوم وشين شين حتى لو كحل عيونه

خامسا هو موقاعد في سيرك علشان تقولين حركات بهلوانيه ولا هي تافه لانه رقص وهذي الحركات وأداء وطريقة الرقص مو فكرته يعني هو ماعليه الأ أنه يدرب ويتعلم الرقصه ويأديها علشان تقولين عليها تافهه وبعدين أتحدى في أحد يقدر يقلده خصوصا حركات رجلينه وتعفيطة ظهره
وأنتي أول وحده أتحداك تقلدين ربع رقصه أذا قدرتي ذيك الساعه تكلمي وأستهزئي على رقصه هذا أذا قدرتي :D
وكلمة عبيط تلفظ على شخص مو فيلم ومين قال أنه تخيل نفسه سوبر ستار الا تحقق وطلع سوبر هيرو على بوليوود مو هوليوود ترى هو هندي مو أمريكي علشان تقولين على هوليوود

سادسا أذا هيرثيك جيكر أجل مين الحلو عندك أحلى منه مااااااااااااافيه أجمل وأوسم رجل في الكووون
وبعدين لون عيونه خلقة ربي مو عدسات وأذا حابه تقارنينه قارنيه بعيون رجال مو عيون حرمه هذا أذا لقيتي عيون رجال في بوليوود أحلى من عيونه علشا كذا كارن جوهر أول مابين في هيرثيك في فيلم كبي كوشي كبي غم عيونه لأنه حلوه ولأن مافي أحد من الممثلين بوليوود عينه أجمل من عيون هيرثيك ويكون في علمك تقول أشواريا ماأختاروها بطله مع هيرثيك في دووم ألا علشان عيونها ملونه مثل هيرثيك وقريبه من لون عيونه

سابعا لا تحكمين على شخصيته وأنتي ما شفتيه الا في كم حفله بس شفتي حفلاته كلها قريتي سيرته سمعتي عن أنجازاته وتعامله وعلاقاته مع الأشخاص ولا بس من كم حفله ماتتعدى ثلاث أربع حفلات حكمتي عليه ولا محلله نفسيه مع أحترامي لك أغلب الردود وقفو ضد كلامك عنه
وبعدين مثل ماقلت أول هو كان على علاقه بسلمان من قبل ما يمثل علشان تقولين عليه يتلزق
ولازم يعترف بجميل سلمان معاه علشان كذا يقول سلمان سلمان وهذا دليل على تواضعه وكأنه يقول الي خلا جسمي يصل الى هذه البنيه الرياضيه الجيده والي ساعدني سلمان مو أجتهاد مني بل بمساعدة سلمان ونصائحه لي

وبعدين متى هيرثيك صار مثل شاروخ ومتى قال هيرثيك أنه مثل شاروخ تحققي من المعلومات
أي هيرثيك يحب شاروخ وحتى شاروخ يحب هيرثيك وعلاقته بشاروخ حلوه وهم أصدقاء حتى زوجة هيرثيك صديقة زوجة شاروخ حتى أنهم راحو مع بعض مع زوجاتهم لمكان بس مدري وش هو يستريحون ويتمشون
وماغلط هيرثيك يوم قال أن شاروخ أفضل ممثل حتى فضله على نفسه يعني مو مغرور بل متواضع

يحق له أذا أستانس وأغتر في مقابلاته بعدين هو ماهو فاشل في التمثيل علشان يتلزق في الكل ويحاول يحتك بكبار الممثلين بالعكس نااااااجح ومايحتاج يتلزق في أحد بعدين تراه مو لصقة جونسون علشان يتلصق:D

ثامنا مايحتاج هيرثيك يسوي نفسه رقيص لأنه رقيييييص والكل مغمض عيونه وبعدين مايحتاج يطالعهم ويقلده مفروض هم يطالعونه ويقلدونه وماخاب نفسه بالعكس وصل للي يبغاه وعطوه جائزة أفضل راقص في الهند هو وشهيد
وبعدين الممثلين مو حاقرينه ومو معطينه وجه يكفيك أرجون رامبال طلب منه أنه يكون له ضهور خاص في فيلمه isee you مع شاروخ شوفي طلب شاروخ وهيرثيك مو شاروخ وسلمان ولا عامر
وبعدين ترى هيرثيك ممثل مو مغني علشان تقولين عليه أذا طلعتله أغنيه قام يتفشخر بنفسه

تاسعا لو هيرثيك مو واثق بنفسه كان ما وصل لنجاح وضحي الدليل في حلقاته في كوفي ذا كرن

وبعدين كيف تقولين أنه مغرور و بعدين تقولين أنه مو واثق في نفسه مستحيل تجتمع صفة مو واثق ومغرور مع بعض والله كلامك متناقض

أرجو من مشرفين توقيف عضوية الهنوف لأنها نعتت هيرثيك بالأحمق يعني كأنها تنعتني أنا لأنه زوجي ماأرضى ماأرضى:crying: هههههههههههههههه ترى أمزح بنسبه للعضويه بس في كأنك نعتيني لا ما أمزح لأن الي يسب هيرثيك كأنه يسبني وثاني شي أنك عايرتيه بالأنف الطويل ترى خشمي طويل أطول من خشمه أنا من جد زعلت :(

أنتي فعلا كلامك متناقض سابه في هيرثيك الين قلتي آمين وفي موضوعك آرآء في فيلم دووم 2 كاتبه أحلى مافي الفيلم رتك كيف تجي هذي قولي لي

وصح كلام الملكه راني بالنسبه لصحافه يدورون عيب يطلعونه على هيرثيك أول شي القبله ثاني شي أزيف ممثل ثالث شي أنه أستهزء بعامر وسلمان وكل هذى الكلام مو صحيح لأن كارن جوهر لما سأل هيرثيك قارنه بين سلمان وهو وأرجون مو عاااامر ولما هيرثيك جاوب ماكان قصده الأستهزاء وتقليل منهم مع أني ماأعرف E ولا هندي بس لما شفت المقطع وشفت طريقة هيرثيك وحركاته وتعابير وجه لما جاوب باااااين عليه أنه يمزح وأذا تبغون بحط لكم المقطع حتى عاشقة سلمان خان قالة مثل كلامي ومازعلت لأنها عارفه أن قصده مزح

ونسبه لكلامك يا شارو كاجول ترى هذي خلقة ربي لا تستهزئين وبعدين كله على بعضه حلو وبالعكس جسمه متناسق مع وجهه

وبعدبن يكفيك يالهنوف أستهبال هيرثيك مع شاروخ في آخر حفله لأيفا وكيف كانو منسجمين

وبنسبه لكلام MARIA SRK خليه يغتر بنجاحه كلها مسألة وقت وراح يزول غروره بس أذا أغتر بجماله وماينلام فراح يبقى مغرور وماينلام أحلى رجل شفته
وممكن تجيبين مقطع لما دفع أحد الصحفيين مو مسألة أني ماني واثقه بكلامك بس أبغى أشوف

أكيد راح يكون لفتره وأكيد أي أحد ثاني كان مثله راح يسوي مثله على قولتك جنون شهره

وبنسبه لكلامك يالهنوف على الي سواه في نيبال أقري هذا الكلام تراني نسخته من موضوع ملا تعرفونه عن النجوم في قسم معلومات عن النجوم للعضوه لولي

- في نهاية عام 2000 كان ضحية لحمله تشهير فيه انه قال في وحده من مقابلاته"انا اكره النيبال واهله"..وهذا سبب كره النيبال له..وراحوا يكسرون افلامه و يحرقون بوستراته.,ومُنعت الافلام الهنديه كم يوم .. وماتوا بعض الناس بسبب الشرطه في المظاهرات.
.ومانيشا كويرالا بما انه نيباليه حاولت بكل ماتقدر انها تفهم النيباليين ان هاذي اشاعه.

وصح كلامك ياارام

ويا عاشقة HRITHIK أموت أنا على كلمتك أذا كان أحترامي لريتك جريمه فليشهد العالم بأني مجرمه

وعلى قولة السوووس يستاهل

يالهنوف جيبي لنا الحفلة ايفا اورد علشان أنشوف أشلون واقف بعدين تلقينه متحمس مو مغرور

مو مغرووور ياSHOOOOG

وممكن ياSHAHRUKH DIL MERA تجبيلي معلومات عن أنه حاز على جائزة أجمل وجه صور وأذا في مقطع فيديو أرجوك الله فرحتيني بهذا الخبر يستاهل

يعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييشهيرثيك روشان يعيش زوجي وماعاش مين يكرهه ويسبه

أوجه كلامي لزوجي هيرثيك لاااااايهمك أحد الي تبغى تسويه سوه يكفيك أني أنا معك:love: :love: :love: :love: :love: :love: :love: :love:

ما شاء الله علييييييييج .... كاتبة معلقة:@@:

احبك @
20 / 08 / 2007, 34 : 09 AM

وصح كلامك ياارام

وعلى قولة السوووس يستاهل

مو مغرووور ياSHOOOOG

انا معك في كل حررررررررررف

والله رتك مووو مغرووووووووووور
واذا كان مغرووور يابخت الغروووووووور ويحقله

مااقدر اقول شي لان الصراحه زوجة هرتك روشان كفت ووفت

والهنووووف عن الغلط ولييييش كل هالالفااااااظ

ورتك اجمل رجل بالكون فدييته والله

تحياتي

:love:

زوجة هيرثيك روشان
21 / 08 / 2007, 26 : 08 AM
[QUOTE=احبك @;416332]انا معك في كل حررررررررررف

والله رتك مووو مغرووووووووووور
واذا كان مغرووور يابخت الغروووووووور ويحقله

مااقدر اقول شي لان الصراحه زوجة هرتك روشان كفت ووفت

والهنووووف عن الغلط ولييييش كل هالالفااااااظ

ورتك اجمل رجل بالكون فدييته والله

تحياتي

:love:[/QUOT

ياهوووووووووووووووووووووو ووووووه تعجبيييني :happy: :happy:

حبيتك يا أحبك :love: :love: :love:

تسلمين على الوقفه معاي:rose:

كلامي مع كلامك يسكت ما أعتقد أن في أحد راح يتهجم على هيرثيك مره ثانيه :36_6_5:
بما أني أنا وياك موجودين

أيه والله هيرثيك أجمل رجل في الكون:happy:

وبالنسبه لكلامك ياقلب عامرخان كأني أشم فيه ريحة أستهزاء :doubt:

هذا كله علشان زوجي هيرثيك

ويستاهل والله مين يدافع عنه ومين يتعب نفسه ويضيع وقته علشان يكتب له مثل هذا الرد

يستاهل

ولا يهمك يازوجي هيرثيك كمل مشوارك وأرفع راسك
مدام أنا واقفه جنبك ياحبي :love: :love:

عاشقه اشوريا
24 / 09 / 2007, 03 : 02 PM
زوجه انا ويااااااااااااااااااااااا اج بكل كلمة وبكل حرف فديتج وفديته ولله وبعد محد يكدر يقول كلام عن هيرثك لان هو انسان طيوب وحبوب وحلو وراقص الهند يعني مايكل جاكسون وبعد احسن من مايكل حيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااج زوجه هيرثك فديتج ياعمري

http://www.arab-land.net/up/uploads/0b2c4a4380.jpg (http://www.arab-land.net/up/)

&عيون دينو&
24 / 09 / 2007, 02 : 04 PM
سؤال!!!!!!!!!.....

انتم ان كنتوا ماتحبون الممثل يعني تحطون له موضوع وتسبونه؟؟
سبوه ع راحتكم بس مو تحطون موضوع تافه وبعدين فيه ناس مايسمحووون!!!